عرض مشاركة واحدة
قديم 18-07-16, 02:37 PM   #63

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


محمد قرب منه بصدمه: فيها شي
تركي التفت له: نايمه
محمد تنهد براحه : الله يسامحك خوفتني
تركي شالها بهدوء بين يدينه
:تصبح على خير
محمد بهدوء: تلاقي الخير
_

كانت مستنده على اطار سريرها
حاضنه رجولها لصدرها
وهي تناظر جوالها بهدوء
عكس داخلها :انا لازم اتطمن عليه بس اخاف يعصب اووووف
قعدت تقرا رسالتة اكثر من مره ومتندمه على ردها همست: لامازن ولاتركي
التفت لساره الي كانت نايمه معها بالسرير
ابعدت اللحاف عنها ببطىء وهي تتسحب
للخارج غرفتها

_

ابعد اللحاف وحطها بهدوء
فصخ كعبها وحطه بالارض
غطاها بعد مااباس جبينها
اتجهه للتكيف وتنهد بضيق وهو يخفضه
عشان ماتبرد
طلع من جناحها وراح لمنال لقاها دافنه نفسها باللحاف
وجوالها في يدها
ابتسم بهدوء: يازينك يامنول ماترتاحين الا والكل في القصر
قفل الباب خلفه
وتوجهه لجناحه اول مادخل طاحة عينه على اللوحه
اتجهه لها وهو يتحسس ملامح القوة والحده بوجهه
همس: هذا قبل
راح للكبت وطلع بجامه خفيف
اخذ له شور على السريع
طلع بدل وهو يعلي التكيف يحس بحراره داخله عجز يطفيها
رما نفسه على السرير
وانسدح على جنبه اليمين وهو يفكر
:رفضتيه يانور ليش مو انتي الي كنتي متمسكه بالخطبه ذي
شاف جواله ينور بالكمدينه جنبه
سحبه بعجله وقرأ اسمها
وانربط لسانه
_

كان مفتح عيوونه بكل قوته
ونأثر اوراقه حوله يشغل نفسه فيها
انشغل وهو يضغط ازارير الاب
ويكتب بدون مايحس بلي دخلت وحطت كوب القهووة قدامه
تكلمت بعجله: مازن خلاص شوف عيونك حمر ارحم نفسك
رفع نظره لها: وبعدين يعني هاذي نتيجة الشوفة ذي سحبت يوم تراكم الشغل لراسي
قعدت قباله: مو كذا ارتاح ورجع كمل
مازن اخذ ورقه يسجل فيها
قرااته وهو ينزل بعينه ويقرا
:الكلام سهل
علياء بهدوء: انا بكره برد للحرمه بالموافقه
مازن يشغل نفسه
:انا اعطيتك الموافقه
علياء ابتسمت : ممن غير واضح الرد
مازن حط اغراضه بمكتبه: اي والرد هو لا

-


تنهد براحه وهو يناظر اسمها وحس بروحه رجعت من جديد
تردد كثير يرد عليها
لكن استجاب لالحاحها
ورفع الخط وهو مايسمع الا صوت انفاسها
الي مااغابت عنه
:نور
نور بعجله: داقه اتطمن عليك
تركي ببرود يظهره
:ليش رفضتي مازن
نور بحزن: كنت تبيني اوافق عليه
تركي سكت ومارد عليها وهو حس بالضيق بنبرتها
نور بتعب:تركي وش تسمي جيتك ليوم شوفتي والرساله بعد اذا نسيتها انا مانسيتها وحفظتها من قلبي
تركي بهدوء:حتى انا حفرة رسالتك بصدري
نور بعجله
:بس انا ماقصدها والله
تركي ابتسم وهو يناظر السقف
:اجل وش تقصدين
نور انحرجت :انت تعرف وش تكون بالنسبه لي
تركي بعبط : وش اكون
نور انقهرت: تركي لاتتغابى
تركي انفجر ضحك : لاصدق مافهمت
نور تلعب بشعرها: الامان والقوة
تركي انصدم ماتوقع تشوفه كذا
نور انحرجت: انت سألت وانا جاوبت
تركي ابتسم : نور انتي تحبيني صدق
ولا شفقه
نور بحزن؛ اووووف تروك ترى صدق انت تنرفز
تركي ضحك على عفويتها
:ماشاء الله صرت تروك
نور وجهها انصبغ الوان
تركي تكلم بهدوء ؛ نظرتك لي لاتتغير من بعد الي عرفتيه
نور ابتسمت: انا راضيه فيك بكل عيوبك بوجعك وكل شي فيك ابيك تشيل من همومك وتعطيني وترتاح لو شوي
تركي بهمس ؛ انا محتاج الراحه
نور بهدوء:
شلون لمار ترى مساعد خايف عليها
تركي تنهد بضيق
:ادري اني ضايقته بس كنت مقهور شوي اخر من توقعتها تدري لمار
نور بنعاس: يعني لمتى كنت بتخفي الموضوع مردنا ندري
تركي اعتدل بجلسته: مؤقتا بس
نور بتردد: انت جهزت للعمليه
تركي سكت
نور بعجله: مو شفقه ولا شي هو خوف يعني بعد ماتبي الي يحبونك حولك
تركي ابتسم: بسويها بالمانيا وبقعد سنه
نور بصدمه:لييييشششش
تركي بهدوء: عندي شركه هناك
نور بوزت: الا تنحاشش صح
تركي بضحكه: خلك بعيد حبك يزيد
نور هزت راسها بيأس
:مشتهيه ايس كريم نفس قبل
تركي يطالع اللوحه: وانا مشتهي حلى
نور ضحكت: الشي الوحيد الي ادقنه
تركي طالع الساعه ثلاثه : نمتي
نور هز راسها وكأنها تشوفه: لا
تركي ابتسم: اجل تطمني انا بخير من سمعت صوتك
نور بحيا : مستحيل احد ياخذ مكانك
انا محتاجتك انت وبس ومازن نزوة وعدت توقعتك ماتحبني وانقهرت وبكيت ومانسيت كل كلمه قلتها لي وانك تحبني في شي كان يقول لي تركي لك مو لغيرك
هو فيه شي اكيد كنت واثقه بحبك بس انت كنت تصدني مالقيت الا اني اوافق
يوم شفتك فرحت لكن انكرت وكابرت لكن من عرفت سبب صدك لي عذرتك بس الحين انا اعرف الي عندك بعد كذا مو عاذرتك فهمت

تركي انربط لسانه عجز يرد عليها يحب عفويتها يحب كل شي فيها كل الي بخاطرها على لسانها
نور بعجله: شفيك تضايقة

تركي بعد فتره صمت تغنى وهو يلحنها :

أحبك كثر ماقد صار احبك رغم ماصار
أحبك كثر مادنيا الزعل والصد مهجوره
اح ـبكـ كثر مانجهل متى توقف بنا الاعمار
اح ـبكـ كثر مانسمع حكايا حب مشهوره
اح ـبكـ ماضاق السجين بلعنة الاسوار
اح ـبكـ كثر ماهاج البحر واجتاحته ثوره
اح ـبكـ كثر ماننسى واحبك كثر مانحتار
اح ـبكـ كثر مايسهر محب وفي ايده صوره
اح ـبكـ كثر ماتقطع شفاتك في العسل مشوار
احبك والتفت شاعر لعينك وامطرت اشعار
حلف مايمسى الليله قبل مايكتب شعوره
ورتبتك بصدري وانت تستاهل وراعي دار
تفضل قلب اوراق الغلا وايديك مشكوره
تفضل لو انت مثلك ذكرت تهلت الانوار
وقمت اجمع من اشواقي قصايد عشق منثوره
تلذذ بالجمال وقلت ابهديك القصيدة إجرار
غلاك وصدق حبك ماترك لي نفس مكسوره
انا عاشق جمال وماخفالي في الجمال اسرار
انا لان كتبت اعطيك واعطي العشق بقدوره
كتبت في القصيدة ابيات من حسنك عليك تغار
حروف العشق طفله في ثياب العيد مسبوره
احبك ثم احبك ثم احبك رغم ماقد صار ..
احبك حيل مهما صار ..
احبك دام انا طيب واراضي العشق ممطوره

تركي سكت ولاحظ سكوتها وهو يسمع شهقاتها مرر يده على شعره
بااحراج: احمم احم ام دميعه ماتغيرتي

نور امتلت عيونها دموع: انت تعررف ابسط شي يبكيني شلون اذا غنيت لي

تركي ابتسم بهدوء: وعرف بعد ان غمازتك شوفتها تنشرى
نور انحرجت منه: اي تروك انا بنام
تركي ضحك ويدري انها تصريفه
:انتبهي لنفسك ترى قلبي يخاف عليك
نور بفرحه
:وانت تأكككد انه مثل ماانت وفيت بوعودك لي بوعدك اني بحافظظ على قلبك وحبببك لاخر يوم في حياتي
تركي بهدوء
:حتى لو مت
نور بعجله
:ببقى انتظرك
قفلت منه تنهد براحه وهو يناظر جواله
رما ظهره على السرير
:اول مره يطير النوم بسبب فرحه وراحه
مو ضيق وكدر
تقلب على فراشه يفكر في العمليه وخوفه منها انها ماتنجح او يفقد حياته
حط يده خلف راسه
وماحس على روحه الا و النوم مداهمه
_

في طرف اخر ماكانت احسن حال منه
حاظنه الخداديه ودموعها على خدها
:نووور
نور رفعت راسها لساره الي منصدمه من دموعها
اتجهت لها وهي تحضنها
:والله ياساره يحبني
ساره ابتسمت: خبله خفت يوم مالقيتك جنبي خفت انتحرتي
نور ضحكة: لا عاااد
ساره سحبتها معها للغرفه
:مو وقت حركاتكم امشي ننام
نور بفرحه: احبببه
ساره التفت لها هزت راسها بيأس
:الخبال
نور طنشتها ونطت على السرير
:يلا
ساره ابعدت اللحاف:تصبحين على خير
نور اخذت نفس عمييييق
:وانتي بخيييير
مااهي الا ثواني وغابت عن وعيها
والابتسامه ماافارقت وجهها

-


واقفه قدام المرآيا بكل هيبته
والابتسامه مافارقت وجهه
حط عطره على كفوفه مسح فيه
ذقنه ورقبته عدل نسفته
اخذ نظرة سريعه على شكله
وهو راضي عن نفسه
طلع من جناحه بكل هيبته
توجهه للدرج قطع عليه صوتها وهي طالعه من جناحها :تركي
تركي التفت لها عاقد حواجبه؛ هلاا
تقدمت منه هند:انت متضايق من شي
تركي ابتسم بسخريه
؛لا خاب ظنك انا اليوم بالذات فرحان
هند انحرجت
:اها طيب مجرد توقع
تركي هز راسه وفيه الضحكه
:امشي نفطر
نزل من الدرج وهي تتبعه
ناظرهم متجمعين على الطاوله : السلام عليكم
ابوتركي وام تركي بهدوء:وعليكم السلام
بس راس امه ثم ابوه
وهند حيتهم وقعدت
انفتح باب المجلس وكانت تركض والمربيه خلفها
وصلت له وهي تلهث : تركيي ثيلني (شيلني)
تركي بضحكه : عز الطلب
رفعها وحده على كتوفه وهي متمسكه فيه
وتسوي حركات للمربيه
تركي بصدمه؛ دخلي لساانك
تولين ضحكة وهي تخرب غتره: انا فزت
تركي بهدوء: قدها
تولين تطالعه بااستغراب: ايث (ايش)
تركي مسك باايد وبالثانيه رما عقاله
على كرسيه
وصار يركض فيها وهي متمسكه
وتصارخ ومبسوطه
ام تركي وقفت من عند الطاوله بخوف
:انتبببه
ابوتركي ابتسم: خليه يلعبها
المربيه بخوف تلحقهم وتركي يزيد سرعته
:بس يااستاز بتوقع البنننتت
تركي يلهث ؛ توتي نزييييد
تولين بصراخ؛ بثرعه بثرعه(بسرعه)
بعد مده طلع الحديقه والتفتو مالقوا احد حولهم
تولين ميت ضحك: قووي
تركي نزلها وهو حاضنها بذراعه : شفتي كيف احبك
تولين حضنته ونزلها الا على جيت محمد
تركي طالعة بااستغراب
جات المربيه وهي تلهث
:حرام عليك يااستاز تعبت وانا دوركن
لازم تفطر الانسه
تركي انحنى لها وهمس بااذنها
:توتي روحي افطري بعدين نروح انا وانتي نشتري حلاوه كثيره طيب
تولين هزت راسها بالقبول واتجهت لها ومسكت ايدها
تركي طالع محمد بجمود؛ وش صار على موضوعنا

_

كانوا متجمعين على الطاوله
والسوالف مااخذتهم
نور ماغابت عنها نظرات امها
نوف ميت ضحك: وش صار
ساره بااحراج: والله فشله دخلت شريت من المحل بسرعه وطلعت
نور تمسح دموعها : اهم شي مقاسك
ساره حطت ايدها على راسها
:ااه بس ليش الناس كلهم عينهم على المحل
نوف غمزة :امكن لان فيه الي الي خليني ساكته
ام نور بغضب:بس هاذي سوالف كبار يانوف
نوف حطت يدها في فمها :سكتنا
نور ناظرت امها متعجبه
مو من عوايدها تعصب حتى لو غلطوا تمسك اعصابها بس على مززح هذا الي خلها تناظرها
ام نور تتمالك اعصابها: وش صار امس
نور بهدوء تأكل توست: ماصار شي
ام نور :وش تسمين حركتك تدخلين وتطلعين ولاسلمتي على الحرمه
نور ناظرت امها ببرود: هذا الي طلع معي الولد وشفته
ام نور بتعجب : وتكلمتوا
نور توهقت: اي
ام نور بهدوء: موافقه عليه
نور طالعة ساره ونوف الي كانوا ينتظرون ردها وخايفين توافق
لانه الى الان محد يدري بمكالمتها مع تركي
نور اخذت نفس
:انا عارفه ردي وهو لا انا مو موافقه عليه والله يوفقه مع غيري
ام نور حست براحه لانها تدري ان نور متردد من البدايه : ابوك مدح الولد ويقول انه طيب معدنه نادر فكري
نور ابتسمت لها
:فكرت هاذا قراري النهائي
نوف وساره طالعوا بعض بصدمه متشققين من الوناسه
ام نور تنهدت:ان شاء الله ارد منها اليوم
نور بهدوء
:احسن بعد

_

دخل وشافهم يفطرون منال معهم
منال بفرحه
:ياهلا تروك عندنا
تركي يطالعهم بهدوء:وين لمور
ام تركي بقلق:مدري عنها تقول مو مشتهيه شي
ابوتركي بهدوء: شوفي البنت فيها شي ممكن مو متعود الا اشوفها ناقزه من الدرج
هند بعجله
:حاولة فيها ياعمي تقول مو مشتهيه
منال تأكل بهدوء
:امكن تعبانه شوي خلوها ترتاح
تركي كان يسمع كلامهم خاف انها تعبت صدق وتركهم وطلع ركض من الدرج
تحت استغرابهم
فتح الباب بهدوء لقاها منسدح على السرير ومغمضه عيونها
قفل الباب خلفه واتجهه لها وقعد على طرف
السرير: نايمه
لمار على وضعها: لا
تركي حط يده على جبينها: تحسين بشي اوديك المستشفى
لمار تمردت دمعها على خدها: لا
تركي حس برجفتها لفها له وناظرها منصدم : افففاا لمورتي تبكي
لمار نزلت راسها وهو يطالعها رفع راسها
واعتدلت بجلستها
:محد يستاهل دموعك يالمار مابي اشوفها
لمار حطت راسها على صدره وهي تحضنه
:شلون ما تستاهلها انت
تركي فهم عليها ومسح على شعرها
:مابي اشوفها قلت
لمار شدت عليه وهي مطوقته
:مو قادره
تركي بهدوء: انتي لازم تحاولين انا مايرضيني اشوف دموع انا سببها
لمار غمضت عيونها تمنع دموعها
:انت غيرر
تركي ابتسم لها : ولأني غير ابيك تشرفيني على طاولة الفطور
لمار بوزت: مو مشتهيه
تركي يمثل الزعل: انا ماافطرت للحين مو مااكل الا رجلي على رجلك
لمار تنهدت براحه
:طيب انتظرني
دخلت الحمام وانتو بكرامه
تركي ناظر طيفها حتى غاب عنه
تنهد بضيق: ليش يالمار
رما نفسه على السرير وغمض عيونه
مااحس الا وهي عند راسه والابتسامه شاقه وجهها
طالعها بصدمه:مسسرع بدلتي
لمار بحيا: احم سر المهنه
تركي اعتدل بجلسته: الله يرزقني زوجة بسرعتك
لمار جابت مشطها ومدته له
:سو لي نفس زماان
تركي انفجر ضحك وسحبه : يلا اقعدي على الكرسي
لمار اتجهت للتسريحه وقعد على الكرسي
:بشويش لاتنتف شعري
تركي بخبث: تحملي العواقب

_

ابوتركي بهدوء: مو ناقصك شي يابنتي
هند بحيا: لا ياعمي ماقصرت
ام تركي ابتسمت: وانتي منال خلصتي امورك
منال هزت راسها: اي خلصت
ابوتركي كاتم ضحكته: كيف العشا امس
منال انحرجت: يببببه
الا قطع عليهم ضحك تركي ولمار
تركي سحب كرسيه وهو مبتسم
لمار تطالعه وكاتمه ضحكتها
:اخر مره صدقني
ام تركي ابتسمت لهم
:ساعه واقفه عند راسك مانزلتي الا مع تركي
لمار تمرر يدها على شعرها
؛ اجل حوبتك ذي
ابوتركي ابتسم: ضحكونا معكم
تركي صار يأكل بهدوء
وهند تطالعه وهي مبتسمه على نفسيته
على انه يتجنبها
لمار اخذت نفس: ابد قلت له ابي يسوي شوشتي وابدع فيها
منال شرقت بالشاهي: هااا
ام تركي طالعتها بصدمه
:تقارنين شعرك يومك صغيره بالحين
هند بضحكه: وش صار
ابوتركي كان يطالع تركي الي مو معهم
لمار بعبط: ولاشي بس علق المشط بشعري
ام تركي انفجرت ضحك
وهي تصب لتركي شاهي : تفضل
تركي ابتسم لها: زاد فضلك
منال بضحكه: تروكي
رفع نظره لها
منال بااحراج: وش صار على فساتين الزواج
تركي بهدوء : يوم الزواج تلقونها جاهزه
ابوتركي وقف: انا بروح الشركه
ام تركي وقفت: انا بوصلك للباب
التفتت لتركي : اذا خلصت تعال المسبح
تركي هز راسه بالقبول: حاضر
منال بتردد:تركي نبي نروح المول
تركي تذكر السياره الي لحقته :لا
منال بعجله: ليش هند تبي تطلع
تركي سكت وناظرها بهدوء
:ناقصك شي
هند هزت راسها بلا
لمار لاحظت سكوتها :هي لها كم يوم بالبيت ملة تبي تغير جو
تركي حط يده تحت دقنه
:اجل بالليل نطلع
هند بحماس :وين
تركي ابتسم لهم:نتعشى على البحر
لمار وقفت وهي تصصفر: حماسسس
تركي بضحكه: وبعد نأخذ مها شرايكم
منال نقزت :ونور ونوف
تركي ابتسم بلاشعور وحاول يخفي ابتسامته لكن ماغابت عن هند
وقف وهو يمسح يده
ورما المنديل:الي تشوفونه
وطلع تاركهم يخططون ويخبصون لحالهم
لمار غمزت لها: نجحت
منال ابتسمت: حلو
هند بتعجب:وش تتكلمون فيه
منال مسكت يدها توقفها:يلااا امشي ابي اوريك خططي للزواج
لمار ضحكه: مستعجله انا بكلم نور ونوف
ومها
منال بعجله: بسرعه

_


في قصر الريان

بحيا:خلاص نصور كلها كم يوم اصبر
ناصر بهدوء: ماعندي صبر شرايك امرك ونروح بيتنا بدل عرس وخرابيط
ساره بضحكه
:مو من جدك
ناصر ابتسم: وانا صادق لو مو العادات اخذتك وهجيت ابعد مكان
ساره انحرجت:لاتستعجل على رزقك
ناصر بضحكه:خير البر عاجله
ساره قمطت ماعندها رد
ناصر حس عليها وضحك : يلا بالاذن وراي ملفات قد شعر راسي
ساره بحب:لاتتعب نفسك
ناصر ؛ احبك
ساره : مو اكثر مني
قفلت منه والتفتت لنور ونوف الي كانوا متخبين خلفها وسمعوا كل سوالفها
نور بمكر: كل ذا يطلع منك
نوف حطت يدها عند قلبها
:ماتراعون العزابيات ابد
ساره بصدمه: من متى وانتو هنا
نور بضحكه: اوووه من زمان
ساره قمطت: سمعتوا كل شي كل شي
نوف هزت راسها باأسف
:كل شي
ساره غطت وجهها بااحراج
:حيييوانات
نور نقزت على السرير بفرحه
:ماسألتوني ليش رفضت

نوف بعجله
:اي صج
نور حكتهم كل شي من الالف للياء
والابتسامه شاقه وجيههم
ساره حضنتها : الحمدلله خفت انك تظلمينه والله وطلع يحبك حيل
نور انحرجت
: مو بس هو حتى انا ميته عليه مو متخيله اخذ غيره
نوف فرحانه بس في داخلها خايفه يصير شي يخرب عليهم : بروح المستشفى اليوم العصر
نور وساره التفتو لها
نور بتعجب :ليشش
نوف رفعت ذراعها
:ليش عاجبك منظرها
ساره بضحكه
:اليوم الموعد
نوف بهدوء:اي
نور وقفت وهي ترفع جوالها من الكومدينه
:لمار!!!
ساره بااستغراب:ردي عليها
نور هزت راسها بالقبول
:هلا لمور شلونك
لمار بحماس
:بخيير خليك مني الحين بقولك شغله



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس