عرض مشاركة واحدة
قديم 29-09-16, 02:23 AM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,440
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بيت حمود الوقت العصر حمود ومرته يتقهوون
في الصاله صيته تحل واجباتها في حجرتها
حمود:وين محمد وسالم مالهم حس
ام محمد :محمد وسالم يلعبون كوره مع اعيال الحاره في الشارع
حمود :انا بمشي للحلال هالحين وببات عنده عشان لاصبحت باجلب شلقت روس لسوق الخميس كان عندتس سمينه ومضير عطنيها ابيعها معي
ام محمد :عندي اربع عكك سمن وظ،ظ اخياش مضير وعندي مطبقيتين زبده وعندي عشر سفر خوص مسويتهن بيدي اخذهن كلهن وبعهن بلي يقسمه مقسم الارزاق
حمود :ونعم بالله اجل اعجلي علي زهبي اغراضتس يامره
ام محمد :ابشر وتراني الليله بسمر عند اخوي ابو فهد
حمود :ماهنا خلاف الباب جنب الباب ان رحتولهم وان جوكم كله واحد

المغرب في بيت ابوفهد
ام فهد وام محمد مسويات قرص محموس وحليب وجالسات هن واعيالهن وبناتهن ياكلون قرص ويشربون حليب
ام فهد :ابك شغلو التلفزون ياعيال جت التمثليه البدويه
قام فهد وشغل التلفزيون وكان يبث موجز الاخبار
اول مارفعت ام محمد راسها يم التلفزيون لعينها في عين المذيع الي يذيع الموجز
ام محمد :خمت ملفعها وهي تصيح يفضحي فضحاه ابك الرجال شافني مفرع وتغطى بلملفع
وفهد والعيال يفقعون ضحك
فهد :ياعمه هذي صوره انتي تشوفينه وهو مايشوفك
بعد ثلاث سنوات انتقلت حيات اهل الحاره نقله نوعيه وصار كل البيوت فيها تلفزونات ملونه وتلفونات في البيت وبدل الكرفايه والوظم ركبو غرف نوم صناعه وطنيه ودواليب للملابس
والمطابخ صار تركب فيها دواليب خشب خاصه باالمطابخ وفرن بدال القز وثلاجه وغساله والمهم صيته البنت المتفوقه دراسيا والي ماتنقطع رجلها عن المكتبه والي صار في غرفتها مكتبه صغيره مليانه قصص اطفال ومجلات
الان الطلاب معطلين العطله الصيفيه
صيته واقفه مع ساره وشيخه في حوش بيت ابو فهد ويسولفن قريب من باب الشارع والباب مفتوح
ساره :يوه يابنات طفش وش نسوي
شيخه :ايه زهق بلحيل فكرو في شي نسويه
هنا فهد كان يمشي يم باب بيتهم بيدخل ووقف عند الباب قبل يدخل على كلام صيته
صيته :انا عندي فكره خلونا نروح للبيت المهجور ونشوف وش فيه
شيخه شهقت مجنونه انتي هالبيت مسكون كل الناس يقولون فيه جن كيف نروحله
ساره :صادقه شيخه اهلنا دايما يقولون لاتروحون له عشان الجن مايسرقكم
صيته :عاد انا ماني مصدقه هالسوالف كلها وبروح اشوف بعيني بتجن معي امشن ماتبن تجن كيفكن بس والله ثم والله الي تعلم احد اني بروح للبيت المهجور لاأوكلها تبن
فهد سمع كل شي وسبق البنات للبيت المهجور
ساره :انا دوم معك على السراء والضراء
صيته :بعدي انا فدا هالعيون الي كنها عيون غزال
شيخه : خلاص اجل دامنتسن مصملات حتى انامعتسن في فيه والافي رمضاء
صيته :امش يابو رمش هذا الحتسي الزين وانا دوم قدام قدام على شر والاعلى قداء
راحو البنات للبيت المهجور وقبل يدخلون مع بابه المخلوع اساسا قالت صيته اسمعن قبل اي شي خلونا نقرا المعوذات وسورة الفاتحه واية الكرسي ونستودع الله انفسنا
شيخه :ياويلي ويلاه يعني انتي عارفه انه البيت مسكون صدق وجايبتنا اله تبين الجنون يسرقونا
ساره :صيته تكفين خلينا نهون والله ان قلبي يتنافظ من الروعه
صيته :بس انتي وياها انا داخله داخله بتجن ياهلا ومسهلا ماتبن تدخلن معي قلعتسن تقلعن للبيت وانا بدخل الحالي ويوم اقول اقرن قرآن القرآن حفظ من كل شر وقرنت كلامها بلفعل ودخلت للبيت وشيخه وساره بس شافنها دخلت اندعسن وراها وهن متمسكات في ثوبها من ورى ويرجفن من الخوف اول مادخلت صيته شافت الجدار الخارجي للبيت مهدوم بحيث اصبح مفتوح من احد جهاته على الشارع كانن واقفات في حوش صغير وقذر مليان كراتين وليحان وقراطيس ووصخ اشكال والوان وعلى يسارهن غرفه بابها حديد متقشره بويته ومصدي والباب مفتوح والشباك نفس الشي حديد متقشر ومصدي قدام يمين غرفه ثانيه على نفس الحال جزء من جدارها منهدم والزباله تعم المكان البيت شعبي ويتكون من غرفتين ومطبخ وصاله صغيره وحمام واحد كان خالي من اي شي عداء اكوام الزباله والاوساخ في كل مكان شافن الغرفه الاولى مافيها شي راحن تجاه مااعتقدن انه المطبخ ولم يجدن شي سواء المزيد من القذاره بدن يحسن بالأمان نوعا ماء وبدن يسولفن صيته بظحكه ههههههههههههههههه هاه اشوف الجنون تردح في كل مكان ماقلت لتسن لاتصدقن كل شي تسمعنه ساره صادقه ممدى ساره تكمل كلمتها
الاسمعن صوت قربعه وصوت مثل ظرب الصيجان هنا ساره وشيخه انخلعن من الخوف وقامن يصيحن باقوا ماعندهن من صوت وتغانمن الباب يركضن ومن الربشه والخوف رثعت شيخه في لوح وطاحت وطاحت ساره فوقها لانها في طريقها ومع طيحتهن زادت الاصوات قوه وهذا الي خلاشيخه وساره ينقزن من طيحتهن مثل الغزلان ويركضن للباب وماوقفن الى على عتبة بيت ساره وهن يتنافظن من الخوف شيخه يمه ياويل قلبي الجن بغاء يسرقنا ياويلنا ويلاه اخاف يلحقنا ساره صيته ماطلعت تهقين اسرقوها الله ياخذهم اخاف سرقوها صدق وش نسوي هالحين
نرجع لصيته في البيت المهجور يوم سمعت الصوت وشافت البنات يتصايحن دخلها خوف وصارت تقراء قران وتردد اية الكرسي في صدرها
بس ماقدرة تطلع قبل ماتمشي يم مصدر الصوت وتاكد بنفسها وش هالصوت ومن وين جاي استجمعت شجاعتها وسمت بالله وبدت تمشي اتجاه الصوت اشوي اشوي وتفكر في الصوت وتحاول تحلل في مخها هالصوت وشهو صوته ماكنه صوت حديد يقرع بعصاء معقوله في احد قاصد يخوفهم طيب من وليه وقامت تقدم شوي شوي لين طلت براسها مع فتحت الباب وشافت فهد واقف ومعه عصاء مكنسه طويله ويقرعبها صفايح حديد طايحه على الارض واول ماحس بخطواتها تقرب منه طلع قدامها كان يناظرها بتعجب ودهشه من شجاعتها ومستغرب ثباتها وانها ماهربت نفس البنات الثانيات
اما صيته كانت تناضره بغضب وعصبيه من الي سواه في صديقاتها وكيف روعهن وطير قلوبهن
صيته بغضب :انت صاحي والامجنون يوم تروع البنات تسذا بغت تزوغ عقولهن
فهد ببرود وترقب :انتي ليش ماخفتي والازاغ عقلتس مانتس بنت مثلهن
صيته قُلْ لَنْ يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا هُوَ مَوْلَانَا غ? وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ)
وانا مااخاف الا من الي خلقني قالت كلمتها وطلعت بغضب من تصرف فهد الاحمق والغبي
اما فهد وقف مكانه يتأملها وهي طالعه من عنده بصمت وفي داخله يقول مانتي بسهله ابد ياصيته



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس