عرض مشاركة واحدة
قديم 13-06-16, 10:02 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


.. --» [الـــــبـــ[20]ــــــاارتــــ] «--..
>> ..همس..اغليك..<<




..لوو غلااته عندي مثل بااقي النااس ما كنت اموت من الوله
بغياابه..

غاايب..راااحل..مساافر ..
..دنياااي من بعدك صاارت فااضيه ..

~>مااذاا لوو لم يتقبلووني ..؟؟

استغربت من نظرااتها لي ..
وقلت بود:سهـــــــــــــــــى اشفيج ؟؟
سهى بقوه :وانتي شوو يخصج هاا ماالج شغل
انصدمت انا شوو سويت فيهاا عسب جي ترمسني متربكه فيهاا جريمه واناا ماا ادري
قلت:سهى اناا شووو سويت لج ؟؟
...
سهى بكل قووه:جووفي عااد لا تنتظري مني معاامله محترمه اووكي لاني من الاساااس مووب متقبله زوااج اخووي منج وماا اطيقج حتى لووو تصرفتي ويااي بطيبه زين اناا هاا الطيبه المزيفه ما تمشي علي
اشرت ع عمري:اناا اتصنع الطيبه سهى انتـــــــــــ
بس قااطعتني وقاامت:لوو سمحتي لا ترمسيني اوووكي قلت لج اني ما اطيقج وانتهينااا
طلعت من الصااله وخلتني جي منصدمه منهاا اناا شوو مسويه لهااا كله هااا كره ولاا لانهااا من جد ما تداانني اوو ممكن هي موو متقبله زوااج اخوهااا غريبه الصرراحه
ابتسمت لماا جفت نسمه الاصغيره وابتسمت لهااا
...
وقلت:هلااا نسووومه
بس انصدمت لما وقفت بشكل غريبه وهي اتقوووول
نسمه:اناا اثمي نثمه موو نثووومه انثين
الكل اهني يتعاامل اسلوووب غريب حتى اليهااال ..
نزلت لمستواااهااا:انشاااء الله نسمه بس اناا ياالسه ادلعج لا اكثر ولاا اقل
جفت نظرت البرااءة اترد لعيوونهااا وابتسمت لهااا واناا احمالهاا
قلت:نسموومه انتي من علمج هااا الحركاات ياا عمري
جفتهاا ادخل ايدهاا في فمهاا:ماما اتثووي جي ويااه باابي
استغربت:منوو مااماا ودااد
...
نسمه تهز رااسهاا وهي مبتسمه لي
حسيت انه هاا البنت فااقده الحناان فخذيتهاا وياااي ويلست بالصااله فتحت قنااه رسووم
وابتسمت لماا جفتهاا دااخله جوو ويااه الموضووع وكل ما يصير شئ تي عندي ركض تحكي لي الساالفه
مع اني موو بعيده عنهااا بس يفصل بيننا جم شبر الا اني اجووف الحمااااس بعيوونهاا وهي تحكي لي
مع انه بعض الكلماات خرااط موو مفهووومه
من الاسبووع يالي عشيته في هاا البيت حااولت اعود رووحي عليهم
بس لاحظه ودااد يالي طووول الوقت طاالع براا البيت واعياالهاا ولا حتى اهتماام
ومهره ماا ادري احس انهاا ما تطيقني من الله لهاا نظراات بصرااحه اتخووف حتى اخااف اقرب منهاا واقوول لهاا شئ
...
وسهى كااهوو الحينه جتفواااا كيف كاانت ردت فعهاا وياااي حاابه اكوون وياهاا وتكوون مثل الاخت الصغيره بس مااشئ موول ماا في رد محترم بصرااحه عاايله غريبه
الوحيد يالي احسه ع نيااته ماازن وامه وزاايد ممكن يعني مع تعاامله الا انه مشغوول طوول الوقت
ومر اسبووع وهوو مساافر ماا ادري شغل ما قدرت افتح ويااه الموضووع لانه ساافر
حسيته من سفرته انه ماا عنده شغل ولاا شئ بس جي يتهرب مني متاكده انااا
...
سمعت حسهاا وهي تتافف
مهره:انتي اهني ؟؟
طاالعتهاا ورديت :هي هلااا مهره اشحاالج
مهره تطووفني :بخير
طلعت من الصااله وجفت ندى بنتهاا وانس ولدهاا ياااي ويااهاا وهم مااسكين ايد بعض
اتصدقوون كنت بصيح واناا اطاالعهم جي اشكثر حلوووين بصرااحه اكيووووت
اشرت لهم:هلاا يااحلووين قربوااا حباايبي
جفت ع انووووس يالي يركض صووبي ونطت في حضني يالله اشكثر احب اليهاااال اناا
ندووي:هيااااا انتي اهني
ابتسمت لهاا:هي اهني
ندووي:شوو اتسوووين ؟؟
ابتسمت لبرااءتهاا غير عن امهااا
نسمه نطت لي :هي يااالثه ويااااي اناااا
...
ندى:عاادي ايلس ويااكم ؟؟
نسمه بقووه:لاااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااء
طاالعتهاا:لاا نسووومه حبيبتي قوولي عادي عسب يكوون حلوو اليلسه
نسمه اطاالعني اونهاا اتفكر:انثين بس لاا تثوون فووضه
ضحكت عليهاا ويلست معااهم بعد ماا شااركتناا نوور ونصر مع انه اكبير بس بعد احسه طيووب
يالست العبهم واسوووي لهم مساابقاات
ونسمه كاانت اتعصب بشكل بصرااحه غريب بس تخسر في المساابقه زين اني اقدر اهديهاا
تذكرت اختي وبنااتهاا سندس وسجوووي مشتااق لهن حيل بس شوو اسوووي هاا الدنياا
قمت ع صلااة المغرب اصلي ويلست اقرأ قرآآآآآآآآآآن
...
لاحظه ع الباااب لماا تبطل
سهى:تعااالي اماايه تزقرج
سكرت الباااب بقووه ورااحت
تنهدت بقووه وبعدين يعني شوو اسووي وياااهااا
اليهاال واعرف كيف اتصرف ويااهم بس هم يالي يعيشون وياااي جي رااح يعااملووني
زين ليش ع الاقل تعطي فيس لودااد واناا لااء
اي صح وادااد اسنين عاايشه ويااهم اكيد عرفت تتصرف ويااها وقدرت تتقبلهاا
يعني اناا بعد مع الاياام رااح تتقبلي انشااء الله
...
نزلت تحت وجفت ام ماازن
ابتسمت لهاا لما دشيت المطبخ:هلاا خاالتي امريني
ام ماازن:هلاا يمه تعاالي يمه انتي الله يجاازيج خير بتسااعديني عندي اضيوووف الليله والخدم ماا منهم فاايد
ابتسمت :ولوو خاالتي اكيد بسااعدج انتي بس امريني
ام ماازن:والله بنتي ماا كنت ابي اتعبج وانتي عروووس بس ودااد ومهره طاالعين وسهووي بااجر عندهاا امتحاان بالجاامعه
رديت:خاالتي عاادي شوو بصير يعني بسااعدج لا عرووس ولااشئ
...
قاالت لي شوو اسوووي واناا استاانس ويااهاا الصرااحه في المطبخ
سواالفهاا تحفه تذكرت فيهااا امي الله يرحمهاا وايامهاا
ابتسمت لذكريااتهاا وقلت بحزن
:آآآآآآآآآآآآآآآآآه ياا خاالتي زماانكم غير عن زمااننا
ام ماازن بود:هي والله ياا بنتي زمااننا نظيف غير عن زمانكم
قلت استهبل:هاا يعني خاالتي افهم من حجيج انه زمااننا زبااله
ضحكت خاالتي علي :هههه لاا ياا بنتي اناا ماا قلت جي
ابتسمت:عيل شوو قصدج ؟؟
خاالتي:آآآه ياا بنتي آآآآآآآآآآآه المشااكل بهاا الزمن ماا تخلص
ابتسمت بحزن:رمستج عدله خاالتي المشااكل ابد ما تخلص الحيااة ما تحلى من دوونهاا
ضحكت اناا ويااهاا وكلماا اشغاالناا
...
وصلواا الضيووف ماا اعرفهم الصرااحه بس يلست وسلمت عليهم
سمعت مديح الصرااحه ضحكني مراات احس عمري من جد ملاااك
كنت كل ما يقووولون شئ عني ابتسمت واحرك نظاارتي من الاحرااج
وبعدهاا استأذنت منهم وسرت حجرتي
مسكت موبااييل واتصلت في اسيل اسوولف ويااهااا
بس من سكرت الباااب انفتح بقوووووه
استغربت بس انصدمت لماا جفت مهره وااقفه عند الباااب ومعصبه
وقلت:مهره خير
...
مهره:خير اي خير هاااا اي خير هااا ؟؟
استغربت:مهره هدي خليني افهم شوو الساالفه
قمت عسب اقوول لهاا تدخل وتيلس بس اصدمني انهاا بحركه مخادعه
مسكتني من شعري ويلست اتشدني
مهره:انتي من سمح لج اتقربين من بنتي هااا وشوو معلمتنهاا كلماات مثل ويهج
استغربت ومسكت دمعتي:مهره لوو سمحتي بعدي آآآآآآآآخ مهره لوو سمحتي
بس حسيت بالالم من شدتهاا القويه ع شعري ويلست اصاارخ لماا صفعتي بقوووه
حستيهاا اقوووى مني بكثير خااصه انهاا متحكم بالموووقف
غصب عني صحت واناا اترجاهاا اتفك عني:مهره تكفين بعدي عني
دخلت ام ماازن وهي تزااعج ع مهره
...
وبعدتهاا عني وهي معصبه
ام ماازن:انتي شوو اتسوووي؟؟
مهره:خلي هااا اتبعد عن اعياالي فااهم
قاالتهاا بقووه وطلعت من الحجره
رفعت ايدي واناا امسك رااسي من الالم
قلت بصيااح:خاالتي اناا ماا سويت لهاا شئ ماا سويت شئ
ام ماازن يت اتقوومني وتااخذني صووب سريري
ويلست تمسح ع رااسي وتهديني
ماا حسيت بعمري غير نمت ع السرير
قمت الصبح وجفت رووحي اناا وين استغربت اناا ليش اهني
لانه من يووم رااح زاايد واناا ماا اناام ولاا لمست السرير كله اناام ع الارض ..
...
قمت واناا امسك رااسي احس بالويع
جفت ويهي ع المراايه لاحظت بيمين خذي يالي تورم واحمر من ضربت مهره
الله يساامحج يا مهره اناا شوو سويت لج عسب جي اتعاامليني
جني ماا اسوووى والله يساامح قوووم عمي ع يالي سووه فيني
خذيت لي دووش ع السريع وطلعت من الحجره جفت سهى موجووده
حسيتهاا بتضحك علي بس مااسكه عمرهاا لانه امهاا موجووده
يلست بعد ماا سلمت
ام مازن:يمه هيااا اشلوونج اليووم
...
حااولت اخبي العلاامه بالشيله :بخير خاالتي لا تحااتين
ام ماازن:يمه اتصل بج زاايد قاال لج متى رااح يي
استغربت من سؤاالهاا الصراااحه اناا ماا اعرف شئ عنه بس
قلت:هي خاالتي كلمته اليووم الصبح بس ماا قاال لي متى رااح يرد
ام ماازن:هاااا زين ماا علي انشااء الله يرد بالسلاامه
ابتسمتت بالغصب:انشااء الله ياارب
...





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس