عرض مشاركة واحدة
قديم 17-06-16, 04:45 AM   #38

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

وربكم ادري اعتذاراتي كثير بس من جد البارت جاهز وكتبت البارت اللي بعده يعني بقى له شوي و اخلصه بس النت مررره ما كان يشتغل معاي كويس و دوبني مفعله ..
قراءة ممتعه للجميع ..

البـــ[30]ـــارت

تاج بقهر: انت لسا متفائل انها تلتفت لك
ثامر لف عليها
تاج: هههههه غبي من جد.. ملكتها اسبوع الجاي ع حبيب قلبها
ثامر ناظرها بصدمه
تاج بحقاره: غرام طااارت
ثامر عصصب مسكها من زندها: ع جثتي تاخده
تاج ابتسمت و رفعت حاجبها الأيسر: قد اخذته و خلصت
ثامر ضغط ع زندها بقوه و هو يشدد ع كلامه: قــلــت لك ع جــثــتــي سمعتي
تاج بألم: ثامر عورتني
ثامر تركها و طلع
تاج مسكت زندها بألم و اتجهت للباب البيت
طلع بوجها هاني: شفتي ثامر؟
تاج: مشا قبل شوي
هاني عقد حواجبها و طلع
تاج دخلت و ناظرت غرام بحقد
ام هاني انتبهت لتاج: تاج
تاج راحت للدرج
غلا لفت ع تاج: تااج امي تكلمك
تاج وهي معطيتهم ظهرها: شوي و اجي

&&& شقة بو ماجد &&&
الجوهرة: وين غرام ؟
فاطمة: ببيت اهلها
الجوهرة: بتظل عندهم !!
فاطمة: لالا بس بتقعد معهم شويه
ماجد: بس انتي مو قاعدة شويه
فاطمة: وعدتكم اقعد يومين
الجوهرة بتسليك: يصير خير
فاطمة: عمى لا تسلكي
ماجد: متى بجون صحباتك ؟
فاطمة تناظر الساعه: ع 6 او 7
ماجد: تمام

&&& استراحة الشباب &&&

كانوا واقفين بنص المكان
ثامر بعصبية: اقولك ملكتها اسبوع الجااااي
معتصم: ايشبك يا واد اهجد
ثامر يتلفت بعصبية: يقول اهجد كمان
معتصم: صل ع النبي ثامر صل ع النبي
ثامر يتمتم: عليه الصلاة والسلام
معتصم: الاسبوع دا تقدر تغير فيه حالها
ثامر بنفاذ صبر: بتجنني انت يا واد اقولك ملكتها ــ وشدد ع كلمة ملكتها ــ اسبوع الجااااي
دخل بهاللحظة مهند وهو يناظرهم
معتصم+ ثامر لفوا عليه
مهند: اخرج ؟
ثامر عطاه ظهره و جلس
معتصم: لا يا رجال ادخل
مهند كان يناظرهم باستغراب
معتصم ناظر ثامر و جلس
ثامر وقف خلاص ما عاد يتحمل: انا بكلمه ما عاد فيا اتحمل
معتصم وقف بسرعه ولحقه و مسك ثامر من كتفه ولفه عليه: انت اتجننت
ثامر يدف يده: ايوه تجننت
مهند راح لهم: ايش فيه ؟
معتصم: يبا يروح لبندر
مهند: بندر مين ؟
معتصم: خطيب غرام
ثامر مسك معتصم من ياقته و بقهر وعصبية: لا تقول خطيبهااااااااااا
معتصم رفع يدينه: تمام تمام اهدا اهدا
مهند دف ثامر عن معتصم: مجنون انت
ثامر سكت
مهند كمل: تسوي كل دا عشان بنت ما تحبك
ثامر: بتحبني
مهند بصراخ: يا ابوي مو غصب يووه
ثامر قرب وجهه لمهند وبعصبية: الا غصب بتحبني
دخل هاني
ثامر بعد عن مهند
هاني: السلام عليكم
معتصم: وعليكم السلام
مهند ضحك بشكل مستفز: هههههههههههههه انتو قاعدين توهمونه انو يقدر ياخد غرام ؟!
هاني ناظر ثامر اللي العصبية واضحه بوجهه
معتصم راح لمهند: مهند لو سمحت
مهند يبعد عن معتصم: غرام لبندر حاولوا تدخلوا هدا الشي براسه بدال ما تدخلون براسه حاجات غلط
ثامر اتجه لمهند بغضب
هاني مسك ثامر و لف ع مهند: مالك صلاح
مهند بعد معتصم عن طريقه و اتجه للباب وهو يضحك
هاني: ايش فيه ؟
ثامر ناظره: متى كنت حاب تقولي انو ملكة غرام اسبوع الجاي
هاني ناظره باستغراب: هاه ؟!
معتصم جلس
هاني: ملكة غرام اسبوع الجاي !!
ثامر: ايوه
هاني: كيف عرفت ؟
ثامر: مو مهم
هاني: انا دوبني ادري منك .. كيف عرفت انت ؟؟
ثامر: تاج قالت لي
هاني عقد حواجبه باستغراب و جلس و طلع جواله و دق ع امه
ام هاني: هلا حبيبي
هاني: امي غرام ملكتها اسبوع الجاي ؟؟
ام هاني: ايوه
هاني: طيب
ام هاني: صبر كيف عرفت ؟
هاني: بعدين اكلمك
سكر منها
ثامر ناظره و يتمنى من كل قلبه ان كلام تاج يكون غلط لو 1%
هاني: ايوه
ثامر دف الطاولة المقابله له برجوله بقهر

&&& بيت بندر &&&

بدور: بندر ابا اسألك عن حاجه
بندر وهو يضبط شماغه: قولي
بدور: انت تحُبها ؟
بندر: مين ؟
بدور: غرام
بندر: لو ما احبها ما خطبتها
بدور: عادي ممكن تبا تنسى ..
بندر قاطعها: بدور مو فاضي لك وربي
بدور سكتت
بندر طلع

&&& شقة بو ماجد &&& س 8م

كانوا البنات متجمعين
غزل كانت تسولف مع ليان عن الوليد
سجى وهي تشرب من عصيرها: وين غرام يابوي الجلسه بدونها مو حلوه
سونيا رمت عليها المخده: مو ماليين عينك يا ستي
سجى مسكت المخده: ماليينها ماليينها بس مين يستهبل معي غيرها
اندق جرس البيت
فاطمة جت تقوم
الجوهرة قامت: خليك خليك انا بشوف
فاطمة جلست
الجوهرة اتجهت للباب و فتحته: اووه غراام
غرام كانت تكلم بالجوال ومعطيتها ظهرها
غلا ضحكت: لا انا توامها
غرام لفت: يلا يلا اكلمك بعدين
وسكرت
الجوهرة ناظرت غلا باستغراب: حياكم
دخلت غرام وبعدها غلا
غرام: دي توأمي غلا
الجوهرة: ايوه صح شفتك بالعزا
غرام سكتت بألم
غلا ابتسمت
الجوهرة: ادخلوا
دخلوا غرام و غلا
فاطمة قامت اول ما شافتهم
غرام: سبرااايز
غزل شهقت: غراااااااااااام
غرام خافت: بسم الله ايشبك ؟!
غزل: بنات غرام داخله علينا بدون نظاره شمسيه !!
غرام: ليل يعني كيف تبوني البس نظارة شمسيه !!
شيماء: مين يقول دا الكلام غرام !!
غرام ضحكت
سونيا: فصخوا عباياتكم ايشبكم
غرام بمزح: اوص بس يا بنت الشاميه
سونيا ضحكت
غلا + غرام فصخوا عباياتهم
جواهر: من جد ع طاري جدتك الشاميه تذكري لما كنا نقولك ي الأجنبية عشان عيونك
سونيا ضحكت: ههههههههه ايوه
هاجر: لا والغبية كانت تزعل
مها: انا سمعت من البنات ان امك اماراتية و ابوك سعودي
ليان لفت: ايشبهم الإماراتيين؟!
سجى: يووووه جاك المحامي مو قاعدين نتكلم عن زوجك نتكلم عن ام سهى
ليان ابتسمت بخجل
غزل: الا ما قلتي لي متى ناويين تتزوجوا ؟
ليان: اول ما يخلص دراسه
رهف: والله انتو فلللمم
سجى حطت رجل ع رجل: والله اللي ما توقعته فلم ــ ناظرت فاطمة بنظرات غريبه ــ فطوم
الكل فجأه سكت و ناظر فاطمة
فاطمة ناظرت سجى باستغراب: ليه ؟!
سجى: عن حبيبك
فاطمة ناظرتها بحده
البعض فهم و قعد يضحك
غلا ناظرت فاطمة: اخسس طلعتي تحبين !!!
فاطمة سكتت بإحراج
غرام ضحكت و رمت ع سجى المخده: والله انك منعونه
سجى: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
فاطمة: خلاص عاد
مها بلقافة: مين اللي تحبيه ؟
فاطمة ناظرتها بمجامله: مالو داعي تعرفين
مها تفشلت
رهف: يا هووو ايشبك !!
فاطمة: مو حابه اتكلم يوه
غلا بتفهم: معليه ممكن شي خاص
سجى بهمس غير مسموع: لو تدرين مين تحب
غزل كانت جنب سجى و ضربتها بكوعها
سجى: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه خلاص ابعدي
غرام تناظر فاطمة بخبث: غلو حبيبتي بعدين اقولك
فاطمة ناظرت غرام
غلا كانت تناظر فاطمة باستغراب
فاطمه تغير الموضوع: اسمعوا اخاف جدة سونيا تاخذها معاها الإمارات
سونيا: انا قايله لكم من قبل انو بكمل دراستي بالإمارات
غرام: دا كان زمان
سونيا: لا للحين
ليان: مو من جدك بتتركينا و تروحين الإمارات؟!!
سونيا: بكمل الثانويه هنا بس الجامعه هناك
سجى: يعني ما بنشوفك؟!!!
سونيا: الا كل فتره بجيكم و كل يوم بدق عليكم و بتملون مني وربكم
سجى بمزح: لا كذا بتصيري نشبه
الكل ضحك
سونيا: انتي بالذات بنشب لك
سجى: لوقتها انا بكون مسكره جوالي ي جماعه
غزل: اقول غرام
غرام لفت عليها
غزل: م عرفتينا ع بندر
غرام: ليه تتعرفوا عليه؟!
سجى بلقافه: مو نتعرف عليه نتعرف عليه يعني م قلتي لنا عنه م حكيتي عنه
غرام: ابد كل اللي اعرفه انو صاحب احمد الله يرحمه المقرب
هاجر بصدمه: معقوله م تعرفي عنه الا انه صاحب احمد!!!
غرام بعدم اهتمام: يعني هو كويس و احمد الله يرحمه كان يمدحه و يحبه مره
سجى: يعني!!
غرام باستغراب: ايش يعني؟!
سجى: بس وافقتي عليه عشانو صاحب احمد و احمد يمدح فيه!!!
غرام انتبهت لنظرات غلا: يعني من مدح احمد له زمان اعجبت فيه ــ و ابتسمت بتصنع الخجل ــ
الأغلب م صدقوا غرام لأنهم يعرفونها كويس
غرام تغير الموضوع: خلونا نسوي حاجه طفشت
مها: خنلعب ولا كلمة
غرام ناظرت مها و سرحت ( احمد: مسلسل
غرام رفعت اصبع واحد
مريم: من كلمة وحدة
غرام تمثل ع أساس انها تعبانه و تتأوه
مريم: تعب ؟
غرام تأشر لها بأنها قربت
احمد: الم ؟
غرام شوي وتموت وهي تأشر لهم بأنهم قربوا .. مدت بوزها وهي تقلد احد ابطال المسلسل اللي تقلده وترفع حواجبها
احمد مات ضحك
مريم: الأنين )
مريم و الرباعي جاهم نفس التفكير تقريباً

&&& سيارة معتصم &&&

معتصم: من اليوم لـ اسبوع الجاي يحلها الحلال
ثامر معلق ع كلمة مستحيل: مستحيل مستحيل ــ ويهز راسه بالرفض ــ
معتصم بعصبية: انا لله دا اللي بجنني ــ وقف السيارة ع جنب و بصراخ ــ يا وااااد
ثامر انفجع و ناظر معتصم بخوف
معتصم بعصبية: سوي اللي اقولك عليه و انتهينا جرب يا أخي ما حتخسر حاجه
ثامر سكت
معتصم: دحين بكلم هاني و بقوله انك انت اللي بتاخد غرام و غلا
ثامر: ايش ابغى بغلا !!
معتصم: خليني اكمل
ثامر سكت
معتصم: و هاني يكلم غلا تنزل قبل غرام وهو ياخدها من هناك او السواق و طبعا غرام دايما تركب السيارة و م تنتبه مين اللي يسوق
ثامر هز راسه بنعم
معتصم: و اقعد انت مع غرام و حاول تتكلم معاها ترا كثر الدق يفك اللّحام
ثامر كان ساكت يفكر
معتصم يناظره: اوك ؟؟
ثامر هز راسه بالموافقة
معتصم: بكلم هاني دحين
ثامر: طيب حرك لأقرب بقاله
معتصم: طيب
حرك معتصم و دق ع هاني
شوي ووقفوا قبال بقالة
ثامر: تبا حاجه ؟؟
معتصم: جيب كولا
ثامر نزل للبقالة و خذ له بايسون و كولا وشوية شبسات و رجع
معتصم وهو يكلم بالجوال: فهمت علي ؟؟
هاني: يا هو ترا دي اختي واللي بسويه عيب صراحه
معتصم: دحين لو اقولك خد فاطمة بتروح ركض !!
ثامر: افتح سبيكر
معتصم فتح السبيكر
هاني بمزح: طيبيعي
معتصم: كمان هي عندها اخ
هاني: طيب بشرط
معتصم: ايش هو ؟؟
هاني: اكون معاه لانو اعرف طويلة اللسان غرام
ثامر بجديه: هاني مو واثق فيا ؟
هاني: ياهوو ايشبك لو خليتكم لحالكم بتقلب علي و ما عاد بكون في أي لقا بينكم لو انا موجود وانت موجود ما حتتكلم و عشان بطولكم الطريق و تكلموا زي ما تبغوا
ثامر: و غلا؟
هاني: برسل السواق و دحين بفهمها كل حاجه
ثامر: طيب
هاني: يلا سلام
معتصم حرك
ثامر: تتوقع يحن قلبها ؟
معتصم سكت شوي: ما ابي ااملك وبعدها تتحطم
ثامر ابتسم بحزن ع حاله
معتصم: عشان ما تنصدم توقع اسوء الاحتمالات
ثامر: بس ربي يقول انا عند ظن عبدي بي
معتصم: و النعم به بس لا تدي آمالك لحاجات كبيره عشان ادا صار عكس توقعاتكم تنصدم و تتحطم و تعيش حاله نفسيه .. قوي نفسك بدال المرأه الف
ثامر: ليه ما قلت دا الكلام لنفسك بعد ما ماتت؟؟
معتصم بقهر: ثامر انطم
ثامر سكت وهو يناظر تغير وجه معتصم

&&& فلة بو ياسر &&&

رتاج: امي مستحيل تخليهم اصلا لبعض و غير كدا دي غرام افتكينا منها بتتزوج دا بندر و نفتك
تاج و العبره خانقتها: بس ثامر ما يحبني
رتاج: بس تتزوج غرام بندر اجذبيه لك بطريقتك طبعا انا ما حخلي كلمه حلوه ما بقولها عنك
تاج لفت وجها بعدم رضا
رتاج: تجو حبيبي شيلي من راسك ان ممكن بيوم من الأيام يكون ثامر لغرام
تاج بلعت ريقها بقهر
رتاج: الحمد لله اني م احب لو احب متلك كان من زمان ميته
تاج: من جد احمدي ربك
رتاج: ترا ثامر مضروب ع عينو لما حب دي بنت الشوارع
تاج: خلي دا كله ليته وحده سمعت هاني كمان انو يحب وحدة من صديقات غرام
رتاج: لاااا عز الله رحنا فيها بنات الشوارع اخدو عقل اخواننا
تاج: رتو لحد يعرف بدا الشي لو عرف ابوي بيقلب البيت فوق تحت
رتاج: لااا انتي من جدك ما حيطلع دا الكلام من دا الباب اصلا
تاج: صراحه من جد ما عرفوا ينقوا
رتاج ضحكت: مضروبن ع راسهم
تاج كانت تعرف ان رتاج تحاول تهون عليها
رتاج تحاول تشغل تاج عشان ما تفكر بثامر: بشغلك فلم مررره خطير البنات كتير مدحوه
تاج فجأة ابتسمت بخبث: استني بدق ع عهد تجي مره وحده تطالع معانا الفلم
رتاج: تمام انا بقول للخدامه تجهز البوب كورن و الأغراض
تاج هزت راسها بالموافقة ودقت ع عهد شوي و ردت: كيفك ...... انا كويسه...... اسمعي اباك بموضووع مرره خطييير .............. م فيا حاجه بس ما حخلي ثامر يطير من يدي............ ادا شفتك بعلمك ايش بنسوي و دحين بسرررعه تعالي بيت رتو ............ ايوه......... بقولك كل حاجه بعدين ........ يلا يلا قفلي


&&& سيارة هاني &&& س 1م

هاني: بخلي غرام تنزل اول
ثامر: و غلا؟
هاني: قلت لها تسوي نفسها تبي الحمام ــ الله يكرمكم ــ عشان تتأخر ويمدينا نحرك و هي تركب مع السواق
ثامر: طيب
هاني دق ع غرام
غرام: ايوه
هاني: هيا انا تحت بس ترا معي واحد من اصحابي
غرام: طيب بنزل
سكرت بوجهه بدون سابق انذار
هاني ناظر جواله وعض ع شفته السفليه بقهر: مدري متى تتأدب
ثامر ضحك
شوي و انفتح الباب بقوه و ركبت غرام و عيونها ع جوالها: سلام
هاني: وعليكم السلام
غرام بدون ما تطالع هاني: ترا غلا بالحمام ــ الله يكرمكم ــ
هاني حرك
غرام رفعت راسها: هيييه غلاااا
ثامر كان لابس كبوسه و قلبه يدق بسرعه
غرام: هاااني اكلم مين انا!!
هاني لثامر: اعتبرني مو موجود
ثامر نزل كبوسه و لف ع غرام
غرام تفاجأت من وجود ثامر ولفت وجها بضيق: انا لله ما حخلص منك
ثامر: لا ولا حتخلصي مني
غرام ناظرته: تباني اعجل زواجي عشان افتك منك ؟؟
ثامر بخوف: لالالالا
غرام: اجل انقلع عن وجهي
ثامر: غرومي اسمعيني
غرام ناظرته بدهشه و فتحت فمها 5 ملم: غــرومــي !!
ثامر ناظرها بغباء
غرام: قول اسمي كويس اول
هاني كان يحاول يكتم ضحكته بس فلتت منه ضحكه صغيره
ثامر ناظر هاني بقهر: وين اللي اعتبرني مو موجود !!
هاني حط يده فمه: سكت سكت
ثامر لف ع غرام: غرام , حاولي تجربين انك تحبيني وربك ما حتخسري حاجه
غرام: انت تبا تجنني ؟؟
ثامر هز راسه بالرفض
غرام: يا بابا الحب مو تجارب ,, حلوه دي اجرب احبك!! .. بدال ما تقولي حاولي تجربين تبعدين كرهك ليا
ثامر: يعني ادا حاولتي ما تكرهينا حتحبيني
غرام: ثااامرر اصحا يا بابا ملكتي اسبوع الجاي
هاني: اسف بقاطعكم بس غرام لا عاد تقولين كدا بالموت سكتنا البيبي اللي جنبي
ثامر لف ع هاني: ورب البيت بـ العن خيرك ادا ما انطميت
هاني حط يده ع فمه
غرام: سمعت يقولو عنك بيبي !!
ثامر لـ هاني: خل يزوجون فطوم لغيرك و خلينا نشوف مين البيبي
هاني باندفاع: لااا بسم الله عليها مالها غيري
غرام لهاني: ع كيفك لو اهلها يبغوا يزوجونها غيرك ما حترفض هيا
هاني لف ع غرام: يا××× انا اخوك و غير كدا فاطمة تحبني
غرام بعدم اهتمام: متأملين كتير
ثامر: اقول شوف الطريق عشان ما نجيب العيد
هاني ناظر الطريق بقهر
ثامر: غرام يا عيني انتي ما تحبي بندر عشانه الوحيد اللي بقا بعد احمد عشان كدا تبينو ولا هو محد يطالعه
غرام: لو سمحت لا تغلط عليه
ثامر ناظرها بدهشه: ما ترضي يعني عليه !!؟
غرام: ايوه
ثامر ناظر هاني
هاني سوا نفسه ما سمعهم
ثامر ناظر غرام: ما راح اخليك له وربك
غرام: احلف ع نفسك
ثامر بصراخ و قهر: يا مجنووووننننه افهمميييييييي احببببككككك
غرام سكتت بفجعه من صراخه
هاني ناظر ثامر
ثامر كان صدره يرتفع و ينزل بقهر
غرام بهدوء: حاول تفهم انت انو انا ما اقدر احب غير بندر
هاني قاطعهم: بنزل البقاله ــ شوي ووقف السيارة ــ
غرام ببرود يذبح: جيبي لي معاك أي حاجه تنشرب
هاني نزل
ثامر قرب من غرام
غرام: يرحم امك ارحم حالك عيب يشوفوك اصحابك كدا انت...
ثامر مسك وجها بيدينه وشدها له بقوه وباس شـــفّـــتـــهـــا !!






انتهـــى البـــ[30]ـــارت

ان شاء الله ينال اعجابكم..
تـــوقــــــعــــــاتــــ ــكـــــم..

اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..

مع تحياتي: جذابة والعيون غلابه { } ^__^

ان شاء الله اذا ما انشغلت راح انزل لكم البارت الجاي بكرا بعد الفجر لأن نصه جاهز..


للأسئلة و الاستفسارات..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس