عرض مشاركة واحدة
قديم 13-06-16, 10:04 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.. --» [الـــــبـــ[23]ــــــاارتــــ] «--..
>> ..همس..اغليك..<<




..صعبه تعيش افرااح في وقت الاحزاان ..وصعبه تحب انساان عينه لغيرك ..


مااذا لوو انكشف السر..؟؟

حسيت بالبااب لما تبطل جفت سهى مدخله راااسهااا
فركت عيني وقلت :سهــــــــــــــــــــــ� �ـــى هلااا والله
سهى دخلت :اهلين انتي صااحيه اقصد يعني
ابتسمت لماا حسيتهاا ضاايعه برمسه
فقلت:تعاالي حياااج دشي ..
طاالعتهاا لماا جاافت الفرااش الارضي
بصرااحه حسيت بالاحرااج بس هي مااقالت شئ..
...
سهى يلست ع السرير:بقوول لج
ابتسمت:شوو قوولي اسمعج اناا
سهى:احم يعني اووف شوو كنت بقووول
كنت بضحك عليهاا بس مسكت عمري
سهى وقفت اوونهاا معصبه:هي انزلي تحت امااايه تقوول لج زهبي الغذااا
...
ابتسمت:انشااء الله ع امرج
جاافت علي بعدهاااا مشيت عني
تنهدت وطحت ع السرير زاايد انساان غريب الصرااحه
مستغربه منه ليش لحد لحينه ماا طلقني ماا صدقني وبعد ما طلقني نفسي اعرف شوو ورااه
مع اني عاايشه ويااه ع الهاامس بس تصدقووون احس اني عاايشه اهني بكراامتي
بعزتي عاايشه ولي قدري اهني موو مثل بيت سديم ولاا بيت عمي
انذليت عندهم
مسكت الدفتر ويالست اكتب عليه كلاااام فااضي بس من قلبي
من بعدهاا سرت اتغسل ونزلت بعدهااا المطبخ
جفت ام ماازن فيه مع انه عندهم بشكاارتين اهناااك شاانتي هااي بعد ما تطيقني اتقوول ماخذه ريلهاا
وميرتااا اممم هي طيووبه وحبووبه سلمت ع الكل وبعدهاا
...
سمعت ميرتاا اتقوول:اوووه عرووسه في موجوود هناا ليش؟؟
ضحكت ع لغتهاا المكسره:خلااص ما عدت عروووسه ميرتاا
ميرتاا:لااا انتي مشااء الله بعده في عروووس صح مدااام
ام ماازن تطاالعهاا وهي ماا فااهمه شئ شكلهاا موووب ويااناا
ام ماازن:شوو فيه ميرتاا؟؟
ميرتاا:مداام اناا بس في قوول انه مااماا هياا بعده في عروووس
ضحكت:تووج اتقوولين عرووس والحينه مااماا اشلوون اتصير هااا؟؟
ام ماازن هزت رااسهاا وكملت شغلهااا
...
يلست ع الكرسي اطاالعهم يشتغلووون لانهم رفضواا اني امسك شئ
سمعت صووت مووبااييل وفسرت صووبه ورديت
ابتسمت:هلاا هلااا
اسيل:اهلين هيووون وينج ابي اباارك لج
ضحكت:ههه موجووده فديتج وانتي
اسيل:اممم ابي ايج عاادي ؟؟
اووني:لااا طبعاا موو عاادي
اسيل:لاا لاا تقوولين
ضحكت عليهاا:تعاالي حياااج البيت بيتج غلاااي ولووو
اسيل:صج ايج يعني ؟؟
ابتسمت:هي تعاالي افاا عليج
...
اسيل:عيل الحينه اناا عند البااااب تعاالي لي
شهقت:من صجج ؟؟
اسيل:هي من صجي تعاالي
سمعت دق اليرس وقلت:هااي انتي ؟؟
اسيل:هي هههههههههه
سكرت عنهاا وسرت افتح الباااب مستاانسه
بستهاا وحضنتهاا وسالت عن اخبااارهاا
وبعدهاا دخلتهاا الصااله المغلقه عسب نااخذ رااحتهاا بعد ماا سلمت ع ام ماازن
اسيل:خبريني شوو مسوويه بــ حيااتج ؟؟
...
تنهدت:الحمد لله كله خير
اسيل:بهاا التنهديه يعني في شئ صح؟؟
هزيت رااسي:هي فيه
اسيل :اول شئ قلتي حق ريلج ؟؟
هزيت رااسي:هيه
اسيل نطت عندي :شوو قاال شوو سواا صدقج؟؟
هزيت رااسي بلااا:لاا اسيل كيف رااح يصدقني
اسيل بخيبت امل :وليش ما يصدق يعني ليش؟؟
...
رفعت ايدي:هاا الحيااة اسيل بس الصرااحه احس عمري مرتااحه اهني اكثر
اسيل:هاا اهم شئ اذاا اتحسين برااحه اي وبعد ممكن مع الاياام رااح يصدقج
قلت:وممكن يطلقني ماا اتوقع رااح يستحملني بس ليش سااكت ماا ادري
اسيل مسكت ايدي:كله خير يااا رب
ابتسمت :قلت له عن ساالفت يدتي
اسيل:صج شوو قاااال؟؟ صدق ؟؟
هزيت رااسي:هوو صدق لاني فتحت له الموضووع قبل مووضووعي ووعدني انه رااح يسااعدني بس بعدهااا من عرف انقلب علي وماا جفته من الباارحه
اسيل نزلت رااسهاا:شوو هاا الحاال يااخي
...
تنهدت وابتسمت من خاطري:مااعلي اسيل الابتهدى انشااء الله
اسيل تطاالعني باستغرااب:وانتي اشحقه متفاائله جي
ابتسمت من خااطري:اسيل اتصدقين حسيت لاول مره اني سويت الشئ الصح يعني مع اني تندمت ع يالي سوويته ولاني قلت له بس الحينه احس برااحه ع الاقل يسمع مبرري صدقني اوو لااء المهم اني قلت له..
اسيل:عين العقل والله
كملت:واتصدقين بعد احسه رااح يسااعدني وماارااح يضيع حق يدتي ابد حتى لوو اني يعني مثل ماا هوو يفكر
اسيل مسكت ايدي ورصت عليهاا بقووه:انشااء الله وتعيشين حيااة سعيده
ضحكت عليهاا وقلت بحزن:في يووووم من الاياام رااح يصيبني الينوون بس لاني ادوور ع السعااده والرااحه اسيل
...
اسيل :لاا تقوولين جي ولا تفااولين ع رووحج ياا الهبله
ابتسمت:خخخخ شوو اسوووي مراات احس عمري صج بستووي مينوونه
اسيل:بسم الله اعووذ بالله.. الله لا يقدر انشااء الله
بعد ما يلست ويااه اسيل وسولفناا عن اشيااء وغيرت جووي اشوووي
طلعت من حجررتي ساايره الصااله بس لفتني واناا امر من حجره ام مااازن الكلااام
يالي ينقاال
ام ماازن:فااطمه انسى الموضووع خلااااص سكري عليه ماا ابي وليدي يعرف انه موو ولدي
استغربت من ساالفه ولدي انه موو ولدي منوو تقصد ؟؟
...
ام ماازن:زاايد وليدي ياا فااطمه خلااص عااد موو لازم هووو يعرف هاا الشئ,,حتى لوو كبر الولد ما يعتبر ولدهااا يعتبر ولدي اناا ,,,اناا يالي ربيته من هوو وصغير ياا فااطمه اناا ,,اناا يالي اهتميت في زاايد
حتى لوو كاان ولد بريطاانية,,ماا اقووول غير الله يساامح ابووه يالي سكر الموضووع ,,عااد ابووه سكره اناا ماالي شغل ,,لوو اخووج الله يرحمه من جد كاان يبي رااحت ولده كاان قاال له من الاول بس هو سكر الموضووع واناا ماارااح اسمح للموضووع يتفتح مره ثاانيه خليه مسكر هوو ولدي وخلااااص,,,فااطمه عااد ,,يعني لانه تزوج وكبر خلااص لازم يعرف ,,اقوول فااطمه اناا بسكر يلاا مع السلاامه
مسكت فمي من الصدمه كيف,,متى,,ليش ؟؟
...
زاايد موو اخووهم ؟؟
زاايد ولد بريطاانيه!!
زاايد ماا يعرف؟؟
حسيت بيهااا تي صووب البااب فركضت عسب اسير حجرتي
سكرت البااااب وتنهدت بقوووه
عسب جي هوو غير عنهم طاالع اشقر ابيضااني واعيوونته زرق
عسب جي هاا السر
بس معقووله محد يعرف ؟؟
زين ليش ؟؟
حتى هوو ماا يعرف ؟؟
مسكت رااسي ... استوعب ..
هوو ريلي الحينه والمفرووض يعرف داامي اعرف ..
...
بس اناا ماالي شغل بالساالفه ..
الساالفه عاائليه وامه ما تبيه يعرف..
زين ليش؟؟
ممكن لانهاا ربته طوول هاا السنين ..
زين امه وينهااا؟؟ ليش خليته ..
هوو اخووهم من ابووهم بس من امهم لااااء
بس هوو بعد اخووهم من الرضاااعه داام امهم ربته
يااربي احس عمري متشتته ما اعرف شوو اسوووي..
جفت ع البااب لماا تبطل ودخلت سهى
سهى بجموود:انتي سمعتي؟؟
استغربت شوو تقصد:شووو سمعت؟؟
سهى يلست:رمست امي
هزيت رااسي:هيه بس ماا كنت اقصد يعني
سهى مسكت رااسهاا ودمعتهاا ع عينهاا:يعني صح ..
استغربت منهاا:قصدج يالي سمعته انتي تعرفين؟؟
...
سهى هزت رااسهاا بهدووء:هيه اعرف من خمس اسنين بعد كنت اسمع امي ترمس وكل مره اسمعهاا ترمس ويااه عمووه ويتنااقشوون بالموضووع ماا صدقت بس بعدين عرفت ليش زاايد غير عننا هاا سؤاالي من زماان
سالتهاا:محد يعرف ؟؟
سهى:محد بس انااا وامي وعمووه وهم ماا يعرفوون اني اعرف والحينه انتي بعد تعرفين
نزلت رااسي:موو المفرووض زايد يدري
سهى:المفروووض بس ماا ادري ممكن يعني انااا
استغربت:يعني تقصدين زاايد ولد حراام ؟؟
سهى نزلت دمعه من عينهاا:هيه
شهقت بقوووه:شـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــووو؟؟
...
سهى تاشر ع فمهاا:اسكتي لا تصاارخين ..
مسكت فمي وهمست:من صجج انتي زايد ولد حرااام
سهى:هاا يالي فهمته طوول هاا السنين ماا عرفت الساالفه من اصلهاا
طاالعتهاا:يعني ممكن موو ولد حرااام صح ؟؟
سهى:احتمااال واارد ماا ادري بس تكفين لا تقوولين حق احد
بلعت ريجي :بصرااحه سهى ماا ادري شوو اقوول يعني زاايد زااايد مستحيل
سهى:يعني لانه ولد حراام رااح تتخلين عنه ؟؟
هزيت رااسي وانصدمت:لااا ابد موو جي بس
سهى:بس شووو؟؟
...
ماا عرفت شوو اقوول لاني لحد الحينه منصدمه محد يعرف بالسر غير سهى
طاالعت الباااب لما تبطلت وفجيت فمي اطاالعه وسهى بعد
حسيتهاا ارتبكت مثلي يعني
زاايد:سهووي انتي اهني !!
سهى:هي اهني اقصد يعني بسير
جاافت علي جنهاا تترجااني اسكت
هزيت رااسي ع الخفيف لماااا جفت زاايد يطاالعني ..
طلعت سهى وسكرت الباااب
واماا اطاالعه سااير يمين ويساار ماا ادري شوو يدوور
ماا قدرت اشيل عيني عينه لاني منصدمه
لولااا اشووي كنت بسأله ..
بس ماا ادري كيف سألت:زاااايد انت ليش طاالع غير عن خواانك؟؟
جفت عليه لماا صد صوووبي ووقتهاا مسكت فمي
زاايد يااه صووبي ويلس ع الفرااش
واشر علي:انتي ليش ياالسه اهني
...
لاحظت انه ياالسه ع شئ محرووم عليه فقمت بس هوو يلسني
زاايد بهدووء:ليش هاا السؤاال ؟؟
رفعت جتفي:مااا ادري
حسيته بيضحك علي
وقاال بهمس:نفسي اصدقج ياا هياا نفسي والله
استغربت منه ليش شوو الساالفه
قبل ماا افج فمي هوو قاال وبعده ع هدووءه
زاايد:ماا ادري قلبي شئ بدااخلي يقوول لي انج بريئه بـــــــــــس ماا ادري
طااحت دمعه من عيني لماا سمعته يقوولهاا
ابتسمت بخااطري هوو يحس فيني يحس انه ماالي ذنب بس الصور يالسه تعمي عينه
اهم شئ انه من دااخله يحااول يصدقني اووو ممكن مصدقني
...
ماا ادري شوو صاار لي سرت صووبه وحضنه بقوووه من فرحي
حسيته منصدم بس ماا قاال شئ
استحيت ع ويهي وطلعت من الحجره ع طووول
حسيت ويهي محترق من الفشيله وابتسمت ياا ربي شوو سويت اناا
جفت مهره تطاالعني بعين ماا ادري شوو بلااهاا علي هاا ماافهمت شوو ساالفتهااا ابد
كاانت تخزني بعين قوويه اتقوول رااح تذبحني بس ماا قلت لهاا شئ وخطفت من عندهاا
...





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس