عرض مشاركة واحدة
قديم 10-07-16, 05:05 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


فقلت مستغربه : قلتي شي ..؟
لما حمر وجهها زيادة .. قلت : أقول وجدان من شوين سمعت صوت رجال يضحكون ويسولفون سمعتـ ..
: احم احم
وقف شعر جسمي ..معقوله ..!!
لفيت وليتيني مالفيت .. شهقت .. وحطيت يدي ع فمي امنع شهقاتي الثانيه .. حاولت اتحرك بس رجليي مو راضية تتحرك .. كالعادة لما اطيح بمواقف محرجه ..
لا تبتسم لا تبتسم .. يالله نزلوا عيونكم .. نزلوها .. ياربي رجليي انغرست بالأرض .. ومن المستحيل احركها ..غمضت عيوني بقوة ..
دلع حاولي تحركين .. حاولي ..
حسيت بأحد يحركني .. فتحت عيوني .. لقيت وجدان متشبثه فيني .. تحركت بسرعه بدون لا التفت .. عارفة اذا التفت بشوف شي مو عاجبني .. وبنجلط بعــــــد ..
هذا وش جابه!! .. وايش يبغى!! .. مين معاه؟؟ .. اوف راسي بينفجر ..
فتحت باب غرفتي .. ولمن شفت علي .. حسيت بتعب وخمول .. راسي بينفجر .. ماقدرت اتحمل ..
بصيح بس مو قدام علي .. لا لا مستحيل اصيح قدامه ..
اسرعت بخطواتي للحمام .. سكرت الباب وجلست على الارض ..
كيف ..؟ كيف جا ..!؟ هو .. هو بال .. مو فاهمه .. يعني جاي!! .. دلع وشفيك؟؟ .. قومي .. عادي .. ولا كان شي صار .. بس .. قومي .. قومي .. هاه ..
قمت عن الباب ووقفت ع مراية الغساله .. وافكاري توديني يمين وشمال .. جلست اناظر وجهي عشان ابعد افكاري .. تنهدت وجلست اللعب بشعري .. بعدها بشرتي .. بعدها فتحت درج المراية .. وجلست ارتبه .. اشغل نفسي .. سكرت الدرج .. وجلست اناظر المراية ..
يعني اليوم أنا حالمه بكابوس .. وبعد طحت موقف يرووووع .. لالا أنا متأكدة .. أنا سمعته .. والله سمعته ..
فزيت لما دق الباب ..
يمه بغيت اروح وطــي .. تنحنحت .. جاني صوت علي وهو يقول : انتي هيه .. وجدان واقفه لها ساعه .. عند الباب .. تنتظرك .. يالله اطلعي ..
قلت بغيض : زيين ..
بللت وجهي بموية .. وطلعت .. شفت علي .. منسدح على السرير وقدامه الاب .. رحت لجهة الباب وفتحته .. ماشفت وجهها .. كنت متوترة .. متأكدة انها تناظر لي .. شفتها رفعت يدها لي .. اخذت الجوال .. من راحه يدها .. وحطيته بجيب جلابيتي .. وسكتت .. رفعت عيوني لها .. ونقزت لما انفجرت من الضحك .. ناظرت لها مستغربه .. قربت لي وضمتني .. وجلست تدور فيني .. شفت علي يطالع مستغرب .. وياشر بيده .. شسالفه ..
قلت وانا منفجعه : ما أدري
بعدت عني وقالت : بيتحقق حلمي بيتحقق ..
قلت بأستغراب : ايش هو حلمك ..؟؟
فتحت يدينها وصارت تدور بوسط غرفتي ..
وقالت : بتزوج حمدان .. واي
قلت : هاه ..!
ناظرت لعلي اللي رفع يديه ويتحمد الله على العافية ..
قربت لي وقالت : حمدان .. حمددان ..
قلت : اووه ادري ان اسمه حمدان بس منو هذا ..؟
قالت : ربيع سعود .. ساكن بالبحرين ..
قلت : يحليله والله (تذكرت اني ما شفت معاهم حرمه بالمجلس ماغير خالي وسعود وشايب وهذا حمدان كيف تتم الخطبه وأمه أو أخته مو فيه .. يعني هذي عاداتهم ..؟؟) طيب كيف ومتى خطبك ..!؟
قالت : من ساع خاطبني .. شفيج .. يوم تدخلين علينا وهو ..
حطيت يدي ع فمها اسكتها .. ابعدت يدي وقالت : علامج ..!؟!!
مسكتها بقوة ,, ورصيت ع فمها ,, وعضيت ع شفتي .. الحين بيذبحني .. غمضت عيوني لما صرخ ..
جاااك الموت ياتارك الصلاة .. بعد ثواني .. فتحت عيني اليمين .. واستغربت ..!! ماجتني ضربه من هنا .. وفتحت عيني اليسار .. ولا هنا .. وابعدت يدي عن فمها .. وحطيتها على خدي .. ولاجاني كف .. تلمست شعري .. ولا جتني مست شوشه .. شسالفه .. تعدلت بوقفتي ولفيت نظري له .. كان متحمس وهو يناظر الشاشه ..
سبحان من يغير ولا يتغير .. اللي قدامي علي!! .. مو معقوله .. وين اللي اذا كحيت بوسط السوق .. شرشحني .. ورماني بدون تفاهم بالسيارة وشحني طوالي للبيت ..
قلت : علي ..
مارد .. يعني هو ما انتبه .. للي قالته .. الحمدلله ..
التفت لوجدان .. وضربت على كتفها بقوة .. وقلت بهمس ممزوج بغيض : ياملا الهندري بغيت توديني بستين داهية ..
ناظرت لي مستغربة .. ويدها على كتفها ..
قلت بغيض : امشي جدامي .. يخرب بيتك .. أمشي واوعك تفتحي فمج
قالت : هيه وشفيج كل دقيقه محوله على لغة ..
قلت : ملكش دعوة .. انتي بس امشي لا بارك الله فيج ..
وضربت راسها مع وراء ..
قالت متنرفزة : هييه لاتستوين ثجيلة دم .. وتطحين فيني ضرب
قلت بتحطيم : اوف بس .. طيب ..
طلعنا انا وهي لغرفتها ... جلست بسرعه على السرير وجت و جلست مقابلي
قلت : اسمعي ..!!
قالت : اوكِ ..
قلت : افهمي .. !!
قالت : اوف يالله تحجي ..
قلت : مستعدة .. !!
قالت بطفش : هيه
قلت : نبدا ..!!
قالت متنرفزة : اووف هيه
قلت : متأكده ..!!
قالت بعصبية : دلـــــــــــع
قلت : ماتبين اتصال بصديق ..!!
اجابتني قرصه او قبصه على فخذي .. مسحت بيدي على مكان القبصه وأنا اتوجع ..
وقلت : حشى مو يد انثى ناعمه ورقيقه يد ديناصور اح أححح ..
عصبت وقالت : قولي ماشاءالله
قلت : ماني قاي ..
سحبت كلمتي لماشفتها ناوية تقبص وقلت بسرعه : لااله الا الله .. ما شاء الله تبارك الله
ضحكت وقالت : هيه ناس ماتيي الا بالعين الحمراء
قلت : ايه المهم وش كنا نتكلم فيه .. ؟؟
قالت : والله ناسيه ..
قلت : اتذكر اننا بدينا .. والله ما أدري ..
سمعت صوت جوال يدق .. دخلت يدي بجيبي .. وأنا مبتسمه .. اخذت جوالي .. كشرت لما جاني صوت وجدان وهي تقول : مرحبا الساع .. اخبارج .. وييييه .. عارفه دومج بوتمبه ..اوه سدي حلج ..
كنت اناظرها وابتسم .. احس اللغة الامارتية لغه غريبه جدآ .. خخ .. احسن كلمه اعجبتني هي صخي .. يعني اسكتي .. عجبتني .. وبعد اعجبني امم .. ايه .. الحوي .. وتحجي عدل .. وو خالوه وأميه ..
تنهدت وقمت من السرير ورحت لنافذة ووقفت عليها ..
ذكرى امي تطاردني ..

فجر الاربعاء 7|12 .. متلائم مع وقت عزوز
الزمن 12:5 صباحآ

فتحت النافذه .. كانت على الحديقه .. اخذت نفس .. وحطيت يدي على النافذة .. وبديت احكي لامي أخر أخباري ..
آآآه بس فديتك يايمه .. تصدقين اشتقت لهواشك وصراخك علينا .. وضربك لي لما احارش واتي .. ايه واتي اللحين عند خالتي .. بتسافر بعد كم أسبوووع .. أبتسمت .. تلقينها الحين تتهاوش هي وماجدة وماجد .. تصدقين عند خالي خدامه اسمها سولا .. الله يكفيها شري .. اليوم زعلت من علي .. وحطيت حرتي فيها .. آآآه يايمه تصدقين علاوي صاير بعض الاحيان مطيع وهادي .. ومايصرخ .. كلنــا أشتقنا لك .. مسحت الدموع اللي نزلت .. اليوم اول يوم .. صارلي فيه موقف .. طلعت بوجه خطيب .. اوه نسيت لقولك وجدان انخطبت للي تمنته .. يمه توقعين لو انتي فيه .. كنت بكره رايد والرجال كلهم!!! .. تصدقين الحين لو مر شاب من عندي .. كرهته .. احس بحقد عليه .. تصدقين يمه حتى سعود اكرهه ما أطيقه .. الوحيد اللي ارتاح له هو خالي .. آه يا يمه مشتاقه اتقهوى معاك .. ذاك اليوم كنت اعيد ذكرياتي معاك .. لقيت ان لك 5 أيام ما طلعت من غرفتك .. وكنت انأ اللي اروح لغرفتك .. وانتي مانزلتي .. توقعت ان اللي فيك بس ارتفاع ضغط .. مسحت دموعي .. بعض الاحيان اللوم نفسي واقول لو سألتك بيوم وشفيك .. كان اللحين أنتي عندي .. استغفرالله .. انتبهي يادلع لو تفتح عمل الشيطان ..
: دلع
لفيت عليها بدون لأتحرك .. وقلت بهدوء : هلا
.. ناظرتها انتظرها تتكلم بس كانت ساكته ..
قالت : في خاطرج شي قولي فضفضي لي ..
ابتسمت .. شفتي يمه .. آآه مدري كيف بوفي جزاهم .. وجدان , سعود , خالي .. حاطينا فوق روسهم .. ليش احسهم اغراب ودايم شعوري اني جالسه عند ناس ماعرفهم .. تتوقعين بيوم بعيش معاهم مرتاحة ..؟؟؟
تنهدت وشلت يدي عن النافذة وقلت وانا اقرب لها : توقعين في يوم من الايام برجع دلع اللي الكل يح ..
انفتح الباب فجأه وصرخ : تم تم كل شي تـــــــــــم
صرخت وجدان وراحت له .. وضمته .. لما ما انتبه لي أسرعت .. و تخبيت ورا الستاير .. حسيت نفسي غبية ليش ما دخلت للحمام ماكان احسن لي ..
لما جاني صوته حسيت بالفشيله ودموعي بدت تصب .. تدرون وش قال ..
سعود : وجدان منو اللي خاش ورا الستاير ..؟
ضحكت وجدان وقالت : هاي دلع
سعود : اوه مالقت الا هالمكان تخش فيه .. احووج شو هاليد عليج .. سوري دلع .. ماكنت عارف انج هنيه ..
وجدان : خلاص اطلع
سعود : هاه لا خليني وياج ..
صرخت وجدان : ابوووويه
سعود : اووف انزين مالت عليج
اتسكر الباب .. بعده جاني صوت وجدان : دلع طلعي لاتقولين عيبج المكان ..
لفيت عيوني باتجاه النافذه ومسحت دموعي .. تنحنحت اعدل صوتي وقلت بمزح : تبين الصراحه عجبني ..
ماسمعت صوتها .. لفيت وفتحت الستاير شفتها منسدحه وتناظر للا مكان ..
همست : وجدان
ماردت ..
قربت لها وناديتها : وجدان ..
.. قامت فجاءه وضمتني .. وهمست : دلع خبريني شلي معذبج .. ؟؟ أعتبريني مخدتج اللي بتحفظ كل أسرارج .. وبتساعدج أذا طحتي بمشكله .. قولي علامج ..!!؟؟
تشبثت فيها بكـــل قوتي .. وقلت بضيق : والله مشتاقة لها .. مشتاقـــة لريحتها .. لضحكتها .. لتعصيبتها .. لاوامرها .. لمزحها .. لضربها .. مشتااااااااااااااااااقة .. والله بعض الاحيان .. أقوم من نومي وأقول كل هذا كابوس .. أمي ما ماتت .. كيف .. توها صغيرة .. توها ..
أبعدتني عنها .. وجلستني على السرير وقالت : دلع ما بلومج على احاسيسج .. بس المفروض .. أنج أذا اشتقتي لها .. تجلسين وترفعين يدينج لربج .. وادعي أن ربج يجمعج فيها .. ادعي يادلع ..
حاولت أمسك دموعي ,, وانا اسمعها تنصحني .. وتنبهني على نفسي وعلي ..
لفتتني لمحة الحزن بعيونها لما قالت : أنتي عشت مع أمج .. ضحكتي معاها .. عرفتي ملامحها .. بكيتي على صدرها .. زعلتي منها وعليها .. أنا ما جربت من هاي الاشياء شيء أبد .. ولدت يتيمه مو عارفه .. وين أميه .. كنت أذا تعبانه .. اشكي حالي بنفسي .. أذا قمت من نومي خايفة .. ما كان هناك من يهديني .. ويحاول ينسيني وش مزعجني ..
تهت بعد كلمتها .. للمـــاضي البعيد ..

قبل سنوات عديـــدة ..

قمت مرتاعه وصرخت : يممممممممممممممممممممماه ..
بعد ثواني أنفتح الباب وجاني صوتها الخايف : وشفيك ..؟؟
قمت من سريري ورحت لها وضميت بطنها وأنا أبكي .. ضميتها بقووووتي ..
وقلت وأنا أشاهق من البكي : لا ..لا تخـ تخـليـ ني .. نامـ ي عنـ د ي الـ يـو م ..
شالتني وضمتني لصدرها وقالت : بسم الله عليك .. بسم الله عليك .. بسم الله عليك ..
سدحتني على السرير وجلست تحته .. وهي تقرا ما حفظته من القران .. حسيت براحه ..
وقلت بتعب : يمه أبوي ليش يصرخ ..
مسحت على شعري وقالت بألم : قولي الله يهديه .. قولي ..
غمضت عيوني وقلت : الله يهديه ..
حبت راسي .. وانسدحت بجمبي ..
حاولت أرســـم على وجهي أبتسامه .. لما خلصت كلامها .. ناظرت لها وقلت : مشكورة يا وجدان ..
قالت : اتمنى اني أتجرب منج وأكون شرات اخت لج ..
قلت بمزح مصطنع : أكــــــيد يا اختي أنتي .. أنتي شرات أختي وأكثر فديتج والله .. هاه وشرايج فيني ويا لهجة الامارات ..؟
ضحكت وقالت : أنصحج لا تتحجين جدام أحد لغتج يا حلوووة ...
قلت : ليش وشفيها لغتي .. خبااااااااااااااااااااااا ااااااااال مناج مناج تكونيين مثلي .. أأأ قصدي شراتي ..
ضحكت .. طق الباب ..
وجدان : منووو ..؟؟
سولا : your father want you
(( أبيك يريدك ))
وجدان : ok
قامت وقالت : ياربي مدري وشلون بتعيشون من دوني ..
قلت : هاااااااااه ..؟؟
قالت بدلع : بكرى بروح ويا حمدان .. جيف بتتحملون تعيشون من غير ماتجوفوني .. وتأخذون رايـ ..
قاطعتها وقلت بترياقة : أحلفي بس .. أقول أمشي ..
وكملت بدلع وأنا أمشي للباب : لأ شوتج ..
فتحت الباب .. وطااااااح قلبي ..
لما شفت نعول رجال قدام عيني .. بلعت ريقي بصعوبه .. وغمضت عيوني ..
ليكووووووون سعود لا يارب رحمتك .. يااااااااااااارب ..
فتحت عيوني لما جتني كفخه على راسي .. رفعت راسي .. شفت علي قدامي .. حطيت يدي ع مكان الكفخة
وقلت : أأأأأأأأح ليش تضرب ..؟؟
ضربني مرة ثانيه .. وبنفس المكان وقال : ليش أضرب أنا أعلمك ليش أضرب .. مرة ثانية يالخبله .. أذا طلع بوجهك أحد وما تدرين من يكون .. بس ميقنه أنه رجال .. مو تنزلين راسك .. لا أما قولي ( نعم صوته وصار يقلد البنات ) وراك وراك .. أو أدخلي بأي غرفة .. فهمتي ..
وضربني للمرة الثالثة .. قلت : عمـــــــــــــــى ..
وأسرعت لما شفته ناوي يكمل تكفيخ ..
دخلت غرفتي وسحبت الجلال من التسريحه .. ونزلت مسرعه ع الدرج .. امم ميته جووع .. دخلت المطبخ وجلست اهمس : اشكي بالليلي والحق الليل بنهار ..
حالي عصيبآ والله اللي داريبه ..
هممم هامم همم ..
فتحت الثلاجه وجلست افكر : وش اخذ امم ...
انتبهت لخيار .. اخذته وانا مستانسه : واي ربي يحبني
.. وقطعته شرائح .. يمي امووت بالخيار وخاصه مع الملح .. يطلع رووعه .. يعجبني الشي المالح مثل .. امم ايه الجبنة المالحه .. وو شيبسات افضل ليز ملح وخل .. ويعني اموت بكل شي مالح ..
سكرت باب المطبخ .. اخاف يدخل سعود علي فجأه ..
حطيت الصحن ع الطاوله وجلست أكل .. تفكيري بأمــــــــي ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس