عرض مشاركة واحدة
قديم 26-09-16, 11:48 PM   #91

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





عفس ملامحه بضيق : كيف يعني ما فيه شوفه شرعيه ؟؟
ردت الجده مزنه : وش فيك عافس ملامحك ؟/
خير يا طير زمان اول الرجال ما يشوف زوجته الا يوم العرس
احمد ربك بعد الملكه تشوفها
زم شفايفه مو عاجبه : وافرضي ما عجبتني ؟؟
ابوها ليه متحجر لذي الدرجه ؟/
الجده مزنه : وبعدين معك ؟؟
وقف وهو متنرفز : طيب ونشوف اخرتها مع ابوها
يا خوف قلبي بعد الملكه يمنعني اشوفها
وبعصبيه
وقسم بالله ما اسكت له ووقتها رح اسحبها
قدام ابوها واخذها للبيت لا عرس ولا خرابيط
ليه حنا وين عايشين قال ما عنده شوفه شرعيه !!
وبقهر والله كنت ابغى اقول له خلي ابنتك عندك وما ابغاها وما ابغى اشوفها
حشى وش هالاب هذا !!
انا سكتت احترام لك يا جده والا كان لي تصرف ثاني
تأففت الجده مزنه : وبعدين معك
خلاص اصبر باكر تروحون للمستشفى وبعدها تملك
وقف وهو يتوعد : يصير خير
xxxx
xxxx
xxxx
xxxx
xxxx
xxxx
دخل البيت بعد ما طلع من عند جدته شافهم مجتمعين
بالصاله توجه لهم ورد السلام بهدوء
ساري بابتسامة : مبارك الخطوبه
نايف بابتسامة : الله يبارك فيك
ياسمين وهي رافعه حاجب : نسمع سمعه انك خاطب ولا كأننا من البيت
نايف : بعده ما صار شيء يوم الملكه تكونين اول
الحاضرين
ام صقر لوت بوزها بزعل
: فكرنا انك ملكت وكملت
جلس جنبها وباس راسها ؛ ليه القمر زعلان ؟؟
ام صقر بقهر : تخطب وانا اخر من يعلم ؟؟
نايف بتبرير : يمه الله يهداك كم مره طلبتك تخطبي لي وانت تقولين بعدين بعدين
بصراحه خفت اعنس مثل عمي ساري
ولما عرضت علي جدتي ما صدقت خبر وبسرعه وافقت
ياسمين ابتسمت : شفت يمه مثل ما قلت لك
ام صقر بغضب : انا مو زعلانه انك خطبت انا ما هو قاهرني الا هالاختيار
ساري بهدوء : يا يمه دامه موافق وعاجبه الموضوع
خلاص اتركيه على راحته وكل شيء قسمه ونصيب
ام صقر بقهر ناظرت ساري : انت لا تتكلم من لما خطبت ما اشوفك
طول وقتك عند خطيبتك ولا تقول اجلس مع امي
ساري ابتسم :،: هذا انا جالس معك
وبعدين فتره الخطوبه قصيره خليني استغلها
وضحك ضحكه قصيره
ام صقر هزت براسها : ما الومك لو امضيت الوقت عندهم
البنت ما شاء الله عليها
شمس بلقافه : هذي خالتي كامله والكمال لله
قاطعها دخول محمد : وانت مين طلب شهادتك ؟؟
شمس بابتسامة : ما احد بس انت تعرفني يا بابا
احب اوزع شهادات ببلاش
ام صقر وللحين مقهوره : تعال شوف نايف للي خطب
وما اعطى احد خبر
محمد بابتسامة بعد ما جلس : دام جدتي بالموضوع
كويس انه ما تزوجها اليوم
طالعه نايف وهو يكلم نفسه ما خلوني اشوفها
تبغى اتزوجها
وعض على شفته بقهر
؟
محمد باستفسار :
متى الملكه ؟؟
نايف وهو يخطط لباكر رد وهو يناظر للبعيد : بعدنا ما حددنا
xxxx
xxxx
xxxx
xxxx
xxxx
نزلت مع ابوها وقلبها يدق طبول من الخوف
توجهوا للمختبرات وعيونها بالارض
وعقلها شغال يفكر ما نامت البارحه زين من الخوف
وما لقت الجراءه تطلب من ابوها
يرفض الموضوع
بلعت ريقها لما وقف ابوها وتكلم: هذا نايف جاي لجهتنا
اقبل شاب لعندهم
صار قلبها يدق طبول وتحس وجهها ولع من الاحراج
تحس نفسها انعدم لما سمعت صوته وهو يسلم على ابوها : كيف حالك يا عمي ؟؟
ناصر بهدوء : الله يسلمك
نايف وهو يناظر جهة شوق : اخبارك يا شوق ؟؟
بلعت ريقها وهي تجمع الاحرف علشان ترد
بس سبقها ناصر وهو يرد عنها ؛ الحمد لله بخير
انقهر نايف من ناصر وش دخله يرد عنها
بس ما علق وهو يبغى يشوف نهايتها معه
اشر له نايف علشان يروحون للمختبر
وخلال توجهم تكلم نايف : انا اتصلت بعمي ساري
علشان يطلعون النتيجه اليوم ونروح نملك بالمحكمه
ناصر ببرود : ليه مستعجل عادي براحتها النتيجه
وملحقين على الملكه
نايف والضغط ارتفع عنده الف بس مسك نفسه وتكلم وهو يمثل الهدوء : كذا احسن نكمل كل شيء
هز ناصر راسه وما تكلم
بعد ما كملوا اجراءات الفحوصات وطلعت
النتيجه ايجابيه
توجهوا للمحكمه وكملوا اجراءات عقد الزواج
وقفوا باب المحكمه بعد ما ملكوا
نايف بثقه ناظر ناصر : بعد اذنك يا عمي
ابغى ارجع شوق بنفسي للبيت بس بعد ما نتغدى مع بعض بالمطعم
ناصر وهو رافع حاجب : والله ما عندنا البنت تطلع
مع خطيبها لوحدها متى ما تزوجتها تغدى وتعشى معها
بس الحين اعذرني
نايف وصل الضغط عنده مليون تكلم وهو ماسك اعصابه : بس انا الحين زوجها
قاطعها ناصر بدون اهتمام لكلامه : متى ما اخذتها من بيتي قدام الناس
وقتها اعمل للي تبغي بس الحين لا
والحين اسمح لي
نايف بمحاوله اخيره ؛ طيب بلاه غداء خلاص بس اوصلها البيت
ناصر : ليه واصلك الخبر انه ما اعرف انا الطريق ؟!!
نايف خلاص انفجر منه وسكت حتى ما يغلط واستأذن وغادر المكان
وهو مثل البركان من العصبيه

xxxx
xxxx
xxxx
xxxx
xxxx
xxxx
جالسه على اعصابها وخايفه يطلقها نايف
بعد ما شافت ملامحه المعصبه من تصرفات
ابوها
زفرت بضيق من بدايتها مشاكل متأكده بسبب ابوها
عمره ما رح يدخل بيتهم
وش فيها لو تغدوا مع بعض وتعرفوا على بعض
ابتسمت على نفسها هذي للي كانت رافضه الموضوع
قطع افكارها الجوال وهو يرن
عفست ملامحها ما لها خلق لاحد خلها
بمشكلتها الحين
رجع يرن مره ثانيه قامت وهي تتأفف وردت بعصبية : نعم خير
_ الله ينعم عليك اذا هذي اولها
عقدت حواجبها ورجعت تناظر بالرقم فكرته اميره لانها منزله رقم جديد
رجعته على اذنها تسمع الصوت
_ الو ؟؟
ردت بصوت مرتجف : مين معي
_ امممم معك مدير شركه «.....» انت مقدمه عندنا على وظيفه
عقدت حواجبها : الظاهر انك مخربط اخوي مع السلامه
_ لحظه مو انت شوق ناصر
صار قلبها يدق طبول : ايه
_ بالنسبة لطلبك بالوظيفه
قاطعته شوق بعصبيه للي فيها مكفيها والحين مو فاضيه لسخافته : اسمع ترى مو فاضيه لك فاهم
انقلع عن وجهي
ناس سخيفه
وقفلت الخط بعصبيه
اعصابها تلفانه ويجي هذا السخيف
مسكت الجوال لما وصلها مسج
« اخص يالقويه
عموما اليوم انا واهلي جايين نزورك بعد صلاه العشاء .......نايف»
ارتخى جسمها الحين للي كان يكلمني نايف
ضربت جبهتها وهي تشتم نفسها
عضت على شفتها وهي تردد بصوت هامس سخيف
قال مدير شركه
رايق يعمل مقالب
ورجعت ناظرت الجوال لما شافت مسج ثاني
«الظاهر ما تبغي نزورك او يمكن ممنوع عند ابوك ؟؟!! »
ردت بمسج بسرعه ويدينها ترجف «حياكم الله »
ونقزت على حيلها بسرعة تخبر امها

xxxx
xxxx
xxxx
xxxx
xxxx
xxxx
فاطمه بعصبية : غبيه وش فيك انجنيت ؟؟
شوق وهي متربعه على السرير : يمه وش فيها
خليه يشوفني على طبيعتي
فاطمه بعصبية : والله اذا ما عدلت نفسك
الا اطبع اصابع يدي بوجهك
وبسخريه قال على طبيعتي
شوق بعناد : اقول لك خلاص مو نازله
فاطمه تبغى تنجلط من عنادها : وبعدين مع راسك اليابس هذا ؟؟!!
انا الحين نازله يا ويلك يا سواد ليلك اذا نزلت بهذا الشكل فاهمه
هزت راسها بتسليك لامها
طلعت فاطمه وضربت الباب خلفها بقوه
xxxx
xxxx
xxxx
xxxx
xxxx
xxxx
xxxx
اسراء بهدوء : وين العروس ؟؟
فاطمه وهي تتوعد بشوق صار لهم قريب الساعه جالسين ولا شرفت
ولما ترسل لها تقول الحين تنزل وما نزلت
ابتسمت بمجامله : الحين تنزل
ام صقر بنغزه : يمكن مو قد المقام او مغصوبه ؟؟
الجده : لا وش مغصوبه
الحين تنزل
وطالعت فاطمه واعطتها نظره تروح تشوفها
همت توقف فاطمه تروح تشوفها وهي تتوعد فيها
بس عدلت جلستها لما شافتها داخله ورافعه خشومها
للسماء كتمت غيضها فاطمه من لبسها نبهت عليها
ما تلبس كذا
سلمت على الموجودين برؤوس اصابعها
وجلست جنب امها بهدوء
فاطمه نغزتها بفخذتها بدون ما احد ينتبه
طنشت شوق وهي ترجع خصله من شعرها خلف اذنها
بغرور
ام صقر وهي تناظرها لابسه بنطلون برمودا جينز اسود
وعليه بلوزه حفر لونها فوشي وشعرها سايح على ظهرها
وجهها خالي من المكياج
اسراء وهي تناظرها وتبغى تقطع الصمت : اخبارك يا شوق ؟
شوق وهي رافعه خشومها : بخير
اسراء تضايقت من طريقتها بس طنشت : يمكن ما تعرفينا
انا اسراء زوجة محمد وهذي اختي سميه خطيبه ساري وهذي ياسمين عمة خطيبك
وهذي ابنتي شمس
وخالتي ام صقر اكيد تعرفينها
شوق بنفسها وهل يخفى القمر
حست اسراء بالفشيله بعد التعريف ولا رحبت فيهم
ولا قالت كلمه
تداركت فاطمه الموقف : الله يحييكم
شوق وهي تغلي بداخلها من الغيره
من جمال اسراء واختها سميه
وابنتها شمس يجننون مين يصدق انها اسراء عندها بنت بهذا العمر مو باين عليها
وندمت ما تكشخت علشان ما يكونوا احلى منها
مدت البوز وهي تحس نفسها مخنوقه من هالجلسه

xxxx
xxxx
xxxx
xxxx
xxxx
xxxx
xxxx
تكلم محمد بعد ما اشر له نايف انه يتكلم
تنحنح محمد : بعد اذنك تفتح مجال لنايف يدخل يجلس مع خطيبته
ناصر بهدوء : والله السموحه منكم بس الحين
ما اقدر بعد الحفله ان شاء الله يجلس معها
نايف ناظره ووجهه صار احمر من القهر
مسك نفسه ما يدري لمتى يمسك نفسه
من هالناصر
محمد ناظر نايف وعرف انه متضايق تكلم بهدوء : وش الفرق الحين او بعد الحفله دامه ملك عليها
حرك شفايفه ناصر يعترض
تابع محمد كلامه : وهذا شرع الله ومن حقه يجلس معها
طلبتك تخليه يجلس معها
انحرج ناصر من محمد وتكلم وهو موعاجبه : ان شاء الله
واشر لياسر يروح يفتح طريق له
للحين نايف مخنوق من ناصر ما يضمن نفسه لو
صمم ناصر انه ما يجلس معها
ما يقدر يمسك نفسه اكثر لانه زودها هالناصر ما صارت
هذي السالفه
وقف بعد ما دخل ياسر وهو يبتسم : تفضل يا النسيب
ناصر قبل ما يطلع ياسر ؛ اجلس معهم يمكن اختك تستحي
اخذ نفس نايف وهو ماسك نفسه ليهجم على ناصر
ويطلع حرته فيه
كمل طريقه وهو ما يشوف قدامه
كان يكلمه ياسر بس ما يدري وش يتكلم من العصبيه
xxxx
xxxx
xxxx
xxxx
xxxx
xxxx
سكرت معه من العصبيه صار له ربع ساعه ينتظرها .تطلع وللحين ما شرفت
سدوا نفسه عن كل شيء
حشى وكأنه يشحد منهم
رفع راسه لما شاف ياسر داخل : السموحه منك
تأخرت عليك
معدتي توجعني وتأخرت بدوره المياه
نايف مثل البالون بينفجر بأي لحظه : عادي
كان خليتها تدخل بالاول وبعدها تروح
ياسر بابتسامة : لا لازم حارس شخصي لها
سكت نايف وهو يبغى يشوف اخرتها معهم
ياسر ويطالع لجهة الباب : ادخلي يا شوق
كانت عيونه مسلطه على الباب ينتظر دخولها
بس ارتخت ملامحه لما شاف حرمه داخله عليهم
وهي تبتسم له
اخذ نفس وهو خايف تكون هذي خطيبته
ياسر وهو عند الباب : هذي امي تبغى تسلم عليك وتبارك لك
تنهد براحه وقف وسلم عليها بهدوء
باركت له فاطمه واستأذنت وطلعت
رجع جلس مكانه وهو يهز رجله بقهر ما صارت
لاطعينه كل هذا الوقت
خلاص نفسه عافتها ما يبغى يشوفها
وخلي ابوها يخللها عنده
نهض نفسه علشان يطلع
بس سرعان ما جلس لما شافها داخله
ووجهها احمر
ياسر مسك يدها وتوجه لكنبه بعيده عن نايف حسب التعليمات
نايف وصل حده من هذي الحركه بس مشاها
وما علق وهو يناظر شوق للي منزله راسها ومستحيه
تكلم بهدوء : اخبارك يا شوق ؟؟
رد ياسر عنها : الحمد لله بخير ما تشكي بأس
بلع نايف قهره وما علق
رن جوال ياسر طالع الرقم وفتح
الخط ورد بهدوء الو ......ان شاء الله دقيقه ونكون عندكم بالمجلس ......سلام
وقف نايف قبل ما يتكلم ياسر ويقول له انتهى الوقت ناظر ياسر وعلامات الزعل واضحه عليه : افتح لي طريق يا ياسر
رفعت نظرها شوق وهي تحس انه زعلان
وقف ياسر بهدوء واشر له : تفضل
وطلع نايف مثل ما دخل ما يشوف من العصبيه

xxxx
xxxx
xxxx
xxxx
xxxx
xxxx
شوق بقهر وهي تطالع ياسر : والله ما صارت
عاملين حراسه وكأنه رح يخطفني
ياسر وهو عاقد حواجبه ويناظر امه : هذي نفسها للي كانت صاجه راسنا بالرفض ؟؟
الجده : جيل اليوم اعوذ بالله منه
شوق بتبرير : ليه تفهمون السالفه بالعكس ؟
يعني الرجال طلع زعلان من اسلوبكم معه
فاطمه وهي رافعه حاجب : ليه لحق عريس الغفله
يشكي لك
شوق وهي تجلس وماده البوز : لا
بس كل شيء واضح بدون ما يتكلم
ياسر يطالع امه : انا رح انبه على ابوي يشددون الحراسه عليها
باين انها مو قليله هالبنت
شوق رمقته باستصغار : سخيف
ياسر بابتسامة جانبيه : خلاص الحين لما ييجي ابوي
قولي له هالكلام
وقفت شوق وهي ماده البوز : اصلا الكلام معكم ضايع
ضحك ياسر على شكلها
خالد دخل الصاله : وش فيك تضحك ؟؟
حرك شفتيه يتكلم اعطته شوق نظره انه ما يتكلم
هز راسه بتفهم وهو يبتسم لها : ما في شيء
وين اخوانك ما اشوف احد فيهم ؟؟
يعني عندنا رجال اليوم المفروض تتواجدون
خالد : ترى عندنا اشغال مو فاضيين
ياسر رفع حواجبه : يا سلام
عموما ابوي متحلف فيكم
الجده : ترى ناصر ناوي عليكم وكان معصب
ما في احد عنده الا ياسر
ولو كان ياسر عنده دوام كان توهق لوحده
وانتم تتصكعون هنا وهناك
خالد لف حاله : انا طالع مع السلامه
السالفه فيها حسابات افر بجلدي احسن لي
فاطمه : وين رح تهرب اخريتك تقابل ابوك
خالد : اقابله وانا مع اخواني
الموت مع الجماعه ارحم
وتركهم وطلع

xxxx
xxxx
xxxx
xxxx
xxxx
xxxx
xxxx
xxxx.
ام صقر باستغراب : وش فيك ؟؟
طالعها نايف وبدون نفس : ولا شيء
ام صقر : انا اعرفك لما تكون متضايق وش فيك ؟؟
نايف ببرود ؛ ما في شيء
ياسمين بتحقيق : غريب من لما رجعنا وانت ساكت
وماد البوز !!
ام صقر : اسمع انا متأكده انه ما عجبتك العروس
ومتورط مو عارف كيف تطلقها
لا تهتم بعدكم عالبر طلقها ويا دار ما دخلك شر
طالعها وهو يكلم نفسه ليه انا شفتها مثل العالم والناس
بسبب ابوها واخوها
طول بسكوته تابعت ام صقر كلامها : شفت كلامي
صحيح واكبر دليل سكوتك
تنهد وهو يمسح على وجهه : يمه الله يهداك وش
هالسوالف
انا تعبان بس مجرد ارهاق
وبعدين البنت حتى لو كانت جوكر انا قابل فيها
انقهرت ام صقر من رده : انت لو خاطبين لك حماره
الا توافق على طول ما تدري مشفوح على الخطبات
شوف عمك ساري طق عمره 35 وحنا فوق راسه
علشان يتزوج
وانت بعدك 24 وذبحتنا وانت تقول ابغى اتزوج
عفس ملامحه بضيق : يمه ترى راسي يوجعني
تبغين تزيدين وجع راسي بالكلام هذا ؟؟
ام صقر : خلاص سكتت بس لا تلومني يمه
من قهري عليك اتكلم
ابتسم لها مجامله واستأذن وطلع لغرفته
ياسمين تناظر امها بعد ما طلع : وش رايك بالعروس ؟؟
ام صقر : خذيها قاعده مني اذا كرهتي شخص لو كان
القمر بذاته رح تشوفينه مو حلو
ياسمين : كلامك صحيح
بس مغروره وشايفه نفسها
ام صقر لوت بوزها بعد ما وقفت : بيطلعلها ست الحسن والدلال
باكر علشان نبدأ بالتجهيزات ما في وقت لموعد
الحفله
ياسمين وهي توقف : ان شاء الله

xxxx
xxxx
xxxx
xxxx
xxxx
xxxx
يوم الملكه رح نكمله بالبارت الجاي ^_*
انتظروني يوم الجمعه القادم بإذن الله : )






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس