عرض مشاركة واحدة
قديم 22-05-16, 09:34 AM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

|[ آلبــــــــــآرت آلعـــــــآشر ]|
| بآلكوفي شوب |
طلآل عمهـ آبو فرآس آخذ لهـ فندق من فنآدقهـ وسكن فيهـ , هآلوقت طآلع مع صآحبهـ بدر
بدر : آلله يغمد روحهم آلجنهـ
طلآل بحزن : آمين
بدر بإستغرآب : طيب يآ طلآل خوآتكـ للحين عند عمهم ليش مآيسكنون معك؟
طلآل : قلت لعمي بس حلف آنهم يسكنون عندهـ آلفترهـ هذي وبعدين آذآ رجعو زيآد وآريآف بيجون عندي
بدر : طيب وش آلفرق يستهبل عمك ولآ لعآنهـ ؟!
طلآل : وآلله مآ آدري ليش؟ هو من نآحية لعآنهـ آلظآهر !!!!

| آلفنـــــــدق |
بعد مآقآل لهآ هآلكلآم على طول آتجهت للحمآم عزكم آلله تبدل ملآبسهآ مآلهآ خلق تنآقشهـ لبست بنطول جينز وبلوزهـ لحد آلركب وسيعهـ مثل آلخفآش بيضآ مخططهـ بآلاحمر وعليهآ وردهـ حمرآ بآلصدر مطرزهـ بآلخرز ولبست كعب آبيض عزكم آلله وسوت بشعرهآ بوف من فوق ورفعت شعرهآ من قدآم وسيحتهـ بآلآستشوآر من ورى وجت تلبس عبآيتهآ مآحست آلآ بإيدينهـ تحوط خصرهآ صآبتهآ رعشهـ وكأنهآ ملتمسهـ بآلكهرب...
| بيت آبو فرآس |
وهم : خآلتي مآسألتي عمي متى نروح عند طلآل آلصرآحهـ آشتقنآ لهـ
لمآر : آيهـ وآلله
دخلت عليهم دآنهـ وقآلت بمزحهـ : يآ آلنذلآت تبون آلفكهـ منآ؟؟
وهم بإستهبآل : ههههههههههههه آيهـ نبي آلفكهـ قرفتونآ
لمآر : ههههههههههه
دآنهـ : حتى حنآ مآنبيكم عن جد آنتم لزقهـ
وهم فرطت من آلضحكـ على دآنهـ : ههههههههههههه وآلتفتت على آم فرآس وقآلت : هآهـ حآلتي مآجآوبتي علي؟
آم فرآس بإبتسآمهـ : وآنتم خليتو لي فرصهـ آتكلم كلهـ منآقرهـ مع بعض يآحآفظ
آلبنآت : هههههههههههههههه
آم فرآس : بسألهـ بكرآ آن شآء آلله...

| في جنآح هند وفرآس |
جآلسهـ هند على آلسرير ترضع بنتهآ آلآء فجأهـ حست بإيد على خصرهآ وآنفآس حآرهـ تعشقهآ على خدهآ آبتسمت بحيآء وآلتفتت لهـ شآفتهـ جلس بجنبهآ وحط آيدهـ على كتفهآ وآيدهـ آلثآنيهـ يمسح شعر بنتهـ ويبوسهآ
هند بسعآدهـ : حبيبي شفيكـ رجعت من آلدوآم عسى مآشر تحس بشي؟
قرب وجههـ من وجههآ لحد مآصآر خشمهـ على خشمهآ وبعيون عآشق وبهمس آلمحب قآل : وحشتيني
نزلت رآسهآ بحيآء وآستسلمت لهـ بكل آنخضآع...

| آلنفــــــــدق |
من قوة آلصدمهـ مآقدرت تتحركـ بآسهآ على رقبتهآ فترهـ طويلهـ حآشتهآ رعشهـ قووووويهـ غمضت عيونهآ مستسلمهـ مآحست آلا وهو يقول : لآعآد تلبسين كيذآ بتندمين قد شعر رآسكـ ,, آنتظركـ بآلسيآرهـ
طلع من عندهآ وهو منقهر من تهورهـ آصلن هي جذآبهـ لآ تقآوم وآللي زآد رغبتهـ آنهآ ملكهـ حلآل موب حرآم!!!؟...

عندهآ هي
آبتسمت بحيآء ومسكت رقبتهآ مكآن بوستهـ ونزلت رآسهآ وحست آن قلبهآ شوي ويطلع من مكآنهـ من نبضآتهـ آلسريعهـ نآظرت لبسهآ شآفتهـ عآدي وهي آصلن عآرفهـ آنهآ فآتنهـ آلبنآت بآلمدرسهـ منهبلين على جمآلهآ شلون هو رجآل!!! آبتسمت بحيآء وقآلت بنفسهآ هين يآزيآد؟؟!!...
| بيت آبو فرآس |
بآلصآلهـ |..آبو فرآس / آم فرآس / هند & فرآس / آغصآن / دآنهـ / روعهـ..|
دق آلجرس وصوتت آم فرآس شغآلتهم سيتي وقآلت لهآ تفتح آلبآب دخل زيآد بهيبتهـ وخلفهـ آريآف آلكل قآم يسلم عليهم تقرب زيآد من آمهـ بآس رآسهآ ورآح لآبوهـ بآس رآسهـ وسلم على آخوهـ ومرت آخوهـ ونطو خوآتهـ يسلمون عليهـ ثمن جلس ... تقدمت آريآف بخجل وبآست رآس آم فرآس وآبوفرآس ونطو عليهآ آلبنآت يبوسونهآ وصآفحهآ فرآس وهي كآنت مستحيهـ بآستهآ هند وبآركت لهآ | فرآس وهند آحترآم للمعآريس وعشآن يآخذون رآحتهم رآحو لجنآحهم |
نزلت وهم وخلفهآ لمآر و وليد سلمو على آختهم بحرآرهـ وطبعاً لآ يخلو من آلدموع ورآحو لغرفتهم
آم فرآس بإبتسآمهـ حنونهـ : صبآحيهـ مبآركهـ يآ آلمعآريس
زيآد : آلله يبآركـ بعمركـ يآ آلغآليهـ
توردت خدود آريآف وآلتزمت آلصمت
وحست فيهآ آم فرآس وبضحكهـ قآلت : آغصآن ودي آريآف لخوآتهآ
قآمت آغصآن ومسكت آيد آريآف وبإبتسآمهـ قآلت : آمشي...

| بيت آبو هنآدي |
آم هنآدي بحزم : وين وين؟!
هنآدي بتأفف : لـ صديقتي
آم هنآدي : طيب ليش مآقلتي لي!
هنآدي : يمهـ شفيكـ ؟؟ كآني قلت لكـ...
آم هنآدي بحنيهـ : خلآص حبيبتي روحي بس لآ تطولين
هنآدي بفرحهـ بآست آمهآ : آن شآء آلله
طلعت هنآدي للريآض قآليري ورآحت للدور آلثآني آتجهت لجلسهـ وجلست وحطت شنطهآ وطلبت عصرين بآلبرتقآل وجلست تنتظر صآحبهآ بحذف آلتآء!!؟؟...


| آنتهـــــــى آلبــــــآرت آلع‘ــــآشر~


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس