عرض مشاركة واحدة
قديم 04-07-16, 08:39 PM   #239

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



سكر الجوال وقف بفرحه والعيال يناظرون فيه بستغراب طلع من الملحق وهو يمشي بخطوات سريعه رجع مره ثانيه
: نعالي نعالي وين ؟
لبس نعاله مقلوبه وطلع بسرعه ..
متعب : الله يشفيك نعالك مقلوبه ..
نآيف /: مقلوبه ولا كبسه ه ه ه ه ه ه ه ه ه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


فتح باب البيت قبل لا يروح لمشاعل .. والغريب انه شافها م نامت ..
سحر : اجيت ؟
تركي نزل راسه بهدوء ومن دون تردد
: اسمعي
سحر : شو ؟
تركي : ترا انتي طالق طالق طالق ..
صــــــــــــــــــــــــ ــــــــدمـــــــــــــــ ـــــــــــــــــه
طاحت الزقاره من يدها ودمعت عيونها بسرعه م قدرت تتكلم او حتى انها تتنفس غير هوا الدخان اللي صار يطلع من كل مكان ..
لف عنهاا ودخل على طارقَ سكر باب الغرفهَ عليهم وجلس عنده ..
طارق : بابا ؟ شو في جاي هلى
تركي بلل شفايفه : اسمعني يابابا زين ..
طارق : شو ؟
تركي : انا طلقت امكك
ناظر في ابوه بصدمه وقال بهدوء : ليش ؟
تركي : وانت راح تروح معهاآ .. هناك جدتك وخوالك كلهم , وانا اوعدك اني لازورك في كل وقت ..
ضل طارق يناظر في ابوه ببراءه فرح انه بيسافر عند خواله وحزن انه طلق امه .. رغم انه ماصار يهتم لمشاعر امه وفيه كرهه بسيط اتجاها , لانها ماتعامله زين .. بسبب تركي ,
طارق هز راسه برضى .. : متل مابدك ,
فتحت باب الغرفه والدموع تملا وجهااا وكان وجها احمر ومنفخ من البكي ,
سحر : ليش عم تعمل هيك ؟
ناظر بطارق وابتسم وقرب وباس راسه ويدينه وقام ..
حرك شعره وهو واقف : كمل لعب ..
طلع وسحب يدها وسكر الباب على طارق توجهوا لصاله وهو يسحبها ويشد على يدهاآ ..
وخرت يدها بالقوه منه : عم بتوجعني بيكفييييييييي
تركي : انا جهزت كل شي , ورقة الطلاق وجواز السفر وكل حاجه حجزتها , شوي الساعه 2 الظهر طيارتك , انتهى كل شي
سحر صرخت بصوت عالي : اهلـــــــــــــي عافوني عافوني ياتركي عافوني منشانك
تركي : هذا اخر كلام عندي.. الساعه 2 الظهر تكونين جاهزه
ناظرت بصدمه وغل : راح تدفع التمن غالي وبوعدك ان وعدي معك الساعه 2 ,..
تركي ابتسم : وش راح تسوين يعني ؟
سحر مسكت ياقته بكل جراءه وهي تقول : انا خسرت اهلي وديني وابي وامي وانت وابني مافي شي اخسرووو حط هالشي براسك .
تركي وخر يدينها بهدوء وتنهد : كلامي قلته ..
سحر : مابدي طارق
صــــــــــــــــــــــــ ــــــــدمـــــــــــــــ ـــــــــــــه
..
تركي : شلـــــــون ؟
سحر : أي شي بيكون منك مابدياه طارق من اليوم ورايح مابيكون الا ابنك ,
تركي : سحر لا تحطيني في موقف محرج , رجاءً
سحر : قلت لك طارق مابدياه
تركي صرخ : ســــــــــــــــــــــــ ـحر .. \
سحر بكل جراءه : مابدياه
تركي غمض عيونه بصبر : طيب يا سحر راح يكون معي بس اياني وياك تجين تسألين عنه اذا كبر ؟ ولا تنبشين في الماضي بعد كم سنه ولا تندمين وتجين تحاكميني
سحر باصرار : مابدي طارق ..
راح بغضب وفتح غرفة طارق وشاف وجهه كله دموعَ
تركي بصدمه : حبيبي ليه تبكي ؟
طارق : ليش مابدياني ؟
تنهد وقرب منه وضمه : ماعليه ياطارق انت بتروح معي ..
طارق ضل يبكي بحزن مو مصدق ان امه قلبت وححش في الفتره الاخيرهَ ..
مسك يد ابوه وطلع مروا من الصاله وكانت واقفه ..
طاحت عيون طارق على عيونهاا وكآنها تتألم بهدوء وصمت ..
فتح تركي الباب وطلعوا ,
ركب السياره مع ابوه وصار يمسح وجههَ من الدموع
ابتسم تركي : بنروح لعمتك مشاعل
طارق ابتسم : ماشيَ ,
اول ماوصلو للبيت .. نزل تركي وطارق ودخلوا البيت ..
اشر تركي على الكنب : طارق اقعد هنا انا شويات وبجي ,
صعد فوق للغرفه ..
فتح الباب وشافها جالسه على السرير وتستغفر بألة الاستغفار ,
تركي سكر الباب بهدوء .. ونزل شماغه على الاريكه ,
رفعه عيونها بهدوء . : طولتَ ,
تركي قرب منها وجلس على السرير وكان الضيق باين في عيونه فك ازارير ثوبه العلويه عشان يتنفس لانه صار يحس بضيق تنفس .. مد يدينه ومسك يدينهاا ..
مشاعل بستغراب : وش فيك ؟
تركي اخذ نفس وقال : مشاعل
مشاعل ابتسمت وضلت تناظر فيه تبيه يكمل
تركي : ابي اعترف لك بكل شي بحياتيَ ..
مشاعل بستغراب : اعترف
تركي : بس قبلها بسألك ..
هزت راسها بالرضضى وهي تسمعه بتساؤل ,
تركي : ليش ماعمرك سالتيني عن الماضي وعن سحر وعن سبب زواجي منها . ؟
مشاعل نزلت راسها : وليه تبيني اجاوب ؟
تركي : ضروري ..
تنهدت ورفعت راسها وناظرت فيه : اولا لانك قلتها بنفسك ماضي .. الماضي يخصك مايخصني بس الحاظر يخصني لانه حاظري وحاظرك اللي بيصير ماضي وماضيك
تركي : بس انا بقولك كل شي ..
مشاعل هزت راسها : قول ..
تركي : حياتي مع سحر مرتبطه بطارق لا غير , ماكذب اني حاربت حتى اخذتها ولكنها انسانه عديمة مسؤوليه ونجسه وفيها غل وحقد مايمحيه أي شخص .. لا بالحب ولا بالعاطفه تعبت عشان اغير منها حتى يأست ..
ليوم شفتك وحبيتكك , قررت اتزوجك ولكن طلاقي من سحر كان مستحيل لان بيننا طارق اللي خفت عليه اكثر شي ..
مشاعل : ايوه ..
تركي : ومع الاسف اني كذبت عليك ..
مشاعل ابتسمت : وزورت ورقة طلاقك منها
صــــــــــــــــــــــــ دمـــــــــــــــــــــــ ـــــــه
تركي سحب يدينه من يدينها وعدل جلسته وهو عاقد حاجبه بستغراب : كيف ؟
مشاعل : ادري ياتركي من زمان
ضحك بصدمه : يعني .؟ شلون دريتي
مشاعل : جتني سحر وقالت لي انك ما طلقتها وانك زورت ورقة الطلاق فقط
غمض عيونه وهو يشد على المفرش بيده بغضب : السوسه
مشاعل تنهدت : بس شي ماهمني
تركي رجع ومسك يدينها : مشاعل والي خلق سابع سما ان سعادتي معك ولا لقيتها مع غيرك اهرب من جهنم سحر واجي عندك , القى كل اللي ابيه من حب وصدق واحترام وامان
مشاعل شدت على يده : انا ادري انك مبقيها على ذمتك عشان طارق ولما طلبوا منك طلاق سحر ماقدرت واذطريت على هالشي وانا مقدره وحتى انا راضيه بهالشيء ..
تركي : بس طلقتها ..
مشاعل : شلــــــــون ؟
تركي : قبل لا اجي عندك قلت لها اني طلقتها وحجزت لها تذكره هي وطارق عشان يسافرون ولكن رفضت طارق
مشاعل : طارق وين ؟
تركي : تحت
مشاعل قامت تبي تروح له مو مصدقه رجع ومسك يدها وجلسها بالقوه : اسمعيني
مشاعل : ليش مخلي الولدد تحت ؟
تركي تنهد : انتي مستوعبه انها رافضه طارق ؟
مشاعل : ليه ؟
تركي : ماني قادر ابقيها هنا وغير كذا صعبه عليها الرجعه لان اهلها تبرو منها
مشاعل بصدمه : شلون تبرو منها ؟
تركي : رافضين زواجها مني وهي هربت وتزوجتني وصاروا مايعترفون فيها واليوم مذطره انها ترجع لهم وعارف انها راح تعيش حياه سيئه جدا ولكن ماقدر اتحمل وجودها امعاي
مشاعل بغضب : ماني مستوعبه قساوة قلبك ياتركي ؟ كيف تطلقها وتسفرها وهي اهلها تبرو منها كيف ؟
تركي انصدم من ردة فعل مشاعل اللي لا يمكن أي بنت تسويها : انتي وش تقولين ؟
مشاعل سحبت يدينها بغضب : لا تسافر سحر يا تركي
تركي : ليه ؟
مشاعل : طلقتها ايه بس تسافر لا
تركي : ليه
مشاعل : ارحمها ماعاد تقدر ترجع لاهلها دامهم تبرو منها
تركي نزل راسه وسكت
مشاعل : تكفى ياتركي عشاني خلها في بيتها ولا تجيها خلاص بس قريبه من ولدهاا هناك حياتها بتكون تعيسه وماتدري وش يصير فيها تكفى خلهاا
تركي تنهد ونزل راسه بصمت
مشاعل : تركي سحر لا تسافر
تركي قربها وضمها وقال بهمس : طيب ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



جمعت نفسي من عقب ماطحت متناثر
من سبةة اللي رآح ولا سما علي .. "



يوم جديد ..


.. قامت بحماس واخذت لها شاور وروشت خالدد , ولبست ولبستهَ , ركضت بفرح وهي تقوم عزام
: عزام عزام
فتح عين : هممم
فاتن : انت تقولي بوديك بيت اهلك يلا تكفى قوم قبل ابوي يروح المسجدد
تنهد ولف على الجهه الثانيه : شويات يافاتن
فاتن : لا تكفى قوم الحين ,
عزام : خلاص يا فاتن بس ساعه واقوم عندي دوام وتراك ازعجتيني ..
فاتن : ياربي والله من اليوم اتروش واروش خالد والبس وحالتي حاله عشان ما اتاخر والحين تقولي بعد ساعه
عزام غطى وجهه بالبطانيه : لا تعاندين
فاتن بغضب " هين اوريك "
راحت لغرفة خالد وجابت كل العابه .. اللي فيها صوت
فتحت الغرفه ولعت اللمبه وفتحت الباب كله
وزعت الالعاب على الارض وجلست هي وخالد وشغلتهم
وطلعت اصوات كثيره .. صوت مسدس مزعج يطلع منه صوت "اطلق النار اطلق النار "
وصوت سيارة شرطه ..
وصوت عروسه تغني طلع البدر عليناا ..
ظلت تناظر فيه بنص عين وهي تصفق بصوت عالي : يلا ايوه عاششووو يلا ياخالد العب
ابتسم عزام من تحت البطانيه وهو صامل بانه مايقوم ..
ضلت تنتظر دقايق ولا قام مع ان صوت الالعاب مره عالي ..
قامت بغضب وجابت الاستشوار من الحمام وشغلته بالغرفهَ وقعدت تستشور قصتها ..
عزام بصوت عالي من تحت البطانيه : فاتن دايم تشغلينه بالحمام وش صار الحين ؟
صرخت بصوت عالي : هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ماسمع صوت الاستشوار عالي ماسمع
غمض عيونه بصبر وقال بصوت اعلا : الاستشوار شغليه بالحمام
صرخت بصوت اعلى من اللي اولا : هآآآآآآآآآه وش تقـــــــــــــــــــــــ ول ما اســـــــــــــــــــــــ ــــمع
عزام تنهد وغمض عيونه وسكت ..
فااتن ضلت تستشور لفتره طويله .. وكان عزام يراقبها من تحت البطانيه وهي تتحلطم وتعيد على غرتها الاستشوار كذا مره
طلعت ريحه حرق وحذف البطانيه بقوه وهو يقول : فيه ريحه
فاتن استانست انه قام ولا انتبهت لغرتها اللي صارت تطلع دخان : هــــــــــــــــــــــاه ما اسمـــــــــــــــع
ركض وسحب سلك الاستشوار وطفى طاحت غرتها على وجها وكانت حاره وسعت عيونها وصرخت حاولت تمسكها بيدها وحتى ماتحملت الحراره بيدها
فاتن : حاره حاره عزام احترقت
اخذ غرتها بيده وصار يحركها بالهوا بسرعه وكانت حاره وفيها ريحة حراق ..
فاتن : لاأأأأأأأ احترق شعري ..
كانت فيه الضحكه بس حاول يمسك نفسه ضل ينفخ على غرتها لين بردت شوي بس مع الاسف احترقت ..
عزام : احسن تستاهلين
لفت وناظظرت المرايه وهي مصدومه من غرتها كيف صارت صغيره ومايله شعر طويل وشعر محترق ,
عزام سحب منشفته يبي يدخل الحمام : افتحي الدرايش لا يقولون الجيران شاوين راس عنز في غرفتهم
فاتن بغضب : ماتضحك
ضحك ودخل الحمام وتروش , وهي لازالت تناظر في المرايه مو مستوعبه ان غرتها راحت فيها ..
تبـــــــــــــــع ..


........................................"


السآعهَ 1:22 م ..
بعد سآعه ..

ركبت السيارهَ بحمآس وحطت خآلد بحظنهاآ ..
عزام بصمتَ مد يده على المسجل وشغل شيلةةَ جميله حيل ,
بعد مسآفة الطريقَ وقف عند المزرعهَ .. وقبل لا تفتح البااب قال : اوب اوب اوب انتظري
لفت عليه : شفيك ؟
عزام : متى اجي اخذك ؟
فاتن : شرآيك تخليني انام عندهمَ
ابتسم : صآدقه ؟
هزت راسها : اذا م عليك امر لاني مشتاقه لهم قد السماء
عزام : طيب بكرآ ان شاء الله بجي اخذك على خير ..
فاتن : آن شاء الله ..
مسك يد خالد : يلا بوسه
قرب خالد من عزام وعطاه بوسه ..
لفت تبي تنزل مسك يدها وهو يقول : وامه ماتعطيني بوسه ؟
فاتن : عزام بلا سماجه ..
عزام رفع حاجب : يلا وحده بسرعه
فاتن : ماني معطتك شي خلقه عليتني اليوم عل لين قمت توديني واحترقت غرتي وحالتي حاله
عزام وخر يده وعشان يقهرها ناظر بساعته : اوكي يلا على الساعه خمس بجي اخذك ..
تنهدت : اوف ياربي ..
قربت منه وعطته بوسه على راسه ..
مسكها مره ثانيه : شايفتني شايب يوم تبوسين راسي ؟
فاتن طيرت عيونها :/ وش تبي انت
عزام مد بوزه
فاتن : وخر عني تاخرت
ضحك وهو يناظر فيها تنزل بسرعه وخلت الباب مفتوح
عزام وهو يضحك : ياهيه الباب سكريه
مد يده وسكر الباب .. ومشى ,


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



فهد بخوف : والله العظيم يانايف لو يعرف عمي الوليد اننا جايين للمزرعه من وراه ليقتلنا والله ..
نايف : يوه يافهد اذا انت خايف خلني العب لحالي رجاءً ..
وانت ارجع البيت ويصير خلاص مالك دخل
فهد : طيب ليه ما تنتظر لين يجون كلهم في المزرعه ليه مخلينا نجي انا وياك بدري ..
نايف : عشان ابوي اذا جا يزعجني يانايف خلص يانايف خلص ..
فهد : طيب بسكت لكن بشرط .
نايف /: وش تبي ؟
فهد : حركاتك المتهوره مابيها يعني سالفة السرعه وانك تركب الجبال هذي وتحذف نفسك مابيهاااا
نايف : وش عرفك ذي مهاره ياحبيبي
فهد : مهاره ولا مو مهاره وربي مجرد ماشوفك تهورت لادق على عمي ولا عزام
نايف : ثنيناتهم يخرعون
فهد : عشان كذا انتبه ..
نايف : خلاص يابن الحلال اركب دبابك وبنلعب بهدوء انتهينا
مشى وهو يتحلطم : لوك لوك لوك بس يهرج ..
فهد بصوت عالي : عشان مصلحتك ,
ركب نايف الدباآب وسوا حبتين : صورني بالله عشان اوريها منار
فهد تنهد : يالليل منار ذيَ ..
نايف : تكفى تكفى تكفى فهد صورني مقطع فديو بهايط عند منار
فهد : ياخي انت وش فيك .. اذا صورتك بتسرع وتسوي فيها
نايف : وعد لاسرع بس وقت تصورني وبعده ورب البيت لامشي بهدوء والله والله ..
فهد اخذ الجوال وفتح مقطع فديو هز راسه بمعنى ابدا
نايف بصوت عالي : منارر آحبتـــــــــــــــــــس
شغل دبابه واسرع بشكل جنوني وهو يفحط ويرقى الجبال العاليه ..
ويصرخ ويقول : منار آحبتـــــــــــــــــــــ ـــــــس ..
فهد بصوت قصير قرب سماعة الجوال عند فمه وهو يقول : ياجعلني ماني منار ..
لحظه وهو على قمة الجبال فحط ولفت الكفرا وانقلب الدباب من جديد .. وتقلب على نايف والكاميرا شغاله .. صرخ فهد وهو يقول : نــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــآيف ..
ركض يم نايف وهو لازال يتقلب على الارض من الوجع والدباب انعدم عرف ان نايف ماراح يسلم ممن هالاصابه .,
وقف فهد عند نايف وصار يرفع الدباب عنه .. سمع صوت اهات نايف وهو يتألم ..
فهد بخوف : قايلك قايلك قايلك
حذف الدباب ومد يده لنايف وهو يرفعهَ لحتى جلس كان وجهه في كدمات بسيطه وساقه وبطنه ..
تنهد فهد : تحس بشي
نايف : لالا اه لا
فهد بدا يوخر التراب عن وجهه : قوم غسل قوم والله طيححتك ماهي سهله ..
نآيف قام وهو يعرج ثم جلس على الارض مره ثانيه : ماني قادر ..
فهد : ادخل الحمام غسل وجهك قبل لا احد يجي بسرعه
دخل نآيف الحمام وهو يزحف من الالم وبدا يغسلَ ..
طلع فهد بعيد عن الحمام رفع جواله عن الارض وشاف ان الفديو لازال شغال قفله وطلع يدق على عزام ..
اتصل اكثر من مره ولكن ما رد .
تنهد : ماكنت ابي ادق عليك ياعم ولكن اذطريت
اتصل على الوليد .. وبعد ثواني رد ..
الوليد : اهلا ..
فهد : ااءء عمي اءء
الوليد حس بخوف فهد : وش فيك ؟
فهد : نايف اءءء
الوليد عدل جلسته بخوف : نايف وش فييييييييييييه
فهد : والله مافيه شي بس قلب بالحمام بس مافيه شي هذا هو يغسل بدباب " من الخوف انقلب الكلام ولا قدر يتكلم اكثر
الوليد بصوت غاضب : فهد انت وش تقول كيف قلب بالحمام ويغسل بدباب ؟
فهد : اقصد انه قلب بدباب ويغسل بالحمام
سكر الوليد الجوال بخوف وعرف فهد انه جاي للمزرعه وصار يتشهد
بعد ماسكر الوليد اتصل عزام
فهد : ياحبيبي اكملت
رد بسرعه وهو يتنهد : الو
عزام : هلا فهد
فهد : تعال للمزرعه بسرعه
عزام : ليش صاير شي ؟
فهد : تعال وتعرفَ
عزام : طيب جاي ,
طلع نايف من الحمام وغسل وجهه وملابسه ناظر بفهد : انتبه تقول اني قلبت ولا صار شي
فهد صرخ بوجهه : ماتشوف الكدمات اللي على وجهك والنفخه اللي بجبهتك كان احد فالقكك ؟
نايف : نقول ان احد فالقني بس ماقول الدباب
فهد نزل راسه : مع الاسف علمت
نايف : شلون ؟
فهد : ابوك جا هو وعزام وخلصناااااا ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,




نزلت لصاله وشافت طارق نايم على الكنب .. ابتسمت وقومته بهدوء
مشاعل : طارق
فتح عيونه بهدوء : همم
مشاعل : يلا قوم عشان تفطر وتتروش يلا
قام وهو يمسح عيونه ..
نزل تركي مع الدرج وهو يسكر كبك ثوبه .. : قام الحلو
طارق : وين بدك تروح
تركي : لشركه .. بس شوف ترا غيبتك اليوم بكرا ماتغيب عن المدرسه تسمع
طارق : انشاء الله ..
طلع .. وركب سيارته , وتوجه لبيت سحرَ .. طول الطريق وهو يفكر , عارف اول مايدخل بيشوفها تدخن وبعدها يتهاوشون وبعدها تبكي وبعدها يطلع .. وقف عند باب البيت وتنهد بتفكير ,
اختصر الموضوع وارسل لها رساله
: كنسلت كل شيَ راح تبقين في بيتكَ لحالك لااحد يجيك ولا تجين احد ولا راح تسافرين عشان اهلكَ ..
سكر جواله وناظر بالبيتَ ثم اخذ نفس وشغل سيارته ومشىَ ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


وصل عزام للمزرعه وشاف ابوه ينزل من السياره
عزام عقد حاجبه : وش فيه ؟
الوليد وهو يمشي : نايف قلب بالدباب ..
عزام انصدم وسارع بخطوات رجوله لحتى دخل وشاف فهد ونايف جالسين جنب الدباب المنعدم
عزام اول ماشاف نايف بخير تنهد : الحمدللهَ ..
الوليد بغضب : ليه تجي هنا انت ويااااه ليه ؟
فهد بخوف حط يدينه على وجهه خايف عمه يطقه : والله هو اللي قالي تعال
نايف ضل ساكت ومنزل راسه ..
قرب عزام وخر ابوه : خلاص يبه عدت الحمدلله ..
الوليد بصوت عالي صار ينادي عامل المزرعه : زهيــــــــــــــــــــــ ــر ..
فتح الباب ودخل : ايوا بابا .
الوليد : بيبي سوي مشكل هنا سوي حادث انت وين ؟ مافي معلوم لو بيبي موت ؟
زهير شهق وهو يناظر بنايف ودباب : والله انته نايف مشكل كبير
عزام جلس على ركبه قدام نايف : تحس بشي ؟ فيك شي
نايف همس لعزام : انت لو تخلي ابوي يهدى ابرك
ابتسم عزام : خلاص يبه صار اللي صار شف وجهه كيف خايف
الوليد طنش عزام وناظر بزهير : كل دباب موجود هنا ودي سوق بيع ..
نايف من دون مايرفع راسه : يبه لا
الوليد بغضب : نذرا علي ماعاد تركبه ..
نايف نزل راسه بصمت ونزلت دمعته وارتجفت شفايفهَ ..
عزام ماتحمل انه يشوف نايف كذا .. ضمه على صدره وهمس باذنه وهو يقوله : اوعدك اني لاشتري لك سياره تنسيك حب الدبابات ..
الوليد صار يناظر بعزام كيف ضام نايف .. لحتى طاحت يد نايف ونزل شوي شوي على الارض انصدم عزام وحاول يثبته على صدره
فهد : نايف
الوليد : نايف
عزام صار يهزه : نايف نايف ..
الوليد ناظر بزهير بصدمه وصرخ باعلى صوت : شيلــــــــــــــــــــــ ــوه
قرب زهير بخوف ورفع رجلينه وعزام شاله من قدام وابوه يحاول يرفعه معهم ..
عزام بصدمه وبصوت غاضب : اولا مافيه شي
ركض فهد لسياره وفتح الباب بسرععهَ ..
توجهو لسياره والوليد يحاول يتماسك ركبوه السياره..
ضل فهد وزهير بالمزرعه والوليد ركب مع عزام ..
شغل سيارته وتوجه للمستشفى بشكل سريع جداً ..
كان الوليد يعض على شماغه وهو مغمض يدعي ان نايف م يصير فيه شي والغريب انه قبل شوي مافيه شي ..
وصلوا للمستشفى نزلوا ودخلوه بسرعه العملياآت م كان عزام مستوعب والصدمه ماتشيلهَ ..
جلس الوليد على الكرسي بعدم الحيله نزلت دمعته وهو يناظر بعزام : اخوك وش فيه ؟
ضل عزام ساكت لحتى طلع الدكتور بعد خمس وثلاثين دقيقه ..
عزام اكتفى بنظراته لدكتور ..
الدكتور : مع الاسف كان معه نزيف حاد في صدره وانتقل الى رحمة الله ..


يتبــــــــــــــــــــــ ــــــــع ..



ملاحظه : اقصد بالبارت اللي قبله .. مو موجود بهالمنتدى في منتدى اخر .. نكها نفس النك حقي ونزلت بارت .. فقط



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس