عرض مشاركة واحدة
قديم 03-08-16, 08:56 PM   #43

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي






البـــ[35]ـــارت

بو هاني رد بعصبية: خييير ................ وعليكم السلام ....... ايه انا ابوها ............... نعم !!؟؟ .............. أي مستشفى ؟؟؟؟؟ ............ جاي جاي
سكر جواله و قام بسرعه و طلع من الشركة وركب سيارته و حرك

( 2015 ،، 5 سنين مرت )

&&& ع¤له بو ياسر &&&

ام ثامر بعصبية: شوف كم عمرك
ثامر باستظراف يعد بأصابع يده و رجولة
ام ثامر رفعت عيونها بقهر وبصوت منخفض: ظريف
ثامر: امم ممكن 28
ام ثامر: ممكن !!!
ثامر: امم لالا اكيد 28
ام ثامر كاتمه غيضها: ومتى ناوي ان شاء الله تتزوج لما يصير عمرك 40 ؟؟
ثامر بتفكير: امم وقتها لو غرام موجودة بكون عمرها 34 يووه توها شباب
ام ثامر بقهر: ثـــــامر
ثامر طنشها: يعني دحين عمري 28 و هي لو موجودة بكون عمرها 22 صح ؟
ام ثامر بتهديد: شوف ثامر ..
ثامر قاطعها ولف عليها بجديه: لو فتحتي دا الموضوع تاني مره مو اترك لك البيت شهر ولا شهرين لا الشقة اللي اخدتها اجار حشتريها و اقعد هناك و ما عاد ارجع
ام ثامر جت تتكلم
ثامر: هاه ايش قلت انا؟
ام ثامر وقفت بعصبية: بالطقاق ان شاء الله تعنس
ثامر ببرود: ترا الرجال ما يعنس
ام ثامر لفت عليه بقهر و جت بتتكلم بس سكتت شوي: ما حيفيد معك
وطلعت
ثامر ضحك و قام و طلع و ركب سيارته المبرجيني 2015 بلونها الأخضر و حرك

قالوا علامك كلّ ما حلّ طاريه تنسى البشر حولك وتذكر خياله قلت انشدوا قلب ليّا غاب يرجيه قلب بعد فرقاه تايه قالو علام القلب متولعٌ فيه دوّر لعلّ القلب يلقى بداله قلت الغلا ما هو على كيف راعيه لو الغلا بالكيف قلنا حلاله يا من وداعه لي مثل نزعة الرّوح لو كأنّها مرّة فلا بدّ منها شف كلهم ودعوني ما بقى غيرك محتاج أودعك.. ياليت تودّعني قبل السّفر ودّي بنظرة أخيرة أعيش فيها باقي العمر وأموت على فرقاك أنا باقي ولا غير هواك إحساس حاولت أنساك بفراقي ولقيت إنّي نسيت النّاس طلبتك أرجوك لاتردّني قول تمّ احرص على نفسك تراك غالي يا صاحبي خذ للحبيب رسالتي فعسى يرى بين السّطور الدموع بلّغه أنّي في الغرام متيّم والقلب من حدّ الفراق تصدّع. ( منقول )

&&& ع¤له بو هاني &&&

دق هاني الباب
غلا بهدوء: تعال هاني
دخل هاني وشافها قدام المرايا تمشط شعرها القصير
غلا لفت عليها و ابتسمت و ضمته: الحمد لله ع السلامة
هاني ضمها: الله يسلمك ــ بعد عنها ــ ايش شكلو مافي احد غيرنا
غلا: امي طلعت من بدري
هاني: فطرتي ؟
غلا: لا
هاني: قومي خلينا نفطر برا
غلا: طيب اجيب عبايتي و نطلع
هاني: يلا انتظرك تحت
غلا اخذت عبايتها و نزلت وراه
هاني: دقي ع امي و قولي لها انك معايا عشان ادا رجعت ما تخاف
غلا طلعت جوالها ايفون 5 قولد و ارسلت لأمها ( هاني رجع و طلعت معاه )
هاني: ايوه وين تبغي تفطري ؟
غلا: أي مكان ما تفرق
هاني: في مكان دوبهم فتحوه تبغي نذوق من عندهم ؟؟
غلا: تمام
هاني مد يده و شغل الراديو و اشتغلت وحدة من اغاني اليسا

&&& سيارة ثامر &&&

ثامر: جيب ولدك معاك ................ ايش بضرك بالله ؟؟ ............. وحشني وربي ................. مافي مره تانيه هيا انا تحت ............. هههههههه طيب
سكر منه
شوي و ركب السيارة معتصم وولده اللي عمره سنتين
ثامر: هلا هلا والله بيزن
يزن نط بحضن ثامر
ثامر ضحك وقرص خدوده بخفه: كيفو حبيب عمو ؟؟
يزن: طيب
ثامر باس خد يزن: حبيبي وحشتني
يزن: و انت كمان وحثتني
ثامر ضحك ع نطقه: متى رجعت ؟؟
يزن: امث = امس
ثامر يقلده: الحمد لله ع الثلامه حبيبي
يزن ضحك
معتصم: قولو الله يسلمك
يزن يقلد ابوه: الله يثلمك
ثامر قتله بوس
معتصم: حرك يا ابويه حرك
ثامر ليزن: تبى تسوق ؟؟
يزن بحماس: ايوه ايوه
ثامر عدل جلست يزن و حط يدينه الصغيرة ع الدركسون و حرك
يزن لف ع ابوه: بابا ورني ناب
ثامر ناظر معتصم باستغراب
معتصم: يبيني اصوره سناب
ثامر ناظر يزن: اووووه سناب كمان
يزن ابتسم
معتصم: اقول هات الولد دحين يتعود و تبلشني امه
ثامر: الا كيف ابو المدام ؟؟
معتصم: الحمد لله قبل ما نرجع طلع من المستشفى
ثامر: الحمد لله
يزن بإصرار: بابا ورني
ثامر يقلد يزن: ياخي ثوره و فكنا
معتصم هز راسه بيأس و طلع جواله يصور يزن
ثامر ليزن: هاه انبسط ؟؟
يزن هز راسه بنعم
معتصم: هيا تعال دحين يجي الشرطي وياخدك معاه لسجن
يزن خاف و راح لأبوه
ثامر ضحك
معتصم: اقول طلع لك شيب يا واد
ثامر: ماني صغير عشان ما يطلع لي
معتصم: والله مو من صغر السن ولا من كبره من كتر ما تفكر
ثامر ابتسم: ما ودك تجيب بنوته حلوه
معتصم: لا واللي يعافيك دا و مجنن البيت تجنين
ثامر ضحك
معتصم: انت اللي مو ناوي تتزوج
ثامر بانزعاج: ترا انا طالع من البيت عشان دا الموضوع
معتصم: اصلا انت كل مره برا البيت عشان دا الموضوع
ثامر: طيب اسكت
معتصم وهو يلعب يزن: طيب ،، الا متى ناوي هاني يتزوج ترا صار لهم ثلاث سنين دحين ملكين
ثامر بيأس: ع الأقل ملكين
معتصم ناظر ثامر
ثامر ابتسم ع حاله و ناظر معتصم: فاطمة مو ناويه دحين
معتصم: سمعنا دا الكلام من ثلاث سنين مو عارفين متى راح يكونون ببيت واحد
ثامر: براحتهم هما راضيين
معتصم: الله يعينهم

&&& ع¤له بو ماجد &&&

بو ماجد: ع وين ع وين ؟
فاطمة كانت واقفه و تشرب الكوفي حقها: بروح لليان
بو ماجد: من صباح ربي !!
فاطمة: شسوي بساعدها هيا بابا سلااام
بو ماجد: بـــنـــت
فاطمة رجعت وراحت لأبوها وباسته بخده: باي بابا
ماجد نزل من الدرج: ع وين؟
فاطمة وهي تلبس شوزها ــ الله يكرمكم ــ رفعت راسها و عيونها بملل: بروح بيت ليان
ماجد: انا بوصلك
فاطمة ناظرته: طيب
بو ماجد: توصلها و تاخذ الجوهرة و زوجها من المطار
ماجد: حاااضر
بو ماجد: الله يسهل لكم
طلع ماجد مع فاطمة وركبوا السيارة
فاطمة: حرام السواق جهز السيارة
ماجد: زي ما جهزها يقدر يطفيها
فاطمة عقدت حواجبها: انت في حاجه تبا تقولها ليا ؟؟
ماجد ناظرها ببراءة مصطنعة و ابتسم لانها فهمت عليه
فاطمة ضحكت و رفعت عيونها: ايش الهرجه
ماجد حك ذقنه: عن الكذوب
فاطمة: اوفففف ماجد ترا ما ارضا ع صديقتي
ماجد: بس هيا كذب علي ولا ما كان اسمها كذا
فاطمة: كذبة بيضا
ماجد و فاطمة بنفس الوقت: الكذبة مالها الوان
ماجد ضحك: هذا انتي تعلمتي الدرس
فاطمة لفت عليها: يا اهبل دا كان من 5 سنييين و انت جمل ما تنسى !!!
ماجد: طيب نروح للموضوع اللي بعده
فاطمة عدلت جلستها: نكست = Next
ماجد بعصبية: اخطبيها ليا ياااخي الى متى الى متى و انا انتظر
فاطمة بملل: اوففف كم مره قلت لك انو هيا تبا تخلص دراستها اول عشان ما ينشغل تفكيرها
ماجد: باللهي و انا تفكيري اللي ينشغل 17 ساعه
فاطمة ناظرته باستغراب: 17 ساعه !!!
ماجد بهدوء: يعني سبع ساعات او ثمانية ما راح يكون تفكيري شغال فيها الا اذا جت احلامي
فاطمة: شكلك كل يوم تحلم فيها دام 17 ساعه يعني حتى قبل ما تنام تفكر فيها
ماجد: ايه احياناً احلم فيها ــ وقف السيارة ــ
فاطمة وهي تستعد للخروج: اوك لما يصير تفكيك فيها 24 ساعه ديك الساعه حخطبها لك
ماجد لف عليها بعصبية: فــــااااطمة
فاطمة نزلت من السيارة: تشااااو
ماجد بقهر ضرب الدركسون بيده
فاطمة دخلت بيت ليان و سلمت عليها و جلست: وين شهاب ؟
ليان: راح الشغل
فاطمة: كويس
ليان: فطرتي ؟
فاطمة: مو مره جيبي الفطور
ليان ضحكت: طيب
فاطمة: نهاية دا الأسبوع خلينا نسوي بارتي
ليان تكلم الخدامه: جيبي الفطور ــ لفت ع فاطمة ــ ليه ؟
فاطمة: اسبوع الجاي اجازة ما بغينا
ليان: ما فرقت معي
فاطمة: اكيد انتساب و تبغي يفرق معك اغلب الأيام عندك اجازة
ليان ضحكت
فاطمة: شوفي لو تسافرين ادبحك
ليان: ههههههههههه ما يمدي كلها اسبوعين بالكثير و شهاب عندو شغل
فاطمة: احسن
ليان: بس ايش دي الحفلة اللي بكون فيها تلاته او اربع بالكتير
فاطمة: ليه !؟
ليان: سونيا بتجي بالويكند و ترجع للإمارات
فاطمة: اوك نسويها لما ترجع
ليان: ننادي البنات كمان
فاطمة: ببيتك يا حلوه
ليان: ليه مو ببيتكم
فاطمة: جهير و زوجها بجو اليوم
ليان: يو يعمري يوصلوا بالسلامة دحين تلاقي بطنها كبر
فاطمة: متشوقه متى تولد
ليان: الله يسهل عليها
فاطمة: امين الا وين لمار
ليان: نايمه
فاطمة: لاااا قوميها
ليان: لا واللي يرحم لي والديك تعبت وانا انومها خليها تنام
فاطمة: انقلعي بس ــ قامت ــ
الخدامة دخلت ومعاها الفطور
ليان: فطوم فطوور
فاطمة طلعت برا و بصوت مرتفع: اصحي لمار اول
راحت غرفة لمار و دخلت لقت الأنوار طافيه ما عدا نور الأباجورة القريب من سرير لمار و لفحها هواء بارد من المكيف هزت راسها بيأس و شغلت الأنوار و راحت لسرير لمار و نطت بقوه: لمااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااار
لمار لا حياة لمن تنادي نااايمه
فاطمة تحركها: لماااار قووومييي لموووررره لمار عندي حلاوه
لا حـ ـيـ ـاة لمن تنااادي
فاطمة قربت منها بغيض و باستها بخدها بقوووووووووووووووه
لمار اخيراً تحركت و لفت وجها لناحية الأخرى بانزعاج
فاطمة: هياااا لمااار قومي انا جييت
لمار سحبت الحاف
فاطمة قامت و سحبت الحاف بقوه
لمار بعصبية قامت: نعم نعم ابا انااام
فاطمة: مافي نوم النوم للكسالى
لمار بعناد: عااااااااادي
فاطمة بعناد اكثر: لا مو عاادي هيا قومي افطري
لمار: ما اباااا
دخلت ليان: مو من جدك فطوم تعاندين طفله !!
فاطمة طنشت ليان: لمار ادا ما قمتي دحين ادق ع ماجد و ياخدني
لمار سكتت شوي بعدين نزلت من السرير بانزعاج: اوووفففف منك .. قمت قمت
فاطمة ضحكت بانتصار
ليان: هيا قومي
لمار دخلت الحمام ــ الله يكرمكم ــ
فاطمة قامت: هيا

&&& قصر الوليد &&&

دخلت الجناح بهدوء وهي شايله طفتلها بحضنها اللي تبلغ من العمر 8 شهور وقفت بمكانها وهي تشوفه ماسك جوالها.. ظلت 5 ثواني واقفه تراقبه بعدها تقدمت للكنبة و تصنعت عدم المبالاة: هاه لقيت حاجه ولا لسا ؟
الوليد لف عليها بسرعه ورما الجوال
غزل ناظرته
الوليد ناظر بنته
غزل: كم واحد لقيت ؟؟
الوليد توتر بس حاول ما يبين: ايش اللي كم واحد كنت اشوف كم شاحنك
غزل: شاحني ع عدد اللي اكلمهم ؟
الوليد عصب: بنتت
غزل: ما اتوقع عشان تشوف كم شاحني تظل دقايق
الوليد بانكار: دوبني شفته
غزل بمبالغة لفت عليه: ليا خمس دقايق واقفه اناظرك
الوليد سكت
غزل ناظرته
الوليد جاء يتكلم
غزل: برا
الوليد: غزل..
غزل قاطعته: بـــرا ــ شددت ع كلمة برا ــ ابا انوم بنتي
الوليد سكت شوي و طلع
غزل نزلت دموعها بغيض ومسحتها سريع عشان ما تقوم بنتها

{ الإمارات_ دبي }

&&& الجامعة الأمريكية &&&

طلعت جوالها و خربطت فيه و دقت ع فاطمة
فاطمة: وينك ليا كم و انا ادق عليك
سونيا تبي تحرجها: بخير الحمد لله و انتي كيفك ؟
فاطمة وجها مغسول بمرق: كويسه ما علي ليه ما تردين ؟
سونيا: ممكن لاني كنت بالمحاضرة ؟؟
فاطمة: طيب دوبك طلعتي
سونيا تكتم غضبها: ايوه
فاطمة: بتنزلي جدة دا الأسبوع ولا زي اسبوع اللي فات ؟
سونيا: ان شاء الله .. فيكم حاجه ؟
فاطمة: ما فينا الا العافية بس لا تتغلين علينا
سونيا باندفاع: ما اتغلا ولا حاجه بس وربي مرره كنت مشغوله
فاطمة: و دا الويكند ؟
سونيا: ادا ما عندي حاجه اكيد حنزل انا و مبارك
فاطمة: ماشي ننتظرك
سونيا جلست: استني فطوم
فاطمة: هاه ؟
سونيا: كلمتي هاني؟
فاطمة بانزعاج: لا
سونيا: يعني ما تراضيتو؟
فاطمة: كمان لا
سونيا: يعني انتو حتظلو كدا ع طول توم و جيري
فاطمة: سونيا ..
سونيا قاطعته: فطووم ترا كدا بمل الرجال
فاطمة: خليه يمل مالي شغل فيه هو وتفكيره المريض
سونيا: انا لله فطوم مو معقوله اجي دا الويكند عشان اراضيكم
فاطمة: محد طلب منك
سونيا: طيب اسمعي تكلمي معاه
فاطمة: ما ابا
سونيا: ما ينفع معك الكلام هيا سكري
فاطمة: take care
سونيا وقفت: You too
سكرت منها وضلت تمشي للباركنج و تدور بجوالها اسم هاني و دقت عليه .. ركبت سيارتها فيراري البيضاء موديل 2011
هاني: هلا والله
سونيا: هلا فيك اخبارك ؟
هاني: بخير انتي اخبارك ايش مسويه ؟؟
سونيا حركت: نحمد ربنا
هاني: الحمد لله ع كل حال
سونيا: رجعت جدة صح ؟
هاني: ايوه دوبني اليوم رجعت
سونيا: الحمد لله ع السلامة
هاني: الله يسلمك
سونيا: وينك دحين؟
هاني بمزح: بتزورينا يعني؟
سونيا: ياليت
هاني: افرفر
سونيا: رحت بيتكم، رحت عند فطوم ؟؟
هاني: لا والله بس فطرت مع غلا و رجعتها
سونيا: طيب خلينا نتكلم عن موضوعك مع فطوم
هاني: ايوه
سونيا: متى ناوي تراضيها
هاني: ايش اللي اراضيها سونيا انتي عارفه موقفي ..
سونيا قاطعته: اسمع هاني
هاني جاء يكمل كلامه
سونيا: اسمعني يا رجال
هاني سكت
سونيا: انت عارف ان حنا نعرف مهند قبل ما تتعرف انت ع فطوم
هاني: ايوه بس..
سونيا قاطعته: هاااني ايشبك يا هوو اسمعني
هاني: اوك اسمعك
سونيا: فطوم ما راح تقدر تسوي اللي انت تبغاه دا اخوها تقدر تبعد عن غلا؟؟
هاني: هدا غير و دا غير
سونيا: لا مو غير اوك دي اختك ودا متل اخوها
هاني: قلتيهااا متل مو اخوها .. اخوها ماجد الله يخليه
سونيا: مهند تعرفه قبل ما تعرف اخوها حتى يعني هو اقرب لنا من اهلنا !!
هاني سكت
سونيا: شوف اصلا لو هيا تغيرت عليه حيستغرب مهند لانو ما يدري انكم تعرفون و غير مهند مريم و ليان !!
هاني: عارف بس زودتها هي تتعمد ولا ايه
سونيا: لا هيا ما تتعمد هيا نفس قبل بس انت بديت تتحسس من الموضوع بعد ما عرفت
هاني سكت
سونيا: بطلوا هواشات مال امها داعي ياخي ادا من دحين تتهاوشون ع شغلات سخيفه كيف ادا تزوجتو !!
هاني: خلاص ابشري
سونيا: ادا تبا تريج روح ريح و بعدين خدها و روحوا تكلموا
هاني: ان شاء الله
سونيا: الله يوفقكم
هاني: اجمعين يارب،، تسلمين سوسو
سونيا: ما بينا .. هيا انا وصلت البيت بنااام
هاني ضحك: عوافي يارب
سكرت منه ونزلت من السيارة بعد ما سكرتها
....: اووه راده مبجر
سونيا لفت ع جارهم: هلا هلا مطر
مطر: هلا فيج
سونيا: وينك اليوم ما شفتك ؟
مطر: الوالدة ميهوده الله يسلمج وقعدت يمها
سونيا بقلق: سلامات ايشبها ؟
مطر: ضغط و سكر يعني تعب عيايز
سونيا: خلاص ابدل و امرها
مطر: حياج
سونيا ابتسمت له و دخلت البيت و قابلت الخدامة
سونيا: وين ماما و مبارك ؟
الخدامة: برا
سونيا: طيب وصي ع أي محل يجيب حلا سريع
الخدامة: حاضر
سونيا دخلت غرفتها و لبست: بلوزة كحليه من مانجو و بنطلون جينز بلاك من سوبردراي

بعد كم دقيقه وصل الحلا
سونيا للخدامة: انا بروح بيت ام مطر
الخدامة هزت راسها بالفهم
سونيا حطت جوالها داخل جيبها الخلفي و اخذت الحلا و طلعت لبيت ام مطر و دقت الجرس
فتحت لها الخدامة و دخلتها
سونيا شافت ام مطر: هلااا خالتي
ام مطر بفرح: هلا ببنتي حياج يما حياج
سونيا: خطاك السوء خالتي
ام مطر: خطاش اللاش يا بنتي ليش كلفتي ع نفسج يما
سونيا: مافي كلافه
ام مطر: هذا اكيد مطر بخور السوق
سونيا: والله انا قلت له ليه ما شفتك بالجامعة قالي انك تعبانة
ام مطر: يبالغ
سونيا بجدية: ولو يا خالتي لازم تحافظين ع صحتك

{ المملكة العربية السعودية_ جدة }

&&& ع¤له غرام &&& س 8م

ركن سيارته ع جنب ونزل المرايا و قعد يناظر شماغه و يعدله طلع العطر من الدرج وتسبح فيه و نزل و الابتسامة شاقه حلقه بس اختفت الابتسامة تلقائياً لما شافها واقفه عند الباب وتضحك مع اللي واقف معاها
فاطمة ابتسمت
مهند: ما اتوقع اشوفه بالشغل مره تانيه
فاطمة ضحكت: احسن بالله دا مصيبه
مهند: من جد من اول يوم مسوي لنا مشاكل
فاطمة شتت نظرها: بلا بـ ــ ناظرت هاني بس ما اعطت لوجوده اهتمام ــ بشكله
هاني وقف جنب فاطمة وناظر مهند
مهند ناظر هاني: هلا الحمد لله ع السلامة
هاني ابتسم له بمجامله: الله يسلمك
مهند: هيا اخليكم سلام
هاني: سلام
مهند مشا
هاني لف ع فاطمة بغيض: انتي تعاندين ولا تعاندين ؟
فاطمة بملل: اووففف ــ لفت بتمشي ــ
هاني مسكها من ذراعها ولفها عليه بعصبية: فطييييم اكللمممك
فاطمة: شوف مو كل مره بقعد افتح لك موضوع مهند و انو اخويه وانو وانو
هاني وهو لسا ماسك ذراعها: و انا مو كل مره بفتح لك موضوع مهند و انو يحبك و انو ما يشوفك كأخت
فاطمة + هاني بنفس الوقت: انا علي باللي اشوفه
هاني: حافظ ما عليك
فاطمة: ادا جيت ــ ناظرته من فوق لتحت ــ بكل دي الشياكه عشان نتهاوش استنا البس لك حاجه عشان نقدر نتضارب
هاني شدها من ذراعها وقربها له وبهمس: يعني دحين انا شيك
فاطمة هجدت كأن الملائكة حطت عليها
هاني غمز لها بعينه اليسرى
فاطمة بلعة ريقها: يعني ــ ظلت تبلع ريقها كثير ــ لابس شماغ و متعطر وو
هاني بنفس الهمس: عجبك العطر
فاطمة بعدت عنه: اوووهه لا ما عجبني
هاني سكت شوي: ايش كنتي تسوين مع مهند
فاطمة: انا دوبي واصله وشفته طالع من البيت وسلمت عليه وقعدنا نهرج
هاني: طيب امشي
فاطمة: وين ؟
هاني وهو يمد يده لسيارة: لسيارة حبيبتي
فاطمة: و البنات..
هاني شدها من يدها واتجه فيها لسيارة
فاطمة: هااني
هاني ركبها السيارة وركب جنبها وحرك
فاطمة: دوبني قايله للبنات اني بالطريق
هاني طلع جواله ودق ع ليان وحط سبيكر
ليان: هلا هاني
هاني: تحتاجو فطوم بحاجه ؟
ليان باستغراب من سؤاله: نحتاجها بايش؟
هاني: ما اعرف يعني تبغوها ضروري؟
ليان: ادا تباها خدها معاك مالها لزمه غير زيادة صحون و اكل
هاني ناظر فاطمة
فاطمة بقهر: ليووون
ليان تورطت: افا يا هاني .. طوووووط طووووووط
فاطمة تتحلطم: انا اوريكِ يـ××× ×××
هاني فتح عيونه بدهشه: فطووووم
فاطمة سكتت
هاني: بطلي بطلي
فاطمة: خلاص طيب، ايش تبى ؟؟
هاني: دحين نوصل و نتكلم مثل الخلق




&&& قصر الوليد &&&

ام الوليد انتبهت لدخول الوليد: الوليد
الوليد لف عليها: هلا امي ــ راح لها وباس خدها ــ
ام الوليد: تعال اجلس
الوليد: ببدل و اجي
ام الوليد بحدة: تعااال اجلس
الوليد استغرب و جلس
ام الوليد: تتذكر لما كنت امنعك من غزل و انو قلت لك لو قربت من غزل حيصير حاجه مو كويسه لها و و و و و و
الوليد: دا كان من سنين
ام الوليد: من 7 سنين تقريباً لو منتبه
الوليد: ايوه بس الحمد لله هدا انا وياها ببيت واحد و ...
ام الوليد قاطعته: تعرف ليش ما كنت اباها
الوليد بانزعاج: لانها كانت تعيش بالدار وتربية الدار ..
ام الوليد قاطعته مره ثانيه: هدا كلام انا قلته عشان افهم الطفل اللي براسك
الوليد سكت عشان تكمل
ام الوليد: انا منعتك لانو عارفه ادا استمريتو كدا حتخرب علاقتكم و حتزعلها
الوليد عقد حواجبه باستغراب
ام الوليد: ما فكرت فيك وقتها ع طول جت ببالي غزل يعني لو كملتو و تزوجتو بتصير بينكم مشاكل
الوليد: كل البيوت فيها مشاكل
ام الوليد: بس دا غير لانك بتقعد تشك فيها و الشك بياكلك وبتحوم حول اغراضها و حول طلعاتها وحول كل حاجه تخصها
الوليد ناظر امه بدهشه
ام الوليد: مشاكلكم صحيح انا ما كنت اتدخل فيها ولا بنتي غزل حكتني عنها طول خمس سنين ما شكت لي عنك ولا طلع من فمها كلمه مو حلوه عنك و ادا لمحتها تبكي تطلع اعدار سخيفة و تكدب عشان ما اهاوشك و انا قلت حصبر ممكن ولدي المحترم يعقل مع اني كنت افرق بين ضيقتها ادا كانت المشكلة تافهة او المشكلة مشكلة شك
الوليد نزل راسه بخجل
ام الوليد: غزل لو تبا تخونك بتخونك حتى لو هي بحضنك
الوليد ناظر امه
ام الوليد بس هيا تحُبك يا غبي ــ وضربت راسه بخفه بأصبعها السبابة ــ
الوليد: انا كمان احُبها وربك
ام الوليد: عارفه انك تحبها بس لدرجه صرت تشك فيها
الوليد: لا انا ..
ام الوليد قاطعته: تعرف هيا وين دحين ؟
الوليد باستغراب من سؤال امه: فوق
ام الوليد: برا
الوليد وقف بعصبية: متى طلعت و لمين و كيف تطلع بدون ما تقولي .. اصلا مافي سواق من اخدها ــ مسك راسه بعصبية ــ
ام الوليد ببرود: اجلس
الوليد زادت عصبيته: امميي زوجتي برااا و تقولين لي اجلس
ام الوليد ببرود اكثر: اجلس
الوليد عطاها ظهره بيمشي: بعدين بعدين..
ام الوليد بصوت مرتفع: الوليييد
الوليد لف عليها
ام الوليد وقفت: تعرف ليه انت سفرت كل السواقين وما خليت ولا سواق هنا و ادا جينا نطلع نقولك و ترسلنا سواق طبعا ادا وافقت
الوليد سكت
ام الوليد وهي تحرك اصبعها السبابة بشكل دائري: لانك تقعدت تشك تشك تشك دوااامة شك حتى بزوجتك مو واثق
الوليد بانزعاج: امي انا رايح اشوف وين زوجتي بعدين نتكلم ــ لف مره ثانيه بيمشي ــ
ام الوليد: انا سمحت لها تطلع هيا كانت بتقولك بس انا منعتها
الوليد لف ع امه بصدمه: نـــعـــم ؟؟!
ام الوليد ببرود: انا منعتها
الوليد: ليييه؟؟؟؟
ام الوليد ببراءة مصطنعة: هيا قالت بتروح لصاحبتها و انا قلت لها روحي و انا بقول للوليد
الوليد: مين دي صاحبتها وممكن ..
ام الوليد: ممكن اييش؟؟ ممكن مو رايحه لصاحبتها ؟؟
الوليد: لا يعني انا ..
ام الوليد: يعني ايش تبى منها عشان ما تشك فيها دا و انت عندك طفلييين
الوليد بأنكار: انا ما اشك بغزل
ام الوليد قربت منه: بس تشك بعيالك صح ؟
الوليد ناظر امه
ام الوليد: غزل تعرف عن تحاليل الـ DNA اللي تسويها لعيالك
الوليد فتح عيونه ع وسعهم
ام الوليد: لما سويتها بولدك سراج ما صدقت وقلت اكيد في حاجه بالموضوع و سكت و طنشته بس قبل كم اسبوع لما اخذت رسيل وسويت لها ،،انا هنا ما عاد اقدر اسكت
الوليد بتوتر: انا لما..
ام الوليد دفته بعصبيه: انت اييييششش مافي أي مبرر للي تسوييييه
الوليد سكت
ام الوليد: طـــلـــق غـــــزل
الوليد ارتفع صوته وفاتح عيونه بدهشه: امي انتي من جدكك
ام الوليد: انت قاعد تجرحها كل ما ظليت معاها
الوليد: انا احُب غزل وما حطلقها
ام الوليد: حطّلقها .. لو عرفت هيا عن موضوع DNA بتطلب الطلاق بنفسها
الوليد: دحين انتي تهدديني ؟؟
ام الوليد: انا ما اهددك انا احرّص عليك لانها حتعرف
الوليد: ما حتعرف
ام الوليد بهدوء: يا ماما يالوليد والله انت قاعد تغرق وتجرها معاك انا بالي مع غزل انت رجال و الناس ما حيدورو عليك الشينه بس راح يطلعوا مليون غلط وغلط بغزل
الوليد بانفعال: ليه تقولين لي اطلقها طيب ؟؟
ام الوليد: انت ما تنفع لها ولو استمريتو كدا حتطلقو عشان شي تافه من دحين لازم تطلقو
الوليد سكت عارف امه ايش تقدر تسوي لو حطت براسها سالفة الطلاق، رفع راسه و اخذ هواء عميق و ناظر امه: امي انا غلط اوك ماشي بس انا احب غزل ما ابا اطلقها
ام الوليد: و اللي يحب يسوي كدا
الوليد برجاء: توبه والله توبه بس لا تجبريني اطلقها والله انها اخر مره
ام الوليد ما بأذنها ماي: ليتك سويتها مره ولا مرتين انا عارفه انها اكتر من مره
الوليد بدء يخاف و عيونه امتلت بالدموع: امي الله يخليك ــ باس يدها ــ وخالقك اني احُبها ودي اخر مره والله العظيم اخر مره
ام الوليد سحبت يدها من يد الوليد: انا بنام
الوليد برجاء: امــي
ام الوليد: لا تحاول تجيب غزل انا قلت لها تقعد كم يوم عند صاحبتها
الوليد: امي
ام الوليد طلعت فوق
الوليد بدا يحس بحرارة تسري داخله و كل جسمه بدا يقرصه من التوتر مسك راسه بحيره ودف الطاولة اللي عليها المزهرية برجوله و طاحت و تناثر القزاز بكل مكان
ركضت الخدامة بخوف
الوليد طلع لجناحه بعصبية

&&& مطعم كريز &&&

فاطمة: ايش الهرجه
هاني: شوفي دي الفتره تهاوشنا كتير و تناقرنا و زعلنا من بعض
فاطمة هزت راسها بنعم
هاني: بس انتي عارفه انو سبب كل دا مهند
فاطمة قاطعته: لا مو مهند انت
هاني ناظرها بدهشه
فاطمة: انت غيور صاير
هاني: طبيعي لما تعرفي انو صاحبك يحب زوجتك اكيد بغار و بجن يحمد ربه انو لحد دحين ما كسرت وجهه
فاطمة: صاحبك دا بمثابة اخ ليا
هاني: و بنرجع نعيد الموضوع هو ما يشوفك اخت هو يحبك و انتي بتقولي مالي دخل بنظرته ليا و و و وو
فاطمة سكتت
هاني: فطوم انا اكتشفت حاجه
فاطمة: ايش هيا ؟
هاني: شفتي روان
فاطمة عقدت حواجبه: بنت عمك
هاني: ايوه
فاطمة: ايشبها
هاني: تحبني و من ساعة ما ملكنا وهيا متغيره علي
فاطمة رفعت حاجبها الأيسر بغيره: بالطقاق
هاني: لا يعني هيا بالنسبة ليا متل غلاوي بس مو حاب انها تعاديني او تكرهني
فاطمة بدت النيران تنصب فوق راسها: ليه ان شاء الله ما تباها تعاديك و تكرهك هيا فكرت فيك بشكل غلط بالطقاق و لو انها متل غلا كان ما حبتك بطريقة تانيه
هاني: ما علينا دي نظرتها ليا انا نظرتي لها متل غلا و ان شاء الله راح اتكلم معاها اليوم و ..
فاطمة قاطعته بانفعال: لاااا يا شيييخ روح طبطب عليها وراضيها..
هاني ما قدر يمسك نفسه: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
فاطمة ناظرته باستغراب
هاني: وجهك احمممررر ههههههههههههههههههههههههه هههه
فاطمة حاولت تكتم غيضها وسندت ظهرها ع الكرسي
هاني يسكر فمه بيده ويحاول يكتم ضحكته
فاطمة حطت رجل ع رجل: ادا خلصت قولي ــ ولفت وجها ــ
هاني: خلاص هههه اسمعي
فاطمة اخلاقها قفلت: ابا ارجع البيت
هاني: خلاص فطوم اسمعي
فاطمة ناظرته
هاني: اكدب عليك
فاطمة عقدت حواجبها
هاني: بس حبيت اشوف وجهة نظرك يا حلوة
فاطمة: وجهة نظري بايش؟
هاني: انا نفس الشي انقهر ادا شفتك مع دا مهند وشياطين الدنيا كلها تنطنط قدامي لما اشوفه معاك و يكون ودي اعطيه بكس يكسر وجهه بس امسك نفسي عشانك .. انا مراعي انك تشوفينه كأخ بس هو كدا بتمادا ادا قربتي منه اكثر
فاطمة: انا نفس ما انا معاه
هاني: عارف ورب البيت عارف فطوم شوفي انتي ايش سويتي لما عرفتي انو روان تحبني
فاطمة بانزعاج: شوف تكدب مره تانيه كدبات زي كدا ورب البيت امشي و اخليك
هاني: طيب بس اوريك ردة فعلك لما عرفتي هالشي شفتي كيف انقهرتي كيف انا اللي كل مره اشوفك معاه و احاول اكتم ع نفسي و احاول ما اضايقك انتي كم حسي فيا
فاطمة سكتت لان بدء كلامه يدخل راسها
هاني مسك يدها بحب: واللي خالقك اني قاعد احاول اتحمله عشانك صاحبي ع عيني وراسي بس لما يوصل الموضوع لزوجتي خط احمر
فاطمة حنت عليه: خلاص طيب انا آسفه
هاني رفع يدها بحب و باسها
فاطمة ابتسمت بخجل
هاني ناظر ابتسامتها: لولا الحياء و الناس كان بست ابتسامتك
فاطمة تحاول تخفي ابتاسمتها: اوووه هاني
هاني: ههههههههههههههه

&&& مقهى تيتانيوم &&&

نفث هواء الشيشه ولف ع معتصم: مشعل حيتأخر كتير ولا ايه ؟
معتصم و عيونه ع الجوال: خليل يقول انهم بالطريق
يوسف: مهند جاء
قام الكل و سلموا ع مهند
ثامر: ما عدنا نشوفك يا بو صالح
مهند باستهبال: اشغال دنيا ــ ناظر معتصم ــ وعيال و زوجة ــ و غمز لهم بعينه اليسرى ــ
الكل :ههههههههههههههههههههه
معتصم: محد متزوج غيري ولا ايه ؟!!
يوسف: ايوه محد متزوج غيرك
معتصم: ليه نسيتو ولد عم الحبيب ــ ويأشر بعيونه ع ثامر ــ
ثامر: ملكين بس
معتصم: ما بقى الا الخلفة
يوسف لف ع ثامر: بجي ولا لا ؟
ثامر: هاني ؟
يوسف: ايوه
ثامر: لا مع المدام
مهند ناظر ثامر
معتصم: من لما رجع وهو ما ريح نفسه
ثامر: ايه والله شفتني الصباح لما دقيت عليه اقوله تعال يقولي مع اختي ودحين مع المدام
معتصم: و بعدين ينام نومة اهل الكهف
ثامر: بكرا بنشب له
مهند: دا خليل
الكل وقف و سلم ع خليل و مشعل
مشعل جلس: الله يسلمكم ــ سحب الشيشة من ثامر ــ اشتتقققت لشيشة
ثامر: ليه ابها ما فيها شيشه ولا ايه ؟
مشعل نفث هواء الشيشة باستكنان: الا في بس ما فضييت حتى احك شعري
يوسف: يا راااجل
مشعل رفع يده: لحظة لو سمحتم حالة عشق انا و الشيشة
دق جوال ثامر وقام
ثامر: ايش تبغي ؟
رتاج: امي تبغاك مو انا ع طول ايش تبغي
ثامر: شوفي انا طالع من البيت بسببها ما ابا اكلمها
رتاج: ولد
ثامر سكت
رتاج: خد امي و انت ساكت
ثامر " اللهم طولك يا روح "
ام ياسر: ثامر
ثامر: هلا
ام ياسر: ايشبك تقولها كدا من ورا خشمك ؟
ثامر: امي انا مع الشباب بعدين نتكلم
ام ياسر: لا مو بعدين ، اسمع
ثامر بملل: اسمعك
ام ياسر: تخلص من ربعك دولا و تجي البيت ما في بيات بالشقة
ثامر: نشوف بعدين
ام ياسر بحدة: ثاامر
ثامر: طيب طيب سلام
سكر منها و جلس مع الشباب: ايش الهرجة
مشعل: بندر ايش يشتغل بالله؟؟
ثامر عقد حواجبه: بندر مين ؟
معتصم: طليق غرام
ثامر بغيض: ما اعرف ليه ؟
خليل: ما شاء الله سريع اغتنى
ثامر رجع عقد حواجبه
معتصم: صاحب خليل يقول فتح له مقهى غير الشركة
ثامر بعدم اهتمام: يشتغل باللي يباه لو غسيل اموال ايش علينا

&&& ڤله غرام &&& س 12م

وقف سيارته وجاء ينزل بس تردد وهو يناظر هاني وفاطمة قبال الباب

فاطمة بخجل تدفه من صدره: خلاص امشي
هاني بحب: ما حمشي الا ببوسه كيفك والله
فاطمة: انا لله هاني بشوفونا
هاني قرب منها: محد بشوفنا هيا عشان ينفك اسرك ــ عطاها خده ــ
فاطمة قربت بتبوسه
هاني لف وجهه
فاطمة بعدت ع طول: هاااانييي
هاني: ههههههههههههه خلاص توبه توبه هيا
فاطمة مسكت وجهه ولفت وباست خده سريع: هيا امشي
هاني باس خدها: احبك
فاطمة: و انا كمان هيا امشي
هاني: طيب ادخلي
فاطمة فتحت الباب: بااي
هاني: باي
دخلت فاطمة
هاني لف بيمشي
مهند نزل من السيارة ولا بين أي شي: هلا هاني
هاني بشكل رسمي: هلا
مهند: فقدناك بالجلسة اليوم
هاني ابتسم: ايش عندك هنا
مهند: باخد اختي و انت ؟
هاني: دوبني مرجع زوجتي
مهند بلع ريقه بغصه: اها
هاني: يلا فمان الله
مهند بصوت منخفض: فمان الكريم
هاني ركب سيارته و مشا
مهند ضرب الجدار بقوه برجله بقهر و طلع جواله و دق ع مريم

( يوم الخميس )

{ الإمارات_ دبي }

&&& سيارة سونيا &&&

سونيا: طيب ماشي ما حتأخر ............... ان شاء الله ........ باي
سكرت منه و نزلت و دقت جرس بيت مطر و فتحت لها الخدامة
سونيا: ماما موجودة؟
الخدامة: ايه مدام
سونيا دخلت و اتجهت ع طول لصالة و سلمت ع ام مطر
ام مطر: هلا بنتي
سونيا: هلا فيك اخبارك
ام مطر: بخير الحمد لله ها بتمشين اليوم ؟
سونيا: ايوه و قلت اطمن عليك قبل ما اسافر
ام مطر: تروحين بالسلامة حبيبتي يعطيج الف عافيه
سونيا: الله يعافيك يارب
ام مطر: متى راده ؟
سونيا: الاحد ان شاء الله انا هنا
ام مطر: تردين سالمه يابنيتي
سونيا: الله يسلمك.. توصين ع شي
ام مطر: سلامتك يا امي
سونيا باست راسها و طلعت
مطر كان مشغول بالجوال
.... صفر: مطر مطر
مطر بدون ما يناظره: همم
.... وهو يهزه من كتفه: هيه ارمسك
مطر ناظره: شوو
.... وهو يأشر بعيونه ع سونيا: هذي منو
مطر ناظر سونيا: جيرانا
....: والله انها طررر
مطر: حمدانووه اركد
حمدان وعيونه ع سونيا: شسمها؟؟
مطر: سونيا
حمدان ناظره: سونيا !
مطر: اسمها سهى بس الكل يزقرها بهالاسم
حمدان: جم عمرها؟
مطر: حمداان
حمدان: ما بسوي لها شي بس جم عمرها؟
مطر: ما اعرف بس اتوقع 22 ، 21 ما اعرف جم بالضبط
حمدان: وين تدرس؟
مطر: معي بنفس اليامعه
حمدان: شنو تخصصها
مطر: ما اذكر
حمدان: خلاص الباجي اعرفه بنفسي
مطر: حمدان هاي البنت مو مثل الباجي
حمدان وقف: بنعرف بعدين ــ مشا ــ

{ السعودية _ جدة }

&&& ڤله بو هاني &&&

دخلت وهي تتمسك بالجدران وتصرخ باسم غانم
غلا قامت سريع و ناظرت الشقرا اللي واضح عليها السكر
....: وينو لغانم؟؟
غلا باستغراب: مين دي ؟
الخدامة: ما يعرف
نزلت ام هاني بسرعه: نعم لو سمحتي ؟!
....: عم الك وينـ-ـو لغانم؟؟ ــ بصراخ ــ ما بتسمعوا
دخل هاني وهو يغني ناظر المرآة اللي تترنح و تنادي غانم: امي مين دي ؟
ام هاني للخدامة: نادي غانم
نزل غانم: ايش دا الزعيق !!
ام هاني: ممكن تشيل وسخك و تطلعه برا
بو هاني فتح عيونه بصدمه: دالـــــــــيـــــــــة !!
دالية و هي تتجه ناحية بو هاني: حبيبي غانم اشتئت لك
هاني ناظر امه
غلا بصوت مرتفع: بابا مين ديي؟؟؟
بو هاني توتر و راح لدالية و مسكها من زندهاك ايش تسوي هنا هااا؟؟
دالية و ريحة الخمر فايحه منها: شو بعمل اشتئت لك
بو هاني من بين اسنانه و العصبية واضحه بعيونه: اطلعي برااا احسن لك
دالية وهي تتمسك فيه: ما بدي عم الك اشتئـ-ـت لك
بو هاني يدفها عنها بقوه و بقرف: اطلعي برااا
ام هاني ناظرته باستحقار
بو هاني طردها لبرا
دالية وهي تصيح: انا بحبك لك انا ما بئدر عيش بدونك
بو هاني بصراخ: موووتيي
دالية: غانم بليز لا تتركني عن جد ما بئدر كمل حياتي بدونك
بو هاني: حسابي معك بعدين ــ بصراخ ــ مسفرررررررر
ركض السواق لبو هاني
بو هاني: خد الزفته دي و ارميها باي مكان
مسفر مسك دالية
دالية تقاوم مسفر بجسمها الضعيف السكران: غااانم لك والله ما عاد جيب سيرة الحمل
بو هاني بصراخ ع مسفر: ايش تستنى شيلها
مسفر شال دالية و ركبها السيارة
بو هاني دخل البيت
هاني بعصبية: دي مين ؟؟
بو هاني: انت ما تحاسبني
ام هاني ببرود: دي وحدة من زوجاته المسيار يا ماما
هاني + غلا ناظروا امهم بدهشه
بو هاني بارتباك: لا دي ..
ام هاني طلعت الدرج و خلته
بو هاني: ساارة سااارة
ركض وراها للجناح
بو هاني سكر باب الجناح: سارة وربك انا طلقتها بس ..
سارة لفت عليه: اعرف انك متزوج اكتر من مره مسيار
غانم ناظرها بدهشه
سارة: بس سكت لانك ما تهمني ما يهمني بدا البيت الا عيالي .. بس تتواقح و تجيب وسخك للبيت هنا انا ما اسمح لك
غانم: هدي وحدة سافله وربك دي حتى..
سارة قاطعته: طلقني
غانم بدون ما ينتبه للي قالته: ليا شهر ابعدها ــ توه يستوعب اللي قالته ــ اييش؟
سارة بصراخ: طـــــــلـــــــــــقــــ ـــــــنــــــــــــي

&&& ڤله بو ياسر &&&

ام ياسر: شوف دي عمرها 24 سنه درست علم اجتماع ..
ثامر قاطعها: انتي شايفتني سن اليأس ولا ايه ؟؟؟
ام ياسر: لا بس ع الأقل اخطب و ديك الساعه يحلها الحلال
ثامر: واللي يقولك ما حيتزوج و قلبه مات و ما حيظلم بنات الناس معاه
ام ياسر: ما عندي ولد يقول كدا
ثامر: الا عندك انا ما حتزوج سمعتيني
ام ياسر بعصبية: ايشبك انت تجننت ادا صار عمرك 40 سنه ديك الساعه الناس بتقعد تتكلم و تتستغرب ليه لدا العمر ما تزوجت
ثامر رفع يدينه: مافي نصيب
ام ياسر: انت ترفض النصيب برجولك
ثامر: انا اللي بتزوج مو انتي لو سمحتي خليني بحالي
ام ياسر بصراخ: و ادا ما تزوجت لا انا امك ولا انت ابني
ثامر قام وعطاها ظهره: مع السلامة
ام ياسر: ثااامر
ثامر طلع و طنشها

&&& ردسي مول &&&

غزل: من جد كنت محتاجه اطلع
فاطمة: ليه الوليد ما يطلعك ولا ايه ؟
غزل بكذب: الا يطلعني بس يعني محتاجه اطلع معاكم
ليان تأشر ع احد الاماكن: قبل كم سنه كانت فطوم هنا و الوليد جالس هنا و تهاوشوا عشانك
الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههه
غزل ضحكت: والله لما خبرتوني انصدمت
فاطمة: كان يقهرني و ما زال يقهرني
هاجر: سونيا متى حتجي؟
ليان وهي ماسكه يد بنتها: ساعه و بتقلع طيارتها
سجى: دا مو بندر
الكل لف ع ناحية ما تناظر سجى
شيماء وهي تدور بعيونها: مين بندر ؟
فاطمة: طليق غرام
سجى دمعت عيونها وناظرت بالفراغ: تعرفوا اني اشتقت لغرام ع كتر ما تهاوشت معاها و لما كنت اقومها بالمويه و تهاوشني و تضربني .. ودي بس ترجع عشان تضربني والله ما حزعل منها ولا بمقلبها ولا بزعجها لما تنام
رهف بحزن: الله يرحمها




انتهـــى البـــ[35]ـــارت

ان شاء الله ينال اعجابكم..
تـــوقــــــعــــــاتــــ ــكـــــم..



اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..

مع تحياتي: جذابة والعيون غلابه { } ^__^




للأسئلة و الاستفسارات..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس