عرض مشاركة واحدة
قديم 18-10-16, 09:41 PM   #97

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بسم الله





بارت 19.2


قاعده بغرفة العروس وعافسه ملامحها بقهر : والله ما اطلع ولا انزف
فاطمه فتحت عيونها باستنكار : وش تقولين ؟تبغين تفضحينا ؟
شوق ردت وعلامات القهر بملامحها : جكر بأهله ما رح انزف ولا ابغى اشوف احد
الجده تحاول تحل الموضوع وبنبره حانيه مسكت يد شوق : تعوذي من الشيطان يا شوق وخلي هالليله تمر على خير
شوق قاطعتها بغضب مكتوم : ما كلفن خاطرهن يدخلن هنا ويباركن لي
جالسات بغرفه خطيبه ساري وانا ولا كأني عروس عندهم
فاطمه تهدي الوضع : وش عليك منهن
شوق قاطعتها : مو طالعه
ورح افشلهم قدام المعازيم
تأففت فاطمه من عناد شوق وبنفس الوقت ما عجبها
تصرف اهل نايف ولا كأنه عندهم عروس ثانيه
فاطمه بنفاذ صبر : الحين رح
اتصل بنايف ييجي يتصور
قاطعتها شوق بضيق : لا اتفقنا ما في صور
طالعتها فاطمه مو عاجبها شيء : انا اليوم جلطتي على يدك
ونفضت يدينها بقهر
الجده تنهدت بقهر وباستسلام : خلاص اتصلي بياسر خلي نايف ييجي يأخذها وانتهينا
فاطمه بقهر : يا خالتي الحفله بعدها ببدايتها
كيف يروحون الحين ؟؟
والمعازيم للي ينتظرون يشوفون العروس
قاطعتها شوق : للي يبغى يشوفني ييجي يسلم علي هنا
ام رائد بهدوء : شوق اختصري
فاطمه بعصبية : وش رايك ادخل كل المعازيم هنا ؟
الجده بهدوء : خلاص خبري بنات عمها وام مهند وحريم اعمامها ييجون يباركون لها هنا
وخلي هالليله تعدي على خير
فاطمة بضيق : كيف تطلعين والحفله بعدها ما بدأت
وليه من الاصل تيجين على القاعه كان رحت على بيتك احسن لك
كذا تفشلينا مع الناس
شوق بعناد ؛ يمه اختصار للشر ما اطلع قدام الناس
لاني ما اضمن نفسي
وبما انه المعاريس ما رح يدخلون فما له داعي دخولي اصلا
خزتها فاطمه بتوعد : وقسم بالله لولا انه اليوم عرسك
والا كان لي معك تصرف ثاني
شوق بلامبالاه : خلاص يمه قفلي على الموضوع
الجده اختصار للمشاكل : خلص يا فاطمه اتركيها على راحتها وقولي لربعنا من الحريم يباركون لها هنا
فاطمه زمت شفايفها بقهر ومشت خطوتين بس وقفت لما شافت ام صقر داخله ومعها ياسمين
رجعت للخلف خطوه وناظرت شوق والجده بدون ما تتكلم
ام صقر دخلت وهي رافعه خشومها
وسلمت على فاطمه والجده ببرود
وتقدمت ومدت يدها باتجاه شوق
رفعت شوق نظرها ورفعت يدها حتى تسلم وهي جالسه وماده البوز
ام صقر تحس ببركان رح تنفجر باي لحظه وهي تشوف نظرات شوق
ياسمين سلمت بهدوء وباركت لشوق
حست بالفشيله لما طنشتها شوق وما ردت عليها
ناظرت ام صقر ياسمين واعطتها نظره شماته
حاست ياسمين بوزها وطنشت نظرات امها وتكلمت تبغى الحفله تمر على خير : يالله ما بقى شيء على الزفة
فاطمه ردت بسرعه لما شافت ملامح شوق المعترضه : بس دقايق
ياسمين : ان شاء الله
دخلت مريم واميره ومنال بابتسامه
اميره ناظرت شوق : يالله عجلي ما بقى وقت على الزفه
منال مسكت يدها وسحبتها برقه وما تركت لها مجال للاعتراض
ام صقر وهي تغلي من الداخل
وهي تناظر شوق
اما شوق حاسه بنظراتها بس طنشتها
وزادت من عيار الدلع حتى تقهرها
.....
....
.....
....
جالسه على الكوشه وهي تحس بالاحراج والحريم عيونهم
متوزعه عليها وعلى خطيبه ساري
تحس نظرات الإعجاب كلها متسلطه
على خطيبه ساري
تحس دمعتها بطرف عينها
هذا للي كانت خايفه منه
ناظرت خطيبه ساري
عيونها واسعه ملونه انفها صغير ،
فمها متوسط، شفايف مليانه ،
وجهها دائري، بيضاء
عضت على شفتها بقهر ما في وجه
مقارنه بينهم
سميه وكأنها لعبه
اكيد رح تجلب انظار الناس لها
رفعت نظرها على صوت اميره : ابتسمي يا قمر
ابتسمت شبح ابتسامه واتبعتها بزفره ضيق
رجعت نظرها وهي تشوف ام صقر
عند خطيبة ساري وما عبرتها
هزت راسها بتوعد الا تطلع كل هالحركات من عيونها
شريفه بابتسامة فرح اشرت لشوق تبتسم
ناظرتها شوق ولوت بوزها بقرف وكأنها ناقصيتها
شريفه حست بالفشيله وما تدري لمتى تعاملها شوق بذي الطريقه
وقفت فاطمه وهمست لشوق : وش فيك بوزك شبرين ؟؟
شوق بنفاذ صبر : خلاص زفه وانزفيت ابغى اطلع
فاطمه : بس شوي وتطلعين
وبهتت ملامحها وهي تشوف للي متوجه باتجاه الكوشه
ناظرت ام رائد وبلعت ريقها
**
**
**
**

توجهت لجهة الكوشه والهدوء يغلب على القاعه الا من همسات الحريم
ما في رنه ولا رقصه
وقفت على الكوشه بعصبيه وصوتها يلعلع : حشى حنا داخلين على عزاء ؟؟؟!!!
بسرعه شغلوا خلينا نرقص ونفرح
هذي حفيدتي ولازم افرح فيها غصب عن الراضي والزعلان
واقتربت تسلم على شوق
ناظرتها ام صقرباحتقار وبنفسها مالت عليك وعلى حفيدتك
ام عمر ناظرت ام رائد : وين العريس ؟؟؟؟
ما اشوفه هنا
بسرعه اتصلي فيه ييجي ابغى اشوف زوج حفيدتي
فاطمه تحس بالاحراج قدام اهل العريس
تكلمت بنبره رجاء ضعيفه : يمه
ناظرتها ام عمر بخيبه : انت ؟!!!
حسبي الله عليك
يالعاقه ...
تزوجين شوق وما تخبريني ؟!!!
توصل فيك الحقاره لذي الدرجه !!!
انا أمك ما تعزميني !!!!
ترى السواق والشغاله هالايام ينعزمون ...
وانا امك اخر من يعلم!!!
كل هالمعازيم الموجودين اهم مني تعزميهم !!!
يقولون امك ثم امك ثم امك
وانت ما كلفت نفسك جوال تتصلين فيني وتعزميني !!
ما ابغى تيجي البيت وتعزميني
على الاقل اتصال يا قليله الاصل
انا امك من لحمك ودمك
تعملين فيني كذا ؟؟!!!
هزت راسها باسف انا ادري كله من تحت راس الخبيث ناصر
مسكتي فيه وتركتيني خله ينفعك
يا خساره الحليب للي رضعتك اياه
لو شربتهن للكلب رح يكون اوفى منك
ام رائد باحراج : يمه مو وقت هالسوالف
طنشتها ام عمر وناظرت سميه : هذي عروسه عم العريس ؟؟
الجده بقهر ناظرتها بعد ما تكلمت على ولدها ناصر : ايه واسمها سميه
لوت ام عمر بوزها بقرف : وش هالاشكال للي مناسبينهم ؟!!!
ام صقر تقدمت خطوه وبعصبيه : احترمي نفسك واحترمي المكان للي واقفه فيه فاهمه
ام عمر حركت راسها باستهزاء : لا مو فاهمه
ام العروس بحده : احترمي شيباتك
قاطعتها فاطمه بعصبيه والدموع بعيونها : إلزمي حدك
كلمه وحده عن امي اقلب القاعه فوق
رأسك
ام صقر : شوفي امك بالاول خلها تثمن
كلامها وبعدها ..
قاطعتها شوق وهي واقفه والشر بعيونها ناويه تمسح الارض بأم صقر
وتستغل الفرصه بوجود المعازيم حتى تفشلها : جدتي تعرف تحترم للي يحتاجون احترام
ام عمر نفخت صدرها : عفيه عليك
ام رائد خافت تصير مشكله وما تحمد عقباها : شوق اختصري و ارجعي مكانك
شوق وهي راكبه راسها : ما ابغى اختصر واتركيني اراوي هالحثاله قيمتهم
ام صقر والشرار يطلع من عيونها : صدق انك ناقصه تربيه يا حقيره
ياسمين بعصبيه : ما احد حثاله غيرك
الجده تناظرهم ما تدري وش تعمل
وهي تشوف نظرات المعازيم عليهم
ام عمر وهي تحط يدها على خصرها : اقول تلايطي من هنا احسن لك شكلك مثل المومياء
شمس بردح : انقلعي برا والله ما احد
غيرك مومياء
ام عمر : هذا الناقص بزران مالت عليك انت والازرق فوق عينك كأنه ملاكم ضاربك
شوق وهي تردح : انت للي تنقلعي فاهمه
ام صقر بتهديد : الحين رح اتصل فيه
وخله يتفاهم معك
مو يتفاهم خله يطلقك
قبل ما ترد شوق سحبتها ام مهند وبعصبيه : يكفي فضايح
ام عمر تبغى النار تولع تناولت كأس مويه وكبته بوجه ام صقر
صرخت ام صقر بعصبية وكل المعازيم يناظرون واكثرهم كتم ضحكته
ياسمين طلع لها قرون من وقاحة ام عمر
اقتربت منها تبغى تضربها
وقفت ام رائد بوجهها وبتهديد : مدي يدك اشوف علشان اكسرها
ياسمين والغضب اعمى عيونها ضربت ام رائد على وجهها : خذي امك العجوز وانقلعي برا
شوق تبغى تقوم بس عليها حراسه مشدده من ان مهند ومنال واميره ومريم
ام صقر وهي تحس نفسها احتاست من المويه : تستاهلين
وسرعان ما صرخت لما شافت ام عمر هجمت على العروس سميه تضرب فيها
ومسكتها من التسريحه
ابعدوا ام عمر عن سميه بعنف
وام عمر تتحسب عليهن
والعروسه سميه تبكي كيف خربوا حفلتها
تدخل اطراف خارجيه وابعدوهم عن بعض
وكل عروس دخلوها غرفه تنتظر العريس
اختصار للمشاكل





...
...
...
...
...


ام رائد تهمس لفاطمه : شفتي امك خربت العرس وهربت
فاطمة عضت على شفتها بقهر: اقسم بالله شيء يقهر
المشكله ما تقدرين تشوفينهم يبهدلونها وتسكتين مع انها الغلطانه
هزت راسهاام رائد بالموافقه
وناظرت الجده للي تكلم شوق : ما تستحين على وجهك ؟؟
تراك عروس وتقومي تردحي
لو وصلت السالفة لنايف صديقيني الا يطلقك وانت على الكوشه
شوق بقهر : مين ماسكه الحين ييجي ويطلق
ام مهند بحده : وش هالكلام ؟؟
تخسرين زوجك علشان كلام مثل هذا
ولا تنسي ترى جدتك هي للي بدأت بالغلط
المفروض كنت محايده تراك عروس مو من المعازيم

سكتت شوق ما عندها شيء تقوله

قاطعهم دخول مريم وهي تتكلم : العريس وصل
صار قلب شوق يضرب طبول من الخوف
والافكار السوداء عشعشت براسها
اكيد جاي يطلقها
بعد ما سمع الكلام ...
غمضت عيونها مو قادره تتحمل الطلاق بهذي اللحظه
وش يقولون الناس عنها ؟!!!
دخل نايف بخطوات متزنه ومعه ياسر وناصر
وقف جنبها بعد ما سلم عليها وعيونها بالارض ومشاعرها مختلطه بين الخوف و الحياء
طالع نايف الموجودين واستغرب ولا في احد من اهله
موجود بالغرفه حزت في باله وحطها بقلبه حتى لو جدته ام صقر ما تحبها على الاقل علشانه تحضر وتيجي تبارك له
وكأنه مقطوع من شجره
تنهد وهو يناظر ناصر للي يوجه الكلام له وبحرص : حطها بعيونك تراها غاليه علي
رد نايف مجامله وهو اصلا ما يطيق ناصر بس مجامله : ان شاء عمي
ياسر بابتسامة : خلاص ليه واقفين خذ عروستك
ومع السلامه
واتبع كلامه بضحكه قصيره
رد عليه نايف بابتسامة وما تكلم
تنهدت شوق براحه وهي تحس انه نايف ما عنده علم بالسوالف
وقررت تقلب الموقف لصالحها

**
**
**
**

دخلت السياره بمساعده نايف وياسر بعد ما سلمت على اهلها وعملت فلم وهي تبكي
ما توقعت بيوم تبكي علشان رح تفارق اهلها
كانت تستغرب تصرف البنات يوم العرس لما يبكون
بس الحين ما تدري غصب عنها شيء خلاها تبكي
كيف تفارق اهلها عاشت معهم 20 سنه والحين
تنتقل لحياه جديده
جالسه بالسياره تنتظر وهي تسمع توصيات ناصر وفاطمه عليها
وكل شوي فاطمه ترجع توصيه على شوق ودموعها اربع اربع
تأفف نايف بقلبه من هالتوصيات حتى لاخر لحظه مصرين يغثوه
ما خلص من توصيات ناصر وفاطمه الا يبدأ بالموشح مره ثانيه ياسر ووليد وخالد وسامي
كان يهز راسه علشان يخلص منهم قرفوه لاخر لحظه
فتح عيونه بفجعه لما قال ياسر ؛ يالله علشان نوصلكم للفندق
قاطعه بفجعه الحين وش يخلصه منهم عند الفندق رح يعملون فلم التوصيات مره ثانيه رد بسرعه : ما له داعي
تراني ادل الطريق
ضحك ياسر على رد فعل نايف وبعدها سلم عليهم نايف بسرعه وركب السياره وحرك بسرعه
قبل ما احد يوقفه
**
***
**
ام صقر بقهر باين على ملامحها وللحين مقهوره من اهل شوق : كيف كذا تطلع من القاعه بدون ما احد يدري او تخبرونا ؟؟
الجده مو عاجبها تصرفات ام صقر مع شوق : تتكلمين وكأنه مهتمين كثير لامرها
دخلتم عند سميه ولا عبرتم شوق
خليني ساكته احسن
طالعتها ام صقر وملامحها معصبه وتركتها وهي تبحث عن اسم نايف وسرعان ما اتصلت فيه
عفست ملامحها بقهر لما اعطاها مغلق
توجهت لاسراء : حسبي الله عليها فشلتنا بالحفله
و الحين سرقت منا نايف حتى ما تركت لنا مجال نبارك له ؟
اسراء بهدوء ناظرتها : عادي الحين اتصل بمحمد يأخذك للفندق وتباركين له
ام صقر بحقد : الله يأخذها ويريحني منها
حسابه بعدين نايف اخذها وحنا يا غافلين لكم الله
اسراء بهمس : الحين مو وقت تصفية حسابات
هزت راسها ام صقر وبداخلها بركان
ناظرت فاطمه وهي داخله وهي ماسكه نفسها ما تروح وتمسح فيها الارض تحس بيوم وليله اخذوا حفيدها قلبها منهاحتى وصل لدرجه يغادر القاعه بدون ما يباركون له اخذت نفس عميق تخفي قهرها
**
**
**
دخلت خلود القاعه وهي رافعه حاجب بعد ماراح المعازيم وجلست عند اول طاوله وطالعت دانا للي جلست مقابل لها : الحمد لله انقلعت
دانا لوت بوزها : بقلعتها مع اني كان نفسي اشوف شكلها كيف طلعت
مريم من خلفها سمعت كلامهم جلست معهم و بانتقاد : ترى ما حد ينقد عليك لو باركت لاختك
جالسه بغرفه ثا
قاطعتها دانا مو ناقصها فلسفه زايده : انا ما اطيق وجهها علشان اروح ابارك لها
خلود بشماته : سمعت انها رفضت بالبدايه تنزف اكيد رفضت تنزف علشان ما تضحك الناس عليها
مريم ناظرتها وهي رافعه حاجب : ليه تضحك الناس عليها؟؟
ما شاء الله عليها مثل القمر
قاطعتها خلود : ما اتوقع توصل لزوجة ساري
دانا بسخريه : وين وجه الشبه بين الثرى والثريا
مريم زمت شفايفها بضيق : على الاقل شوق اذا ما وصلت لجمال خطيبه ساري
للمعلومه تراها احلى منكن والكل يعرف هالشيء يعني
ما له داعي هالكلام السخيف
الله يوفقها ويسعدها
خلود ناظرت مريم وحاست شفايفها ما عجبها الكلام
بس اضطرت تسكت لانه كلام مريم صحيح
قاطعتهم اميره وهي تجلس على نفس الطاوله
وناظرت دانا وخلود باستغراب : ليه ما باركتم لشوق وما حضرتم الحفله
وبنغزه
فاتكم لو شفتوها ما شاء الله تجنن
يا خساره هالجمال ما شفتوه
خلود ودانا ناظروا بعض وما عجبهم الكلام بس ما علقوا
اميره وهي تناظر مريم : اول ما دخلت غرفة العروس دخلت ادور على بنوته لابسه بيجامه بيتيه ههههه توقعت شوق تعملها وتلبس يوم عرسها كذا هههه
بس بصراحه انذهلت لما شفتها تبارك الرحمن
ابتسمت مريم بنعومه : الله يوفقها
وقفت اميره ومسكت يد مريم وسحبتها برفق : تعالي نروح عند منال
تنتظرني
وابتسمت
ردت مريم لها الابتسامه لاميره ووقفت معها
مريم بهمس بعد ما ابتعدوا : عجبتيني بكلامك تستاهلين بوسه على راسك
اميره بضحكه قصيره : ههه
حبيت اقهرهم مو لذي الدرجه الحقد !!!
خاصه دانا هذي اختها ؟!!!!
مريم بنبره هاديه : الله يهديها
اميره بهدوء : امين
***
***
***
***
***
محمد بعصبية : وين تروحون الحين ؟؟
ام صقر بعصبية اكبر : اقول لك وصلني للفندق وما عليك
محمد بعناد : لا
ام صقر بقهر : وديني خليني اقول له
عن بطولات زوجته بهدلتنا قدام المعازيم هي وجدتها
محمد حرك السياره بهدوء : يمه كلام حريم لا تتدخلينه بحياته الجديده
شي صار وانتهى
ام صقر بتوعد : لا ما انتهينا انا وشوق والزمن طويل
زفر بضيق من كلام امه: الحين خلينا نرجع للبيت وبعدها يحلها ربك
ناظرته تعترض تكلم قبلها : لو على جثتي ما اروح الفندق الحين
طالعته بقهر ولفت وجهها لجهة الشباك


يتبع....





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس