عرض مشاركة واحدة
قديم 14-06-16, 01:07 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـآرت الرابع
-
لبست عبايتها بعد م كتب لها زياد خروج طالعت فيه
استغرب نظراتها وطالع فيها
لينا : زياد احس اهلي فيهم شي بروح اقعد عندهم وتعال خذني بكره
زياد بنفسه: وهذا اللي م توقعته تبغى تزور اهلها
حركت يدها قدامه بعد م حست ان زياد فيه شي
انتبه عليها: هـلآ
لينا تنهدت: من اول اكلمك وين رحت؟
زياد بتوتر حاول يخفيه: معك بس ابغى اركز وانا اسـوق
سكتت و م ردت وطلعت جوالها ، اتصلت ع امها طلع مقفل!!!!!!!
دق عليها رائد بالصدفه
لينا بفرحه: هـلآ بآخوي هـلآ بالغـآلي
رائد ببحه: احم هلا فيك
لينا بشك: وش فيه صوتك؟
بكى رائد وخافت هي: رائد وش فيك؟
رائد ببكاء: آمــ.ــ.ــــي مـ مـــ.ــ.ـ.ــآآـتت (امي ماتت)
لينا بصدمه: أيــ.ـش!!!!
رائد: امــــــــــــــــــــــي ماآآآآآتــــــت
شهقت لينا بقوهـ وصدمــه تقفل الخط وطاح الجوال من يدها
زياد تأثر عرف انها عرفت بموت عمته
زياد: لينا اذكري الله
زياد: ليـــــــنــــــــآآآآآآآ آآآآآآآآآآآ
ارتخت لينا ومالت ع زياد
وقف زياد السيارة وهو يذكر الله ويسمي
فتح بابها وصار يضرب خدها بخفيف:لينا
م تحركت
رجع فيها المستشفى
__________________________
المستشفى...
دخل وطلب سرير ينقلونها فيه
تنهد بضيق: اعوذ بالله منك ي ابليس
طلعت له الدكتوره بعد دقايق: المريضه دخلت بصدمه
دخل ع لينا شافها نايمه
تكلم بضيق: ادري فيه منتي بنايمه فتحي عيونك
اول م فتحت عيونها نزلت دموعها بغزارة ولا تكلمت
زياد:لينـآ حبيبتي امك راحت عند اللي احسن مني ومنك
م ردت
زياد بخوف:لينا تسمعيني ؟
طالعت فيه ولا تكلمت اشرت ع حنجرتها بمعنى انها م تقدر تتكلم !!
طلع زياد يسأل الدكتورة
لينا بهمس: ي رب تغفر لي
______________
دخل وقفل الباب بقوه فزت بخرعه وصارت تلتفت : ولـيد وش صار عليك ليش تغيرت علي؟
تقدم منها بغضب واعطاها كف وطلع
شهقت بصدمه وصصارت تبـــكي معقوله بيضربهـآ مثل ابوها؟؟؟!!!
قامت وهي ترتجف ودخلت الحمام تغسل وجهها
طلعت والدوخه ملازمتها دخلت غرفه التبديل عشان تبدل ولبست
دخل وليد بسرعه ومعه ابره!!!!!!!!!
خافت هي ورجعت ع ورا
اللتوت رجلها وطاحت صرخت بخوف وتقدم وليد والابرة بيده
_______________
دخل ابو وليد ومعه وحده كانت تمشي وتضحك بدلع وماسكه يد ابو وليد بقوه كانه بيضيع منها
ابو وليد: هذا البيت اللي سجلته باسمك!
سلوى بدلع: ثانكيوو بيبي
وطلعت بدون م تقول حاجه لفوق وهي تضحك
فتحت غررفه بالصدفه وحصلتها باررردهــه
انسدحت ع السرير وفجاءة شمت ريحه عطر رجالي وحاجه ثانيـــــــــــــــــه!!!!!! !!!!!!
______________________
دخلت الدكتورة وفحصت لينا
الدكتورة بتعجب: م فيها شي
زياد باصرار: ارجعي افحصيها من جديد ولا بجيب دكتوره غيركـ !
الدكتورة باستغراب: ي استاذ م تسمع اقولك المريضه الحمدلله الفحوصات تقول انها سليمه
زياد بتسليك : طيب طيب
وطلع وطلعت بعده الدكتورة
دقايق وودخل زياد مع ابوها
امتلت عيونها دموع وصارت تبكي بدون صوت
ابو وليد برجفه: لا لا لاتبكين ي بنتي
فحصها : الحمدلله م فيك شي
زياد باستغراب: ي عمي لينا م تتكلم !
ابو وليد : يمكن من الصدمه
وطلع بعد م سلم ع بنته وطلع
___
تولين برجفه وخوف صرخت: لا لا لا وليييييييييييـــــــــد
غرز الابرة بقوه بيدها،سحب منها دم وطلع
صارت تبكي بقوة ولحقته
تولين بصراخ: لـيـش عملت كذا ليش؟؟
وليد بصراخ اعلى وبعصبيه: خليك ساكته لا اقص لسانك طالت وشمخت
تولين ببكاء: م تخاف الله يوم تسوي كذا ترى يدي تعورني!!!
طلع وليد بدون م يسمع أي كلمه منها
واما هي رجعت لها الدوخه واخذت حبه ثانيه وانسدحت تكمل نومهاآ !
____
دخل المستشفى ونفسه بخشمه ومو رايق لاحد
جات لعنده الممرضه: مساء الخير دكتورر> قالتها بدلع
وليد عصب : مساء الـخرا حلي عني
وراح لمكتبه بسرعه وهي صارت تبكي من الفشله فشلها بين الموظفين=(
_________
حست بشي يشوتها صرخت وطاحت ع الارض
سلوى بمياعه: آآهـ جنبي يعورني
قام للحمام يغسل وجهه حصل وحده نايمه بمكانه: خيـر خيـر؟؟
سلوى : نعاام>نعم
رائد بنوم:من انتي؟
سلوى: زوجه ابوك!!!!!
________

طالع ورقه النتيجه ووهووو م مصدق ابداًّ !!!!!!!!!!!
طلع معصب وطلع ابوه من المكتب:وليــــــ..
وليد بعصبيه وصراخ شبه مرتفع: مني فاضـــــــــــي
ركب سيارته بسرعه وهو ناوي ع شي!!
صارت السرعه 160 وهو م واعي بحاله ابد
وصل الفله ونزل بجنون بدون م يقفل الباب صرخ : توليـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــن
___________
تعوذ من الشيطان وهو يحاول يطلع مليون عذر لوليد
دخل مكتبه ووجهه طايح من وليد اللي فشله قدامم الموظفين...
طالع ف الاوراق اللي بيده وحصل ان وفاه زوجته وفاة مو طبيعيه !!
يعني فيه سبب !
_______________________

دخلت بيتها هي وزياد قضت صلواتها وراحت تنام
زيااد بضيق: لينا ع الاقل عبريني !
لينا طالعت فيه وعيونها كلها دموع وعتاب
انسدحت ونامت ناظر فيها زياد بعصبيه وراح يغسل وجهه حتى يهدى وطلع
________
وصل الفله ونزل بجنون بدون م يقفل الباب صرخ : توليـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــن
تولين من الخوف طاحت من ع السرير: وء ولــ.يـ.ــد
شالها من رقبتها وبجنون: خبريني وش هذا "وبصراخ" علــــــــمـــــــيــــني يي!!!!!! ليـــــــــش!!
تولين خافت وقام قلبها يدق :وولــ.ـــيــ..ــد خبــ.ــرنــ..ـــي وشـ فيــ..ــــــ
قاطعها بكــــــــف!
وكف ثــآني
وكــف ثــآلث
وكـف رآبع
وخــآمس
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نزل دم من فمها ومسكت قلبها:ولــ...يــــــد
وليد بعصبيه: م اتشرف انك تنطقي اسمـــــــي يـ####
وصرخ بجنووون: قولي من مييــــــــــــــــــــــ ـن قــــولـــي!؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس