عرض مشاركة واحدة
قديم 28-06-16, 07:33 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


" في بيت بو خالد"


حصه وهي تصارخ : ريموه ..... ريمووووووه نشي وجع نشي

الريم وهي مفتحه عين ومغمضه عين : وليه حصوه شفيج يعني محد يرتاح فهالبيت

حصه: ابا اعرف وين شنطتي الورديه اللي خذيتيها اول امس يوم كنتي سايره ويا نوره

الريم : احينه امصحيتني من الرقاد عسب بس شنطه حصوه فجي عني وخليني ارقد تعبانه حرام عليج

حصه وهي معصبه ريموووووووه وصمخ نشي اقولج نشي

الريم : حصوه والله ما اندلها شوفيها في الكبت مالي

حصه: انتي والله مب كفو احد ايسوي فيج خير بالمره

الريم : حصوه كلها شنطه تراج ذليتينا

حصه : محد قالج تاخذين من عندي شي

الريم : توبه والله توبه ما اعيدها يالعمه

حصه : بطلي دلع واسلوب المراوغه هذا وقومي طلعي شنطتي

الريم : اووووف بقوم غصب عني مب ابكيفي ادريبج لي حطيتي احد فراسج ما بيطلع منها

حصه اونه ما عايبنها: ها ها ها ضحكتيني

الريم : انزين حصه قبل ما انش دوريها انتي بعدج مره ثانيه

حصه : لا حبيبتي قالبه المكان عليها فوق التحت وما حصلتها انتي وين مخليتنها

الريم اووووف منج وهذا انا نشيت

الريم اول ما فتحت الجبت حصلتها ع طول

الريم : واونج قالبه البيت ادورينها هاذوه قدامج

حصه بضحكة مكر : ادري بس كنت اباج اتبطلي هالكسل شوي

الريم : يا شيخه أي كسل الساعه 8 الصبح

حصه: هاتي الشنطه

الريم : مابا اول اعترفي انج ما اتشوفي

حصه: شو قالولج عني عميا

الريم : امممم يمكن ما ادري عنج

حصه : لا حول علمتها الثقل واتثيقلت علينا

الريم : هههههههااي اعترفي وبعطيج

حصه : ياربي خلاص العيله تعمي الابصار

الريم: الابصار هههههههاااي يا شينج لي رمستين عربي

حصه : هاهاها بايخه وانا شو ارمس بالله لا يكون هندي وانا ما عندي خبر

الريم: لا لا رحتي بعييييييييييييييد بتاني وانتي الصاجه

حصه فرت المخده ع الريم وشردت ونشت ريم تركض وراها

الريم : تعالي تعالي وصادتها الريم

حصه : ريموه حرام عليج انا صغيره لا تظربيني حتى طالعي وفتحت ثمها طالعي اسناني لبنيه يعني صغيره

الريم : انتي وانا اكبيره وما حشمتيني تبيني انا اسوي فيج حشيمه لانج الصغيره لعبي غيرها اكفخج اكفخج

حصه : ريموه حبيبتي كلها ضربة مخده وهذا ان دل على شي يدل على حبي لج يعني عربون محبه

هنيه خالد يسمع صريخ حصه وريم تضربها وايدش عرض

خالد : يالله بصباح خير شو مستوي هنيه

ريم وحصه مع بعض هي اللي بدت

خالد: شوفي انتي وياها اذا ما بطلتن دلع البنات بطلع فوق واعلم الحكومه

ريم وحصه فتحن عيونهن من الصدمه الحكومه لا لا يا خالد عشان خاطرنا

الريم : خالد توبه ما انعيدها

حصه : المهم ما توُصل اخبارنا للحكومه


خالد : ههههههههههههااي شو استوى فيكن حشا مب امي هاي الي اتخرع جي

حصه : امك اتخرع بلاد كامله مب بس نحن


الريم : حصه عيب جم مره قتلج لا ترمسين هالرمسه

حصه : منج السموحه حبيبتي توبه ما بعيدها


خالد : احين ليش ماتخافون من ابوي شرات اميه

الريم: فديته ابووي طيب كلمه توديه وكلمه اتيبه

حصه : ههههههههااي الا قولي بدون شخصيه

هني عصبت الريم

الريم : حصه لين متى بتمين اتقللين من مستوى ابوج

خالد: يا حصه عيب ياقلبي ها ابوي وكل اللي يسويه لانه تحت ضغوط اميه

حصه : محد بيدمرنا فهالبيت الا السيطره والتحكم يالله انا سايره باااي


الاوتسمع صراخ من وراهم

ام خالد : حووووووووووه انتي وين سايره

حصه اونها منصدمه: منو تقصدين اميه

ام خالد: ومنو اقصد غيرج يا مسودة الويه

حصه : انا !!

ام خالد : يعني منو لابس عباه وشيله ومتكشخ غيرج

حصه : اها .. انا فكرت تقصدين خالد هو بعد لابس ومتكشخ

ام خالد : حصوه ترى طولة اللسان ما تدخلي من راس

حصه: انا ما قلت شي

ام خالد : وتراددين بعد واتقوم تنزل لحصه تبا تضربها

خالد : اميه اذكري الله حصل خير

ام خالد : وخر انت لو فيك خير جان مروح من الصبح اتقابل خير امك

خالد : امي انا احين ساير انزين توها 8

ام خالد : انت متى بتصير ريال اتقدر المسؤليه الريال السنع فشغله من الساعه 7

خالد : اميه يعني انا مب ريال فنظرج

ام خالد : ولا ناوي اتصير ريال ابد

خالد وهو مضايق والدمعه فعنيه : مشكوووووره اميه انا ساير غرفتي نسيت شي

ام خالد : سير الله لا ردك ان شاء الله

الريم وهي تصيح : اميه حرام عليج كافي تجريح ودعاوي ترى دعوة الام مستجابه

ام خالد : جب انتي جب الله يلعن هالويه واشوفه يحترق ان شاء الله

الريم ودموعها اربع اربع : متى بتحسسينا انج امنا من خاطر حرام والله حرام

حصه وهي تصيح ومعصبه : هاي ما تحس حتى الحيوانات اتحس بعيالها

وهنيه اتعصب ام خالد وتصفع حصه كف

ام خالد : لا بارك لله فيج انا اتشبهيني بالحيوانات

الريم : اميه حصه ما تقصد بس تباج اتحسي فينا

ام خالد دزت ريم ابقوه وطرحتها ع الارض وضرب راسها على اخر درجه فالدري

ام خالد : متى الله يفكني منكم وآرتآآآح وسارت صوب المطبخ

حصه ربعت صوب الريم

ريموه حبيبتي فيج شي

الريم : لا ياحصه خلينا انروح غرفتنا تعبانه حيل

حصه : الريم راسج ينزل منه دم حرام عليج لازم انوديج المستشفى

الريم : قتلج بس عوار بسيط بحط له شاش قومي انروح فوق

حصه : ان شاء الله نشي بساعدج


واول ما وقفت الريم طااااااحت ع الارض


~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~


في بيت بو راشد"


خوله : لا حول ولا قوة الا بالله هذي وينها احينه

فيصل : بل بل بل شفيهم الحلوين معصبين شوي وبيطق فيهم عرق

خوله : انطر حصوووه قايله لها وموصيتنها امس ما تاخر 8 يعني 8 والحين صارت 8 ونص

فيصل : يمكن انشغلت شوي بس لا تحرقين اعصابج انتي

خوله بقهر : اووووووووف شكل الفلم بيروح علي اليوووم

راشد وهو داااااااش عرض

راشد : ههههههههههههااي أي سينما فاتحه احين

خوله : وهي حاطه ايدها ع قلبها بسم الله من وين طلع لنا هذا

راشد: من بيتنا يعني من وين نازل من المريخ

خوله : ادري بس أي بيت فيهم الاول او الثاني

فيصل بهباله: ووووووووووووووووووووووااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااوووووووووووو عندنا بيتين

راشد: هههههههههااي عند خوله يمكن يوصلن 3 بيووووووت

خوله وهي معصبه : تطنزون انت وييييييياه

فيصل: انا اموت واعرف هي وحصه من أي كوكب نااازلين

خوله : وليش حصه يعني ليش ؟؟ ليش ما اتكون الريم ولا لانه حصه احب وحده لقلبي

راشد بصوت واطئ : فديت الريم والله

فيصل بنذاله : هههههههههههااي سمعتك

راشد وهو منصدم : هاه شو سمعت حشا مب اذوون عليك

فيصل : خمسه وخميسه بعيون الريم اقصد الحاسد

راشد وهو معصب اونه : أي انت وياها خبر يوصلكم ويتعداكم الا الريم محد يغلط عليها

خوله : لا لا انا كنت شاكه بس احين تاكدت في إنٌ بالموضوع

راشد: هاي انتي شفيج بنت عمي ولها الاحترام والتقدير ولازم ادافع عنها

يعني انتي دافعتي عن حصه وانا نصرت الريم عشان يتعادلون وبس

خوله : يا شين التصريف بس

فيصل وهو يدز خوله بمزح: بعدين انتي تعالي شو يخصج ها سوالف شباب

خوله : رشود خل اخوك يوخر عني بليز يعني

راشد: مب اخوج يعني ؟!

خوله: اخوي بس من ابو وام ثانيين

فيصل : حشا حشا عدال على عمرج شكلج اتحبيني وانا ما ادري

خوله : وهي تمسح ويه فيصل اموت فيك مو بس احبك

راشد: خوله صارت الساعه 9 لحقي

خوله وهي منصدمه : هاه صج الساعه تسع !!

فيصل: طالعي الساعه صارت عشر مب تسع

خوله : اووف تقصون علي انتم الاثنين وبدت اتصارخ يبه يبه

بو راشد : السلام عليكم ورحمة الله صبحكم الله بالخير يا اولاد

راشد: الله يصبحك بالخير يبه

وسارو كلهم وباسوا راس ابوهم

بو راشد : شفيج تزاعجين يابنيتي

خوله : من الصبح وهمه يهاوشوني

بو راشد: لا لا ها خوله محد يغلط عليها من ريحة الغاليه

خوله :فديت ابوي والله فديييييته

راشد: حشا ابويه ونحن من ريحة منو بالله عيال الييران

بو راشد: لا لا خوله غير

هنيه خوله بدت تدلع

خوله : تسمعون ابويه شو يقول خوله غير وهالغير خلوا تحتها شخطين حمر

راشد: خوله تعرفين شو يعني غير

فيصل: اكيد اتعرف ها مايفوتها شي

خوله: خمسه وخميسه فعين العدو وشاورت ع فيصل

فيصل : توج اتقولين اتحبيني مسرعج ما تنسي ارمسه واتخليني عدو

خوله: لا تيلسون اتصرفون الرمسه رشود شو يعني غير اتعرفني احب المعلومات وايد

راشد : تحبينهم عيل ها معلومه اغريقيه افغانيه هنديه

خوله: رشود عن لطنازه عاد

راشد: خلاص بخبرج بس لا تعصبين انتي خوله

فيصل يدش عرض ويقاطعهم: انتي غير

راشد وفيصل : هههههههههههههههههههههههها اااي

خوله: ابويه شوف عيالك ما ينعطوون ويه

بو راشد: احقريهم يابنيتي ترى الحقران يقطع المصران

فيصل: ابويه اتشيشها علينا شو

خوله : اللي ع راسه بطحه يتحسس عليها

راشد: سمعي يا خوله المعلومه ترى تعبت ابا اقولج

خوله: ههههههااي قول شناطر

راشد : غير = بعير = نعير= ثقيلة دم

خوله هني اتعصب: ابوووووووووويه طالع هذا احينه انا صرت بعير ((بعير = بوش)) لا ونعير وثجيلة دم بابابتي عيالك بيذبحوني

بو راشد: اسم الله على بنيتي يالله احينه سيروا اتريقوا ورانا شركه مافيني ع هذرة بو خالد

خوله : انا مابا باتصل بحصه اشوفها شو فيها والله لو جانت عدالي جان ذبحتها

راشد: حشا مصاص دما انتي مب خوله

فيصل: ترى من الخبال اللي فيها بتشوف وايد

خوله: انا اترخص بسير ارمسها ابرك من مقابله وجيهكم

بو راشد: يا بنيتي تعالي اكلي لقمه عسب بطنج

خوله: مابا يبه مابا حلال عليكم

راشد: ابويه خلها بكيفها هي الخسرانه

فيصل: عبالها ما بنعرف نتريق بلاها

خوله: ههههههههههااي تعال دغدني صج انك سخيف

بو راشد : بسكم هواش وطوفوا جدامي بنتريق

فيصل وراشد: ان شاء الله ابويه


خوله راحت فووق عشان اتشوف حصه شو فيها وليش متاخره عليها



~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~


حصه ربعت فوق صوب حيرة خالد وهو توه طالع من الغرفه

خالد : حصه اسم الله عليج شو بلاج

حصه: وهي اتنافخ وميته من الصياح رري.... ري... ري.. وبدت اتلعثم بالكلام

خالد: حصه شفيج رمسي قوووولي شفيج لا تلعثممين

حصه:: خالللد ريم ريم امي دزتها وضرب راسها على الدري وراسها كله دم

خالد بخوف: هي وينها احين

حصه: تحت اغمي ا عليها الحق عليها يا خالد

وسار خالد يربع صوب ريم


خالد بضيج : الريم شفيج ردي علي ريموووه شفيج


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس