عرض مشاركة واحدة
قديم 14-06-16, 01:06 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البــــ الثـــــآلث ــــآآرت


قراءة ممتعه

فتحت عيونها استغربت الاشياء البيضا اللي حولها سرير.. جدران ..مغذي تذكرت!!!!!
لينا بصراخ ممزوج ببكاء: اههه خاااااااااااالد جيبوووووههه خاللدد اخخخخخوي
دخل الدكتور بخبث وتقدم للينا :اوههه اخت الدكتور وليد هنا فرك يدينه ببعض وبدون رحمه طلع بودره من جيبه وحطها مع المغذي بالنسبه للينا تعجبت وسحبت المغذي من يدها بقوة حتى طلع الدم من يدها بغزارة طلعت من الغرفه بعد م لبست حجابها وراحت لعند موظفه الاستقبال
موظفه الاستقبال بدهشه: استاذه لينا انتي تعبانه ليش طالعه من الغرفه؟
طنشتها: وينه؟
الموظفه:قصدك اخوكي تكفل فيه الدكتور سامي ودخلو العمليات من ساعتين
لينا بصوت باكي: طيب تكفييين طمنيني اذا صار عليه شيي
الموظفه بشفقه:اوك من عيوني بس روحي غرفتك
لينا: ابوي موجود؟
الموظفه:ايه بمكتبه
لينا راحت لمكتب ابوها فتحت الباب بقوة وكانت تشاهق من البكي :بــ.ـ.ــا بـ.ــا انـ.ـا ذـ ء ذبحته
ابو وليد بدهشه: هدي هدي وفهميني كلامك
عطاها كوب مويه شربته وتكلمت بعد مااخذت نفس وقالت بخوف: بابا انا جايني اتصال من اسبوع وقالو لي ان اذا م قابلتهم راح يقتلونكم ورجعت تبكي رحت لهم وكانو راح يعملو حاجات مو حلوة فقلت راح اعطيهم فلوس وشهقت اعطيتهمظ§ظ ظ الف حتى يتركوننا بس هو كذب علي وطلع المسدس وكان راح يقتلني اههه بابا انا شفتههه شفته ضاري الكلببببب اااااههه ودفنت وجهها بين يدينهاوكملت تبكي مالي دخل والله مالي دخللل
حضنها ابوها وحاول يخفف عنها لكن هو بعد تمردت دمعه من عيونه مسحها قبل م تشوفها لينا وصار يمسح ع ظهرها حتى حس انها هدت بعدين تذكرت وقالت:بابا فيه دكتور دخل عندي وقال : ان انا اخت وليد ومدري وش وحط محلول بالمغذيه خفت يكون سم
ابوها سحبها معه وقال:وينها غرفتك
دلته ع غرفتها وبمجرد م دخل مسك وصله المغذيه وصار يشوف المحلول اخذ منه عينه وطلع بعد مااخذ معه لينا
دق ابو وليد ع البودي قارد :اسمع فيه محلول معي ابغاك تاخذه وتوديه لجهات معينه يشوفون وش فيه
__

البودي قارد اتصل ع ابو وليد: طال عمرك المغذي فيه مادة اذا دخلت الدم تودي بغيبوبه لا سمح الله
ابو وليد بصدمه: وش مصلحته اللي يسوي كذا الله يردها فيهه
البودي قارد: والله م ادري ي طويل العمر
ققل ابو وليد الخط ولف ع لينا المرتبكة: اءء كنتي تتوهمين ي بنتي م فيه شيي
سكتت لينا بشگ وقالت بحزن: بابا خالد طلع من غرفة العمليات ولا لا؟
ابو وليد بحزن مماثل:والله م ادري بروح اشوفه
راحو لغرفه العمليات ومن حسن حظهم ان الدكتور سامي كان ينتظر احد من اهل المريض حتى يعلمهم وش فيه ولدهم
الدكتور سامي بعجله: الولد محتاج دم
لينا بخوف: اء وش زمرته
الدكتور راح ثم رجع:**<<م لي خبره بزمرات الدم لكن حطو اي فصيله اللي تجي ببالكم��
لينا: انا فصيله دمي زي فصيله دمه
الدكتور:فيك فقر دم؟
لينا بكت: اي بس مو مهمم
...: لا مهم انا اخاف عليگِ ولف للدكتور انا فصيله دمي زيه خذو مني
راح الشخص مع الدكتور حتى ياخذون منه دم
___________
وليد بقلق قاعد يرافس ع السرير: ي الله وش فيه ابوي م يرد دق طوطوطوطوط
تأففت ولفت له: م تعرف تسكت ترى عرفت المسجل اللي تعيده كل شوي "خشنت صوتها" ابوي م يرد،،اميي اكيد فيها شي،،ليش الجوال مقفل،،اكيد لـيـ ضربها ع راسها بعصبيه:اسكتي عنييييييي
تولين بعبرة: ودي انام وانت بس تقرقر ع راسي م تدري ان قرقرتك واجد ابغىى اناااااااااااااااااااااام ممممم
وليد برحمة: خلاص بسكت بس انتي بعد اسكتي تراك تنرفزيني
تولين بملل: طيب طيب ولفت وحطت راسها ونامت
دق جوال وليد ورد بسرعه: يبا ليه م ترد علي اقلقتني
ابو وليد: اسف بس الشحن خلص ورحت اشحن الجوال وانشغلت شويه
وليد براحه: يعني م فيكم شي؟.
ابو وليد: لا ي ولدي م فينا شيي
قفلو الخط وانسدح بينام الا رن الجوال قامت تولين معصبه وحذفت الجوال ع الجدار وطاح ع الارض وتكسر الجوال
عصببب وليد منها وقرب منها وليد بصوت عالي والعصبيه واضحه بوجهه وعرقه اللي برقبته برز:اسمعي حدكك عاد سكت لك كثير بس شكلي م راح اسكت اكثر "صرخ" بأي حق تاخذين الجوال وتكسرينه؟
تولين بخوف ورجفه واضحه: اســ.ـفـ.ـه
وليد بعد م حاول يهدي نفسه: قسماً بالله لو م تكفين شرك عني لامسح فيك بلاط الغرفة>عصبت معه����
تولين بغت تقوله امسح فيني البلاط احسن من انك تصرخ بوجهي بس مسكت لسانها وببرود ظاهري: الجوال بداله الف
وليد بخبث: والليلة بدالها الف ليلة
تولين م فهمت:وش تقصد !
وليد بخبث اكبر: افهميها ي حلوة انا طالع ابغاك الليله زي القمر��
تولين عصبت : هيه م فهمت عليك وش قمره؟
وليد بخبث فتح الاب توب ودخل ع موضوع����وقال :هذا هو اذا فهمتيه ابغاك تسوين اللي قلته اوكيه؟
تولين وهي قاعده تقرا اولظ¥ سطور شهههقتتتت:هءءء الله ياخذك وش ذا الوصاخه والله راح اشــرد !
ضحك بصوت عالي والخبث لسع موجود:اوهووو الحراس موجودين وبن بتشردين.؟
تولين بكت: طيب خلاص راح ابدل لك الجوال وصارت ترجف الا هذا م فيهه
وليد ببرود: لا هذا حقي وابغى اخذه وبقرف عاد والله م حب فيك لكن بربيك وبعدها اذا جازت لي الفكره اطلقك وضحك وشوفي بعدين مين بياخذك هه مطلقه وعامله عمايللل�� وضحك
وهي دموعها رسمت خط من الخوف يوم كانت ببيت ابوها محد قالها وش تسوي يعني البنت م قد المسؤولية ! مو قد بيت وزوج وعيال هي حدها تنظف المطبخ والحمامات وتطبخ بس
م عمرها فصحت لها زوجه ابوها بشي عن الزواج ومفاهيمه!
قالت بهمس: حسبي الله ونعم الوكييلل��
وبابتسامه باهته: وانا وش ذنبي دام الله باليني لا ام ولا اب ولا حتى زوج يحبني ويقدرني احترمه ويحترمني؟
وليد انكسر قلبه ولكن كابر: انتي قليتي ادبك معي وهذي هي النتيجه
تولين ظلمت الدنيا بعيونها معقوله م في قلبه رحمه يرحمهاا؟
صارت تنتحب وبقد م تقدر تكتم صوتها الموضوع حدهه مرعبها!
راحت لغرفه التبديل وسكرت عليها صارت تبكي وتبكي حتى مر عليهاظ¤ ساعات!
فزت بعد نص ساعه ع صوت ضرب الباب بكت من جديد الا سمعت صوت وليد: خلاص اطلعي سامحتك بس هذي قرصه اذن تعتدلين فيها
ارتفع صوت بكاءها حتى وصل لوليد :لاااا كذاب والله بتسويه والله اهئ اهئ��
وليد بحنيه: والله م راح اسوي شي الا برضاك يله اطلعي كتمتي روحك صار لكظ¥ ساعات م تعبتي ؟
فتحت الباب بشويش وصارت تمسح دموعها بعشوائيه بعد م وعدها وليد وهداها
__
مشى وهو دايخ يشوف الشي اثنين شافها لسع تبكي راح لها
زياد بجمود: امشي قدامي بوديك البيت
لينـآ بشهقه وقلق من انه شافها: لا بنتظر خالد وبروح مع السواق اذا طلع
زياد بشك: بتروحين البيت ولا اللي خبر خبرك؟
فتح عيونه ع وسعها ويقولها قدامه بعد: وش اللي بتروحين البيت ولا وش وش سوت بنتي؟
زياد بارتباك: امازحها ي عم
ابو وليد بنص عين: تمازحها ولاا تلعب علي تحسبني م افهم قولو متهاوشين !
زياد بنفسه" استغفرالله استغفرالله ي رب تسامحني ع الكذبه ":والله امازحها ي عم؟
سحب عليه ودخل لغرفة العمليا ت ولف للينا بضحكه عدلي عبايتك ترى مقلوبه طالعت اكمام عبايتها لقتها صدق مقلوبه وصارت تركض للحمامات تعدلها
رجع زياد لجموده يوم شاف لينا جايه له: اول شي اصلا للحين م حاسبتك ع طلعتك اللي م مشت علي وبحدهه قوولللييي بسرعهههه قبلللل م اسستخخددممم اساليييبببيي الخااصصهه معككككك
ارتجفت شايفها السفليه بمعنى البكاء ونزلت دموعها اربع اربع : والله هو هددني وصرخت هددنيييي فيكمممممممممم تبغاني اشوف تهديداته واسكت لاا
مسكها بهدوء ودخلها غرفه فاضيه و بهدوء نرفزها وزاد بكاءها: بلاش تنوحين ف الممرات ظنيت خويلد صحى من صوتك
لينا بدون وعي: ابغى امووت اذبحنييييييييي م عدتتتتت ابييي اعيييششششششش
ضربته بيدينها ع صدره وبدون اتزان رجعت ع ورى ودعست ع عبايتها وطاحتتتت
______
تأملها بضحكه شافها نايمه والدموع لسع مرسومه ع خدودها الناعمه كان بياخذها انتقام بس خاف ربه فيها واعتبرها كزوجه مو انتقام تنهد بصوت مسموع وجلس يستغفر صحيت بسرعه وبخوف لفت تنهدت هي بعد و رجعت انسدحت وغمضت عيونها من جديد سحب لاب توبه وجلس ع الكنبه بعد نص ساعه سمع صوت بكاءها راح لها مسرع
وليد بخوف: وش فيك عسى م شر؟
تولين ببكاء : و لا شي ورجعت انسدحت وكلها امل ان الكابوس م يطلع لها مرة ثانية
وليد بقلق: الا فيك "وباستفسار" كابوس؟
تولين اخذت نفس بصعوبه: ايهه
وليد براحة: قريتي اذكارك؟
تولين بتفكير: امم لا
وليد بحنية:اقريها وتعوذي من الشيطان ونامي يله
قرت اذكارها ونامت ونام جنبها بعد م قفل الاب توب حقه

الصباح الساعه ظ¨:ظ¤ظ¨ ....
كانت نايمه بهدوء بعد احلام وكوابيس مزعجه جاتها ولا رحمتها ابداّ تحرك وليد منزعج وضربت يده فبطنها بقوه
صرخت بخوف وألم:، يالله صباح خيررررررر احد يصبح كذا؟
تكلم بكلام م مفهوم بدلاله عدم الوعي،، تنهدت وقامت للحمام....
____
طاحت و عيونها متنحه صدرها لا يرتفع ولا ينزل !
انقبض قلبه وراح لها مسرع يحسبها ماتت !
زياد بخوف: لينا ..ليونن وش فيك لا يكون متي؟
لينا بعدم استيعاب: دقيقه تشوف اللي اشوفه؟
زياد بخوف: وش؟
لينا عصبت : هناكك عند الشباك
زياد التفت م حصل شي !��
زياد ارتبك: وش م اشوف شي
لينا بخوف تعلقت فيه،: بسه سودا،~>قطوه
خاف بشكل:بسم الله الرحمن الرحيم م فيه شي
بكت: يمهه شوفهاا
شافت البسه تقرب منهم وكل م قربت ظلمت الدنيا بعيون لينا
____
توهقت وش الدبره الحين لا عندها ملابس والفوطه وهي الفوطه طاحت بالحمام !
اخذت الروب وكان لحد الركبه شتمت نفسها مليون مره وش يفكها من وليد لو شافها
طلعت بهدووءءء وخووف همست: الحمدلله
انصرعت يوم سمعته
وليد بنوم: بعدي ابغى الحمام
بعدت وهو فتح عيونه بخبث قرب منها حتى صار ظهرها ملاصق صدره اللي م عليه شي اصلاً
شهقت: يمه يمههه وجعع خرعتني وش ذا الحركاتتتت
وليد بهدوء: اقلدك
طالعت فيه متنرفزة ضربته ع صدره بقهر ولفت لغرفه تبديل الملابس
فتحت الدولاب انصرعت فهذي الساعه ملليون مره م فيه شي يستر
طلعت بلوزة تجي لنص البطن بيضا وشورت طالعت ف بطنها
هي بقهر: والله من زين الكرشه اطلعها ليه،؟
دها يده من تحت يدها وقرص بطنها: ايوه كذا حلوة م زي امس اللي يشوفك يقول ذابحك م شرع الله!
طالعت فيه وعيونها قزاز: انت م تدري باللي عشتهه "نزلت دموعها". انا وحده م عرفت معنى الام ولا الابب ولا مرهه تفهمني ورفعت صوتها '، ولا مرهههههه انت عشت مع امك وابوك واهلك عمرهم م قصروا معك الا انااااا انا اعتبرت نفسي يتيمههه تعرف ايش يعني يتيمه
يعني افهمنييي تكفىىى ترى انا مالي بعد الله الا انتت
وليد انفطر قلبه عليها حضنها بهدوء: وانا لك ي تولين وان شاء الله م تشوفين الا اللي يسرك بي انتي لاتعاندين وخلي الامور تمشي ع طبيعتها بدون هواش ولا " وشدد" سببب وعناد وحركات البزران اوك ي حلوة؟
مسحت دموعها بطفولية: اوك
لفت بتمشي قال بخبث: ع وينن ؟
تولين ببراءه:، بفطر
وليد شهق ومسك قلبه بألم خافت هي وقربت
تولين بخوف: وليد وش فيك؟
وليد بألم: قلبيييييي يعـــ.ـورني وكح خافت هي وراحت للمطبخ تجيب مويه
قربت منه وهي خايفه عطته المويه برجفه:خذ اشرب
وليد كتم ضحكته بس كمل تمثيل: اااهه مقدر قلبببيييي
قربت اكثر وهي م عارفه وش تسوي بكت: اهئئ وليد قول لي وش اسوي
قرب منها وباسها بـ#
شهقت بخوف وخجل مشاعر اختلطت عليها هذيك اللحظه :هيهه عيببب
وليد تمدد :ارتحت الحينن
ركضت للغرفه تشوف روجها اللي حطته وش صار عليهه
سمع شهقتها وانفجر مكانه من الضحك :بشويش شفطتي الاكسجين وش بقيتي لي
تولين بقهر: حمار هذا قعدت عليه ظ،ظ دقايق وانا ادمج واعدل الالوان حقته عشان يطلع حلو وطالعت نفسها بالمرايه وحقدت عليه قالت حتى م تقهر نفسها اكثر:اصلاً شكلي بالروج م حلوو
دق جواله :اششش لا تتكلمين ابوي دق
تولين بنعومه:طيب
رد بهدوء :هلا يبه
ابو وليد بصراخ: وينك فجرتت جوالك شوف كم مكالمه مني
حك راسه بغباء: كان مقفل
ابو وليد بصبر:قم انقلع لو انك متزوج بسسس
وليد بغباء وفهاوه:تزوجت وخلصت
ابو وليد بصدمه: ايشششششش!!
____________
صرخت صرخه فجرت اذن زياد اللي كان يتابع tv لف بخوف: اعوذ بالله من الشيطان الرجيمم وراح يقرا عليها
لينا تمسكت فيه وصارت تبكي
زياد بخوف:لينا وش فيك
لينا بصعوبه:و..ي...ن اح..ن...ا؟>وين احنا؟
زياد بخوف زاد عليه: ب البيتت وين رحنا توك نايمه
ليناا بتاثير الحلم عليها: وينن كيفف انا بالمستشفى وصارت تهذي بالكلام
مسك جبهتها بشك وكانت مولعه ع الاخر وقال يطمنها:توك جيتي لي وانسدحتي ع رجولي كنتي تذاكرين
هي بدون وعي: لاا خالددد اهئ
اخذها للغرفه وحطها ع السرير حط بالبانيو مويه باردهه ودخلها فيه شهقتت: لااااا
تمسكت بملابسه بقوه خاف هو يطيح معها وصار يسمي عليها ب داخله تمسكت فيه اكثر
ودخل جسمها كله بالمويه الا وجهها ..بعد خمس دقايقق
تنهد هو وطلعها بعد م طلع لها ملابس
زياد بارتباك: تقدرين تبدلين ملابسك؟
لينا بوعي: ايه ايه وراحت تبدل ملابسها وطولت
دخل وحصلها جالسه ع الارض وضعيه التشهد والملابس قدامها وراسها ورى ع الدولاب
تقدم منها وهو خايف:ليـون...
مدت رجلها اليسار بانزعاج:خير خلني انام
تنهد زياد:قومي البسي ملابسك مبلله
لينا بعدم وعي:ايه بدلت خلاص ملابسي رميتها
زياد باستفزاز:واللي قدامك وش
لينا انزعجت حدها: وخررر عني خلني اناااام
رفعها من كتوفها : البسي اقول وبعدها تسهلي ع السرير
لينا تأففت :خلاص قايمه
لبست بسرعه وانسدحت ع السرير براحه واستسلمت لعالم الاحلام .........
______
ابو وليد بصدمه:ايشششش
وليد بارتباك:اءء الله وش فيك يبه امزح ايه امزح
ابو وليد بشك:قم قم الدوام الله يستر عليك
وليد بتامين:امين امين قايم
ابو وليد: وين نايم ؟
وليد بتوتر: فـ فلتي اللي بالشمال
ملاحظه..:وليد عنده فلل وبـ جده عنده ظ¢ وحده بالشمال و الثانيه بعيده عن مستشفى ابوه بظ¤كيلو،،
ابو وليد:اهاا يعني مطول ترى المرضى كثرو عجل شويه
وليد:اوك اوك جاي
قفلو الخط وراح يبدل ملابسه طلع وبيده البالطو ومفتاح السيارة وبوكه قرب من تولين وباسها بسرعه ع خدها:يلا انا طالع الدوام بدا من زمان ونسيته مع السلامه وطلع بسرعه وراحت هي ترتب البيت وتشوف ايش ناقصه
دخل المستشفى بسرعه ودخل مكتبه شاف الملفات وش كثرها تنهد نادى ع الممرضه دخلت
الممرضه:هلا دكتور
وليد بعجله: اسمعي هذي الملفاات م لي حطيها بمكتب د.ابراهيم
الممرضه:حاضر
دقايق ورجعت له بالملفات
الممرضه:هذي ملفاتك دكتور
طالع فيها باشمئزاز : طيب كم مره قلت لك اذا بتجي عندي لاتحطي مكياج؟
ردت بمياعه: واللهي انا حوره >>والله انا حره
وليد بقرف: اذلفي جعل علبه مكياجك تعفن ي مصديه
طالعت فيه بنص عين وطلعت
تنهد بقرف:متى تنتهي الحيوانات من هذا العالم ..
_________________
زياد خنقها من رقبتها: روحييي موتي م ابيككك
شهقتت بخوف وقامت وهي تبكي وصارت تدور ع زياد
نادت بصوت منخفض:زيااااااااااد
على صوتها :زيآآآآآآآآد...
____
زياد مو عارف يتصرف قاعده تهلوس وتنادي عليها وهي نايمه : انا جنبك اصحييي
غسل وجهها بمويه بارده جاب مقياس الحرارة قاسها وتفاجأ بحرارتها39.6
زرق وجهها وخاف هو لفها بلحاف السرير وطار فيها للمستشفى
__ف السيارة__
دق ع عمه ابو وليد
زياد بعجله وربكه:عمي لينا حرارتها مرتفعه وانا جاي فيها للمستشفى خلهم يجهزون سرير
وقفل الخــط !
دخل ابو وليد المكتب :ماشاءالله شاطر وبعصبيه
ايش التاخير هذا مخصوم من راتبك
طالع فيه وليد منصدم: يبه م وقتك دقيقه
ورجع طالع بالملف وطلع يجري والملف بيده
خاف ابووليد وصرخ:وليييد وش فيك
م سمعه وليد وفتح الغرفه : يمههه
ام وليد :لارد
وليد بخوف:يمه تسمعيني
ام وليد:لارد
قرب بخوف وقاس النبض !!!!
ضعيف جدا ونسبه العيش45%!!!!!
تنفس بصعوبه يوم انخفض النبض ورجوله تصلبت مكانها
وليد بصراخ: لاااايمهههههه لاااااااااااااااااااااااا ااا
قرب من امه اللي اصبحتت
م€?م€?من الموتىم€‹م€‹
وسار ينعشها :تكفين قومي تكفيييييييييينن
نزل جهاز الانعاش وصار يبكي ظلمت الطنيا بعيونه وارتخت رجلينه وطاح مع امه!!
________
بعد مرور ساعه ع الدفن
راح لبيته وكله امل بانها حيه دخل لتولين اللي غاب عنها يومين
نزلت دموعه :توليين امي ي تولين
تولين بخوف: وش فيها؟
صرخ صرخه قطعت قلبها مليون قطعه:ماتتتتتتتتتتت م عد بشوفهاا خلاصص راحت عند ربييي توليييين مقدر اعييششش ممننن دووونننههاااااااا
حضنه وبكت معه:وليد م يصير لازم تمسح دموعك انت اقوى من كذا
وليد بانهيار:مقدررررر شفتهاااا قدام عيوني ماتتت
ماااتتت هزها من كتوفها بقوة عارفه ايش يعني ماتت
تولين:اصبر ي وليد اصبر اذكر الله
وليد ببكاء: لا اله الا الـ.لـه مقدر احس قلبي يتقطعع
تولين بنبره مايله للبكاء: وش تقول عني انا اللي امي متوفيه من وانا بزر؟
وليد م رد عليها ودخل للمطبخ يشرب مويه
_____________✌✌
فتحت عيونها ببطء وحاولت تسترجع اخر شي صار لها
كان عندها حرارة وبعدها.... م تتذكر شي
التفت تدور زياد بعيونها م حصلته
بعدها بثواني دخل زياد وعلى وجهه تعابير الغضب والخوف مدموجه بالارهاق!!!!
زياد بتصنع للفرحه: الحمدلله ع سلامتك
لينا بتعب: الله يسلمك
كان راح يقولها عن موضوع امها بس حس الوقت م مناسب فـ سكت
لينا:من متى وانا هنا؟
زياد بتوتر:من يومين
لينا شكت بنفسها معقوله يومين بالمستشفى عشان حرارة؟؟؟؟
__________
خالد بتماسك:اصبر ي رائد زياد م راح يقدر يقول للينا وانت شفت وليد كيف منهار
رائد داخ وطاح ع الارض: م م مقددرر
خالد نزلت دموعه اللي ماسكها من وقت الغسيل: رائددد ارحمننييييي انا تعبان بعد زيك ترى انا م حمل اللي تحملوني اياه
رائد بانهيار:مقدرر ي خالد شفتهاااااا والله شفتهاااا تحلمت فيها امس تقول لي ليش تخلوني
مقدر ي خالد "وبصراخ" مقدررررررررررررررر
تراجع خالد ع ورى وترك رائد لوحده يبكي وكان خالد بنفسه ع وشك الجنون من هول الصدمه!
__________

انسدح ع السرير والصداع لاعب ف راسه لعبب ، م قادر يتخيل شكل زوجته وهي مكفنه،كان ماسك نفسه علشان عياله لكن ذحين م يقدر نزلت دموعه بصمت وانفلتت منه بعض الشهقات الخفيفه المكتومه

ابو وليد بالم:ااااااهه ي ام وليد شوفي حياتنا من بعدك
بعد اسبوع~
_______
لبست تولين مريولها وسرحت شعرها نزلت لوليد اللي كان بالسيارة حتى يوصلها
وليد بهدوء غريب علييه : متى تخلصين؟
تولين بهدوء زيه: الساعه2 الا شي
وليد : برسل لك سواق
وصلها للمدرسة ودخلت هي تستقبل صديقاتها بالاحضان غابت عنهم اسبوعين م قليلة!
جات لها وحده اسمها كادي بويه
تولين بابتسامه:هلا كادي
كادي بغرور :عبد الكريم م كادي لو سمحتي
طالعت فيها تولين بقرف وبعدت عنها وانضمت لشلتها المشكلجيه
تولين بقرف:بنات شفتة كادي غيرت اسمها لعبد الكريم
تالا:واحنا وش علينا منها تولي
دق الجرس وطلعو لفصولهم..
__
الفسحه
__
تالا وتولين ومها واروى صديقات تولين المقربات نزلو
مها {هاديه وهذا طبع فيها عيونها عسليه وشعرها اسود طويل لخصرها }
تالا{ شعرها قصير بني و دبا شوي }
اروى{ شعرها بني طويل وعيونها رماديه وهي ماخذه العيون لاهل امها }
مها :بنات شوفو كادي تطالع ف تولين من اول
تولين بدوخه:بنات دايخهه
سندوها لحد الكراسي
قربت كادي وببراءة:تولين وش فيك
تولين بحسن نيه:ولاشي مصدعه ودايخه
كادي بسرعه:بروح اشتري لك مويه
راحت كادي واشترت المويه فتحتها بخبث وحطت فيها بودره بيضا بس هذا م اثر ع لون الموية
قفلتها
ويوم وصلت لعندهم سوت نفسها تفتحها:خذي
تولين بعد م شربت حست باحساس غريب بس طنشت:شكرا حبيبتي
â—?•â—?•â—?•â—?•â—?•â— ?•â—?•
نهايه الدوام
_______
ركبت مع السواق ورجعت البيت والصداع صار قوي عليها

<<بيت ابو وليد>>
▼▼▼▼▼
دخل وليد وراح لغرفته بدون اي نقاش!

ابو وليد باستغراب:وش فيه اخوكم ؟

سكتوا الاثنين لانهم بالحقيقة م يعرفون وش فيه

ابو وليد بحده:اتكلم معكم انا

خالد ببرود:مدري وش فيه

وقام هو الثاني لغرفته

طلع ابو وليد برى البيت بعد م اتصل عليه صاحبه وعزمهم ع العشاء
نزلت دموع رائد وطلع لغرفته بعد ماكان مجمعهم وراح يقول لهم شي بس راحو وتركوه!... ___

صحيت وبراسها صداع فظيع حاولت تقوم
ولكن الصداع اشتد وصار معها دوخه !
تماسكت وراحت تغسل وجهها حتى تصحصح
وتروح تاكل لها شي
بعد م حست بانها م تقدر تتحمل الصداع راحت لدرج وطلعت منه حبوب!!!!!!!!
اخذت حبه وانسدحت عشان تكمل نومها!!!... ____

نزل من غرفته بعد ما اخذ غرضه منها وراح لبيته! بيته هو وتولين
دخل البيت بهدوء واستغرب عدم وجودها بالصالة ولا حتى بالمطبخ
راح لغرفتهم فتح الباب وقرب من تولين النايمه بهدوء
وليد بهدوء: تولين..
م ردت
رجع تكلم بحده: توليييييييييننن
ولا قامت
شالها للحمام وفتح المويهه وحط راسها تحته
وليد بحده:اصحيييييي
شهقتت وصارت ترتجف:حرام عليك
طلع ولا كانه سوا شي :سوي لي عشا
انصدمت
صحاها من عز نومها وهي تعبانه عشان تسوي العشا!!!!!!!
توكلت ع الله ودخلت المطبخ وصارت تسوي العشا
خلصت منه وطلعت وهي مبتسمه
تولين بابتسامه:العشا جا....بغت تكمل وتقول جاهز لكن صدمها رد وليد
وليد بعجله:انا طالع
صرخت عليه:واااالـعشاااااااا
وليد بسخرية:اطفحيه لوحدك
وطلع بعد م صدمها وراحت تكمل نومها وهي مقهورة

_________

انتــــــــــهــــــــــى البــــــــــآآآرت
توقعاتكم الجميلة تسعدنــي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس