عرض مشاركة واحدة
قديم 09-06-16, 11:44 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء 14

في بيت خلفان


حسن يصرخ : منصور
فاطمة توقف خايفة
منصور متوتر : حسن بدون صراخ
حسن : سير لا ,مسوي عمرك ما مسوي شي
فاطمة تطالع منصور وتطالعه
منصور : خلنا نتفاهم مكان بعيد عن هني
حسن : ليش ؟ ما تباني اخرب عليك ؟
منصور يستغرب
حسن : خلصت من حرمة اخوك ياي الدور على بنات خالتك
منصور يمد ايده يبا يضربه
حسن يطالعها معصب : بعد !!
منصور يضغط على ايده : الموضوع مو مثل ما انت فاهم
حسن : يالله فهمني
منصور : بصراحة امم يسكت مو عارف يرد
حسن يطلع المسدس من جيبه
منصور يبطل عينه
حسن : يا الوقت اللي استخدمه
فاطمة تصكر على حلجها وتركض داخل
منصور واقف ساكت يطالع حسن
حسن ياشر المسدس عليه
منصور يفتح ذراعه : يالله ؟ اذبحني
وحسن يطالعه معصب
منصور : اذا موتي يريحك فاكيد انا بموت وانا مرتاح خاصة من ايدك
حسن معصب : كلامك ها ما يطفي النار اللي في قلبي منصور
بشاير ياية تركض
بشاير : حسن حسن
منصور يطالع حسن : صوب علي قبل لا تقترب بشاير مني
بشاير توقف قبال منصور : شو ها الخبال شوبلاكم
حسن يطالعه معصب
بشاير : شو بلاك حسن
حسن مصوب عليهم ويهز الراس : خوزي عند دربي
منصور يطالعه
بشاير : حسن تبا تقتل اخوك ؟
حسن يطالعه : انا ما عندي اخو
منصور يطالعه
حسن يطالعه
منصور تنزل له دمعه
بشاير بعصبية : شو ها الرمسة
حسن : زين ابوي طرده من بيتنا
منصور ينزل راسه
حسن : بس تحملوا على بناتكم منه
منصور يمسح دمعته
و يمشي
وبشاير تطالعه
يركب سيارته بضيق
ويطلع من الفيلا
بشاير تطالع حسن : انت لازم تعرف الحقيقة
حسن يمشي عنها : ما ابي اسمع شي
يركب السيارة
تركض لسيارته وتدق الجامة وتصارخ : لازم تعرف اخوك بريء بريء
يرجع ريوس بسرعه ويطلع من الفيلا
وبشاير ترجع شعرها لورا وتصيح


وفي المستشفى

روضة وسماح يدخلون الطوارئ بسرعه
بدر يشوفهم
روضة : ها طمنا
بدر :منو يابكم
سماح : جاسم
بدر : عاطينها ابرة مهدئة لانها تعبانة وايد
روضة تصيح : كيف صار الحادث بالسيارة ؟
بدر : يقول الملازم انها عبرت الشارع ودعمتها سيارة
روضة تصكر على حلجها
بدر : الملازم يقول الحادث شكله مقصود مو صدفة
روضة تفكر
بدر : منو بيتعمد يدعمها وهي عمرها ما اذت احد
روضة : والشرطة ما مسكوه
بدر يهز الراس : للاسف لا
روضة تمشي وتقعد بالاستراحة تصيح
سماح : نقدر ندخل نشوفها
بدر : هيه عادي
روضة تكتف ايدها : انا مابدخل ما احب اشوف ها المواقف
بدر وسماح يدخلون
وهي تقعد برع تصيح
جاسم بالسيارة
يشوف منصور ينزل من سيارته
جاسم يعصب : ها شو يايبنه هني
بدر يطلع من الحجرة
روضة تطالعه
بدر : قعدتنا ما منها فايدة
روضة : خلاص انت روح البيت واحنا بنرجع مع جاسم
بدر : لا تتاخرون
روضة توقف : ان شاء الله
يمشي بدر بالممر
منصور يمر يمه
يسلم ويمشي
روضة منزلة راسها
منصور يشوفها : روضة
ترفع راسها : منصور
يقترب منها : شخبارج
روضة تمسح دموعها : شو تباني اقولك
منصور : شخبار ام وليد
روضة : ما اقدر اشوفها
منصور : تعرفين انا شاك باهل وليد
روضة : ليش
منصور يراويها الورقة
تمسكها وتقراها
منصور : يهددوني لاني تميت عنده البارحة بالمستشفى
روضة تطالعه : منو خبرهم
منصور يهز راسه : ما اعرف
روضة : وليش مانبلغ الشرطة
منصور : اخاف يحرمون اختج من ولدها
روضة : بس هاي جريمة
منصور يطالعها
روضة تطالعه : كل شي بيومين تغيرت حياتنا وللاسوأ
وتصيح
منصور يقترب منها : لا تصيحين
روضة ترفع راسها وتطالعه
منصور : كل شي بيتصلح
روضة : ان شاء الله
جاسم : خوش خوش
منصور يصد يطالعه
جاسم : احضنها بعد يالله
روضة تطالعه بعصبية : جاسم
جاسم : لا تصرخين , بامكاني ازقر الشرطي واقوله الاخ يغازل
منصور ينحرج
منصور : متاسف اخوي موقصدي والله
جاسم يطالعه معصب
منصور يرجع شعره وراه : سامحوني بس لاني كنت مار وحبيت اطمن
جاسم : خل النفس طيبة عليك وروح من هني
روضة تطالع منصور تصيح
منصور ينزل راسه ويمشي
روضه تطالع جاسم بعصبية : انت مو من حقك تتكلم معاه بها الطريقة
جاسم يطالع روضة : انا كنت شاك انه بينج وبينه علاقة من زمان
روضة : وانت شو يخصك اذا بيني وبينه علاقة
جاسم يطالعها معصب : لانه جبان وتافه وعارف عمره غلطان
روضة : ها الجبان اللي تتكلم عنه سوا اللي انت ماسويته
جاسم يطالعها
روضة تصد عنه : لما توهقنا في البيت ساعدنا وعطانا بيته وقال لابوي لما تجمع بيزات عطني بعدين مو مستعيل
تطالعه : ولما غرق ولد اختي هو اللي انقذه من الغرق في البحر ويابه المستشفى وقعد معاه مع انه مايعرف انها اختي وهذاك ولدها
جاسم يسمعها منصدم
توقف قباله : سويت انت شي نشكرك عليه ؟
جاسم يطالعها
تصرخ : تكلم
جاسم يبا يمشي عنها
روضة تطالعه : انت حرمتك ما قلت لها انك تحب وحدة غيرها منو الجبان الحين هو ولا انت ؟
جاسم منزل راسه
روضة تصرخ : سير خبرها وقولها منو هي حبيبتك
جاسم يطالعها معصب : خلاص بقولها
روضة تصد عنه معصبة
جاسم يصرخ : بقولها اني احب اختج روضة
روضة تفتح عينها
جاسم يهز راسه وياشر عليها : هيه انا احبج انتي
روضة تقعد على الكرسي منصدمة
جاسم يطالعها : لما يوم الشوفة الكل كان موجود ماعرفت منو عروستي
روضة تغطي على ويهها بايدها
جاسم : واول وحدة لمحتها هي انتي دخلتي قلبي وحبيتج بعد ما التقينا في المول ولما كلمتج يم المطبخ وووو
جاسم تدمع عينه : انصدمت بيوم ملجتي انه عروستي مو حبيبتي مو حبيبتي
روضة توقف
وتبا تمشي
جاسم : ارجوج روضة ماتخبرين سماح
روضة تطالعه : ليش ؟
جاسم ينزل راسه
روضة : لمتى بتقص عليها
جاسم : سماح طيبة وما بلاقي وحدة شراتها
روضة :وانت ماتحبها ؟
جاسم يطالعها
وهي تطالعه
سماح تبطل الباب
سماح : جاسم
جاسم يطالعها
سماح : شوبلاكم
روضة تمسح دموعها
جاسم : اختج مضايجة من اللي صار بشيخة
سماح تقترب منها : ان شاء الله بتقوم بالسلامة
جاسم : خلونا نروح قعدتنا مالها معنى
روضة تشيل موبايلها وتمشي
سماح تطالع جاسم : زعلتها
جاسم يهز الراس : لا
ويمشي
وسماح واقفة تطالعهم بضيق

وفي سيارة منصور

منصور يكلم خالد : صدق اني خبل كيف كلمتها واقتربت منها وهي متزوجة
خالد : انت ماراح توب لين يذبحوك اهل وليد ولا اهل روضة
منصور : ما اعرف خالد لما اشوفها احسها تجذبني تخليني اقترب منها
خالد : منصور شو بلاك الحرمة متزوجة ليش تخرب حياتها
منصور : ابا ارتاح خالد احس اني ضايع لابيت لا اهل لا حبيبة
خالد : حاس فيك والله ما اعرف شو اقولك انت طيب اكثر من اللازم وطيبتك هي اللي خلتك تخسر اهلك
منصور : شو تباني اسوي
خالد : ماشي الا حل واحد
منصور : شو ؟

وفي بيت اهل وليد

ياسر : انته مينون
سهيل : مينون ونص لو ماتت احسن
ياسر : انا قلت لكم مكانه علشان ماتظلمون شيخة
سهيل يدوخ سيجارة : الله يستر عليها بروحها ماتنعرف دنياها
ياسر : لا تنسى انتوا اللي ورطتوها ولا هي مظلومة
سهيل : شوف ياسر بحكم انك تحب اختها هاي مايخليك تدافع عنها كل ها الدفاع
ياسر يطالعه
سهيل : خلك بعيد لي دورك انت بعد
ياسر : انا رايح الشرطة ووبلغ عنك
سهيل : سير بلغ بس تاكد قبل لاتدخلني السجن بدخل اللي بات عند وليد المستشفى
ياسر : هدد من اليوم لباجر مايهمني
سهيل يمسكه ويضربه ضرب
الوالدة تدخل : بسكم بسكم
ياسر : وخري اماية خليني ادوسه
سهيل : تعال مس شعره بس
الوالدة : وانتوا ما عندكم سالفة الا شويخ واهلها
ياسر : ماعليه انا ولا انت
سهيل يطالعه
ياسر يطالعه ويمشي
الوالدة : وانت مابترتاح لين يسجنوك شرات اخوك
سهيل يطالع ياسر معصب

وفي بيت بو بدر

جاسم يوقف السيارة
روضة تنزل وتصكر الباب
سماح تطالع جاسم
جاسم منزل راسه
سماح : جاسم
جاسم يطالعها : نعم
سماح : ممكن تطلقني
جاسم يفتح عينه : شو ؟!!!
سماح تنزل راسها : انا سمعت اللي دار بينك وبين روضة
جاسم يغمض عينه ويصد الجهة الثانية
سماح : انا ماالومك لانك حبيت وحدة وكنت متوقع انها تكون عروستك
جاسم يهز راسه : سماح انتي الحين تعبانة بعدين بنتفاهم
سماح : خلني اتعب الحين ما ابي اتعب بعدين
جاسم يطالعها : سماح عطيني فرصة اوضح لج
سماح تبتسم وتنزل منها دمعة وتمد ايدها : اشكرك انك ماحطمت قلبي او خربت
حفلتي وقلت ما ابيها بس اتمنى تكمل معروفك وتبتعد عني بالطيب
يمسك ايدها ويطالعها
تشيل شنطتها وتنزل من السيارة
جاسم يضايق يرجع راسه لورا

وفي الليل

بيت خلفان (خالة منصور)
منصور يدخل سيارته
يمشي بضيق ماسك جاكيته بايده
يدخل الصالة
يحس ما احد بالبيت
يركب الدري
يشوف حجرة فاطمة بويهه
يدق عليها الباب
تقوم تطالع الساعة
تشوفها 12
فاطمة : منو ؟
منصور بضيق : انا
فاطمة تفكر : منصور
تقوم تلبس شبشبها
وتلبس شيلتها
تشغل الليت وتفتح الباب
منصور منزل راسه وشعره قافط
فاطمة تستغرب : منصور من وين ياي
يطالعها وعيونه مليانة دموع
فاطمة : شوبلاك
منصور : ممكن اطلب طلب
فاطمة : قول
منصور : ممكن تتزوجيني
فاطمة تفتح عينها منصدمة
وهو يطالعها بضيق

ياترى فاطمة بتوافق على الزواج من منصور؟
وجاسم بوافق يطلق سماح ؟
تابعوني


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس