عرض مشاركة واحدة
قديم 22-05-16, 09:38 AM   #20

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تسلمون حبايبي ع الردود وسوري مره ع التأخير
|[ البــــــارت الســــــــــادس عـــــشر وآلآخـــــير ]|
صحى اخذ جواله شاف الساعه 2 الظهر راح الوقت بسرعه شلون ماحس , حس بشي على جبهته بارد اخذه وطالع فيه كمادات ؟؟ تذكر امس ارياف وش سوت ... لمس جبهته وتمتم ب"الحمدلله خفت الحراره هذا بعد فضل الله طبعا ثم ارياف!!!!" حس بحركه جنبه التفت وانصدم!!!!! ارياف نايمه عنده؟
صحت ارياف شافته صاحي وبخجل لانها نايمه وراسها على السرير وجسمها تحت
ارياف بابتسامه : كيفك الحين؟
زياد : عادي
ارياف : طيب ....... احم تبي شي
زياد : ايه
ارياف ببراءه : وشو؟
زياد حط ايده على خصرها ورفعها بخفه لانها خفيفه ورفع جسمه شوي وحط ايده الثانيه تحت ركبها عشان يقدر يرفعها وحطها على السرير وقرب منها لدرجة يتنفس بانفاسها بهمس : شكرا
سكت شوي وكمل ب: احبك
وباس شفاتها ووووو ماترك لها فرصه ترد...............

| هنــــــــادي |
انفتح الباب انتظرت احد يطل من ورى الباب بس ماشفت احد فجأه شافت يد سمراء تمتد وتمسك ذراعها وتشدها بقوه لحد مادخلت وسكر الباب رفعت راسها شافت شاب اقل مايقال عنه بشع ماترك لها فرصه تتامله
: هنادي؟
هنادي بخوف : اا..ايه وين حسن؟
: ههههههههههههه انا حسن معقوله ماعرفتي حبيبك
هنادي بصدمه : كذااااااااااب حسن وراني صورته وينه حسن؟
حسن : هههههههههههاي باللهي؟ مصدقه ان ذاك انا ؟ ماتتابعين ستار اكاديمي هذاك واحد منهم اسمه اسمه امممممم.....ايه ناصيف ...... ماعلينا خلينا في المهم انتي طبعا عارفه ليش انتي هنا نوسع صدرنا وتطسين لاهلك
هنادي من الصدمه ماردت عليه......وبكذا استسلمت له وباعت شرفها..

| بـــــالمزرعه |
وهم : خالتي خالتي
ام فراس : عيونها
وهم برجه سوت روحها مستحيه : وهـ ياعمري خجلتيني
البنات : ههههههههههههههه
وهم بعربجيه : الا خالتي طلول جاء ؟؟
دخل عليهم ابو فراس بابتسامه : ايه جاء
وهم بصراخ : واااااااااااااو طيب احد عنده
لمار بفرحه : جد عموو نبي نروح له
ابو فراس : لا للحين ماجاء فراس روحو له
وهم ولمار ركض لمجلس الرياجيل شافوه معطيهم ظهره وبرجه من حركات وهم
وهم : بووووووووو
طلال بخرعه : بسم الله
لمار ووهم : هههههههههه
وركضو له وطاحو بحضنه
طلال : هههه طيب بعدو شوي بجلس زين
وهم تمسح دموعها : مالت عليك يا الدوب هذا واحنا مشتاقين لك ماتستاهل
طلال : يابعد عمري ان شاء الله بعد اليوم ماشتاقين لي لان انا قلت لعمي ابيكم معي
لمار : عن جـــــــد ؟؟؟؟؟ واااااااو يابعد قلبي يا طلول
وهم : وناااااسه بس بشتاق لغصوووونه ورورو ودانو
لمار بحزن : ايه والله
وهم : الا طلال ماتدري متى ارياف بترجع ؟؟
طلال : لا والله مدري بسأل عمي بعد شوي
وهم : خلاص حنا بنروح الحين اخاف يدخل فراس ويعجب فيني ثمن يتزوج على هنوده وتزعل علي
طلال ولمار فطسو على رجة وهم : هههههههههههههههههههههه
طلعو وهم ولمار على دخلة ابو فراس
ابو فراس : ياحيا الله طلال ولد الغالي
طلال بابتسامه : الله يحييك ياعمي ... احم ألا بسألك زياد ماقالك متى بيرجعون
ابو فراس : الا قبل 5 ايام يمكن قال بعد اسبوع
طلال بفرحه : والله ؟؟ زين زين اشتقنالهم

| بألفنــــــــــدق |
تسحبت شوي من يدين زياد بس ماقدرت كان ضامني بقوه
زياد بابتسامه : ياصباح الورد
ارياف بخجل : زياد ممكن اقوم
زياد : لا للحين ماشبعت منك ياقلبي
ارياف : طيب بتروش وبعدين بطلع وسو اللي تبي
زياد بنص عين : وعد ؟
ارياف طمرت من السرير : وعد
زياد : اسمعي ترى بنرجع بعد اسبوع
ارياف : وين؟؟؟
زياد : للسعوديه
ارياف بوناسه : عنجد؟؟؟ اشتقت لطلووول ووهومه ولمورتي
زياد : عقبالي
ارياف : دوم اشتاقلك انا
زياد : لا تخليني اتهور ترى تونا مخلصين
ارياف بحياء : انقللللللع ودخلت الحمام
زياد : هههههههههههههه ماتوقعت بحبها ابد

| بعــــــد اسبوع |
استقبلو طلال وابو فراس وفراس زياد وارياف بالمطار وسلمو عليهم وتوجهو لبيت ابو فراس
وطبعا اول ماوصلو سلمو على ام فراس وخوات زياد والصراخ والبكاء لا يخلى ..
توجهت ارياف لغرفة خواتها
وهم : ريووووووووفه ياقلبي
ضمتها ارياف : وهومه اشتقت لك
وهم : مو كثررري يا الدوووبه
لمار : وانا بنت البطه السوداء ؟؟
ارياف ضمت لمار بقوووه وباست خدها : انتي بنتي الكبيره هههههههههه
البنات : ههههههههههههه

آنتهــــــــت روآيتـــــي وبحمــــــدلله ~
التــــــــاريخ 15 / 6 / 2010
آنتظروني آليوم رآح آنزل آول بآرت بروآيتي آلجديده وآتوقع راح تعجبكم أكثر ^_*
طبتــــــــــــم~


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس