عرض مشاركة واحدة
قديم 06-10-16, 02:36 PM   #122

بريق أمل

كاتبة في قصص من وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية بريق أمل

? العضوٌ??? » 381251
?  التسِجيلٌ » Sep 2016
? مشَارَ?اتْي » 515
?  نُقآطِيْ » بريق أمل has a reputation beyond reputeبريق أمل has a reputation beyond reputeبريق أمل has a reputation beyond reputeبريق أمل has a reputation beyond reputeبريق أمل has a reputation beyond reputeبريق أمل has a reputation beyond reputeبريق أمل has a reputation beyond reputeبريق أمل has a reputation beyond reputeبريق أمل has a reputation beyond reputeبريق أمل has a reputation beyond reputeبريق أمل has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ghaima* مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا لقد ابدعتي في هذا الفصل...لينا وتلك العائلة الغريبة من نوعها حقا كم استغرب من تلك العائلة ...من شدة قساوة ووحشية الاب وظلمه اللامتناهي والاغرب من ذلك اخوة لينا وسكوتهم على ما جرى على الرغم من مساعدتها ومساندتها لهم رغم كل ظروفهم وامها رغم حزنها على ما جرى لابنتها وخوفها عليها الا انها لم تقترب وتمنعه من ضرب ابنته !! ان تركت تلك العائلة وذهبت وابتعدت عنهم كما تنوي ان تفعل فهذا هو القرار الانسب لها كما اظن لان العيش مع عائلة لا تعرف الرحمة وتعلم افرادها الظلم لا تستحق ان تكون لينا فردا من افرادها.

أهلين بالعزيزة *ghaima*
أوافقك الرأي على كل ما قلته، لينا لم يعد لها مكان بين أفراد تلك الأسرة الحقود. سنرى إلى أين ستأخذها أقدامها يا ترى وهل ستنتهي هذه الحكاية على خير.

فراس وليو انا متاكدة من ان فراس يعرف كل شيء عما حصل ذلك اليوم وهذا ما يجعلني متيقنة من ان ليو له كل الحق ان يحقد على جمال لانه لو كان ليو هو السبب في قتل والدة نهاد او انه كان هو الذي يظلم جمال لما كان فراس يتحدث مع ليو بهذه الطريقة ولكان الان من الد اعدائه.

أكيد. وأعجبني كثير شرحك المفصل للوقائع. هذا السر يشترك فيه فراس وليو وبما أن ليو لا يريد الافصاح عن أي شيء يتعلق بالماضي فما علينا إلا انتظار أن يلقي فراس بما في جعبته. لكن هذا مستحيل فمهما كان الحال يظل جمال والده. إذن فما المخرج من هذه الدوامة يا ترى؟

نهاد اعتقد بانها رضيت بلقائه فقط لتبين لفراس انها لا تحب ليو وهذا الغرض من قبولها للقائه وليس لترى ان كان مناسبا لها ام لا هذا ما اعتقده..احببت ان اقول بانها لا يجب ان تتسرع في الحكم على ليو فهذا ما يقع فيه الكثير من الناس.

نهاد تريد أن تثبت لنفسها أن كل ما يخالجها من مشاعر مضطربة تجاه ليو هي مجرد اعجاب بشخصيته الغامضة ليس إلا وأنه باستطاعتها أن تحب رجلا غيره.
بمفهوم آخر تريد أن تنقذ نفسها من الورطة التي وقعت فيها فهي تعلم جيدا أن ليو ليس الشخص المناسب لها أبدا.
لاحظي معي:
ليو مجرم وله ماض أسود
هو يحقد على والدها
قتل والده
تشعر أنه متعطش للانتقام
غامض ولا تستطيع أن تفهمه
هي حتى الآن لا تعرف إن كان يقوم بحمايتها أم أنها خطة ليتقرب منها أكثر.
وأضيفي من عندك إن نسيت شيئا...
إذن إذا ما شغلت عقلها ستعلم أنها يجب أن تفر منه قبل أن تقع في حبه والسلام.


بانتظار الفصل التاسع..شكرا لك ^-^

وأنا بانتظار تعليقاتك حبيبتي.
مع تحياتي الخالصة ودمت في رعاية الله وحفظه


بريق أمل غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس