عرض مشاركة واحدة
قديم 03-07-16, 04:23 PM   #81

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعذروني اذا طولت عليكم يعلم الله اني لماغبت عنكم ليس يالقصد

لاكن لظروف خاصه بي وتمنياتي ان تقبلوهااا


نزل تركي حامل بادينه حقائبه

ام تركي000علي وين

تركي000بامشي للعمره ولا انتي نسيتي

ام تركي000لامانسيت بس انت قايل العصر وحنا الحين الضحى

تركي000قلت امشي بدري عشان اوصل لمكه بدري

ام تركي000متي تجي ان شاء الله

تركي000يومين وراجع باذن الله

ام تركي000تعال قبل الخميس عشان ملكة خوانك

تركي000اخواني وملكه منهووو

ام تركي000يوووه نسيت لااقولك متعب خطب نوره وعابد خطب دانه وابوك وافق

تركي بفرح000صدق يمااا علي البركه ابشري الثلاثه عندك

ام تركي000الله يبااارك فيك ويفرحني فيك

هني نولة عليهم نوره وسلمت وقالت صدق الخبر

جوبتها الخاله بنعم وراحت لغرفة اختهااا

نوره000نوير يالدبه تنخطبين وماتقوليلي

نوير000كيف اقولك وانتي عندك تركي

نوره وهي تلم اختهاا000مبروووك والله يتمملك بخير

نوير000الله يباارك فيك

نوره000انا بروح لمكه تبغين اجيبلك شي من مكه

نوير000مابي الا سلامتك بس لاتطولين علي

نوره000لاتخافين ابجي قبل ملكتك وانا بوصي حمده عليك ودعتك الله

نوير000الله معاااك ودعيلي
اما تركي راح لجنااح دانه وضرب الباب

كانت دانه جالسه بزاوية الغرفه كانت تبكي بحزن موكره يعااابد لاانهاا كانت

تتمنااه بس مو بالهرضروف

دخل عليهااا تركي وكاانت تمسح اخر دمعه قطرت من عينهااا

تركي000افااا عروستنا تبكي ومنو اللي مزعلهااا

بنسمت في ظهرهاا لاكن داخلهاا ممتلي احزان

دانه000تقدر تقول دموع الفرح

تركي000الله يديم الفرح في قلبك ياطفلتي

دانه000ومن قااال لا متي تمشي للعمره

تركي000الحين ماشي تجين معي حياك الله

دانه000الله يحيك لا والله الحين ماقدر الجيات كثار ترحون وتردون بالسلامه

تركي000الله يسلمك توصين شي

دانه000مابي الا سلامتك بس ادعيلي

تركي000من غير ماتقولين مع السلامه


انطلق تركي ونوره لبيت الله الحرام مكه المكرمه لاداء فريضة الحج





فب بيت الجده

جا موعد الغدااا صارت شيخه وام فهد ومريم يغرفون الغدا للرجال

وكان مشعل وحمد يوصلون الغدااا للمجلس

اما الورد وهديل والجده طايحين سوالف في مجلس الحريم

كانت الورد ماخذه راحتها علي الاخر سوالف وضحك وكانت تتماحر مع هديل

علي مولودها بان احلي من فهد بعدهاا مريم جابت غدا الحريم وصارو يتغدون

والرياجيل من غير كلام طايحين يالخمس

بعد ماكالوو وقيلوو شوي جت اللحظه الحاسمه

كان الكل جالس عند الجده يسولفون الا ثنين كان قلبهم من شغل من اللي

راح يصير شوي كان فهد منشغل كيف يقنع الورد تسامح ابوهااا

اما عبيد خايف كيف يبرر موقفه ويفهمهااا

كانت تشرب اخر قطره في كوبهااا كانت عيونهاا في الارض لاكان رفعة

عيونهاا لماا سمعة صوته صووت مميز بالنسبه لهااا صوت تعرفه عن مليون صوت

كان صووت يسعدهااا لاكن الحين صووت يزعجهااا

مارفعة عينهااا كانت طول الوقت عيونهاا علي الارض والكوب مانزل من ايدهااا

فرب عبيد من امه وسلم عليهااا وجلس قربهااا قام الكل السلم عليه الا هي

عبيد000الكل سلم علي وباقي انتي

الورد0000000000

عبيد000ادري زعلانه مني

وقاام من مكانه وجاا صوبهااا لاكن هي صبقته وقامت من مكنها تبي تطلع براا

لاكن وقفهاا صوت فهد

فهد000الورد تعااااالي

الورد000من غير ماتلف ابي اروح البيت تعبانه

قرب منهااا فهد ومسكهااا وجلسهاا قربه

الورد000اتركني ابي اروح

فهد000مافي روحه لين نصلح اللي انكسر بينك وبين ابوك

الورد وبصوت صاارح000اني ابيه علي طول منكسر مابيه يتصلح

عبيد000برجااا مقدر اعيش بدونك

وقفت الورد وقالت بصوت عالي000قدرت تعيش بدووني يووم رميتني وذليتني

عبيد000انا تركتك عشان مصلحتك

الورد000كذااااااب عشاان مصلحتك انت ليه خدعتني وقلتلي احبك واول ماجبتني

هنااا رميتني ليه سويت فيني كذااا


عبيد000والله عشاان مابيك بعد عيني تظيعين

الورد وبدا التوتر والتعب عليهاا000انت مو قلت سويت كذا عشاان اجل الحين اتركني

عشااني مابي اي ذكرى لك اتركني اتركي خلني لحالي يكفيني اللي جاني منك

قالت كلمتهااا الاخيره ولا هي واقعه علي الارض

الكل قام من مكااانه واولهم فهد وكان الخوف مالي قلبه تندم علي اللي سوواه

حكلها بين ايدينه وعلي طول اقرب مشفى

كانت ام فهد جالسه مع الورد بالخلف وتحاول تصحيهااا اما فهد كان طلير فيهم

اول ماوصل عند باب المشفى نزل وجاب الول جير عشان يحط الورد فيه

وبطريقه للحوادث دحلهاا علي الدكتور ولما فحصهااا حولهاا علي قسم النساء والولاده

هناااك باشرو معهااا وحطوهاا في الملاحظه وقاسو ضغطها كان مرتفع بنسبه

بسيطه

فحطولهاا محلول في وريدها عشان ينزل ضغطهاا وكان دكتور الولاده

يفحص وضع الجنين لادرجه انه كان يفحصهاا كم صانتي مفتووح الرحم

ياخذ احتيااطه لولاده طاارئه

كان جالس برااا وقلبه منشغل عليها خايف عليهاا مايبها تروح من ايده

بعد ماحبهاا مايبي يصير فيه مثل ماصار في اخوه وزوجته

كان يناجي ربه بقلبه ان يقومها له بالسلامه

اما عبيد حالته اصعب من فهد دخل غرفته وسكر عليه الباب كان يبكي مثل الاطفال

كان متندم انه عمل فيهاا كل هالاعمااال كان هو نااوي مصلحتهااا

ماكان يبيها تكرهه بس للاسف صارت ماتطيقه كان خايف عليهااا

مايبي يتصل عليهم عشان مايسمع اخباار شينه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس