عرض مشاركة واحدة
قديم 13-07-16, 04:07 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء (12)


ام خالد: فطامي رقدت تدرين باجر عليها امتحان
الريم: اهااا زين عيل خالتيه سلمي عليها وسلمي بعد على عوشة ووضحه
ام خالد:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟� �؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!
-----------------------------------------------------------
ام خالد: يبلغ ان شااء الله
وسكرت الريم
سلوم دقت حق الريم
سلوم: مرحبا بهالصووت وبراعيته
الريم: مرحب باجي ولا هان علنيه افداج
سلوم: شو الاجازة رقيييييص والا؟
الريم: وين رقيييص كلها حفووز هالاجازة الين ما يطلعن النتايج والله يستر
سلوم: ما عندج مونه يوم تفكرين بالنتايج خليهن عنج اهم شي تستانسين فحياتج
الريم: انتي خلج ع راي عيوزج البنت شو تباها الشهاده يوم انها بتعرس
سلوم: هيييييييييه ذكرتينيه عيوزيه غبوش تبغيج تين صوبنا وتلفينا محترة عليه تقول لازم اشوفها بنت حمد والله كلتليه فواديه
الريم: فالهااا طيب انا قلتلها بيي صوبكم وامرة اليوم انا فبيتكم عقب ماخذ راي ابويه واميه
سلوم: ويييييييييييه فديتج الريم جان بتين بيتنا حياج يعلنيه افداج وان سدج الميلس امرةبحطج في الحوي
الريم:ههههههه انتي اونج تقربيبيه جذيه الله يستر عيل اخافج تقولين ان ما سدج الحوي بحطج في السكه هههههههه
سلوم: هيه والله احلى شي في السكه حلاص فالج طيب تعالي انتي بس
الريم: شكليه بهون الا ههههههههه
سلوم: يلا اترياااج اسميها عيوزيه يالسه تزاعج ما عرف شو تبغي برووح اطالعها مع السلامه
وسكرت الريم عن سلوم وشاورت امها وابوها وخلاف تكشخت الريم وسارت بيت قوم سلوم ويا ابوها
سلوم: انوووور البيت مرحبااا الساااااااااااع والله حي الله ذاا الشوف
الريم: وييييييييييييه فديتج سلوم والله تولهت عليج
وعقب دخلن داخل
الريم: مرحبا السااع اميه شحالج؟
يدت سلوم: مرحب باقي ... بخير ونعمه ما اشكي لا من باس ولا من ياس وشحالج انتي؟
الريم: تسرج الحال ولا تضرج
يدت: سلوم تعلمي السنع من ربيعتج وييه يا محلات منوطوقها تعلمي الرمسه الغاويه منها امرة غاديه صبي
الريم : ههههههههههههههههههههه سلوم يلا تعلمي شعنه ما تتعلمين منيه ههههه
سلوم: ايييييييييه انتي وياراسج ما صدقتي العيوز توقف في صفج
الريم: اميه طالعي تقول عنج عيووز ما تشوفج بعد شباب ماشااء الله عليج
يدت سلوم: وين العصاا المحنايه يييبوها يلالا دهدييييه خلونيه امرغها فيها عيزحيلج يا مسودة الويه
سلوم: لا هدي اميه السمووحه اسولف بس محشومه عن العيز انتي امرة بعدج شباب
يدت سلوم: ماشاااء الله ع بنيتيه الريم اسميها رحيمه شرايج سلوم نخطبها حق خوج سلطان
سلوم: ويييييين اميه سلطان الا في ثاني ثانوي
يدت سلوم: وشو فيها يعني شو فرقت يعني الا سنه والريال ما ينعاب لا من سنه ولا من شي
الريم: هيه صدقها سلوم خلاص انا موافقه باخذ سلطان خوج
سلوم بصوت واطي حق الريم: اييييييييييييه انتي شو تقولين عاد عند غبوش صدقينيه انها اليوم بترمس اميه عشانج ههههههههه
الريم: صدق ههههههههههههههه يصير خير
وتمن يسولفن الريم ماتت ع سوالف يدت سلوم
الريم: يلا عيل اميه اترخص عنكم انا
يدت سلوم: لالا ماشي صكي الدعنه وقري بقعتج وين بتسرين
الريم: السمووحه اميه بس ابويه خاري يتريانيه
يدت سلوم: هيه عيل دام بوج خاري مسموووحه وسلمي علييه
الريم: سلامن يبلغ حايه امارة من جدايه؟
يدت سلوم: سلامت راسج وبقاج في الدنيا وردي السلام على هلج كلهو
وظهرت الريم وتمت تخبر ابوها عن يدت سلوم وسوالفها وتم ناقع من الضحك عليها
وخلصووا بنات ادبي امتحاناتهم
فطامي الفليل دقت حق الريم وسلمت عليهاا
الريم: هاا شو سويتي؟
فطامي: الصراحه يعني الله يستر
الريم: افااا مع انيه حسيت انج تدرسين وانا والله ما ادق لج عشان اخليج تدرسين ولا اشغلج عن دراستج
فطامي: تسلمييييييييييييييييين يعلنيه افداج صح انا ما قلت لج شو صار عندنااا والسوالف والحشرة عشان جذيه ما قدرت ادرس اوكي اخر الايام
الريم: خيير شو الي صار روعتينيه
فطامي: تدرين ان هزاع طلق وضحه
الريم منصدمه وفاجه عيونها : افااا شعنه شو صارر حشى توهم معرسين شهرين تقريبن ما كملوا
فطامي: هيه استوت سالفه <<< وتمت تخبرهاا
الريم : فقتها يعلهاا الويع شو هذي خايسه ما توقعتها جذا الحين شو نفسية هزاع عساه بخير؟
فطامي: ياويليه ع الحب هههههههه الصراحه عنيه انا ماشوفها وايد واذا شفته شي نادر ما ييلس شرات قبل في البيت تعرفين هب شويه الي صار
الريم: اهاااا يعل الحزن في عدوووه هب فيه
فطامي: سمعو سمعواا الصراحه انا ما اقدر لازم احب حد هههههههههه
الريم: عيل ااسالج ليش يوم انا قلت حق امج من كم يوم سلمي على وضحه قالت يبلغ؟
فطامي: صدق قلتيلها سلمي ع وضحه
الريم: يعني قلت سلمي ع فطامي وعوشه ووضحه وياهم
فطامي: هيه عادي لان اميه الروحها مضيجه منها وما حبت يمكن تفتح الموضوع . وانتي كيف ما تعرفين في السالفه مع ان امج تعرف
الريم:اصلن انا ماايلس وياهم في الامتحانات الا طشونه يعني ما اقدر اسولف مع حد من الخاطر
فطامي: بس تبين الصدق يستاهل الي صارله هذي حوبتج ليش يلعب في مشاعرج
الريم: فطامي شفيج هذا خووج لا تمين تقولين عنه جذيه ولا تخلينيه اندم انيه خبرتج الي صار من بينا
فطامي: انزين خلاص بغير الموضوع ....... ابا ايي العين اشتقتلج فديتج والله
الريم: حياج امرة قربي صوبناا
فطامي: انزين شرايج عقب كم يوم بشاور الي فبيتنا وبني صوب المبزرة ويبل حفيت
الريم: وااااااااااااااااو يلا اوكي ارقبج ردي عليه واذا ييتوا انا امرة هناك برحببكم
فطامي: خلاص ان شاااء الله بشاورهم وبردلج خبر واذا الله راد بشوفج في المبزرة .. لحظه شوي الريم
هزاع: انتي شو تسوين الحين هالوقت منو ترمسين
فطامي: ارمس ربيعتيه وينك هزاع اشتقتلك والله مالك حس ولا شوف
هزاع: لا تغيرين الموضوع منو ترمسين طالعي الساعه كم الحين
فطامي: ليش الساعه ككم الحين
هزاع: الساعه 2 حبوووبه
فطامي: والخيييييييييييييبه بس تعرف عادي ما ورانا شغله ولا مدارس خلصنا
هزاع: انزين مبرووك بس يلا سكري عيب منقود شو بيقولون اهل ربيعتج وهي ترمس الحين
فطامي: انزين الحين بسكر ....... ريماني اخليج الحييين
هزاع من سمع اسم ريماني فز قلبه : ياااااااااااااويل حاليه انااااا يا كثر ما شتقتلهاا فديتها والله
الريم: هو عندج صح
فطامي: هيه
الريم: اوكي حياتي سلمي على هلج
فطامي: والعرررب ههههههه
الريم: عن المصاخه قلت هلج يعني كلهم وخص عوشه وامج
فطامي: افااا بس يلا اوكي يبلغ في داعة الله
هزاع: فطامي اخبارهاا؟
فطامي: بخير وسهاله احسن عن قبل
هزاع: اممممم انزين فطامي هي ما قالت شي عنيه
فطامي: ليش شو تبغيها تقول
هزاع: امممم هي تعرف اني طلقت وضحه
فطامي: هيه تونيه خبرتهااا
هزاع: اهاااا شو كانت ردة فعلهااا
فطامي: زعلانه اكيد قالت حرام يطلقون توهم معرسين
هزاع: صدق زعلانه اهاااا ( هزاع فخاطره: يعني هي الحين خلاص ماتفكر فيه )
فطامي: ليش تبغيها تستانس لانك طلقت ترا خلاص احيد الي بينكم من زمان انتهى وولى
هزاع: عنديه انااا لا ما انتهى ولا بينتهي الين ما اموووت
فطامي فخاطرهاا: ياويل حالك يا هزاع ليش انا جذبت عليه اممممم هزاع
هزاع: عووونج
فطامي: عانك الرحمن امممم بقولك انا قلتلها هذي حوبتج لان هزاع ودرج وهي ردت عليه لا تمين تقولين جذيه عن اخوج لا تخلينيه اندم انيه قلتلج
هزاع: صددق جذا قالت فدييييييتها ياربي والله محد يسواها عنديه
فطامي: يا عيني ع الحب هههههههههه
هزاع: انزين خل عنج انا برووح ارقد
فطامي: ليش بيك الرقاد عقب الي قلتلك اياه
هزاع: هيه بحلم فيهااا
فطامي: والله انكم طماشه ما عندكم الا سالفه وحب وغرام
هزاع: وشو احلى من الحب صح انه عذاااب لو كان من طرف واحد بس الحب حلى شي في الدنيااا
فطامي : ونحن نتعلم منكم يا استاذ هزاع والله صرت معلم في الحب هههههه
هزاع: يلا هب فايج لج بسير ارقد باجر ورايه نشة
فطامي: ويييييين بتسرح باجر؟
هزاع: الله يسلمج باجر بنرووح القنص ويا الشبيبه وبنبات في البر يا طويلة العمر
فطامي: ابا اسير وياكم ابا اقنص غزال
هزاع: وين انتي ووين القنص لو بنخليج تنقصين اسمينا ما بنضوي على شي
فطامي: ماعليه ان ما خليت ابويه يعلمنيه كيف اقنص وامرة من عقبها وياك بلصق فيك شرات اللزق
هزاع: صدق انج حفله والله لو بتم اسولف وياج الين الفير ما بتقولين لا
فطامي: انزين متى بترووحون ومتى بعد وكم يوم بتمون ؟
هزاع: ايييييه ترانيه ما بشلج
فطامي: ما ابا اسير حشى بس اتخبر عشان ابا اسير المبزرة
هزاع: هيه باجر انا بسير العصر وبنتم يومين في البر تقريبن يلا يلا محد يعطيج ويه يلا رقاد حشى ناشه من صباح الله خير وبعدج ما رقدتي شو بتحتفلين ويا الينون عشان انج خلصتي امتحانات
فطامي: عاد تدري يسلمون عليك الينون ويتخبرون عنك يقولون وين ربيعنا هززاع من زمان ما رمسنا وياه
هزاع: فضل عنج يلا والله محد يرمس وياج سميج ما بتخلصين الله يعييييييييينه الي بياخج اسميه ما بيعين خير
فطامي: شووف الي بياخذنيه بيحب ايده ويه وقفاا منو قده انه فطامي بنت عبدالله وافقت عليه
هزاع: شفتي ان محد يعطيج ويه حشى صدق انج حرمه تونا في موضوع غير والحين غير صدق ان الحريم يرمسون في اليوم الواحد اكثر عن 40 موضوع
فطامي: وين 40 قووول 100 وبعد 100 طشونه
هزاع: اوووووووووف يلا يلا
وسار عنها فوق
اما الريم كانت تفكر بهزااع وهي كانت مستانسة ان هزاع طلق وضحه بس فنفس الوقت زعلانه : خلاص حتى لو طلق وضحه شو بيصير يعني ما بيغير من الموضوع شي يعني مستحيل ارد حق حد ذلني ولعب فمشاعريه واذاا بعد هو يذكرنيه شكله خلاص نسا شي اسمه الريم
اليوم الثاني العصر
ام خالد: فطامي شلي كتبج من الميلس تخيلي حد يلفي عندنا شو بيقول
فطامي كانت تشوف التلفزون وتاكل جبس : اميه انزين عقب شوي
هزاع يا ويا ربيعه سعيد ودخل سعيد الميلس لان هزاع يبا ييب شي ويتسبح وبيضووون رباعه صوب القنص
هزاع: قرب يابوعسكور والسموحه شوي الميلس معتفس
سعيد: لا عادي ما عليه ترانيه هب من الخطار من هل البيت والا انت رايك ثاني
هزاع: لا الا من هل هل البيت عطنيه بس نص ساعه وبييك
سعيد: استناك

وسار هزاع وسعيد شاف كتب ممواطايات ع الطاوله وفج كتاب التاريخ وتم يقرااا وكان متروووس استكرات ولا تقولوون كتاب تاريخ تقوولووون كتاب السوالف اليوميه في الحصه

(فطامي شوفي الابله شو لابسة اليوم والله تقلولين علم الامارات جيه البارحه شي مباراة وانا ما ادري؟)
(فطامي شو شاربه اليوم حشى اسميج هب صاحيه والاكل هذا عشان حبيبتج كويز)
(اقوول اخبااار خوج هزاع الصراحه انا يغررم خوج يحظها الي بتضوي راسه وبتاخذه هههه )
(والله لتشوووف بكفخها اليوم جدام البنات وفي الساااحه تخسي الاهي ترمس عنيه بتشوووف بتعرف منو ساروووه)
(اييييييييه طالعي جوتي الابله يشبه جوتي جحا هههههه)
(اووووف هذي الحصه الي ما ادانيهاا يلا يلا خلينا نفتح موضووع اليوم لانيه ملانه ومافينيه اسمع شرحها)
(سمعي سمعي قصيدة اليوم تقول الشاعره سارة المريخي ههه << جان تعرفينها

شوفووا الابله وشوووفوووووووووووا نويااااااها
وشالي حصل يانااااااااااااااااااس بعد رويااااااها
كرهتلي حياتي وش اسوي دام هذي سوايااها
الله يستر هالسنه ما نعرف وش بتكون ضواياها
والسلمووومه هههههه)
(شو رايكم نلعب حيوان جماد وخطفوا الورقه ع الربع )
(موضوع اليوم لو قالولكن ربحتن ثلاث عمليات تجميل وهو في الدين هب حرام شو بتسوون )
(يلا يلا فتحو موضوع الحصة اليومي )
(اذا خطبج واحد من اهلج وانتي ماتبينه )
(الوو الووو فطامي شحالج وين دارج ما عرفتيني انا سارووه)
( ترى اقولج مشهووره و اصلن وايدين طلبوني من الكباريه لكن الشغل وايد شو اسوي)
(اقولج يا الرقاصة المغربيه سمعي واايد ترااج مصدقة عمرج)
( اقوول فطامي متى رقدتي البارحه؟ .. الساعه5 الفير .... اها اشوفج مسطله رقدي رقدي )
(لوووو ردي عليه بسرعه شالحال؟ وينج البارحه ادقلج ما تشلينه..... الو هلا وغلا حي الله ذا الصوت بخير وسهاله ومن صوبج؟ هيه انا البارحه كنت اجهز هديت ملجتج)
( اقووووووووول شرايكن نشرد من الحصه عقب هذي حصة هذي الخايسة)
( اقوول جب جب لا تمين تسبين دريولنا تره احلى عن ريولكم منيروووه هذا الخسف ودريولنا بعده هب معرس وقال انه معجب فيج هع هع)


وسعيد يقراا وميت من الضحك ع سوالفهم وفجاءة يايه فطامي ووقفت عند باب الميلس وشافت الخدامه سعيد انتبه على فطامي بس ما شافهاا عدل بس انتبه ان بنيه يايه الميلس تخيلوا عاد الموقف وماسكه الجبس فايديهااا هع هع لكن حظها انها لابسه سكارف وشوي طالعه قصتهاا هب وايد: الله ينطبج من خدامه وشوو فايدتج في البيت يوم انج ما تنضفين الميلس ما تشوفينيه تعبانه وما فينيه هبه ع ترتيب الكتب الحين شو في ماما يسوي لي قرقر كله منج يا مسودة الويه
وسعيد يسمع وويضحك ودشت فطامي <<<<<< بعدها ما انتبهت ان حد في الميلس ووقفت متصنمه
سعيد نفس الشي ووقف يوم دخلت وهو ماسك كتابها فايده فطامي امرة ظهرت من شافته
سعيد: ااااااااااه يا ويل حاليه ولا عيووون الوضيحي (نوع من الغزلان وتعتبر احلاهن وتتميز بكبر عيونها وحلاتهن )من هذي البنيه خت هزاع اكيد شرات عيونه فديت عيونه ياربيه
فطامي: الله ياخذج من خدامه وشعنه ما ترمسين ان حد في الميلس شو بيقول الريال عنيه الحين اكيد ما تخيل ولا تستحي داخله الميلس ولا بعد ماسك كتابيه حافظ عليه لايكون بس قرا سوالفنا ههههههه
وهي كانت هب وايد بعيده عن الميلس يعني سعيد سمعها ونقع من الضحك
هزاع: اقووول نجمه وديتي القهوة في الميلس والا؟
نجمه( الخدامه) : لا مافي يودي الحين في يودي
هزاع: فضل عنج ما تستحين كم مرة قايلج الشيبه يوم حد بيي تقربببه وتوطين القهوة والفواله
نجمه: انا ما في يفهم انت شو في يقوول شووو يقول بابا
هزاع: حافظ عليج انتي بس روحي عند فطامي خلها تعلمج رمستناا
نجمه: جين >>> زين يعني هع هع
هزاع: عاشوااااا جين في تقدم في الموضوووع هذي الكلمه اول كلمه فقاموسنا فضل عنج خربي رمستنا لا تعلمين يلا انقفضي وييبي القهوة مانبا فواله لان الحين بنظهر
نجمه: جين بابا الحين في مناك ودي
هزاع: السموحه منك بطيت عليك
سعيد: سعيد عادي فخاطره >>>> زين يوم بطيت عشان اشوف الوضيحي
وظهروا هزاع وسعيد من البيت وساروا صوب الشبيبه
في البر فليل سعيد يفكر فالبنيه الي شافهاا : ياويل حاليه ع منطوقها ورمستهاا وسوالفهااا وخص عيونهااا
كانوا سعيد وهزاع رواحهم يالسين والشبيبه راقدين
هزاع: والا شفيه بو عسكوور حافظ عليك بمنو تفكر وسرحان
سعيد: لا تخبر يا هزاع
هزاع: لا يكون تصوبت هههه
سعيد: لا يخوك الا تخشعت تخشيع
هزاع: ابووووووووووب يعني لحقتنيه
سعيد : الي يسامح الي خشعنيه ما توقعت انيه انا سعيد اتخشع
هزاع: هيه والله اسمينا تخشعنااا
سعيد: الصراااحه الحين ما الومك ع الي قبل كنت تقوله
هزاع: الله يعين والله اسمينا ما عينا خير يوم تصوبناا هذا الحب عذاااب هب شي ثاني
سعيد: هيه والله اشهد انه عذاااااب
واليوم الثاني فبيت احمد( بو سيف)
روضه: ابووويه نبا نسير البر
ميثة: اوووف ماقالت شي فيه خير
بو سيف: اسميه ان راي طيب وغاوي
رووضه: ابويه شرايك كلنا نسير رباعه ويا قوم عميه حمد وعياله
بوسيف: اسميه رايج طيب بنيتي تم الساع بتشاور وياه
ميثه: اوووووف عاد وياهم ما اداني الريم هذي اوووف منها خقاقه ماعرف على شوو
بوسيف: شهالرمسه ميثة بنت عمج هذي
ميثه كالعاده بوزت
روضه: بس بس طالعي وين ووصل البووز تحت
ميثه: جب انتي يالياعده ويارايج الخسف شراتج وراحت فوق معصبه لووووووووووووول
وعقب اتصل بو سيف على بو زايد وقاله الراي
بوزايد: الراي حي اسميه راي طيب بس خلنيه اشاورهم خلاف برد لك خبر والاعنيه ما عنديه خلاف وتم الساااع
في البر
والفليل الشبيبه يالسين ومورين الضوو >>> احلى شي ويالسين يرمسووون
عبيد: والا شفيه بو عسكوور
هزاع: خله ياريال اسميه انه تصوب الله يعينه
عبيد: هيه والله يعينه ويعين اليميع
سعيد: والمعوووونه
هزاع: الله يعيييييييينك ولا يهينك
فارس: عيل هزاع على هذا الجوو الغاوي والضوو والمورايه سمعنا شي طيب منك انت كريم ونحن نستاهل
هزاع: تم السااع وفالكم طيب شو تبغونيه اسمعكم
سعيد: سمعنا شلة غاويه الي هي شفتك ولا ضنيت بهواك جان تعرفها مالت الرميثي عبدالله
هزاع : هيه والله يا بو عسكوور شفته ولا ضنيت بهوااه
فارس : انتوا امرة متخشعين ههههههههه
وتم يشل لهم


شفتك ولا ظنيت بهوااك ما هو بكيفي غصب عنـــــي
لا و الذي في الكون سوااك صدق المشاعر لك خذني
حاير وسج وفكري وياك اقصد وشعري لك اااعـــنيي
كان القمر طلعت محياك يالي جماااااالك فاتــــــــــنني
حاولت اصبر عنك واااااااانساك لكن روحي لك تحني
اتخـــــــيلك في يوم لقيااااك يوم الصدف فيك اجمعني
اشتاق لك والشوق جدواك ونظرات عينك شوووقني
دايم عليه تمر ذكراك مالشوق قلــــــــبــــــي متعبني
ودي بشوفك لا عدمناك فالعمر تبـــــقى ملاززززمني
شفتك ولا ظنيت بهواااااااك ما هو بكيفي غصب عني


هزاع:والسلومه
كلهم : صح لسااااااااااااااااااااااا ااااااااااانك
عبيد: صح صوووتك
هزاع:صح بدنكم
واليوم الثاني ردواا كل واحد سار بيته
الظهر الريم اتصلت حق فطامي
الريم:الوووو السلام عليكم
حمدان:وعليكم السلام
الريم:موجووده فطامي
حمدان: لحظه بطالعها فطامي فطامي
هزاع توه حادر من فوق: شو بلاك
الريم استانست من سمعت صوت هزاع
حمدان : ربيعتها داقه
هزاع: فطامي راقدة ما تعرفها انها ما تنش الحين
حمدان: فطامي راقده منو اقولها
الريم:قولها الريم
حمدان :انزين اتصلي عليها العصر اكيد بتكون ناشة من الرقاد
الريم:اوكي خلاص بتصل عليها العصر وسكرت
هزاع: منو هذي اللي ما تستحي داقه الحين
حمدان:هذي بنت حمد يارنا
هزاع فز قلبه هزاع سمع حمدان يوم قال حق الريم اتصلي العصر
عقب صلاة العصر تم هزاع يالس في الصاله عند ابووه وامه وخالد وعوشه ومانع وحمدان كان محد ظاهر
فطامي توها حاده من فوق:السلام عليكم وحبت راس امها وابوها
هزاع:حشى هب عيوون منتفخات من كثر الرقاد
فطامي: عاد ما رقدت الا كم ساعة
ام خالد:كل هذا ما رقدتي
خالد:انا احيد اللي مخلصين الثنويه العامه ما اييهن رقاد ولا يغمض الهن جفن
فطامي:عاد انا مرتاحه الحمدالله واللي ايي من عند الله حياه الله
بو خالد:ونعم بالله صدقها حليلها شو تبونها ما ترقد عسب الدراسه
فطامي يلست عدال ابووها:فديت ابويه هو اللي يفهم
والساعه 5 دق التيلفوون
هزاع نش يشل التيلفون وشاف الكاشف وتشقق من الفرحه
الريم:الووو السلام عليكم
هزاع فخاطره:من متى ما سمعت هذا الصوت ياني تولهت عليه ..... وعليييييج السلام والرحمه
الريم تبسمت : موجوده فطامي والا بعدها راقده؟
هزاع: والله تولهت عليج وعلى صوووتج والله اني اااااااااااااسف يالريم
الريم: منو انته؟>>>>>> تستهبل
هزاع: افاااا حتى صوتيه ما عرفتيه
الريم: ليش لازم اعرفه ممكن فطامي والا
هزاع: والا شووو شو بتسوين لو ما عطيتج فطامي
الريم: هزااع لو سمحت ابا فطامي ضروري
هزاع: يعني عرفتينيه وليش تقولين ما عرفتينيه ياويل حاليه فدييييييت اسميه على لسانج
الريم: شوف اذا ما تبغي تعطينيه بسكر
هزاع: خلاص فديتج ولا تعصبين بس حبيت اسمع صوتج
وزقر فطامي
فطامي: انا اقووول اول ما دق التلفون ربعت شليته شي غريب هزاع يشل تلفون البيت
هزاع: انا اذا ابا شي اسويه ..... وظهر وهو يفكر بالريم ويوم رمسهاا
فطامي: شوووقالج هذا الخبيل
الريم: ماقال شي
فطامي: فديت خشمج هب عليه انا اعرفه اخويه عدل مستحيل ما يبدع برمسته
الريم: انزين خليه عنج انا داقتلج عشان اسالج ها بتون المبزرة باجر
فطامي: خلاص بقولهم اليوم اناااا وبرد عليج خلاف والا بطرش لج مسج
الريم: والااقولج انتي كيف راقده وعادي وماعندج حفووز وما تفكرين بالنتايج شرات بنات الثانويه العامه
فطامي: وشله الحفووز شو باخذ من الدنيا ومن الدراسة
الريم: والله انا كل ما يغمضن عيونيه اتم اتحلم بورقة الامتحان وبالنتايج ما يسوى عليه
فطامي: ماعندج مووونه تتحلمين في الدراسة
الريم: انزين اقولج يلا الحين اخليج واترياج تردين هب تنقعينيه
فطامي: ان شاااء الله وسلمي على سلاموووه هههههههههه
الريم: يبلغ ههههه عاد هي محرمه تي بيتكم من ذيج السالفه هههههههه
وسكرت فطامي عن الريم
في الصاله كلهم
فطامي : باااباااتي
خالد: وويع ان اشاااء الله فقت هالراس شو باباتي بعد
بوخالد: صدقه خووج ماحيد حد منا يقول باباتي اننننف عليج
فطامي: والخيبه تخيب العدووو انزين هذا دلع حشى ما قلت شي هبيتوا فينيه
ام خالد: امحق دلع عاد فطامي ما يليقلها الدلع
فطامي: اهي اهي طالعوا دموعيه حرام عليكم شو قالولكم اعرف الدلع اصلن انا الدلع كاسنيه منراسيه حتى موطاي
مانع: الدلع يعرف ناسه ونتي الدلع مايعرفج سائلنه قبل انااا قال وين انا ووين فطامي حشى عليه تتخيلين حتى الدلع متبري منج ههههه
فطامي: والحين شو المطلوووب اضحك اوكي بضحك عشان ما تزعل ههه بس
هزاع توه داخل عندهم
فطامي: هزاع شوووفهم يقولون عنيه هب دلوووعه وماعرف الدلع حتى
هزاع: منو هذا الي قاال
فطامي: فديت اخويه الي بيدافع عنيه كلهم قالواا وخص هذا منوع يقول الدلع متبري منيه
هزاع: انزين صدقه ههههههههههههههه
فطامي: انا بغيتك عوون صرت فرعووون معوفك حشى خلونيه في المهم ....... اقووول ماي فاذر ابا اسير المبزرة باجر تعبانه اابا اغير جووو
هزاع: وانزين الحين ابويه شدراه انج زقرتيه
فطامي: افاااا ابويه تسمعه شو يقول اونك ماتعرف انجليزي
بوخالد : انزين وانا شعرفنيه بالانجليزي
فطامي: شفيكم اليوم تفشلونيه حشى ....... ابويه قلت ابا اسير المبزرة باجر
بوخالد: لالا مافينيه اضرب خط العين باجر مشغوول باجر ابا اسير المزرعه طالعي حد من خوانج
خالد: انا عنيه عنديه زاام ونتي تعرفين هالي يعني السموووحه
هزاع: لا تطالعينيه اناامرررة ترااااا ما بوديكم
فطامي: افاااا عاد انا متواعده ويا عرررب خلاص عادي بسير ويا اميه ومانع والدريول والاحمدان
هزاع : منو هم العررررب
فطامي غمزت له
هزاااع: خلاااص والا اقووول باااجر ما عنديه شغل بوديكم
مانع: عاااشت فطامي فدييت ختيه هذي البنيه صح والله من زمان فخاطريه اسير المبزرة
فطامي: احم احم عاشت اياامك ادري ادري بس مدح حقيه
هزاع: ويا هالراس محد مدحج
فطامي: عيل بروووح ابشر عرررب
هزاع: بس لا تخبرينهم عنيه وغمزلها
فطامي: اوك
مانع: شو سالفتك انت وياهااا ومنو هم العرررب اعترفواا
فطامي: ونت شو لك سوالف كباار هع عررررب عيييووووونهم سووود ووساع
مانع: انا ريال غصبن عنج يالياعده
هزاع: اييييييه لا تسب ختيه قلتنالك اسرااار
مانع: والله عندكم شي لازم اعرف ماعليه ودلع لهم وراح ههههههههههههههه
فطامي: صدق انك ياهل هههههههههههه
وطرشت فطامي حق الريم مسج وقالتلهاا انهم بيييووون باجر المبزرة
واليوم الثاني
طبعن الريم نفس شي قالت حق اهلهاا وكلهم عزمواا يروحووون
وفطامي وعوشة وام خالد ومانع وطبعن هزاع شالنهم
وقوم الريم كلهم سارواا بعد مع ابوهم
بوزايد: هيه صح ما قلتلكم شرايكم تسيرون البر مع قوم عمكم احمد
الريم: لالالا وياهم لا اذا قوم خاليه راشد بيووون اوكي
ام زايد: والله بعد هذا راي طيب خلاص عيل عزموا وبنقول حق خويه راشد عشان اييون ويانا
سلامه: انا عنيه بسيييير اكيد حد يفوت سيرة بر ودراجات نونو
بو زايد: انزين ام زايد انتي شاوري قوم راشد بو سالم وردي خبر عليه عشان انا بعد ارد على بو سف
ووصلوا المبزرة
قوم هزاع وصلواا قبل قوم بوزايد <<<< لانهم بطواا يوم ظهرواا
هزاع هناك يتمشى ويرمس سعيد ربيعه في التلفون
وفطامي وعوشة وام خالد يالسين ومانع يتشمى بعد
والريم يوم وصلوااا شافوا قوم فطامي >>>>> طبعن دقولهم عشان يعرفون وين البقعه الي يالسين فيها
وسلموواا عليهم ويلسوا عندهم وهزااع من بعيد يشوف الريم
الريم انتبهت على هزاااع وفجت عيونهاااا

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!

بس حاولت تتجاهل وجوده وما تصد صوبه وفطامي ترمس الريم وهي تفكر فشي ثاني وهب ويا فطامي امررة
الريم فخاطرها: يعني هزاع ما اقدر انسااك اوووف احس انيه اتنافض الف صوبك والا احس قلبي ينتفض
فطامي تقطع حبل افكارها: الريم >>> زاعقت عليهاا بصوت عالي
الريم: حشى زيغتينيه
فطامي: اوووووووووب الي ماخذ عقلج ..... وغمزت الهاا
الريم: لا تمين تغمزين ويا حركاتج ادريبج شو تقصدين خل عنج
فطامي: بووويه فديت خشمج تراها محد القلب والله قبل شوي راحت
( هزاع كان قبل خمس دقايق ركب سيارته وتم يحووط في المبزرة)
الريم لفت صوب ماكان واقف هزاع وما كان موجود
فطامي: عيل قلتي ما تفكرين فيهاا اشوووف العكس
الريم: لالا شو ما افكر فيهاا سكتي خلاص يلا نشي خلينا نتمشى في المبزرة خلينا نحوط هب كل يوم بتين هني
فطامي: يلا اوكيك
وراحن فطامي والريم يحووطن ويتمشن في المبزرة
هزاع عقب رد البقعه الي يالسين فيها بس ما شاااف لا الريم ولا فطامي وتم يتمشى يدورهن وسار صوب النافورة الي فوق
هزاع: اشووووف البقعه منورة هنه قلت خلنيه اشووف شو النور هذاا طلع نووور القلب فديييت القلب اناا
الريم تمت تطالعه شو هذا ين وطالعته بنظرة >>> مايبا غيرها>> نظرة احتقاار
هزاع تقرب صوب الريم



وين فطامي>>>> ادري تسالون هذا السؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


شوو تتوقعوووون بيصيييييير بين فطامي وسعيد؟

وشووو تتوقعون بيصير بين الريم وهزاع في المبزرة؟





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 13-07-16 الساعة 04:47 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس