عرض مشاركة واحدة
قديم 04-07-16, 08:37 PM   #238

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بآرت .._70_ ..

آلسلام عليكم ورحمةة آلله وبركآته ..
احب اقولكم البارت اللي قبل هذا مو انا اللي كاتبته ..
وانا لست مسؤله عن ما كتب فيه وم اقدر اقول
للي كتبته غير .. " حسبي الله ونعم الوكيل فيك "
وربي ماراح يضيع حق احد وراح تلقيناها قريب جداٌ ..
ان م كانت في دنيا .. رآح تكون في اخرة الدنيا ..

اقصد البارت اللي في منتدى ثاني ..






مَ اشتقت كثري لا تقول
انك آشتقت ..
الشوق فيني زآيد اليوم حده *
هذي ظروف الوقت .. تطغى /
على الوقت ..
سلمني الفرقى , ولانيَ بقده :"

بـ قلمي ..


..............................................
...........................



بدتَ تنزفَ على صوت موسيقى هاديه جداً ..
كآن الخجل يملاَ وجهآ بفرح وحزن وتوتر وخوف ..
لحظه تتلخبط بهآ المشآعرَ ..
حيآة جديده بدت مع شخص جديد ؛ تغير بهآ كل الشعورَ ..
وتتغير بهآ الأمآني والطموحآتَ ..
نسيآنَ الطفوله .. والطيشَ والعوجَ بهذه اللحظه ..
وتبدا مسؤوليه عظيمهَ .. مع حبَ وتوافقَ ..
كآن جآسم واقفَ ويناظرَ فيها تنزف بهدوءَ , عجز يخبي بسمته لان الصدمه كآنت تبآن بعيونه اللي تلمع بأعجآب
كيف كآنت وكيف صآرت .. يتذكر اخر لحظه بالمستشفىَ
لمآ كآن يندب حظه وم يسمي هاللحظه غير بالحسره ..
اللي كآن يتمنى دآئمآ بأنه تردد فيهآ ..
تذكر نظظرآت عيونها والخوف اللي ملاها .. طففله لازالت ,
كيف رحمهآ .. وابتسم في وجها بشفقه وطلع ..
امآ االحين .. يشوف انسآنه ثآنيه .. خلقاَ واخلاقا ...
آبتسم لما قربت منه .. وعيونها لازآلت معلقه بالارض ..م رفعتها .. ونآظرت فيه .. الا باللحظه الاخيرهَ
لمآ رفع يده من ورآ البشت .. يبي يمسك يدهاآ .. ارتفعت عينها بجمآل وخجل .. ونآظرت بعيونه
بهاللحظه بذآت اكتشفت اسرآر كثيرهَ وكلام كثير ..
وآمور مخفيه .. قرت الاعجآب اللي بعينه..من بسمته
ومن عيونه اللي تلمع .. /
اما هو .. فـ كآن يشوف الخجل اللي حكمها ..
ويشوف خوفها .. من رجفة يدينهاآ .. اللي زآد قبظه يده عليها .. وكآنه يقول لا تخافين آنا معك .. وبكون معك طول الحيآة ..
في الشر ..ولا بالخير .. في حزن .. ولا فرح ..
في كل لحظه وثانيه .. رآح نكون مع بعض ..م نخاف ولا نخشى احد ..
جلست جنبه .. ورفعت عينها تناظر بالحظور .. الكل سعيد ..
وينآظرون بأعجآب وحب ..
بدت التهنئه .. والسلآم ..حتى بدو برقص ..~
الكل فرحآن ومبسوط في هذي اللحظه اللي ما راح تنعاد ..
وبتكون مره بـ العمر ..

.. في آحد الطآولاتَ .. كآنت فآتن جآلسه وتبتسم لروآن من بعيد..
صحيح م عآشت هالتجربه الحلوه .. وعآشتها بمأساه كبيرهَ وعظيمه في هذي اللحظه اللي المفروض تكون من اسعد اللحظات واحبها الى قلبها ..
تكون لحظه حلوههَ لما تتذكرها تبتسم .. مو تنزل راسهآ بخيبة آمل ..
وتبدا ضيقة الصدر تنحفر في أعماقها .. تنهدت بهدوء وقآمت تتفقد خآلدد ..
طلعت للحديقهَ, وشآفت شهد وملاك جالسين على الطاوله الخارجيه .. وكآن الدنيآ ضايقه فيهمَ ..
آول م طلعت فاتن تحولت النظرآت لها .. تجاهلت نظراتهم وتقدمت للخدامه ,, وهي تسألها ..
: اكلتيه زين ؟
الخدامه تتكلم بالانجليزي : ماذا ؟
ببتسامه ساخره من ملاك : انها تقول انك سخيفه جدا
الخدامه بستغراب ناظرت بفاتن : ماذا فعلت ؟
ملاك تكلم فاتن : تقولك اخذي ولدك أذاني ..
غمضت عيونها فاتن بقلة صبر واخذت خالد من بين يدين الخدامه اللي ازدادت غضب وقامت ..
تعالت ضحكآت شهد وملاك .. بشكل هستيريَ , وبشكل مبالغ لحتى طلعت سهآم وهي تبتسم لما عرفت من نظرات فاتن .. انهم سوو لها شي اكيد ..
مدت يدهآ سهام وآخذت خالد من يدين فاتن وهي تقول : عزام يبغاه عند باب القصر .. روحي وديه ..
" نظرآت ملاك "
ابتعدت فاتن وهي ماسكه يد خالد وتمشي هي ويآه متوجهين لبآب القصر ..
....... شآفت عزام واقف عند الباب .. اول م شاف خالد انحنى بجسمه وشآله وهو يرحب فيه ..
كآن واضح ان فاتن معصبه من شي بدا التساؤلات ..
رفع حآجبه وهو يقول : وش فيك ؟
فآتن : ما فيني شي ..
عزام : شلون ما فيك شي ..
فاتن : يعني ما فيني شي ..
عزام : اكيد احد قايلك شي بس وشهو ؟
فاتن بغغضب : اسمعني ..
عزام ابتسم : اسمع
فاتن : ابي اتعلم انجليزي ..
حاول يمسك ضحكته ولكن حبسها وسط ابتسامه صغيره وهو يقول : ابشري ..
فاتن : ادري بتقول انتي تعلمي عربي اول بس انا لازم اتكلم انجليزي بعد .. كل اللي هنا يتكلمون انجليزي وكآنهم ما يعرفون عربي ..
عزام : من تكلم ؟
فاتن : مثلا الخدامات صرت كآني معاقه وانا اشر لهم واقولهم وش ابي بحركآت اليدين .. اللي يشوفني يقول مسكونه
عزام : طيب .. انا الى الان على وعدي اني اعلمك .. اول شي عربي ..والانجليزي يحلها ربك ..
فاتن تنهدت : طيب ..
عزام : رآح اخذ خآلد معآاي عند الرجآل .. وآنتي تجهزي بعد الزواج بنزلك عند آهلك ..
وسعت عيونها بفرحه : صدق ؟
عزام : ايه عشان بكرههَ بنرجع للمزرعه يومين وبعده نرجع للبيت عشآن بدت الدوامات ..
فاتن : طيب آن شاء الله .. اول م تطلع بس دق علي وانا بكون برآ ..
عزام : طيب ..
لفت تبي تروح .. لكن للحظآت سمعت صوته وهو يناديها
: فآتن ..
لفت عليه : ؟ ؟ ..
عزام اخذ نفس .. : لا خلاص روحي شوي اكلمك بهالموضوع ..
فاتن بعدم مبآلاه .. كملت طريقهاآ ودخلت القصر ..

.. وهي تمشي متوجهه للقصر سمعت صوت ملاك وهي تتكلم بالجوآل بشكل حآدد ..
: انتي وش قاعده تقولين ؟ الكلام اللي تقولينه تسمعه اذنك انتي ولالا ......
: اسمعيني دقي عليه وخليه يرجع مكآنه والله العظيم يروح للقاعه ويكلم عزام وقتها مو مسامحتك ورآح ادفنك دفن فاهمه ولالا ؟ ..
: قولي له مستعده اني اعطيه اموال الدنيا بس يسكت تكفين تكلمي معآه ياعبير تكفين ..
لفت وقبل لا تكمل شآفت فاتن اللي واقفه وعلامات الاستفهام على رآسها .. كآنت موسعه عيونها بستغراب .. وش يخلي ملاك مشتطه الى هذي الددرجه وش هالموضوع الغريبَ ؟ ..
نزلت ملاك الجوال والصدمه باينه بوجها من فاتن اللي ماتوقعت انهاا تسمعها ابدا .. حتى ما تدري فهمت وش قاعده تقول وهل سمعت الحديث كآمل او نصه ؟ ..
فاتن م نطقت ولا كلمه مجرد نظرآت التساؤل كـ سوط متوجهه لملاك .. اللي بادلتها نظرات الخوف والرعب الغريب ..
فاتن بنبره هاديه : اول مره اشوفك مهزوزه كذا ..
ملاك بتلعثم : مـ مـ ن ؟
فاتن : يا ترا وش هالموضوع اللي دار فيه عزام ويخص عزام ؟ ومن هالشخص اللي تبينه م يتكلم ومستعده تدفعين له كل اموالك ؟
ملاك غمضت عيونها بخوف وفتحتها بسرعه وهي تقول
: هالشي ما يعنيك ..
فاتن ابتسمت بهدوء وكتفت يدينها : غريب ..
ابتعدت عنهاا ملاك بحركه اقدامها السريعه ومشت من جنبها ودخلت القاعه .. والى الان اللي سمعته يتكرر بأذنهاآ ..
تحاول تحل اللي سمعته ولكن كآن صعب جداّ ....

. طلعت سهآم وهي تناظر بفاتن كآنت تناظر بلاشيء ..
سهام : وش فيك ؟
فاتن لفت عليها : هاه .. لا مافيني شي ..
سهام : مادري احس فيك حاجه .. عزام قايل لك شي
ابتسمت : لا تطمنيَ ..



.................................................. ......



توتر .. ملا اطرآفها .. خوف وغضبَ حكمها بقسوهَ ..
حدت على اسنانها وهي تنتظر رده على المكآلمه .. وهي تحاول انها تتمالك نفسها ..
رد وبهدوء : انا بالقاعهَ
عبير : سعـــــــــــــــــود اسمعني يا سعود
سعود بدون رد : ............
عبير : تو كلمتني ملاك .. وقآلت انها مستعده تدفع لك كل اموالها لو اذططر الامر مقابل صمتك ..
سعود : ماعاد ابغى شي غير اني اعترف لعزآم بأن زوجته بريئه ..
عبير : صدقني انه مو مصدق لعبتك وانه يدري انها بريئهَ لكن غضبه راح يكون على ملاك لما يدري ان هذي لعبتها موضوع الخيانه انتهى بنسبه له .. انت راح تنضرب ويمكن تتحاكم انت ويآه .. ويسوي فيك اللي ما يرضيك .. فكر ياسعود قبل لا تتهور ..
سكت للحظآت : ما راح اتردد مهما قلتي ..
عبير : ســــــــــــعود ...... سعــــــــــود ..
سكر الخط .. ضربت الجوال على السرير بقوهَ .. وهي تقول بصوت غاضب : آلله *****
رجعت وأخذت الجوآل .. ولكن كآن قفله .. اول م سكرت شافت اتصال من ملاك ردت بسرعه
ملاك : وش صار ؟
عبير : بيقول كل شيء ..


......................................


كآن جالس على احدى الكرآسي وبجنبه نآيف اللي كآن ياكل من الفطاير ويشرب شاهي ويناظر بالعيال وهم يرقصون .. مع الفرقه ..
لف نآيف وهو يناظر برجل الغريبَ اللي جآلس جنبه .. لان بالعاده يكون يعرف الموجودينَ ولا فيه احد بعيد حيل ..
نآيف : من آنت ؟
سعود ببتسامه : معك سعود وآنت ؟
نآيف : انا نايف الوليد
رفع حاجبه وهو يقول : اخو عزام ؟
نآيف ببتسامه : ايه اخوه الكبير ..
ابتسم : م شاء الله عليك
نآيف : انت من اللي عازمك
وسع عيونه : شلون ؟
نآيف : لا اقصد من طريق مين جاي يعني
سعودد : المعرس
نآيف بيحشره : المعرس وش اسمه ..؟
تلعثم سعود : هههه م شاء الله عليك واضح انك خفيف دم ..
ضحك : الله يخليك ..
سعود : بسألك ..
نايف : اسلم ..
سعود : وين اخوك عزآمَ ..
نآيف اشر على عزام بعيد .. : اللي بيده بزر
سعود قام : يعطيك العافيه
نآظر بالفطاير اللي ياكلها " : بالعافيه ..
نايف : يعافيك
.. توجه سعود بخطوآت هاديه لعزآم اللي كان واقف مع مشاري عند الفرقه ويتكلمون ..
وقف بتردد وخوف .. وصار يتصدد عنه لما تراجع عن اللي يسويه ونوا انه يطلع من القاعه من دون م يتكلم ..
ولكن قبل لا يصد لف عزام وطاحت عينه بعين عزام ..
عقد عزام حاجبه .. وتذكر على طول اللحظه اللي شاف فيها سعود قدام الباب .. فك خالد من يده ومشى بخطوات سريعه متوجه لسعود .. اللي اول م شاف عزام يتقدم له صار يركض من بين الرجال .. اللي الفت انتباهم جميعاَ ..
كلهم ناظروا فيه بصدمه .. لانه يركض بسرعه وخوف ..
لاحظوا عزام اللي يمشي بسرعه وكآنه يركض. .
لحتى طلع واول م شافه متوجهه لسياره بدا يركض عزام بشكل سريع ..
ركب سعود بسياره وحرك بسرعه ..
حاول عزام يلقط رقم اللوحه ولكن م قدر .. ضرب يدينه ببعض وهو يقول بنبره حاده
: سعود ..



...............................................



آنتهى الزوآجَ .. وأخذ جآسم بيد روآن وطلعوآ على طول لأفخم فنآدق الريآض ..
توجه آلكل لبيتهَ وكآنت اغلب احاديثهم عن الزوآج وش صآر فيه وش م صآر ..
توجهوا العيال للمحلق .. وبدو يلعبون سونيَ , ..
فتح تركي الباب وكآن باين الهم بوجهه : آلسلام .
الجميع : عليكم السلام ..
قرب ورما نفسه على الارض وغمض عيونه بسرعه ..
فارس : عسى م شر وش فيك يا تركي .. ؟
تركي بدون م يفتح عيونه : تعبان شوي ..
فهيد : الا صدق يا عيال انتم شفتوا الرجال اللي يركض اليوم بالزواج ؟ وش قصته ..
متعب : ما ادري وآلله شفت عزام يركض ورآه ولا ادري وش سالفتهم ..
فهد : أي والله يحمد ربه عزام ان عمي الوليد م شافه ولا كان حقق معاه ,
متعب : اكيد عزام شايف عليه شي ولا م كان لحقه كذآ
فايز : وهذا الشي اللي حيرني وش بينه وبين عزام لدرجه ان عزام يلحقه كذا ؟
فيصل : بكره تسألون عزآم ويقولكم ..

.. نزل راسه تركي على جواله وشآف رساله من مشاعل " انتظرك قبل آنام " ..


.................................................


اميره : الزوآج اليوم مره كآن يجننَ ..
شهد : وروان ماتوقعتها تطلع حلوهه كذا
اميره : أي حيل مستغربه منها كانت اجمل من ايامها العاديه
شهد : حبيبتي هذا المكياج ومايفعل ..
اميره : عمر المكياج ماخلا العنز غزآل ..
شهد : مو يخليها غزال وبس الا يخليهاا قمر .
اميره : والله هالشيء يقتلني لما تقولون ان المكياج يزين الكل انا اشوف انه يزيد الجميله جمال ولا الشينه لو تصبغ وجها كله ما تزين .
شهد : الله , عليك .. بس م تشوفين البنات الحين مافيهم اللي تقولين شينه كله بسبب المكياج , \
اميره : ما اؤمن بهالشي نهائياً ..
شهد : الزبده ابي افاتحك بموضوع من زمآن لكن صارت ظروف وسكت ..
اميره تنهدت : وش ..
شهد : مشاري
قلبت وجها وميلت فمها بسخريه وهي تقول : قطيعه ..
شهد : سبحان الله صدق من قال اللي يبينا عيت النفس تبغاه واللي نبيه عيا البخت لا يجيبه
اميره : تراك عليتي امي بهالجمله ..
شهد : لانها حقيقتك تركضين ورا عزام ومشاري يركض وراكك
اميره : انتي متى تستوعبين اني والله العظيم ماعاد افكر بعزام لانه صار شخص مستحيل , بس اتمنى القى شخص مثله وبس. .
شهد : عاد تصدقين مين مثله ؟
اميره وسعت عيونها : من بيكون مثل عزام تكفين ؟؟
شهد : حسين
اميره : حسين مين ؟
شهد : تعرفين انوار صديقة امي ؟
اميره : ايوه
شهد : عندها ولد اسمه حسين والله العظيم كربون من عزام
اميره : اما وش عرفك
شهد : انا شايفته وسأله عنه .. حتى انه مدير مصانع السيراميك وعنده مشاريع ويعطس فلوس ,
اميره عدلت جلستها بحماس : وشكله ؟
شهد : يشبه عزام
اميره : انتي اكيد تستهبلين ؟
شهد : دقيقه اطلع لك صورته ..
اميره مو مصدقه اللي تقوله شهد وكانت الابتسامه شاقه وجها ,
شهد سكرت جوالها : مع الاسف حاذفه صورته
بيئس : حذفو راسك ..
شهدد : اساسا يقولون انه هو يبي بنت عمه يعني لا تفكرين غير بمشاري
تربعت وحضنت المخده بزعل : اوف منه اوف
شهد : يا اميره مين راح تلقين غير مشاري يحبك كذا ؟
اميره : يا شهد انا عارفه ان مشاري مافيه عيب ولا اكرهه حيل بس ان مشاري مو طموحي وغير كذا موع اجبني
شهد : بالعكس جدا جميل وغير كذا يعشقك حيل واحسه مجنون فيك ..
اميره : عساه للجن اللي مايطلع
شهد : استغفرالله
اميره : ياختي مادري بس شكل مالي الا هو اصلا
شهد : اكيد وحطيها براسك
اميره : هفف
شهد : وتبين نصيحتي ؟
اميره : وش .. ؟
شهد : كلميه
اميره وسعت عيونها : ليه
شهد : احس لما تعيشين معها لو بالجوال بتحبينه
اميره سكتت ونزلت عينها للارض بتفكير ..
شهد قامت بتطلع : فكري ,

بدون تردد من اميره سحبت جوالها وطلعت رقمه
ابتسمت : نضيع وقت شوي ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


في الملحقَ , كان يتطنز على لعب العيال ويحاول يخرب عليهم ..
فهيد بغضب : مشاري ابعد لا اكسر راسك ..
مشاري : صار لكم ساعتين تلعبون ولا مليتو انت وفايز وغير كذا الساعه 3 الصباح .. اهجدو اليوم انا بنام بالملحق وابيكم تطلعون
فارس : اثاريه يبي الملححق يفضى له
فهيد : وانا اقول حماسه اليوم مو طبيعي ..
مشاري بضحكه : وصلتو خير ..
فارس : ماعندك دوام اليوم ,
مشاري : دوامي شفتات لا بداوم بالليل شوي ..
فارس : امس ماخذ اجازه
مشاري : اكيد عشان جسوم
فارس : وينه الحين ؟
سالم رفع البطانيه عنه وهو يقول : الساعه 8 طيارتهم ..
متعب : الله يوفقهم ويستر عليهم يارب ..
قام سالم .. : يلا عاد اهجدوا واطلعوا عن الملحق واخر واحد يشيل بطانيتي
ناظر فيه مشاري بنص عين : احلف ..
طنشه وطلع ..
رجع مشاري وانسدح على الكنب ومدد رجوله على الطاولهَ , اخذ جواله بيكلم عزام ولكن انصدم من الرقم الغريب ومكتوب
: السلام ..
رد بتساؤل : عليكم السلام ..
اللي خلاه يستغرب ان هذا الرقم جدا خاص ولا يعرفه الا عايلته والعايله كلها موجوده معاه الرقم غريب ,
اميره : شلونك مشاري ؟
مشاري : زين الحمدلله من معاي ؟
اميره : اخاف اقول من انا وتحذفني
مشاري : وش دعوى لا قول عادي
اميره : انا اميره
قفل الجوال بدون شعور وحطه جنبه وعدل جلسته وصار يناظر بالعيال بغير تصديق رجع بحركه سريعه وفتح الجوال مره ثانيه وكتب بصدمه
: مين ؟
اميره : انا اميرهه
مشاري : ماني مصدق
اميره : انا بقولك شي
مشاري بفرحه شالته عن الارض : تفضلي
اميره : انا اسفه عن الكلام اللي يطلع مني دايم حسيت بذنب وانت م تستاهل فجيت اعتذر منك
مشاري : والله ماحز بخاطري لا يهمك
اميره : يعني راضي علي
ابتسم : راضي وراضي غصبا علي
اميره : ههههههه الله يسعدك
مشاري : ماني مصدق انتي صدق تكلميني ؟
اميره : أي وفي شي بقوله
مشاري : قولي ..
غمضت عيونها وهي تقول " الله يسامحني على هالكذبه "
: انا حبيتك
ضغط على الجوال بيده وهو يبتسم ورجع يقرا الكلمه يمكن ميةة مرهه .. وبعد دقايق رد
: ياجعلني افداك ..
اميره : الحين انا استأذن بنام واهم شي اني قلت كل اللي بقلبي ..
مشاري : عوافي ..


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس