عرض مشاركة واحدة
قديم 04-08-16, 03:02 PM   #66

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الرابع و الاربعون



مدخل لسعد بن عجلان !



‎البارحـه يـــــــوم الاوادم خواشـيـع
‎في نومها وناعلى الكـوع واعـي

‎هم(ن)يمزع سترة القلـب تمـــزيـع
‎تقول ينهــش ثومة القلـب افاعـي

‎خذت القلم من بين روس الاصابيع
‎وحبيت اميز سيرتـي وانطباعـي

‎عزلت من صدقان عطلةالاسابيـع
‎وعزلت من ضحك الوجيه الصناعي

‎وعزلت من بنين بامالي مشاريـع
‎جميد برد ولانس الشمـس ماعـي

‎وعزلت من زرع الخلـي البــلاقيـع
‎وعزلت من رفــــع الثنيـه رباعـي

‎من نفعة اللـي ماطلبنـي منافيـع
‎جميلة(ن)في غير اهلهـا ضياعـي

‎في اسواقها ماعاد لشري ولابيـع
‎لخطيت من رفقة طويـل الـــذراعـي

‎اللي على الرفقه يسوقـه دوافيـع
‎هـذاك تشـرى رفقتـه ماتبــاعـي

‎امايشجعني على الطيـب تشجيـع
‎والايعلمنـي حمــــــيـد المسـاعـي

‎والا ليـــامنـه رمعـنـي روامـيـــــــع
‎وضاقت على كل الفجوج الوساعي

‎جيته ويسرلي عســــيـر المواضيـع
‎وخلاخفايا خاطـري لـه وســـاعـي

‎معرفتـه ماهـي معرفـة طماميـع
‎ماتنتـج الاالغطرسـه والضيـاعـي




مساعد دخل غرفتها بعد ماسمع صوتها
لين قفلت جوالها و ابتسمت : هلا والله تو ما نورت الغرفه
مساعد جلس على السرير : منوره بوجودك يا قلبي
لين وقفت : قوم نجلس في البلكونه الجو مره حلو
مساعد : يلا
راحوا جلسوا في البلكونه الخاصه بغرفه لين و تم يسولفون بسواليف عاديه و يسألون بعض عن احوالهم الين ما بدأ الصمت يسود عليهم
مساعد تنحنح : لين انا جاي بكلمك بموضوع يخص رعد
لين بدأت نبضات قلبها تزيد من سمعت اسمه : امرني
مساعد صار يمسح على القناع الاسود اللي مغطي معظم وجهه : صراحة رعد كلمني امس و قال انه يبي الملكه السبت
لين رفعت عيونها بصدمه : السبت هذا يعني بعد يومين !!!
مساعد : ايه و يبي يملك على طول
لين بأرتباك تحس صعب عليها تقابله : بس مره بدري و ما يمديني اسوي شي
مساعد : عادي يا لنون خلي سحاب و صديقتك لتين يساعدونك و انا و عزام و عز محنا مقصرين معك
لين سكتت و هي تحس بخوف عجيب و مهي لاقيه سبب تعطيه مساعد عشان يأجلونها شوي
مساعد : ها خلاص نقول تم ؟
لين بطاعه و هي تسلم نفسها للأمر الواقع: اللي تشوفه يااخوي
مساعد قام و باس راسها : الله يوفقك يا لين و يسعدك
لين وقفت معاه و بهمس : امين يارب
مساعد مشي بس وقف و هو يبتسم و لف عليها بخبث : عاد نسيت اقولك ان حبيب القلب يقول انه مستعجل عليك
لين سكتت و جمدت مكانها من الخجل
مساعد كمل طريقه و هو يبتسم و خرج من الغرفه


""""""""""""

سحاب : الو
لتين و صوتها كله نوم : هممم
سحاب و هي مرتبكه و حايسه : قومي قومي بس بسرعه
لتين قامت مفجوعه : خير وش فيه !!
سحاب : عز توه قالي ان ملكة لين يوم السبت و البنت ما جهزت لشي قومي خلنا نبدأ من الحين
لتين : مسرع بتملك و هي الخطبه ما سوتها
سحاب : والله هذي طلبات رعد يقول يبي الملكه على طول
لتين : مستعجل الاخ وشبه
سحاب : مدري عنه قهرني والمشكله عز يقول وش فيها خلهم يتزوجون بسرعه بدال المطمطه
لتين : مالت عليه و على رعد بعد
سحاب ضحكت من قلب : يلا قومي اجهزي انتي و الماس و انا بمر لين و بعدين امركم
لتين قامت من السرير بحماس : طيب طيب
سحاب : مع السلامه
لتين : مع السلامه


""""""""""""""


لانا و دموعها تنزل صار لها خمس دقايق بس يطلع صوت شهقاتها الموجعه
سطام و قلبه يتقطع على صوت بكاها : لانا لانا وشبك ردي علي
لانا حاطه يدها على فمها و تبكي : اهئ اهئ
سطام بعصبيه : لانا انا اكلمك ردي علي و لا تقهرين قلبي بصوت بكاك
لانا قفلت بوجهه و هي تصيح بوجع و ألم صوته وجع لها الاوجاع اللي حاولت تدفنها من بعد غيابه وش يبي الحين ناوي يجدد وجعها اكثر و اكثر !!


""""""""""""

مسك جواله و هو مصدوم منها شلون هان عليها تقفل الجوال بوجهه و تترك قلبه محروق من صوت شهقاتها ، قام بسرعه و هو يلبس ثوبه مستعجل يبي يشوف وش فيها حبيبته نسي انها مهي محرم له و نسي ان اهلها في البيت و نسي اشياء كثيره تمنعه من شوفتها بس باقي شي بذهنه يشوف وش فيها حبيبته تبكي بوجع
نزل من الدرج و هو يركض يبي يلحق عليها سمع صوت امه و هي تناديه بس ما وقف و هو يتردد على اذنه صوت بكاها
ركب سيارته بسرعه و دعس برا القصر و هو متوجه لبيتها اللي يحفظ طريقه حفظ
وقف و شاف البيت هادي و مافي و لا سياره واقفه برا ، طلع جواله و هو يدق عليها مره و اثنين و ثلاث و....إلى آخره. و لكن مافيه رد دق المره الثامنه و سمع صوتها و هي تصرخ : وشتبي يا سطام تكفى روح عني و توجعني اكثر
سطام بحده : انا تحت بسرعه افتحي الباب
لانا وقفت بخوف وراحت لشباك و شافت سيارته واقفه : وش تبي جايني الحين
سطام : قلت لك افتح
لانا بصوت موجع و البحه تعذب قلب عاشها : روح يا سطام واللي يرحم لك امك
سطام بهدوء خلاها تنصت له بكل حواسها : اذا كان لي حب في قلبك لو بسيط تكفين انزلي و اعتبريها اخر مره تشوفيني فيها لو انك ما تبيني
لانا سكتت بصوت و صوته و هو يقول ( اخر مره تشوفيني ) يتردد بذهنها : طيب انتظر
قامت بسرعه لبست جاكيت اسود واسع و حطت القبعه حقته على راسها و هي تحاول تغطي شعرها الناعم ، نزلت بهدوء و هي تتأكد ان اهلها كلهم خارجين ، طلعت الحوش ووقفت قدام الباب و هي تشوف ظله ووهو واقف خلف الباب مسكت الباب و هي تفتحه بيد مرتجفه فتحته و هي تشوف الشخص اللي طعنها و كسرها و مازالت تحبه كسر قلبها و لكن ما نقص حبه ابد شافته و هو لابس الثوب على جسمه الذبلان ووجهه مرسوم عليه اثار التعب و شعره المتناثر يطيره نسيم الهواء نزلت دموعها غصب و هي تشوفه
واقف و هو يشوفها تتأمله طفله و هي اجمل طفله شافها بحياته طفلته و حبيبته و قلبه واقفه بجسمها الصغير و شعرها يداعب ملامح وجهها الجميل و دموعها اللي قطعت قلبه و حرقته من الوجع ما قدر يصبر سحبها لحضنه بكل قوته لدرجه ان شعرها طلع كله و القبعه طاحت من راسها حضنها و هو وده يدخلها بين ظلوعه وده يشيل الهم عنها و يحطه في قلبه جرحتك يا لانا و انا اسف على جرحك!!
لانا و هي بين حضنه اللي فقدته و كانت تحتاجه من اول ، فجر كل وجع و هم كان بقلبها و هي تحس بريحته و حنانه تحتضنها صارت تصيح بصوت و هي تنادي عليه كان يشد عليها و هو وده يمحي ألمها وخرها عنه و هو يمسح دموعها : خلاص يا روح سطام خلاص
لانا و هي مازالت تصيح : ليه سويت فيني كذا ليه جرحتني
سطام : كنت فاهم غلط و تركتك رغم اني احبك
لانا ما قدرت تتحمل و جلست على الارض : كنت تحبني !! طيب ليه تجرحني ليه تخليني ماانام بدون دموع ليه يا سطام قتلتني و انا كنت طفله في الحب انت اول شخص عشقته من بين ملاين الرجال و اخرها تجرحني و تموتني بكلامك
سطام نزل عندها بأنكسار : طيب اسمعيني
لانا : وش اسمع بعد ذي السنين يا سطام
سطام برجى : تكفين يا لانا اسمعيني
لانا سكتت و هي تتأمل عيونه المكسوره
سطام حط عينه بعينها : كله بسبب تفكيري الغبي و المتسرع كسرتك لاني كنت احسبك تحبين و كنت احسبك مخطوبه لولد عمك كنت احسب اني بخصرك و لكن انا الغبي اللي وخرتك عني بغبائي انا كنت احسب تميم حبيبك
لانا سكتتت و هي متفاجأه من السبب كل الجروح و ألام و الفرقاء لمدة سنتين و اكثر بسبب وهم اختلقه من راسه نزلت دموعها و هي تحس بجرح اكبر و اكبر من كلامه : يعني انت تحبني و ما سويت كل ذا الا عشان وهم جبته من راسك ، تميم اخوي اخوي يا سطام
سطام : دريت بذا بعد مارجعت الرياض و ندمت قد شعر راسي يا لانا
لانا ببحه موجعه : ليه ماسألتني وقتها ليه !!! ليه خليتني اتعب و اموت من الهم و الوجع من كلامك لي من نظرتك اللي حسيت انها مثل السهم اللي انغرس وسط قلبي ، ليه خليتني احاول اكرهك و ما قدرت ليه عذبتني بحبك لــــــيـــــه !!!
مسك يدها برجاء : والله احبك والله تكفين خلنا نبدأ من جديد تكفين يا لانا
لانا وقفت و هي تخبي حبه في قلبها : اطلع برا و لا عاد توريني وجهك اكرهك يا سطام ما عدت احبك و لا اطيق صوتك اطــــلــــع
سطام وقف بصدمه و هو مو متوقع تكون هذي ردت فعلها : ايش تقولين انتي !
لانا و هي تدعس على قلبها و تلف و تعطيه ظهرها عشان ما تبي تشوف عيونه و تضعف : اطلع برا و لا ابي اشوفك اكرهك يا سطام اكرهك
سطام سحبها و حطها قدامه و دموعه تنزل و هو يصرخ : بس انا احبك و ابيك انا ابي اخطبك و ابأ بعك حياه حلوه
لانا و هي ما تبي تطالع فيه : ماابيك اكرهك اطلع
سطام برجا: انا احبك يا لانا و ابيك
لانا صرخت و هي تطالع بدموعه اللي حرقت قلبها : اطلع اطلع برا و لا توريني وجهك اكرهك اكرهك ما تفهم انت اطلع طلبتك
سطام وقف ووخر عنها و بهدوء : اللي تامرين فيه يا لانا و اعرفي ان هذي اخر مره تشوفيني فيها دام ذا طلبك فأنا طالع و ودعتك الله يا حبيبتي
لف و اعطاها ظهره و نزلت دمعه حرقت خدوده دمعة رجل يحب بصدق بدون خبث و بصفاء دمعة انكسار
شافته و هو يكلمها و هي ودها تقوم تحضنه و تقول له اللي في قلبها بس كرامتها مانعتها لف ظهره و هي سقطت على الارض و هي تحط يدها على فمها تمنع صوت نحيبها بكت و بكت و بكت بألم طلعت صرختها و هي تأن من ألم قلبها و جروحها لمن شافته طلع و ما بقى له اي اثر : اههه يارب اهه
سمع صوتها و هي تبكي بصوت و شد على يده بغضب ما يقدر يسوي شي رفضته رفضت حبه ركب سيارته و هو مصدوم منها رفع جواله و أرسل لأمه انه عنده سفره ضروريه و مهو راجع البيت رمى الجوال جنبه بتعب و فتح ازرار الثوب و هو يحس بشي يحرقه على خده شاف دموعه اللي صار لها عمر ما نزلت و الحين تنزل عشان حبيبته للمره الثانيه بدأ يسوق و هو يطلع من الرياض و من المدينه اللي جرحته مرتين بسبب (الحب) طلع والدموع مازالت تنزل ماطول الا هو واصل لشرقيه وواقف عند البحر وقف بسيارته قدام البحر و ماكان موجود و لا احد غيره نزل من السياره ووهو واقف و دموعه تنزل و لكن مامسحها : انزلي يمكن تريحين قلبي من هم الحب



تدري وش هو اصعب طريق ؟
هو طريق عودت حبيب
تصبح المسافه عنوانها الضيق
و يموت القلب ليلقى المجيب !




"""""""""""

يدورن في الاسواق و يدورن عن فستان للين و لهم
سحاب : بنات بنات تعالو شوفوا ذا الفستان مره يخبلل
لتين : الله مره كيوت
ألماس : و مره يلبق للملكه بعد
لين و هي تشوف فتحت الصدر مره كبيره : لا لا مره خالع
سحاب اعطتها نظره : اقول اسكتي بس والله يجنن
ألماس : خذي البنك احلى شي
سحاب : ايه مبين الموديل مره حلو
لين و هي تحط يدها على وجهها : وهه بنات فشله خير ألبس كذا قدام رعد
لتين : أحسن خله يتخبل عليك عاد هو اول مره يشوفك
لين سكتت و في قلبها " هو شافني و خلص " : افف طيب خلاص خلنا ناخذه اصلا انا تعبت
جاتهم سحاب و هي ماسكه فستانين : بنات المحل يخبل فيه فساتين مره حلوه خلنا نشتري منه كلنا
لتين سحبت فستان لونه احمر جريئ مره : ابيه مره حلو و خاصة انه طويل خله يغطي الشاش اللي برجلي
سحاب : اصلا انا جايبته لك احس بيجي على جسمك شي و خاصة ان جسمك مرسوم ، شوفوا انا باخذ ذا ، مدت فستان لونه ابيض كيوت مره
لين : الله مره حلو خذيه
ألماس جابت فستان لونه اصفر : وش رايكم بذا
لتين : ياي مره كيوت
سحاب : سبحان الله من الصباح ندور و تكسرت رجولنا و اخر شي نلقى فساتين كلنا في محل واحد
لين : انا بروح ادىر لي كعب و حركات للفستان مين تجي معي
لتين : يلا انا بجي
تفرقوا البنات و هم يدورن اشياء للملكه و هم مبسوطين و فرحانين للين و طبعا لين طايره من الفرحه لأنها بتتزوج رعد


""""""""""""""""

عزام : انا بكلم المنسقين عشان يجهزون للملكه
عز : تبونها في بيت مساعد
مساعد : ايه البيت بيتكم كلكم و كبير و يكفي المعازيم
عز : اجل خلاص خلنا نجهز كل شي من الحين و خاصة ان الوقت ضيق
عزام : الله يصلحه رعد مره الوقت ضيق
مساعد بضحكه : مستعجل الرجال
عزام : اووهه عاد بياخذ جوهره محد يحلم بها
عز : يستاهلها رعد رجال و النعم فيه
عزام قام : انا طالع مع عبدالملك بنروح نشوف المكتب حق التنسيقات
عز : الله معك
عزام طلع و شاف عبدالملك ينتظره بسيارته : هلا هلا
عبدالملك حرك السياره : لا يياشيخ كان ما جيت مره وحده و ريحتنا
عزام : كنت اسولف مع اخواني
عبدالملك : لا والله !! و انت تسولف و انا انطق برا
عزام : اقول عاد ترى كلها خمس دقايق
عبدالملك : طيب طيب الحين وش نسوي ووش تبي فيني
عزام بأبتسامه غبيه : مو يوم السبت ملكة اختي ؟
عبدالملك : ايه
عزام : ابيك تروح معي نشوف المكتب حق التنسيق قال لي لازم اجي عشان اشوف الألوان
عبدالملك : و انا وش دخلني اروح معك
عزام : افااا و هذا و انا عادك اخوي تقول وش دخلني !!
عبدالملك : طيب خلاص بروح
عزام رفع حاجبه : غصباً عنك
عبدالملك لف عليه : نعم !!!
عزام : سلامتك
عبدالملك اعطاه نظره : الله يسلمك



- [ ] ||| انتهى البارت |||



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به