عرض مشاركة واحدة
قديم 18-10-16, 09:41 PM   #98

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




ناصر بعصبية : وقسم بالله لو امك تكرر هالحركه ما يصير خير
ياسر يهدي الوضع : خلاص يبه حصل خير
ناصر بعصبية اكبر: اي خير ؟؟!!
ربك لطف والا كان رجعت اختك اليوم مطلقه
والسبب جدتك
فاطمة بقهر حتى لو كانت أمها غلطانه ما تحب احد يتكلم عليها
لانها بتبقى امها : خلاص سالفه وانتهت ..
ليه نعيد ونزيد فيها ..
وانت وش عرفك بسوالف الحريم ؟!
والا حاطين جواسيس علينا ؟!
ناصر وهو يمسك نفسه : اختصري يا فاطمه
ترى الغلط لابسك انت وامك واختك
فشلتونا عند الجماعه
ناظرته بصدمه : الحين انا واهلي فشلناكم ؟!
ياسر متوهق بينهم : يمه ابوي ما يقصد
شيء
فاطمة بقهر ناظرتهم وتركتهم وطلعت على جناحها
مسح ناصر وجهه بيدينه بعد ما زفر بضيق
فارس بهدوء : تعوذ من الشيطان
ولا تلوم خالتي فاطمه تراها تبقى امها
وانت تعرف ام عمر غنيه عن التعريف
الشر والفتنه يمشي بعروقها
اعطى ياسر لفارس نظره قويه وتركهم وطلع لغرفته لأنه لو جلس ما يضمن نفسه لأنه رح يمسح الأرض بفارس
الجده جالسه تناظرهم : وبعدين مع هالنكد للي ما يخلص ؟!!
طالعها ناصر وما رد وطلع لفوق
اما فارس توجه لعند جدته وامه وجلس عندهم : كل هالمشاكل بسبب هالشوق
وعفس ملامحه بقرف
الجده : فارس ما له داعي هالكلام
شريفه للحين مقهوره من حركه شوق فيها بالحفله : سبحان الله احس شوق وام عمر فوله وانقسمت نصفين
الجده بترقيع : بعدها شوق صغيره باكر تعقل
فارس قاطعها : دوم ترقعين عنها
وكأنك ما تعرفينها الحقد يسري بدمها
الجده بنغزه : لا تتكلم عن الحقد
شوف زوجتك واختك دانا ما حضروا الحفله وش تسمي هذا التصرف ؟؟
فارس ابتسم :حريه شخصية
ما يبغون يحضرون ويغثون انفسهم
بشوفتها
طالعته الجده وما عجبها رده
وقفت ولوت بوزها : الحكي معك ضايع
وتركهتم متوجه لغرفتها
شريفه ناظرته : خف على شوق شوي
قاطعها : ما رح ارتاح الا لما اذوقها المر
واخليها تدفع الثمن غالي

**
**
**
**
**
**
نزلت بابتسامه باتجاه الصاله : صباح الخير
ام صقر والتعب والارهاق باين على وجهها : صباح النور
ياسمين جلست جنبها : تعابنه ؟
ام صقر: ما نمت الليل من القهر
طول الليل اتصل على جواله يمكن يفتحه وابرد حرتي فيها
ياسمين : يعني وش رح يطلع بيده الحين ؟؟
وبنبره استهزاء اكيد رح يقول لك سالفه وانتهت
ام صقر استبعدت الفكره : نايف ما يعملها ورح يحصل حقنا من زوجته
واهلها المتخلفين
ياسمين بلامبالاه : نشوف وش يطلع بيد حفيدك
ام صقر وهي تناظر للبعيد : رح تشوفين وش رح اعمل
**
**
**
**
**
**
واقف عند الشباك يكلم بالجوال ويعتذر : والله نسيت الجوال مقفل
ام صقر : لا الظاهر نسيتنا ولا عدت تعرفنا
نايف : الله يسامحك انسى نفسي ولا انساكم
ام صقر بزعل : ايه واضح
والدليل اخذت عروستك وحنا مو موجودين ولا انتظرت حتى نيجي
نايف رفع حاجب : انا للي لازم ازعل
ادخل عند عروستي وما اشوف احد منكم
وكأني مقطوع من الشجره
ام صقر : قول لاهل زوجتك دخلوك ولا احد خبرنا
استغلوا الفرصه بعد سواد وجههم
عقد حواجبه باستغراب : سواد وجههم ؟!!!
ام صقر : ايه سواد وجههم ما قالت لك حرمك المصون إنه أهلها ضربوا زوجه عمك ساري ؟؟
قاطعها بعدم تصديق : وش تقولين ؟!!
متى صار هذا الكلام ؟؟
وناظر شوق للي وجهها الوان واقفه تناظره وهو يتكلم
كملت ام صقر : اذا مو مصدق
المعازيم كلهم
قاطعها : مصدقك يمه
واعطى شوق نظره توعد
وتابعت ام صقر كلامها : ويا ليت بس كذا عملوا
جدتها وامها وخالتها تخيل شتمونا قدام المعازيم
وما احترمونا !!
وجدتها كبت المويه علي قدام المعازيم
رجع ناظر بنظرات توعد
بلعت شوق ريقها وهي تشوف نظراته
نسيت تخبره بالموضوع بطريقتها
وما تدري وش هببت ام صقر عليها
بس الظاهر ملحت وبهرت
عضت على شفتها ورفعت نظرها
لنايف وهو يكلم امه : وش صار بعدين
ام صقر بانتصار وصلت لمربط الفرس : و زوجتك المصون تقول حنا حثاله
وقامت تردح لنا وتبغى تضربنا
فشلتنا قدام المعازيم
فتح عيونه بصدمه وناظر شوق
بنظرات ناريه ......

انتهى البارت...انتظروني يوم الجمعه باذن الله ...دمتم بود





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس