عرض مشاركة واحدة
قديم 28-07-16, 01:45 PM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بارت (4)
صعدت غرفتي وانا افكر معقوله سعود !!!!؟
امي كانت تحسبني نايمه بس انا ما نمت من التفكير بعدها لبست عشان نروح بيت يدتي ونزلت حق امي
ريان: يما انا خلصت
امي :اوك يلا نمشي
ريان: ابوي ووهوب ما راح ايون ؟
امي : لا يدتج بس تبي الحريم والرياييل كلهم متيمعين بالشاليه
ريان: اها..
رحنا بيت يدتي وتغدينا وسولفنا بعدها قالتلنا يدتي ان ام روان بتيي تبي تكلمنا كلنا
لما وصلت ام روان سلمت على الكل وقعدت
ام روان: انا يايه ابي اقولكم ان انا خاطري اسوي عرس حق بنيتي وابي ارائكم بكل شي
قاطعتها خالتي منيه: يعني شنو بكل شي ؟
ام روان : يعني من وين اجهزها ومن وين نفنوف العرس لان مثل ما تعرفون اهي يتيمه وانا ما عندي خوات فقلت مالي احد غيركم
روان : ريان
ريان :نعم
ام روان: روان مو وقته
روان : لا وقته شوفي ريان انا امس كنت اكلم اخوي واهو وايد معجب فيج ويبي يتزوجج(اهو ما يبيها ولا شايفها بس روان تبي تفتك منها )
ريان(قاطعتها): بس انا ما ابي اتزوج
روان: اي بس فكري
ريان :كلامي واضح
كملوا يسلفون عن العرس ومن بيشترون بدلهم وانا بالي مع سعود كنت اتخيل شكلنا مع بعض ما حسيت بنفسي وانا ابتسم لا شعوري
جان تكفخني سارو
سارة: منو اللي ماخذ بالج ؟
ريان :ويعه شهالحجي
ساره:الابتسامه شاقه الويه وتقولين شهالحجي ؟؟
خل اوصف لكم ساره : طولها زين وضعيفه لونها برونز (تان) شعرها اسود قصير مو متحجبه وستايل باللبس والاناقه
ريان:تذكرت شي وقاعده اضحك فيها شي ؟
ساره:لا كلش 
وكملنا سوالف ولا تسأل روان
روان : ريان من وين بتاخذين بدلتج ؟
ريان بصوت واطي محد يسمعه غير ساره :وليين ماراح انخلص اليوم
روان :ها شقلتي ما سمعت
ريان :والله ما ادري للحين ما قررت
روان :ايي اوك عيل

مرو جم يوم وانا للحين افكر بس مو بموضوع سعود لا كنت افكر بمناير و بالي معاها خصوصا انها ما دقت من ذاك اليوم ليما انا دقيت عليها
ريان : ما جنه عندج بنت عم تسئليين عنها هاا
مناير :لا والله توج فبالي بدق عليج
ريان :اي صدقت ..المهم اليوم شنو عندج؟
مناير :ما عندي شي ليش تبين شي؟
ريان :امم لا بس ضيقة خلق بيي بنام عندكم
مناير :حياج .. بس ترى بنروح بيت يدتي اول اوك
ريان :خلاص روحوا وانا اييكم بعد ما تردون
مناير :اوك

راحت مناير بييت يدتها ولا يتصل حمد عليها
حمد :حبيبتي طلعي بره بشوفج
مناير: امبييه انت مينون ..روح قبل لا احد يشوفك
حمد:ابي اذوق طباخج
طبعا مناير كانت طابخه العشا وقالت له
مناير: اوك الحين اطرشلك صينيه بره
حمد : اقول حبيبتي عمور قاعد يدق اكلمج بعدين

حمد : هلا حياتي .. هلا عمري شلونج ؟
البنت: كنت تكلم منو ؟
حمد: كنت اكلم عمور رفيجي
البنت :اي حبيبي شرايك اشوفك؟
حمد : لا مو اليوم انا الحين بروح الدوانيه حق الربع
البنت :اففف من زمان ما شفتك
حمد: خلاص باجر اشوفج وبييبلج هديه بعد
البنت :صج يلا حبيبي ناطرتك ..مع السلامه
حمد :مع السلامه .. و يكم على التلفون ويقول مالت عليكم
ويت الخدامه مع الصينيه طفح حمد لما قال بس

حمد اتصل على مناير ومدحها ومدح طباخها
بعدها مناير اتصلت على ريان وقالتلها تتيهم البيت
ريان مرت الجمعيه قبل ما تروح لبيت عمها ووصلها مسج من مناير تسألها انتي وين وشنو الاغراض اللي محتاجينها ولا تدعم بسعووود
سعود: سوري ما شفتج
ريان (منحرجه):انا اللي سوري هاذي ثاني مره اسويها :$
سعود: لا عادي ... يلا ديري بالج على نفسج
ريان: اوك .. باي

تدروون انا مستغربه من بين كل الناس ما القى احد ادعمه الا سعود بس الحمد الله هالمره ما بيده قهوه..لووووول
وصلت بيت عمي و دشيت سلمت و قعدت مع بنات عمي
ميريام : ريووون اليوم نامي عندي
بشرى : لا نامي عندي
مناير :لا عندج ولا عندها عندي انا
ريان :لووووول وناسه تخانقوا عشاني .. والله اول مره ادري اني vip
ميريام : من زمان بس انتي الله يهداج ما تيينا وايد
ريان :لووول منو الاكبر هاا انا ولا انتو؟؟؟
ميريام :انتي بس ابوي اكبر من ابوج الا شخبار عمي
ريان : والله في اختراع اسمه تلفون دقي عليه منه

ميريام : تدرين احنا لازم تتخرجين من الثانويه وتدشين كليه ياله يفكرون يعطونج تلفون
ريان :عندكم تلفون البيت.. المهم شنو الفيلم اللي بنشوفه
البنات :على ذوقج
ريان :خلاص انا احب 27 dresses
مناير :يعيني على الرومانسيه
ريان :لووول طول عمري مرهفة احساس (بغرور على غشمره)

وتمو البنات سوالف وضحك لما الفير بعد ما صلو الفير يو ينامون ولا ينطق الباب
عمي صالح :يا بنات نمتوا ولا للحين
كلنا :لا للحين
عمي صالح بدلو ملابسكم ونزلوا عمكم بوعبدالوهاب مع مرته وولده هني
ريان@@ :خير شيايبهم الحين؟؟؟؟

ونزلنا ولقيناهم يسولفون ويضحكون وكانوا مبدليين جنهم بيطلعون
ابو ريان : يلا بنات انتو للحين ما لبستو الحين الكل سبقنا
ريان :هاو يبا وين يسبقونا
ابو ريان :بنروح الشاليه
ريان@@ :بس انا ما يبتلي هدوم
ام ريان : انا يبتلج معاي وباجر العصر نزلي مع اي احد ويبيلج غيرهم

التفت على البنات :لبسو عبيكم الحيين عشان نحجز الغرفه لا الصبيان يروحون وياخذونها وننام بالغرفه الحاره
وركضنا نلبس وبسرعه البرق خلصنا ونزلنا ولا عبدالوهاب توه قاعد من الغفوه
عبدالوهاب :اووو ريون خالصه مبجر .. لازم نسجل هاللحظه بالتاريخ
ريان : يبا شوفه 
ابوي : بس يلا عاد لا تتحرش ف ريونتي وتزعلها
عبدالوهاب :اي لاني ولد القطوه مو ولدكم
ابوي :يلا عن اللغوه خلصنا شيل الاغراض
عبدالوهاب :حاضر واهو مبوز :عطوني يلا

وصلنا ولا اشوه الغرفه اللي نبيها محد ماخذها لان للحين محد وصل
سنعت فراشي وطلعت اغرضي من الكبت

ميريام : يلا مو شاليهكم روحي سويلنا ريوق
ريان :حاضر عمتي ..مو انا اشتغل عندج انتي وخواتج
مناير :لووول لا محشومه
ولا يدشون ساره و وسن و شدن وشادن و اريج بنات خوالي
مع سميه بنت خالتي افنان ومعاهم الطاف بنت عمتي و روان مرت عزيز
وعقبهم بشوي يت بنت عمي افراح مع اختها انوار
وطلعنا نسلم على عمامي وردينا الغرفه ولا روان حاطه اغراضها مكاني

ريان : روان بلييز شيلي اغراضج هذا مكاني
روان :ليش مسجل باسمج
ريان : ادورين ربع .؟... يعني شايفه كفري ومخدتي ولا تبين نظاره عشان تفتحين عيونج ؟
روان واهي معصبه :انزين لا تموتين كله مكان

حقرتها ورحت اكلم البنات :ها تبون ريوق ولا بعد ما نقعد
فجأه انصفق الباب ولا روان اطلعت

شدن : والله ان سوت نفس ذاك اليوم راح ادوس بكرشها
وسن : افا عليج وانا معاج ونسوي ويهها خريطه
ريان :هي انتو مصبنه وين قاعدين
وسن +شدن : لوووول نتغشمر هذا يزانتنا بندافع عنج ويا ويهج
ريان :لووول يلا وخروا ابي انام
البنات : كلنا خلننام

بعد ما قعدونا حق الغدا طلعنا بره نمشي على البحر ونسولف لمحت سعود بس قلت يتهألي وكملت سوالف ولعب لحد ما صار المغرب .. دخلنا الشاليه ولا امي تنادينا كلنا
امي :يا بنات تعالوا اخذوا هالصحون بره حق الشوي
احنا :اوك
اخذناهم بره ولا يقولون شرايكم نلعب لعبة الصراحه
وقعدنا دائره كبييره
ولا ايي دور حمود عشان يسألي

حمود : truth or dair
ريان : truth
حمود : في حب بحياتج ؟
ريان : امم اهو كان في بس اكتشفت ان هالشخص ما يتساهل لانه وايد سطحي بس الحين ما اعتقد ... ولا اشهق هييييييييييييييي
الكل : شفيج
ريان : وين امي نسيت اقولها
رحت دورتها لحد ما لقيتها
ريان :يما ممكن اكلمج ؟

تتوقعون ريان شتبي بأمها ؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس