عرض مشاركة واحدة
قديم 22-10-16, 07:30 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


















في اليوم التالي
يوم لقاء رياض ومؤيد الثاني
الله يستر
بس قبلهم نروح لأهل للجامعة






خرجوا ثلاث بنات من أحد الكلاسات بكلية العلوم وهم ماشين مع بعض... عرفتوهم ؟؟... أي طبعا ريم مشاعل صوفي ماشين وإثنين منهم يتناقرون بشدة وهم يطالعوا في ورقة بيدهم
مشاعل وهي تأشر:"صوووفي لا تتكلمي من راسك !... هالمسألة حلها واضح وأتتي تبي تعقديها بس ! " صوفي:"لا يا شيخة أنتي اللي عقديتها اللحين يطلبوا منك حرارة الإحتراق وأنتي تحسبي في الكتلة الجزيئية !! أدري أنك خبلة بالكيمياء مو لذي الدرجة "
ضربتها مشاعل على جبتها وهي تقول:"وكيف تبغي تجيبي حرارة الإحتراق إذا ما حسبتي الكتلة يا عبقرية !... أنتي ما تعرفي أي شي لا تسوي فيها أبو العريف !! " صوفي:"ماااالت عليك طريقتك غلط شعول وأنا أبي أساعدك قدري هالشي يا ناكرة الجميل "
مشاعل وهي تطالعها بنص عين:"وشو تعرفي أنتي أصلا علشان تساعديني ؟؟ "
صوفي:"إنطمي درجاتي أفضل منك بكثييييييير "
مشاعل وهي تطالعها:"أحلللللفي وأنتي معترفة بدرجاتك هذي اللحين ؟؟... كل الأختبار تحليه من ذيك الدافورة اللي إسمها سارة ومالها بجهدك آبدددا ! "
صوفي:"على الأقل عرفت كيف أتصرف ولقيت لنفسي حل مو مثلك مستسلمة للواقع... واقع أنك غبية " مشاعل:"غبية في عينك يا حمارة أنا بس ما أدرس عدل... لو درست مثل خلق الله صدقيني راح أكون الأولى لأن عندي ذكاء مو طبيعي وأسالي ريوم حتى "
لفت وقالت لريم " مو هيك ريم قولي لها "
قالت ريم اللي كانت ماشة وراهم ومشغولة بجوالها:"أي طبعا أنتي راسك ملياااان معلومات ما شاء الله عليك " مشاعل بإبتسامة:"شايفة كيف يا وجه البوم إنتي هيك الأصحاب ولا بلاش "
صوفي:"ههههههههههههههههه تضحك عليك يا مسكينة صدقيتها يعني... شعول لا تحاولي تبرري درجاتك توضح كل شي... شوي وتاخذي ملاحق مو ملحق واحد ! " مشاعل بتنهيدة:"يا الله عطفك وسترك وهالكيمياء تختفي من العالم بيوم !! مو قادرة عليها خلااااص أعترف !... مو قادرة والله مدري ريم ليش تحبها ! " صوفي:"هههههههههههه أي قولي كذا من أول مو تقولي ذكية ومدري شو إنتي لو ذكية عيل أنا شو أصير ؟ آينشتاين يعني "
مشاعل وهي تسرع بالمشي:"المهم أنسي وخلينا نروح ناااكل شي " كشرت وهي تقول "هالمحاضرة التافهة جوعتني كثير "
ضحكت صوفي وهي تشوف صديقتها القرفاااانة من شي إسمه كيمياء... بالرغم من أنها دخلتها برغبتها يعني... بس يبدو أن إختيارها كان زفت... وبقوة
مشوا الأثنين ومشت ريم وراهم بهدوء وهي لسة تناظر بجوالها جلسوا بأحد الطاولات كلهم
صوفي وهي تناظر مشاعل بضحكة:"شعول أنصحك تبعدي كرسيك عن الممر لا يجي حد يضرب رجله فيه ! " مشاعل:"ههههههههههههههههههه ههه أي معك حق وبعدها يجي يصارخ فيني كمان "
بعدت مشاعل كرسيها بحكمة عن الممر تجنبا للمشاكل... أو تجنبا للي يدوروا على المشاكل... وجلست وهي تتلفت على ريم
مشاعل:"ريوووم يلا قومي دورك " صوفي:"أنا أبغى عصير وبس لا تجيبيلي شي ثاني "
مشاعل:"وأنا هاتيلي أي شي أكله "
ريم:"...... "
مشاعل بإستغراب:"ريووم وينك " ما ردت ريم وظلت على وضعها والجوال بيدها
صوفي:"البنت سرحاااااانة للآخر "
ناظرت مشاعل بصوفي... وناظرت صوفي بمشاعل... وإبتسموا بخبث... إبتسامة لها معنى
صوفي ومشاعل بصوت واحد عااااالي:"ري_______م !! "
إنتفضت ريم من سرحانها بمنتهى الخوف ووقع جوالها على الأرض وهي تصرخ:"يمممة ! "
ماتوا مشاعل وصوفي ضحك على شكلها... وريم ناظرتهم بقهر ريم:"ساااااامجين !! "
مشاعل:"ههههههههههه يويل حااالي شكلك كان تحفففة ! " صوفي:"ههههههههههههه حليلك يا ريوم إنفجعتي لما بغيتي تموتي "
طالعتهم ريم بإنزعاج كبير:"بطلوا حركات الأطفال هذي أنتو في الجامعة وتتصرفوا كأنكم في أولى إبتدائي... أعقلوا يا ناس !! "
مشاعل:"ههههههه حرام عليك ترانا نحبك وبغينا نمزح معك بس... وبعدين في إيش كنتي سرحانة ؟؟ "
ريم وهي تنحني لتشيل جوالها اللي وقع:"يا سلام على مزاحكم... بغيت... "
قطعت ريم كلامها بعدما ناظرت بالجوال وإنصدمت لما لقته إنكسر... كسروه المخابيل
ريم بصدمة:"إنكسر !!... إنكسر الجوال !... كسرتوه أنتو ! "
مشاعل وهي تطالع بالجوال اللي تحطمت شاشته تماما:"هههههههههه وشو كسرناه... أنتي اللي كسرتيه بنفسك هو وقع من يدك ولا نسيتي "
عضت ريم على شفتها بقوة وقالت بعصبية:"وقع مني لأنكم فجعتوني يا حيوانة !... كنت منتظرة مكالمة مهمة اللحين شو أسوي ؟؟! الله عاقبني بأني أصاحب إثنين مجانين ! "
صوفي:"لا خسااارة هههههه كان عاجبني الجوال تبعك ليش كسرتيه يا ريم "
ناظرتها ريم بحدة وقالت:"إنطمي لا ألحقك له اللحين ! " مشاعل:"هههههههههه صوفي أتركيها البنت معصبة بتقتلك "
صوفي:"أي ظاهر هههههه تكسر جوالها وتجي تعصب فينا... المهم يلا روحي الكافتيريا إشتري لنا اليوم دورك " قامت ريم بعصبية وهي تشيل حطام جوالها وتقول بقهر:"روحي إشتروا بنفسكم ! "
ومشت مبتعدة عنهم وهي تسب في نفسها وتدعي عليهم من قلبها... كسروا الجوال !!... خخخخخ صار اللحين أحسن تنكسر أنت وما ينكسر جوالك
مشاعل وهي تطالعها بضحكة:"زعلت " صوفي:"ههههههههه وتبغيها تفرح يعني ؟؟... كسرت جوالها المسكينة "
مشاعل:"هههههه نحن اللي كسرناه يا صوفي "
صوفي بضحكة:"قومي قومي نراضيها "
مشاعل وهي تقوم:"يلا " ومشوا وإتجهوا ورا صديقتهم يتأسفوا لجوالها اللي كسروه.
في مكان ثاني بالجامعة دخلت بنت بشعر ناري ماشة بتبختر... وإتجهت خلف مكاتب الدكاترة مكان متجمعين فيه شلة من أربع بنات
... :"هاااااي "
لفوا عليها وقالوا كلهم:"هااااي شوشو ! "
راحت مشتهى وصافحت كل وحدة... وبعدها جلست مشتهى:"كيفكم "
مريم:"تماااام وأنتي "
مودة:"إشتقتلك حيااااااتي ! "
طالعتها مشتهى بإبتسامة وقالت:"وأنا أكثر حبيبتي ميمو "
أماني بنص عين :"اللي يشوفكم يقول مو سهرانين مع بعض أمس حتى الساعة وحدة صباحا !! "
مرج:"أي أي مو ممكن تظلوا طول الوقت هيك مع بعض ما تملوا أنتو ! "
مشتهى وهي تمسك يد مودة:"وأنتو شدخلكم ؟؟... مودة هي حبيبتي يا ماما أنتي وهي وماي بيست فريند "
مودة بإبتسامة:"طنشيهم شوشو غيرانين مننا " مشتهى:"أي واضحة غيرتهم بس يموتوا أنتي راح تظلي الأقرب لقربي
" مودة:"تسلميلي شوشو ! "
أماني:"وعععععع يا شين دلعكم عاد ! "
مرج:"مشتهى حاذري ترا نحن صرنا نشك بعلاقتكم هذي يا المنحرفين !! "
ضحك الكل من كلامها
مشتهى:"هههههههههه هذي آخرتها يا دبة تفكري فينا بهالطريقة... المهم كانت الجمعة خطييييرة أمس مو ؟؟ " مريم بحماس:"أي أي والله أحلى جمعة لنا من زمن... وذاك الفيلم اللي شفناه والبطل يااااااه يخبل !! " أماني:"ههههههههه وطبعا هذا اللي يهمك أنتي "
مرج:"أنا متأكدة أنها بعد شافته ما ظلت تدري وين الله حاطيها لبقية الليل "
مشتهى:"ههههههههه "
مودة:"هي مريم بالمناسبة عندي لك عريس !! "
لفت عليها مريم بحماس وقالت:"صددق ؟؟ "
هزت مودة راسها بإبتسامة ونطت عليها مريم بسرعة مريم:"وينه وشو إسمه وكم عمره ؟؟! حلو ولا مو حلو ؟؟ يشتغل ولا عاطل ؟؟ قوليلي كل شي !! "
بعدتها مودة عن وجهها بضحكة:"هههههههههه وحدة وحدة لا تموتي علينا اللحين... وبعدين عنه ما أدري أسألي اللي يعرف " لفت على مشتهى وقالت "هو إسمه عصام حبيب مشتهى "
طالعتها مشتهى بطرف عينها وقالت:"حبتك كلبة سعرانة !! "
مودة:"ههههههههههه شفيك شوشو "
مرج:"وععععع يا شوشو تعرفي لك واحد إسمه عصام ! " مشتهى وهي تنزل راسها:"أي للأسف "
أماني:"هذا جديد ولا شو ؟؟ "
مشتهى:"أي... عرفته قريب "
مودة بضحكة:"هذا حطم الرقم القياسي السابق لشوشو مع الشباب... تعرفت عليه وتركته بعد يوم ونص... خلته ينتظرها بمطعم ساعتين وبعدها سفته ولا جات ههههه " أماني:"ههههههههههه حراااااام عليك يا شوشو ليش قاسية هيك أنتي داايما تكسري قلوب الشباب " مشتهى:"ههههههههههههه شو أسوي عاد ؟؟ أقرفني ياااخ الله يقرفه... كلامه كله عبارة عن خرابيط مالها معنى وضحكته تسد النفس... مثل صوت محرك الطيارة لو شفتوه وهو يضحك مراح تناموا ليومين !! " أماني:"ههههههه الله يعينك يا مريووم " مرج:"هههههههههه يعني للدرجة ذي... طيب يا مريم شرايك اللحين نقول مبروك ؟؟ "
مودة:"تراه مشفوح مثلك "
هزت مريم راسها:"لا شكرا ما أبيه... ما قصرتوا وأكلتو لحمه أكل "
مشتهى:"هههههه ليييش هيك مريوم راح يزعل منك... وبعدين " كملت وهي تتعدل بجلستها "مو كأنكم ناقصين ؟؟ "
أماني:"ههههههه توك تنتبهي "
مرج:"ليندا بالبيت.... ههههه أبوها عصب عليها أمس لأنها رجعت متأخرة من جمعتنا وحرمها من الطلعة مرة ثانية... لهيك هي متضايقة وما عندها مزاج دوام اليوم "
مشتهى بخيبة:"يعني مراح تطلع معنا المول يوم الجمعة ؟؟ "
هزت مرج راسها:"لا... ما أعتقد أبوها بسمح لها "
مشتهى بزعل:"حراااام كله بسببي أصريت عليكم تسهروا... طيب وريما ؟؟ حتى الجمعة ما جات أمس " رفعوا صحباتها كلهم كتوفهم دليل عدم المعرفة
وقالت مريم:"ما ندري عنها والله يمكن مشغولة " مرج:"أي بكون عندها ظرف لأني أمس بالجامعة سألتها وقالت راح تجي لبيت مشتهى بس ما جات "
مشتهى بسرحان:"تعرفوا يا بنات... مرات أحسها تكرهني "
طالعوها صحباتها بإستغراب... وهي كملت:"عزا جدي ما جات وأمس جمعتنا في بيتي ما جات "
مودة:"وشو يعني ؟؟ معناها تكرهك !! هذي صديقتك يا مشتهى لا تقولي عنها هيك "
أماني:"معها حق مودة لا تدخلي هالأفكار لراسك... ريما صديقتنا كلنا وعدم حضورها لك في العزا وأمس كيد له ظروفه ومو معناه أنها تكرهك ! "
هزت مشتهى راسها بلا وهي تطالع الأرض بشرود:"لا مو علشان كذا وبس... من كلامها معي بعض الأحيان أحسها ما تطيقني... مع أني أحبها هي صديقتي في النهاية من المتوسط... مدري يمكن أتخيل "
أماني:"أكيد تتخيلين ريما ما تكره حد وهي وحدة مننا " هزت مشتهى راسها بهدوء وهي تتمنى يكون كلام صديقتها صاح... وريما عن جد وحدة منهم... مو من غيرهم.
توقفوا عن الكلام لما وقفت بنت أمامهم وقالت:"السلام عليكم "
لفوا عليها وردوا السلام وقامت مشتهى بإبتسامة:"هلاااا ببنت خالتي ! هلا رشو نورتي المكان "









ولهنا نصل لنهاية البارت السادس ��
سوري على الغيبة الطويلة �� بس أيام العزا طولوها الناس أكثر من المفروض وهالشي طبعا حرام بس شو سوي... على العموم ما قدرت إلا اني اكتب هالبارت القصير بس بعوضكم الأسبوع االجاي بأحداث كلها أكشن ��
نلتقي الخميس القادم ببارت جديد وأحداث جديدة مخلصتكم لمووسة ��





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس