عرض مشاركة واحدة
قديم 28-07-16, 01:57 PM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بارت(8 )
تموا يتمشون مده طويله واهم مو حاسيين مثل ما يقولون الاوقات الحلوه تمر بسرعه
سعود:اوووو صارت 9 واحنا للحين مو نايمين اكيد الحين الكل قعد
ريان:لوووووول عادي اصلا انا ما راح انام لما بليل
سعود: شكلي جذي بعد
ريان :امبيه يوعانه خنرد الشاليه
سعود :يلا وانتي اللي بتسويلي الريوق
ريان:لوووول من عيوني

وصلنا الشاليه ورحت المطبخ اسوي الريوق وسعود بالصاله يطالع التلفزيون
عبدالعزيز :يرضيج ان سعود يمد ايده على ؟؟!!! ويسويني ازرق من الطق
ريان:تستاهل عشان تعرف تلزم حدودك عدل
عبدالعزيز :افا وانا اللي قلت الحيين اذا قلتلها بتقول ما ابيه وبتطلق
ريان:حامض على بوزك اتطلق انا حق سعود وسعود لي
سكت عزيز وراح ولا انتبه ان سعود كان واقف بس بمكان صاد شوي
ريان: سعود ترى
سعود(قاطعها ويا من وراها و لمها من خصرها وحنجه على جتفها):انا سمعت كل شي وحتى لو ما سمعت بظل مصدقج لاني احبج

ريان بس ابتسمت
روان كانت توها قاعده من النوم ولا تستوعب عزيز مو موجود وتتصل تلفون
روان:هلا حمودي
حمد:هلا روان
*** تذكرون البنت اللي كان حمد يحاجيها البارت اللي قلب اللي طاف هاذي البنت روان

روان:ها ما راح اشوفك؟
حمد: لا ما اعتقد اليوم عندي نادي
روان: حبيبي كل يوم عندك نادي ؟ مشتاقتلك بشوفك
حمد :خلاص حاول ايي يم شاليهكم واشوفج

نروح الحين حق مناير اللي كانت تفكر شلون تعطي حمد الفلوس عشان يعطيهم الي داعمته
ولا اتدق عليه

مناير: السلام ..شلونك حبيبي؟
حمد:تمام حياتي ها شبغيتي؟
مناير:حمود تعال الشاليه عشان اعطيك الفلوس بس ها مو تقرب وايد وانجك واورح فيها
حمد :اوكي الا قلتي اهم جم .؟
مناير :100 دينار ..يلا الحين اطرش العنوان مسج
حمد:اوك

طرشت العنوان مسج وهم روان طرشت نفس العنوان اهو استغرب بس قال اشوف يمكن يصيرون حق بعض
بهالوقت روان طلعت من الغرفه وشافتنا انا وسعود قاعدين نسولف
سعود:ها حبيبتي متى تبين العرس؟
ريان: لا سعود انا ما ابي عرس بس اسقبال بسيط احلى
سعود: لا يبا انتى وحيدة امج وانا وحيد امي اكييد بنسوي عرس ونفرحهم
ريان: بس مالي خلق لوية العرس 
سعود: ما ادري بس اتوقع بيسوون قصبا علينا حتى لو انا قلت ما ابي
ريان :تهقى ؟

ولا تدخل روان بالنص
روان :هاو اكو بنت ما تبي تسوي عرس ؟ يرت الكرسي اللي يم سعود والزقت فيه

انا بس قاعده واطالع سعود لعل وعسى يفهم والحمد الله فهم اني ما ابيه يقعد يمها
سعود :يلا انا شبعت بروح اغير ملابسي وارجع
ريان: اوك حبيبي وانا على ما اشيل المواعين واغسلهم تكون انت خالص
سعود: تبيين اساعدج؟(قاعد يرقص حواجبه )
ريان: لا حياتي ما يحتاج
روان: الحين اشكثر الخدم انتي بتغسليين المواعيين؟ ايدج بتصير خشنه وتلوع الجبد
سعود :هاذي ايدج اما ايد ريونتي غيير
ريان بس ابتسمت
وراح سعود

ريان: سمعي روانو انا ساكته عشان سعود كان موجود لكن والله ان ما وخرتي عن سعود لاوريج ويهي الثاني سامعه
روان: امبيه ليش كل هذا ماكو ثقه بنفسج ؟
ريان: لا حبيبتي كلي ثقه .. العتب على اللي مو عارفين يمسكون رياييلهم
ومشيت عنها

دخلت الغرفه بدلت ملابسي وطلعت ولا تدرون شنو صار انا وسعود لابسيين نفس الشي
انا بنطرون ابيض وقميص كحلي واهو شورت ابيض وقميص كحلي

سعود :لووووووول شحقه مقلدتني
ريان :انا ما قلدت والله صدفه
وييت ابي ادش الغرفه اغير ملابسي ولا سعود يمسكني
سعود: ويين رايحه ؟
ريان:بدش اغير ملابسي
سعود :لا لا تغيرين جذي احلا
ريان:لووووول لا يبا
سعود:ماكو ويرني لما الصاله

دخلنا ولا الكل التفت
ساره :لووووووول والله تونسون نفس الشي بس ريون على احلى
جاسم :اي والله وناسه

وانا ويهي صار قوس قزح من الالوان اللي يقطها
ريان:ترى والله صدفه
روان: واي سوالف هيلق لابسيين نفس الشي
ساره: اي مو منج من الحره
روان: احترمي نفسج
جاسم: واهي شقالت باله ؟
ريان: خلاص بس عن سوالف اليهال
سعود: اي والله لا تنزلون حق مستوى الهيلق (قصده روان)

والكل سكت ولا تقول شادن :خل نلعب هند ولا كوت ولا حكم
الكل :يلا هند
ولعبنا كل لعبه يا انا افوز او سعود
جاسم:اوووه هذول شكلهم يغشون ولا يزرقون اوراق
ساره :اي والله سادس مره تفوز ريون شالسالفه
ولا يرن تلفون مناير وانا كنت منتبه
مناير: عن اذنكم يا جماعه انا بروح اتمشى بره
وراحت ولا انا وميريام :احنا بنروح نتمشى بره
وطلعنا ورى مناير من غير ما تحس بأي شي
وشفناها واهني كانت اكبر صدمه حق ميريام اللي ما توقعت هالشي من مناير كلش وخصوصا انها تعتبرها قدوه وراحت الشاليه ركض مع بجي

ولما دشت الكل اخترع بس اشوه انا تداركت الموضوع
الكل :ريون شفيها ؟
ريان:ها لا ماكو بس طلعلنا شريب صغير وخافت
عمي صالح :اشوه حسبالي فيها شي
ريان :لا عمي ما فيها شي ..وانا الحين بروح اشوفها

ودشيت عليها كانت شبه منهاره من البجي
ريان :مريوم حبيبتي
ميريام (قاطعتني ) :لا تحاجيني ولا تدافعيين عنها اهي غلط وبتم غلط حتى لو تابت
ريان:انا ما راح ادافع عنها لاني اصلا مو راضيه باللي تسويه بس انا وانتي لازم نخليها توخر عنه
ميريام :انا مارح اكلمها
ريان:لا غلط المفروض تتكلميين و تقوليين اللي تبينه عشان تحس بالغلط
ميريام :ما ادري !! 
ريان :يلا قومي غسلي ويهج وترى قلت انج شفتي شريب واخترعتي عشان جذي قاعده تبجيين
ميريام :اوك

غسلت وبدلت وطلعنا الصاله ولا مناير توها داشه طالعتها ميريام بنظره معناها انتي حقيره ومشت عنها
رحت وقعدت يم سعود وميريام يمي
سعود (بمساسر ) :لا تحسبيين اني مصدق سالفة الشريب بعديها هالمره بس مردج بتقوليلي
ريان :شقصدك سعود يعني انا اجذب
سعود :لا محشومه

جاسم(بقلبه ) : يخرب بيتها عليها حلاة .. احلا من منور
ساره (بصوت عالي ): سعود شفيك سرحان باللي يمك (قصدها تحرجني )
سعود :والله اللي عنده ريون شلون ما يسرح فيها .. وبعدين انتي شحارج بعد انتي اكو ناس سرحانين فيج بس اهم مو يمج (كان منتبه له من اول شي )
ساره ويهها صار طماط

انا قمت بروح المطبخ ولا تيي امي مع خالتي منى (ام سعود )
امي :ريان وسعود تعالو شوي نبيكم بموضوع

رحنا الصاله اللي داخل
ام سعود :يما احنا نبي نسويلكم عرس لا صار ولا اتسوى
امي :انتي وحيدتي وابي افرح فيج موكافي ملجتي بدون لا حتى تقوليلي
ريان:انتي اللي حديتيني على هالشي لو انج مو مصدقه الهيليقيه روانو جان فرحتي فيني حالج حال اي ام
امي :اللي صار صار واحنا عيال اليوم وانا ما تعودت انج تزعلين علي وما تكلميني
ريان (بابتسامه):خلاص طاح الحطب ؟
امي :صاح الحطب ولمنتي وباركتلي على الملجه وقعدت توصي سعود علي وتخطط بييب جذي وبحط جذي
كانت اول مره اشوفها وايد فرحانه بشكل مو طبيعي 

سعود :عمتي باخذ ريون ونطلع
امي :قول حق ابوها اول وبعديين قولها يمكن ما تبي
والتفت علي
سعود :ها بتروحيين ؟
ريان :اي .. وساسرته :بس ما اتسوي مثل ذاك اليوم انا ما لي شغل اذا احد طالعني
سعود :لووووول لا ما راح اسوي شي بصيير عاجل
ريان :اي عفيه على الشاطر

وراح سعود واستأذن من ابوي وابوي رضى
وانا بدلت وييت بطلع ولا يمسكني عزيز

عبدالعزيز :اذا تحسبيين بخليج تتهنين مع سعودو فانتي غلطانه والف غلطانه خلج هالجم يوم مستانسه بس بعديين انا اعلمج
ريان :يعمي طيير زين لو انت ريال روح قول هالحجي جدام الكل مو ياي تقوله لي وان ما وخرت عن سعود والله نهايتك على ايدي سامع وبدال لا تصير شاطر علي روح صير شاطر على مرتك واسألها وين كانت قبل شوي .. ودزيته ومشييت ..طلعت وانا ابجي مو خايفه منه بس خايفه يفرقني عن سعود صج اني ما عرفت سعود وايد لكن معاه كل شي غير فرق السما عن الارض بينه وبين عبدالعزيز اللي ما كان يهتم وايد لو واحد يرقمني جدامه ما يتكلم لانه انسان سطحي ما يفكر الا بالشكل اما سعود غير بكل شي عكسه لو واحد بس يطالعني يقلب الدنيا وما يهتم بشكلي لانه مهتم بأخلاقي وتربيتي
ركبت السياره وكان مبين اني باجيه عدل وسألني سعود :شفيج .؟ احد ضايقج ؟
ريان :لا بس بلييز ابيك توعدني ما نفترق مهما يصير
سعود :اي ليش .
ريان :بس ريحني الله يريحك
سعود :وعد وحط ايده على خدي وقعد يمسح دموعي وقال :اف انتي ليش كله تبجيين ترى ما احب اشوفج تبجين
ريان :اسفه بس والله مو بيدي وخلاص ما راح ابجي اليوم زين
سعود :لوووول مو بس اليوم كل يوم
ريان :اوك

رحنا الرايه نتمشى بعدها قال سعود :شرايج نروح فلم
ريان :اوك بس اي سينما ؟
سعود :اممم الفنار ؟
ريان :اوك
رحنا الفنار ولا كانت الصدمه حمد وقف جبالي بالظبط وقعد يتبوسم ويأشرلي منو هذا (قصده سعود ) وانا لا حياة لمن تنادي بس واقفه ويهي عليه !!!!!!!!

سعود :يلا حياتي ندخل
ريان (ابتسمت ومسكت ايده ):يلا
سعود استغرب من الحركه بس لانه كان مستانس طوفها لي
سعود:تبين شي قبل لا ندخل
ريان:اممم بوب كورن كاراميل مع ماي
سعود :اوك
ريان:سعود اذا انت تبي بوب كورن ييب بس واحد لاني ما اكل كامل بس جم وحده واشبع
سعود :اوك من عيوني
ريان:تسلملي عيونك ..وطلعت تلفوني واتصلت على منور وكان خط ثاني وشكلت عليها لما ردت
ريان:قولي حق التبن اللي تعرفينه يستحي على ويهه ولا يلاحقني انا وسعود ولا ترى فضيحتج ابييزه سامعه
مناير:ريون شفيج اول مره تكلميني جذي ؟
ريان :تدريين ليش لاني ما راح اسمح لاي مخلوق يسوي مشاكل بيني وبين سعود (للحين محتره من سوالف عزيز )
مناير :اوك الحين الكلمه
ريان :يلا بسرعه

منايراتصلت على حمد
مناير:حمد بلييز وخر عن ريون وسعود
حمد :اووه اسمه سعود ..انزين جان قالت تحب هالنوع جان خليناها تشوف عمور وتهد هذا
مناير :يا قوطي هذا ريليها
ولا تشوفون ويه حمد لما سمع ان سعود ريلي

الحيين تتوقعون حمد شبيسوي ؟
وسعود بيشوفه ولا لا ؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس