عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-09, 07:30 PM   #3

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk

الفصل الأول





كانت تراسى غاضبة جدا , فالصف الطويل الواقف أمام الطائرة لا يتحرك قيد أنملة منذ حوالى نصف الساعة .


ظلت الفتاة تنظر بعينيها الزرقاوين الثاقبتين إلى هذين الضابطين اللذين يتسببان فى تعطيل كل هذا الحشد من المسافرين متعللين بقولهما :

- إنها إجراءات أمن .


www.rewity.com

وشيئا فشيئا تلاشى الهرج والمرج وسادت حالة من البلادة بين الجميع ما عدا تراسى . فقد ظلت ثائرة كما هى تنظر بنفاد صبر إلى الرجلين المسؤولين عن التفتيش .

samirf

ولكن لأن طول قامتها لا يتعدى 154 سنتيمترا فقد كانت مهتمها صعبة . فهامات المسافرين تحول بينها وبين رؤية هذين الرجلين وتشعر كأنهما يتوقفان عن العمل بمجرد أن تكف هى عن مراقبتهما . وقالت لنفسها وهى تنظر إلى أحدهما :

- يا إلهى ، كف عن النظر إلى أيها الشقى .....


تقدم الصف قليلا , ولم يعد يتبقى أمام تراسى أكثر من عشرة مسافرين . إنها مرهقة جدا حقا . شئ لا يصدقه عقل , فيا له من حظ سئ ! فى كل مرة تأتى إلى داروين ، تقع تحت طائلة هذه المحنة من إجراءات الأمن .

samirf


والأسوأ من ذلك , هذه الأسئلة الكثيرة التى يجب عليها الإجابة عنها ، فهم لا يكتفون بفض حقائبها ولكنهم يتلذذون أيضا بهذا الحديث معها :

- ترى ما هدف إقامتك فى داروين يا آنسة بومون ؟


- بومون , حسن جدا , صيد أسماك القرش .

www.rewity.com


- أسماك القرش ؟


- القرش الأزرق , القرش الأسود , وأنواع مختلفة من أسماك القرش ...

samirf


- أنت فتاة رياضية ؛


- كلا , أنا مسؤولة عن إنجاز بعض الابحاث .


نظر إليها الرجل بعين فاحصة وساخرة , فرجال الامن غالبا ما ينظرون إلى الفتيات الشقراوات اللاتي يرتدين الجينز كأنهم لا يصلحن لدراسة علم أحيار البحار , وفى كل مرة يكون من الواجب عليها شرح الموقف وتفسيره وتأكيد فكرة انها لا تعود بأسماك القرش فى حقيبتها ولا تستخدم هذه الاسماك فى الطعام ولكنها تلقى بها إلى البحار ثانية بعد الحصول على بعض المعلومات عنها .

www.rewity.com


قالت تراسى لنفسها : ما الداعي لأن تخبرهم بالحقيقة ؟ يكفيها إذن – مجرد إخبارهم بانها تاتى لزيارة صديق لها فى داروين وعليهم أن يدعوها وشأنها ؟

لا يزال أمامها ستة أشخاص , ولا تزال تراسى تنظر إلى الرجلين اللذين يقومان بتفتيش الحقائب وإخراج الملابس منها وفحص كل جزء فيها ..... إنهما حقا يحاولان تضيع الوقت بشتى الطرق . يتبقى أربعة أشخاص .... شخصان .... وهنا استدارت السيدة العجوز التى تقف أمامها ونظرت إليها وإلى ملابسها باستغراب , فقد كانت تراسى ترتدى تى – شيرت كتب عليه بالأحرف السوداء الكبيرة " إن تقبل شخصا مدخنا فكأنك تقبل منفضة سجائر " أخيرا جاء دورها , وهاهى ذى أمام نفس الرجل الذى تقابلت معه فى رحلتها السابقة , وهنا أشرق وجه الرجل لدى رؤيتها :

- آه , صديقة أسماك القرش !

www.rewity.com


- نعم هى نفسها !


ثم ابتسم لها ابتسامة ساحرة مما إضطرها إلى الابتسام له . وهنا لم يستطع الرجل أن يمنع نفسه من قراءة الرسالة المكتوبة على التى – شيرت الذى ترتديه :

- إنها تسبب لك القلق أيضا ! ربما ترتدينها عن قصد .

- إننى متأخرة يومين عن موعدى ! وأعتقد أن ربان السفينة سيقوم بتقطيعى إربا إربا , ثم يلقى بى إلى الأسماك .

www.rewity.com


- إذن هيا يا آنسة بومون مع تقديم اعتذارات مظار داروين إليك . وعند عودتك لا تنسى دعوتى للعشاء التى عرضتها عليك فى المرة السابقة لا تزال قائمة .

samirf


- من الأفضل لك الإضراب عن تناول الطعام – أنت وقائدو الطائرات ... ! فأنا أكره الذهاب إلى هوبار !

www.rewity.com


أمسكت تراسى بالحقيبتين وتوجهت مسرعة نحو باب الخروج دون أن تترك له فرصة الرد .


وعندما عبرت أخيرا هذه الأبواب , تنفست تراسى الهواء الساخن والرطب للجو الإستوائى . وأخذت تبحث عن برونوين زميلتها فى معمل الأحياء المائية فى داروين .

www.rewity.com


يا إلهى حمدا لله , لقد رأيتها أخيرا تبحث عنها فى جراج داروين . فأخذت تلوح بذراعيها حتى تشد انتباهها . وهنا جرت الفتاة الشقراء للقائها .

- دائما متأخرة هكذا يا تراسى ؟

samirf


- أؤكد لك أنها ليست غلطتى هذه المرة ......


* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس