عرض مشاركة واحدة
قديم 18-10-16, 09:39 PM   #96

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم......رح انزل البارت السابق حتى تتذكروا الاحداث







زفر بضيق من هالموقف قهره ناصر ناظر عمه محمد يتكلم : طيب وش السبب انهم يبغون يعجلون بالزواج
نايف للي ضايق صدره وما قال لام صقر انه ناصر
طلب الانفصال خاف تفتح موال الطلاق رد بتحرص : ما ادري بالضبط ما يبغى الناس تتكلم اذا طالت الخطوبه
ومن هذا الكلام
ام صقر بعصبية : اتصل فيه وقل له زواج ما عندنا
وحنا للي نقرر موعد الزواج
عجبه حياه الله
ما عجبه من باكر ترسل ورقة الطلاق
قاطعها بضيق من هالكلام : يمه اذا لي خاطر عندك لا تتطرين الطلاق
وبنبره ضعيفه
لاني اذا انفصلت عنها رح اموت
قاطعته ام صقر وهي فاتحه عيونها بقهر : ما ادري وش معلقك فيها
ما صار لك فتره خاطبها هذا وانت خاطبها تقول كذا
بعد الزواج اذا شفناك نحمد ربنا
الظاهر هالبنت خلتك مثل الخاتم بإصبعها
مسح على وجهه بضيق من كلام جدته
ناظره ساري وحزن عليه وهو يشوف كيف متعلق بشوق تكلم يحل الموضوع حتى ما توصل للطلاق : خلاص الشهر الجاي انا وانت بنفس اليوم
حرك نايف شفتيه يقاطعه
بس كمل ساري وهو عارف وش يبغى نايف يقول : والتكاليف سواء تزوجت او لا انا دافع دافع
فما رح تزيد تكاليف وين المشكله عندك ؟!!
واذا على تكاليف زوجتك انا مستعد اعطيك
قاطعه نايف بضيق : وش جابرك تدفع عني
قاطعه ساري : لا تخاف دين وترجعه لما يتحسن وضعك
وغمز له
ابتسم نايف وهو مهموم : انا عندي فلوس بس ما ابغى افرط فيهم
عندي مشاريع ولازم يكون عندي
قاطعه محمد : وحنا وين موقعنا اذا ما نساعدك بوقت الضيق
متى يعني ؟؟
اي شيء انا وساري موجودين واعتبره دين وتسده على راحتك اتفقنا
هز راسه وابتسم براحه
وسرعان ما انمحت ابتسامته لما شاف ملامح ام صقر
المعصبه
تكلم بتردد : ي يمه
وقفت ام صقر بعصبية : وحطبه
وطلعت من الصاله
ابتسم ساري يخفف عن نايف : طنش باكر ترضى
ساعة زعل
و تعرف انت بالذات ما تقدر تزعل عليك
زفر بهم ورسم ابتسامة مجامله لاعمامه

**
**
**
**
**
**
شوق برفض : مستحيل كيف بعد شهر ؟؟
نايف طالعها ؛ عادي معك شهر تجهزين نفسك
شوق حاست بوزها : شهر ما يكفي
وليد عفس وجهه بقرف : انتم البنات عليكم خبال زايد
للي يسمع يقول جالسه في بيت ابوها عريانه
والحين تبغى تشتري من الصفر
طالعته شوق بحقد ناظرته ورجعت ناظرت نايف : طيب بعد 3 اشهر
خالد وهو متكتف : اعترضي من هنا لباكر ما رح حد يسمعك
خلاص ابوي وافق واتفق مع نايف
طالعه نايف وبنفسه كثر منها وافق مو كأنه جبرني بعد شهر ابتسم مجامله : اي شيء تبغينه بس اتصال
عبود وهو مرتكي على يد الكنبه : لو تعملونه الاسبوع الجاي يكون افضل
شوق بكره : لو تسكت لمده اسبوع يكون احسن
وناظرته باحتقار
طالعها عبود وعفس ملامحه بقرف

نايف بابتسامة: بما انه العرس الشهر الجاي تقدرون تعطونا مقفاكم
خالد وهو يلعب بحواجبه : نو نو
لاخر لحظه رح نبقى نحرسكم لباب الفندق
نايف انقهر من الحراسه المشدده : تدري لو تعملها الا بشعرك ارميك خارج المنطقة كلها
خالد بابتسامة طالع شوق : شوفي زوجك وش يقول ؟
اشوفك ساكته
شوق بابتسامة ؛ عادي بيطلعله يقول للي يبغاه
وحركت حواجبها تجاكره
وليد ناظرها : توقفين مع الغريب ضد اخوانك
شوق بابتسامة تقهره ؛ هذا زوجي مو غريب
انقهر عبود من ردها : هذي نفسها للينجرها للمجلس علشان تجلس والحين اشوف لسانها مترين زوجي وزوجي
نايف بابتسامة وهو يشوف شوق بصفه : هذي الزوجات والا بلاش
عبود بصوت هامس : مالت عليك وعليها

**
**
**
**
ثاني يوم نايف بهدوء يتكلم بالجوال عن تجهيزات العرس
شوق باعتراض : لا ما ابغى هذي القاعه
نايف وهو رافع حاجب : وليه ان شاء الله ؟
شوق : كذا مزاج ما احبها
نايف : بس القاعه مختارها عمي ساري وحجز كل شيء
شوق قاطعته باعتراض : يا سلام وعلى اي اساس يختارها عمك ؟!
واكيد الحين خطيبته هي للي اختارتها !
وانا ليه ما يطلع لي اختار ؟
والل شايفني ناقصه عن جيلي ؟!
ابعد السماعه شوي عن اذنه من صوتها وبعدها رجعها وللحين يتكلم بهدوء : يعني وش تبغين اروح اقول له إلغي الحجز ؟!!
شوق : ايوه بالضبط
نايف ببرود ؛ بأحلامك يا حلوه
مستحيل اعمل هذا الشيء
شوق بعصبية : اقول لك خلاص انسى موضوع الزواج ما ابغى اتزوج
قاطعها بهدوء : شوق وبعدين معك ؟؟
هي لعبه بزران ؟
شوق وبنفس العصبيه : زواج ما ابغى اتزوج وخلصنا
وقفلت الخط بوجهه
ناظر الجوال ووجهه احمر من العصبيه
ناظره ساري للي كان جالس قريب منه وصوتها كان طالع من الجوال تكلم بهدوء : خلاص ما في داعي للمشاكل ألغي حجز الصاله
قاطعه نايف بضيق لما عرف انه سمع المكالمه : ما له داعي عمره ما يعجبها ان شاء الله
وقسم بالله اذا زودتها الا اخذها من بيت ابوها بعباتها
ساري يهدي فيه : ما توصل الامور لذي الدرجه
نايف بقهر : بس ما يصير انت للي تدفع وحنا للي نتشرط
خطيبتك اولى منها تختار
وبعد ما تختار نلغيه علشان ما عجب حرمي المصون
لا تهتم ما عليك منها
طالعه ساري : بعين الله
اعطيتها المهر ؟
نايف : ايه اعطيتها
ساري : ان شاء الله يكفي وما تطلب زياده
نايف عقد حواجبه : وليه ما يكفيها ؟
اصلا المبلغ يكفي وزياده
قاطعهم دخول ام صقر وبسرعه قفل نايف على الموضوع

**
**
**
**
مر اسبوع وشوق ما تكلم نايف واذا اتصل ما ترد عليه
قاعده وتفكر وش رح يصير بسبب عنادها
ما تبغي تهدم بيتها من اوله وتخلي للي حولها يتشمتون مسكت الجوال بقهر
وقبل ما تتصل نور الجوال بإسمه انتظرت
كم رنه وقلبها يدق طبول وبعدها فتحت خط وردت بهدوء : الو
_ هلا وغلا بغيت اجيب جاهة علشان تعبريني وتردين
المهم اخبارك
شوق بهدوء : الحمد لله اخبارك ؟/
_ مطنشيتني اسبوع وتسأليني عن اخباري ؟
شوق تبغى تعتذر عن الموقف : انا
قاطعها وهو يتكلم : اتصلت فيك علشان نروح نحجز قاعه لاني اجلت الزواج بعد اسبوع من زواج عمي
بس حضرتك ما رديتي
واليوم اتصلت بعمي ناصر علشان تروحين معي نحجز
بس للاسف الاجابه المعروفه ما عندنا بنات يطلعون مع الخطيب
شوق بتأفف : يعني ما في طلعه
نايف : لا
طيب خلاص قولي اسم القاعه للي تبغينها وانا احجزها
يصير كذا ؟؟
شوق مو عاجبها : اوكي
نايف : لا تقولين اعطيك وقت تفكرين لانه الوقت ضيق واكيد مخططه لقاعه معينه يلا قولي اي قاعه ؟
شوق : اممم قاعه (.......)
قاطعها نايف : لا انسي هذي القاعه
شوق عفست ملامحها : وليه ان شاء الله ؟
نايف بكل صراحه تكلم : عمي تكفل بالقاعه على حسابه
وهذي القاعه اسعارها مره غاليه فأنا ما احب اكلف احد معي
شوق مو عاجبها : وانا وش دخلني ؟؟
تبغى نتزوج بقاعه مثل الزفت علشان توفر على عمك
دامه مو قد كلمته ليه يتعهد بالقاعه
انقهر من كلامها على عمه رد بعصبية : اقول لك انسي موضوع القاعه ورح نتزوج مع عمي بنفس اليوم وبنفس القاعه للي حجزها
قاطعته بقهر : روح تزوج لوحدك انا
وسكتت لما قفل الجوال بوجهها

انقهرت من حركته ووقفت وهي تبربر عليه
**
**
**
**
ياسمين باستغراب : وبعدين معكم ساعه تقول الزواج مع ساري
وساعه تقول اجلتوه بعد اسبوع والحين تقول
مع ساري ؟
اثبت على موعد واحد
نايف ما له خلقها : وانت وش مضايقك بالموضوع
ام صقر دخلت وهي رافعه حاجب : وقسم بالله للي رفع سبع سماوات اذا حجزت لها قاعه ثانيه
لساني ما يناطق لسانك
طالعها باستغراب وش عرفها بسالفه القاعه
ناظر ساري بشك بس بادله ساري بنظره انه ما تكلم
تابعت ام صقر كلامها بعد ما جلست : حضرتها تتشرط علينا للي يسمع يقول ميتين عليها
ساري قاطعها : ما له داعي هالكلام
نايف بضيق : يمه خلاص انتهينا من هالموضوع
والزواج مع عمي ساري
طالعته ام صقر وهي تغلي من الداخل : طاوعني وطلق الحين
وانت الربحان
وقف نايف بدون اهتمام لكلامها : يمه قلت لك من قبل تبغين اتخلى عن روحي
قاطعته ام صقر بعصبية وهي تشوف تعلقه بشوق : خلاص حفظنا هالموال
لكن لا تيجي يوم و تشتكي عنها فاهم
نايف بابتسامة : لا تخافين ما رح ييجي ذاك اليوم
وتركهم وطلع
**
**
**
**

فاطمه خزتها بعيونها : تدرين انك ما تستحين على وجهك
قاطعتها شوق بدفاع : من حقي اختار مثلي مثل باقي البنات والا انا ناقصه يد والا رجل
طالعتها فاطمه من فوق لتحت : ناقصك عقل
شوق فتحت عيونها بصدمة : يعني انا مجنونه ؟!
فاطمه ؛ ايه مجنونه وحده تخرب بيتها علشان قاعه !!! قاعه يا متخلفه ؟؟
شوق بقهر : يمه لو سمحتي عن الغلط
وبعدين اخوه معه فلوس ما تأكلها النار وش فيها لو دفع لنا قاعه
فاطمه : وليه ما فتحتي عقلك واخذتيه ابو فلوس للي
النار ما تأكلها
شوق لوت بوزها : موضوع وانتهى
خلينا الحين بالقاعه
فاطمه وقفت وناظرتها بتحذير : اتصلي فيه وحلي الموضوع
قبل ما يصل الموضوع لابوك لانه اتوقع رح تشوفين ورقتك بيدك
فاختصري المشاكل
شوق باستبعاد : وليه رح يطلقني منه ؟
فاطمه تدق الوتر الحساس : لانه ابوك
وبعدها سكتت
خلاص انسي واتصلي بنايف انا نبهتك
وتركتها وطلعت
ضربت الارض تحتها بقوه من القهر
وتوجهت للجوال وفتحت على اسمه وبتردد
ضغطت على زر الاتصال
ما رد عليها انقهرت من تطنيشه
ورجعت اتصلت مره ثانيه وبأخر رنه وصلها صوته البارد : الو
شوق توترت: هلا
رد ببرود : اهلين
سكتت شوق ما تدري وش تقول
نايف بجفى : تبغين شيء لاني ما عندي وقت
قاطعته بقهر : ليه تكلمني كذا ؟
نايف : إسألي نفسك يا حرمي المصون
شوق حاست بوزها : زعلان
نايف : يهمك يعني ؟
شوق باندفاع : اكيد يهمني
نايف بابتسامة : لا مو زعلان انت زعلانه ؟؟
شوق : لا
نايف بتردد : والقاعة ؟؟
شوق بقهر من هالموضوع بس مجامله : لو تختار خيمه بالبر بدال القاعه رح تعجبني دامك اخترتها انت
خلاص موافقة على القاعه للي اختارها عمك
نايف بابتسامة : يا عيني عليك
وبعدين كل هذا مظاهر علشان كم ساعة ندفع هالمبلغ
وفي ناس مو لاقيه لقمة العيش وحنا نسرف بهذا الشكل
ولا تنسين الحفله من باب اعلان النكاح لانه جدتي ما لها
وقت ميته وما يطلع بيدنا نعمل رنه ورقصه
قاطعته بقهر : لا والله ؟
هو عزاء ولا فرح ؟؟
نايف وهو ماسك نفسه : فرح بس فيه شيء اسمه احترام
شوق باعتراض : لو جدتي انا توفت رح تعملون رنه ورقصه وما رح تحترمون ميتنا
اما انتم لازم نحترم ميتتكم
وش هالتفكير هذا ؟؟
نايف بنفاذ صبر : شوق وبعدين ؟؟
شوق بقهر : يعني وش رايك ألبس اسود علشان يكون عزاء اصلي
نايف وهو يتعوذ من الشيطان : شوق لا تعملي مشاكل
اهلي ما يبغون هذا الشيء فما له داعي للمشاكل
وخلي هاليوم يعدي على خير
شوق برفض : مو على كيفكم يكفي القاعه وقفلت حلقي وسكتت
اما توصل لذي الدرجه خلاص
قاطعها قبل ما تكمل : خلاص انسى الزواج
مو هذا الموال للي حافظيته ؟!!
وبعصبية وقسم بالله لو تعيدين هالكلمه الا فعلا ألغي الزواج وكل شيء ينتهي
وقفل الخط بعصبية
ناظرت الجوال بقهر تبغى تكحلها عمتها
رجعت تتصل فيه بس كان مقفل عصبت ورمت الجوال
على السرير وتوجهت تغسل وجهها علشان تخفف الغليان والقهر للي بداخلها وتفكر بروقان
**
**
**
**
**


مرت الايام وما بقى على العرس الا يوم ونايف مقفل جواله تتصل فيه بس ما في فائده
ما خبرت امها مو ناقصها محاضرات
ما تدري كيف تتواصل معه
وفجأة لمعت بعقلها بفكره وبسرعه اتصلت
وبعد كم رنه وصلها صوتها البغيض : الو
شوق : مرحبا
_ اهلين مين معي ؟؟
عفست شوق بوزها مو مخزنه رقمها عندها مالت عليك : معك شوق
_ مين شوق ؟؟
انقهرت شوق من ردها وحست انها مقصوده وبنفسها شوق للي رح تحط المر بحلقك بس اصبري وردت بدلع تقهرها : شوق خطيبه نايف
ام صقر عفست ملامحها وردت بدون نفس : نعم ؟
بغيتي شيء ؟
شوق بنفسها بغيت تموتين وارتاح من خشتك
اخذت نفس وتكلمت بنفس الدلع : اتصل بنايف وجواله مقفل
ام صقر بقرف تتكلم : يمكن يبغى يرتاح من صوتك
علشان كذا قفله
انقهرت شوق من ردها وتمنت لو انها قدامها عضت على شفتها بقهر للحظات ورجعت لنفس الدلع : نو نو نايف ما يعملها اذا ما سمع صوتي قبل ما ينام ما يعرف ينام
قاطعتها ام صقر بقهر وعصبيه من كلامها : خلصيني وش بغيتي ؟
لا تقولين داقه علشان تسمعيني هالكلام التافه
شوق بنفسها انا كلامي تافه يا سخيفه اذا ما خليتها تندم : لا اتصلت علشان تقولين لنايف يرسل لي «...» عندي اغراض ما كملتها
وضروري اشتريها قبل العرس
وبس هذا للي بغيته سلام
قفلت الخط وعفست ملامحها بقرف انقهرت من ام صقر تتكلم معها وكأنها شحاده جالسه عند باب البيت
وسرعان ما ابتسمت لما تذكرت شهقتها لما قالت المبلغ
عدلت جلستها وهي تنتظر اتصال نايف لانها متأكده
لما يسمع بالسالفه رح يتصل فيها
**
**
**
**
**
**
ام صقر بعصبية : تفكر انه جالس على بنك لحضرتها
وش تبغى بالفلوس ؟؟
دخل نايف وصوت ام صقر طالع لبرا رد السلام باستغراب
ام صقر بعصبية : من وين ييجي الخير وانت رح تتزوج
للي ما عمرها شافت خير
جلس على الكرسي بتعب وعرف لوحده المقصوده بالكلام رد بهدوء : وش فيه ؟؟
ام صقر : حرمك المصون اتصلت فيني تبغى
فلوس
تقول الفلوس ما كفوها
محمد : طيب يمه ما فيها شيء يمكن الفلوس ما كفوها والحين كل شيء غالي
ام صقر ناظرته : تدري المبلغ للي طلبته كم ؟؟
ناظرها وهو ينتظر يسمع
كملت ام صقر :تبغى «...»
محمد رفع حاجب : من جدها تبغى هذي الفلوس
وناظر نايف ترى خطيبتك مو صاحيه !!
الظاهر تبغى تشتري السوق كله
ابتسم نايف وهو يناظرهم
ام صقر بقهر لما شافت رد فعله : اشوفك تبتسم ؟!!
نايف بابتسامة عريضه : وش تبغين اعمل ؟!،
ام صقر ؛ واكيد رح تروح تعطيها الفلوس
نايف : ومين قال لك انها تبغى فلوس ؟؟
ام صقر : انا سمعتها بإذني
نايف وقف بتعب وراسم الابتسامه : يا يمه هي مو قصدها فلوس
في بيني وبينها موضوع وهذا الرقم للي طلبته تقدري تعتبريها رساله مشفره
وعلشان جوالي كان مقفل اتصلت فيك تبلغيني بالرسالة
ام صقر بقهر : والله صارت اسرار ورسائل خاصة
لعبت بعقلك هالبنت
ابتسم لها وطلع بدون ما يرد
محمد ناظر امه : الله يهديك يمه وش تبغين فيهم ؟
انت من وحدك المفروض عرفت انه في موضوع بينهم
وهذي كلمه السر
والا عروس تجهز وترجع تطلب هالمبلغ
ام صقر حركت حواجبها : كل هالموضوع مو داخل راسي


**
**
**
**

**
اول ما رن الجوال فتحت خط وردت بلهفه : الو
ابتسم ورد : هلا
شوق : واخيرا فتحت خطك كل هذا زعل
ضحك ضحكه قصيره : لا والله مو زعل
لو اني زعلان كان ما كلمتك
شوق بحيره : طيب ليه مقفل الجوال ؟؟
رد بابتسامة ؛ قفلته علشان ما تتطلبين طلبات غريبه
و نفترق بسببها
علشان كذا قفلته
وكأنه تذكر الفلوس ارسلها مع السواق
قاطعته بابتسامة : وش رايك تجيبهم ونطلع نتسوق
قاطعها : وناصر يدري ؟
شوق بابتسامة : امزح معك اصلا كملت كل شيء
نايف : خلاص انا اوصلك باكر لعند الكوافيره
شوق بتردد : اشوف ابوي وارد لك خبر
عصب نايف : وبعدين مع ذي السالفه
ترى ابوك زودها
خلاص ما بقى فيها باكر العرس
شوق باستسلام : هذي الاوامر
نايف بقهر : يصير خير
**
**
**
**
**
**
**
**
طلعت شوق من المطبخ وهي متغطيه
شافت فارس جالس بالصاله لفت وجهها وتوجهت باتجاه الدرج وهي تسمعه يتكلم : الحمد لله جاء من يقص لسانك ويخليك تمشين مستقيم
استفزها كلامه و ردت تقهره : لانه رجال قدر يمشيني مستقيم
وعضت على شفتها بندم على طول لسانها
لانه نايف منبه عليه مجرد السلام ممنوع ترده على فارس
عصب فارس من كلامها وما رد وهو يشوف ناصر دخل البيت
قبض يده بقوه وهو منقهر من ردها
لكن حلف الا يخليها تندم
**
**
**
**
**
دخلت غرفتها وطنشت الموقف وتوجهت تجهز نفسها
قبل وصول نايف علشان يوصلهم للكوافيره
بعد ما جهزت نفسها توجهت لجناح امها علشان تروح معها
دخلت الجناح بعد ما استأذنت وجلست على الكنبه تنتظر امها تتجهز
شوق وهي تناظر امها رايحه جايه تكلمت بضيق : يعني ضاقت عليهم يعملون عرس عمه معنا
فاطمه : وش مضايقك انت ؟؟
شوق بقهر ؛ يمه خطيبة ساري مثل اختها تجنن
اكيد رح تغطي علي
فاطمه : خلي عندك ثقة بنفسك
وبعدين وش تبغين فيها اهم شيء نايف
تأففت وقلبها طبول : لما اتذكر الزواج قلبي
يطق طبول من الخوف
فاطمه وهي تلبس بالشيله ؛ توكلي على ربك
شوق : والنعم بالله
تدرين يمه مستغرب كيف ابوي وافق انه نايف يودينا
فاطمه بابتسامة ؛ بما انه اليوم الزواج انرفع عنكم الحصار وياسر تدخل بالموضوع
شوق لوت بوزها : بعد ما نشفتم ريقه

**
**
**
**
واقف ينتظرها بالسياره ويدندن بفرح مسك جواله واتصل عليها ...هلا ومرحبتين .......خذي راحتك .....وش عندي ههههههه........مستعد انتظرك الف سنه على مهلك يا حلوه ..... لا والله خايف ييجي ابوك ويغير رايه هههههه...... انا ابغى اتغلب لعيونك ......ههههه يلا سلام
بعد لحظات نزلت وهي وامها وركبوا السياره ونايف
الابتسامه شاقه حلقه

**
**
**
**
**
خلود لوت بوزها بقرف : لولا انه خالتي شريفه لزمت علي احضر والا كان ما رحت ولا شفتها بعيني
دانا : نفسي تطلع مثل القرده علشان تنكسر خشومها
خلود بابتسامة شماته : لا تخافي لو طلعت حلوه
معها خطيبة ساري تقول للقمر انزل واجلس مكانك
فأكيد رح تغطي عليها
ناظرتهم مريم وما شاركتهم بالكلام
دانا : شفت زوجة محمد بعرسكم تجنن
خلود : ايه وانا شفتها ويقولون خطيبة ساري أجمل منها
دانا : يا حظهم
مريم ناظرتها ؛ لازم تحمدي ربك على خلقتك
غيرك يتمنى
قاطعتها دانا وهي تمسح وجهها بيدينها ؛ الحمد لله والشكر
**
**
*
بارت اليوم رح انزله لما اكمل كتابته ....دمتم بخير





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس