عرض مشاركة واحدة
قديم 13-07-16, 06:10 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت ( 22)


وخلاف رد البيت وراح صوب حموده الي يالسه ع النت
سالم: حموده طالبنج قولي تم
حموده: اول شي قوووول شو تبا؟
سالم: افاا ترديني؟
حموده: امممممم اوكي تم امر سالم سالم: عطيني الرقم الي يطرش حق الريم مسجااااااااات؟
حموده فجت عيونها: انت بعدك مصر تبا الرقم خلص سالم هب مهم شو تبااااااااه مغلط شكله
سالم: قلتي تم لو حافظتنه عطيني اياه؟
حموده: انا حافظتنه لكن ماقدر اعطييييييك انا ما يخصني
سالم: لا تنسين قلتي تم وهب من عادت العرب يردون فكلمتهم
حموده: اممممممم
سالم: امم اوكي لا تقولين بس بعد عليج رقم شوفي هذاا هوو الرقم والا غييييير؟
حموده فجت عنونها: شوو انزين يلا اوكي عده!
سالم:050 XXXXXXX
حموده باستغراب وايدها ع الكيبورد: هي هووو بسسسسسسسس من وييييييين يبته ؟
سالم: ما يخصج خلاص اوكي المهم تاكدت يلا كملي سوالفج ما بقطعج وسالم حدر حجرته ويلس ع الشبريه وحط ايده ع ويه :::وتنهد تنهيــــــــــــــده طويله<<<< اااااااااااه يالريم لييييييييييش ليييييييييييش وكل هالحب الي كنت احسبه صوووبج بيرووح واناا الي كلهم يحايلوني عسب العرس وما اطيع عشااانج واخر شي ما بتكونين من نصيبي ااااااه يالدنيااا ماااااعرف شسوي هل اخلييييييج تروحيييييييين بنصيبج مع الي هوااه قلبج والا اطييييع قلبي اناااااا الي عمره قلبي ماخانج فلحظه من اللحظات ولا حتى فكر كان نبضه والدم الي يضخه كل يقول اسمج الريم وحتى ما حطيييييت اي بنيه فبالي غيرج ولا عمري رقمت حد ولا طالعت بنيه كله فبالي وحده بسس ولا غيرها سكن فوادي وقلبي وروحي وحتى عيوني عمرهن ماشافن غيرهااا انا ما كنت احسسسس انها بشر كانت الريم فعيوني ملاك وغير عن البشر صح اني ما كنت ابين هالشي بس الي فقلبي صوووب الريم واااااااااايد واااااااااااااااايد عوود واكبر عن شي اتحمله حتى كل ماحاولت ما ابين انفضح والدليل ان حموده وفطيييم وسالي وتقريبن كل الي فالبيت وحتى عمتيه لاحظت هالشي الا الانسااااااااانه الي اكنلها هالمشااااااااعر ما حست فيه ولا عرفت شو الي فخاطريه من صوبهااا ااااااااااه يالريم سببتي فقلبي اوجاعي ونتي الي كنتي دوااااااااه والحيييين من وين بييب هالدواااااا الي يشفي عوقيه والله ماحد غيرج بيكون الدوا والعلاج والله انتي عيوني ونبض قلبي وحياتي كلهاااااااااااا والله كلهاااااااااااا ياليت بسسسسسس تعرفييييييييين بقدر غلاج عندي بس وتعرفييييين شقد انا احبج بس ليش تحبييين واحد غيري شفيه هالواحد وشفيه زود عني ماظني باااااااع كل شي عشانج وارخص الغالي عشااااان بس عيوونج .. لالا انا شو اقول اكيييييد هو يحبها اكثر عني بعد ... بس معقووله حد يحبها اكثر عن هالحب الي احسه صوبهاا من يوم كنتي يااااهل يالريم وانااا اشووفج تلعبيييين ويانااااا ويوم كانوا يشلون العاااابج تزقريني انا تالم تعال ابا للعبه ااااااااااااخ والله كااااانت ايااااااام حلوة بعدني عايش بذكرها كانت احلى ايام جمعتنيه فيج يالريم حتى يوم كبرتي وكنتي فالاعدايه اول عدادي وانا مخلص ثانويه هني احسااااااسي كبر ويايه وحسييت ان الي احسه من صوووبج هب اي حب عادي شي كبييييييير وفهالفتره بالذات قلت انتي الريم بتكونييييين من نصيبيه ومحد غييييييييرج وكل ما شفتج احس بنبض قلبي يرقص رقييييييييييص وانتي ما تدريييييييييين بالعكس كنتي عااااااادي تكلميني وجنه اخووج العوود الي يحميييج ما بنسا ذاك اليووم يوم كنتي بايته فبيتنااا وطبعن هي فمرحلة الاعداديه وانااا لصقت فالبيت من درييييييييت انج بتباتييين بيتناااا حتى شبر ما شبرته برا البيييت بس عشااااان خاطرج كله يالس فالصاله ومجاااااااااابل هالعيوووون الي عذبني وصوبني وانتي اصلن يمكن الحب ما كنتي تعرفيييين شو يعني وحتى الجحااااال ماتعرفينه ياغير بس تسولفين هالسوالف الطفووليه عن البنااااات وانا كنت توه عقلي يكبر وافهم اشيااااااء وااااااايد
الريم وهي تربع طبعن بلا شيله وشعرها كله ماي : سالم سالم
سالم فز قلبه وهي تزقره: عووونج
الريم: تعااااااااال شوووف حموووده وميمي يفروووون عليه البلووونات وفيهن ماااااااااي شوف شعريه ((وهي تحركه وكان معقص وطويل واصل الين تحت ظهرهااا )) كله خاااااااااس مااااااااااي
ساالم: مني هذي الي ما تستحي تخيس شعر الريم شيخة الحريم الريم وتوهااا
حموده داشه من الباب: شوفي شووفي سالم قال انا شيخه الحريييييييييييييم ليش تجبيييييييين الماااااااي عليه حموده قابضه بالوونه فايدهاا وفيها ماي سالم مطها من ايدهااا وفرها على حموده
الريم: عاااااااااااااااش سالم ولد خاليه تستاهلييييين عسب ما تفرينهن عليه انتي وميمي هههههههههههههههه وقطع ذكريااااااات سالم دقت الباب
سالم: منووووووووووو انا راااااااااااقد
حموده: ساااااااالم شوو صليييييييييت؟
سالم باستغرااااااب وفج الباب: شو اصلي؟ قيااااام الليل ماصليها؟
حموده: شفييييييييييك لا هب قيام الليل صلاة الفير الصبح يلا نش صل انا بصلي وبرقد تصبح على خييييير
سالم فخاطره: ااووووب كل هذااا الوقت وانا افكر وما حسيت فيه ااااااه يالريم والله ولعبتي بوقتي وقلبي لعب وخليتيني اهويسبج وسار الحمام (عزكم الله) وتم يتمسح وهو يغسل ويهه ويطالع عمره من المنظرررة اوووووف شفيه هو زووووووود عني شفييييييه عسب تحبيييينه الريم استغفر الله اخاف حتى فصلاتيه اذكرج عنبووه ابلليييييييييييس يلا بسير اصلي فالمسيد قبل لا يقيمونها {{{ مخلص لحبك و الركيزه على ساس لي ذاب لوده من غزار المـقاييس}}} {{{لو كان في وسط المعاليج عكاس لا شفت شخصك داخل الروح يليــس}}} الريم نشت وتسبحت ولبست عباه مسكره وتحتها بودي اصفر شوي مطلعتنه وهي واقفه ع المنظره وتجحل عيونها وتتحط قلووس( طبعن ما تتكشخ ذاك الزوود لانه يدتها الا توها غابت عن الدنيا ) وف قلبهااا حسره ومضايقه وااااااايد خص يوم تذكر موقفها الاخير بينها وبين سالم || انا كييييف رمستك جذي يا سالم والله ما تستااااهل حرام هو شو يخصه سالم الي عمره ما قاليه شي يضايقنيه بالعكس كله واقف ويايه من يوم انا صغيره بسسس شسوي بقلبيه الي سكنه هزاع وبخفوقيه الي احتله من اقصااااااه اااااه يالريم ما بقاااااااااا شي ع الملجه والعررررررررس بيكوون فالصيف الياي وبكووون ملك واحد ثاني هب الي فقلبيه لا سالم ولد خاليه كييييييف والله ومااات الحب صددددق الي قال مستحييل يعيش اي حب لازم انه يتشتت ويضيع مع هب الهبايب .. بس شذنبيه يوم حبيييييت هزاع شذنب قلبيه صحححححح انيه قبل غلطت غلطه عووووووووده وبعدنيه نادمه عليهااا كييف انا تجراة ورمسته يعني اصلن ماكان بينيه وبينه شي انا الي سوييييت وبنييت هالشي والله ندماااااااانه من الخاطر بسسسسسس شسوي جذبنيه هالانسان وحبيته والله الين الحيين افكر كيييييف تجرأت ورمسته لا بعد فالتلفون ومسجاااااااات صدددددق انيه كنت غبيه غبيه مافكر استاااااااهل الي يستويليه بسسسس والله كل ما خطر ع باليه سالفة البارحه يوم سالم يبا رقم الي يطرشليه مسجااااات( هزاع) حس ايديه وريووليه يتنافضن اتخيل لو عررف سالم انيه رمست هزاع والا كان بينا مسجااااات شو بسوي والله ليقصبنيه اووووووف شو هالحاااااله والله هالماااااااضي الاسووود يعني كنت لازم ارمسه اوووف اوووف والله ضيييييييييييق بسس قسم بالله احبببه ليش احبك يا هزاع شفيييييييك زوود عن سااااالم يمكن لانه هزاااع اسلووبه جريء وكان يرمسنيه عااادي بلا مستحااااا الا يخلينيه انا بمووووت من المستحاااا وغير بعد ان هزااااع قال عن حبه وبين اليه وكل شي يقووول انه يحبنيه ويموووت بالثراااااااا الي اوطاه بعد عكس سالم الي ما درييييت انه يحبنيه الا من حموده مادري كلهم يقولون يبين واضح حبه اليه بسسسس انا ما حسيييييت او يمكن كنت احسه يخاف عليه لا اكثر ولا اقل او يمكن لان اعتبرته اخووويه العوود الي انحرمت منه بس يالرييييييم لا تفكريييين وااااااااايد خلاص هزااااااع شليه عن بااااالج انتي بتكونييييين ع ذمة واحد غيره وسالم ما يتساااااااهل انيه اخووونه بتفكيريه بهزاااااااع بسسسسسس والله الموووووووقف الي اخرررررر مرررررة استوا بينيه وبين نبض فواديه ااااااااخ كل ما تذكرته احسسسسسس برعشة فينبيه والريم وهي يالسه ترتب شنطتهاا وتحط البوك والتصريح مال الجامعه يالسه ادندن مجبوور احبك كيف ما كون مجبوور ونته الذي تفرض عليه احترااااااامك حبك ملكني حيل بالعرض والطووول وكل المشاعر ذايبه في غراااااااامك
سلامه لابسه مال المدرسه والعباه وحاطه ايدها ع خصرها : حلفي انتي بسسسسسس نحن من الصبح نترياا الكونتيسه تحدرررررر من فووووق وهي يالسه هني ضاربنها الهوى من صبااااااح الله خييييير
الريم: هههههههه شسوي تراج قلتي ضاربنيه الهوى ولعبيه بعد يلا انزييييين طووفي جداميه اوووه سلامي متزقرته شو عندكم حفله اليووم؟
سلامه: لالا والله ما عندنا بسسسس جيييييه كاشخه دووم اصلن انا اكشخ بس انتي مما تشوفينيه
الريم: والله حتى لو ما تكشخييييين ماتخربيييين يا بنت حمد
سلامه: اوووه النفس راضيه اليووم شساااااااااالفه؟
الريم: انزيييين شسوي انا طيبه وااااااايد وييين اميه؟ غريييييييييبه هب فالصاله
سلامه: اميه سااارت مع ابووويه العياااده هزاع مرييييييييض
الريم: وااااااااااااايه فديته شفيه مريييييييييض؟
سلامه: مادري يمكن محموووم
الريم: اهااا علنيه افدااااااااه والله انزين يلا خلينا نسرح الجامعه وهن يركبن السياره
سلامه: كم باااااقي وبسييييير الجامعه اوووف مليت من المدرسه
الريم: انتي خلصي اعداااااااديه قبل خلاف رمسي ويا هالراااااااس حتى اليهالو يبون يسيرون الجامعه
سلامه: هب يااااااهل انا انزيييييييين ثالث اعداااااااااادي نحن ااصلن نتحكم فالبنااااات كلهن والله كل يوم نضارب ويا بنات اواااااااااااائل
الريم: اووووب سلامه من متى تضاربييييين احيدج رقيقه
سلامه: لا انا فديتنيه ماضارب حد بسس ها ربيعاتيه
سلمان : هيه هذي سلامه في وايد زين ما في يقول كلام جنجنال
الريم: اوووب سلمان ونته شو يخصك هاااااا؟
سلمان: انتي في واااااااجد يسوي جنجال حق انااا بس سلامه مضبووط ما في يقول كلام واجد حق انا
الريم: مااااااااااااالت على الشيفه بعد يرمس تستاااااااااااااااااهل اكثر بعد اسوووووووود الويه يلا اخططططططططف على بيت حموده صدددددق انك ما تنعطا ويه وانتي سلاموووووووووه شو مسويه حق الريال هااااا ؟
سلامه: والله ما سوييييييييت شي بس يمكن لانيه زينه ويااااااه
سلمان: ريم يريد سير بيت حموده والا مايريد؟ الريم: هيه يعني ما تفهم خطف وصخ ونصخك مابا اسمعه تفهم دااااام النفس راضيه علييييك سلمانوووه
سلمان: شوي شوي ريم ما في سوي جنجااال بينطر حق انتي عرج(طبعن الرمسه هندي واماراتي)
الريم: واااااااااااااااايه الترااااااااااااب ونته شدرااااااااك بعد بهالرمسياااااات
سلمان: هذا زايد في يقول حق انا واجد انا يعرف الحين زين زين( ويرفع صبعه الابهام هع)
الريم: تستاااااااهل يوم يقووولك وقف وقف هني لا تحدررر دااااخل بتنفد سيارة سالم ما تشوفهاا واقفه فالحوي
سلمان: هذااا بابااا سالم في واااااايد زين يحب اانتي واجد ريم
الريم فاجه عيونها: انت ما تستحي شو هذاا كلام لا عادي سالم مثل زايد بس كبييير
سلامه: هيه خووج تراااااه بيكون ريلج شهالرمسه بعد الريامي
الريم فخاطرها: هيه والله صدقهاااا سلامي وهذا الهيس سلمانوووه بعد شدراااااااه ان سالم يحبنيه لهذي الدرجه يبين بس اناا الغبيه مافهم ولا انتبهت بستغل الفرصه قبل لا اين قوم حموده ..... سلمان انت كييف يعرف هذااا سالم يحب اناا؟
سلمان: في يشووف انا كيف يطالع انتي واجد ويوم في يجي هني لازم في يجي ويسلم على انتي انا يفهم يعرف هبي انتي
الريم: بس بس انزيييييين صخ يعلك المرررررررررض وسالم كان ظااهر والغريييييييييييبه ان ما ياااا صوب السياره كالعاده ع طووول ركب سيارته ويتريا الين ما تظهر سيارة قوم الريم حموده وميمي ركبن السيارة وفويه الريم استغرااااااب من تصرف سالم غريييييييييبه ليش ماياا وسلم علييييه ااووووف لا يكوون حط فخاطره منيه من الباارحه والله من حقه يحط فخاطره انا واااااااايد زودتهااا ويااااه هو ما يستاااااهل امممممممممم شسوي بتخبر حموده سالم(( ماقدر احط عينيه فعيينج الريييم وانا اعرف ان فبالج والي ملك واسر فوادج ورووحج هب انا انساااااااان ثااااااااني بسسسسسس كيف حبته كيف عرفته هالانساااااان!!!!! من وييييين تعرفه ياخووفي بس الي فبالي صححححح لالا شو هالتفكييييير سالم عنبوها هذي تربية عمتك وحمد مستحيييييييييل تسويها الريم يمكن هو انعجب فيهااا وهي ياهل انقص عليهاا وخص انها بعدها فسن المراهقه ماعرف ماعرف شفيني انا اهووويس من البارحه حشاااا )) وتم الصراع بين عقل وقلب سالم الين ماحركت سيارة قوم الريم *** أآأآأآأآأهـــــــــ *** يــــــــــــــامنـــــ *** ضـــــــــاعــتـ *** افـــــــــــــكارهـــ *** واندمـــــــــــجـ *** فيـــــ *** حــــــب *** مضنوونهــــــ ***
الريم :حموده تعرفييييين كنت ما بخطف عليج عباليه سالم بيودييييج
حموده: لالا ما بيودينيه زين يوم خطفتي ونزلت سلامه وخلاف نزلت ميمي
الريم فخاطرها: اوووف هذي لييييييش ما تقول شي كييييييف افتح الموضووع كيف اقولها اذا سالم معصب والا زعلان من سالفة البارحه اممممممم بقوولها والي فيها فيهااا تراه هو خطيبيه الحين ومن حقيه اسال .... حموده سالم حاط فخاطره من البارحه؟
حموده : لا عادي بس اول شي خلاف عادي خلاص انسي الموضووع(( هذي شقووولهااا اوووووف اقوها ان سالم طلب الرقم مني لالا ما بقولها برايهااا بتعررف خلاف بس فخاطريه اعرف من ويين ياب الرقم)) الريم اقوولج ليش تتخبرييييييين يعني ؟
الريم: لا بس جذه عادي
حموده: لا والله ادري ليييييييش لانه ماياا وسلم علييييييج خلاص بقوووله انج تخبرتي شعنه ماسلم( حركات غياض )
الريم: لا تخبريييينه ولا شياته خلاص شو يعني كفرت يوم سالتج
حموده: شفيييييج الريم انتي خبرينيه صدقه سالم شي فيييج واسلووببج وايد متغير من صوووبه انتي ما تبينه؟
الريم: والله هالشي ماقدر اقوولج ايااه يا حموده
حموده: لييييييش؟ شو ما تقدرييييييين يعني ما تبيييييينه شعنه الريم شفييييه سالم ؟
الريم: اوووف شفيج حموووده ها وصلنا الجامعه خلاص سكري الموضووع
حموده: والله ياعرف يا الرييييييييم ما بخليييج كل مرة بتتهربيين من هالسؤال وخلاف نزلن فبوظبي فبيت احمد ( بو سيف) في الصاله توه سيف حادر
ام سيف: هلا السيافي ييت
سيف: هلا والله بام سيف وباس امه على راسهااا ها اميه العلوم؟
ام سيف: والله علوم الخير سير تلبس عسب احط الغداا فديتك شكلك يوعان
سيف: هيه والله اميه ميت يوع الحيييييين بيي دقااايق بس ويييين شيبتج؟
ام سيف: هناك احيده في الحجرة منسدح بسير اوعيه
سيف: زين زين يلا انا بسير اغير ملابسيه وعند الغدااا كلهم متيمعين الا ثاني
سيف: ابووويه متى بنخطب بنت راشد رسمي ام سيف: هيه صددقه من متى نحنا مرمسين هلهاااا خلنا نسير اليوم
بو سيف: ونته شعنه مستعيل ع العرس
سيف تقفط : والله ابا اعرس بسنيه من العزوووبيه ابويه ريال بلحيتيه وبعدنيه بتريااا شعنه عاده
ام سيف: صدقه ابا اشوووف بذره قبل لا اموووت عاده عيال السيافي بيطلعون غير
بوسيف: هيه اكييد غير بيطلعون مقاريد وفيهم قروون عنبووووو
ام سيف: هب هب هبااااااااك الله عنبوووه من فاااااال الا بيطلعون علييه مزاييييييين واااااااااايه فديت السيافي بسها فطيم يوم بتضويه
بو سيف: عيل وينه الي مبزتنه ماريته ؟
ام سيف: علنيه لا خلا منه فديييته عنده زاااااام جاده الا الحيين بيضوي البيت والله انه شييييييخ دووم الا مجابلنيه هب انته وولدك السيافي دوم الا فالمزرعه والا فهالعزبه حتى البوش تشوفونهن اكثر عنيه
سيف: خيبه خيبه اميه محاضره مستولنااا يحينا والله ع الاقل نحنا مجابليييين الحلال هب الي مبزتنه ثنوووي دوم الا يهوووم
بو سيف: دعاله بالهدايه الحيين اشوا عن قبل ع الاقل غدا يصلي هب شرات الاول المسيد ما يندله
كلهم : الله يهدييييييييييييه
روضه: والله ما تخيلك سيفوووه بتعرس
سيف: هبي هباااااج الله ويين تبيييين اكبر خوانج وتقوليليه سيفووه
ميثه: اوييييييييييييه قفطوووها مسكييييين حاااااااااااااالج والله مشكله اليهاااااال
روضه: ااااااااااااااااااااااااا اخ احتررررررررق ويهيه والله صدق بس انتي مالج خصصصصصص يالسباله منو رمسج صدق انه رزة الفيس من طبايع ميثووه البقره ههههههههههههههههههههههه وتمت تربع تعرف ان ميثه ما بتسكت
ميثه وتربع وراهاا: والله يامطج من كشتج يالخاااااااايسه
روضه سارت عند ابوهااا : ابووويه شوف هالوحش حشاااااااااااااا صدق ما تشبه الغوريلا الي فاجينه من حديقة الحيواااااااااان
سيف: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هيه والله طالعي الدخاخيييين يطلعن من خشمهااااااااا حشا دوم هالبنيه بتنطررر
ميثه: اووووووووف منكم ماحبكم ونتي بعدييييييين بروييييج دواااااج عنديه
روضه: تبيعييييييييين دوى بكم ؟ والا اقوووووول مابغي من دواج شكله مسموووم ههههههههههههههه ميثه تتحلطم وسارت فوووق وهي معصبه<< دوم هالبنيه حارقه دمهاااااا عاده من منو من رووضه هع
ثاني: السلام علييييييييكم كلهم: وعلييكم السلام والرحمه ثاني سار وباس ابوه وامه ع راسهم
ام سيف: فدييييتك ثاني ما تبغي غداااا اشوفك ضعفان الغالي
ثاني: لا اميه عادي هب ضعفان يتهيالج يمكن
بو سيف: الا ضعفان صدقهاا امك امرررة غديت يلد وعظام بليا لحم
ام سيف: هيه صدقه ابوك حتى لا غدا تتغدا ويانا ولا عشااا تعال فديييييييتك عشاااااااان خاطريه كلك لقيمة من عيش امك اليوم انا مستونه شوفهم ها يمدحوونه بعد يقولون غاوي بو سيف: هيه تعال بس ترا امك تخوورط ما مدحناااااااه ولا شي يمكن غدا روايه( الخدامه) اغوى بس يلا ما نروم نزعلها ام سيف عاده هي الغاليه
سيف: ههههههههههههههههههههه اسميك يا بويه الا تبغي المشااكل لالا ما يطيع زينك يا بو سيف غدااا اميه ما يي عقبه اي غدا بس يسد ان ام سيف حطت صبيعاتهاااا في الجدر اكييد بيغدي احلى
ام سيف: وااااااااايه فديت السيافي علنيه لا خليت منك ومن مديحك هب هذا ابووك امررررة ما يتناغاااا
ثاني دخل الجو :هههههههههههههه لا اميه شكله الا شيبتج ضاوله ع وحده والا ليش وحده يمكن روايه
ام سيف: واااااااااااااااااااااااا اااعثرتيه جاما صدق ثاني عاده ما نقيييييييت الا روايه هالسووده ( اثيوبيه) والله لو طالبنها منيه ما بقوول لا بخطبلك اغوى بنيه عيل انته ترضااااا خوان عياليه امهم اثيوووبيه لالا ما يطيع زيييييييينك كلهم: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
بو سيف وهو متشقق: يعني انتي راضيه اخذ وحده غيرج ؟
ام سيف: خذ بنشووف مني بتم لك في البيييت يا انا يا هي
سيف: توج اميه تقوليييييييين عادي شعنه غيرتي رايج؟
ام سيف: عباليه الا سوالف طلع جد ثاني: تدرييييييين شفكر اميه ابوويه معرررررررس من تايلند وحده منااك قصيره تقووول قوطي بيبسي ما تشوفيييييينه امررررررة ما يي البيت ودومه فتايلند
ام سيف وهي حاطه ايدها ع قلبها: والخيبااااااااااااااااااا اااااااااااااات صدددددددق يا بو سيف قووول غيرها؟
بو سيف: لالا شو هالرمسه بعد حد يودر شيخة الزييييييييين وياخذله قوطي ديو
سيف: ههههههههههههههههههههههههه ههههه اسميكم سوالف قوطي ديوووو عاده
ام سيف: هيه زيييييييين بعد عباليه والله يانيه عرفت انك ماخذ رقعة ويهيه ما تشووووفه هنا بعد قصوريه اخر عمريه تاخذ عليه وحده
ثاني: يعلج تبطيييييييييييين حيه يام سيف والحييييييين انا يالس اتريااا الغدا ويييييينه
ام سيف: واااااااااااااايه الغالي ما طلبت والله يانش الحيييين وحطلك غدااااا الا هذيلا المغارييييييم ما يخلون حد فذهنه سيف يطالع
بو سيف: افاااااا افاااا يا اميه الحييييييين انا وهالشيبه الغاوي مغاريم عيل شخليتي حق الباقيييييييييين
ام سيف: ظك هنا خلنيه اغرف حق ولديه ميت يووع انتوا مازرينهاا هالكرشه
سيف: عاده انا وابوويه فديتنا ما فينا كرشه احن غراشيب طال عمرج احم احم
بو سيف: هيه صدقه انا يوم ذاك اليوم نهيت فيا سيف ميرنا مول( مرينا مول) الا اقوولج شو هناك غراشيب ماتن عليه وكل وحده تنقز ع كراع وانا مستغرب شفيهن هذيلا والي طاحت اغما عليهااا وحده بس صديت صوبها وهي راكبه الدري هذا الي يمشيبهم اقوولج طاحت
من فوق سيف ناقع من الضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههه هيه ابوويه تحيد ذيج الغرشوووبه يوم تلاحقك تقول وييييين الرقم دخيييييييييييييلك وتمت تصيييييييييح تحت ريلك وانته تقولها بس استهدي يا بنيتيه وهي امرررررررة تباغم وحتى طرت عباتها من النص والله مسكين حالها ثاني ميت من الضحك ورووضه ع الخريييييط عنبووو
ام سيف: خيبه خيييييييييييييييييييبه خافو ربكم بلحيكم وهالخرييييط كله اشووف الشلقات فوووووق يطايرن اخاف الا يينا هالشرار
بو سيف: عيل والله انه سرت الميرنا مووول وهذيج الغاويه امررة تمت وراناااا يا اسميها غاويه ما تقوليييين الاالريم بنت حمد اخوويه
ثاني: تخسي وحده اتي صوووب الريم
ام سيف: جاما الا تربع ورا سيف علنيه افداااه مزيوون هب انته خرررررررب
بو سيف: اوووب تراها قويه وايد بسسسسسس يلا مسامحه مسامحه يام سيف تبقيييييييين غاليه
سيف: زعل ابووويه حرااااااام شوفي البرأة اميه يلا الحين راضيه
ام سيف: زعل بو يعل شو يعني وزعلت بن عروه وعياله العشر برايه انا بسير انسدح ظهريه امررة متكسر فالعين الساعه 9 فليل الريم في الحوي لابسة بجامه ومصلى ومظهرة شوي قصتها تطالع هزاع يلعب بالدراجه ويا زايد نوف : الريم تلفونج يدق؟
الريم: فدييييتج نوافي ييبييييه هني وسارت نوف تيب التلفون شلته الريم
حموده: مرحباااااااااا السااااااااااع بحرمة خووووويه وببنت عمتيه
الريم : مرحبا ملايييييين فذمتيهـ ذمهـ هلا ببنت خاليه وشحالج غنايهـ؟
حموده: امررررة انعش والعلوم؟
الريم: شراتج ونيووول بعد ونترااااااااااقص
حموده: يحيكم والله اييييييييه الريامي ما خبرتج اخر خببببببر
الريم: شووووو؟
حموده: تدرييييييين الريم ان ابووويه قال حق امايه ان العرررررررس بيكون هب فالصيييييف وفالربيع
الريم : عررررس منو؟
حموده: شفييييييج عرسج انتي وسالم!!!!
الريم: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ماشي
رد حموده: بلاج الريامي شوووو انتي ما تبغييين فهالوقت عادي انزين رمسيهم والا اقوولج انا برمس سالم ترااااه بعده ما يدري ماحد خبرره لانه ما شفناااه تبيييين ناجله فالصييييييف عادي سالم من اقووله ان الوقت ما بيكفيييج عسب تتزهبين ما بيقول شي بالعكس عاده انتي الغاليه ما بيطيع فيج الريم فخاطرها(( ااااااااااااااااااااه شو هالحاااااااااااال والله بمووووت وانا اسمع هالكلمة ليتنيه احس انيه عرووس شرات باقي العرايس بس شقايل والقلب عند غير المعرررس شسوي بهالقلب وشذنبه سالم يوم حبنيه بس انا بعد ماليه خصصصصص ليت الي اسمعه واحسه يكون هذا كابووووس وانش منه لالا الريم هب فكابووس انتي فعلم وهذي حموده ترمسج ااااااااااااخ والله بمووت لا انا قبل ما تقبلته هالعرس فالصيييف بعد يبغوونه فالربيييييع ما بقااا شي الا كم شهر وبنزف حق سالم ولد خاليه وهو بيكون ريليه هب هزاااااااااااااع غناة فواديه وروحيه والهوى الي اتنفسه والحياه كلهاااااا ))
حموده: ها الريم شرااايج موافقه ولا؟
الريم: على شو موافقه؟ حموده: على الفكررررررررره
الريم باستغراب: اي فكرررره ما سمعتج حمووده والله اسمحيليه
حموده: ليش وييييييييين كنتي اصلن امممم بعيد اوك فكرة انسافر نتشرالج زهبتج من لندن والا المانياا؟
الريم: شله هالبطررررره كل شي هناك موجوود هنا فدبي
حموده: كيفج بسسسس ويت ويت ميمي هني ترمسني عقب دقايق
حموده: الريييييييييييييييييييييي م بقولج خبر فررررررررررررررررش
الريم بفضوول: شووووو بعد استواا؟
حموده: تدرييييييييين منو كان عندنااا توه؟
الريم: منووو؟
حموده: عمج احمد وسيف وامه وثاني وحتى ابووووووووج الريم: صددددددددددددق ليش انزييييين؟
حموده: امممممم خطبووو فطيييييم رسمي
الريم انصدمت : صدددددددددق؟
حموده: هيه والله امممم الريامي شواخي تدري؟
الريم: هيه تدري بس خلاص عادي عندها قالت يمكن خيره ( الريم تعرررف ان شواخي تحبه بس عسب فطيم ما ترده اذا درت عن شواخي)
حموده: اهااا تدرييييين فطيم موافقه عادي بس فكرت لو ان شواخي تحبه بخبر فطيم عن السالفه
الريم: لالالا حرااااااام عليييييييييج شعنه تقطعين بنصيبها وثاني شي سيف هو ما يبغي شواخي يعني لو ماخذ فطييم ما بياخذ شواخي بيدور غيرها وبقوولج شي والله والله يا حموده فطيييييم ما بتلقااا شرات السيافي ريال ونعم من العزبه والزام الين البييت ما يروح مني مناك الا فالحايه وغير بعد انه حليو وانتي شفتيييه تصدقييييييين من الي يقربوليه هو الي احبه ويعيبنيه واااااايد احسه غيييييير هالانساااان حموده: اهاااا وسالم وييييييييييين ساااااااااار؟
الريم: اممم سالم انتي ادرى كيييييف انا ويااااااااه ما يحتاي اقوولج
حموده: تحيديييييييين يوم تباتييييين بيتناا والله ما كان يظهر خاري وغير يوم نسوي فيج مقالب هو كان ويااااج يوقف ويردهااا فينااا ااااخ تذكرت موقف الكيرم يوم كنا نلعب انا ونتي وهو وميمي وكنت انا وياه فريق ونتي وميمي فريق وكنا غالبينكم بسس انتي قلتي غششششش اونج زعلتي سالم عق حبات الكيرم وقال مليت منكن والله كل ماذكر هالموقف اضحك اونه مل منا اثره الريال مل لانج انتي نشيتي من اللعبه وانا مسكيييين حاليه ماعرف شسالفه كنت غبيه
الريم: هيه اقوووولج اخباار سالي قالت اليه سلامي انها داومت اليوم
حموده: هيه داومت وتيلس عندنااا بس ما ترمس ويانا وايد تعرفييييييين استوا موقف سخييييف وسالي عصبت وقالت بعديييييييين بتعرفون قيمتيه يوم بلحق امايه هدايه يوم بكوون فالقبر بعدييييييين بتقولون ويين سالي ووين ايامها وسوالفها
الريم: لا تعصبووبها وايد خلوها ع راحتها هي لحييييييين تمر بضيقة صدر عسبت غياب يدتيه هدايه حاولي حموده تيلسيين عندها حاولي تتقربييين منهااااا ناغيهااا صدقينيه بتسمع منج وخصصص يوم بتشوفج متقربه منهاااا ودوم عندهاا
حموده: ان شااااااااء الله الرييييم
الريم: اخليييييج الحين حموده اسمع خط من الصبح حشرنيه وباركي حق فطيم وقوليلها تراه سيف ما بتلقا شراته وهم والله يليقون حق بعض
حموده: اوك فدييييييييتج مع السلامه
شواخي: هلا والله
الريم: بالمهلي ولا يولي ورمسته ما تملي وشوفته تشفي المعلي وغلاه ما يساوي انسي ولا الجني
شواخي: اووووب اووووب كل هذاااااااا حقيه وييييييييييييييييييل حاليه شحالج ؟
الريم: والله رقييييييييييييييص ومن جداااااااااااااج ربج بخيييييييييير وسهاله؟
شواخي: والله امررررررررة لا تنشدينيه بخييييييير وسهاله ونتراقص وننقز ع كراع وحافر
الريم: هههههههههه يعلج بزوووود وبيووود
شواخي: العلوم احيد امرررررررة اخبار الامارات عندج؟
الريم: والله الا فالدااااااااااار والعلوم الا من عندج هب عنديه اناا ها خبريييينيه؟
شواخي: بسسسسسس لحظه انا من الصبح ادقلج ويييييييين كنتي يا سودة الويييييه خبرينيه من ترمسيييييييين؟
الريم: لا عادي ارمس حموووده تخبرنيه سالفه
شواخي: شهي؟
الريم: قبل انتي خبريينيه اشوفج امرررررة مشتله وشاله البقعه
شواخي: هههههههههههههههه لا والله عادي بسسسسسس ما خبرتج تدرين اليوم منو كان عندناااا؟
الريم: منو بعد انتي يا عندكم
شواخي: نهيااااااااااان وهله!
الريم: اهاااااااااااا وشوووووووو يسويييييي؟
شواخي: امممممممم خطبنيه الرييييييييم نهياااااان
الريم: صددددددددق وانتي شراااااااااااايج؟
شواخي: لالالالالالا مستحييييييييييييييييييييي ييل لو يقصون رقبتيه ويركبونها وبعد يقصونها ما وافقت شو من عقب حب السيافي مستحيل اخذ حد غيره
الريم: شواخي شهارمسه بعد انتي هب يااااااااااااهل ونهيان ريال وشيخ والله وهلهم ونعم وغير انه شاررررنج انتي اول وحده يشووفها من عقب بنت عمه الي توفت الله يرحمها فكري شواخي بالموضووع وتراااااه سيف خلاص خطب غيييييرج
شواخي: ادري ااااااه يالريييييييم بسسسسسس انا احبه احبه وما اقدر افكر بغييره
الريم:حطي عقلج فرااااااااااااسج وهدي فديتج وتراه سيف باعج يا شواخي كيف ترخصيييييين بعمرج جي
شواخي: انزين ما علينا بفكر بعدنيه ما برد عليهم الحيييييين شو كانت تبغي منج حموده؟
الريم: هاااا لا ما تبا شي سالفه سخيفه (( هذي شو بقولها الحيييييييين كيف بخبرها ان سيف خطب رسمي والله لتتينن ))
شواخي: هيه صحححححححح سخيفه بتبطييييييييين وياها هالكثر عيل والله يا تخبرينيه؟
الريم: لا عادي قلتلج سالفه ما ترزااااااااااااا
شواخي: حللللللللللفت انا يلا قووووووولي والله ان ما خبرتينيه احلف انيه ما رمسج
الريم: خيبه خيييييييييبه هدي فديت خشمج خلاص بقوولج بس شواخي اوعدييييييينيه انج ما بتزعلييييييييين ؟
شواخي: سالفه سخيفه هاااا يلا قووولي ع حسسسسسسسسسسب السالفه السخيفه؟
الريم: اااااااممم شواخي سيف خطب فطييييم
شواخي : ههههههههههههههههههه ضحكتيني ادري عاده اونه شي يديد يعني
الريم بحزن : بس شواخي ترا سيف خطب رسمي وتوهم كانوا فبيت قوم حموده شواخي لا تعليق
الريم: شواخي شفيييييييييييييييييج ردي عليه الشيمه على الاقل قولي انج زعلانه بس لا تمين ساكته جي
شواخي : الريم اخليييييييييييييج الحيييييييييين وسكرت امره شواخي وشواخي يالسه ع الشبريه وحطت ايدها ع ويهاااا وتمت تصييييييييييح ### لييييييييييش حظيه جذيه دوم متعثر ليش الانسان اللي احبه واللي هواه قلبيه وقطعه من فواديه ما يبغينيه وياخذ غيريه ارخصنيه برخص الترااااااااااااااااااااا اااااااااب انا الغبيه كيف كنت ما لاحظ انه امره ما يعطينيه ويههه انا مسكيييييييييييين حاليه اتحراه مستحي او انه ما يلقا فرصه يرمسنيه آآآآآآآآآآآآآآآآه بس اكتشفت انه ما فكر فيه بس خلاص لازم اشله من قلبيه ........ انتي شو تقولين يا شواخي كيف تشلينه من قلبج وهو اصلن قلبج عنده وبيده وعصره لين ما ذاب حتى الشرايين اللي فيه ماتن وذبلن شرات النبته الي ترتيي ماهاا ### ::: الوم نفسي فيك وانصاع مني الخطاااااااا شخصك رفعته ::: ::: دور ذراب وقلب خداع هو بمسكنـــــــــــــك الي سكنتـه ::: ::: ر وح في هوى شاري وبياع وخل الشقي يكفكف دمعته ::: }}}}}}} يــــــــــــــــــــــــ ا خســـــــــــــــــــــــ ــارة حبــــــــــــــــــــــن ـا فيـــــــــــــــــــــــ ـكمـ حـــــــــــــــــــــراا ااااااااااااااااااااااااا امـ {{{{{{{ سالم يالس فسيارته وموقف ع الباركن وحاط راسه ع السكان وصاح تلفونه وكانت نغمته عوووود بالهداوه يتصل بك xxxxxxx050
سالم : اوووووووووووووووهوووووووو ووو شو يبا هذاا برايه ما بشله يصطفل وصاح التلفون مره ثانيه
سالم: احسن شي اشله......... وشله
...... : السلام عليييييييييييييك
سالم :وعليك السلام والرحمه
...... : وشحالك ؟
سالم : ما نشكي باس ومن صوبك ؟
...... : بخير وسهاله
سالم : شبغيت الشيخ ؟.
...... : امممم ش سويت ف الموضوع اللي رمستك فيه
سالم : ما سويت شي وما تفيجت اسوي شي
...... :انزييييييييييين رمست الريال اللي عطيتك رقمه ؟
سالم : امممم لا بعدني اقولك الحيييين بدقله
...... : اوكي سالم والسموحه ع المغثه ف مان الله
سالم : يلا بدقله ش سوي بريح عمريه ووفواديه ........ الووووو السلام عليكم
هزاع : وعليك السلام مرحبااا خويه
سالم : مرحب باجي شحالك هزاع ؟ هزاع باستغراب : بخير ما شكي غيير فرقا الغالي شحالك انته ؟
سالم : بخير وسهاله هزاع : منو الريال ما عرفتك اسمحليه ؟
سالم : اممممممممم انت ما تعرفني بس انا اعرفك .... انا سالم راشد ال.......ي اظن الحين عرفتني
هزاع : ونعم فذمتيه هيه اكييييييييد عرفتك
سالم : بس كيييييييييييف تعرفني
هزاع : اممممم هب انت اللي تقرب حق حمد بن هناد يارنا
سالم : وبعد
هزاع : بسس بعد شوووو ؟؟؟!!!
سالم : بفتح الموضوع معاك هزاع ... شو علاقتك ويا الريم بنت عمتيه .؟
هزاع مصدوووم: هااااا ولا شي ولا شي
سالم : ما في داعي تراني اعرف باللي بينك وبين الريم ما في داعي تغبي
هزاع: سالم انته كيف تعرف
سالم : ربيعك سعيد خبرني هزاع لا تعليق
سالم: انته صدق تحبهاا هزاع ؟؟؟؟كيف تحبها ؟؟؟؟وكيف عرفتهااااا ؟؟؟؟!!!!!
هزاع :هيه والله احبهااا وربيه اللي فسماااااااااااااااااااااا ااااه امووووووووووووت فيها و ف الثرااا اللي توطاااااااااااااااااااااا ه وانا عرفهااا لانها بنت ييرانا ولا تفكر بشي ثاني
سالم :هي صدق تحبك يا هزاع ؟
هزاع : اتخبرهااا هي وبتقولك لو انيه انا اقولك انها تحبنيه شرات ما انا احبها
سالم: وانت شدراااااااااااااااااااك انهااااا تحبك ؟؟؟؟؟!!!!!
هزاع توتر :امممممممممم من ختيه لان هي دوم ويا ختيه
سالم: اهااااااااااااااااااااااا ااااااا والحين شو المطلوب منيه؟
هزاع: يعني انت تدري انيه احبهااا وهي تحبنيه وانت كيفك يا سالم
سالم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آه انت تباني افج الخطبه
هزاع :الصراااااااااااااااااااا� �ااااااااااحه هذا اللي ابغيييييييييييه
سالم :بسس اباك تعرف يا هزاع انيه امووووووووووت فيهااا بس عشان انها تحبك وما بغي افرق من بينكم خلاص اللي تبغيه بيصير
هزاع: اوكي سالم مشكوووووووووووووووووووووو وووووووووور سالم والله ما تعرف كيف ردت الرووووووووح فيه
سالم فخاطره : وانا الرووووووووووووح راااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااحت عني ..... بسس هزاع يا ويلك يان زعلتهااااا وحطهااا فعينك وغمض عليييييييييييييهااااااااا ا
هزاع : الا بحطهااا فعيونيه الثنتين وبسكر عليهن حتى عن الغبره
سالم : وترااا ان ما يييت وخطبتهااا هالاسبوع برجع وبخطبهاااااااااااااااااا
هزاع ضحك : ماااااااااااااااااااااااا ااااقصرت السااااااااااع يا سالم ان شاء الله هالاسبوع خاطبنهااااااااااا
سالم : يلا عيل تامرني بحايه ؟
هزاع : ابدن غير سلامت راااااااااااااااسك
سالم : الله يسلمك مع السلالالالالالالالالالالا لالالامه سسالم { لازم اسوي هالشي يالريم بس عشان انا احبج وربي الشاااهد اني الين الحيييييين احبج بس اخااااااااف ان خذتج ونتي تحبيين غيري ما ترتاحيييييين اااااااااااه الحيييييين عرفت ليش هالاسلووب ويايه الحييييين عرفت ليش تغيرتي ورمستج معايه هب شرات الاول كل هذاااا لانج مغصووبه عليه معقووله هلج غصبووج عليه بس وربي فسمااااااه اني ما كنت ادري انج حاطه فبالج واحد ثاني بسسس قبل لا اسوي اي شي لازم ارمس الرييم عسب اتاكد منها انها ما تبغيني } *** يا شبيه الريــــم في واحـــه ..... روف وارحم كيف ترمونه *** *** وان كان لك ف بعاديه راحه..... روح واتبع من تحبـــــونه ***
الريم يالسه فحجرتهاااا منسدحه ترمس سلوم الين 12 فليل وعقب توها مسكرررره شغلت الاب صاح تلفونها
الريم: اوووووف منو هاذي بعد .............. هب جنه هذااا رقم سالم امممممم هزري هووو من اخر شي سبعات الريم عقب تردد الووو
سالم: السلام عليييييييييج
الريم: وعلييييييك السلام والرحمه
سالم: عرفتيني والا شكلج متردده؟
الريم: لالا عرفتك ساااااالم ولد خاليه
سالم: هيه نعم وشحالج الريم ياربج بخيييير؟
الريم: بخييييييير ما شكي غير فرقا الغالي
سالم فخاطره : حشاااااااا شراااااات الرمسه تقوول الا متفقييييين عليهااااا
الريم: سالم انته وشحاااااااالك وشحال خاليه؟
سالم: والله كلهم بخييييير الا اناا
الريم: عسى ما شر سالم حد فييييييه شي؟
سالم: قلتلج كلهم بخيييييير بس قلبيه يعورني الريم لا تعلييييييييييق
سالم: وييييييينج من الصبح ادددددق ما تشلييييينه منو ترمسييييييين؟
الريم: ارمس ربيعتيه
سالم: اهااااااااا الريم ابغيي ارمسج شوي عااااااادي؟
الريم: اممممممممم امر سالم اسمعك
سالم: ادري بتقوليين ليش هذا داق الحييييييين وماله حق بس لازم ارمسج والله يا الريم انا هب من عوايدي ارمسج والا شي بس في سالفه شاغله باااااالي ولازم ارمسج فيهااااا امممم الريم ابغي اعرف قبل كل شي منج لييييييييش اسلوووووبج تغير معااااااااايه ؟ انتي ما تبغيني والا شسالفه؟ خبرينيه والله لفج الخطبه هذي ان ما تبغيينهاااااااااااا والله الريم بكل صراااااااحه وانا عمري ما تخيلت اقولج هالكلمة قبل لا اعرسبج بس لازم اقوولج انا يالرييييم احبج وهب من اليوم والا من البارحه انا احبج من يوم انتي صغيييييره الا من يوووووم طحتي فهالدنياااااا وانا دوووم يكبر هالحب فقلبيه بسسسس انا ما بغيت احسسج بهالشي لانه هب من عادتيه ابين الي احسبه بسسسسس اذااا مااا ما بين قلبي تراااه جوارحيه كلهن فضحني والله ادررري ان كلهم يدرون بسسسسسسسس انتي الووحييييييييييده ما حسيتي فيه بس بعد عادي بس يالرييييم يوم خطبتج وانا طووول عمري احلم بهاليوم الي تخلصييييين فيه ثانويه عامه عسب اخطبج وتكونين من نصيبي بسسسسس اسلووووووبج وايد وايد تغير من خطبتج يوم اقولهم يقولون لا تستحي بسسسسس الي اعرفه يالريم الوحده يوم تستحي ما ترد برد قاسي وبضييييييج من الي تستحي منه انا اعرررررف ان في شي مضايقنج انتي ما تبغيني يالرييييم قولي قووولي وربي اني عادي بفج الخطبه لو ان هالشي بيجتلني بسسسسسسس كل شي عشاااااان فرحج ووناستج يهووووون لو على مماتيه
الريم: ......................
سالم: شفييييييييج الريم ردي عليه انتي تبغيني والا لا؟
الريم: امممممممم سالم هب قصديه يكون اسلوبيه جذي وياك
سالم: انزيييييييين ردي على سؤالي الرييييم انتي حد فباااااالج تحبييين حد صدقيني ما بخبر حد ولا بواقعج لانه هالشي ادري هب فايدج لووو ان هالشي لا هو من عاداتنا ولا من تقاليدنا بس اعرف ان هالشي هب بايدج ولا تتحكمييييييين فشعوورج قولي الي فخاطرج الريم وعليه افهمج وافهم مشاعرج ولا بخبر لا ابوج ولا امج بس قووولي ؟
الريم : شو اقووول سالم شو اقوول؟
سالم: انتي تحبييييييين واحد ثااااااني؟
الريم: شووووووو لالا
سالم: شووو لالا عيل منو هذا هزاع عبدالله بن رماح ال .....ي ؟ لا تنصدمييييييين انا اعرررررررف ان شي من بينكم وادري انج تحبينه وهو يحبج بسسسسسس رمسي خبريني ؟
الريم منصدمه: سااااااااااالم والله هو ولد ييرانااا و....
سالم: لا تكملييييييييييييييييين ادري ادري بس قولي انتي تحبينه؟؟
الريم: ............
سالم: وغلات غاليييييييييج قولي اذا تحبيييينه عليه وعد اني افج الخطبه وهو رمسني وقال انه بيخطبج لو فجييت الخطبه وانا ادري ان خطبج بس رددددووووه عشاني بس عليه يالرييم لو تبينه ما بفرق من بينكم والله يالريييييييم اهم شي تكونييين مرتاحه وهب شي ثاني ولا تهونين عليه تحبييييييينه قولي؟
الريم: هيه هيه احببببببببببببه يا سااااااااااالم ((((((((( اااااااااااه شقايل انا قلته شقايل ااخ والله احس انها قوووووويه شسوييييييييت انااااااااا))))))))
سالم بحزن: اهاااااااا خلاص هذا الي كنت ابغي اعررررررفه بسسسس الريم حافظي على عمرج وفكري بامج الي هي عمتيه وابوووج تراهم ما قصروا فيج ولا قصروا فتربيتج
الريم: ادرررررري يا سالم ادري
سالم: الرييييم شوفي انا بقووولهم اني ما بغيييييييييييج لو انها ثجيله هالكلمة عليه بس بقولهم ونتي لا ترمسيييين خلي عمرج عادي
الريم: لا يا سااااااااااالم لا تقووول بعدييييين كلهم بيحطوون فخاطرهم وبطييييييح من عينهم لو انته الي قلت ما تبانيه
سالم: انا عادي اطيييييييح من عينهم بس انتي اهم شي ما طيحيييين من عينهم والله يالريم تبقيييين غاليه ومارضاها علييييييج وانا بفج الخطبه وبقولهم هي ما يخصها بس انا طابت نفسيه منهاا وهزاع بييي وبيخطبج مررررررة ثانيه بسسسسس هاااا اوعدينه ما تسوييييييين شي ولا ترمسينه ولا شي اوكي هو خبرنيه ان اخته الي كانت تخبره انج تحبيييينه بس والله اخااااااااف عليج وخص يوم تحبين حد ما تتحكميين فمشاعرج وفحساسج ما بغيج تغلطييييين الريم حطت ايدها ع قلبها ((( اووف الحمدالله عباليه عرف انيه رمست هزاع والا شي))))) ان شااااااااء الله سالم ما بغلط وبفكر باي شي اسووووويه قبل سالم: هااا رتحتي الحييييييين؟
الريم: تسلم ساااااالم والله بدوونك ماعرف شسوي
سالم: افا عليييييييج منو الي كان يدافع عنج ونتي صغييييره هب انا وبعدنيه بدافع عنج وبفهمج وبوقف وياااااااج وشوووفي هااا ان مايا خطببببببببج والله بصفعه تراه هو لازم يحمد ربه ان شيخة الحريييم تحبه وتبااااااااه والي بدته على غيييييييره وبعد ان مايااا خطبج مالج بد مني بيي وبخطبج وعاده موتي بغيضج اوكي ( وهوو يضحك ^^)
الريم دمعت عينها : اااااااااه يا ساااااااااالم قسم بالله يحظها الي بتااااااااااااااخذك لازم تحب ايدها ويه وقفاااااا
سالم: تسلميييييييييين بنت عمتيه ونتي خلاص طاف علييييييج ويلا بعد يحظه هزاع لو اني ابغضه ( وهو يضحك)
الريم: هههههههههه سالم (((( ياوييييييييل حاليه ع الضحكه هذي والله يالريم لو تدرييييييييييين بقلبيه بسسس تراه كله عكس الي اسوييييييه اضحك واحاول اونسج بسسس عسب تعرفين اني ابغيج بس تستانسين فحياتج لو كانت هالوناسه ويا غيري )))) عساها مديييييييييمة هالضحكه ويلا سيري رقدي .......... اخليييييييييج ختيه والا اقوول ما بقوولج اختيه يمكن هزاع ما يخطبج ههههههههههه مع السلامه الريييم الريم((((((( والله يا سااااااااااااالم احببببببببك بس حبيه لك غييييير احس انك خوووويه العود السند الي اليه فالدنياااااااااا وااااااايه علنيه فدا ثراااااااك يا سالم يوم بتجمعنيه مع هزاع مررة ثانيه والله يا سالم كبرت فعينيه لو بيديه احطك تاااااج فوق راسيه بحطك ولا انيه بتردد والله لو انيه ماحب هزاااااااااع جان خذتك يا ساااااااااااالم ااااااخ زييييييييييين ما غلطت الغلطه يوم كنت بقوله لا ما احبه وعادي ابغيييك يا ساااااالم بس والله سالم ريال وبعده ما تغير هو هو نفسه الي كان يدافع عنيه بسسس الحين دافع عن حبيه لغيره اااااااااااه يا سااااااااااالم والله احسس ان عقليه يقووول لا ساااااالم بس قلبيه وكل شي فيه يقول هزااااااع شفيييييج الريم تخبلتي خلاص هذا الي انتي كنتي تبغيييينه هزاااااااع غناة فوادج ونبض قليبج استانسي الرييييييييم هذا الي تبينه شفيج مويمه بس والله غمضنيه سالم حسيته يكابر ويحاول يضحك وينكت ع حساااااااااب عمرررره والله ادري انه مضايج ادري بس صدق صدق سالم غييير وبيبقا غيرررر لو القلب بيديه جان حبيته بلا شك بس الحييين قلبيه بايد واحد ثاني هزاع ويل حاليه على هزاع وعلى حبه غير غير فدييييييييييته والله يعني هزاع اتصل على سالم كيييييف تجرأ وقاله بس الغريبه ان هزاع كان خلاص فاقد الامل خص يوم قلتله لا ترمس سالم اووووووووووف بس الريم من هالافكااااااااار بسير اشووف الصوورة بسسسسس فخاطريه اعرف شو قال يوم ماشاف الصورة شو سوا هههههههههههه والله لو يدري انها عنديه شو بيسوي ههههههه لالا صدق تخبلت انا كل هذا من الفرحه غربله الله هالريدبووول اكيد حاطيييييين فيه شي مغشوووش عنبووه تقوول وحده سكرانه ههههههههههههه بس بفج الاب والا اقووووووووووول بسييييييييير ارقد اخير بااااااااجر جامعه ))))) انسدحت الريم ع الشبريه وتمت تطالع صووورة هزااااااع ويل حاليه على هذي الابتسامه بس هالصورة قبل لا يركب تقوييييييم والا عيووونه اااااااااااه تقول عيون حر والله شرات عيون فطامي بس عيون فطامي عسليات هو سود والا الشعر حشااا من كم سنه هالصورة ماحيد شعره يوصل الين جتوفه والله انه خقااااااااااااااق هالرياااااااااااااال الله يعينيه عليييييييه بس بعد احبببببببببببه ولوت ع الصوورة ورقدت بدون ما تحس بعمرهااااااااااا مــــــــــــــــــــــــ ـــــا همـــــــنـــي هــــــــــذا !!! ولا ذااااااااااكــــ !!!! يا غيــــــــــــــــــــر لي بالقــــــــــــــلب !!!! موجوووووووود ؛؛؛؛ اليوم الثاني الظهر رد سالم من الدوام
بو سالم: تعال سالم بووويه ابغي اعطيك شووور!
سالم وايه ابوه وباسه ع راسه: امر يا بوووسالم؟
بو سالم: مايامر عليك عدوو بسسس بغيت اعطييييك شووور شراااااايك نجدم العرررررس؟
ام سالم: هيه عنده بعد شور غيره ترااااااه من زمان يبغيهاااا هو ما بيصدق ههههه سالم حز فخاطره( هيه واااااالله لو الود ودي جاااااااان بغيته اليوم )) : لالا بووويه
بو سالم: جيييييييييه بنخليييه فالربيع بدال الصيف شالراي؟
سالم: لالا بووويه ما بغي اعرررررس هونت
ام سالم وبو سالم: شووووووووووووووووووووووو؟
سالم: خلاص هونت وقولوا حق الريم وقوم عمتيه السموووحه والله بس مابغي الريم احسها ما تناسبنيه وماعررررف شقوولكم واذااا ما تبغووون تقولولهم انا الي بقووولهم عااااادي هب بالعافيه العرس
ام سااااالم: وااااااااااااااااااااااخي بتيه شو هالرمسه بعد سالم غير الراااااااي من متى انته تقول الريم ما تناسبك ومن امبوونك تبغيهاا ورادينها وكلنا ندري الحين ياي بطرك هذاا بعد
بو سالم : بووويه سالم شفيييييييك ما حيدك جذي غير رايك فضيييييييحه فالعرب وهذي بنت عمتك هب وحده غريبه والريم ما فيها عيب والا انته ناقد عليها بطشه؟
سالم: لالالا الريييييييييم اكبر عن اي شي عسب انقد عليها والله لو اي حد نقد عليها لقص رقبته قبل وهي بنت تربية عمتيه وحمد وهي اشررررررررف من الشرررف نفسه بسسسس ابوويه خلاص لا تموون تتخبرونيه بس مابغيها وردوا عليهم هب بالعافيه والله
ام سالم: وافضيحتيه فام زايد والله فشله اقوولهاااا انته شااور عمرك مرة ثانيه سالم وعطنيه رايك خلاف؟
سالم: لالالالالا اقولج امايه لاتمييين تضغطييين عليه اي شي بدا صح لازم ينتهي صح والا انا غلطاااااان واذا كانت خطبتيه بالريم صح فلازم انهي هالشي صح قبل لا اغلط غلطة عمري
بو سالم: افاا يا ساااااااالم غير راااااااااايك
ام ساالم: والله يا سالم ما بتلقا شراتهااااااا جمال واخلاق ويكفي انهااا من لحمك ودمك؟
سالم: ونعم فيها بنت عممتيه وادري ان كل الزييييييين فيها ولا هي ناقصه شي والكل يتمنا بس شوفهااا وبتشوفيييييين امايه عقب وايد بيووون يخطبونها ولا تخافين عليها والروحج انتي قلتي يامايه الريم جمال واخلاق ومعاني وهزري ماحد بيلقا شرااااااااااتهااا ...... خلاص اقوولج ما بغيهااا بسسسس لا تمون تقولون شي ثاني وقولولهم ولو ما بتقولولهم انا الي بسييييييير اقول حق ابوها وهزري انه بيقدر وما يحتاي ونحنا بعدنا فالبر خلونا نفج هالخطبه (((((((والله صعبه عليه هالكلمة ااااااااااااااااااه والله لو وديه اقووووول لا ابغيهاااا ولا ابغي غييرهاااا بس لازم اكون اقوى وافكر بسعادة الريم ))))) بو سالم: خلاص بوويه انا مقدر ويمكن عندك ضروفك انك ما تبغيها بس عطني عذر شي عسب اقول حق ابوها سالم
: قوله اممممم اني هب مستعد حق الزواج وراتبيه ما يكفي اصرف عليهاا وما بقدر اريحها وغير بعد انا ما بغي اعرس الحين والريم ما تناسبني ها شي بعد؟ بو سالم : خلاص بووويه لا تعصب انته
ام سالم: والله يا سالم ماعرف شو فبااااااالك بسسسسس والله ما صدق انك ولديه وهذا شورك ونته الي كنت محتشر وهب مصدق متى بنخطبها لك الحييييين ياي تقول ما بغيها عقب ما رمسنا هلهااا فضيحه وقمييييييييحه جدااااام العررررررررب
سالم: اوهوووووووووو امايه خلاص هب بالعافيه ((((( وهني صددددق كان معصب سالم فخاطره يصرررخ الحيييييييييين هيه اباها اباها امايه بسسس هي ما تباني شسوي يعني اخذها بالعافيه وهي ما تحبنيه ))))) بس سالم مسك عمره وع طوووول ركب فووووق عسب ما ينطق باي كلمة من الي فخاطره ويفضح عمره
بو سالم وهو يهز راسه: لاحووول ولاقوة الا بالله ما دري شحل فيه هالولييييييييد رمسيهم انتي يام سالم واستسمحي منهم ورخصي البنيه حرااااااام بعد نخليها معلقه
ام ساااااالم: لالا حشاااااااا هذا هب ولديه سالم من متى هو جذي
بو سالم: خليه يام سالم يمكن مضااااايق ولا تضغطييييين عليه ورمسي هلها وختيه وان شااااء الله ما يحطون فخاطرهم
ام سالم: فضييييييييحه فضيييييييحه انا بطالعه وما برد عليهم الحييييين لازم ارمسه مرة ثانيه يمكن الحيين هو معصب بترياه خلاف
بو سالم: كيييييييفج انتي وولدج انا بسير انسدح والعصر الساعه 5 ونص
سالم حادر من فوووق وشعره رطب وحاط السفره ع جتفه وعيونه حمر وشكله تعبان وهو خاطف فالصاله راح صوب امه وباس راسها: امايه فديييييييتج السمووحه منج مساعه رفعت صوتيه عليييج بس والله كنت مضايق وانتي ما تدريييين شلي فقلبي
ام سالم: لا فدييييييتك عادي بس صدددق شفيك ياولديه شو الي مضايقنك وشعنه ما تبا بنت عمتك؟
سالم: خلاص امايه لا تميين تضغطين عليه ما بغيها ما بغيهااا طابت النفس منها(((((( اااااااه شقايل قلت هالجمله شقايل رتبتهاااا والله صعبه عليه تقووول يبل فوق راسيه وانا اقولها))))
ام سالم : لا يا ولديه سالم غير رايك ونته تحبها وتبغيها شقايل بعد تقول طابت نفسك منها والله كلهم يدرووون انك تبغيها ومن زمان تترياهاااا تخلص الثانويه
سالم: اااااااااااااه يامايه هيه والله خلاص ماقدر اغبي عليج ابغيها بس يامايه هب بالعافيه وهالرمسه بيني وبينج ومابغيها تظهر
ام سالم: ان شاااااااااء الله
سالم: انا رمست الريييييييم وقلتلها انتي تبغيني والا لا لاني يامايه احسسسسس انها مغصوووبه عليه ام سااااالم: جيييييه مغصوووبه لالا
سالم : امايه هي قالت ما تبغيني وخلالالالالالالاص وهالرمسه امايه وعد ما تخبريييييييين حد لاني انا وعدت الريم ما تظهر والريم مالها خصصصصص حتى هي ما كانت تبغي ترمس بس انا ضغطت عليها عسب ترمس وهي قالت الي فخاطرهااا وهي تحسبنيه شرات اخوها لا اكثر ولا اقل يعني يامايه ما بغيييييج تاخذيييين فخاطرج منهااا وغلاتيه عندج يامايه ابغيج تنسييييييين هالشي وانا الي رمستها والا هي حليلها ما كانت بتنطق بكلمة وحده
ام سالم وهي حاطه ايدها ع راسها: ثرها جي السالفه خلاص ولديه بقوول حق امهاا وافا علييك الريم غلاتها من غلات حموده بسسسس ليش ما تبغييييك يا سالم ؟
سالم: انا قلتلج تحسبنيه شرات اخوها العود الي يحترمها ويخاف عليهااا
ام سالم: خلاص الغالي كيفك وهذا رايك لو والله ان الريييييييم ما بتلقا شراتك من يصونها ويحبها ويخاف عليها كثرك
سالم: اميه بسس لا تخبرين حد بالسالفه اللي قلت الج عنها حق حد حتى بويه ما بغيهم يحطون بخاطرهم على الريم ام سالم رمست بو سالم عسب يرمس بو زايد انه يفج الخطبه ويرخصون الريم وقاله ان سالم خلاص ما يبغي البنيه وما كتب الله بينهم نصيب والزواج قسمه ونصيب بوزايد تفهم وهو اصلن كان حاس ان الريم ما تبغي سالم فقال يت منهم بوزايد رمس ام زايد وحلفت انهاا ما ترمس خوهاااا راشد وتموا يحايلها بو زايد وهي امره ميبسه راسهااا الين ما يا بو سالم وطيب خاطرها وتفهمت والريم وحمودة هاليوم كانن متأخرات فالجامعه الين الفليل فبوظبي فبيت عبدالله ( بو خالد) بالظبط فالميلس هزاع يالس مع سعيد
سعيد: ها الحييييييين شو اشوفك عالي العااااااااااااااال
هزاع: هي والله ردت الروووووووح فيه
سعيد: يلا يلا بسرعه بوسنيه ع راسيه وابغي عصير الحيييييييين يلا يلا مقبول فيمتوا ع الاقل ادريبك ما تعرف طشه
هزاع: فقت هالشيفه انا هزاع عبدالله بن رماح ال......ي ايي وبوس راس سعوووووووووووود... وعطاري العصير طمن بالك ترااا خطيبتك فطامي هي اللي بتسويه
سعيد: احم احم هزاع : يحظك فطامي بتسويلك العصير هب انا طايح حظيه
سعيد:انا احسك من تخطبهااا امره ما دل الا طروق العين
هزاع : من حقيه قلبي خذاااااااااااااااااااه لي ساااااااااااااااااااااااا ااااكن العييييين اول مايت ام خالد نش
سعيد: مرحبااااااااااااااااااا مرحبااااااااااااااااااااا ااا الساااااااااااااااع ملاييييييييييييين فذمتيه ولا يسدن توه الا ما نوووووووووووووووور البييييييييييييييييييت سعيد باس راس ام خالد: مرحب لا هااااااااااااااااان قدره ومقداره ومعزته فقلووووووووووووووووب محبينه .... والبييييييييييييييييييت منور بهله
ام خالد: وش حاااااااااااااالك ؟؟؟ علنيه افداااااااااااااك وفدااااااااااا ثرااااااااااااااااااااااا اااك
هزاع : احم احم اميه غاديه مرحبانيه ام خالد : من مبونيه مرحبانيه توك الا تعرفنيه فديييييييييتك
سعيد : بخييييييير ونعمه ربيه يعافيج خالتيه و شحالج انتي ؟ ياربج الا ما تشكيييييييييييييين باس ولا ياس ؟
ام خالد:امرررررررررررررررره لا تنشدنيه بخيييييييييييييير وسهاله ما نشكي باااااااااااااااااااااس ... يلس يلس الغالي يلا بخلييييييييييكم برييحاتكم الحييييييين بس حبيت اسلم عليك واخذ علومك وسلم على امك لا تنسى
سعيد: ان شاء الله خالتيه تامرينيه امر انتي
ام خالد: تسلم الغالي يلا عيل ف مان الله وظهرت ام خالد.... والا داشه الخدااااااااااااااااااامه وفيدهااا صينيه فيهاعصيييييييييير كوكتيييييييييييل ومعدله الاكواب وصحنين كيك اسمها ( كيكت الكييكات )
هزاع : هلا هلا بالحامل والمحموووووووول
نجمه: هلا في زوووووووووووووووود انته شحالك بابا سعيييييييد؟
هزاع: ايييييييييييييييه وطي وطي الصينيه ويلا فارجي ... نجمة وطت الصينيه نجمه: ليش انته في سوي زياده جنجال ...ببالهداوه يادوى مشتاق خزني بالهداوه وظهرت ؟.. وهزاع وسعيد ناقعين عليها من الضحك
سعيد : اوووو اووو من قدك هذي ميته عليييييييييييك هزاع: جب جب انته شوف شوف اللي فالصينيه كل هذا حقك لو انا طالبنهااا ما بتسويليه سعيد : انت شولك خص تغااااااااااااااار خلاص انزين القلب خلهاا تسويلك
هزاع: جب جب كل كل اخافه من برع هالله هالله ومن داخل يعلم الله
سعيد: اصلن هي اي شي هي تسويه يطلع غاوي حتى لو هب حلو
هزاع: اوووب اووب وييييييييينها فطامي تسمع هالرمسه .. وانته متى بتملج ؟
سعيد:اممممممممم انا شاورت الاهل وقالوا قبل العرس باسبوع ... وشوف اي شي قاصرنها حق زهابهااا امره ما يردكوالا لسانكم ترا اميه موصيتنيه عليييهاااا
هزاع: ما تقصروووون امره هب قاصرنهااا شي بعد قصورهاا ما يسدهاااا
سعيدوهو ياكل كيك : لا ظمنتليه طباااااااااااااااااخه
هزاع : الله يعينهااا عليك احمد ربك يوم فطامي دشت المطبخ عشانك
سعيد: لالا الصراحه الكيك طرررررررر وتسلم ليه ايدهااا والعصير ما فيييييييييه حيله والتعديلات غراااااااااااااااام
هزاع: خييييييييييييبه خيبه ياني بقولهاا هالكثر سعيد: عيل موصنك امااااااااانه فرقبتك تقولهاا
هزاع: عيد عيد الرمسه لحظه بسجل الرمسه اللي قلتها يلا يلا عيد وحط التسجيل
سعيييد: ههههههههههههههههههههههه تسلم ايدج والكيك طررررررررر وما فيه حيله حتى العصييييييييييير يكفي انه من ايدج....وقف التسجيل... وقف التسجيل يالكلب .... وهزاع وقف التسجيل عقب ربع ساعه ظهر سعيييييييييييييييد هزاع حدر الصاله وشافهم كلهم متيمعين
هزاع : حااااااااااافظ عليكم كلكم متيمعييييييييييييييين ... شاف الكيك موطاي ع الطاوله
هزاع: عيل شعنه هب مرتبتلهم ؟؟الله الله كل هالزين حق اللي كان عنديه فالميلس لو انا بس قلتلج حدري المطبخ ما بتحدرينه ولا حتى كيك بتسوينه ما تلامين.......... يابووووووووووك يالهوى فطامي لاتعليييييييييييق
حمدان: حراااااااااااااااام علييييييييييييك فشلت البنيه طالع طالع البنيه ما تقول الا اسكريم اشارة المروور
مانع: من متى فطامي تستحي ما حيد والله والله واطورت العزبه
فطامي: شو قالولك فاصخه الحيااا يا هالرااااااس اللي عليك روح حش هالكشه اللي فراسك
مانع: جب جب انتي فطامي : سير دح من هالكتب الحيييييييين انت ثانويه عامه راونه هالنسبه ما تقول الا مصيروي اكيييييييييييد بتييب 99,9
حمدان: حراااااااااااام علييييج عطيتيه بعين من كثر ما تقولين له هالجمله الحين كله يهوووم والحين اشوفه يا فالمرينا والا فبوظبي مول والا بهالسياره يعربهااا
ام خالد: واااااااااااااااااااايه الترااااااااااااااااااااب اي موتر يشل هذا الفص
مانع: اي فص اميه الحين انا ريال بشنبيه ولحيتيه وتقولين عنيه فص والله حليله منيييير من اقوله عطنيه اياه ما يقصر ام خالد: والله يهزبه هزاب هالهرم واغسله غساااااال يبااا ينفد ولديه غربله الله سود الله ويهه
بوخالد : اكيييييييييييييد الحيييييييييين يكح الريال منج هب دعاوي علييييييييييييييج هزاع : فطاااااااااااااااامي عندي لج شي ؟
فطامي : شووووووووووووو هزاع سار صوب الكرسي االي يالسه عليه فطامي وكلهم صخووا والانظار صوبهم
هزاع : عنبوووووووو شفيكم صخيتوا كملو كملوو والا اقول فطامي... وحط السماعه فذنهااا فطامي استحت وغدا ويهاااا طمااااااااااطه من المستحاااا
هزاع : من قدج .... يلا انا متى بقول حق حد جذيييييييييييه




يتبع >>>>>>>>




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس