عرض مشاركة واحدة
قديم 06-07-16, 11:22 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الرابع



وكانت المفاجئة ناصر واقف قدامها ،، وشكله متالم من الكوفي لانه حار
ناصر بصرخة :،، يا محاسن الصدف ،،وبصرخة اكثر : الله ياخذك يا شيخة ،، الكف ما كفاااك ،،، وبعدين انتي شوو ما تستحيين ؟؟؟ وبعدين تعالي انتي منو عشان تعطيني كف هااا ؟؟ جد ما في ادب ،،
سلوى كاانت مصدومه وجت تتكلم بس هو ما عطاها مجاال : اووووووش لا تقولين شي ولا كلمه الحين تنظفين لي الكندووره
سلوى : بس بسس ،،،،
ناصر بعصبية مصتنعه ،،،(( ههههههه بنشوف كيف بتنظفينه ,, خسار انها مزه)): بلا بسبسه ونظفيه يلااا
سلوى بلعت ريقها : اسفه ،،، بس كييف انظفه ؟؟
نااصر خلاص قاهرته بدلعها : مو شغلي ،، واعتذارك مو مقبوول
سلوى (( هذا مايفهم ،، لازم اركض باسرع مايمكن)) وركضت بسرعة لبره المووول
ناصر ضحك على شكلها : والله لاجييبك يا سلوى ،،، وركب سيارته عشان يلحقها،، ويعرف وين ساكنه

****
راحت سلوى للبيت ولبست بعدها راحت لمريم
مريم مبسوووطه : هلا هلا والله بلغلا كله
سلوى : ههههه طيب طيب
مريم : شوفي استنيني هنا اوووك
سلوى: اوك
مريم : امم لاتشيلي الحجااب
سلوى استغربت: ليش ؟؟
مريم ارتبكت : ا لا بس عشان تفكينه يوم نروح الغرفه الثانيه
هزت سلوى راسها بالاجاابه
راحت مريم لغرفة نوااف
دق دق دق
نواف ماسك المجله : نعم ،،تفضل
مريم : اناااا الواوي هههه
نواف : ها ها ها ها سخيفه ،،، خلصي شو سبب الزيااره ؟؟ :-[
مريم : ابغى اوريك مفاجئة
نوااف : شو ؟؟
مريم : نوووووووو مو كذا المفاجئاات،،، جابت حجاب وربطت عيينه
،، شوف انا..
نواف قاطعها : كييف اشووف وانتي رابطه عييني
مريم : اوووف وبعديين ،،اسمع ،، ولا مااتسمع بعد ،،المهم انا بمسكك وبوديك مكان المفاجئة
نواف : اووف اووك ،، والله يستر
سحبته وجلسته فالكنبه الي في المجلس
ورجعت عند سلوى وقالت لها نفس الكلاام وجلستها في الكنبه الي مقابل نوااف ،،، ركضت وقفلت الباب بالمفتاح
سلوى حست بحد يتنفس و سمعت قفلت البااب
فكت سلوى عيينها وصرخت لما شاافت نواااااف : اااااااااااااااااااه اه اه
نواف قام وهو فزعاان وتحرك شوي ،،، الا وهو طاايح بالكنبه ،، قاام بسرعه وفك عيينه نوااف اتصدم : انتي شو جاابك هنا
سلوى : انته الي شو جاابك ؟؟
نوااف : هذا بييتي
سلوى : وهذا بيت صديقتي،،، بغت سلوى تسوي نفس داايما !!تهرب ،، لكن للاسف لقت البااب مقفوول ،،،،
سلوى خلاااااص ميته من الخوووف.... وقفت وصاارت تخبط في البااب وتناادي مرررررررررررررررريم مريييييم حرااااام تعاالي لحقي عليه
مريم في الجه الثانيه من الباب تضحك من دوون صووت
اما نوااف فكان بس يشووف في سلوى وكييف خاايفه
سلوى بدات تبكي وصوووتها راااح من كتر ما نادت مريم
نوااف عصب : خييير انتي تبكيين ماصار شي الحين اتصل على مريم بتفتح البااب ،، الزفته قصت علي
سلوى بصووت بكي : الله يساامحك ياا مريم انتي ...ماقدرت تكمل وشهقت شهقه
نواف حن عليها : خلااص لا تخاافي انا مااراح اسويلك شي بس اهدي ومريم بتفتح الباب
اتصل على مريم ،،، وطبعا اختنا الكريمه واقفه عند الباب وتلفون جنبها
ردت : الو
نواف: تحبست في المجلس وماعرف منو سكر البااب ،، جيبي الماستر كي وتعاالي افتحي ،، وبعدين نتفااهم عن المفااجئه اووك
عوجت سلوى فمها ((انته برووحك اتحبست هاا))
مريم حبت تستهبل : مااعرف ويين المفتاح ،،،، وبعدين انته شوو ودااك للمجلس <<من جد غبية
سلوى قربت للباب واشرت لنوااف يعني هي وااقفه هنا
نوااف ((هييين انا تسويين فيني كذا ؟؟طييييب يا مريووم انا اوريييك ))
نواف بغى يشوف ويين اخرتها ،، وحب يستهبل عليها : طيب انتي ويين ؟؟
مريم ضحكت من دوون صووت<<والله انك هبله تضحكين من دوون صوت ووتتكلمين بصووت : اناا بالغرفه اللبس عشاان صديقتي عندي بالبيت
نوااف ((اوكيييييي اووووووكيييييييي )):اها عااد مو مشكله باااي وقفل الخط
سلوى كاانت مصدوومه من مريم كييف جاها نفس تسوي كذا باعز صحباتها , كان يزيد بكائها كل ما تتذكر القصص الي تقراها والاشياء الي ممكن تصير لها وهي لحالها مع شخص غرييييب ...
نواف جاب سكيين وقرب من الباب
سلوى وخلاااااص هنا وقفت معاها ((لا لا لا بيقتلنييي )) صرخت باعلى ما عندها : لا لا تموتنييييي ساااعدووني سااااعدوني
مريم سمعت وخااااافت ،، فتحت الباب على طووول وطبعا تفاجات من منظر سلوى الي طاايحه في الارض وكنه مغمى علييها ومنظر نواف الي مااسك سكيين : نوااااف انته شو سوييت ،، ونزلت عند سلوى الي مغمى علييها وضربتها على الخفييف في وجها ،،: سلوى سلوى حبيبتي قوومي ،، سلوى ولا هي هنا ،، اصفر وجه مريم وخاااافت انه اللعبه تنقلب جد ،،قامت لنواف وصرخت : نوااااف انته انته شو سوييت
نواف مصدووم : انا انا ،،، ما سوييت شي
مريم بدات تبكي : كييف كييف يعني وهي وهيي وزااادت دمووعها من الخووف على سلوى
نوااف : انا والله ما سويت شي
مريم صاارت تصرخ بهستيريا وتضرب كتف نوااف : كيييف كييييف وهي بتموووت
قطع علييهم صرااخهم كحت سلوى الي طاايحه في الارض
شاافوا الاثنين في بعض ونزلوا عشان يشوفوا سلوى (نواف ، مريم)
سلوى فتحت عينها شوي وهي تشووف كل شي مضبب : آه
بدات توضح الرؤيا لسلوى ،،،صرخت لما شاافت نواف ومريم يشوفون فييها : اه ويين انا ويييين
مريم : بسم الله علييك انا مريم ،، نوااف روح جيب مااي
نوااف : هههههه عبالك احنا في المسسلاات ،،قال روح جيب ماي قال
رجعت سلوى طااحت على الخفيف
مريم : نوواااااااااف روووووووووح
نواف خااف ورااح بسرعه جاب مااي
سلوى بنظراات استحقار : انا برووح وشكرا على....على العزومه الحلوه يا مريم ،،قامت وطلعت من البيت كله
نواف سحب مريم من شعرها وووووووو.....

*****

ناصر : ها ويين الرقم
سارة : خذ مع انه مو تلفون الي كنت ابغااه
ناصر : شكراااااا
سارة والفضوول ذابحها : شو بتسوي برقم
ناصر : مو شغلك ...وراح عنها
طلع ناصر غرفته اتصل بالرقم وهو بيطيير من الفرحه
ترن ترن ترن
ناصر : اهليين
البنت : منو؟؟
ناصر : هااا اكييد ما بتعرفيني
البنت : منو؟؟
ناصر : تعطين الكف وتنسين.
البنت : منو ؟؟
ناصر : لسه ما عرفتيني ؟؟
البنت : لاء
ناصر : طيب يا سلوى ،،، ناصر على باله انها بتنصدم لما بيقول اسمها بس الظاهر انه العكس صحييح
البنت : سلوى في عيينك يا نوييصر
ناصر انصدم كييف عرفت اسمه (( مناال الوحييده الي تقوول لي نوييصر)) : امم مناال
منال ( اخته ،،، بس اذكركم) : اييه مناال لييش تستهبل قاال سلوى قااال
ناصر بضحكه مزيفه : ههههههه لا لا بس حبييت استهبل يلا بااي
(( سويتيها يا سااره لعبتي علي مناال هااا مناال !!)) راح لسارة عشان يعلمها كييف تضحك عليه

*****

نرجع لمريم ونواف
مريم : ااااااااااي عورتني
نواف : تستاهلين ليييش حبستيني مع البنت ،، لا و مسويه نفسك مو عااارفه شي
مريم : انته الي قوولي شوو سالفة السكيينه ؟؟؟ هاااا كنت بتموت البنت
نواف : ياااااا هبله انا كنت بفتح الباب بسكيينه
مريم بستهزااء: يااا سلاااام يعني السكينه بتفتح الباب هههههه حلوه هااذي
نواف : يا هبله ادور بيه القفل
مريم : ماعلينا ،، ها شرايك في البنت
نواف عصب وضربها في كتفها
مريم : اااااي شووو ماعجبتك
نواف : انقلعي بس
مريم ضحكت : عاادي ،، اصلا انا سويت كذا عشان تتعرفوون ،،، ماتوقعت انه بيصيير كذا
نوااف : اهااا يعني على باالك نفس المسلسلات التركيه
مريم ماااتت من الضحك : ههههههههههههه ،، على كذه اخبر امي تخطبها لك
نواف : اووووف
مريم : شوووو ماتباها
نواف سكت وقاام عنها
مريم بصووت عالي عشان يسمعها نوااف : السكووت علامة الرضا
*****

سلوى رجعت البيت وصلت لها ركعييتين شكر انها ماماتت عند مريم
وجلست تحلل الي قااعد يصيير معاها
((انا لييش يصير معااي كذا ؟؟؟ اول شي هذاك الي في المووول ويين ما رحت شفته ،،، وبعدييها هذااك الي في بييت مريم وظااهر والله اعلم انه اخواها نوااف ،، بس لييش كان بيقتلني ؟؟؟ يا الله تعبت ))
رن تلفوون سلوى وقطع تفكييرها
سلوى ردت بتعب : الو
المتصل : مرحبا انتي سلوى
سلوى: اييه نعم ،، منو معاي
المتصل رجال يتكلم لبناني
الرجال : انا موزف بشركة لووفا ،، انتي توزفتي عنا ودوامك بيبدا بكره على الساعه 9 صباحا ،،وياليت تكوني موجوده ع ساعه 8 عشان تتعرفي على شغلك
سلوى حزنها تحول لابتساامه : اووكي بس فشوو قبلتوني
الرجال : انتي بتطبعي على الورااق وبتعملي ختم الشركه على المنتجاات
سلوى : والرااتب
الرجال : والله الرااتب ع حسب مجهوودك بس بيكوون حوالي 1000 ريال ل1500
سلوى : بس هذا رااتب قليل
الرجال : وانتي شغلك بسييط ،،، ولان ما عندك شوااهد جاامعية فما بنادر
نشغلك في شي احسن
سلوى (( احمدي ربك احسن لك )) : اوكي تمااام
وقفلت من عند الرجاال ،، وصااارت تنط بفرح وركضت تبشر امها
سلوى : ماما تووووووووووووووووووووووظف ة
تنهدت ام سلوى : لايكوون كذب نفس هذيك المره
سلوى : لا والله هاااذي المره جد
ام سلوى : الف مبروووك
وجلست سلوى تقوول لامها التفااصيل

****

هل نوااف راح يخطب سلوى ؟؟؟
شو رااح يسوي نااصر لسارة بعد ما كتشف انه الرقم غلط ؟؟
وشو تخطيط ناصر بعد ما عرف ويين تسكن سلوى ،، وهي حتى ما تعرف اسمه ؟؟
شو راح تسوي سلوى في الاول يووم في الوظيفه الجديده ؟؟

انتهى البارت


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس