عرض مشاركة واحدة
قديم 13-07-16, 12:53 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

شيهانه شوي و تنهبل : شفت , تخيلي يا قوت تخيلي , رجالين اثنينه عرب , تخيلي عرب
قوت بنفاذ صبر : طيب وش فيهم ذولا
شيهانه وهي موب مصدقه : تخيلي شفتهم , يسون .. يسون حركات اعوذ بالله ..
قوت شهقت : يحبون بعـ...
شيهانه بسرعه : اوص , والله تخيلي شفتهم , ياربي ليته في حبوب نسيان تنسيني اللي شفته ..
قوت بحومة كبد : وع .. ياربي لا تغضب علينا يارب ..
شيهانه جلست على الكرسي اللي قدام الحمام : اجلسي , اجلسي اذا طلعوا بـ اوريك اياهم
قوت بخوف : بس اخاف يعرفون اننـ...
شيهانه بقهر و قرف : ماعليك منهم الله ياخذ هالاشكال , يخالفون الفطره ونخاف منهم حنا .. أقولك شي , تعالي تعالي أوريك , وقفي بس عند الباب وانتي تشوفينهم
وقفت قوت , وقربت من الباب هي وشيهانه
.....

معاذ وهو يناظر وجهه صقر كيف صار احمر : وش فيك خلص اقـطع الكـر...
صقر بعصبيه وصوت عالي : الله يلعنك انت و كرتك , هالمجنونه اللي شافتنا تحسب انـنا اعـووذ بالله ..
معاذ بيموت من الضحك , ضرب صقر على يده وهو يقول بتمييع : بيبي حط يدك في يدي وخلنا نطــلع لـ العـلن
ناظر صقر باب دورات المياة , وحط يدهه على راسه بعد ما شاف البنت اللي قبل شوي تناظر فيه ..
ضرب صقر معاذ مع رقبته بقوة وهو يقول : اعتدل يا حـمار , شافونا الناس
معاذ : كنهم بيعرفونك الحين ما عليك منهم
عصب صقر , حتى لو فـ هو رجال , أكيد بيعصب ..
طلع بسرعه من الحمام , وهو يلف يمين ويسار , لمح شيهانه هي و قوت وهم يبعدون ..
ضرب رجله في الأرض بقهر , ما تهون عليه نفسه أحد يضن فيه هالضن
عادل جاي من ورا يلهث : صقر , وش جايبك هنا
لف صقر على عادل وهو واضح على وجهه العصبية
عادل وهو يناظر وجهه صقر : بسم الله وش فيك
صقر بقهر : بنات دشير , داخلين حمامات الرجال
عادل وهو يناظر صقر ويضحك : يمكن ما يدرون , عسى ما شـافوك
صقر نفص في عادل بقوة وهو يقول : وين اهلك
عادل وهو يلف يمين وشمال : ما أدري والله .. تقول لي عمتي انهم هنا
صقر ناظر في عادل: رح دور أهلك
عادل هز راسه : وش بلاك انت .. أنا بروح لهم ..
صقر ضرب برجله الارض بقوة , حط يده على راسه بقهر , لا حول ولا قوة الا بالله
عادل : وش فيك , يا اخوي كبريت , كبريت اهدى انت جاي تستانس ولا جاي تشب بخلق الله
صقر لف على عادل : عادل , بتطس من قدام وجهي الحين ولا اشوف شغلك
عادل هز راسه بعدم حيلة : بروح يا رجال بروح ..

قوت وشيهانه لفوا بسرعه و وجيههم تقلبت من حومة الكبد , مسكت شيهانه يد قوت وهي تسحبها : شفتي ..
قوت بقرف : أعوذ بالله ماعاد فيه حيا
شيهانه هزت راسها بـأسف : اللي يشوفه يقول رجال صدق , حسافه شعر لحيته والله
قوت و كبدها تقلب : واللي معه , أبيضاني و كيوت , الله يحوم الكبد
شيهانه كأنها لمحت عادل من بعيد : عادل جاء
قوت: يا صبري , شيهانه حبيبتي لاتسوين نفس كل مره و تمسكين فيه وتتركينني وراك كني خدامتكم
شيهانه وهي تتاظر في قوت : طيب .. بس لا تجلسين تتأفأفين
قوت هزت راسها , وصل عادل لهم وهو رجوله تعوره : شيهانه وين رحتي يا بنت , رجولي ما عاد احس فيها تعورني من المشي ..
شيهانه هزت راسها بـ أسف : أسكت شفت شي ضيق صدري
عادل : وش شفتي
شيهانه بقرف : موب لازم تعرف , المهم عادل , أبي أرجع الفندق
عادل لف بظهره وهو يلمح قوت واقفه و تشتغل على جوالها : يالله اجل مشينا , انا بعد مستعجل أبي أروح اخلص لي كم شغله
قوت قربت من شيهانه وهي تقول : شيهانه بـ أدخل الصيدليه
شيهانه وهي تناظر قوت : اوكي
عادل وهو يناظر شيهانه : لا مافيه , انا مشـغول
قوت وهي تحتاج اشياء مهمة من الصيدلية : شهيانه , أنتظـريني هنا , بجيب لي غـ...
عادل وهو يناظر في شيهانه و يقصد بـكلامه قوت : مافيـه , مــتــأخرين على الفـــنــدق , أجلوا اغراضكم لـ بعدين
لفت قوت بظهرها متوجهه لـ الصيدلية وهي كارهته , من يومه غثيث وشايف نفسه على الفاضي ..
عادل وهو يشد على يدينه ويكلم شيهانه : بـ أذبحها ذي , خليها ترجع الـحـيـن
شيهانه ناظرت في عادل : عادل تكلم على قوت زين
عادل بقهر : قليلة أدب , اقول لها لا و تروح وتسفهني
شيهانه بحده ما ترضى على قوت : لا تقول قليلة أدب , قوت مافيه مثلها , مانت بميت لـو دخلت الصيدلية ..
عادل بقهر : شيهانه , خالي توه جاي , مواعده بـ أطلع معه
شيهانه : يا ســلام , يعني عشان خالك جاي تشغلنا كذا , أقولك شي , رح انت الفندق , انا وقوت بنجلس لـين نرضى
عادل عصب : شيهانه بلا حركات مبزرة , خلصيني يالله
شيهانه ناظرت في عادل : عادل خلاص لا تنكد علينا كفايه
عادل وهو ماسك اعصابه : طيب ناديها لـ أكفر فيها الحين ..
شيهانه لفت على قوت وشافتها وهي طالعه من الصيدليه : جت , ويا ليت تسكت ولا تقول كلمة لها
مشت قوت بجانب شيهانه , وشيهانه تمشي قبل عادل اللي عصب أن البنات يمشون قبله ..
عادل بصوت شبه واطي : شيهانه , شيهانه وقفي ..
وقفت شيهانه : وش تبي
عادل وهو يناظر شيهانه : هذي وش تسوي , الشباب اللي يمرون ليه يضحكون في وجهها
شيهانه انقهرت من عادل : عــادل احترم نفسك عاد , ماسوت شي
قوت سمعت عادل لكنها مسكت نفسها
عادل بقهر : أقولك يتبوسمون لها
قوت بنفاذ صبر لفت عليه وهي تقول لـ أول مره : من اليوم وانا ساكته لك من بداية السفره , أحترم نفسك زين وتكلم معي زين , موب انت اللي تتكلم عني بالهشكل , الزم حدودك لـ أخلي جدي يعلمك حدودك
عادل رفع حاجبه لها : وتراددين بعد
قوت عطت عادل نظره من فوق لـ تحت : الحمدلله على نعمة العقل
مشت قوت قدامهم وهي مستصغره عادل مره




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس