عرض مشاركة واحدة
قديم 14-06-16, 01:09 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


سحبت المغذي من يدها بقوة وقامت ودموعها تنزل
لبست حجابها وطلعت
حصلت دكتورتين وشكلهم داخلين بنقاش حاد
تقدمت منهم بتردد: اء ممكن سـؤال ؟
الدكتورة 2 بمجاملة : اي
تـوليـن: ابغى مكتب الدكتور وليد
الدكتورة 1: امم في اثنين ، دكتور وليد سالم ودكتور وليد سامي من تبغين ؟
توليـن بنفسها*: الله اكبر ي تولين م تعرفين اسم عمك لـ الحين؟
تكلمت بتردد ونسيان: وين مكتب دكتور ليد سالـم؟
تقدمت الدكتورة 2 وصارت توصف لها :بعدين تروحي لـ الباب الثالث جهة اليمين
صارت تمشي على وصف الدكتورة لها ودخلت المكتب بدون م تدق الباب ولا شي : وليــــــ.............
*
*
*
*
سلوى بحقد : والله لا اوديه بداهيه ولد الـ## مع بنت الـ##
....: طيب كم بتعطيني ترى م نشتغل بـ بلاش !
سـلوى بـ خبث وحقد وكرهـ :والله لا انسيهم حليب امهم م يعرفو من انا !" وصارت تضحك بـ مياعه "
كملت: فبرك الصور واممممممم راح اعطيك 200 ألف اتفقنا ؟
....: اتفقنا
انتهت المكالمة ودخلت جوالها بجيب بنطلونها ، لفت بترجع وانصدمت
### واقف يناظرها !
من هذا الشخص ؟؟؟؟
*
*
*
*
__

الشرطي: في بلاغ على سيارتك اسم السيارة ### ورقمها###
صح ولا لا ؟
خالد بصدمة : الا صح !
الشرطي بحده : بتعترف ولا لا ؟
خالد بصدمة : اءء اعترف بـ إيش ؟
الشرطي بحده : شكلك م تفهم ي سيد خالد احنا حصلنا بسيارتك كمية كبيرة من المخدرات والخمر
خالد بصدمة : لاااا اصلا سيارتي م كانت معي
الشرطي : كانت مع مين ؟
خالد : مع ناصر الـ##
عقد الشرطي حواجبه بغيظ : طيب اللي قدم البلاغ كان اسمه ناصر فـ كيف يبلغ عـ نفسه ؟
*
*
*
*

__

استخدم المويه و العطر بس م صحى معه
فتح باب المكتب بسرعه وشال وليد لغرفة الطوارئ
ابو وليد بخوف : الله يستر
_
عند شخصية جديدة
كان الحوار بـ الانقلش بس بكتبه بالعربي
صرخ بـألم : آآآهـه خـلاص تكفـون بعطيـكم اللي تبغونه
....: نبغى نص مليون لكل واحد مننا و 7 تذاكر سفر لـ امريكا
تكلم بـألم : طيب بس تكفى بعده عني
المجهول مد له جوال : خذ كلم ابوك "وبحقد " ي مدلع مغرقتك الفلوس واحنا م غير ناكل البقايا والله لاخليكم تاكلون شحـــــم "وبخبث" الا صحيح توأمك م ي/تدري عنك ؟
ريان بـألم : لا م يدري ولا راح يدري "وبحقد عليهم " يكفي انكم تعذبوني م راح اسمح لكم تعذبونه/ا
تتوقعون توأم ريان بنت ولا ولد ؟

*
*
*
*

__

رائد بكرهـه : والله انا لا انسيك حليب امك ي كلبة
سلوى بخوف : خيـر تتجسس علـي وين عايشين ؟
رائد بطنازة : فـ الصين " وبصراخ " تكلمي قاعده تخططين على مين
سلوى بكرهـه : قاعده اخطط عليـــــــــــــــك وعليــــــــها بنت الكـ###
رائد بصدمة : و سويت لك عشان تضريني ؟ مأكلينك و مشربينك وغير كذا قاعدة تخططين علينا "وبصراخ حاااد" من هي البنت ؟
سلوى بكرهـه : وحدة من خوياتي
رائد انصدم اكثر: خويتك بعد ! يعني م صديقتك ؟
سلوى بدلع : اي هذي اصلا بويا م بنت انا م احوووبهااا >احبها
شهق رائد باستهبال : قولي والله يعني اصبغ فيها غرفتي ؟
سلوى بعصبية : خلك ساكت ي البزر
لمعت فكرة ببالها
سلوى بخبث : وش رايك نخطط عليها
رائد بـبراءة : طيب اسمعي انتي تقولين بزر كم عمرك ي الكبيرة ؟
سلوى بزلت لسان : تسع طــ...."وبعصبية" وش دخلك انت ؟
رائد باستهبال : يعني اصغر مني
مسكت خصرها بقوة : يعني ايش بتتزوجني؟
رائد بجدية : اولا وش ابغى فيك م ابي ابتلش بـ بزر منك واكل تبن ثانياً اصلا محرم علي اتزوجك لانك زوجة ابوي وهذا الدليل" وَلاَ تَنكِحُواْ مَا نَكَحَ آبَاؤُكُم مِّنَ النِّسَاء إِلاَّ مَا قَدْ سَلَفَ إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَمَقْتًا وَسَاء سَبِيلاً "
سلوى بذهول : اءء ايش هذا
عقد حواجبه باستغراب : ايه من القران يعني شنو ؟
طالعت فيه بصدمة: وايش يعني قـرآن ؟
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نترك سلوى لحالها
،،
معقولة سلوى تكذب ؟!
*
*
*
*
__

الشرطي بصدمة : خالد خالد " وصرخ " احد يجيب مويه
خالد بين الوعي و اللاوعي وبنفسه *: معقولة تخونني ي ناصر لاااا تكفى لاتبيع صداقتنا واخوتنا
وراح لـ العالم الثاني
& المـسـتـشفـــى &
فتح عيونه باستغراب من المكان اللي حوله يارب حلـــــــــم ي رب
تكلم برجفة : وين انا ؟
الشرطي :بالمستشفى
خالد باستغراب : ليش
الشرطي : تعبت وجبناك
خالد : وليش انت معي وين امي وابوي ؟
لـ التذكير: الاشياء اللي صارت مع خالد قبل شهر
الشرطي باستغراب: م تتذكر شي؟
خالد بصدمة: لاتقول ان اللي ف بالي واحلامي صح ، لا مستحيللل مستحيل ناصر يخوننييييييي مستحييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييل
الشرطي بحدة : وليش مستحيل ليش م يكون انت الخاين !!!!!!!!!
*
*
*
*
__
راح لـ البحر اللي صار رفيقه هذي الايام
وجلس وهو يتذكر باقي اللي صار له من شهــر
__
خالد بصدمة : كيف انا الخاين لا لا انا م اخون
الشرطي بصرخه : الى متى بتنكر الى متى ؟
غمض عيونه وصار قلبه يدق بسرعه حط يده عند قلبه : بسم الله ، بسم الله
الشرطي بخوف : وش فيك ؟
خالد بـألم : ولا شي اعراض طبيعيه
الشرطي خاف اكثر: وش اعراض طبيعيه ؟!
خالد بنفسه *: ي رب محد يكشف سري ، ي رب سري ف داخلي من 3 سنين ي رب محد يعرفه
خالد بـألم : مـ.ـمــ...ـــكــ.ـن تــ.ـتــ.ــ....ــركــنــ.ـي ؟ حـ.ــقـ.ق مـ....ــعــ........كح كح
وش مرض خالد ؟
*
*
*
*
__
رجع للواقع بعد م حس بحجر جا ع كتفه من الشباب اللي قاعدين يطقطون عليه !!!
خالد بنفسه *: يعني حرام ابكي واطلع اللي بخاطري ، ولا صار المباح حرام عندهم ؟
واحد من الشله : هيييي ي خكري ي مدلع تبكي علشان ايش
الشاب 2 بدلع : يووه مامي م اشترت لي روج
الشاب1 : خلاص حبيبتي اشتري لك المحل وصاحب المحل
ضحكوا كلهم ع صاحبهم اللي قاعد يطقطق ع خالد
وقف خالد ومسح التراب عنه قرب عندهم وتكلم بهمس سمعوه :لاتتشمت م دريت صدري قد ايش يخبي
الشاب 3 : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه سمعتو ي شباب يخبي بصدره
نطق بصراخ من مهزله اصحابه :خلااااااااااااااااااص استحووووو راح يجي فيكم يووووووووم خافو الله
الشاب2 : يوووووووووووووووه تكلم المطوع لاحوووووول
خالد بـهدوء : عمر البكي م كان حرام ولا بتخلون المباح حرام ؟
صرخ بحده: خلاص ي شباب خلااص
الشاب4: يوه راكان فكنا بالله
راكان بحده : خلك ساكت انت وياه
وسحب خالد معه لمنطقه بعيدة
راكان بطيبة : وش اسمك ؟
خالد بهدوء : خالد الـ#####
راكان بهدوء زيه : وانا راكان الــ####
خالد بابتسامة حزينة : اكتفيت من الصداقات م ابي
راكان بخبرة : مجروح من صديقك الروح بالروح صح ؟
نزلت دموع خالد : مو بس مجروووح احس اني مخنووووق بمووت خان الصداقة والاخوة اللي بيننا
حضنه راكان : طيب ممكن تخبرني بالسالفة
صار خالد يقوله بالسالفة ودموعه مع كل جزئية تنزل اكثر
خالد بانهيار : ابغى اعرررررف وش سويت له "وبصراخ " وش سوووويييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييت
_
يــادنيا لا تقسي علــيا
يــادنيا لا تقسي علــيا
كفايــا جــروح وعـــذاب ليا
تعبت من كثر ما اداريك
أمــــشي وراك وراعــــيك
كــتمــت هـــمــي بـقلبــي
وطـاحت دمـعاتي على خـدي
ياناس لا تسئلوا عن همي
ولا عن كثر حزني وغمي
الــبسمه حـــلم بـحياتـــي
والـــضحكه أكــبر أمنياتـي
الـبسمه حـــلم بـحياتـــي
والـــضحكه أكــبر أمنياتـي
مـــــافي أحــــد فـــــهمني
قــــدر شعوري ورحــمني
مـــــافي أحــــد فـــــهمني
قــــدر شعوري ورحــمني
قــــدر شعوري ورحــمني
قــــدر شعوري ورحــمني
_

رائد بصدمة : سلوى لاتكذبي
سلوى بخبث : لا م اعرف علمنـي
قربت منه باست رقبته بقوة وطبع اثر وبدلع : الحين صرت اعرف
مسك رقبتها بيده القوية وخنقها : واللي رفع السماء وبسط الارض اذا رجعتي سويتي حركاتك لا ادفنك بمكانك "وبصراخ " ساااامعه؟
سلوى بعدم اهتمام : خلك ساكت ي مهايطي
خنقها اكثر وبعصبية : انتي م ينفع معك الطيب
وراح فيها للمطبخ
تتوقعون وش بيسوي فيها رائد ؟
*
*
*
*

____
توقعاتكم ؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس