عرض مشاركة واحدة
قديم 03-07-16, 04:25 PM   #82

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




في غرفة شوق وبالتحديد في المشفى كانت جالسه مع اختهااا لاكن فكرهاا مو معهااا

قامت تفكر في كلام شوق حب من اول نظره كيف احب وانا احب

صارت تفكر في مشعل صحيح اني احب مشعل من طرف واحد بس عمره

مافكر فيني واصلن انا لازم اشيله من بالي ومسالة اني احب هالسخيف يحلم

اني افكر فيه صحهاا من تفكيرهاا الام الجر اللي بايدهااا وقالت الظاهر

مفعول المخدر انتهى

نوف000شوق انا ابي انزل عند الدكتور ابي يكتبلي وصفه للعلاج

شوق000اوك روحي بس لاتتاخرين

نوف 000ان شاء الله

طلعة وتجهة الي قسم الطواري واخذة وصفة علاج مرت من ناحية مكتبه

لمحها بعينه رغم انهااا متلثمه لاكن عرفها من ايدها الملفوفه

هي مانتبهة له وجلس علي كرسي الانتظار تنتظر دورهاا يجي

ماحست الا بالي جلس قريب منهاا

لفة ناحيته مذعوره000خير شتبي جاي عندي

جاسم000وش جايبك هناااا

نوف000وانت شكووو لايكون زوجي وانا مادري والله ان مارحت عني لصرخ

بعالي الصوت وقول يبي يعتدي علي

جاسم ونرسمة علي شفته نص بتسامه000لك الشرف لي صرت زوجك

نورف000لاوالله يعني ماراح تفارج تبيني الم عليك امة محمد

جاسم000اصرخي ماعندي مشكله لاكن لاتنسين اني محقق اقدر اقلب الطاوله عليك

نوف000يعني تستخدم وظيفتك بالتهديد والله ونعم محقق منحط الاخلاق

مسكها مع ايدها اللي توجعها وضغط عليها بقوه

اما اهي ودهاا تصرخ من الالام وقالت بصوت باكي المتني اترك يدي

دفع ايدها بقوه وقالها ان ماعدلتي سلوبك ليجيك اكثر من هذاا

مانتظرته يكمل كلامه قامت وتجهة لغرفة الطبيب من غير لايجي دورهاا

الممرضه000لو سمحتي انتظري برى مش دورك

نوف بخوف000ماتشوفين اللدم اللي ينزل من ايدي

الممرضه000في حالات اصعب منك

هو ماطول بالجلوس قرب منها وصار ناحية ظهرهاا حسة بقربه وحسة بجسمها يكش

جاسم000حالتهااا صعبه ممكن تبعدين

بعد الممرضه وستسلمت لامر جاسم

مسكها من كتفهاا ومشى معهاا حس بالذنب لما ضغط علي ايدهاا اللي توجعها

اما هي استسلمت له وصارت تبكي من الالام

سجلها الطبيب علي العلاج وتضميد الجرح طلعة معاااه

ومشت معااه في الممر متجهه لغرفة التمريض



مشت معااه في الممر كاانت الوجع يزيد

نوف000كل اللي صارلي بسبتك انت شتبي فيني ليه كل مااروح جهه القاك في وجهي

جاسم000اسالي نفسك هالسؤال ليه كل مره تجيني ليه ماتروحين من بالي

لفة عليه ولتقة عينه بعيونهاا كانت عيونهااا مليانه دموع وعيونه مليانه شوق

نوف000انت وش تقوووول

جاسم000سمعتي اللي اقوله

نبهم صوت وراااهم

ابوراشد000انتووو وش تسووون بالمممر

لفة علي ابوهاا وكلهاا خوف ومانطقة بكلمه

ابو راشد000يعني عدتي اللي سوته اختج الظارهر ماعرف اربي

سحبهااا من عبيتهاااا وصار يجر فيهااا والله لاعلمك انتي واختج نزلتوو راسي

مسكه جاسم مع كتفه 000الله يهديك ياعم ابو راشد قبل لاتسحبها وتفشلها

جدام خلق الله اسال وستفسر ايش كنا نسوي

ابو راشد000انت ترضها لاهلك لو تشوف اهلك بهالوضع تبي تسكت طبعن لا

كانت نوف تطالع وكلها خوف من ابوها كنها تقوله تصرف

جاسم000ياعم ابو راشد ترى ماصارلي ثواني واقف معها كنت ابي اشوف رايها

قبل لااجي اخطب وترفضني والحين انا اسالك هل تقبل بي زوج لبنتك

هنااا ابو راشد سكت شوي اما نووف كاانت في ذهووول خطبني

هو يستخف في عقل ابوي ولا خاطبني عن جد

ابو راشد000يابوك اللي يبي يخطب يدخل البيت من ابوابه

جاسم000معاك حق ياعمي وسامحني علي غلطتي وهذاني ارد وقول ابي

اخطب بنتك موافق

ابوراشد000جيب ابوك وتعال البيت وراح تلقى الجواب

جاسم000اجل الليله عندك ان شاء الله

ابوراشد000حياك الله ومايحتاج العنوان انت تعرفه


مرعليه الوقت وهو ينتظرى كااان ينتظر وقلبه محترق عليهاا خاايف عليهااا

نبهه صوت الممرضه لوسمحت انت الاخ فهد

فهد000نعم

الممرضه000المريضه صحت وتبيك

ترك الممرضه وخل عليهاا مثل الملهوف

فهد000الورد حبيبتي كيفك الحين

بدة الورد ترفع نفسها عشان تجلس

الورد000انا بخير من متي وانا هنااا

فهد وهو يقرب منها يساعدهااا صارلك ساعتين

الورد000ليه وش صاار وليه هذا المحلول والتخطيت علي بطني طفلي فيه شي

فهد وهو يلمها000بسم الله عليك مافيه شي طفلنااا بس انتي نفعلتي شوي

والضغط ارتفع عندك ياحبيبتي طولي بالك وبلاش التعصيب

الورد000فهد كله منك انت اللي جبتني لبيت جدتي وخليتني اكلمه

قرب منها وجلس قربهاا علي السرير وحط كفوفه علي شعرها وقال

فهد000انتي تحبيني ولا لا

الورد سكتت لوهله وقالت000انت تدري اني احبك لو ماحبك ماساحتك وقبلت اعيش معااك

فهد هوه عيونه مركزهاا في عيونهاا000اجل ليه ماتسامحينه مثل ماسامحتيني ارحمي

شيباته وسنه

الورد وبدة عيونها تغارق000بس هو مارحمني هو رماني في وقت حتياجي له

فهد000عطيه فرصه قبل لايرحل وتندمين

الورد نغرها قلبها من كلمت يرحل صحيح شايله بقلبها عليه لاكن صعبه يرحل ويتركهاا

حطت رسهااا علي كتف فهد وطلقت العنان لدموعهااا

الورد000فهد سااعدني ارجع باقي حنيني لابوي ساعدني ارجع بين احضانه

فهد وهو يمسح علي راسهاا كل شي راح يتصلح بس انتي ابتدي وكلميه

الورد000مابي مابي اخااف اغلط عليه

فهد000انتي رتاحي الحين وانا بروح اجيبه

الورد وبرجى000لاتروح وتخليني احتاجك

فهد000لاتخافين امي عندك بروح اجيب عمي واجي

الورد000لاتتاخر

طلع فهد ولقى امه جالسه علي الكرسي تنتظرهم

فهد000يما ادخلي عند الورد انا بروح وارجع شوي

ام فهد000لاتطول عليهااا

فهد000ان شاء الله يمااا

طلع فهد وتجه لبيت جدته حتي يجيب عمه لبته لترجع المياه لمجاريهااا





طلع من المشفى وتجه للمركز اللي يحقق فيه وقرر انه يحول اوراق مازن للنيابه

دخل المركز ومر علي النظاره شافه جالس بزاويه لحاله ومتذمر من اللي حوالينه

جاسم000كيفك عسى مرتاااح في سويتك

رفع راسه وركز عينه في جاسم000مرتااح اخر راحه ليه ماتجي تشرفني

ضحك بسخريه000مكاني معرووف الشرف والاماانه وانت مكانك الخياانه والغدر ياولد الراهي

مازن000حط ايدك علي راسك لاطريت ولد الراهي ياولد الفقر

جاسم وفي قمت البرود000الفقر انت واهلك اسال ابوك من وينله هالفلوس وهو

قبل كان ناااطور في احد المدارس

مازن000اكل تبن

جاسم000ماانزل مستواي لواحد واطي باجر انت في النيابه وانتظر الحكم اللي لازق بظهرك

مازن000طز فيك في الحكم وراسك هذااا يبيله تكسر

لف عنه ومشى وخلاه يقل ادبه مارد عليه مش خوف منه لاكن احترامه لنفسه

مانزل مستوااه لواطي

كتب في تقرير النيابه كل تفاصيل مازن ولي عمله وكتب في نهاية الكلام زوجة مازن

تطلب الطلاق لاسباب مهمه




وصل فهد البيت واخذ عمه وعمته ورااح للمشفى

اول مادخل عبيد علي الورد غطت وجهها في البطانيه تحااول تكتم الدموع

والشهقات اللي تبي تطلع لاكن ادموعها ابت انها ماتزل قرب منهاا وحضنهاا

سامحيني ياابوج يمكن غلطت بس انا سويت كل هذا عشاانك

تكلمت الورد وبين كل كلمه شهقه000انسى يبااا كل اللي صااار خلاص ارتاح وانا ارتااح

يكفي الفراغ اللي صار بيناااا بس اوعدني ماتتركني

عبيد000ماراح يبعدني عنك الا الموت

حضنته بقوه000بسم الله عليك من الموت الله يخليك لي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس