عرض مشاركة واحدة
قديم 28-06-16, 11:20 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الخ ـآمس ..





الساعه 10:00
بالأحساء ..

عهود كانت جالسه ع الاب وبتول كذالك . .

عهود: بتوووول سمعي سمعي هالشعر خطيير
بتول : عرفته عرفته هههههههههههههههههه
عهود : الله يلعن وجهك كل شي بوريك اياه شفتيه
انتي سابحه باليوتيوب سباح كل شي شايفته
بتول تغمز لها : ههههههه نعلمك احنا

يدخل يعقوب ..

يعقوب : مجانين انتو طفو هالي مشغلينه بسرعه
عهود بخوف : شفيه ؟
يعقوب : سدي فمك انا كنت عارف انك انتي الي مشغلته
لأن ماعندك احساس .
بتول وعهود يطالعون بعض ..

طلع يعقوب ..

عهود : شفيه ذا ياليته ماجا
بتول : ايه والله ليته ماجا من يجي وهو يصرخ مدري شنو مفكرنا
عهود : اففففف

بعد 3 دقايق ..

عهود تحس بألم في بطنهاا وبدون لاتحس : آآهـ
بتول تطالعها : وش فيك ؟
عهود: ها لا مافيني شي
بتول : صج خبله

...

الساعه 1:00 الظهر ..
في بيت بو عبدالله ..
بالمطبخ ..

عبدالله يدخل ويتثاوب : آوووهـ ..
ام عبدالله تلف عليه : بسم الله
عبدالله يفتح الثلاجه وياخذ ماي : وش فيك يمـ،ـه ؟
ام عبدالله : الناس يدخلون يسلمون ، وش داخل على مسيح ؟!
عبدالله : لاحول ولا قوه
ام عبدالله : يلا بس روح جلس الجوري عشان نحط الغداء ..
عبدالله : ليكوني اشتغل عندكم هذا ياسمين وخليها تروح تجلسها
(يتحلطم) ايه والله بعد هذا الي ناقص ..
ام عبدالله : ياسمين ، ياسمين ووجع
ياسمين : نئم ماما ..
ام عبدالله : روحي جلسي الجوري خليها تجي تتغدا
ياسمين : ان شاء الله ماما

يدخل محمد المطبخ مع طلعت ياسمين ..

محمد : السلام عليكم (يبوم رآس أم عبدالله ) شخبارك اليوم يَ نظر عيني
ام عبدالله : الله يرضآ عليك انا بخير ، وانت وش اخبارك ؟
محمد : انا زين يوم شفت هالوجه المنور الح ـمد الله
ام عبدالله تطالع عبدالله وهو ياكل سلطه من الي ع الطاوله : شفت يَ عبيد هذا الناس العدله
المحترمه مو انت ماقول الا مااالت عليك وعلى كرشك يالمتين
عبدالله يطالع اخوه بحقد : اقووول لاتزعجونا وحطو الغدا بسرعه تراني مرره جوعان
محمد : وش لاتزعجونا ، ليكون مفكر امي وحده من خوياتك .. (تلعثم محمد وحس على نفسه)
عبدالله بصدمه : اي خويات ؟
ام عبدالله تصرخ : خويات يَ عبيد اييييه انا كنت عاااااارفه ياقليل الادب يلي ماتستح ـي على وجهك
وش مفكر بنات الناس لعبه عندك مالت عليك وعلى وجهك وعلى تربيتك يالوسخ ..
وانت يَ محمد ليه ماقلت لي من زمان ولا عاجبك ؟
عبدالله : ! ! ! !
محمد يبلع ريقه : يمه انا قصدي اخوياك يعني ربعه مو قصدي بنات افا عليك بس
عبدالله ارتاح : وش فيك اكلتيني انتي ؟
محمد : الله يهداك يَ يمه
ام عبدالله ارتاح قلبها ولفت تحط الرز : ايه لأنها مو غريبه عليه
عبدالله يهمس لمحمد : اوريييك يَ الغبي
محمد بنفس الهمس : ارحمنااا تراني كنت غلطان واحمد ربك رقعت لك
عبدالله : خف علينااا يَ شيخ زمانك
ام عبدالله تلف عليهم : وش فيكم انتو ؟ اي شيخ ؟
عبدالله : ولاشي بس اقول حطي الغدا بسرعه ماصارت

،

الساعه 2:34 في الرياض
بيت ابو سلطان .. بالصاله يشربون شاي

ابو سلطان : اجل اتصلي يَ موضي على ام عبدالله وقولي لها
تقول لزوجها انه بنجيهم اليوم بعد صلاة العشا
ام سلطان تبتسم : ان شاء الله ولا يصير خاطرك الا طيب
سلطان يطالع فيهم بحقد ( والله اني ماوافقت الا غصب عني آففف)
ابو سلطان : وش فيك مكشر يَ سلطان ، ان كانك ماتبي ذا العرس
ووافقت عشان امك ذي ، ماعليك منها حياتك اللزم ماعليك
سلطان يتنهد : لا يَ يبه خلص انا موافق
ابو سلطان : زين ، على بركة الله

،

الساعه 2:45 في الرياض بع ـد ..
هند : يمه انا ابي اطلع من المدرسه
ام متعب : وشو ماتسمعين من المدرسه
هند ترفع صوتها : اقوووول لك بطلع من المدرسسه
ام متعب : ايه كيفك
هند : واخوي
ام متعب : ابوي وش ابوي
هند بملل ترفع صوتها : اقول لك واخوووووووووووي متعب
ام متعب : أيـــه لا تخافين مارح يهتم
هند : وابي اشتغل
ام متعب : تشتغلين ؟
هند : ايييه
ام متعب :يا وجه الله وشنو رح تشتغلين ان شاء الله !!
هند : بروح مشغل رح يدربوني وبشتغل عندهم
ام متعب : يكرفسونك وتشتغلين عندهم ، ليييه !! وليه يكرفسونك !
هند تصرخ : اووووووووووووووووه يدربوني يعني يعلموني الشغله وبشتغل عندهم
ام متعب : والله مدري قولي لأخوك
هند : اففف مامنك فايدهـ
ام متعب بغضب : اناااااا عاااايبه ! يلي ماتستحين على وجهك
خل يجي اخوك ورح اعلمه
هند : يا أللــــــــــــــه قلت لك فاااااااااااااايده فااايدهـ

،

سلطان : الوو هلا
بتول : هلا سلطان
سلطان : وش اخبارك ، انا اسف اني اتصلت عليك الفجر
بتول : انا بخير وبعدين مو قلت لك مافيه مشكله ونحنا اخوان ..
سلطان: بتول
بتول : نعم
سلطان : انا بتزوج الجوري
بتول : مبروك
سلطان : ليه تقولينها كذاا ؟
بتول : لا عادي ، بس خلص دامك رح تتزوج لاتكلمني
سلطان : لييييه !
بتول : بس مايصير زوجتك تغار عليك بعدين
سلطان : والله اني وافقة غصب عني شسوي آآه من بطني وآه من ظهري
صاحبي مابي احرجه ، وامي مابي احرجها واعصي امرها ..
بتول :ليه تبرر لي ؟ انا قلت لك ليه بتتزوج وبعدين سواء كنت موافق رضا
لو غصب انا ماقدر اكلمك ، الي ما ارضاه على نفسي ما ارضاه على خواتي
البنات ..
سلطان يحس انه بتول تكبر بعينه : طيب براحتك
بتول تبتسم : يلا مبروك واتمنى لك حياه سعيده، مع السلامه
سلطان : مع السلامه ..

،

عند بيت بو عبدالله ..
بالصاله ..
ام عبدالله : ترا ام سلطان اتصلت علي اليوم وقالت لي
انه بيجون الرجال يخطبون رسمي
ابو عبدالله : حياهم الله
عبدالله يشرب شاي : بس انا ماقدر اجي ترا
ام عبدالله : وليه ان شاء الله ، تبي تفشلنا ؟
عبدالله : ماعندكم شي مهم وانا بروح مع صاحبي
ام عبدلله : ماااااالت عليك وعلى صاحبك الغبي
عبدالله يقوم : ويلا انا رايح
ام عبدالله : بلي مايحفظك
عبدالله : وااال شدعوه عااد
ام عبدالله : طس بس

عبدالله يطلع من البيت ويدخل محمد ..

ام عبدالله : وانت لازم تكون موجود بعد
محمد: وش صاير بعد !
ام عبدالله : بيجون الرجال يخطبون رسمي ..
محمد بصدمه : !! ليه كل شي صاير بدون لا ادري ليه !
ام عبدالله : عاد قلت لك وانت لازم تكون موجود مايكفي اخوك الله يلعن وجهه بيطلع
محمد يتنهد : سويتو الي براسكم وبتدمرون حيات اثنين يَ هالحريم الاغبيه
ام عبدالله : وش فيك قلبت وانت يَ صمنديقت زماني تكلم يَ سليمان
ابو عبدالله يقوم : انتي سويتي الي براسك تبيني اتكلم وش اقول
محمد : انا بكون موجود لكن الحين عندي شغل بطلع يلاه سلام

وطلعو محمد وابو عبدالله ..

ام عبدالله تصرخ : الجوري الجوري
الجوري تنزل من الدرج بسرعه : هااااه وش بغيتي
ام عبدالله : قلت لك انه بيجون يخطبونك رسمي ويمكن يطلب يشوفك
انتبهي ولبسي احسن ماعندك وخليك رزينه
الجوري بطفاااقه تدور بالصاله : وااااااااااااااااااي ونااااااااااااسه ههههههههههههههههه
ام عبدالله : ماقول الا الله يخلف على عقلتس الحمدالله اني بفتك منك
والله يعين سلطان عليك
الجوري تجلس : يمه بطلع من المدرسه خلاااص
ام عبدلله : وش تقولين ؟ تبين تفشليني مايكفي انك عايده السنه مرتين
الجوري : اوووه خلص مامنها فايده الدراسه انا بضل لبيتي وزوجي
ام عبدالله بمسخره : اييه باين
الجوري: اها اها عاااد هذا هند العوبـه بتطلع من المدرسه وانا ماطلع ، ليه ؟
وهذا هي اكبر مني بعد
ام عبدالله : وليكوووووووون ماخذت لي بنت السكير الخمير قدوه لك ماقول الا مااالت عليك
وعلى وجهك بدل ماتطالعين اخوووك محمد واخوك عبييد على انه قليل ادب الا انه
كان يذاكر ومجتهد وكاه صار مدرس واختك سلوى هذا القدوه مو ذي هالفقيره الغبيه
الجوري : يمممه اكلتيني وانا شعلي منهم سلوى عااانس والاولاد لازم يشتغلون
بس انا بنت وشحلاتي وزوجي مهندس ماله داعي ادرس
ام عبدالله تضرب على فخذها وتقوم : انا شفهم فيييك روحي بس تعدلي حق اليوم المغرب
طسسي
الجوري تقوم : وهذا الي بيصير ..

،

الساعه 4:30 بالحديقه (الرياض )

سلطان يبتسم : وانا وين بلقى احسن من اختك
محمد : والله ادري انه مو من قلبك
سلطان : وش فيك غصب تعذرب بأختك مالك شغل
انا ابيها وزوجة المستقبل وحبيبتي
محمد : لااااااااااه ! احلف هههههههههههههه
ليكون ناسي انك كنت تقول لي ذي اختك لازم تطلع من بيتكم
لأنها مو مثلكم متفوقه ، وكنت لمن اسولف لك عنها تقول سخيفه
شلي غير الحين . ؟ انا ادري انك تجاملني بس والله يَ خوي ماعليك منهم
انا اهم ما علي سعادتك انا عارف اختي غبيه وماتناسبك وانا انصحك لا تتزوجها
سلطان يكمل مجامله : انا لله معك وش فيك قلت لك ابيها يعني ابيها
مالك شغ ـل امي قال لي انها حلوههـ وانا ابيها حلوه
محمد : سلطان ، تكذب على مين ؟ انا عارف انك ماتهتم لشكل
انت اهم شي عندك المضمون والعقل واختي مافيها عقل ولا مضمون روحي
سلطان يضغط على نفسه اكثر : اقول بس خل هالكلام عنك وامش نروح نتعدل
عشان لمن نصور اليوم نكون كشخه ، امش ههههههههههه
محمد بصدمه : انا مو مصدق !
سلطان : بتجي ولا شلون يعني ؟ بتخليني اروح لحالي وانت صديق عمري
محمد يبتسم : من جدك سلطان منت ماخذها غصب عنك ؟
سلطان : اييه راضي فيها وش فيك مو قلت لك ذاك اليوم اني ابيها
محمد ارتاح : يلا امش نروح نتعدل ههههههههههه

سلطان كان يبي يقنع محمد بأي شكل انه يبي اخته ، عشان مايحرجه
لكنه بداخله يتمنى ان الجوري تموت او هو يموت ولا ياخذها .. !

،

الساعه 6:30 بالأحساء . .
عهود بالحمام : آآه رآسي يعورني يَ ربي شنو بسوي الحين

رآسها كان يدور مره ومهي قادره تمسك نفسها ، ومو عارفه وش الي صار لها !
قدرت تفتح الباب وتطلع ، ـ

بعد ماطلعت عهود
بتول : عهووود ابوي قال بياخذنا معه الرياض الاسبوع الجاي ومارح نروح المدرسه
عساس نذاكر للأختبارات ههههههههههههه ونااااسه عهوود وش فيك

عهود ماتسمع شي تحس انها داخل ماي ، وفجآهـ تطيـــح .. !
بتول : عهووود عهووود
ماماااااااااا باباااااااااااا تعالو بسرعه عهود طاحت يم الحمام تعااااالوو بسرعه
ايمان تجي بسرعه وهي ترجف من الخوف وتجلس يم عهود وتضرب على خذها : عهووود
عهوود قوومي عهوود تسمعيني ، يعقوووووووووب تعال بسسسرعه
يعقوب : بسرعه بتول لبسيها عبايتها ، ايمان قومي لبسي عشان تروحين معاي المستشفى ..

، !

الساعه 8:30 بالرياض ..
بمجلس الرجال ..

ابو سلطان : والله انه مالقينا اعز واغلى من بنتك يَ ابو عبدالله
خصيصآ انك تشتغل معي بالشركه من عمر وماشفنا منك الا كل خير
ابو عبدالله : الله يعافيك وتسلم يَ ابو سلطان هذي شهاده اعتز فيها
ابو سلطان : اجل خلينا نتفق على المهر ومتى العرس

بنفس المجلس من جهه ثانيه ,,
سلطان : وينه عبدالله
محمد منحرج : الغبي تدري عنه رايح مع صاحبه
سلطان : اهااا

ابو سلطان : المهر 100,000 رياال والعرس بعد الاختبارات ان شاء الله
وش رايك يَ ابو عبدالله .. ؟
ابو عبدالله : والله الي تشوفه والي يجي منكم خير وبركه وان كان تبون البنت
خذوها بعبايتها بعد الملكه ..
سلطان حس بضربه في قلبه ..
محمد : سليطين
سلطان : هلاا
محمد : مبرووك
سلطان : الله يبارك فيك
محمد يحضن سلطان : ووالله بتتزوج يالدب
سلطان العبره خنقته .. !

ابو سلطان : اذا ماعندك مانع يَ ابو عبدالله سلطان يبي يشوف البنت
سلطان يهمس لأبوه : لااا
ابو سلطان بنفس الهمس : اسكت

ابو عبدالله : ايه ماعندنا مانع وهو بيصير زوجها ان شاء الله
يَ محمد قوم ناد اختك وخذ سلطان المجلس الثاني حتى يشوفها

محمد : سلطان يلا قوم
سلطان وهو منصدم من حركت ابوه : طيب

محمد : ادخل هنا على ما اروح انادي للجوري
سلطان : اوكيه

،

محمد : يمه يمه
ام عبدالله : وش فييك وجع
محمد : خلي الجوري تجي لجل يشوفها سلطان
ام عبدالله : كنت ادري انه يبي يشوفها
محمد : تقريبآ شي طبيعي يلا بسرعه نادي لها
الرجال بالمجلس يستنى ..
ام عبدالله : زيين رايحه اناديها ..

،

بالسيارهـ بالشارع العام ..
عبدالله : وين بتودينا انت ...
سامي: المشغل
عبدالله : وش نسوي المشغل !
سامي : المشغل حقي
عبدالله : ايه عااارف بس وش نسوي هنااك !
سامي : هههههههههه عندي موضفات جدد وبروح اسوي اجتماع
معهم وانت معاي
عبدالله : هههههههههههه يَ وجه الله !





أنتهى البااارت ..

تتوقعون .. وش فيها عهود ؟
سلطان شنو بيسوي لمن يشوف الجوري ؟
سامي وعبدالله ! شسالفه ؟!


رح نعرف كل هذا بالبارت السادس ..

استنى الردود والتعليقات ..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس