عرض مشاركة واحدة
قديم 25-10-16, 06:32 AM   #1052

عبق حروفي

نجم روايتي وقلم ذهبي برسائل أنثى

 
الصورة الرمزية عبق حروفي

? العضوٌ??? » 351231
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 109
?  نُقآطِيْ » عبق حروفي has a reputation beyond reputeعبق حروفي has a reputation beyond reputeعبق حروفي has a reputation beyond reputeعبق حروفي has a reputation beyond reputeعبق حروفي has a reputation beyond reputeعبق حروفي has a reputation beyond reputeعبق حروفي has a reputation beyond reputeعبق حروفي has a reputation beyond reputeعبق حروفي has a reputation beyond reputeعبق حروفي has a reputation beyond reputeعبق حروفي has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 🙌 ..
صباحكم نور شمس يشرق في قلوبكم.. صباحكم دفء اشعتها يتغلغل لدواخلكم و يدفيها 😙
كيف حال الجمييييع 😍 اشتقت إليكم كثييييييرا..

اب اب اب اب اب 😮💥 واضح إنكم < ممخمخين مع الأحداث 😂 > وحقا أحداث نارية وحمااااااااسية لأبعد الحدوووووود 💥💥💥💥💥💥💥💃 .. سلمت يداك " برد " وربي يسهل أمورك و يوفقك ويعينك.. ويحفظلنا " فيتامين " ويعطيكم الصحة و العافية على تعبكم معنا 💓💓💓😙 ..

😩 للأسف خاب ظني في حكمة " ابو رموش " الحمدلله لست أتوقع الكثير منه < منذ البداية >😕 كنت متأهبة لـ أنه سيفسد الأمر عاجلا أم آجلاً ولكن مالم أتوقعه أن يكون لأمر كهذا وممن ؟! من المريض الآخر! 😩 يحق له أن يغضب طبعا و رغم أني أكره تمييز تفكير الرجل الشرقي فعقله كالبقيه لا يزيد فيه فصا او ينقصه فصا 😧 فليغضب كالجميع وليتحمل أيضاً غيرتنا وليس كما فعل هذا عندما غارت " غسق " دون أن تسأل غضب منها كثييرا و علمها أن تسأل قبل أن تشك وهذا هو المفترض أن يكون دائماً.. فكيف يأتي الآن ويضع زواجهما على حافة المنحدر ولأسباب ستكشف مهما طال بها الأمد على الأقل يتحدث معها بشكل غير مباشر فهو الزعيم " ابن شاهين " 😑 ولكن تكرار الخطأ من جانبه هذه المره لا يغتفر يضاف إليه وضع " غسق " الذي حقا يحتاج إلى معامله خاصة وليس انفجاز مفاجئ .. قلبي عليها < وربنا يجيب العواقب سليمة 😓 > ..

كنت أتساءل كيف سيفترقان وكيف سيلتقيان مستقبلا! وليتني ما سألت .. حزنت كثييييييييرا لما حدث مع الصغيرين وبهذه الطريقة البشعة ولكن جيد أن كل منها بخير < تقريبا > 😦 واتلهف للجزء الثاني كثييييييرا في جزئيتيهما 💓 ..

🙅🙊 ما توقعت ولا مجرد التوقع إنه عم " شاهر " بكون حي لا والله و يختبئ الشيخ 😑 مهما كان سبب اختفاءه لايبرر أبدا المصائب التي مر بها ابنه في حياته و لـ " تيم " كل الحق في رفضه < 😂 كارهه من يوم يومه > الله يعين بس 😂 ..

لم اهتم لظهور المرأة كثيراً كانت من تكون فلم تجذب انتباهي في الأحداث الراهنة 😕 ..

ما اهتم به ان " قصي " لم يظهر يالله كم اتشوووووق له في الجزء الثاني وما سيفعل في امر " زيزفون " 😍😍 ... حمااااااااااس 💥💥

ي قلبي على " رعد " لا يستحق مايحدث له هو الوحيد الذي أجده حقا ابن شراع صنوان بشخصيته و تصرفاته ويبدو أن لن يخرج بسهولة من الحالك 😓 ..

رهييييييب " عمير " و " بثينه " احببتها كثييررررا فوق حبي لـ " عمير " رغم كل أحداث البارت مقاطعهم جو آخر تماما .. ممتع جدا 💥💥💓 وان شاءالله يجمع المهر 😂😂..

أحببت " ابان " كثيييييييرا 😍😍 وشخصيته جمممميلة وأيضا أخيه وننتظر لقاء الأهل لتسعد هذه العائلة وتعوض عما حدث لها 💟..

أحداث حقا حقا حقا أقل مايقال عنها أنها رهييييييبه وابداعيييية بشكل لا يوصف ... فشكررررا على ماتخطه يداك كاتبتنا العزيزة 💓 ... وشكرا للعسل " فيتامين " 💟 ولكل الحلوين المتواجدين هنا يسعدكم ربي على ردودكم وجمال خواطركم والمداخل والمخارج رووووووعه ماشاءالله سلمتم جميعا 💟💟



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 25-10-16 الساعة 08:34 AM
عبق حروفي غير متواجد حالياً  
التوقيع
ضوؤكِ يُغنيك! لا ترخصي الشمسَ التي فيكِ 💛💭 ...
رد مع اقتباس