عرض مشاركة واحدة
قديم 21-07-16, 07:29 PM   #66

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


عصب:اقووووولك مو متحرك من هنا
قبل تجيب لي الي مستأجر الكوخ كاامل
التفتت الا على صوت شهقه قويه
شاف بنات متلثمات وباين الصدمه وبوجيههم
نوف تخبت ورا لمار وهمست؛ لاتتحركين
الا على جيت سعد قباله
:خيييير اخوووي مضيع مكان
الولد استفزه اسلوبه
؛اي مضيييع طاولتي وحجزي
ناصر بعصبيه اقترب منه
:اطللععع الحين قبل اخرب ليلتك
نايف مسك ناصر بهدوء: نعم وش تبي مزعجنا
سعد كان واقف بطريقه تخلي الشخص
الاخر مايبين : اخوي ممكن تأخذ خويك وتفكنا
مساعد بصدمه : ماازززن
ماجد نزل من الدرج وهو ماسك يد منال بعد الحاح منها :خييير محد يأخذ راحته
مازن عقد حواجبه :مساعد
لمار التفت لنوف الي تغطت عنه
قطع عليهم دخول خويه وهو يسحبه
:امش
رفع نظرة بيعتذر لهم وانصدم يوم شاف ناصر راح له وحضنه: اخببببارك
ناصر دخل سالم بينهم بضحكه
:انت الي مسوي كل ذا
سالم يناظر مازن الي محترق محله
ونايف يطالعه بحقد
الا على صوت اسكتهم وهو يتمالك اعصابه
:ليشششش الازعاج صوتكم واصل للشارع
التفتو كلهم للي كان متصدر الباب
و نور واقفه جنبه بخوف من سمعت صراخ مازن
تركي بقهر: انت
مازن بهدوء: اي انا شلون نسيت ان فلوسكم هالكثر لدرجه الغو حجزي وطلعوني مع الباب
تركي طالعه بقهر وهو يرد نور للخلف
وهي احتمت بظهره
مو شايفه شي
تركي طالع المحاسب بعصبيه
؛مو انت تتققول مافي حجوزات
المحاسب بتردد
:ممكن صديقي ردها
تركي ابتعد عن نور شوي
؛تستهبل انت مومسجل عندكم
نوف شهقت وهي تركض : نورررر
طلعة تحت استغراب الشباب ولمار الي ضربت راسها
مازن مكان احسن حال منهم ناظرها بصدمه
وهو مميز صوتها وفي داخله: اجل هاذي نوف اكيد بس وش سالفتها ليش تخرب على اختها
شافها وهي متمسكه في نور وتبكي
وعينه ماانرفعت عنها وهذا الي قهر تركي
نايف تكتف : الحين عرفت انهم كذبو علينا وش مسوي
مازن تنهد : انا اسف يلا امش ياسالم
توهم تعدوا تركي لكنه كان اسرع منه
ومسك ذراعه
:تقدر تقعد معنا حياك
مازن ابتسم وجاته من الله: اخاف ازعجكم
تركي اخذ نفس ونظرات ناصر عليه
:لا حياااك تفضل
مازن طالع بسالم : هلا تركي شلونك
تركي ابتسم وصافح سالم: بخير وانت بعد حياك مايبي لها كلام
مازن بتعجب: تعرفه
سالم سكت مايبي يحرج تركي
تركي بهدوء: كان مديري في الشركه
مازن طالعه بااستغراب
قطع عليهم مساعد الي يلطف الجو
؛امش خل الشباب يتعرفون عليك
ناصر همس له؛ تعرفه
مساعد بهمس: هذا الي خطب نور
ناصر طالع تركي الي شاد على اعصابه
اخذ الشباب حتى اختفو عنهم
هند من شافت ردت فعل تركي وهو يحط نور خلفه من عرف انه مازن ماتحملت ولحقتها مها ولمار تطالع تركي الي يطالع نور وواقف قبالها
لمار بتعجب ؛ وش صاير

ساره سحبتها للقسم البنات بعجله
:امشي واقولك
لمار بقهر : الحين
ساره التفت عليها وهي تناظرهم بعيد عنها وهمست بااذنها: تركي يحب نور الا يموت عليها
لمار الابتسامه شقت وجهها : مو مصدقه
ساره ضربت كتفها بضحكه: الا صدقي ويلا خليهم يأخذون راحتهم
لمار طالعتهم بفرحه ودخلت ركض وهي تشوف هند ومها يسولفون

_

كان واقف قبالها بهدوء
:شفيك خايفه
نور بتردد: توقعت في شي من الصراخ
تركي ابتسم وهو يطالع نوف الي تبكي
حط يده على راسها
:البكى عندكم بالفطره
نوف ضحكت وهي تمسح دموعها بكفها
: اي
نور طالعة تركي وهي مبتسمه له طالعها باابتسامه: لاتطلعين وحدك زين
نور هزت راسها بالقبول
ناظر جواله الي يهز بجيبه بالحاح
نوف بعجله : يلا بالاذن
قعد دقايق يناظرها وهي منزله راسها
حضنها وشد عليها كانه خايف تطير من ايده : والله مايأخذك.
نور حطت راسها على صدره: من قال اني بوافق عليه
تركي بعدها عنه وباس راسها: ارتاح
نور بضحك:اي
تركي ابتسم لها: يلا برد على الجوال وانتي استانسي اليوم ولا تفكرين بشي
نور ابتسمت: طيب
وابتعدت عنه وهو شافها لمن اختفت عن عينه وراح
_

كان حاضن كفوفها بين ايده
ومتكي على الطاوله: انتي تعرفين اني احبك
واعشقك
منال بحيا هزت راسها بااي
ماجد تنهد : وتعرفيني زين ولاتحتاجين فترة ملكه للتعارف
منال بعجله: بسس
ماجد بهدوء: خليني اكمل تعرفين ان تركي بيقعد سنه بألمانيا مستعده تنتظرين زواجنا بعد سنه
منال ناظرت يده الي حاضنه يدها: ماجد مادري صدق انا ودي اخوي يكون جنبي
ماجد ابتسم لها: انا ماعندي صبر لسنه
لكن القرار لك
التفتو للصوت الي خلفهم
:انا موافق
ماجد بضحك؛ للمره الف اقولك متزوج اختك موب انت
تركي تقدم منهم وهو يشوف نظرات منال له الي سحبت يدها بهدوء: انتي وش تبين
منال بحزن : ابغاك جنبي بس
تركي مسك يدها ووقفها: الحين تقررين
ماجد كان قاعد بكرسيه ومبتسم عليهم
منال طالعتهم بتردد: انت متى بتسافر
تركي تنهد: ليلة زواج ناصر
منال بعجله: ماقلتتت لي
ماجد بهدوء: اهدي يامنال
منال ببكى : طيب
تركي حضنها وهو يمسح على شعرها: اووف بس ماتصدق خبر
ماجد رفع غترته عن راسه وهو يلعب بشعره:بعد اسبوع
منال ابتعدت عن تركي بصدمه: تمزح
ماجد وقف: ماامزح بعد ناصر بااسبوع نتزوج
تركي بضحكه: موافق وانتي
منال بضيق: وانت مسافر
تركي هز راسه بلا: نأجلها السفره كم منال عندي
منال بفرح حضنته: وحححده
ماجد كح :احمم احمم
منال انحرجت :طيب
تركي ابعدها عنه وهو حاضن وجهها بين كفوفه:الحمدلله الله قدرني وشوفك عروسه يامنال ولابعد زوجة الضابط

صدقيني متأكد اني معطيك رجال كفو وهذا الي تستاهلينه صراحه احترت كثير وش اهديك ادري مو قاصرك شي فكرت
اعطيك ذا القسم تأخذين راحتك فيه وبعددد
سحبها للنافذ الزجاجيه الكبيره الي تطل على البحر
ماجد شافها منصدمه وقف شاف معهم والابتسامه شاقه وجهها
تركي ابتسم وهو وهو يشوفها تكتم شهقتها
:اعجبتك
منال ووجهها امتلى دموع وحضنته بكل قوتها: شيي منننك ومايعجبني
تركي رفع نظرة لماجد : كيف
ماجد اعطاه كوع : بعد الزواج اعطني كورسات
تركي انفجر ضحك وهو يشوف منال تخز ماجد
منال اخذت جوالها من الطاوله
وصورت اللمبات الي موزعه ع الرمل ع شكل قلوب ومكتوب داخلها منال وماجد بطريقةة احترافيه ومنظرة خيالي والضوءخافت اقل مايقال عنها قمة الرمنسيه
منال اخنقتها العبرة : حلوه حيل
تركي ابتسم لها : انا بروح العشاء وصل الحين
وغمز لماجد : وانصحكم بالطاوله القريبه من النافذه
ماجد بضحكه: لو انك قايلها بااذني
تركي بهدوء: خيرها بغيرها
نزل من الدرج ومنال حضنت ماجد: خبل انا راضيه فيك كذا
ماجد بصراخ: يااااربي قوي قلبببي
منال ضحكة وهي تمسح دموعها : حصل خير
وابتعدت عنه وهي تشوف
الاطباق وصلت وبدأو يحطون الاكل
ع الطاوله
_

عند الشباب
:شف الصدف بسس
سالم ابتسم : مازن خويي من قبل لكن مو معي بالشركه
ناصر بضحكه : كيف الشركه من دوني
سالم بهدوء: أسال سعد محد يغطي غيابه
يحس بالفراغ
سعد انحرج : المشكله انك صدقت
ناصر ابتسم وهو يضرب كتف سعد:لذي الدرج فاقدني
مساعد يطالع بمازن: وانت كيف امورك
مازن ببرود: اي زينه
وماغابت عنه نظرات نايف
يزن بحماس: محد يشم ريحة اكل
نايف بهدوء: محد غيرك يفكر بالاكل
يزن خزه وطالع الباب الي انفتح وصل الخدم ومعهم الاطباق
يزن بسخريه: شف بس
نايف صد عنه وهو متملل

_

عند البنات
تحضن نور كل شوي: ياربي مو مصدقه
هند ساكته
مها بضحكه: بس وش السالفه خنقتي البنت
لمار تمدد لسانها: مو شغلك
نوف بحماس: يااااه شوفي الاكل يجنن ومرتب
نور بعجله: يلا نأكل ونطلع نتمشى شوي
ساره وهي تطالع جوالها فطست ضحك
وهي تشوف ناصر مرسل لها صوره
رافع السمكه كلها باايده
ومقربها من فمه ويزن يحاشره عليها
مها قدمت راسها وانفجرت ضحك :يارببببي مو شايفين خير
ساره خزتها: هي لو سمحتي ترى زوجي
هند مو معهم: لمار اعطيني الصحن الي فيه سلطه
لمار انشغلت عنها وهي ترسل لصديقاتها
نور مدة ايدها واعطتها: تفضلي
هند طالعتها بهدوء وسحبته منها
:مشكور
نور عقدت جواحبها باستغراب
وبدأو يأكلون

-
بعد مرور الوقت~
مازن بهدوء: سفرة دايمه كثر الله خيرك ياتركي
تركي طالعه بطرف عينه
:حياك ابوي عوافي
مازن طلع يغسل يده بالمغسله
سمع قروشه قريبه سمع صوت الكعب
رفع نظرة وشاف نوف الي ميزها
وهي مو حوله كانت تكلم بجوالها
شافها خرجت من الكوخ
غسل بسرعه ولحقها قبل يجفف يده
_

لمار وجهها انصبغ وهي تطالع رسالة مساعد"اذا خلصتي انا بنتظرك برا ولا بتصرف تصرف مايعجبك"
لمار بسخريه"لاصدق خوفتني"
مساعد انقهر منها" ماشاء الله لسانك طال ابي اشوفك"
لمار كاتمه ضحكتها" مو لساني طويل وش تبي فيني"
مساعد بضحكه " اجل اعتبري ان مابيننا شي واسف على ازعاجك "
لمار عقدت حواجبها: والله مااترجاك
نور ابتسمت : شفيك
لمار تنهدت : مساعد يبي يشوفني
نور سكتت
هند بعجله: شوفي امكن شي مهم
لمار ضحكة : ماعنده سالفه
و قفت : انا بغسل ايدي
_

كانت تمشي وهي ميته ضحك
:اوووف انحرق شعرها
انا قلت لها انه خفيف ليش ماتسمع عدمته الحين وش استفادة طيب نعيممما يامزز
اوكي الفجر اكلمك لو ماصحيتي مو مشكلتي سلاامم
قفلت منها ولفت والابتسامه على وجهها
لكن سرعان مانمحت وهي تشوفه واقفه خلفها ومتكتف
ناظرته بخوف : نعمم ليش واقف تتسمع
مازن طالعها بسخريه: جد
نوف طالعة بقهر: ماتعرف انه عيب
مازن بهدوء: وماتعرفين بعد انه عيب تنتحلين شخصية شخص
نوف ضربت الارض برجلها وتحركت مبتعده عنه لكن مسك ذراعها وهو شاد عليها
نوف بألم عاقده حاجبها: عورتني
مازن يصر على سنونه: اعرف انك نوف واعرف بعد انك تدخلتي بقرار مو لك
وشي ببالك انا مو ميت على اختك
نوف حاولت تبعد عنه: فككك ياخي مو شغلك ماتفهم
مازن بهدوء: انا كنت رافض الفكره وانتي سهلتيها لكن ليش رفضتي انتي
نوف لمعة دموعها بعينها
مازن بقهر ؛ تكلممممي ممكن اعرف
مااحس الا بالشخص الي يلكمه :ياحققييييير
مازن مسح الدم الي في شفته
وهو يناظر نايف : يالكلببب من انت تمد ايدك علي
نايف اقترب منه ولكمه من جديد والشرر يتطاير من عينه :انا الي بربيك
مازن طاح هو يتألم من فكه
نوف شدت نايف وهي حاضنه ذراعه
؛وقففف الله يخليك
نايف بغضب: نعممم عاجبك مسكت يده
نوف شهقت بخوف وهي تبتعد عنه
؛لااا
نايف طالعها بهدوء ورفع جوالها عن الارض : ادخلي
نوف غطت وجهها بحركة طفوليه: والله مو قصدي شي انا كنت اكلم صديقتي
نايف التفت لمازن بقهر وكان مبتسم
:لاتدخل في شي مايعنيك
نايف بهدوء: مكافأك الي جاك للحين
مازن طالع نوف ووقف : اسف
وراح متجهه لسيارته واتصل بسالم
وخبره انه ينتظره
نوف مسحت دموعها بعجله واخذت جوالها: مالها داعي الهوشه
نايف أخذ نفس : يازينك وانتي تتكلمين عادي يمسكك يدك
نوف طالعته بهدوء : لا
نايف ابتسم: امشي داخل قبل ارتكب فيك جريمه
نوف ضحكت :ليشش ترتكب فيني جريمه
نايف طالع الزفر( زيت) الي في يده
:لاني ماشبعت
نوف قربت منه ومدة اصابعها بنعومه
وهي تطالع وجهه وشالة الرز الي على حافة فمه
نايف بلم فيها وهي انحرجت : واضح اثار البلعه
نايف ابتسم بهدوء : اي
نوف بعجله ؛ يلا روح كمل بلع انا بدخل لانه برد
نايف شافها متجهه للكوخ لحقها
وهي دخلت على الحمام" تكرمون"
وراح غسل ايده والابتسامه على وجهه

_

قعدت بملل: اوف دورتها بكل مكان مالقيتها
نور بتفكير: هي طلعت تكلم صديقتها
لمار بنرفزة : والله بس اشوفها اتفاهم معها
هند بضحكه: الله يعينها
مها تطلع جوالها ومدته لهند الي صارت قريبه منها : شوفي هذا فستان الزواج
هند انحرجت: جميل
لمار وقفت وهي تناظر ساره الي تحاول تكتم ضحكتها: تعالي ابيك
ساره رفعت نظرها لها: اوكي


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس