عرض مشاركة واحدة
قديم 13-06-16, 10:01 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.. --» [الــــــــ[19]ــــــاارتــــ] «--..
>> ..همس..اغليك..<<


..بعيونك القى كل عمري والايام ..
..وبفرااقك يمووت الامل في حيااتي..

تعيش ..في دواامه ..تحااول تقوووول ..
لكن انك تقووول..ماايبيك تقوووول..

~>ماذاا لوو لم اصل اليه ..؟؟

كنت يالسه ويااهم ع العشى وانااا استحى بقووه لانه اخووووه بعد موجوود
ماا قدرت اخذ رااحتي بالاكل بس كل مااارافع رااسي كنت اجووفه مجاابلي زاايد
كاان يااكل مجاابلي كل ماا ارفع رااسي اطاالع ويهه يالي مستغربه منه
طاالع غير عن الكل محد يشبه هوو بيضااني واعيوونه زرق وفي ملاامح اشوووي خلجيه
بلعت ريجي واناا مستغربه
حاابه اسأل عن الموضووع بس..
ماا اتوقع انه رااح الااقي الجوااااب
...
قمت من السفره وانا استأذن منهم بهمس كنت اطاالع نظرااته النااريه ع بس من جد ابي اقووم موو مستحمله الجوو ابد
دخلت حجرتي واناا اتذكر انااا ليش دخلت اهني
جناان اصرت علي اني ماا اضيع هاا الفرصه من ايدي
تذكرت كيف كااانت ترمسني بقوووه
لماا قلت:جناان خلاااص الساالفه انتهت اناا ماارااح اطلع من اهني
جناان بعصبيه:لااااااااااااااااا� �ا رااااح تطلعين
هزيت رااسي:جناان هم يهددوني
جننان:ياا الغبيه هم يهددوج ورااح يظلوووواا واذااا بتظلين ع صمتج رااح يستخدمونج لين الدماار
جفت عليهاا واناا مستغربه كلمه الغبيه هااااي ومستغربه شووو تقصد بالضبط
قلت:جناان انتي ترمسين عن شوو؟؟
جناان:سمعي انتي لاازم تتزوجين زااايد
تنهدت:جنااان هاا الشئ ماارااح يصير ابد
...
جناان بعصبيه:راااااااح يصير ياا الهبله رااااااح يصير انتي تعرفين منوو زاايد؟؟
هزيت رااسي:لااااء كيف تبني اعرفه يعني ؟؟
جناان:زايد هاا المحاامي يالي كناا رااح اندخله لساالفه يدتج
شهقت منصدمه:هووو نفسه
جناان هزت رااسهاا مبتسمه:هي هووو نفسه
اشرت ع عمري:خطبني انااا هووو زاايد
جناان:اي هووو محد غيره وهاااي فرصتج
هزيت رااسي:بــــــــــــــــــ� �ـس..
...
جناان تضرب جتفي:لاا بس ولاا شئ انتي لاازم تطلعين من اهني وتااخذين حق يدتج ومحد بسااعدج الا هووو واذااا كاان ريلج رااح اتكوون المهمه سهله اكثر
رفعت جتفي:بس هم ياالسين يهددوني
جناان:ادري هم ماارااح يخلوون السالفه لين ما انتي تنسين الموضووع ماا يبوونج تطلعين من اهني عسب بس تخدمينهم بس لين متى يعني
تافففت:بس جنااان افهمني هم رااح يخربوون زوااجي رااح يسوون اي شئ ماا استبعد ابد انه يااخذوون الصوور ويعطوونه له هم ذبحووو يدتي اكيد يقدروون يسووون اي شئ ما تفرق ويااهم
جناان:ادري بعد
...
رفعت جتفي:عيل ؟؟
جناان:انتي لاازم تفتحين الموضووع وتفهمين قبلهم قبل مااا هم يوصلوون له
استغربت:كيف ؟؟
جناان تضرب رااسهاا:اذاا عرس عليج اكيد رااح اتقوولين له ولاازم تقوولين له ابسرعه قبل ما يسوون هم شئ
رديت:واذااا وصلووو له قبلي ؟؟
جناان:مااراااح يوصلوون فكري بالشئ الايجاابي وخلي السلبي ع صوووب
طاالعته لفتره :يعني اواافق راايج ؟؟
جنااان تدزني بقووه:طبعااا ياا الغبيه وااقفي ع طووول
ابتسمت لهاا وهي وفقت:يلاا اناا بسير الحينه وسووري كنت جااسيه ويااج اشووي
ابتسمت:لاا عاادي جناان واشكرج انج وعيتني
جناان:احناا خواات ولوووو
...
خذيت نفس عميق بس ياا جناان للاسف هم سواااا يالي هددوني فيه ووصلو له قبلي
والحينه الحل كيف رااح اقدر افهمه الساالفه ؟؟
مسكت رااسي ابي حل ابي احد يقوول لي شوو اسوووي
احسه انسااان متفهم بس الصوور عمت له عينيه
اكيد متفهم داامه محاامي وداارس بس اشلوون افهمه اناا اشلوون ؟؟
حسيت بباااب الحجره يتبطل وكاان هووو
قمت من مكااني ع طوول اقصد من فووق السرير
بلعت ريجي بس هوو طنشني ودخل الحمااام
...
حااولت امسك عمري عسب افتح الموضوووع
وقفت جداام البااااب واناا اترياااه يطلع
طلع وهوو ينشف ايده من الماااي بس وقف وهوو يطاالعني
رفعت نظري عسب ابدء واقوول بس طااحت عيني في عينه
واناااا اهني ارتبكت وعدلت نظااارتي ابي اركز في الموضوووع
بس من جد عنده اعيووون حلووه الصرااحه جي اوول مره اجووف واحد اوو حتى شخص عينه ملووونه
كله اجووف بالافلاام بس جريب جي ماا جفت بالمره
...
ابتسمت ولااحظت عليه عصب
زاايد:شوو عندج وااقف بطريقي ؟؟
استوعبت انااا باأي موقف طحت
حاولت اجمع كلاامي:آآآآ انااا تتتت آآآ يعني ,,,كنت آآآ
زاايد دزني وبعدني عن طريقه طلع من الحجره وسكر الباااب في شكلي
غمضت عيني اوول ما تسكر البااااب اقصد ترقع البااااب
حسيت بدمعتي حااولت اقووول بس هااا كاانت ما ادري شوو اقووول
بس المفرووض اني احااول مااا استسلم هاا عشاان يدتي موو عشاااني انااا اهم شئ اخذ حقهاا منهم ويتعااقبووون كلهم..
...
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
..سهى..
مسكت رااسي من سمعت توصيااتي امي علي
اماايه:سهى حرمه اخووج الحينه صاارت بالبيت فلوو سمحتي ابي معاامله محترمه لهاا مفهووم
هزيت رااسي:اماايه ع حسب
اماايه عصبت مني:ســــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــهى اخر مره اعيد كلااامي وااضح ولاا لاااء
انصدمت من امي يالي اول مره اتصاارخ علي جي
هزيت رااسي:انشااء الله
بوزت وانااا اسير الصااله
حسيت بعمري بصيح امي اتصاارخ علي عسب هااا الكلبه
من اوولهاا استويت عله من اولهاا بدت تلعب عليهم
...
حسيت بهاا تمسكني من جتاافي
ودااد:شوو بلااج سهوووي؟؟
بعدت عنهاا:ماا فيني شئ وخري عني
ودااد:لااا داام البووز ظااهر يعني فيج شئ قوولي لي افاا عليج اناا اسمعج
طاالعتهاا ع الاقل ودااد غير بس هااي غيرت امي علي
دوومي اعاامل امي جي وهي ما تقوول شئ مووول بس هاا المره
ماارااح اسمح لهاا اتخرب علي حيااتي وتدمرني ابد مستحيل هاا الشئ
جفت ع مهره يالي يلست
مهره:شوو بلااج سهوووي احس دمعتج اشووي وتنزل
تاففت:ماافيني شئ شووو بلااي يعني ؟؟
مهره رفعت جتفهاا:ماا ادري انتي قووولي
ودااد:خليهاا مهره خليهاا براايه لا تقووول بس اذاا تبين اتفضفضين تعاالي لناا هااا
...
طاالعتهاا وما قلت شئ بس قمت اسير دااري اجووف دفتر المحااضراات المهم اشغل رووحي لا ابكي الحينه ..
...
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
:الله يغربلهاا سوتهااا الكلبه عرست
هبه:هي سووتهااا الكلبه عرست وطلعت من البيت
ام محموود تدخل:صحيح عرست بس مارااح تتهنى ابد
الكل طاالع عليهاا مستغربين
سميره:شووو قصدج يمه؟؟
ام محموود:فضاايحهاا الحينه عند ريلهااا مستلمنهااا باول ليليه
انصدمواا البناات وشهقوااا
هبه:من جد
عااليه:لا تتغشمرين
...
سميره:امااايه صدقج عااد!!
ام محموود:اناا قلت لهاا وحذرتهاا بس هي ماا سمعت خليهاا تذووق الحينه
سميره:بيطلقهاا اكيد يعني وااضحه ..
ام محموود:هاا الشئ اكيد ماا في رياال يرضى يعرس ع وحده مثلهاا ابد
هبه:ليش عيل لحد الحينه ما طلقهاا مرواا ثلااث اياام
ام محمود:بطلقهاا بس موو الحينه مع الوقت اكيد ماا يبي النااس تتشمت فيه
عااليه:بس متى يمضى هاا الوقت وترد عسب اكسر رااسهاا الكلبه
ام محموود:رااح يمضى لا تحااتون رااح يمضى بس الحينه احناا بنسير لهاا
الكل انصدم
...
عااليه:انسير لهااا!!
هبه:والحينه !!
سميره:ليش؟؟
ام محموود:انباارك لهاا ياا بناات
الكل:انبااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااارك لهاا!!
سميره:امي انتي ينيتي ولاا شوو؟
ام محموود:هاا الوااجب موو هاا المفروووض
هبه:قسم بالله لشرشحهااا وخليهاا ما تسوى ابد
ام محموود:اشوووي اشوووي عليهاا هاا هااي عرووووس
بعد ما وصلواا بيت ام ماازن وسلموااا عليهم
ام محموود:هاا وين العرووس نبي انسلم عليهااا
...
ام ماازن:سهوووي يمه سيري زقريهاا خليهاا اتي اتسلم ع حرمه عمهاا وبنتهاا
سهووي بقهر:انشاااء الله
قاامت وهي اتسير صووب الدري
ام محموود:خير ليش العرساان ما ساارواا شهر عسل
ام ماازن:والله ياا ام محموود ماا ادري شوو اقوول لج سالت زاايد يقوول مشغووول هاا الفتره وعنده قضااايااا وجلسااات وما يقدر يخلي شغله مع انه قبل الزوااج سواا كل الترتيبااات لكن مثل ما يقوول مفأجئ يااه
ام محموود تطاالع بنااته بابتساامه
ام محموود:الله يهديهم هذولاا الشبااب كاارفين روحهم بالاشغاال ونااسين روحهم الحينه هوو معرس لازم يستاانس له اشوووي
...
ام ماازن:والله معج حق انا قلت له بس شوو اقوول لج ,,واناا ماا كااسر خااطري الا هيااا واحليلهااا ياالسه بالبيت حتى طلعه مااشئ كله من اشغاال زاايد
ودااد:اي والله تسكر الخااطر بنتكم
الكل سكت لمااا جااف سهى ناازله وورااهاا هيااا
يالي سلمت ع قووم عمهاا ببرود
ام محموود بطيبه مصطنعه:اشلوونج يمه هيااا عسااج مرتااحه
هياا بالغصب:مرتاحه خااالوه وانتي وانتواا بنااات كيفكم
ام محموود والبناات:الحمد لله هياا بخير
هبه:هي ومشتااقين لج والله
...
سهووي بعدهاا وااقف:اناا بسير دااري
ام ماازن:سهـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــى
سهى:نعم
ام ماازن:يبي الفوااله وتعاالي يلسي
سهى:انشااء الله
--<<..•.¸¸•´¯`•.¸¤ r ¤¸.•´¯`•.¸¸•..>>--
دخلت حجرتي واناا اتنهد اووف واخيراا رااحواا بعد ما غثوووني
ياالسين يسوون روحهم الطيبين وهم مناااك مااا ادري شوو
استغفر الله ياايين يتشمتووون فيني ويقوولوون مسكينه
وهم السبب في يالي اناا فيه بس والله لوريهم ورااح ادفعهم الثمن
يلست ع الارض افكر بوعدي لهم
ليش احس انه وعدي بس جي
ليش احس عمري ضعيفه جدامهم وماارااح اقدر اسووي شئ
مسكت عمري لاا اصيح الحينه
وحسيت بالبااب يتبطل
...
وقفت ابسرعه ورتبت عمري وعدلت نظاارتي
جفته وااقف وياالس يطاالعني
انحرجت من نظرااته وقاال ببرود:تجهزي بنطلع
دخل الحماام واناا لحد الحينه وااقف مكااني
نفسي اسأله منوو يااب لك هاا الصووور منوو فضح امري وكيف الصوور وصلت لك
بس اخااف يذبحني لاا سألت ..
...





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس