عرض مشاركة واحدة
قديم 30-06-16, 12:57 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


في صباح الخميس ذهب خالد لاهله ..وترك لصقر بعض المال ليتصرف فيه هذان اليومان..
شعر صقر بسعاده غامرة.. فذهب للسوق واشترى مايريده.. فقد كان لايريد من خالد ان يرى اغراضه,, وكل الشياء التي تمناها في الصغر..
وكان يسهر عند التلفا ز.. فكان هذان اليومان هما الاجمل في حياته..
وتمضي الأسابيع والعلاقه بينهما تزداد فكان خالد يوجهه دائما بشأن رفقته في المدرسة ويساعده احيانا.. ورغم فارق العمر والمستوى الجتماعي..
فقد انسجما جدا مع بعضهما..
*******
كان خالد منسجما وهو امام شاشة النت لدرجة انه لايشعر بما حوله..
وكان صقر يثرثر عنده اما خالد فكان يجيب بنعم اولا و أحيانا لا يجيب..
نظر له صقر وقال بعد ان مل منه: ياخي سولف معي.. وش هذا اللي عندك..
لم يجبه خالد فزفربقوة.. ورأى جوال خالد بجانبه..فأخذه ليتسلى به هو الاخر..
ففتحه وأخذ يقلب فيه.. رغم انه لم يجد استخدامه فقد كان من النوع المعقد..
ثم فجأة.. ظهرت كتابات انجليزية.. استغرب صقرثم بدأ الفيلم..
استغرب صقر في البداية وبعد فترة صرخ ورمى الجوال..
انتبهة خالد وخرج من عالمه وقال: ايش في..؟؟
اكتسى وجه صقر بالحمره.. وهو ينظر لخالد بنظرات دهشة وهو يضحك بهستيرية..
نظر له خالد قليلا ..ثم رأى جواله على الارض.. وشهق بقوة.. فرأى الفيلم.. واغلقه بسرعه وقال بصوت غاضب: انت ماتعرف الاستئذان..
قال صقر وهو ينظر له بتحدي وهو يضحك: ايش هذا ياخاين..
شعر خالد بحرج شديد.. وشعر بعصبية وقال بقوة: وانت وش دخلك..
وضع صقر يده على فمه وهو ينظر للأرض وقال: صدمة..!!
اما خالد فلم يتمالك نفسه..وحمل اشيائه وذهب لغرفته وقال بقوة:
ماصار عندنا خصوصية حتى واحنا في بيوتنا.. ثم تلت هذه الجملة صوت اغلاق الباب القوي..
اما صقر فقد شعر بإحراج في أعماقه.. واحس ألم.. لم يكن يريد ان يكون مصدر إزعاج لخالد..
وبعد فترة وهو في الصالة وحيدا بين الصمت..
قام وذهب لغرفته بهدوء..
*******
اخذ خالد يزفر بعمق.. وهو يشعر بضيق شديد.. لم يكن يريد ان يعلم احد بما يفعله.. كثيرا ماحاول ان يخبئ هذه الصور والافلام المنحله..
وكم حاول مسحها.. لكنها كانت تستهوية لدرجة الادمان.. رغم ان ذلك لايبدو عليه..
نظر للجوال بيده.. ثم رما بعيدا..
وقال: اوووووف ..مبقى إلا صقر عشان يعرف..
********
دخل الحصة والقى السلام.. كانت ملامحه جامده.. ويبدو عليه الضيق..
لم يجرؤ صقر ان ينظر له.. فقد كان محرجا منه..
بدأ خالد بأسألته المعتاده كبداية كل حصه..
فرفع صقر يده للإجابه ولم يكن احد سواه..
اخذ خالد ينظر بين الطلاب ليرى من يجيب ايضا ..
لكن لا أحد منهم..
ثم قال دون ان ينظر لصقر: تفضل..
وقام صقر ليجيب.. لكن خالد لم يكن يستمع له.. كان فقط يفكر في ما رأه ..
وترى كيف هي نظرته له..
وبعد ان انهى صقر الإجابه جلس..
بعد فترة قصيرة افاق خالد من خياله ونظر لصقر وهو يشعر بكره له..: مين أذن لك تجلس..؟؟؟
استغرب صقر كثيرا وقال بتردد: عاادي..
ازدادت عصبية خالد وقال: لا ياشاطر مو عادي..مين المعلم هنا..
شعر صقر بالإهانة ولم يتحمل ثم وقف وقال: خلاص طيب شفيك؟؟
نظر له خالد وقال بعصبية: لا عل صوتك اكثر..
فاصبحت عيون الجميع عليهما.. والطلاب مستغربون هذا الاسلوب من خالد..فلم يروه يوما بهذه العصبية..
احس صقر بالإهانة ثم اراد الخروج.. فاستوقفه خالد: وين ان شاء الله..
نظر له صقر بتحدي: باطلع.. ثقلت عليك..
وهنا بلغت عصبية خالد لذروتها.. شعر ان صقر اصبح وقحا .." ويقل ادبه بعد كل اللي سواه"
ولاشعوريا مد يده نحوه وصفعه على خده..
تجمعت الدموع في عيني صقر.. لكنه لم ينظر لأحد ولم يرد.. وقال بهدوء..
مشكور..!!
ثم خرج من الصف بسرعه..
اما خالد فقد شعر بندم شديد.. لكن لم يرد ان يظهر ذلك فعاد للطلاب بلا مبالاة وبدأ في الشرح والكل كان في سكون عجيب..
ذهب صقر إلى دورات المياه..
ثم بكى كثيرا.. بكى آلاما في قلبه.. بكى سره الذي لايعرفه احد.. ثم بكى خالد.. الشخص الوحيد الذي فتح له قلبه.. كان خائفا من أن يخسره..

عاد خالد للمنزل.. واعتقد انه سيجد صقر ليعتذر له..لكن لا احد ..لم يهتم كثيرا.. فهو يعرف ان صقر لايعرف احدا سواه.. ثم ذهب ليرتاح..
استيقظ بعد ساعات لكن صقر ايضا لم يعد بعد..ذهب ليطمان ان اغراضه لاتزال هنا.. حتى لايخرج من المنزل..
ثم ذهب خالد كعادته لينهي اعماله ثم بعد المغرب يجلس امام النترنت..
وبينما خالد في عالمه الالكتروني..
سمع صوت الباب يفتح.. برأى صقر ..فشعر براحه عجيبه..
نظر له صقر وابعد نظره سريعا وسلم بهدوء.. رد خالد السلام ودخل صقر غرفته دون ان يقول كلمه..
تضايق خالد كثيرا.. واحس انه قسى عليه ..
بعد فترة..
ذهب لغرفته وطرق الباب..فلم يجبه.. ثم طرق بقوه وناداه..
فتح صقر الباب وقال: اسمع ..انا عندي كرامه.. ولو ودي اطلع من عندك.. بس وين اروح.. بس إذا قلت لي اطلع راح اطلع.. والله ماودي ازعجك واثقل عليك..
شعر خالد بتانيب الضمير من كلماته.. وقال: انا جيت اعتذر لك..
نظر له صقر مطولا وقال: لا تعتذر.. انا اللي ماكان لازم اتدخل..
قال خالد: لا..بعتذر لك عن الكف اللي اليوم.. وانت ماسويت شي..
سكت صقر ثم قال: والله ماودي ازعجك او اثقل عليك.. جزاك الله خير ماقصرت معاي..ومدري كيف ارد جمايلك علي وانتــ..
ثم اسكته خالد وقال : خلاص.. خلنا نبدأ صفحه جديده..
نظر صقر لعيني خالد مباشره.. كان يرى فيهما الحنان الذي لم ينشأ عليه.. تمنى لو يستطيع ان يخبره بالحقيقه لكن الخوف منعه.. لم يكن يتوقع ان يعتذر له..فكم لقي من إهانات.. لكن لم يعذر له أحد.. لكنه خاف..
ثم قطع خالد تفكيره وقال له: ها سامحتني..؟؟!!
قال صقر بهدوء : احبك ..!!
قال خالد بصدمة: إيش ؟؟!!
ثدارك صقر نفسه وقال: احبك انت مثل اخوي..
ابتسم خالد فضمه له ..لكن شعر ان صقر يتمسك به كثيرا..كان يشعر بشيء غريب جدا فيه.. وفي تصرفاته وحركاته..
كان متأكدا ان صقر يخفي امرا..
في تلك اللحظه اخذ خالد يشم وقال: ايش هالريحه..
فابتعد عنه صقر بسرعه وقال: ريحه أيش..
قال خالد : كذا وورود وزي فواكه.. ونظر له باستغراب .انت تروشت؟؟
ارتبك صقر وقال: ايه..الحين قبل شوي..
قال خالد وهو يضحك.: اجل كذا.. اجل استمتع بحمامك..
شعر صقر بحرج ودخل لغرفته..
********
خالد: بروح الحين تامر على شي..
نظر له صقر بلهفة وقال: لا سلامتك..
خالد: ياخي والله ودي تجي معاي تتعرف على اهلي..ترى قلت لهم عنك..
قال صقر: لا لا مايحتاج.. تدري باقي اسبوعين على الامتحانات وودي ادرس زين,,
خالد: براحتك طيب..
خرج خالد من الشقه.. وأسرع صقر للنافذه ليتأكد من ذهابه.. وبعد ان ذهب اخذ نفسا عميقا وذهب مسرعا للمكتب..

ضرب خالد جبهته.. فكان يذكر نفسه دائما بالهدية الصغيرة التي اشتراها لميساء خطيبته.. فعاد للمنزل بسرعه..
دخل واستغرب حين لم يجد صقر عند التلفاز ..ثم بدا يسمع اصوات الموسيقى العالية تصدح من الغرفة المكتب..
استغرب كثيرا.. فلم يكن يعلم ان صقر مهتما بهذه الأشياء.. ثم سار نحو غرفته.. لكن شيئا ما كان يستوقفه.. ليذهب للمكتب.. ثم تقدم بهدوء نحوه..
وحين وصل عند الباب كان صوت الأغاني الطربية قويا.. ثم فتح الباب بهدوء.. ونظر من شق صغير..
شعر ان جسده شل لما يراه.. شيئا لم يتصوره أبدا..
شخص ذو شعر اسود قصير وناعم.. يرتدي ملابس سوداء قصيره تكشف عن ساقيه وذراعيه.. يستحيل ان تكونان هتان الساقان المنحوتتان بروعه لولد.. وهذا التمايل على انغام الموسيقى الذي لا يتقنه.. سوى شخص في غاية الرقه..
التفتت بجسدها وهي تتراقص.. هذه المنحنيات في جسدها تؤكد انها فتاة..
تاه خالد في تفكيره ..من هذه ..ايعقل ان صقر لديه علاقات من هذا النوع..
ثم نظر لوجهها ..كانت في غاية الجمال والنعومة..
لكن مهلا.. هذا ..هذا..هذا وجه صقر..
صرخ خالد حين فتح الباب بقوة وهو يقول : صقر ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!

******************
هااااااااااه شرايكم
معليش طولت..عليكم؟..
بس امانة تقولون رايكم بصراحه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس