عرض مشاركة واحدة
قديم 20-07-16, 07:35 AM   #64

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


نور بعجله: قوولي ترى ماعندي صبر
لمار بغرور: الاستاذ تركي عازمنا على المطعم المطل على البحر
نور بااستغراب
:اي
لمار بعبط: يعني حياكم
نور نقزت بحماس
:احلففي
لمار بعجله: والله ها شقلتي
نور بحماس:يسسس اكيد مايبي لها كلام
لمار تنهدت براحه
:حلو انتظرك وبرسل لك كل شي
نور : اوكييي
قفلت منها والتفت عليهم ؛استعدوو ورانا طلعه فخمه
نور تركتهم وهي تركض لغرفة التبديل :تركي عازمنا على مطعم
عند البحر
ساره نقزت بوجهها: صدق
نور هزت راسها بااي
:لمار خبرتني
ساره بقهر: اوووف ماعندي ملابس
نوف بملل: خذي من نور نفس المقاس
نور تتأمل ملابسها تبي تختار اجمل الملابس الي عندها
نوف تطالعها وهي فيها الضحكه
:فديت الي مركزين
نور طالعتها بااحراج
:سمعت
ساره تدف نوف برا الغرفة
:يلا تجهزي انا بمر معك المستشفى
نوف بملل:اوكيك

_

شافها معطيته ظهرها وتطالع على المسبح
وسرحانه باافكارها
قعد جنبها بهدوء:وين وصلتي
ام تركي التفتت له: وين اخواتك
تركي بتعجب:داخل
ام تركي بتفكير:اممم وش بينك انت وهند
تركي اخذ نفس
:مابيني وبينها شي
ام تركي رافعة حاجبها: لاتنكر انا شايفتك تتجنبها والبنت ماتشيل عينها عنك
تركي سند ظهره وحط يدينه خلف راسه
:ماشاء الله عليك مايطوفك شي
ام تركي بجمود
:تركي انا امك اعرف اذا فيك شي وتخبيه علي لكن مابيدي شي وانت غامض وكتوم
والسفرة ذي كلها مو مرتاحه لها
تركي طالعها بهدوء سحب يدها وباسها
:لاتخافين كل شي خير
ام تركي دمعت عيونها
:ليش احسك تعبان يمه
تركي حط راسه على فخذها ومسك يدها وحطها على قلبه
:اسمعيني هند اخت فقط مستحيل افكر فيها كزوجة واذا عن تنجنبها شي طبيعي
ام تركي تلعب بشعره
؛اكيد مافي شي
تركي في داخله: سامحيني يمه اني بكذب عليك ولا وش اقولك تحبني وهي تعرف ان متعلق بغيرها
تركي غمض عيونه: اكييد
ام تركي تنهدت براحه:الحمدلله والله شايله همها اليتيمه
تركي بهدوء: هي بين اهلها ماهي يتيمه
ام تركي ابتسمت له وهو يناظر الفراغ

-

صرخت بحماس
وهي تنط من الدرج بخطوات سريعه
وصلت لامها وهي تلهث
:يمممممه
ام ناصر ناظرتها بخوف:وش صصصاير
مها استندت على الباب تأخذ نفس
:لمار عزمتني على العشاء
ام ناصر ناظرتها بغضب
:وليش الصراخ وقفتي قلبي
مها بوزت: اسفه بس وافقي
ام ناصر اعطتها ظهرها وكملت تقطيع السلطه:لا خلي الخبال ينفعك افكر
مها اقتربت منها وسحبت السكينه تقطع
:الحين
ام ناصر راحت تشوف القدر على النار وكاتمه ضحكتها:لا
مها طقت فيوزها : ليشش
ام ناصر بهدوء: بس كذا
مها اقتربت منها : ام ناصر يقولون غرفتك والمجلس تحتاج ترتيب شرايك
ام ناصر ابتسمت: موافقه مو لشي اصلا غصبا عنك كنتي بتنظفينهم
مها نقزت وباستها بكل قوتها
:عااااادي
وطلعت ركض الا صدمة بناصر
:اوووه معرسنا
ناصر يعدل ياقته: بشحمه ولحمه
مها بضحكه: انت بتوديني على المطعم
ناصر ابتسم ؛ اي تركي ارسل لي بعد مابي تأخير
مها بفرح: على ذا الخششم
طلعت ركض وهو يطالع باأمه الي طلعت من المطبخ
ناصر ابتسم لها باس راسها:وش ذا الانتاج التعبان
ام ناصر برفعة حاجب: اصبر نشوف انتاجك انت
ناصر غمز لها:قريييب

_

كان قاعد بمكتبه ومسرح
قطع عليه طق بالباب :ادخل
دخل وهو معتفس رما شنطته من على كتوفه:تعباان
مساعد ابتسم له: بدري ماتعديت شهر من دخلت المعهد
يزن اخذ نفس :طلبات الاستاذ تركي والله كسر ظهري
مساعد تنهد :انت بدون اللغه ولاشي وبعد هو محتاجك في الشركه بس تخلص دراسه
يزن هز كتوفه:وهذا الي مصبرني
مساعد صد عنه بضيق
يزن رفع نظره له :شفيك متضايق انت
مساعد مااحس فيه
يزن قام بخبث وضرب المكتب باايده بكل قوة
خلت مساعد ينقز من كرسيه بفجعه: حمممار انت
يزن انفجر ضحك:ااههه شكلك
مايتفوت
مساعد طالعه بقهر وقعد على كرسيه
ويهز رجله
يزن انحرج: لاصدق شفيك
مساعد التفت له: مالي غيرك اصلا اقعد
حكاه عن تركي يوم عصب عليه
يزن بااستغراب: صادق فيك
مساعد بتعجب:انت معي
يزن بااصرار ؛مع الحق وبعدين تجنب الكلام وملك عليها
مساعد بتفكير:هذا الي بيصيير
فجاءة سمع جواله يرن رفع الخط وابتسم
:هذا هو
يزن اخذ جواله:الا والله تركي
مساعد سحبه منه: ملقوف انت
رد عليه
:هلا تركي
يزن كان يأشر له وهمس:اهدى لاتجيب العيد
تركي بهدوء: عندك شي اليوم
مساعد ابتسم ليزن:لا امر
تركي بتفكير: اجل حلو تعال انت ويزن عند المطعم الي مقابل البحر
مساعد بتعجب:متى
تركي ابتسم: اليوم بالليل عشاء عازمكم كلكم
مساعد بضحكه: دام السالفه فيها اكل
انا ويزن اول الواصلين
تركي بهدوء: اتمنى تنسى الي قلته بالمستشفى
مساعد ابتسم: حصل خير ادري انك ماتقصد بس انا بعد زودتها وبعدل غلطتي
وبكره بجي واملك على لمار
تركي بفرح : حياك
دعه وقفل منه والفرحه مو شايلته
وهاذي اخته الثانيه وبيفرح فيها قبل سفرته لألمانيا
اخذ غترته وعقاله واتصل على جاسم
:هلا جسوم شلونك
جاسم بتعب: الله يعين مشغول بالمدام
تركي بتفكير: يعني مقدر اطلب منك خدمة
جاسم بعجله: من قاال انت تأمر
تركي ابتسم:اجل اسمع
وقال له عن طلباته وكل شي
جاسم بفرحة:اكيد اخدمك بعيوني الحين اضبط الحجز
تركي تنهد براحه: تسلم ماتقصر
فصل منه
راح عدل غترته واتصل بماجد
:هلا بالنسسسيب
تركي ابتسم: الاخبار
ماجد بملل:ماتسرك قضايا وشغل شيب الراس
تركي بضحكه: تحمل اختيارك
ماجد تنهد:اي للاسف الا ماقلت وش تبي داق علي
تركي بهدوء: زين منك ذكرتني عازمك على المطعم انت وسعد الي على البحر
ماجد بحماس:اخسس حق المؤكلات البحريه
تركي ابتسم: اي اشوفك بالليل
ماجد وقف : لاابوه من شغل جايكم انا
تركي بضحكه: حياك
فصل منه وطلع من جناح
نزل الدرج بخطوات سريعه
توه بيطلع قطع عليه صوت هند الي تناديه
:تركي
التفت لها بجمود؛ هلا
هند انحرجت: شكرا على الطلعه
تركي ابتسم لها: انا الي المفروض اشكرك لاني ضربت عصفورين بحجر واحد
هند طالعة بستغراب: مافهمت
تركي ضرب جبهتها بااصبعه: مو شرط اهم شي تستانسين
طلع تركي وهي حطت ايدها على جبينها
:امره عجيب والله
التفت للمار الي كانت تو طالعه من المطبخ وباايدها عصير فراوله
:شفيه مستعجل
هند هزت كتوفها بمعنى مادري

_

الساعه ٤:٣٠ مساء

تركي لازال مختفي ماله اي اثر

في المستشفى
كانت قاعده بغرفة الانتظار وتهز رجلها بتوتر
حطت ساره يدها على فخذها:بسس
نوف بخوف: اخاف ياألمني
ساره هزت راسها بلا : من قالك بس يفكه
نوف أخذت نفس عميق وهي تسمع النيرس تنادي بااسمها :ادخلي معي
ساره وقفت:يلا يالخوافه
طقت الباب وهي تسمع الدكتور يإذن لها بالدخول
:اهلا وسهلا
نوف بااحراج:هلا فيك دكتور خالد
خالد ابتسم :مستعده
نوف هزت راسها باإي
خالد وقف وابتعد عن مكتبه : تفضلي من هنا
قعدت على السرير وهي تشوفه يطلع الادوات وساره قاعد بكرسي قبال مكتبه وفيها الضحكه على وجهه نوف
خالد طالعها ترجف: مايألم
نوف بلعة ريقها:طيب
خالد سحب كرسيه وقعد قبالها
مسك ايدها الا صرخت: لاااا
خالد انفجر ضحك: ماسويت شي
الا انفتح الباب بقوة: خوييلد
خالد التفت للباب: نعم شتبي مشغول
ساره صدت عنهم وهي تشوف نوف وجهها قلب الوان
تكتف: ادق ماترد عندنا حاله فيها كسر مضاعف
خالد تنهد بتعب: زين بدل الهذره اخ نايف تعال فك الجبس على المريضه
نايف تقدم منه وهو مكان مركز معها
:اي دبسني بشغلك
خالد فصخ قفزاته وطلع: لايكثر
نايف مسك يدها وهو الا الان مو مهتم بتفاصيلها : الحمدلله على السلامه مسبقا
نوف بصراخ:هي لاتشششد
نايف طالعها بصدمه وعرفها
نوف بتوتر: اي لاتشد
نايف رافع حاجبه: انتي نوف صح
نوف عرفته من دخل وصدت بغرور:اي
نايف التفت لساره:شفيها ذي
ساره انحرجت: الخوف ذا
نايف ابتسم لنوف: اذا هجدتي بنخلصه بسرعه
نوف طالعته بطرف عينها:طيب
مدت له ذراعها وبدأ يشوف شغله معها وهو كاتم ضحكته ويسمعها تحلطم
نوف بملل: ساره
ساره بهدوء: نعم
نايف التفت لساره: ماشاء الله حرمة اخوي عندنا
ساره انحرجت: توقعتك عرفتني
نايف سحب الجبس بهدوء وهو فيه الضحكه: لا ابد شلون اركز وانا اشوف الخرابيط بالجبس
نوف انحرجت: لاتتريق
نايف ابتسم لها: قلبتها كراسه
ساره وقفت واتجهت لهم: اشوف
نايف مد لها الجبس الي كله رسمات مختلفه
نوف وقفت منحرج ونايف لازال بكرسيه :اي خدمة لاتترددون
ساره بهدوء: ماتقصر
نوف بعجله: يلا نمشي
نايف بسخريه: مافي الله يعطيك العافيه
نوف مدة لسانها: شكرا
طلعت وساره اعتذرت نيابه عنها ولحقتها
نايف حط راسه بمكتب خالد خويه وهو مرهق من الصباح بدوامه ومايدري متى يترتاح
_

كان بالمول يتمشى بالمحلات بكل هيبته ونظرات البنات تتبعه :شوفيه يجنن/ياوويلي معضل/ عيونه فيها لمعه صح صح
كان يسمع همسهم المسموع ووده يدفنهم بمحلهم
مر محل وابتسم وهو يطالع الفستان
المعروض كان فخم وانيق تخيل شلون بيكون عليها لو لبسته
ماتردد ولا لحظه ودخل المحل
وهو يتخيلها فيه
ماهي الا ثواني حتى اختفى من واجهت المحل
طلع بثقه وهو يتنظر ردت فعلها

_

كانت واقفه عند راس امها
:يلاا يمه الحين تردين منها
ام نور بااحراج:بدري
نور بوزت:لا والله مو بدري خليها تشوف له غيري
ام نور تنهدت بتعب وهي ترفع السماعه
وتتصل على علياء
الي ماخذت مده الا ردت
:هلاا والله باام الغاليه
ام نور طالعة نور منحرجه: هلا فيك ياعلياء شلونك
علياء بغرور: الحمدلله وانتي شلونك والبنات
ام نور تنهدت: نحمدالله على كل حال
علياء ابتسمت: داقه تعطيني رد البنت
ام نور حط يدها على راسها وهي تشوف نور الي جنتها :مااخفيك هذا السبب لكن الله يوفقه مع غير بنتنا ولكن والله ان ولدك محترم وطيب والله مافيه عيب بس هذا رد البنت
علياء انقهرت وتكلمت بسخريه :طيب حصل خير اصلا الولد كان رافض بعد بس انتي سبقتيني ياام نور
ام نور كشرت على الجوال
:يلا اشوفك على خير
علياء بغرور: على خير
وقفلت منها وهي تطالع نور كاتمه ضحكتها
:شفيك
نور هزت راسها : ولا شي
صرخت وهي تطلع غرفتها بحماس
وضمت مخدتها : اخييييرا فكه منه

_
طالع باامه الي تغلي قهر
:بس مو مستاهل الموضوع
علياء بغضب:وين والبنت ردتك
مازن صد : كله خير ولاتنسين انا بعد مابيها
علياء طالعته بقهر ودخلت غرفتها
مازن تنهد بضيق : متى تتغير اطباعك
تسريع للوقت~
الساعه٨:٣٠

كان بمكتبه ابوه والنقاش مستمر بينهم
:انا ماشوف ان فيه ضرر عليها
ابوتركي بهدوء: البنت صغيره
تركي تكتف؛ لمار مو صغيره واذا قصدك من ناحية دراسه هو مو ماانعها
ام تركي بفرحه:الحمدلله شفت بناتي عرايس قبل تغمض عيني
ابوتركي ابتسم: يعني موافقه
ام تركي ابتسمت: اكيد موافقه ودام البنت اعطتنا موافقتها نملك
تركي تنهد براحه:الله يكتب الي فيه الخير
ابوتركي بهدوء: بكره مااكنه مستعجل
مايمدي نجهز للملكه
تركي هز راسه بلا
حط ايده على كتف امه: ام تركي قدها
وقدود
ام تركي وقفت: من الحين نتجهز
تركي بعجله: لالا تكفين لاتعطونها خبر بتجننكم لمار
ابوتركي ضحك؛ اهون من منال
تركي وقف والابتسامه مافارقت وجهه:يلا استاذنكم ورانا طلعه شبابيه
ام تركي اتجهت لابوتركي وتمسكة بذراعه
:اهم شي انا وعزوزي مع بعض
تركي فتح فمه على وسعه : قدامي بعد تغازلينه
ابوتركي تكتف ورفع حاجبه
:زوجتي
تركي انحرج: لاتفهمني غلط بس مايصير
ام تركي كاتمه ضحكتها: محد منعك من الزواج تزوج اخواتك اخذو نصيبهم بقي تولين
تركي تنهد ؛ باقي ادور لها عريس
ابوتركي يمثل الغضب: اطلع لااتفاهم معك
تركي اتجهه مسرع للباب
:اي شعليه مستعجل الحبيب
ام تركي حمر وجهها وفهمت عليه
وابوتركي ضحك على نفسيته الي تغيرت



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس