عرض مشاركة واحدة
قديم 27-09-16, 06:26 PM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




الندم وشهو يفيد لاصرت بيدينك ذبيح



( 17 ) ••


.
.
.


**
ياعزاه من فرقى من تحب ياعزاه
الامن خذاه البعد واقفى ولا جابه
ليا مات ذكره طاري الشوق جابه واحياه
ولاطروا اسمه فز قلبي وحيا به

.
.




….

::أبغى أزورها
: قلت لك ماهو وقته
:إلا وقتووو من متى وأنا أقولك وديني عندها
أمسك بجانبي شماغه ضاما بها تحت ذقنه وهو يعدل عقاله
ما أن إنتهى حتى رمى إحدى طرفي شماغه خلف كتفه بينما الطرف ألآخر أحاط به خلف عنقه مقدما به إلا مقدمة كتفه الآخر استدار عليها : تبغيني أوديك عند عمتى أبشري بس أمل لا …

تحدثت بتذمر ::ليييش طيب …
نظر لها من مرآة التسريحه وهو يعدل مقدمة شماغه : ماهم فاضين لك ...توهم عرسان …
ضحكت باستخفاف ::لا جد تحكي ..يعني مو كأنك عارف بوضعهم ..

تعطر بعطره :: ربك يهدي النفوس يعني ايش بتسوين مثلا إذا رحتي عندها

سحر وهي تتربع على السرير : بتفرج فيها …

ابتسم لها وهو يضع في جيبه محفظته والمفاتيح
تقدم لها :: هاه اوصلك بيت عمتي ولا بتجلسين في البيت

تحدثت بضيق قد وضح في صوتها وهي تستلقي على السرير معطيتا إياه ظهرها :: خلاص ربي معك ماابغى أروح مكان …

لم يهن عليه أن يذهب وبخاطرها شي عليه جلس بقربها وهو يضع يده على كتفها : حبيبي …. حبيبي

أحس بإهتزاز كتفها دليل بكاءها مسح على شعرها وهو يحادثها بصوت منخفض : ليه البكاء اللحين ممكن أفهم …

مسحت دموعها دون أن تلتفت إليه تحاول أن لايتضح نبرة بكائها :: مو أبكي ...روح دوامك …

أبعد الشعر عن جانب وجهها : طالعي فيني طيب ..

دفنت وجهها داخل الوساده وهي تشهق بالبكاء …
تحدث وهو يجتذبها إلى حضنه : لا لا لا مااتفقنا على كذا اشفيييييك ….

شدة بقبضتها على ظهره مخبأة وجهها في صدره ::: ا ا بغى امل ..

شد من إحتضانه لها يعلم أنها حزينه لانقطاع الوصل بينهما جلس صامتا ينتظرها تفرغ مافي داخلها إلا أن بدأت تهدأ أبعدها قليلا عنه وهو يبعد خصلات شعرها التي التصقت على خدها اثر دموعها قبل عينيها الدامعتان: ياروحي الوضع بينهم يحتاج له وقت وصدقيني بس أحس وضعهم متحسن بوديك عندهم ماشي ..

نزلت دمعتها بصمت وهي صامته ..
مسح دمعتها بابهامه : مو مرضيك كلامي ..
نظرت إليه : قلبي يوجعني عشان ...مو مو قادره اكلمها انت عارف قد ايش صار لنا مانكلم بعض
:سلامة قلبك من الوجع .. لاتفكرين كثير مصير الأمور تهدأ وتكلميها أما اللحين أظن أمورهم مااستقرت ..
وإن زارت عمتي بوديك لها تتقابلون هناك وتتصافون …ماشي ياروحي ..

أومأت برأسها بموافقتها ..

:متزوج لي بزر كل شوي تبكي

ضربته من كتفه : مع نفسك …

نظر إليها :أعطيتك وجه ترا مأخرتني عن الدوام قام من السرير وهو ينظر إلى المرآة : عفستيني ..
نظر إلى ثوبه : حتى كحلك عدم لي الثوب لا واضح بعين خير …

سحر ابتسمت له : فدا فدا
نظر لها بمكر :فدا هاه
امسكها قبل أن تهرب وهي تحاول الإفلات منه : موووودي لا لا تكفى اسفه اسفه …
هز رأسها نافيا :راحت عليك ياحلوه …
عضها من خدها وهي تحاول ابعاده من كتفه
ابتعد عنها ورأها وهي على وشك البكاء :شايفه كيف سويت لك فراشه على خدك …
دفعته من صدره :اهي لا والله فراشه هاه والله يعور
عماد نزع ثوبه بعد أن افرغ جيوبه: تستاهلين …
رأته متعجبه :مو رايح الدوام …
اقترب منها بينما هي تراجعت سحبها إلى حضنه حتى اصطدمت بصدره حضنها بشده وهو
:ودك أجلس يعني
ابتسمت وهزت رأسها ب لا
:ادري فيك تدورين الفكه
: ههههه كويس فاهمني
قبل رأسها : الله لايحرمني منك ..
همست وهي تنظر إليه: ولا منك يارب ..
عماد : لاتشغلي بالك الامور إن شاء الله تتحسن بينهم
سحر :ان شاء الله
قبلته بخفه على شفاته ..
ابتعد عنها :أعطيتك وجه …
خليني ألحق عالدوام
سحر :ايوا ارميها عليا
أخرج ثوبا آخر من خزانته وهو يحادثها : وأنا صادق مسويه زعلانه تدورين الحضن
أتته مسرعا إلتفت إليها وهو يضحك : امزح امزح ههههه ول ول على طول بتضاربين
وضعت يدها على خصرها بحركتها المعتاده : خد ثوبك وتوكل لأوريك شغلك …
غمز لها :أحلى شغل ..
احمر وجهها :تدري إنك ماتنعطى وجه ..


.
.
.


.


……...



حملت ابنها وهي تصعد السلم برفقة أختها : ااه خلاص تعبت ...مو قادره أكمل
جوري تأخذ نفس :أنا أدري عنك أقولك خلينا نطلع بالمصعد حالفه تطلعين من الدرج …
زيزفون :شسويلك تعقدت من المصاعد بعد ماانقفل علي هديك المره .. ومع وزنك الزايد يحق لي اخاف
جوري : أصلا أنا الغلطانه المفروض أتركك تطلعين لوحدك لو طلعت بالمصعد كان أحسن لي
زيزفون وهي تكمل مسيرها :: رياضه رياضه امكن تخسين شوي …
جوري وهي تستند على زيز:اه متى نوصل …
زيزفون : ماادري ليش ماخد شقه في الدور الثالث
جوري : انا أدري عنه ..


دخلتا الشقه وكل واحده منهما ترمي بجسدها على مقعد
: اخر مرره اسمع كلامك ااااه شهالتعب مو قادره حتى اتنفس …
زيزفون وهي تلتقط انفاسها:: اسكتي اسكتي طالعه بطولك أجل انا ايش اقول اللي شايله سعود …

وضعت زيزفون صغيرها عالأرض محادثه :انتبهيلو بروح أجيب شي نشربه …

جوري :ماشي … جيبي لي شي باااارد

زيزفون : ماشي ماشي

)ماشي=طيب(
.
.
.


…………..

حمل مخططاته ويحدث بيده الأخرى:إيه هلا أمل …
:حمد لله عالسلامه دوبك فكرت تتصل
: انشغلت معليش شكنتي تبغين … ايه صح مبروك رجعتك ربي يوفقكم إن شاء الله
أمل وهي تكتم صوت التلفاز متجاهله اخر حديثه : اقولك ابغاك تدور لي على وظيفة …
استنكر قولها : ليه ايش تبغي فيها ...؟!!!
أمل : ايش أبغي فيها بالله يعني ...اكيد اطير هالطفش واصرف على عمري
لم تشعر إلا وقد سلب الجوال من يدها … إلتفتت خلفها متى استيقظ من نومه … رأته وهو يقفل هاتفها ويرميه على الأريكه : ان نتي ..ماف في ...وجهك ح حياء ..
أمل ورجفه تسري بها من مجرد حديثه وضح الغضب في عينيه .. أمسك ذراعها بشدة : ش شالحكي اللي س سمممعته …
كره نظراتها التي كان تركيزها على طريقة نطقه هزها بعنف : م ماهو يعني ..اختلف فنا … ت تقل لين ...مممن .. ق قدري …
سحبت يدها منه: شفيها يعني ماسوووويت شي غلط ولا حرااام لجل تقول هالحكي
ضغط باصبعه على رأسها : م ماسو ويتي ..ش شي .. والك كلام الب بايخ اللي من ش شوي قلتيه …
اسمممعيني ز زين تبين مصرووف اط طلبيه مممني أنا م ما ني أه هبل عندك …
قربها منه حتى شعرت بأنفاسه تلفح وجهها ماانساها تلعثمه : أمل ن نصيحه خلي نفسي ع عليك ط طيبه .. أنا ز زووجججك .. ع عديت تها ..لك مر ره لكن إن ت تكرر صدقيني م مراح يعجبك ….
ضاق نفسها وهي تخفض بصرها رعشة يديها عينااه تنضح بالغضب… رأى صمتها دفعها على الأريكه وهو يقول بأسف: ت توقعتك أ أععقل من ك كذا …
عاد إلى حجرته

اعادت خصلات شعرها للخلف وهي تتنفس الصعداء نظرت لهاتفها المغلق
رمت بنفسها على الأريكه وهي تشهق بالبكاء
متى أرتاح ياربي خلاااص ملييييت من هالحياة خلاااص يارب مافيني أتحملهم كارهه نفسي كارهه كل شي حولي
لااهل ولا زوج ولا حتى اخت…
وقفت وهي تمسح دمعتها دخلت الغرفه وجدته يقوم بتركيب كبكات الثوب القى إليها نظره ثم تجاهلها تقدمت إليه همست بضعف : ط طلقني …
طنييين اخترررررق اذنها وكأن صاااعقة لمعة في عينيها
دفعها على السرير لم تستوعب ماجراااا صفعه كانت كفيله أن تخلق الصدمه في عينيها…. كادت أن تقف إلا أنه أعاد جلوسها بعنف وهو يتحدث بقهرررر من تصرفاتها الخرررقااء: ماعندك إلا هالحل إنتي وش تحسسسسين فيه ماتعرفين تحترمين الخلق ماتعرفين ترااااعين مشاااعر الأوادم … ماتعرفييين تواجهين ماتعرفييين تتكلمين كل الوقت تتهرررربين
حتى اعتذاااار ماتعرفين تعتذرين وان تأسفتي تظنين إني بأقبله .. غلطك حتى الأسف مايرضيني … عذرتك بالبداااايه لكن شكلي معطيك وجه زياده عن اللزوووم

اتسعت عيناها وهي ترى انتظام حديثه وذهاب تلعثمه قطبت حاجباه : إنت تتكلم

ضحك بسخريه :اووه ست أمل تنتظرين مني انتظرك مثل قبل لجل توقفين معي أنا غني عنك … أنثنى حتى اقترب من وجهها ...نفسي عافتك ماغير رجعتك لجل ابوووك ولا إنتي ماهي اللي تمنيتها في يوم ...انسانه مالها قلب وقليلة حيا وماتثمن كلامها شاأبغى فيها

ضرب على خدها بصفعات خفيفه : اصحي على نفسك شوي … غيرك كان أشطر وأخذني بعيوبي اللحين ملزومه تخدميني واعرفي إن غيرك شراني يوم إنك بعتيني

صرخت في وجهه بقهر وهي تمسح دموعها :: وداااامك تزوجت ليش تررررجعني

رأته يغادر الحجره دون أن ينطق بحررف وقفت مسرعه خلفه :سلطاااان سلطااان أنا أكلمك

أمسكت بيده حتى توقفه إلا أنه كان بحركه خاطفه لوى يدها خلف ظهرها وألصقها بالجداار همس في أذنها من خلفها وهو يكتم غيظه :ولا حررررف زياده فاهمه ولا لا …
هزت رأسها بضعف ….
ابتعد عنها أمسكت بذراعها وهي تبكي بصمت ..
خرج صافعا الباب من خلفه …..

.
.

ولا شي ولاشي ياأمل أجل أنا تحقريني لهالدددررررجه ولا كأن لك ولي …
أخرج هاتفه من جيبه
:ايه وينك فيه …. عمااادد ماني براايق لمزحك … زين متى تفضى ….. مافيني شي بس أبي أقابلك …. ايه متأكد …. خلاص أجل نتقابل هناك …



.
.
.



:شهالخلاقين شايفه ذاني كيف... أبك وش ذااااا
: أشتريت لك بعض التنانير كما ترغبين
سريه وهي ترفع احدى القطع: طالعي طالعي ذاني ياويلي ويلاه وش يستر ياماااال الوجع اي والله ابك ذا لو إني لابسته سيقاني كل ابوها برا …
الخادمه وهي تخرج قطع أخرى :حسنا مارأيك بهذه القطعة أظنها ستروق لك؟!
مسكت رأسها من فتك الصداع : الله يسامحك ياعم يوم انك حاذف عليا هالبليه …
الخادمه بقلق : هل أحضر لك بنادول ؟!
سريه :لا ماابي بس لمي هالخلاقين بعيد عني يوم إني قايلتن لك جيبي لي جلابيات ورى ماجبتيهم …
الخادمه : لم أجد مايناسبك ..
سريه وهي تنظر لها بنص عين : الظاهر إنك تبيني أدوس ببطنك يالرفلا …. لو انك جبتيه وأنا أرقعه …
الخادمه : عليك أن ترتدي مايناسب عمرك لا أن ترتدي ذلك ؟!
سريه : قمي قمي جيبي لي شي آكله
الخادمه :ألم تأكلي منذ قليل …
سريه : وتسمين ذاني أكل ابك العصفور مايشبعه شلون الأدمي …
الخادمه : ألا تريدين اتباع حمية غذائية تساعدك على حفاظ وزنك …
وقفت سريه وهي تتذمر من هذه الخادمه :عز الله مت جوع وانتي ماغير تهذرين فوق راسي ….


دخلت المطبخ ودخلت ورائها الخادمه : اخبريني مالذي تريدينه وسأعده لكي …
نظرت لها سريه بضجر : توحين المرقوق …
الخادمه : وماهو ذاك ؟!
سريه : ذاتي الله يسلمك أكل حق بدو معلوم بدو
الخادمه هزت رأسها بالإيجاب ..
سريه :ايه زين .. طعمه وش زينه أراويك اياه ولامنك اكلتيه تااكلين اصابعك وراه … فديت ميمتي الله يرحمها برحمته يوم انها تطبخه ريحته شي يهبل يهبل …
الخادمه تسلك لها وهي لم تفقه الا القليل من ماقالته : حسنا ماهو مقاديره

.
.
.
.

:زيزفون ايش هالغرفه
زيزفون وهي تمسح شاشة التلفاز : ماادري مافكرت اشوف ايش فيها
حاولت جوري فتحها الا أنه كان مغلق :مقفل
زيزفون : فيه نسخة مفاتيح دحين أجيبه خلينا ننظفه مره وحده تلقيه مخزن او حاط فيها اغراض مايبغاها …
جوري :امكن مكتبه بما انو محامي
زيزفون :اول مره احس انك ذكيه ..
جوري :احم احم
زيزفون : لاتفرحي كثير امكن مايكون مثل ظنك
نظرت إلى ابنها يضع قطعة في فمه : يع كخخخه
أخرجتها من فمه وهي تلقيها في سلة المهملات
نظرت الى اختها :انتبهيلو عبال مااجيب المفاتيح
جوري بضجر :للمره المليون تقولي لي انتبهيلو
زيزفون :طيب انتبهيلو ههههههه
جوري ابتسمت :روحي روحي بس ..خلينا نخلص
مدا باسم (ابنها)مجنن امي بالبيت


.
.
.



#يتبع

ملحوظة: كل اسبوع يكون فيه جزء ممكن يكون بفصلين ادا كان فييها يتبع …عشان مااتأخر عليكم في الأجزاء


دمتم بود


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس