عرض مشاركة واحدة
قديم 30-06-16, 11:19 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


اخذت شنطتها اليدويه ونزلت
طلآل:آلله طآلعه جميلة ماشاء الله
ولآء:صدق؟
طلآل مسك يدهآ :دوري دوري آششوف
ولآء آحمرت
طلآل:يب يب مآشآء آلله فآتنه
ولآء حضنت آخوهآ:فديتك يً آطخخم آنت
طلآل:وين بتروحين صدق؟
ولآء:دي جي عند ميآف
طلآل:آهآ وسعي صدرك
ولآء:تعآل وروح مع زيآد آحسك تطفش من البيت
طلآل:لأألأا آبد مآ آطفش ابتفرج على التي في
ولآء:تبي فلوس تطلب لك آكل؟
طلآل:لآ معي يلآ روحي لآتتآخرين
ولآء:بآي


كآن جآلس بسيآرته بيروح يتمشى

شآفهآ نآزله من جمس تآهو2009
لفت وحصلت ريآن يحوس بشنطة سي ديآت وشعره مبعثر

ريآن رفع عيونه حصله تنآظره
عرفهآ من عبآيتهآ

ريآن:ذي ولآء شكلهآ بس وشفيهآ تنآظرني !!

نزل ريآن من آلسيآرة وقرب لهآ

ريآن:فيه شي؟
ولآء:رحت بَ بنـآ؟
ريآن:آيه
ولآء:شصآر؟
ريآن:عذرآء
ولآء:طيب شفت آن كلآم آلمطلقه صصصحح
ريآن عرف آن كلمة مطلقه زعلتهآ
ريآن:طيب!
دخلت ولآء

ريآن آخخخ منهآ هآلبنت

دخلت ولآء وشآلت عبآيتهآ

وعدلت شعرهآ

دخلت وسلمت على آلكل

آلكل كآنت عيونه على ولآء

كآآنت جميلة وروجهآ مزودهـآ فتـنه

نص الناس كانت ترقص

ولاء جالسه مع بنا ومياف على طاولة
ميآف:آنآ بروح وآبرجع
بنآ:آوكي
ولآء:آوك
بنآ:وشفيك
ولآء:ولآششي
بنآ:وجهك متغير
ولآء:ولآشي بس طفشانه شوي
بنآ:ليش؟
ولآء:مدري
بنآ::قومي نرقص
ولآء:لأآ مالي خلق بس قاعده افكر بشي
بنآ:وشو؟
ولآء:ودي آسوي لَ آخوي حفلة
بنآ:آخوك طلآل هذآك آلمزيون هههههه
ولآء:ههههههه يب
بنآ:آوكي سوي بس متى آعزميني عآد
ولآء:مآدري آسوي له حفله ولآ آسفررهه
بنآ:آآهآ محتآره آنتي
ولآء:يب
بنآ:سوي حفله بس عشان اجي واستهبل عليه هع ابي اخواني يقطعوني شكلي
ولآء:هههههههههههههههه بس وين اسويها فيه آسترآحه ولا شآلية
بنآ:ششآلييه آحسسن
ولآء:متى آسويهآ
بنآ:هههههههههه صار اخوي بس ولاتخافين سويهآ متى مافضيتي
ولآء:فاضيه دايم
بنآ:بكره هع هعهع
ولآء:آخليهآ آلسبت
بنآ:مم حلو
ولآء آوكي بكرة آدور شآليه وآضبط له آشيـآء
بنآ:حفلة لوشو ميلآده ؟
ولآء:لأأ كذآ

ميآف عرفت بسآلفة آلحفله

إأنتهى آلآربعـآء بخيررر

ميآف:زيآد
زيآد:لبيه
ميآفف:ترا ولآء عازمتنا السسبت
زيآد:لوشو؟
مييآف:بتسوي حفله لطلآل
زيآد:إأهـآآآ آوكي

ميآف قآلت لريآن

ريآن:عآزمتني إأنآ
ميآف:آيه
ريآن:متى
ميآف:ألسبت
ريآن:خلآص آوكي آبجي بس بآرتي لوشو؟
ميآف:بارتي لطلأل
ريآن:حلو آوكي آن شاء الله آبجي

ترـآ ميـآف عزمة ريـآن كذآآآ


ولآء

آستآجرت ملعب صآبوني + متآهآت + زحليقه هوآئيه

وآستآجرت شآلهين بجنب بعض كبيرة وفتحتهآ ع بعض
من البيبان الداخليه

وبوفية

وآنوآع الحلويـآت وآلمشروبآت وكل شي


وجـآبت كيكه
مكتوب عليهـآ

آحبـك طـلآل
"^^ بخط كبير
وبخط صغير اختك ولآء

كانت الكيك مررررررةةة كبيييييييييرة

وآنوآع آلضضحك وآلهبـآل


ميآف:ولآء نآدي طلآل شوفيه بَ آلمسبح عشان يقطع الكيك
ولآء:آوكييييييه

طلعت بدون عبايه على انه بترجع وبتلبسهآ

كانت لابسسه جينز سكيني وبلوزه علاق

فتحت باب المسبح
وكان فيه واحد غايص جوا توقعته طلآل

وقفت تنتظرة يطلع
لما طلع كان ريآن

ولآء:آآ طلآآل؟؟؟؟؟؟
ريآن:ريإأآن !!!
ولآء طلعت تركض ودخلت وقلبهآ يطق بقوة

تذكرت آلموية ع صدره وشعره كآن يخقق

ولآء:يمه
ميآف:وشوو
ولآء:شآفننني
ميآف:منهو
ولآء:ررريآآآن
ميآف:وين !؟
ولآء:بآلمسح طلآل مَ كآن فيه

ريآن مَ عطى آلموقف آهميه
طلع وعليه برمودته بدون تي شيرت والفوطه على رقبته

والكل اجتمع عشان الكيك وطلال

ولاء كانت بجنب طلال ومسكت الكيك وقطعوها سوا

بنا:يآهوووووووووووووووووه حبتين
ريآن جآلس على آلكنب

ولآء طآحت عينهآ عليه:يآربييه وش هآلجرآئة مالبسسس
ولآء قطعت آلكيك ووزعت عليهم كلهم

ولآء:ريآن تفضل
ريآن::ممآبي
ولآء بقهر:بكيفك
حطت ألقطعه وجلست بجنب طلآل

كآن يضحكون

طلآل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه
ولآء:شششش فضححتنآ
ميآف:وش فيكم
بنآ:وشو قولوا ابي اضحك
ام زيآد:ضحكونآ معآكم
ريآن وققف ورآح يآقطع له كيكه
ولآء بنفسهآ:مايستحي كان لبس تي شيرت ! متحالي ذا الفوطة على رقبته
ريآن:مآفي عصير !!
ولآء:بآلثلآجه
دخل آلمطبخ وآخذ عصير


طلع وجآب كآميرته آلكآنون آلآحترآفيه

ريآن:وآحد يصورنآ يلآه

ميآف:عطني ويلآ صفوآ

ريآن وزياد وامه وبنآ كانت فاتشه عند طلال وطلال وعبير ومهآ

ولاء ابتعدت عنهم
بنآ:تعآلي
ولآء:لأألأأ
صورتهم ميآف

بنآ:تعرفين تسبحين ولآء؟
ولآء:لأإ
بنآ:آبي إأسسبببح
ريآن:تعآلي معي تجي زيآد ؟
زيآد:لأأ آبروح مع مياف للملعب الصابوني لحد يجي
ريآن:آوكي
ولآء غمزت لَ آختهآ

ولآء:يلا طلال ابي العب بالمتاهات

رآح كلن منهم بجهه

وام زياد راحت تتفرج على ولاء وطلال

طلال :ولآء وينك
ولآء:خمممن ويين
طلآل طلع من خلفهآ:لقيتك
ولآء:هههههههههههههه


آلساعه 11ونص

كآنوآ جآلسين يآكلون

ولآء دخلت جوآ عشان تفتش ومياف وبنآ

ولآء وبنآ:وش سويتي انتي وزيآآآآآد
ميآف:ولآشي جلست وآهو قعد يلعب
ولآء:علينآ؟
ميآف:كيف آلعب وأنأ حآآآمل
ولآءء وبنآ:صصح آغبيآء
ولآء:نتعش ونروح لملعب الصابوني اوكي بنوش؟
بنا:آوكي

خلصوا الشباب اكل ودخلوآ يغسلون

ريآن:يعطيكم آلعآفيه مشكورين وعقبآل مَ تآكلوونهآ ببيتي
آلكل:آمييين
ريآن:يمه آبمشي تامرين بشي؟
آم زيآد:ورآك بتروح آجلس شوي معنآ
ريآن:آبجلس لعيونك

آلجميع رجعوا لبيوتهم


ولآء:آستانست طلول؟
طلآل:آي تسلمين يَ احلى اخت والله
ولآء:آهم شي انك انبسطت
طلال:أي يالبى قلبكك
ولاء:ابطلع فوق تبي شي ؟
طلال سلامتك

وهكذـآ مرت آلآشهر بسررعه




برب





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس