عرض مشاركة واحدة
قديم 29-06-16, 09:24 PM   #25

FA6IM ♥
 
الصورة الرمزية FA6IM ♥

? العضوٌ??? » 376843
?  التسِجيلٌ » Jun 2016
? مشَارَ?اتْي » 26
?  نُقآطِيْ » FA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond reputeFA6IM ♥ has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت 24 والأخير .


الفصل الاول ..


:شلون تبيني أهدآ . . وهي صار لها يومين مختفية
مليت من كثر م تقولين اهدا .. أنآ طعتك هاليومين ..
بس هالحين بروح ادورها ..
غلآ :لآ تروح طلآل تكفآ ..
طلآل : طلع وتركهاا وهي لحقتة ..
شاف ظرف ((إلى طلآل ))
فتحه
آسفة طلآل مآعآآد أبي أتزوجكك ..\
أتمنى تلآقي لكك غيري ..
موفق ..
أسييل ..

رجع قراها ثانية وثآلثة ورآبعة ..
وغلآ ورآه ..
: طلآل أيش هالورقة ..
طلآل ماعاد وآعي ع نفسة
القهر أعماه وأعمى قلبة ..
راح لها مسكها من كتوفها بقوة ..
وصرخ فيها :لا تسوين نفسك ما تدرين ..
: أكيد كنتي تدري عشان كذآ ما خليتيني اروح ادورها ..
غلآ : آآه طلآل والله مو فاهمه عليك ..
طلآل : كذآبة
غلا : والله م ادري عن ايش تتكلم ..
طلآل :الله يآخذك ودفها بقوة ..
أصطدمت بالجدار وطآحت عالارض ..
وطلع وتركها مرمية ..
أعمآه القهر وألم قلبة أحرقه ونسآ أنهآ أخته بلحظة غضب ..

في مكآن آخر ..
طلعت من غرفتها وراحت الصاله ..
:هلآ والله بابا شلونك ..
أبو طلآل : تمام حبيبتي الحمد الله ..
غادة : وين غايب عنا كل هالمدة اشتقنا لك ..
أبو طلآل : شسوي يا بنتي مشاغل ..
غآدة : الله يعينك ..
وقآمت وآقفة ..
أبو طلآل : ويين !!
غآدة بروح أنآ ..
أبو طلآل : أجلسي عندي معك موضوع
غادة جلست قدآمة ..
أبوها : لمتى بتضلي هنا
م يصير تتركين زوجك وبيتك وتقعدين هنا ..
الناس وش بيقولون عليك ..
غادة : بابا ابي اتطلق ..
ابو طلآل : م يصير .. أنت تبي توطي راسي ..
ترجعين له بكرا فاهمة ..
غادة حست بالخنقه والالم يتجمع بصدرها ..
قامت واهي مو حاسة بالدنيا م تبي ترجع له اهانها وذلها ..
أنبطحت ع السرير وتغطت ..
ونامت

___

ألو طلآل ويين غلآ ..
طلآل معصب : ليش مو معاك ..
فيصل : مو انت قل لي انك بتوصلها اليوم ..
طلآل يتذكر أحدآث اليوم ..
فتح عيونة بقوة لما تذكر وش سوا فيها ..
فيصل : ياهو وينك ي طلول ..
طلآل : أنت روح للبيت وأنآ جاي الحين ..
فيصل حس بخوف .. وبسرعة سكر منه وراح للبيت ..
وصلو بنفس الوقت ..
فيصل : وش فيك وش فيها غلآ ..
طلآل : غمض عيونة بقوة ما يبي يدخل ويشوف اللي سواه فيها ..
فيصل : تكلم وش فيك ساكت ..
شآفه بنفس الوضع م تغير راح لقى الباب شبة مفتوح ..
دخل ..وأنصدم ضل وآقف مكآنة متنح ..
ثوآني أستوعب ورآح لها ..
فيصل : غلآ قومي حبيبتي ,,
:طلآل ي تبنن .. تعال
دخل طلآل شآفة ضآمها لصدرة وشكلها م يطمن ..
وبآين أن فيصل شوي ودموعه تنزل ..
رآح وجاب عباتها ..
غطوها بالعباة .. ورآحو المستشفى ..
فيصل : مين سوآ فيها كذآ ..
طلآل سآكت ..
فيصل : تكلم .. لآ تسكت ..
طلآل : أنآ ..
فيصل : زآد سرعته ..
وفجأة وقف : أنزل ..
طلآل : بس ..
فيصل يقاطعة : بس أيش ..؟ والله إن صار فيها شيء
إنززلل
طلال نزل ..
وفيصل كمل عالمستشفى ..
وهو كل شوي ياخذ لها نظرة
من سرعته لقطة ساهر كم مرة قطع إشآرت المرور كلها ..
وصل
حملها وصار ينادي : حالة طارئة ..
حطها ع السرير .. وصارو يسحبونها لداخل ..

****
ثآني يوم الصبآح ..
****

جوآلها يرن له وقت طويل ..
واهي نفس م اهي .. على سريرها ..
دخلت عليها امها : غآدة غادة .. جوالك ..
أخذته ورفعته : آلو
جآهآ صوته : السلآم عليكم ,,
: وعليكم السلآم
خآلتي أنآ عماد وين غادة انا برا جيت آخذها ..
: نآيمه تعال صحيها ..
عماد : طيب سوي لي طريق ..
ثوآني وهو بغرفتها ..
رآح عندها : غآدة غآدة حياتي ..
رآح لجة وجها ..
لقا عيونها مفتوحةة مسك يدها
أنصدم باردة مثل الثلج ..
قال بصدمة : خآلتي ... !!! ..
جآت أم غادة ع صرخته : وش فيك ..
: تكفين قولي لي ان الي اشوفة مو صدق ..
حلم صح .. خالتي غادة ما ماتت صح آتوهم ..
أم غادة : وش فيك أنت تهلوس ..
غادة بنتي ما فيها الا العافية شوي وتصحى ..
راحت قبالها وبوجهها علآمات عدم التصديق
عماد طآحت دموعه ..
وقآم : لآ حول ولآ قوة إلآ بالله ..
سكر عيونها ..
و رآح برآ ودموعة تطيح ..
وشلون ماتت .. آه بس ..
رآح لعند أبو طلآل : عمي ..
أبو طلآل : هلآ بك ي ولدي ..
لبس نظآرته وأنصدم ..
: ليش تبكي شصاير ..
عماد :غادة يا عمي ..
أبو طلآل : عيت تروح معاك ..
أنآ أقوم أقنعها أصلا هي تحبك مستحيل ترفض ..
عمآد طآحت دموعةة أكثر ..
بصوت ضعيف : ماتت ..
أبو طلآل : وقف من زود الصدم دار راسه ..
: آيش غاادةة بنتيي ..

الخبر انتشر بسرعة ..

أبنة رجل الاعمال قد أنتقلت إلى جوآر ربها

بالمستشفى ..
فتحت عيونها بهدوء وتعب ..
نآظرت المكآن .. فيصل نآيم عالكنبة بميلآن ..
وما في صوت غير صوت انفاسها وانفاس فيصل ..
بصوت هامس : فيصل ..!!
فتح عيونة ..
ورآح لها ع طول ..
: صح النوم .. وشلونك الحين ..
: الحمد الله ..
: وين طلآل ..؟؟
فيصل أحتار شلون يقول لها ..
: لولي حبيبتي .. مدري شلون أقولك بس ..
أختك غادة عطتك عمرها ..
غلآ : فيصل من جدك أنت ..
غآدة أختي أنآ ماتت ..
وصارت تصيح ..
______
في مكان آخر ..
: طلعني من هنا .. فكني يآآ حقيير ..
والله أن درآ طلآل رآح تندم ..
مسك وجهها بيدينة .. وقرب لها بيبوسها ..
رفسته برجلينها المربوطة بحبال ..
: ترآي أقدر آسوي اللي آبي فيك ..
بسس أبيك ترضين ..
يكون آحلى ..
أسييل : حيوآن .. حقير ..
وقف : وترآ أختي غادة توفت ..
وطلآل : ما عاد تشوفينة غير بإحلآمك ..
تزوجيني وأعطيني أملآك أبوك وأطلقك وتزوجي طلالك ..
: أطلع برآآآآآآ ...
طلع وتركها مربوطة بالحبال ..
....

بعد آسبوع ..
غلآ طلعت من المستشفى والعزآ خلص ..
وعماد مختفي من ماتت غادة ..
وأسيلل للحين مفقودة وطلآل لسا فكرته عن أسيل غلط
___
فيصل : يلآ حبيبي أنآ رآيح الدوآم تبين شيء ..
غلآ : سلآمتك غلآي ..
___
أسيل : خلآص موآفقة ..
.. : من جدك !!
أسيل : أية بس فكني بجهز نفسي ..
... : طيب كم يبي لك عشان تتجهزي ..

أسيل: ساعة بالكثير ..
... : طيب ..
فكهاا طلع ومن فرحته نسا الباب مفتوح ..
طلعت بعده بفترة لمن لآحظت الباب مفتوح ..
شافته يكلم الحراس ويطلع ويقفل الباب وراه
صارت تتسلل مثل الحراميه .. وصارت من وراء البناية والمكان ظلمة .. وفية باب ..
بس شكله مقفل .. راحت وصارت تحاول تفتح الباب رفسته وطاح من قدمة ..
طلعت الشارع كآن فاضي ومافي لمبات .. والطريق يخوف .. وقفت بجنب الشارع وشافت
سيارة وصارت تأشر ..



الفصل الثآني ..
وقفت السيارة ..
: فتح الرجال الشباك ..
: نعم ..
أسيل : طلآل .. !!!! ..
وصآرت تبكي وتشآهق ..
عرفها ودق قلبه لبكآهآ ..
وقال بلآ مبالآة : وش تبين ..
: الله يخليك خدني من هنا ..
فيةة وآحد مجنون يقول انه اخوك خطفني ..
طلآل قلب السالفه براسه : أركبي ..
ركبت .. وهي لسا تشآهق ..
سمعت صوته م بين شهقاتها : يعني م تبين ننفصل ..
أسيل : ننفصل ليش ..
طلآل : ولآ شيء ..
أسيل : عظمم الله آجرك ..
طلآل : أجرنآ وأجرك ..
أسيل : غلآ وش أخبارها ..
طلآل : مآ أدري ..
أسيل : وشلون ..
طلآل : بعدين أقولك الحين بوصلك وبعدين بروح للحيوان خالد ..
أسيل : مين خالد ..
طلآل : أخوي .. من أبوي ..
_______
بعد مرور 4 سنوآت ..
: مآمآ سارا دلبتنيي ..
غلآ : سارا حبيبتي لآ تضربي أخوك ..
غآدة : حلب سعلي ..
ويبي يكتل بنتي ..
غلآ : خلآص أحمد لآ تضرب بنتها طيب ..
كملت الطبخة وهم رجعو يتخانقون ..
غلآ صار عندها تؤام بنت ولد
عمرهم سنتين وشوية ..
سارا وأحمد ..

وحآمل بالشهر الرابع ..

##########

أسيل وطلآل تزوجوا ..
وجآبو لهم ولد وسموه
على أسم أبو أسيل علي
وعمره 3 سنوآت ..

$$$$$$$$$$$$$$$

ملآك عندها بنت أسمهاا
فرح
وحآمل مع غلآ ..

#################

حلآ .. تزوجت بدر أو وليد الي تحبون هع ..
وعندها ولد مراد ..
وحآمل باقي لهاا شهرين وتولد ..

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

سمر توها وآلدة وعندها بنت ..
وسمها وردة ..

**************************
جوري عندها ولد وبنت
الولد 4 سنوات سامي
والبنت سنتين سديم ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
غرآم ورعد
عندهمم صمود 3 سنوات . ..
وعبد الصمد .. ههههههه آمزححح ..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
إيناس عندهاا ولد 2 سنتيين
أسمه محمد ..

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

وكلهم عايشين بسعادة ومبسوطين ..
آهم شيء

آية صحيح بقول لكم عن سالفة خآلد ..
يطلع أخو طلآل ..

أبوهم الخآيس طلع متزوج وحدة ثالثة قبل أم غادة ..
وكيذآ وخآلد الغثة تأدب وصآر آدمي ..
والحين صارت أسيل معاه عادي وخآطب ..
_____
بعد كم يوم
طلعو رحلة للمزرعة ..

الله يعينهم كلها (( أطفآل ))
فيصل : غلآي ..
غلآ : هلآ ..
فيصل : أستني خلني اصرف هالعيال ..
وكمل يكلم سارا وأحمد : روحو أنزلو فيه حيوآنات كثير ..
أحمد وسارا نزلوا ..
فيصل : بشتاق لك هاليومين ..
غلآ : الحين منزل عيالي عشان هالكلمتين ..
فيصل : تراني من أول ما شفتهم غيران .
لآ تخليني أكره أولادي بسببك ..
وقرب لها : أرويني وباسها ..
ماحس إلآ بأحمد : بآبآ ليث تبوث ماما بثمها ..
فيصل : عيب مو أنآ قلت لكم روحو شوفو الحيوآنآت وأنتوو تتجسسون ..
وبعدين أنا ما أبوسها بفمها أنا حاضنها صح حبيبتي ؟
غلآ أستحت بالحيل :صح .
_____________
العصر : أجل هاه لولآ حت قدآم الاطفال سويتوها ؟ تبون تخربون برائتهم
غلآ بعصبية : سمر يا تبن أسكتي ..
سمر : أجل ولدك ذا جاي بيشفشف بنتي وتبيني أسكت ؟
غلا طيرت عيونها : هههههههه والله سواها ؟
سمر : إيه, ولما سألته وش تسوي قالها بدمها زي بابا
غلا : هههههه خلاص ناخذها له
أسيل : لا بناخذها لولدي
غلا : يا أسيل إسكتي ولدي باس البنت .خلاص صارت زوجته

كلهم ضحكواا

وعآشو حيآتهم مليئة بالحب والسعآدة ..



النهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآيةةة


FA6IM ♥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس