عرض مشاركة واحدة
قديم 29-09-16, 05:18 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء السادس



الساعة التاسعة ليلا في تلك المدينة الغارقة في بحر من الظلام الدامس ،، بعد ما تعدلت درجة الحرارة للبرودة المحتملة نوعا ما ،، في الشارقة وداخل ملحق فخم باتات فاخر ومختار بعناية ودقة موجود في بيت يوسف الخالد زوج عمته حصة الناصر كان نواف واقف قدام لمراية يسكر ازرار التي شيرت الاسود بتعابير جادة تخالف تعابيره البشوشة المعتادة
اللاب توب على الطاوله قدامه ورسالة اخوه اللي تطالبه في تفتيش وكر المافيا مفتوحة بحروفها الواضحة ،، ما قدر نواف يحصل مدكرة تفتيش للمستودع المسجل بإسم رجال سوري الجنسية ،، صعب حيل انك تلاحق مافيا لها جدور عميقة في انحاء العالم ،، وهو حاليا ما يعرف وش بيسوي حتى ينفد الامر اللي يطالبه ولا يعرف شلون يفتش المستودع
غير ثياب الشرطة اللي كان لابسها لملابس مريحة وهو يمشط شعررره الكثيف لورى ويلبس قبعة سوداء غطت ودانه ،، اخد حقيبة كتوف فيها شوية معدات ممكن يحتاجهم ،، وتوجه لسيارته السوداء ،، ركب وشغل السيارة رايح لمكان بعيد عن البيت اللي ياويه وقريب من البر
بعد بمسافة لاباس بها وهو يلتهم المسافات ويترك الاحياء السكنية المغمورة بالناس وقف في زقاق شبه مهجور وركن سيارته ،، فتح نافدة في سطح السيارة وطلع منها ومعاه مكبره الليلي ،، بس ما قدر يشوف شيء لانه لساته بعيد
رجع بسيارة لورى مستودع قريب ونزل على رجوله شال سلاحه ،، وسلاح ثاني اصغر حطه في حداءه
طلع البطاقة اللي فيها اسم شخصية وهمية يستعملها ادا دخل في مهمة متخفي ،، وخطى خطواته الهادئة وهو يقرب للمستودع اللي فيه حركة واضحة وصوت عالي
فتح حقيبته وطلع صندوق حط فيه سلاحه الرئيسي ،، ومعداته وحطهم ورى حاوية قمامة ضخمة وفارغة ،، دخل المستودع الفارغ وهو يركب للسطح عله يشوف شيء
_ياربي الحراسة مشددة من داخل ،، وش بيسوون !؟
شاف حرمة في يدها صورة ،، او ورقة ،، تكلم في بنت واضح من هزة كتوفها انها تبكي وانصدم بعدها وهو يشووف حافلة تتكدس فيها الاطفال والصغار والشباب واضح انهم بيهربوهم
نزل بسرعة وحمد ربه انه صورهم حط الكاميره في الصندوق قبل لا يرسل مسج لصديقه اللي دوريته قريبه من هنا ،، كتب يبلغه انه بحاجته وهو ملزم حتى يلاقي سبب عشان يسوون دوريه على مخارج البر اللي تاخد لدبي وهدا غباء لان المسافه غير محدودة بس طلبه يلاحق الجي بي اس حقه
خطى بثقة لهم وبكل غباء كان متوجه لعرين الاسد بدون خطة اساسية ،، طلع جواله يصور المستودع عن قرب لما شاف جثة ضخمة قدامه ،، راح له يركض بسرعة وضرب كتفه يتصنع الخطاء ما لف لهم وظل يركض ،، ركضه الغير مبرر ولبسه المنتهك للاسود وهيئته المريبة خلت الحارس الضخم يلحقه ،، اما هو فدخل في ممر جانبي ،، اخفى الجوال في ثيابه قبل لا يرجع لهم بس شافه قدامه
_من انت !؟
ضحك نواف في وجهه من سواله هذا ونبرته ذات اللكنة الغريبة وهو يحس نفسه في فيلم اكشن قديم جدا ورد ببرود
_الا تعلم من انا
التبيع ما عجبه ضحكته الساخره ولكمه في بطنه بقوة وتوجع نواف من ضربته ،، حط يده على بطنه وهو يغطي ملامحه في الظلام ،، وقف نواف بس التبيع امسكه وحاول نواف حتى يهرب منه او الاحرى حاول يحسس التبيع انه يبي يهرب بس الواقع كان يبي يدخله للوكر بهيئة تخالف الاعتداء حتى ما يعاقبه القانون بتهمة انتهاك حقوق الغير
_ستندم ،، اضن انك ستحب الذهاب لليمن
عقد نواف حواجبه ،، وش علاقه اليمن في السالفة !؟ ممكن عندهم نشاط هناك بعد ،، تنهد بقوة وهو يتحرك عله يهرب منه بس دخل للمستودع وتسكر الباب وراه
لف نواف حوله بدهول يبي يسجل كل شيء يشوفه ،، كان فيه اربع حافلات بحجم مو هين ،، انتبه للوحات بس ما قدر يحفظ الا وحده ،، وكان فيه غرف كبيرة مو معروف وش فيها بس شكلها مريب
_ما الذي تفعله !؟
تبيع مرتجف نطق الجملة وهو يلتفت يمنة ويسرة مرتعب من عقاب قادم لصديقه اللي رد عليه ببسمة ثقة
_كان يتجسس علينا ،، وضربني اظن من الافضل تزوير هويته وارساله معهم
نايف ما اهتم بالعكس كان يبي يكون في الرحلة حتى يعرف من اي طريق يروحون ،، التبيع الخائف قال بقهر
_مرام هنا ،، وتعرفها بتفرغ كبتها من ابوها الدكتاتوري علينا
التبيع اللي ماسكه نطق بثقة
_بس ما اظن ترفض تسفير شخص ثاني
_وش تسوون !؟
قربت منهم مرام القاسم بتعابير وجهها الناعمة القوية وبعيونها الخضراء القوية مسمرتهم
كانت قصيرة وما تمشي بهالعمل الا بكعب عالي ،، تتحرك فيه بخفة عاليه ،، لابسة بدلة من الجلد الاسود وسلاحها متدلي من جنب خصرها
_هدا الشخص كان يتجسس علينا ربما هو من الشرطة
نقلت مرام نظراتها من التبيعين لنواف اللي كان يناظرها مذهول منها ،، ومن حركاتها والادهى من وجودها بينهم في مستودع لمافيا خطيرة
_من انت ؟
كان يقدر يرد عليها باللهجة الاماراتية بس اختار ينطق باللعربية الفصحى
_من انا ؟؟
ناظرته مرااام وهي تقرب بس تعابيره ما كانت واضحة وهي عندها شغل يكفيها
_اجل من انت !؟
نواف كان واقف قدامها يلتفت للحافلة اللي تتعبى شخاص يطلعونهم من الغرف اللي تاكد انهم يسجنون فيها الناس المخطوفة ،، تامل الحافلة اللي ادرك انه ما رح يدخلها حتى يعرف طرقهم ،، ما كان عنده خطة بديلة لهدا قال بنظرة حاول يخليها حادة وصوت هامس خطر
_تظنون سرقتكم لواحد من اتباع زعيمي سيمر هكدا ،، تتبعتكم هنا لاعيده ولن اعود بدونه
ضحكت مرام بقوة وهو تقول بصوت متشمت صريح
_مسكين جيت من بلدك لهنا حتى تموووت
طلعت مرام سلاحها وهي تقول ببسمة متشمتة ومشبعة بالحقد
_تظن متى بيعرفون عن موتك
نزل نواف لتحت قبل لا يقفز متشقلب في الهواء مبتعد عن الرصاصة اللي ضربت التبيع اللي كان ماسكه ما حرر اياديه بس توجه للحافلة اللي حط فيها جواله داخلها ورجع يركض حتى يطلع من هـ المقر المثير للشبهات ،، وحمد نواف ربه اللي انقده في اخر لحظة ،، لان باب المستودع ياخده مباشرة للشارع
مرام كانت تصرخ حتى يجيبونه وعلهم يلحقونه بس تاخروا لانه باغتهم وهو رايح لصندوقه وحقيبته قبل لا يجلس هناك في زاوية منزوية حتى ياخد نفس عميق وبالتسحيب راح لسيارته القريبة وانطلق تاركهم وراه يدورن اثاره
::::::؛؛؛؛؛؛؛؛
؛:؛:؛:؛:؛:
:؛:؛:؛
في المستودع المتصدع الاجناب بعد ربع ساعة من هروب نواف المباغت رجعوا تلات رجال من المافيا لها وهم يجرون اديال الخيبة والخوف القاتل ينور وجوههم ،، فكائن من يكون الشخص اللي كان يتجسس عليهم هرب منهم وتارك وراه غبرته ،، الخوف والرعب واضح وهم ينطقون الكلمات المتفرقة بسرعة رهيبة
_انستي لقد لاذ بالفرار
عصبت مرام وكانت تتمنى لو تقدر تقتلهم بس تنهدت بقهر لان ابوها اتصل فيها مرتين حتى يسئلها ادا الحافلة انطلقت او لا ،، ما عندها وقت ولا جهد ولا قدره حتى تشرح لابوها الحدث اللي صار لهذا هددتهم
وبما انه يبي ينتقم رح يباقي نفسه ميت لان ابوها ادهى واقوى واخطر من ما يظهر عليه
_لو عرفت ان الزعيم عرف ،، رح تتمنون لو كنتم مكانه
اشرت على التبيع الميت ببسمة ميته وباردة ،، هزوا الرجال روسهم قبل لا ترجع وتقول بتغيير جدري للموضوع
_سيروا بالحافلة انا رح الحقكم بسيارتي الخاصة ،، روحوا
ناظرت مرام الجثة الميتة المتلاوحة على الارض قدامها قبل لا تتنهد بقهر من هـ المخلوق اللي اقتحم ليلتها الهادئة ،، ابوها خلق عداوات مع الكثير من العصابات الخطرة وهو مو مهتم لهم ولا حاسب لهم حساب حتى
يعرف انه قاسم القاسم وما حد يقدر عليه
اما هي فمرام القاسم بنته من زوجته الالمانية كارلا اللصة اللي كانت تقدر تسوقك بخفة وسرعة رهيبة الانسانة الوحيدة اللي قدرت تسرق قاسم القاسم وتستغفله ،، كارلا كانت الزوجة اللي انخطفت وهي حامل فيها ،، ظلت امها عند المافيا الروسية فترة من الزمن حتى رجعها ابوها للبيت ،، اللي يضم اجنابه كل اللي يشتغلون مع ابوها في المافيا اي المستودع المتهالك في دبي وهو ينهي اعداءه اللي خطفوا زوجته وبنته
عدمهم ،، قتلهم وشرب من دمهم
اقسمت هي ما تبعد عن ابوها ،، وعلى غرار مريم اختها هي تحب المافيا وما رح تتمرد على قاسم القاسم لانها تعرف نفوده وقسوته
ومثل ما قتل ابوها مريم في يوم بعد خيانتها المتوقعة وانقلابها الثوري اللي صار بعد ما عرفت ان ابوها سمم خطيبها سامي ،، يقدر يقتلها هي بعد ،، ابوها ما يرحم وهي تخافه ،، تهابه
وبكدا هو حاكمها
؛:

؛:

؛:

؛:
الساعات مرت بسرعة وفي اليوم اللي بعده في بيت ابو نايف كانوا البنات راجيين المكاان بضحكهم ولعبهم العفوي .. طلعوا الشباب لشغلهم وابوها راح يزور صديقه المريض وبكده اخدوا البنات راحتهم ،، في غرفة المعيشة الكبيرة مرة واللي فيها طاولة للاكل من جهة وفي الجهة الثانية كان فيه كنبات وتلفزيون ،.. مودة كانت جامعة شعرها قرنين وحاطة شريط طفولي على عنقها واقفة عـ الطاولة المستطيلة في يدها ريموت التي في وكانه ميكروفون بينما هي تغني اغنية اطفال
في الدروب هي نغني في المسارح والساحات ،، في الحقول هي نغني ننطلق نحو الحياة ،، هي للافق البعييييييد ننشد اللحن الغرييييب
سكتت مودة غصب عنها وحواجبها معقودة ببعض بحيرة بحثة
_نسيت الباقي سرو دكريني
اسراء كانت واقفة على الكرسي وفي يدها كوب طووويل ،، ضحكت وهي تغير لها الاغنيه بحالها
_خلف الجسر رجال عصابه بييب بيب
مودة غيرت الدسكة وياها وهي تكمل على صديقتها ،، ::- لص يهرب نحو الغابة بيب بيب صرخوا سوى وكانهم متفقات وتدربوا عشان هـ الحفلة الفردية ::::- تنجح خطة ،، تفشل خطة والمجرم توقفه الشرطة بيب بيب اكادمية الشرطة
اكاديمية الشرطة
ما كان معهم احد لهدا اطلقوا لهبالهم العنان .. اسراء ما قدرت الليلة اللي فاتت تكلم وليد ونايف واجلت الموضوع لليوم ،، قضت يومها مع الهبلة صديقتها بين كلام ونت وشوية دراسة مضى اليوم بسرعة ،، صحوا اليوم متاخر لهدا ما راحوا لجامعتهم وهذا هو حالهم ،، مودة كانت تغني منسجمة وهي تهز رأسها يمين ويسار وتدور على نفسها وتسوي حركات وترقص بجنون واسراء ترد عليها
_سلم نفسك انت محاصر بيبي بيب خلف ،، خلف خلف الجسر رجال عصابة ،، لص يركض نحو الغابة
وقفت مودة الرقص والغناء وهي تقول
_سرو يا حمارة قاعدة تعيدين نفس المقطع
اسراء تخصرت وهي ترد عليها رافعه حاجب واحد
_طيب ذكريني يا توله مو عدل كده تخليني اتدكر كل شي
مودة ما عجبها ردها لهدا قالت وهي تتافف منها
_يا دي الداكرة اللي عندك ما ابيك اسسس بتدكرها لحالي
رجعت تغني
سلم نفسك انت محاصر بيب بيب خلف خلف
اسراء صرخت فجاة تقول
_خلف شباك السجن مصادر ،، تنجح خطة تفشل خطة والمجرم تقفه الشرطة بيب بيب
علقت اسراء على هـ الكلمة بمتعة ومودة لفت على نفسها ورجعت شعرها للخلف وهي تنحني كانها خلصت العرض قفزت مودة الواقفة فوق من الطاولة للارض وهي تضحك بصخب ،، اخيرا قالت اسراء اللي كانت تضحك وياها بهبل وتشجعها على جنونها الخام
_بجيب الكابتشينو
وقفت مودة على حيلها وصارت تراكض مع اسراء حتى تجيب الكابتشينو قبلها ولان إسراء اصلا ركضت قبلها ووصلت للمطبخ ،،
_انا ابي اجهز الكابتشينو
اسراء بهبل ضحكت وهي تقول
_مجنونة اخليك تسوين لي الكابتشينو ما ابي اتسمم وربي
مودة انحرت منها لكزتها بيدها وهي تقول
_يحصل لك تشربين نسكافيه انا اللي سويته ،، بسوي شاي اخضر لابوي تراه رجع بلا هبال خلينا عاقلات قدامه
اسراء لفت لها وهي تحط الحليب ع النار وتجهز الخلطه اللي سوتها
_وش عرفك
مودة ضحكت وهي تقول لها
_يا غبية مو انا جيت بعدك
اسراء حركت راسها بغرور وهي تتناقر وياها وتقهرها في نفس الوقت
_انتي دايما بعدي يا شيخة
مودة ناظرتها من فوق لتحت وهي تضحك
_اييييه هييييين
جهزت سروا الاكواب والصينية ولما جت تطلع راحت مودة وشالت الصحن المتروووس فيه بقايا من فطيرة النوتيلا ورجعت تركض للصالة وإسراء معصبة منها لان الخبيثة سكرت الباب عليها وخلت اسراء تفرمل قدام الباب صرخت عليها
_بوريك طيب
بعد ما فتحت اسراء الباب لقت مودة واقفة تطلع لها لسانها وتحرها وهي تحرك كتوفها وتضحك عليها ودخلت اخيرا لصالة اللي لقت فيها ابوها وامها المبتسميين لها رجعت اسراء للمطبخ بخبث
_شلونك اليوم يبه ؟
_بخير يا بنتي ،، ليش ما رحتي للجامعة
لفت مودة للباب ببسمة وهي تقول
_راحت عليا نومة بس عادي ،، عندنا مادة وحدة بس
تنحنحنت اسراء اللي توها دخلت حتى تمسح بسمتها المتشمته الخبيثة اعطت لعمها ابو نايف كوب الشاي الاخضر والقهوة العربية لخالتها ام نايف وحطت اكواب الكابتشينو بينها وبين مودة اللي مدت يدها الهزيلة حتى تاخد الكوب الاسود اللي فيه كتابه بالاحمر بس اسراء اخدته منها ببسمة عريضة وشربت منه ،، وهي للحين ترمش متنحة وهي تناظرها باستغراب ،، دخل عليهم نايف ببسمته وشموخه ،، غريب هـ اليومين صار يرجع من شغله بدري
_السلام عليكم
مودة وهي للحين قدام الصحن اللي فيه كوب ابيض وحيد ناظرت لنايف ببسمة خبيثة وهي تناظر صديقتها بشماته لانها تعرف حركاتها وقالت بصوت ضاحك وهي متعمدة تحرج صديقتها
_تعال حياك الله خود كوووب الكابتشينو اللي كان لي تراه من صنع إسراء اكييد عسل وبرروح انا اسوي لنفسي واحد
ابتسم نايف غصب عنه لاخته المبتسمة والترتاره بقلة فهم للي صاير حوله واخد الكوب الابيض مثل ما قالت واسراء منكتمة بكل ما للكلمة من معنى لانها كانت تبي تنتقم من مودة على تسكيرة الباب في وجهها وبكده زادت الملح والقرفة على كوب معييين والحين هـ الكوب موجود عند زوجها كانت تقدر تتكلم وتقول له ع اللي صار بس انحرجت من عمها وعمتها وبس شافت بسمته وهدوءه وهو يتكلم مع ابوه قبل لا يشرب من الكابتشينو عصبت منه ومن اللي سواه وهي تقرر الصمت ،، هدا انتقام بسيط وعادل في نفس الوقت
ابو نايف لمح نظرات اسراء الحائرة في الفراااغ لهذا قال يكلمها ويصحيها من سهتانها
_ممكن يا بنتي تمديلي كوب الموية
وقفت اسراء من مكانها المنزوي ببسمة حلوة وهي تمد ابو نايف الجالس جنب ولده الموية
وقفت قدامهم بثقة تقول
_تبي شيء ثاني
عما ابو نايف ابتسم لها بحنان واضح وجلي
_تسلمي يا بنتي
كانت تجاهد حتى تكتم ضحكتها العالية والعالقة في حنجرتها على نايف اللي يشرب من الكوب بتناحة وعقده حواجب غريبه وهو مستغرب حييل الطعمة الغير مستساغة ،، كانت راضية بينها وبين نفسها على تخاطيط القدر واعتبرته انتقام منهاعشان يحرم يرفع مسدسه عليها ويتزوج منها وهي ما تدري






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس