عرض مشاركة واحدة
قديم 01-07-16, 06:57 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\


البارت الخامس

بعد مرور إسبوع ..
جآء وقت سفر طلآل ,
فيّ آلمطآر
طلآل يودعهم:بآي حبآيبي وآنتبهوآ على نفسكم
ريم:سلملي على آمي وآبوي
طلاآل:من عيوني
وركب الطيآره
بعد 8 سآعآت .. وصـل طلآل آلسعوديههَ . .
في بيت ابو ريم
آلسآعه 6:23 آلمغرب
آم ريم تبخر آلصآلة
وآنفتح البآب
طلآل راح حضن امه
طلال:وحشتيني يالغاليه ( ويبوس راسها)
ام ريم:وانت اكثر والله
طلال:كيفك يمه وكيف ابوي
ام ريم:الحمدلله كلنا بخير وكيفك وكيف ريم وساره
طلال:تمام الحمدلله
وين ابوي ؟
ام ريم:ابوك برا يقول مشغول بأشياء
طلال:اهاا يلا يمه انا طالع اخذ لي شور
ام ريم:اوكي
طلع غرفته واخذ له شور وبعدين اتصل على ساره
طلال:هلا حبيبتي
ساره:هلا طلول
طلال:كيفك وكيف ريوما
ساره:احنا تمام وانت كيفك
طلال:دووم يارب , انا تمام
ساره:متى وصلت
طلال:قبل شوي
ساره:الحمدلله على السلامه
طلال:الله يسلمك
ساره:يلا حبيبي ما اطول عليك باي
طلال:بااي ياقلبي
______________________
بعد مرور شهر ..
ابو ريم دخل البيت وطلع لمكتبه بدون سلام وولا شي
طلال يطالع في امه:يمه ابوي وش فيه
ام ريم:والله علمي علمك
طلال:انا بطلع اشوف وش فيه
ام ريم:طيب
طلال طلع فوق ودق الباب
ابو ريم:تفضل
دخل طلال وباس راس ابوه
طلال:يبه وش فيك
ابو ريم:اااه وش اقولك
طلال:يبه وش فيه خرعتني
ابو ريم:طلع جدك مو ميت وعندك اعمام غير عمك ابو ساره وكمان عمات
طلال بصدمة:هاااا كيف عرفت يبه ؟؟؟؟
ابو ريم:سالفه طويله
طلال:يبه عن اذنك استأذن
ابو ريم:إذنك معك وخبر ريم وخليها تقول لساره لان لازم يعرفون
طلال:ان شاء الله
ونزل تحت عند امه عشان يقولها وقال لها وطلع غرفته يكلم ريم
________________
في غرفة طلال
طلال:هلا ريومتي
ريم:هلا طلول
طلال:كيفك وكيف دراستك وكيف سارونه
ريم:تمام الحمدلله ماشي حالها وسارونه تسلم عليك
طلال:الله يسلمها
ريم:طلال وش فيك
طلال:ريومتي طلع لنا اعمام غير عمي ابو ساره وعمات
ريم:وااو جد وناســـــــة
طلال:هههههه تدوم الوناسة
ريم:بس كيف عرفت
طلال:ابوي قال لي وقال اخبركم انتي وساره
ريم:اها
طلال:متى راجعين السعوديه
ريم:مممم يمكن بعد 2 شهرين
طلال:والله كثثيره جد وحشتوني
ريم:انا وحشتك ولا سوير
طلال:هههههههه لا كلكم وحشتوني وربي
ريم:هههههه اوكي يلا باي
طلال:باي
___________________
قفلت الخط وراحت تقول لساره
___________________
ابو ساره يكلم ابو طلال ( ابو ريم ) هع
ابو ساره:اي احنا لازم نقابل اهلنا اليوم
ابو طلال:ان شاء الله
ابو ساره:قلت لطلال ؟
ابو طلال:اي وقلت له يقول لريم وريم تقول لساره
__________________
اليوم الثاني
في بيت ابو ساره
في العصر
دخلت عليهم ساره وراح حضنت امها
ساره:وحشتيني يمــــه
ام ساره:وانتي اكثر يالغاليه
ساره:كيفك وكيف بابا
ام ساره:تمام وانتي كيفك وكيف دراستك ووش هالمفاجئة الحلوه
ساره:تمام انا الحمدلله كل شي تمام ههههه إلا وين بابا
ام ساره بإبتسامه:فوق في مكتبه
ساره:اوكي طالعه اسلم عليه
ام ساره:اوكي
طلعت ساره مكتب ابوها
ساره تدق الباب
ابو ساره:تفضل
دخلت ساره
ابو ساره مو مصدق وفرحان:ساااارونه
ساره راح حضنت ابوها وسلمت عليه
ابو ساره:كيفك يا بنتي
ساره:الحمدلله
ابو ساره:دوم ان شاء الله إلا يا بنتي ما قلتي لي طلال خبركم ؟
ساره:أي
ابو ساره:اها كويس
ساره:يبه متى بنروح لهم
ابو ساره:بكرى الكل رايح لمزرعه جدك وإن شاء الله راح نروح هناك
ساره:وااااو وناسة
ابو ساره:هههههههههه تدوم الوناسة
ساره:هههههه تسلم يلا يبه عن اذنك
ابو ساره:اذنك معك
وراحت غرفتها
//////////////////////////////////
> في بيت ابو ريم <
ريم دخلت عليهم وراحت حضنت امها وابوها واخوها طلال
ريم:كيفكم ؟
الكل:تمام وانتي
ريم:دووم يارب انا تمام
أبو ريم:كيف لندن وكيف دراستك
ريم:تماااام
طلال بهمس وبصوت مو مسموع:وكيف سارونه
ريم بهمس:تماام وتسلم عليك
طلال:ههه دووم ياااااارب
ريم:هههههه
أبو ريم:يلا جهزوا انفسكم بكرى بنروح مزرعة جدكم
طلال وريم:واااااااااو وناسة
ابو ريم وام ريم:هههههههههه تدوم الوناسة
ريم:يلا انا بطلع فوق انام شوي ارتاح
ام ريم:اوكي براحتك
طلعت ريم غرفتها
ريم تطالع في غرفتها:ياااااااااااي وحشتني احلى غرفة خخخخ يالبى انا
راحت رمت نفسها على السرير
ريم:وااااااي حدي تعبانه
ودخلت تاخذ شور وتلبس وتروح تنام

///////////////////////////////
( نسيت اقولكم وليد رجع للسعوديه "الدمام" وفراس رجع للسعوديه "الرياض"ولين رجعت للإمارات"دبي" [ لين راح تجلس يومين في دبي وبعدين ترجع السعوديه لعند أهلها ]
في مكآن بعيد
‘الدمآم’
في بيت ابو وليد
كان فيه ام سلطان وبناتها
نوقف شوي ونتعرف على هذي العائلة
______________________
عائلة ام سلطان
ام سلطان زوجها متوفي وكمان ولدها سلطان في حادث
( قصتهم):كانو رايحين لشركة حقتهم وفجأة سار لهم حادث وكان هذا قبل 5 سنين
_
أبرار:عمرها 18 سنة مغرورة مرا وتحب وليد بس هو يكرهها وكل تفكيرها انها تذبح لين اللي ما قد شافتها ,’
إلهام:عمرها 12 سنة حلوة وعكس إختها ابرار
______________________
دخل عليهم وليد
راح حضن امه
وليد:وحشتيني يالغاليه
أم وليد:وانت يالغالي
ابرار في نفسها ( واااي ياليتني بدالك يا خالتي ام وليد ) < تحلم هههههههههههه
وليد راح سلم على خالته:كيفكم ؟
الكل:بخير
وليد رفع عيونه شاف ابرار لابسه فستان قصير لتحت الركبه وشعرها طايح على جسمها ومو متحجبة او لابسه عبايه ونزل عيونه ,
في نفسه(من هذي المعفنة وشكلها واثقه من نفسها جسمها حلو فاتحته خخخخخخ وينك ياليونة وربك انك احلى منها بألف مرا)
وليد:عن اذنكم بروح غرفتي
الكل:إذنك معك
طلع غرفته وأتصل على لين
ابرار:خالتي وين الشاحن ابغا اشحن الفون حقي
ام وليد:فوق في غرفتي
ابرار:اوكي
طلعت فوق بس وقفها صوت وليد اللي طالع من غرفته راحت عند باب غرفته وجلست تسمع
لين:ولييد وحشتني
وليد:وإنتي اكثر حبيبتي
لين:متى وصلت
وليد:ممم قبل نصف ساعه
لين:اها الحمدلله ع السلامه
وليد:الله يسلمك غناتي
ابرار بكل عصبيه فتحت الباب
وليد انصدم منها ( هذي وين جالسه داخله غرفتي وكمان فاتحه الباب كذا )
وليد بإستهزاء:اعتقد انو في شي اسمه احترام
ابرار بعصبيه:من هذي اللي كنت تكلمها
وليد:خخخ امي ولا ابوي وانتي وش دخلك ؟
ابرار:اكييد لين اي حبيبتك لين
وليد بصدمه:كيف عرفتي لين
ابرار جالسه تدور في الغرفة:ههههاي من مكالماتك اللي وش كثرها تكلمها عرفت انك تحب وحده اسمها لين وبس اشوفها راح اذبحها لانها سرقتك مني انا ( وجالسة تبكي)
وليد بعصبيه:هي انتي ترا محد يكلمني بهذي الطريقة فاهمه ويلا برا بسرعه
لين:وليييد وش فيه عندك اسمع ازعاج
وليد سكر السماعه
لين خافت عليه
ابرار قامت بسرعه وخرجت من غرفته وراح تغسل وجهها وتاخذ الشاحن
إنتهئ البـآرت

توقعآتكم ^^

- شنو راح يسير بين وليد وابرار ؟؟

- شنو راح يسير في المزرعه ؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس