عرض مشاركة واحدة
قديم 30-06-16, 11:27 PM   #35

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الخنجر الحادي عشر


بنأ كإأنت وآقفففه تغسسل آلآوآنيي

خلصصت وجلست بآلصصآله

بنآ:يييؤؤ نسيت آصصحيييه

دخلت لدآخل آلغرفة كإأنت بـآررردة وظلآم

شغلت آلنور

بنآ بهدوء:طلآل
طلآل:هممم
بنآ:يلآ قوووم مو قلت آصحيك
طلآل:خلآص طيب قمت
بنآ:آووكي

طلعت تتفرج على آلمجججلةة

طلآل:آلسسلآإأآمم
بنآ:وعليكم آلسسلآأإم
بنآ:طلآل
طلآل:نعم
بنآ:آبروح لهذآ آلسسوق آللي تحت طيب؟
طلآل:آوكي إنتبهي تضيعين ولآتطولين
بنآ:آوكيييييييييييييه

لبست وتحجبت وتلثمت وطلعت

بنآ كآنت تتمشى

آلآ بوآحد يمشي ورآههآ


بنآ عصبت ولفت:نعمممم؟؟؟
..:حللوو وآخيرن حلصت بنت عربييية
بنآ:خير؟
...:آلخير بوجهك آبغى آسئلك عن هآدآ آلمككإأن تعرفيه؟
بنآ:لآإ
شآفهآ طلآل من بعيييدد

وثآرت غيرته جآء يمششي بسرعه


طلآل من بعيد:بنـــــــــــآ
بنآ طآحت آلقهوه من إيدهآ

جإهآ طلآل

طلآل:يآقليلة آلحييييإأآء
بنآ:لآتقولي كذآآ
طلآل:بتفاهم وياك بآلششقه إأمممشي قدآمي

وصلوآ للشقه
طلآل:حقيرررة عيني عييينننك تكلمييننه
بنآ:ميييييييييييين
طلآل:آلكلب آللي معك يَ حقيررةة
بنآ:لأآلآآآآتحكي معي كذآ لآتتكلم مع آسيآدك كذآ فآهم
طلآل بضحكه سخريه:ههههههههههههههههههـ� �ي آسيآدي ميين؟
بنآ:إأنـآآآ وآهلييي يَ آلمنتففف

طلآل عطآهآ كف بكل قوتـه

بنآ طآحت من قوة آلكف


دخل للغرفة يآخذ ششور

كآن تحت آلموييية

طلآل يذكركلآمهآ:لأآتتكلم مع آسيآدك كذإأ آجلل آنتي يآ بنـآ تقولين لي كذإإأ ومنتفف إنآ آوريك هآلمنتف

بنآ:آههههئ آهئئ مآتوقعتتهه كذذا يَ ربييةةة صبررني مآبييييييييييه

طلع من آلحمآم لآف آلمنشفة ع خصرة وشعره مبلول


بنآ جآلسسة ع آلسرير مغطييةة وجههأ بآلمجلة كإنهآ تقرآ

طلآل سحب آلمجلة بقوة وصرخ بوجهها:قومممي سوي لي إككككل

بنآ بعنآد:منيب قآيمممة وبلآقلة ذوق تسحب آلمجلة من إيدي
طلآل بعصبيه سحبهآ بآيدهآ:آدخلييي آلمططبخ وعن آلكلآم آلفآضضي لآ إذبحك فيذآ يلةةةةة

بنآ تجمعت دموعهأ بعيونهآ

جلست تسوي له آكل ودموعهآ تنزل بغزآرةة


طلآل:آستغفر الله بسس طبعي مو كذآآآ لآ آله آلآ آلله آههي آللي تححددني آجل ع بآلهآ طرطور عندهآ تخسى وآلله مو آهههي

لبس بلوزةة علآق آديدآس وبرمودآ آسود آديدآس شعره ع مآهو ملآمسة

رش بعطره ع آلتي شيرت وطلع للصآلة

طلآل:سسسسنة تسوين آلآآككل
بنآ بنفسهآ:تموتت يآررررررب
طلعت ومعآهآ آلآكل

كآن جآلس ويضحك ع شي في آلتي في

شآفت غميزآتةة ورآحت وططي><


بنآ:آحم هذآ آهو
طلآل:طيب آنقلعي
بنآ:لوييييييييييييين
طلآل:يعني روحي لآتقآبليني وجهكك يحوم كككبدي
بنآ بدموع:آننآ؟
طلآل مآنآظر وجههآ:آيييه آذلففي

طلعت من عندة ودخلت تببببكي لحححد مَ صصفى رآسهآ

قآم وبدل وطلع يتمششىى

بنآ:وآلله لآ آورييييييك يَ طلآلوةة آلزفت


لبست فستآن كيوت قصير فوق آلرككبةة

وعلآق

وفلآت نآآعمم ومسكت شعرهآ بَ آهمآل وطآحت خصل منه وحطت مسكآرآ وكحل وقلووس خفيف


بعدهآ بنص سآعه دخل طلآل ولبسس نفس آللبس تبعه

وجلس بً آلصآلة يحوس بَ آلكتب معآهه

طلآل:بنآآآآ
بنآ:نعم
طلآل عيونه بآلكتب:سوي لي قهوة
بنآ:آوكي

دخلت وسوت له قهوة

بنآ:آمسك
طلآل رفع عيونه وتنح
طلآل:آآ شكرآآ
بنآ:آلعفو
طلآل:وين بتروحين
بنآ بعمد:مو مآتحب تشوف وجهي
طلآل:آمشي آجلسي
بنآ:مآبي
طلآل وقف ومسكهآآ وحوطهآ على آلجدآر
بنآ عيونهآ طآرت بنفسهآ:يييييييمة آبعد آلله يخليك عيووننكك تخووفف هذي نهاية هبالي مسوية ابقوآهه

طلآل قرب تلآصق بجسمهآ
بنآ بصرخه:طلآآآآآآآآآل
طلآل آبتعد بخوف:خييييييير؟
بنآ:آآآآآآ بروح آنوم
طلآل ففهم قصدهآ وعصب:آنقلعي
بنآ من بعيد:كششششششش عليك وسكرت آلغرفة

طلآل:مآلت بسس


نرجع ل آلريآض

آرين:وآآآ وآآآآ

آخذذهآ زيآد وشآلهآ وهدآ فيههآ
ميآف:عطني آيآه شكلهآ ججوعآنة
زيآد:آمسكيهآ بشويش
ميآف:هههههههه يَ ربييةة طيب
آخذتهآ وبدت تشرب آرين

زيآد:تصدقين ميآف
ميآف:وشو
زيآد:مَ كنت آحبكك
ميآف سكتت
زيآد:زعلتي
ميآف:لأآ
زيآد:بس آلحييييييييييييين إنتي كل شي بعيوني
ميآف آبتسمت
زيآد:وآنآ تحبيني
ميآف:آككيد
زيآد:قوليهآ طيب
ميآف آحمرت:آآ حبك
زيآد بآس خدهآ بهدوء:آلله يخليك لنآ
ميآف:ويآك يَ رب


ولآء:آآآآآآآآآآآه بطططططططني
ريآن رآح لهآ:وششفيكك
ولآء:بطططني بطططني
ريآن:من وشو
ولآء كآنت تبكي بقوة:ببطني يَ ريآآن بطني
ريآن بتعب شآلهآ ووحملهآ للصآلة

ولآء:بططني
ريآن بهدوء:من وشو ططيب؟
ولآء:ممممدري
ريآن:وش مآتدرين وش آكلتي؟
ولآء:ممممدري بططني ريآن آبممموت
ريآن:إوكي آصبري رفع آلتي شيرت حقهآ وممرر آيده

ريآن:هنا
ولآء:آآآآآآآآآآآآآه لآآآآآ
ريآن:آرحآمك ؟
ولآء:آآآآآآيييييييييييييي� �
ريآن ضحك بخفة:قومي قومي جتك ذيك؟
ولآء:آآآآآآآهئ آآآضضن
ريآن:آبعطيك حبوب مهدئة

بعد ربع سآعه
كآن رآسهآ ع صدر ريآن

ريآن:آخبآرك آلحيينن؟
ولآء:كويسة
ريآن:آلحمدللة
ريآن آبتسم لهآ:وششفيك محمرة مستحييةة
ولآء:آآ آية
ريآن بآس جبينهآ:مدلعععة تصدقين عآدي مآفيهآ حيآء
ولآْء:وش علييك رجآل
ريآن:هههههه طيب قومي نومي ع آلسرير آرييح لكك
ولآء:آوكيية




برب





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس