عرض مشاركة واحدة
قديم 17-07-16, 06:21 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


خطت خطوتها الأولى الى خارج اسوار السجن بعد 5 سنوات سجن ، تنفست بعمق " الحرية " !
لفت تناظر المكان اللي ضمها لمدة 5 سنوات مبنى يحمل بداخلها سجينات ومحاوط بالحراس من كل جهة ضحكت بإستهزاء وهي تذكر كلمة القاضي في اول محاكمة لها قبل خمس سنين مازالت ترن في أذنها : ( حكمت المحكمة ل المدعوة سارة بنت عبدالعزيز عقوبة القتل الخطأ ل زوجها ووفقا للمادة 238 السجن مدة لا تقل عن 5 سنوات ) !
ركضت لها حارسة الامن بعد مالمحتها من غرفة المراقبة تذكرت الامانة اللي تحلمها من اربع سنين مدت لها الأمانة اللي كانت " غطاء تستر فيه سارة وجهها " : الحمدالله على السلامة
ابتسمت لها سارة ب لطف وتلثمت فيه ومشت بقهر مالها ماوئ ولا عائلة ولا صاحب !
كلهم كانوا راعيين سمعة من انرمت بالسجن والكل تخلى عنها .
وقفت عند البحر وهي تتأمله وذكريات شهر عسلها هنا تحاصرها وكأنها كانت بالأمس مو قبل خمس سنين طاحت دمعة استسلام ل حزن كاتمته من سنين .
لامس خصرها يدين صغيرة بالكاد تغطي خصرها النحيل ، انحنت لها ب لطف وهي تقبل خدها : وش تسوين لحالك هنا ياحلوة ؟
الطفلة ببراءة : ليش تبكين فيه احد ضربك
ضحكت سارة على عفويتها بحزن : ياليتني انضربت ليلي ونهاري ولا ذقت هـ الهم " جلست معها " انحكمت بالسجن وتشوهت سمعتي ب اني " قاتلة " تبرؤا مني اهلي وكرهوني اهل زوجي وبقيت لحالي كذا وحيدة " لفت لصغيرة ضحكت بسخرية وهي تشوفها تلعب مع الصغار مو لمها " امي رفضت تسمع همي تبين انتي الصغيرة تسمعينه " تنهدت وهي تشوف الغروب قامت تمشي بدون اي هدف ".
'
الساعة 3:40 دقيقة ليلا .
مكان يعمه السواد والظلام ك قلوبهم اللتي عمت من خوف الله ، انوار ملونة خافته وصخب الموسيقى بزاوية تقرع الكيسان ببعضها تحمل مايذهب العقل ونهى عنه الشرع " الخمر " وبزاوية ممارسة الزنا وبزاوية تتمايل اجسامهم على انغام الموسيقى .
سقط رأسه على كتف صديقه : الله
ضحك صديقه بخبث : قلت لك بيعجبك
صقر يتأمل المكان بفرح وهو يرقص : عجبني كثير " ضرب كاسه بكأس صاحبه وهو يغمز " بس اللي قدامي يعجبني اكثر
ضحك وهو يشوف البنت اللي قدام صقر ترقص بدلع صرخ بحماس : شوف شغلك فيها يابو خالد
سحبها صقر ل اخر البار .

كانت جالسة وراء الكرسي تحمي نفسها بخوف وهي تناظر الپار كان خالي من اي سيارة واي ضوء باستثناء الپار اللي كان الشيء الوحيد المنور في الشارع ! كانت تنتفض كل ماسمعت صوت وهي مؤمنة محد راح يشوفها مع الضلام وهي متخفية عن الانظار كانت تراقب الپار اللي كان يدخله اجحاش من الناس من اسوار الكرسي خوفا من احد ينتبه لها ، غافلتها عيونها اللي بدت تتسكر بهدوء لين دخلت في سُبات عميق وشالها فوق وجهها .
طلع مع اصحاب السوء خارج اسوار الپار وكل واحد فيهم غايب وعيه بالكامل يمشون بلا هدف وضحكاتهم تتعلى بشكل مخيف .
صدمت رجله بشيء رقيق وصغير تحته نزل بهدوء وهو يشوف بنت نايمة تحت الكرسي ومغطية وجهها ب شال
اول واحد بضحكة مخيفة " ب الأنقلش " : انظروا ماذا وجدت ؟ هدية ربانية ل التسلية
صاحبه العربي الشبعان من كثر البنات اللي بداخل " جلس على الشجرة بتعب " : بالمناسبة انت من وجدها انت اول من يبدأ بها
الأول انحنى عليها وهو يتمتم بالانقلش وهو يشق فستانها ب عنف ويده تخنق رقبتها وشفايفه على خدها
قامت مفجوعة وهي تبكي ، من هذا وش يبي فيها وليش يسوي كذا ؟ دافعت عن نفسه بكل الطرق ولكن للأسف جسده المُخمر كان اثقل من جسمها الضعيف
تنرفز من مقاومتها رمى نفسه فوقها ويده مثبت يدها بالارض وشفايفه برقبتها يمنعها تتحرك !
ربع ساعة وكانت غايبة عن الوعي لضعف بنيتها اللي تعرضت ل العنف وكثرة البكى وقل التغذية وهو جمبها نايم مايدري عن الدنيا ، واصحابه نفس حالته ، غافين عن العيون اللي كانت تسجل كل شي تصير .

على أرض المملكة العربية السعودية ، تحديدًا بالرياض .
في ثلث الليل كانت مستجيبة لأمر ربي عندما قال ربي : ( أدعوني استجب لكم ) عندما يكون ربي قريب من عبده ، ينزل ربي من سابع سماء ل يسمع عباده .
فارشة سجدتها ولافة جلالها ورافعة يدها ودموعها تغطي وجهها : يارب احفظ بنتي ، خذوها مني ظلم يارب انصرها انها مظلومة
سقطت على الارض من الضربة اللي جت على رقبتها من زوجها وهو يخنقها بعصبية وعيونه طالعة من مكانها : سودت وجهنا المجرمة لا تذكرين اسمها هنا ولا والله اسوي ماسوت بنتك واذبحك والله لا اقص لسانك ان انذكر اسمها الله ياخذها
ام مساعد ب آلم : انت اب ؟ بنتك مظلومة والله سارة مظلومة
ابو مساعد وعينه تحمر من الغضب : ماتشرف اكون اب ل قاتلة وقاتلة مين عاد ؟ زوجها قليلة الحياء سودت وجهي بين العرب .
سكتت ودموعها على خدها وهي تردد ب قلبها " حسبي ونعم الوكيل " ومؤمنه بكل مرة تقولها وبنتها مظلومة بان همها ينتقل من الارض الى السماء ومن توكل على الله كفاه .
,
,
رمى الآيباد بعيد وهو يشوف ڤيديو سواد وجهه صقر وفعلته الشنيعة ! صقر زاني ؟ صقر يسكر ؟
صقر الشريف العاقل اللي مايترك فرض ولا ينسى السُنة يسوي كذا محافظ على صيام الأثنين والخميس ؟ يعصي ربه ويشوهه سمعة وطنه
حرك رأسه يمين وشمال ب رفض ل افكار ابليس اللي بدأ يصورها له : بحل المشكلة قبل تكبر ، بعالج خطآءه " غمض عيونه يحاول يستجمع افكاره وفي غصون دقائق لقى خطة بس عيبها ماتضبط لين يرتب له كم شغلة بسيطةوكلها تعتمد على الكذب ، مشى وهو يدعي ربه يغفر له ويسامحه لكن مجبور ما باليد حيلة غير هذي الفكرة قبل يعم الفساد في سماء عائلتهم .
( ^ مين اللي كشف صقر ؟ وايش راح يسوي ؟ نعرفه في البارتات الجاية . )
,
,
صباح يوم جديد ، تشرق شمسه على ارض لوس انجلوس .
فتحت عيونها ب خفة وهي تحس بصُداع رهيب والم فضيع ، تفصحت عيونها المكان كان يعمه البياض من كل جهه اشبه بالمستشفيات ناظرت يدها المُتصلة ب سلك المغذي ، بدت ذاكرتها تسترجع ليلة البارحة ودموعها على خدها هي فقدت شرفها وكرامتها ب ليلة سحبت سلك المغذي بعصبية وبكاء وهي تدعي على اهلها اللي رموها وتخلوا عنها مع اول مشكلة واجهتها ب حياتها بسببهم فقدت شرفها .
دخلت ممرضة مسلمة مُحجبة ابتسمت وقربت : وش اسمك حبيبتي ؟
سارة وهي تمسح دموعها : سارة
الدكتورة : اسمك حلو عارفة ان كل شخص ياخذ من اسمه نصيب ؟ وانتي اسمك من السرور والفرح
سارة بسخرية : ماضنتي
الدكتورة بتفاؤلية : ‏﴿ لا تدري لعل اللهّ يُحدث بعد ذلك أمراً ﴾ ‏فيُذهب غماً ويطرد هماً ويزيل حزناً ويسهل أمرا
سكتت سارة وهي تفكر بكلامها ، فعلا صحيح الدنيا ماتوقف على شي عشان كذا من الآن بتخطؤ خطواتها الاولى .
( خارج باب الغرفة . )
كان جالس على الكرسي المقابل ل غرفتها ويكلم بجواله : الأمور تمام طال عُمرك ، نقلناها ل المستشفى على طول وهي بخير وصحتها الحمدالله وتحت المُعاينة وانا بنفسي جالس عندها تطمن .
'
'
على ارآضي المملكة العربية السعودية .
هبطت طائرة الخطوط الامريكية على ارضها تحمل بطلتي ، وقفت سارة تتأمل المطار وذاكرتها تعيد لها كل الذكريات طلعت من هنا عروسة ورجعت ل هنا ارملة حطت يدها على بطنها وهي تسمع صوته من الجوع وتتأمل الكافهيات بس هي ماتملك قرش واحد عشان تشتري لها اكل كل اللي معها دفعته ل التذكرة
مشت وهي تهز راسها يمين وشمال تطرد رائحة الاكل من راسها ل خارج المطار حائرة ماتذكر شوارع السعودية بالضبط ولكن ربي سخر لها ذاكرتها المنقطعة عن ديرتها سنين وبنين وتذكرت شارع واحد شارع حارتهم القديمة لما كانوا صغار .
وقفت تاكسي وركبت ووصفت له الحي بدت تدخل السيارة بين احياء ضيقة ورديئة ! بيوت متهالكة ، اطفال ب ملابس متسخة ، حريم يمشون ب عبايتهم وترامسهم سبحان الله كان هالحي من افضل احياء الرياض والحين مايسكنه الا الاجانب والفقراء حتى البيوت مالها ابواب .
السواق السعودي : اسف ياختي بس ماقدر ادخل اكثر زي ماتشوفين الطريق
سارة وهي تشوف شنطتها مافيه الا 23 ريال مدته له بحرج : مامعي الا هي والله العظيم اسفة .
ابتسم السواق ب حنية : انتي اول زبونة لي استلمها لاني توني متوظف قبل ساعة ماراح اخذ منك ريال عيب عليك انتي بنت بلدي
ابتسمت له ونزلت هي فعلا ب حاجة الفلوس ، مشت بحيرة ماتدري وش تسوي ولا وين تسكن ؟ هي تابت من نومة الشوارع تابت من ضعفها ك بنت تضيع بدون رجال " دمعت عيونها " وهي تتذكر شرفها اللي انسلب منها بسهولة ذئاب بشرية شافوها لعبة سهلة ببلاد الغربة ، مسحت عيونها بيدها ب عنف انتهى زمن الضعف والمذلة لازم تنتبه ل نفسها مو كل مرة تسلم الجرة ضحكت بسخرية اي جرة ؟ الجرة انكسرت على راسي ، شافت بيتهم القديم ماشفت البيت بس هذا مكانه وبداله بقالة معقولة هدموه ! ياحسافة ، جذبها لوحة معلقة على باب المحل " فرصة عمل ل شاب ب العشرينات ".
لمعت ب ببالها فكرة ذهبية ممكن تخسر كثير اشياء بسببها بس توكلت على الله واقبلت عليها مابيدها حيلة ؟ لو فكرت انها تعقل الحياة تحتاج شوي ل الجنون عشان تعيش اول شي ماعندها مكان يلمها ولا اكل يسد جوعها ليش ماتشتغل حتى لو في ذلك خطر عليها ؟
شافت الرجاجيل يطلعون من المسجد بعد صلاة المغرب خافت ووقفت على جمب ، لمحت ولد ب عمر الـ 17 تقريبًا نادته ب لطف : لو سمحت
ناظرها باستغراب وبسرعه غض بصره بالارض : سمي اختي ؟

`
في مكان اول مرة نزوره .
كان يناظر الصدمة بوجه امه وابوه من كلامه ، ماقدر يكتم همه اكثر ماله غيرهم لا صاحب ولا اخوي مافيه احد مثل امك وابوك .
ام صقر ودموعها على خدها : تسكر ياوليدي ؟ تزني ياوليدي ؟ تراقص ب المراقص ؟ ياحسرتي على تربيتي
ناظره ابوه نظرة تمنى انه مات ولا شاف هالنظرة من ابوه اللي توجهه ل مكتبه بدون اي كلمة ماقدر يتحمل كيف بينام وابوه ماعبره ، دخل عليه : يبه
لف عليه ابو صقر وتفل بوجهه : هذي نهاية تربيتي يالسلوقي ؟ " صرخ " قلت لك ادخل تخصص يبيض الوجهه مثل الناس ادخل قانون طب طاعون يطعنك ويريحني منك رفضت واصريت على رايك قلت بدخل الأعلام دخلت وطسيت لبريطانيا ورجعت واسست نفسك بشركة وانشهرت هذا كله من فضل ربي عليك تقوم تعصيه ياكلب ياحيوان " صرخ باعلى صوته " انقلع عن وجههي اقسم بالله لو تقعد دقيقة لا انت ولدي ولا اعرفك حسبي الله عليك .
صقر يموت ب أبوه والله مايقوى انه يزعله : يبه طلبتك
ابو صقر وهو يرص على اسنانه : اخوك البكر ضاري وانت بعده لكن خذتني العزة بالاثم والكل ينادي ابو صقر رافع راسي فيك ابيك تشدني لا كبرت واثرك كسرت ظهري " غمض عيونه " انقلع ياصقير الله لا يبارك فيك والله اني غضبان عليك
طلع صقر بقهر ووجهه مسود شاف امه تبكي على نفس حالها حن قلبه لكن هو يبي من يساويه مو رايق ل أحد ، باس راسها وطلع ل برا البيت .
ابتسمت على حياءه وعلى التربية ماشاء الله : البقالة هذي وين صاحبها لو بغيت اخذ الوظيفة ؟
ناظرها بصدمة من كلامها غصب ورجع عيونه بالارض : عفوا
سارة حست على نفسها : قصدي الوظيفة ل اخوي
الولد ابتسم : اي والله مدري داخلين المسجد ومافيه شي غريبة بس كلمي راعي البقالة لان صاحبها يجي بس يوم الجمعة بعد الصلاة يوزع الهدايا على الحي ويروح
سارة : طيب فيه محل ثياب رجالي قريب من هنا ؟
الولد : اي وراء البقالة مباشرة " سكت بتردد "
حست عليه سارة : شفيك
الولد : ماراح اسمح لك تدخلين ياختي المحل كله رجال امري وش تبين وانا اجيب لك
سارة بتنهيدة مبتسمة : روح ياخوي تسلم يدين من رباك " مدت له فلوس ب حرج " جيب شماغ وثوب على قدها واذا رفض بدفع له ب التقسيط اذا توظف اخوي ماودي يداوم ب ملابس قديمة
الولد راح يركض ل المحل وفي غصون دقائق جاء يركض : تفضلي اختي الرجال راعي حلال وافق تكملة باقي المبلغ بعدين
سارة باحراج : توعدني اني لما اثق فيك تكون قد الثقة ؟
ضرب الولد صدره بحماس : وانا ولد ابو عبدالملك
ابتسمت : طيب ياعبدالملك " فهمته خطتها "
فتح فمه ب فهاوة وصدمة ، سارة وهي تشجعه : لا تقول انك مو قد كلمتك ؟
عبدالملك ناظرها بنظرة سريعة وراح يركض بسرعه ، تنهدت سارة ب طفش : الله يحلل طرزان ماغير يراكض
رجع بسرعه : من الحين انتي وظيفتك مضمونة بالبقالة بتكونين المحاسبة ونومك بالمخرن
سارة ناظرته بصدمة : صدق ؟
ابتسم : اي والله يالله بشوف حمامات المسجد بتاكد انها فاضية واذا عطيتك اشارة ادخلي بدلي بسرعه ".
صحاها من سرحانها آذان المغرب ابتسمت كل هذي ذكرياتها قبل شهر الحين صار لها شهر من انتهى محاكتمها من انسجنت 5 سنين بعد ماقتلت زوجها لها شهر من فقدت شرفها واعتصبوها عيال الحرام لها شهر من جت السعودية واشتغلت ب البقالة وعبدالملك صار صديقها ب الغربة اي نعم هي غريبة ببلادها ، قامت تقفل البقالة وتتوضئ تستعد ل الصلاة طلعت ل المسجد وهي تناظر ملابسها " ثوب ومتلثمة ب شماغ " تنهدت على الظروف اللي جبرتها تتصنع مظهر انها ولد وتصبح ملعونة " لعن الله المتشبهين من النساء بالرجال "
'
في منزل ب الديكور الارضي الكلاسيكي يدل على رُقي ذوق سكانه رغم حالتهم المادية حلوة لا ضعيفة ولا مرتفعة
صقر نزل يركض من الدرج بيلحق على الصلاة وهو يسكر اكمام ثوبه ، استوقفه صوت ابوه الجافي : بعد الصلاة بتروح ل البقالة تشوف الأوضاع
تنهد صقر : تكفى يبه كل شي الا البقالة خصوصا هالعامل البزر الجديد اللي حاطه خكري خكري فاقع قلبي يده انعم من يد رسيل
رسيل بعصبية : اقول لا تغلط
ابو صقر بحزم : اذلف ل الصلاة وبعدها ل البقالة مابي اعيد كلمتي مرتين
صقر طلع وهو ناوي نية انه بيتجهل كلام ابوه .
'
وقفت عند باب البقالة وهي تفتح القفل ، مسكت بطنها ب آلم ماتدري شفيها هالالم ملازمها من اسبوع
ونفسيتها ب الحضيض ماتشتهي اكل ولا حتى الشغل .
عبدالملك بهمس خائف : هيه بنت شفيك ؟
رمت عليه القفل لان ماتقوى : افتحه .
دخلوا وجلست على كرسيها وهي تشد على بطنها ، عبدالملك : اتصل على طويل العمر يوديك ل المستشفى ؟
فزت سارة ب خوف : لا مابي اساسا عادي مغص طبيعي شوي ويروح .
عبدالملك قام : طيب اجلسي انا برتب البضاعة عنك
جلست وهي تفكر فعلا تبي مستشفى الالم مو طبيعي ، بس اكيد الدورة الشهرية اساسا هي خايفة من زمان ماجتها ؟ يمكن الالم عشانها لو راحت المستشفى بيفضحونها على طول .
لفت باستغراب على عبدالملك : اقول صدق وش سالفة هالبقالة اشوف كل شي بنص السعر والاغلب مايدفعون شي
ابتسم عبدالملك : صاحب البقالة جعل عمره طويل حاط هالبقالة ك مساعدة للمحتاجين ، يوم رمضان كل المقاضي مجانا وصباحية العيد حلوى الاطفال مجانا واللي ظروفهم صعبه مجانا والاسعار مخليها ب النص مراعي ظروف الكل جعله بالجنه الكل يشهد ل ابو صقر بالخير
ابتسمت سارة بحنية : يالله معقولة باقي ناس طيبة كذا ماشاء الله
'
دخل البيت وضايقة فيه الوسيعة ، دخل المسجد وصلى وجلس ساعتين ونصف ولا ارتاح مازال الهم ملازمه !
شاف امه تتقهوي ابوه اللي يقرأ الجريدة وبنت اخته جالسه تلعب عند التلفزيون
وقف يتأمل ملامح امه ، ابو صقر : هاه رحت البقالة ؟
هز راسه ب معنى " لا " طاح بجسمه عند رجول امه وهو يبكي زي الطفل : يمه بموت والله بموت الذنب يعورني يمه عصيت ربي وصرت زاني يمه وش اسوي الحقيني ؟ لا ليلي ليل ولا نهاري نهار خايف من الله شربت الحرام بيشبرني الله عرق اهل النهار يمه زنيت انا زاني الحين ربي ماراح يناظر بوجهي ماراح ادخل الجنة حتى ريحتي تؤذي اهل النار
ام صقر بخوف على ولدها من النار : الله يحرمها عن وجهك لا تحرق قلبي ياصقر بكلامك توب الى توبه نصوحة كفر عن ذنبك اكفل يتيم خذ عمرة ابيك بالجنة معي بعدين انت زنيت معها برضاها كانت بايعة نفسها لك بمبلغ هي مشاركتك بالذنب هالكافرة ياولدي
تنهد ابو صقر بضيقة على حال ولده
'
كانت ترتب المُعلبات في الجهه اليمنى ، دخل عبدالملك وجلس فوق خيشة الرز وهو متلثم ب شماغه
قربت منه ب حنية : شفيك ؟
ابتسم بدون نفس : ولا شيء
سارة تسكر المحل وتجلس قدامه : تكذب على اختك ؟ سكرت المحل عشانك تكلم
عبدالملك وهو يمسح وجهه بضيق : تعرفين جارتنا ريم اللي بتتزوج بعد شهر ؟
ابتسمت وهزت راسها ب اي ، عبدالملك : سمعتها تقول لأختي انها كانت تكلم واحد ويهددها بصورها ولما درى انها تزوجت قالتطلعين معي ولا برسل لزوجك وعجلي بالزواج عشان تصيرين تطلعين معي اسهل
شهقت سارة بصدمة : انت متأكد ؟
عبدالملك : هذا اللي سمعته
قامت سارة وهي تروح وترجع ماتدري وش تسوي : قم جبهم بسرعه وتعال
عبدالملك : صاحيه انتي ؟ بيدرون انك بنت
سارة : يضيع مستقبلي ولا تضيع حياتها بسرعه '
سحب شنطته وهو يمشي على اراضي مطار الملك خالد ، تنهد ب عمق راح بكل امل ورجع ب خيبة !
شاف اخوه مساعد ياشر له ، قرب وضمه وباس راسه
مساعد يتلفت وراه لعله يشوفها ، بلهفة : وينها ؟
رمى سعود نفسه ب حضن اخوه وببكاء : مالقيتها اقسم بالله مالقيتها قلبت الدنيا عليها مالقيتها " بعد وهو يمسح وجهه بشماغه " بس هي مو هناك
مساعد بصدمة : وش دراك ؟
سعود يضرب مكان قلبه : هذا ياخوك يحس يشم ريحتها ، ماشميت ريحتها ب امريكا وقلبي ماحس فيها حبيبة قلب اخوها مو هناك اخ وين راحت وين والله لو القاها ابيع الدنيا واشتريها " ركبوا سيارة مساعد وهو يحرك ل بيتهم "
سعود : تعبت 5 سنين اتصبر لعل قلب ابوي يحن وكل ماله يزيد بجفاه ، كنت عارف يوم حريتها متى وكنت بوقف قدام الباب عشان اضمها واشم ريحتها وتاخرت رحلتي ولما وصلت مالقيتها لها آثر
" حط راسه على الشباك ب ضيق " قال ابوي بتنسوها بس مانسيت تدري ؟ بعد وقت حريتها بشهر حلمت بعدها كانت تبكي وتقول ليش خليتوني كان حولها حشرات وهي مربوطة وياكلون ب جسمها كان حولها جبل على هيئة رجال يضربها بالسوط كانت تقول تعال ياسعود تكفى يابو عبدالعزيز
مساعد ب خوف : اعوذ بالله من هالحلم كله من الشيطان " يوقف عن بيتهم " امسح دموعك لا تشوفك امي
'
وفي 15 دقيقة ، كانوا في البقالة مع سارة بعد مافهمهم عبدالملك السالفة .
سارة : كيف عرفتيه ؟
ريم تبكي : كان يجي هنا ل البقالة وكنت اشوفه لين عطاني رقمه وصار يلحقني وكذا شهر وبديت اميل له ، حبني وحبيته وعطيته صوري ! لين مدري شفيه قال اطلعي معي ورفضت وهددني ب صوري ومكالماتي توصل ل اخواني وبيتنا ، وصرت اطلع معه عشان يسكت وانخبطت وافقت ابي افتك من همه وعرف وقال احسن تصيرين تطلعين معي اسهل وسرعي الزواج
سارة : عطيني رقمه " قاطع كلامها ضرب قوي على الباب تلثمت ب شماغها وخبتهم بالمستودع وفتحت الباب
دخل صقر بعصبية : باي حق ياخ تقفل الباب وقاطع رزق الاوادم
سارة وعيونها بالارض : حقك علي ياطويل العمر
صقر : لا اشوف الحركة تنعاد " وهو يجلس " عطني ملف الحسابات
طلعته سارة وعطته ووقفت قدامه " قعدت تتأمله وبنفسها " رجله طولي ، بعدين وش ياكل ياحظي ؟ ولا ناطحة سحاب





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس