عرض مشاركة واحدة
قديم 24-10-16, 06:11 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


رواية :دنيا زادت جروحـــي وهو جرحني وحلال فيه الجرح ✨��


الگاتب? :حمامة مجروح?

ما احلل نقل الروايه من دون ذكر إسم الكاتبه?

✨ربي زدني علما ً وارزقني فهما ً✨


البارت ال 18



عذاب دخلتها غرفتها واحظرت ماء لها وحاولت تهذيها :آسفه ماكان قصدي بس أنا سمعت كثير عنك واشوف بنتك ووجعها وفقدها بعيونها وامك كمان
بدور ماحبت تتكلم لأنها مو متعوذه تتكلم ولا تفضفض لأحد
عذاب بحزن : صدقيني أنا ماقلت هذا الشي إلا لأني ما أحب أحد يوقع في شي أحد وقع فيه

بذور لا رد سواء سماع صوت شهقاتها ودموع قد أفرج عنها لتوو
عذاب تورطة لأن بدور ماردت عليها غير ببكاء فتركتها تبكي لتخرج مابداخلها على شكل دموع ..دموع مليأت بآلام والوجع والقهر والكثير من الحزن

رتبت عذاب الغرفه وخرجت وهي حزينه على بدور وحاسه بأحساسها
إحساس صعب أحد يوصفه

بذور سمعت إغلاق الباب وزادت في بكاها وبصوت متقطع :ل ليش مالي ذنب ومال بنتي ذنب كيف بربي بنتي وأنا. .محتاجه مساعدة الغير


وصل الكل
فيصل بشوق كبير لعمه أبو زياد يشوف فيه أبوه لأنه تؤامه
أبو زياد فتح ايدينه لفيصل
فيصل ارتمى في حضن عمه مثل الطفل الي فقد اهله مشتاق
فيصل:يووبه طولت الغربه يالغالي
أبو زياد : جيت يالغالي جيت
ابتعد فيصل من عمه وسلم ع عبدالعزيز وزياد والبقيه
بعدها دخلو المجلس

أما عند أم فيصل
فكانت في استقبال الحريم
أم زياد : وأخيرا رجعنا من غربتنا وجينا لأرض الوطن
عبير بتأفف :قال أرض الوطن قال ابي ارجع امريكا
أم زياد : إنتي عقلك ضايع
هديل : ما عليكم منها هذه وصلتها من أول ماجينا
أم فيصل وأم عبدالعزيز : ههههههههه
سحر : خالتي وين ريم

ريم نازله من الدرج :ياهلا ياهلا بالغوالي
*******&

أبو فهد : اللحين ياخوي المشاكل لفوق راسي وأمي مو مقصره معي كأن قاتل عليها أحد
أبو نواف : وش المشاكل غير أمي
أبو فهد : لسا أتلقى اتصالات منهم وتهديدات
أبو نواف : الله يعينك مستحيل يتركونك بحالك.
.
.
.
خالد :افف ملل وريان مو موجود اليوم
سلمان : وأنت من قالك لاتروح معه
خالد : وش آسوي في الوالده قالت لاتروح وإن رحت مابرضى عليك
سلمان بتعجب :ليش وبعدين أنت كبير مو صغير
خالد : قصة طويله ومختصرها إلا تبي مني أتزوج وأنا رافض
سلمان : ههههههه إلا كذا وتزوج ليش ماتبي
خالد : والله الزواج مسؤليه وبلووه يكفي مسؤلية خواتي لزوجتهم بفكر بعدين
سلمان : بس هذا مو عذر أنت مخبي شي ياخالد قوول
خالد : قلت لك قصه طويله
سلمان : وأنا أبي أسمع هالقصه قووم نجلس بالكفاايي
خالد : طيب
راحوا وجلسوا وطلبوا عصير
سلمان يلا ابدأ
خالد بحزن : قبل 5 سنين أتذكر هذاك اليوم كأن الي حصل ينعاد اللحين كنت مملك ع بنت خالتي كانت من اختيار أمي طبعآ بنات خالتي هذول كنت من زمان قبل لايتغطون ما اطيقهن المهم الزبده ماحبيت اكسر كلام أمي وفي هذاك الوقت يوبه كان مريض وأصر إلا يبي يشوفنا عريس قبل لا يموت

سلمان : الله يرحمه

خالد أكمل كلامه :لهيك وافقت وجاء وقت الشووفه شفت البنت لقيتها تغيرت كثير عن قبل المهم اتفقنا ع الملكه وسوانها والله ياسلمان تعلقت فيها وحبيتها لدرجه ماتتصورها وهي نفس الشي صرت ما أنام إلا لين اكلمها واصحى واتصل فيها يعني حبيتها عشقتها في يوم اتصلت عليها

خالد : هلا قلبي امووله
أمل :. ....
خالد : امووله لسا زعلانه آممم طيب الي تبين بسويه بس بسك زعل
أمل : ههههه لا مو زعلانه والله كسرت خاطري وبعدين من يزعل من قلبه
خالد : آه متى هذاك اليوم الي بيجي بشوفك عندي
أمل بخجل :خااالد
خالد بهيام :ياعيون خالد
أمل تبي تضيع الموضوع تعرف خالد ورومنسيته الزايده :خلودي امم وش رايك نتعشى اليوم بالمطعم
خالد : غالي والطلب رخيص ابشري وإذا تبين حتى أقدم الزواج اليوم قبل بكره
أمل بندفاع :لا لا لا
خالد : افاا ماتبي تعيشي عند حبيبك خلودي
أمل : لا مو كذا قصدي بس أعرفك متهور بتسويها وبتقدمه وأنا لسا ماكملت باقي اغراضي

خالد : ههه عادي مافي مشكله بنكملهن أنا وياك بعد الزواج
أمل : هذا انتوا يالرجال ماتفهمون شي ابد
خالد : ههه المهم يلا تجهزي أنا اللحين بجي
أمل : طيب بالأول خبر يوبه
خالد : إنتي زوجتي ومحد اله دخل فيش يلا يلا تجهزي
راحت أمل تتجهز
وصل خالد بيت أمل وطق الباب فتحت الباب أم أمل : هلا وليدي تفضل
خالد : هلا فيك خالتي لا مستعجل نادي لأمل اليوم باخدها بنتعشى أنا وياها
أم أمل : طيب 5 دقايق وتكون عندك
تجهزت أمل وخرجت
ركبت السياره حرك خالد السياره
خالد : هلا بقلب خالد
أمل : هلا حبيبي يلا نبي مطعم حلوو ع زووقك
خالد : من عيوني
أمل : تسلم عيونك
راحوا مطعم حلوو قريب من البحر
دخلوا وطلبو وبعد ما انتهوا خرجوا ع الساحل يمشون
بعد مضي وقت
أمل : يلا خلودي برجع تأخر الوقت
خالد : مادري ليش الوقت معك ما احس فيه
أمل : خالللللد يلا
مشو
أمل تكلم خالد وتمشي بالعكس يعني الشارع ع ظهرها ومقابلة خالد وماتشوف الي خلفها والشارع فاضي
أمل : خلودي اديش تحبني
خالد بحب :أحبك أكثر مما تتصورين أحبك لدرجه ما أقدر أعيش من دوونك لحظه أحبك واعشقك ياروحي وقلبي وهوايي
أمل ابتسمت ابتسامة رضى :وأنا أحبك ياخالد أحبك أحبك.......
لم تكمل كلامها وإذ بسياره أتت مسرعه وانتزعتها من الأرض
خالد بأعلى صوت :أمل أمل
من هول الموقف ماقدر يمشي سقط على ركبه بالأرض
خرج صاحب السياره وفحص أمل لأنه دكتور بس لقاها فارقت آلحيآه?
فااارقت آلحيآه?

عاد خالد للواقع :سلمان حبيبتي ماتت ماتت بعد هذاك اليوم أصبحت مثل الطفل الذي فقد شي غالي عليه حبست حالي في الغرفه ولا أكل ولاشرب صرت ما أحس بالي حولي الكل حاول فيني إني اطلع من الي أنا فيه ولاكن ماشي فايده جالي انهيار عصبي وتنومت في المستشفى
وبعدها خرجت وحالتي النفسيه تزداد سوء بعد هذه الحادثه بسنتين مات يووبه يالله صدمه ورا صدمه موت يووبه كان صدمه صحتني من صدمتي الأولى عانيت كثير كثير وبعد موت ابوي بسنه تعرفت ع ريان وبعدها عليك وحاولت اتناسى بس مو قادر ابد

سلمان يناظر خالد الدموع متحجره بعيونه (يالله كل هذا بقلبك ياخالد ودافنه ببتسامتك الله يصبرك ويقويك) :الله يكتبلك الي فيه الخير
خالد بضحكه حزينه :ههههه فتحت انحنا جروح مضت
سلمان : اسف ما كنت عارف إنك توجعت لده الدرجه





(هناك بعض الناس يخفون اوجاعهم ببتسامه من رأها حسدهم عليها ولاكن خلف هذه الابتسامة الكثير من الحزن والانكسار والمعاناة )
*********&
في قصر فيصل

البنات فالينها رقص وريم أولهم
عبير :يااااي هذه اللعبه حلووه مرره منين جبتيها
ريم : خالو فيصل جابها من اليابان
سحر : هههه نيالك ريموو على هالخال والله ما أقول غير يابخت زوجته لو تشوفين البنات بفصلي خااقات عليه من صوره ومو مصدقين إنه يقربلي
ريم : ههههه عاد باخاقات صدقتي ماشفتي الكروت والرسائل الي يبوني اوصلها مجانين
طق الباب
فتحت هذيل باب
عذاب : العشاء جاهز
ريم : طيب طيب

راحت عذاب
عبير :من هذه
ريم : هذه خادمه جديده
عبير :ماشاءالله عليها جمال
سحر : وطيوبه بعد
هديل : يلا سرعوا انا بخرج قبل لا مامي تجي وتسمعني كلمتين
البنات :هههههههه
خرجن البنات ليتعشو

عذاب دخلت المطبخ وهي تعبانه حييل
(بالانجليزي )
أخدت كأس ماء وشربت
لورينا : صغيرتي تبدين متعبه
عذاب بتعب : أشعر فقط بالقليل من التعب لأن اليوم الشغل زائد قليلا وأنني مرهقه من قبل
لورينا : نعم فاليوم كل العائله مجتمعه خذي قسطا من الراحه واكملي في ما بعد
عذاب : لا لا سأكمل وبعدها سأذهب اول إذا انتهوا من العشاء سأغسل الصحون وارتب كل شي وبعدها سأذهب وتعرفي أن بقيت الخادمات كل واحده أخدت مهمه وتركوا غسل الصحون وترتيبهن لي
لورينا : ههههههه نعم فغسل الصحون وترتيبهن في وقت العزايم أمر صعب ولذلك تركن الموضوع إليك
عذاب : لا مشكله

في المجلس عند الرجال
بعد ما انتهوا من العشاء
زياد : والله مشتاق لهالجمعات العائليه كثير
عبد العزيز : إيه صدقت
فيصل : ايوا اسمعوا اليوم بتنامون بالقصر ومستحيل أقبل تخرجون بالهاليل
أبو زياد : يا ابني الله يهديك قوول لنحنا توكلوا نبي نرجع الخبر وراي مشاغل
عبدالعزيز : وأنا دووام
فيصل : مستحيل مستحيل إلا تناموا هنا
أبو زياد يناظر لاخوه :قلت ويش يا أبو عبدالعزيز
أبو عبدالعزيز : مداام فيصل قال ننام ما أقول غير بنام هنا والصباح بنتوكل ريان اتصل في أمك قول لها
ريان : طيب
*********&

في فيلا أبو فهد
الجده تحاول تتكلم بس تتمتم بي شي مو مفهوم :اا إلاه ه ه ع ذ ي ي
أم فهد : يا خالتي لا تتعبي حالك الله يهداك
دخل أبو فهد الغرفه أم فهد : أخيرا جيت
أبو فهد : خير وش فيه
أم فهد : مادري خالتي تحاول تقول شي بس مافهمت عليه
أبو فهد بارتباك : وش تقول
أم فهد : مادري اقولك مافهمت عليها
أبو فهد : طيب طيب إنتي رووحي جهزي فهد عشان باخده معي بوصله المدرسه
أم فهد : طيب
خرجت أم فهد
قرب أبو فهد من سرير أمه : يوومه الله يهداك خلاص انسي انسي كل شي حصل ليش كذا تسوين في نفسك
الجده نزلت دمعه ع خدها
أبو فهد مسح تلك الدمعه من خد أمه : لاتزعلي يوومه زعلك غالي ابنك سواء الصح
.
.
وصلت رساله لجوال الهام
بسرعه? أخدت الهام الجوال وفتحتها (صباحك ورد ياورده بعيدا عن الشوك وقريبا من الشوق
المرسل :مشتاق قتله البعد )
الهام :يااربي مين هذا بيجلطني لازم اغير رقمي قبل لا تجي فوق راسي مصيبه إيه أفضل حل إني اغير رقمي إذا جاء بابا بخبره

**********&
عذاب مره تعبانه رأسها مصدع وحاسه بحرارة قليل
أخدت حبه بندول وشربتها
وكملت شغل
طبعآ كل واحد راح بيته رجعو الخبر

وفيصل من بعد ما صلى الظهر وهو نايم واللحين قريب العصر

عذاب تغني بصوتها الحزين : اسمعو جرح الطفوله جرح دمعاته خجوله
جرح بنت اليوم تبكي تشتكي دنيا ملوله
ملت الظلم وسنينه والفرح يناس وينه
وين ضحكات الطفوله
صارت الدنيا حزينه
صارت الدنيا حزينه
هذا ابوي وهذه أمي هذا لحمي وهذه دمي لاكن الي صار منهم زاد في همي وغمي
.
.
***
أصبح بهم وعذاب حلمي أشبه بسراب في ظلام الليل وحدي صرت أعاني الاكتئاب صرت أعاني الاكتئاب
عذبوها واضربوها واجرحوها واقهروها صارت البنت الغريبه بينهم لا مايبوها بينهم لا مايبوها
يايبا جرحك عظيم بالقهر والله كريم والعتب كله على أمي عيشتني في جحيم
نسأل ونبغا اجابه كم طفل عاش بعذابه فاقد فرح ويعاني بالفرح يبغا يكون وسط حظنك يالحنون بالحياة يعيش دون خوف لا تبكي العيون
.
.
.
صحى فيصل من النوم ودخل يترووش
خرج من الحمام لبس وخرج يصلي
بعد ما أمر الخدم يجهزوا المسبح


رجع من الصلاه
وبدل لبسه عشان يبي يسبح

راح جهة المسبح وطب في المسبح


في المطبخ
لورينا : عذاب جهزي عصير البرتقال للسيد وخذيه له فهو في المسبح
عذاب : حاضر
جهزت عذاب العصير وسكبته في كأس وحطته بالصينيه
وتمشي بكل تعب تترنح بمشيتها من التعب

فيصل شافها جايه خرج من المسبح
عذاب قربت واعطته الكأس
بتمشي حط فيصل رجله عند رجولها ولأنه من تعبها بسرعه? ارتمت بالمسبح
فيصل لف كمل شرب وكأن شي لم يحصل

بس ماحس بأي حركه
فيصل : اقول خلي عنك الحركات والا عجبتك السباحه هههه
لا رد من جهت عذاب
لف فيصل جهت المسبح
ماشافها

بسررعه نط في المسبح وجدها مغمى عليها
خرجها من المسبح
ضربها بالخفيف ع خدها
عذاب فتحت عيونها : كح كح كح

فيصل ارتاح وبعد قليل عنها
عذاب قامت بتعب مو قادره تتحرك
فيصل ناظرها لما قامت وتعجب وقرب منها وهو مذهوول


......





(كت)




انتظروا البارت ال 19




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس