عرض مشاركة واحدة
قديم 28-06-16, 02:27 AM   #4

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الفصل الثالث
.....................
استطاعت ستيفاني اقناعها بالرحيل في حينها لم تعر ستيفاني كلامها الكثير من الانتباه اذ كيف لامراة مثلها ان تفهم صداقة كالتي تربطها بيك ؟لا حظت الان .....انها كانت تزدري جميع صاحبات جايك بسطحيتهن ولكنها لم تحاول ابدا ان تسال نفسها لماذا يختار هذا النوع من القليل الذي اطلعها عن صفات خطيبته المتوفاة ,ستيفاني اخذت انطباع انها كانت ذكية وجميلة ولكن مثلها جايك كان مجروح لذا لم يربط نفسه بعلاقة دائمة منذ حينها هو فقد من يحب وهي فقدت الثقة في جنسه والقدرة على الاستجابة جسديا لقد كانت تظن ان صداقتهما مبنية على اساس متين ولا تتزعزع هل كانت مخطئة ؟وفي ظلمة السيارة القت نظرة اليه .
لما هذا التغير ؟هل من الممكن ان يكون جايك وجد الحبيبة والصديقة معا ......؟هل هذا سبب .....؟وان كان فهي صديقته ولن تكون تملكه الى حد تمنعه من ان يجد سعادته مع امراة اخرى ؟رات جايك يتجه في طريق شقته وليس شقتها .
_ليس المزيد من العمل الليلة طبعا ؟"قالت بهزا كان من عادة جايك ان يطلب منها العمل متاخرة ,او ان يتصل بها خلال عطلة الاسبوع ليطلب منها المجيء لمساعدته في بعض اعماله لم يجب وعاد لستيفاني قلقها عندما انعطف بسيارته الى الموقف تحت الارض حرك المصعد بمفتاحه الخاص الذي حملهم الى شقته .
كانت كلما اتت الى شقة جايك تتذكرزيارتها الاولى لها يوم الحادث غرفة الجلوس متناسقة ومريحة والارض مغطاة بالسجاد الفارسي .
_تاخذين كاسا ؟"هزها نافية ورات جايك يصب لنفسه كاسا ضخما كان جايك نادرا ما يشرب والليلة على العشاء كان قد شرب النبيذ والشمبانيا .
_لست بحاجة ان تنظري الي هكذا "قال باقتضاب .
_لست على وشك ان اغتصبك "كالعادة لقد صدمت من الكلمة وتاذت لماذا يستعملها وهو يعلم انها تؤذيها .
_لماذا لاترقصي معي ؟"قال واضعا كاسه على المنصة بعنف وتوجه نحوها .
_لماذا ستيفاني ماذا تظنين ان لمستي ستفعل بك تدنسك ؟"تدنسها ؟ارتعش داخلها .
اذا كان احدا مايقوم باي تدنيس فهو من المؤكد هي ......هي من اغتصب جسدها هل التي لن تستطيع ابدا ان تظهر عقلها من الندوب التي يحملها .
_سنتين مضت وانت لاتزالين تخافين من ان تلمسي تماما مثلما كنت تلك الليلة عندما اتيت بك الى هنا ".
_هذا ليس صحيحا "واستدارت كي لايرى الدموع في عينيها .
_ليس صحيحا ؟قال واقفل اصابعه حول معصمها وادارها كي تواجهه لماذا لم تلاحظ مدى رجولته من قبل ........كان جذابا لدرجة خطيرة نظر بعينيه الرماديتين نظرة باردة .
_اوه قد لاتصرخين من الرعب كلما اقتربت منك ولكنك من الداخل لاتزالين تصرخين انا اسمعك من الداخل كلما اقتربت منك قليلا ".
_كلا ......كلا انت مخطئ "لم يكن مخطئا ولكنها شعرت بدافعا للنكران.
_هل حقا انا مخطئ ؟"رد ممسكا معصمها الاخر ووضعه وراء ظهرها واخذ يدفعها نحوه حتى اصبح بينهما مسافة صغيرة جدا لقد ارادت ان تصرخ ان تتوسل منه افلاتها الا ان شيئا اقوى من ذلك الشعور الغريزي ابقاها صامتة .
_انت ناجحة في ......ولكن كلانا يعلم حقيقة شعورك الان اليس كذلك ؟".
_جايك ارجوك لماذا تفعل هذا ؟"همست .
_ماذا فعلت ....؟".
_لاشيء ستيفاني ,لاشيء ابدا "قال بهزء .
_وهذا هو الموضوع لم تحاولي ان تفعلي اي شيء لتعودي الى الناس انا بحاجة ان اهددك كي اجعلك تلمسيني بارادتك انا اتساءل ؟"سال بمرارة
راى الجواب بعينها من دون اي حاجة للكلام .
_نحن نعرف بعضنا لسنتين .......لسنتين ولم المسك خلالها ورغم ذلك وحتى الان لازلت تنفرين مني وكانني مغتصب لعين ".
_جايك ارجوك ........."
اعاد من وراءها بقساوة.
_ارجوك ماذا ؟ارجوك لاتلمسني ؟ارجوك لاتقترب بجسدك مني ؟"
_جايك لماذا انت هكذا ؟"
_بدلا من ان تساليني لماذا لاتسالي نفسك لماذا انت هكذا ؟"قال بلطف ووضع يده الاخرى بلطف ووضع يده الاخرى على ظهرها كان اثر لمسته مكهربا وحاولت الافلات وابعاده عنها الاانه دفعها نحوه لقد احست بضربات قلبه القوية كان احساسه قويا وغريبا الى حد انها تجمدت غير قادرة حتى على التفكير .
_ماالامر ستيفاني ؟"قال جايك .
ثم تابع :تفاجات عندما وجدت انني لست مثلك مصنوع من حجر ؟".
_جايك لماذا تفعل هذا ؟ظننت اننا اصدقاء ".
_اصدقاء ......"تركها ومرر يده بشعره الاسود بغضب .
ثم تابع :نعم ولكن فقط وفقا لشروطك اليس كذلك ؟ماهو نوع الصداقة الخالية من الثقة ؟".
_انا اثق بك !".
_حقا ؟ رد محدقا بها .
_اذن اثبتي ذلك "قال بلطف .
ثم تابع "تعالي الى هنا وقبليني ".
_لا استطيع ".
_اذن علي انا ان اقبلك "قال دوء متوجها نحوها .
_تذكري ستيفاني "قال وهو يمسك كتفيها .
_لقد قلت انك تثقين بي ".
لف يديه حولها وقربها نحوه كان باستطاعتها ان تفلت اذ انه لم يكن يجبرها بالقوة ان عينيه قد نومتها مغناطيسيا ,وسحبت منها كل ارادة للمقاومة كانت تقف بين ذراعيه جامدة متوترة مما يحصل لقد بدا بعينيه جوع لشيء تاق لزمن ان يفعله ولكنها لم تستطع ان تفهم لقد امضت سنتين مع جايك ولم يحاول ان يلمسها لماذا يفعل ذلك الان ؟.
راح يمرر يديه على ظهرها ويدفعها نحوه لقد احست بدفئ جسده واشتمت رائحة عطره لقد كانت تشعر به .....تشعر به بشكل لا تستطيع تفسيره رفع يدها ليداعب شعرها واجبرها على النظر في عينيه .
_ان عينيك بلون الزمرد "همس .
ثم تابع :هي دائما تصبح خضراء عندما تنفعلين "
توتر كل جسدها ولكنها تجمدت راضية بان يقبلها وينهي تعذيبها اذا كان ذلك مايريد احنى راسه نحوها وقفلت عينيها اخذ يمرر ابهامه خلف اذنها مما جعل جسدها يرتعش ولم تستطع ان تخفي ردة فعلها .
_جايك ارجوك لاتفعل هذا ..."كانت شفتاها جامدتان وبالكاد تنطقان الكلمات .
_افتحي فمك ستيفاني كي استطيع ان اقبلك "كانت تلك ردة فعله الوحيدة ولكن لاشيء على الارض قادر ان يجعلها تضيع كانت تتصور ماحصل لها مع المعتدين وكانت خائفة من ان تفقد صداقة جايك ان هو قبلها.
ولكن بحق السماء لماذا يريد تقبيلها .
ضغطت شفتيها كي تمنعها من الارتجاف ولكن شعورها بحرارة شفاه جايك جعلها تفتحها بدون تفكير لقد كان ذلك حقا يحصل لقد كانت تتجاوب معهلقد شعرت ان جميع حواسها قد احييت من جديد بدات تشعر بكل شيء فيه وباحساسه .
ولكن يبدو انها قامت بحركة احتجاج ما اذ ان جايك فجاة وبدون توقع افلتها ووقف ينظر اليها نظرات الازدراء والغضب ملاها الشعور بالخوف والتعاسة ,لقد احست انها عادت فجاة الى الحياة ولكن بالم لم تكن متاكدة اذا كانت تحب هذا الشعور لقد فقدت ثقتها بنفسها وعلمت ليس للمرة الاولى انها معتمدة عاطفيا على جايك اذا ابتعد عنها ...
_جايك ......."بدات بتردد ولكنه قاطعها باختصار .
_دعينا لانبحث الامر الان اذا كنت تريدين تبريرا دعينا نقول انها كانت مجرد تجربة وفشلت ".
ساد السكوت بينهما عندما كان يقلها الى المنزل وكانت تفكر هلان جايك بدا يتعب منها كما قالت سوزي ؟احست بالارتياح عندما تركها جايك عند باب المنزل .
بعد ليلة من القلق والتعب استطاعت ان تنام في الساعات الباكرة الاولى واستيقظت الساعة العاشرة مثقلة العينين ويحكمها وجع راس .
_يبدوان ليلة البارحة كانت عامرة "علقت انيت .
_لقد كنت متعبة "قالت ستيفاني باختصار .
بشكل او اخر تدبرت امرها خلال عطلة الاسبوع فتحت خزانتها لتلقي نظرة على الثياب التي اشترتها الشتاء الماضي يكن لدى انيت شيء تفعله فدخلت عند ستيفاني .
_لو كنت املك جسدك لرميت كل تلك الملابس واشتريت شيئا مميزا ومثيرا ؟"
استيفاني هي تعلم انها لاتستطيع ان تتخيل نفسها ترتدي مثل تلك الثياب ابدا .
ربما ان ثيابها تبدو مملة قليلا ولكنها على الاقل لايمكن ان تتهم بانها تحاول جذب الجنس الاخر عندما ترتديها .
_هكذا مثلا "قالت انيت ومدت لها مجلة كانت تتصفحها .
_لايزال لدينا بعض الوقت قبل ان تقفل المحلات ان ازياء الموسم الجديد نزلت في الاسواق ........"الا ان ستيفاني لم تكن تصغي اليها اذ لفت نظرها خبر مفاده ان سوزي تعرض تشكيلة غالمان للخريف في منزل رجل الاعمال دال مادر في فلوريدا وضيف اخر كان جايك لوريمار وعندما سئلت سوزي عن علاقتها الغرامية بجايك رفضت التعليق الا انهما كانا يشاهدا سويا ,كل ليلة في فترة اقامتهما هناك يدا بيد يتجولان في حديقة مضيفهما المشهورة .
_ستيفاني مابك ؟" قالت انيت .
_مارايك بالثوب ؟اني اراه يليق بك تماما "ولكنها لم تكن ترى شيئا جايك وسوزي سويا الهذا قبلها ؟لانه كان بعيدا عن سوزي .......لانه علم ان سوزي لاتحبها , هل ان سوزي طلبت منجايك التخلي عن صداقة ستيفاني كثمن لحبها ؟روادها احساس ملح بانها تغرق دون ان تجد شيئا ما لتتعلق به ..
......نهاية الفصل الثالث......



Just Faith غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس