عرض مشاركة واحدة
قديم 30-06-16, 02:25 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»

بندر بعد ما قفل بوجهه الوليد..نار الغيرة تشعل في وجهه..لدرجة أنو بتول لاحظت عليه..
بتول:بندر وش فيك خرعتني؟؟؟؟
بندر كأنه ولد صغير يبي يستفسر على سؤاله:بتول أنتي تحبيني؟؟؟
بتول مستغربة:بندر أنت محموم فيك شي وتحس جبهته..
بندر:سألتك ردي علي؟؟؟
بتول مادري من وين جاء لها الجرأة:بندر للمرة ثانية أجاوبك أنا مو بس أحبك انا مجنونة فيك..
بندر بقهر:أنا اراويك ياوليدوه..
بتول:وش قلك الوليد؟؟؟
بندر والغيرة ذبحته:يقول قول لأختي بتول تدور لي على وحدة مثلها يبغاني أعطيه بوكس على بطنه..
بتول ماقدرت تمسك ضحكتها:هههههههههه..
بندر بعصيبة:على ما أظن ماقلت نكتة؟؟؟
بتول:الحين كل هالعصيبة عشان قلك أدور له على وحدة مثلي..
بندر بقهر:ايه ولا بعد يبغها مثلك يبغاني اذبحه اليوم..
بتول:لهدرجة تغار علي؟؟
بندر:وأكثر بعد..وشوي ويرن الجرس..بروح يمكن الفطور..عن إذنك..
بتول:إذنك معك..هههههههه..من جد عقول الرجال مثل الأطفال..
بندر راح من عند بتول وهو مستانس أنو عرف بتول تحبه لا مو بس تحبه إلا مجنونة فيه..وصل لعند الباب وفتحه..
محمد:أظن هذا الجناح اللي طلب كروسان وكابتشيونو..
بندر:Yes ,,ايه,, How Match??? ,,بكم هذا,,..
محمد: 50 Jenh ,,خمسين جينه,,..
بندر عطاه الفلوس ودخل داخل..وحط الفطور على طاولة الطعام..وينادي على بتول عشان الفطور..
جات بتول وجلست عالكرسي..
بتول:بندر طلبت كروسان واحد بس؟؟؟
بندر:أيه أنا مالي نفس..وصيت لك بس..
بتول أنتبهت على جسمه نحف بكثير..وأنا أقسم الكروسان لنصفين..
بتول:وإذا قلت لك عشان خاطري..
بندر:بتول أنا اكلت في طايرة لكن أنتي لا .......
بتول تقاطعه:يعني مالي خاطر عندك..
بندر:أفا لك خواطر دنيا كلها..بس عشان خاطرك..وأخذت نصف الكروسان وجلست مقابل بتول..
بتول أكلت لقمتين..حمدلله شعبت..
وكنت بقوم لكن يدين بندر أسرع وجلسني..
بندر:الحين هذا أكل اللي أكلتيه..
بتول:ما أقدر أكل أكثر من كذا..
بندر وأنا أجلسها:إلا تقدرين..عشان خاطري..
جلست عشان خاطره وبعدها أحس بدوخة لدرجة بندر أنتبه علي..
بندر بخوف:وش فيك؟؟؟
بتول بتهديه:لا تخاف بس شوية دايخه..وأنا احس كل شوي يزاداد الألم..
بندر بعصبية:أي دوخة أنتي ثانية شوفي وجهك كيف صاير قومي أوصلك للمستشفى..
بتول:صدقني بس أنام تروح دوخة..
بندر ماسمع منها شي هرول على طول عالغرفتها وجاب عبايتها وخرج من غرفتها وراح لعندها..وشافها مغمي عليها بسرعة
لبسها عبايتها أي كلام..وأتصل على الوليد...رد يا الوليد رد..
الوليد:ههههههههههههههه ها كلمت أختي بتول تدور لي على وحدة مثلها..
بندر:أنا وين وأنت وين؟؟؟
الوليد:توه أنتبه على صوت بندر..خير وش فيك وصوتك ليش كذا متغير؟؟؟
بندر:الوليد تكفا الحق علي بتول أغمي عليها بسرعة تعاااااااااااااااااال..
الوليد:أختي بتول...يالله دقايق وأكون عندك باااااي..
بندر:بااااااي..
منصدم من منظر بتول كأنها شبه ميتة لدرجة أنو وجهها اللي كان مشرق بالبياض صار لونه أصفر..
وشوي إلا والجرس يرن..بندر فتح الباب وشاف الوليد ومعه سرير طورائ..دخل داخل الوليد..
بندر على طول شال بتول وحطها عالسرير الطورائ..وخرجوا هو والوليد وتوجهوا للمصعد..
انفتح المصعد ودخلوا والوليد يضغط على الدور السفلي يمكن قعدوا في المصعد عشرين دقيقة..
وبعدها خرجوا وعلى طول بندر توجه لسيارة الأسعاف..أما الوليد لحقهم بسيارته البورش 2009..
وصلوا المستشفى نزلوا بندر وبتول من سيارة الأسعاف ودخلوا المستشفى..
وبعدها الوليد وقف سيارته في المواقف ودخل المستشفى وشويه ويسأل الأستقبال وقالوله أنها في غرفة الطوارئ..
لبس معطفه وراح ولقا بندر يمشي يروح وياجي متوتر والخوف ذابحه<<مسكين الله يعينه..
الوليد:خلاص اهجد وأنا الحين أطمنك عليها...
دخل الوليد وترك بندر مرعوب عليها..وبعد ساعتين خرج الوليد وجهه ابد مايبشر بالخير..
بندر بخوف:الوليد بتول وش فيها؟؟؟
الوليد:.....................
بندر والخوف ذابحه:الوليد ولي يرحم ولديك تكلم وش فيها بتول؟؟؟
الوليد بحزن:بندر لازم نسوي العملية الحين ولا بتروح من بين يديك..
بندر بقلق واضح عليه:لهدرجة؟؟؟
الوليد:وأكثر بعد..أمش معي عشان توقع على الأوراق..سيستر جهزي غرفة العمليات..
سيستر:Ok docter Alwleed..,,أوكية دكتور الوليد,,..
الوليد وبندر راحوا للأستقبال..
الوليد:عطني الأوراق العملية ورم..
أحمد:Ok docter..,,اوكية دكتور..
الوليد:بندر وقع هنا..بندر وقع ومايدري هو في حلم ولا في علم..
بندر بضيق:الوليد..
الوليد:بندر أنت شكلك تعبان..سيستر اعملي له مغذي..
سيستر:Ok docter Alwleed..,,أوكية دكتور الوليد,,..
بندر:بس.............
الوليد ويقاطعه:لا بس ولا شي طالع وجهك أنت هلكان من تعب..بعدين إذا مو عشاني عشان خاطر بتول..
وتتطمن راح تنجح هالعملية..دخل الوليد غرفة العمليات..وبندر راح مع سيستر..دخلوا جناح وعملت لي المغذي..
وأنا قلبي مع بتول..بعد ماخلص المغذي حسيت أني متكسر من تعب..دخلت الحمام الله يكرمكم وتوضأ وأفرش لي سجادة..
وأصلي ركعتين وبعدها تركت دموعي تأخذ مجراها ..وادعي لزوجتي..
يارب يالرحمان يالرحيم أرحم عبادك نحن الفقراء وأنت الغني..يارب ألطف بعبادك..يارب رد العافية لزوجتي..
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك..وأكرره سبع مرات..وبعدها قرات سورت يس..ويمسح دموعه..
ورحت لغرفة العمليات جلست حوالي نصف ساعة وشوي إلا ويخرج الوليد..
بندر بخوف وتوتر وقلق:تكفااااااااااااااااا� � طمني؟؟؟


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»

أنتهى..×××..الجزء الأول$$الفصل الثالث..÷÷÷..
**وش تتوقعون هل العملية بتنجح ولا لا؟؟؟
**وإذا نجحت العملية وش بتكون ردة فعل بندر؟؟؟
**وفي شخصية جديدة راح نتعرف عليها في الجزء القادم واسمه حمد وش علاقته ببندر؟؟؟
أمانة لا تحرموني مـــــــ ردووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووودكم ـــــــــن...
أختكم:
غرام أحباب جمعنا...
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•° ®»

استودعكم الله



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس