عرض مشاركة واحدة
قديم 12-11-16, 05:51 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


رواية :دنيا زادت جروحـــي وهو جرحني وحلال فيه الجرح ✨��


الگاتب? :حمامة مجروح?

ما احلل نقل الروايه من دون ذكر إسم الكاتبه?

✨ربي زدني علما ً وارزقني فهما ً✨


البارت ال 20


افاقت بدور من ذكرياتها المؤلمه ع صوت انفتاح الباب
مسحت دموعها واكتست بالجموود
ناظرت جهت الباب دخل أم فيصل وهي مبتسمة :كيفك يومه عساك بخير الييو. ....
ماكملت كلامها إلا ريم تنادي عليها
ريم : جدوووه ياجدوووه وينك أبغا فستاني الي عندك
أم فيصل : طيب ياريم
خرجت أم فيصل وتركت بدور تصارع الآمها
بدور نزلت دموعها :يآربي صبرني حتى بنتي احتمال نست إن عندها أم 5 سنين عنها
هذاك اليوم خسرت فيه كل شي اه اه يامحمد اشتقتلك اشتقتلك شوقي لك يقطعني يامحمد ماقدرت اربي بنتنا ماقدرت
تعالت شهقات بدوور



(ألم الاشتياق موجع كثيرا فما بالكم لو كان ذلك الذي تشتاقون إليه دفن تحت التراب يعني صار من الصعب أن تكلموه أو ترونه غير أن تنظروا إلى تلك الصور وتبكوا حرقة على فقده يالله ألم الاشتياق صعب موجع جدا نبكي في الليل من شدت اشتياقنا لؤلئك الذين دفنو تحت التراب ولايسمع أنين بكاءنا أحد

اللهم اغفر وارحم كل نفس نشتاق ونحن إليها تحت الثراب اللهم اجعل قبورهم روضة من رياض الجنه اللهم هون علينا وجعنا واشتياقنا لهم فلم ننساهم )

ريم : جدووه أبغا فستاني الأحمر وين حطتيه لما عطيتك إياه
أم فيصل : حطيته بدولابي اللحين بجيبه لك
ريم : طيب


* * * * * * * &
دخل فيصل الشركه
وتوجه لمكتبه
دخل عبدالله بعد ما فيصل سمح له
عبدالله : صباح الخير أستاذ
فيصل (أي خير ):صباح النور
عبدالله : أستاذ فيصل الاجتماع التغى
فيصل : أعرف حالي تأخرت كثير
عبدالله : مافي مشكله بنسويه بكره
**********&
عذاب خرجت متوجها غرفته دخلت الغرفه وهي تحاول تتذكر ومو قادره
تنهدت ووقفت عند المرايه تناظر شعرها :ياربي كشفني وأكيد مو معديها الي أنا انا ماكذب ولاسويت شي غلط بس ما أحب شعري طايح ع طوله وخصوصاً إنه أنا مو لحالي بالبيت وطوله اتعبني وأنا وش همي الي يسويه يسويه مو جديده الي بيسويه طق وطقني وكلام يسم وسمعته يعني مافي مشكله اسمع شي أو أنطق

فتحت أم فيصل الباب
عذاب التفتت لشخص الي فتح الباب
أم فيصل تقدمت من عذاب وبصوت كره :إذا فيصل موجود بالقصر ما أبيك تدخلين وجلسي بغرفتك وإذا صار ودخلتي المطبخ ادخلي بغطوتك
عذاب (وش فيها هذه وش سويت لها ):طيب
أم فيصل بحزم : فهمتي
عذاب : ايوا

خرجت أم فيصل وقفلت الباب بقووة

عذاب بلعت ريقها
*********&
انتهى فيصل من شغله
وخرج

وصل القصر مثل العاده يبي يدخل جناحه بس تذكر إنه ما شاف أخته بدور
قرر يطلع عندها
وصل عند الباب فتح ودخل ناظر بدور وجلس قريب منها في البلكونة
زي العاده بدور تناظر للحديقه وحست بوجود فيصل بس التزمت الصمت
فيصل وجه نظره للحديقه وبنبرة حزن :نحاول ننسى بس مانقدر كل الأشياء الي حولنا تذكرنا عشنا كثير وانجرحنا كثير
بدوور تجاوبت مع فيصل وبصوت مخنوق :الحزن غلف حياتنا وماقدرنا نبعد هالغلاف
فيصل بستغراب وفرحه :بدوور بدوور إنتي تكلمتي صح بدوور أنا مو في حلم
بدور بحزن : وش بيفيد الصمت مابيفيد إلا ألم وحسره
فيصل حضن بدور
بدوور تمسكت بأخوها وتبكي:فيصل انا تعبت تعبت اوجعتني الدنيا كثير فيصل انا خسرت كل شي كل شي
فيصل يواسي أخته :بس بس بسسك بكي بدوور كله بينحل دامك بخير
بدور :بس أنا مو بخير ابد

فيصل أبعد بدور عن حضنه ومسح دموعها بأطراف أصابعه وباس جبينها :بس ياروح أخوك كله بينحل
بدور :ممكن لاتقول ليوومه إني كلمتك
فيصل : ليش
بدوور :فيصل أنا ماعندي استعداد
فيصل : بس هذه أمك كل يوم اشوف الحسره والحزن بعيونها
بدور :فيصل بكره أنا بنزل تحت بفطر معاكم
فيصل بفرحه : يالله بعد 5 سنين وأخيرا بشوفك معنا
بدور :عرفت إن صمتي مابيفيد أي شي غير بيجرح الي حولي
فيصل : حاولت معك بس إنتي كنتي مصره ع صمتك
بدور :واللحين تغير كل شي
فيصل تعبت أبغا أنام
فيصل : تمام بخليك اللحين بكره بجي عندك

خرج فيصل من عند بدور هو يمشي بالممر إلا اجاء اتصال
ناظر الشاشة وعقد حواجبه ورد
فيصل :الوو
المتصل :نعم أستاذ فيصل القبائل بعثو واحد الرياض لأنه وصلهم خبر إنه البنت احتمال برياض
فيصل تغيرت ملامح وجهه للغضب : وش تقول أنت
المتصل :هذا الي عرفته
فيصل بصراخ : ومن متى تعرف وليش ماقلت لي من زمان
المتصل :عرفت اليوم واتصلت فيك وانتبه لأن قبائل آل. . إذا حطوا شي براسهم يسونه
فيصل : ماهمني وأنا أكثر واحد اعرف هذولا الناس المهم إذا شي خبر قولي
المتصل :حاضر


فيصل بعد ما انتهت المكالمه بسرعه? ضغط ع الأرقام
فيصل : الو عبدالله
عبدالله : نعم أستاذ فيصل
فيصل : عرفت إن القبائل بعثو رجال للرياض
عبدالله : طال عمرك القصه صارت خطيره عليك وتعرف أنت هذولا الناس
فيصل : عبدالله انا ماهموني كل الي أبيه إني اكسر رأس ياسر وعائلته وقبيلتهم
عبدالله : طيب أستاذ فيصل أنا أخاف عليك ليه ماتحطني أنا بالواجهة بكذا أنت بيصير أمان عليك وأنت تعرف إنك رجال مشهور والصحافة واعدائك يدورون لدلة عليك
فيصل : مو أنا إلي اتخبىء وراء ناس مالهم شغل بأي شي ما ابي اظلمك أنا مسؤل عن كل قراراتي
عبد الله : بس ماكان قصدي إلا ابي كل شي لصالحك
فيصل : المهم ياعبدالله اتركك من هذا الكلام أنا بسافر لين تهدأ الأمور برجع لذلك جهز أوراق بأسم مختلف للاحتياط عشان محد يقدر يعرف
عبدالله : طيب وش الإسم
فيصل : ياعبدالله ماتفرق المهم سوها
عبد الله : طيب
***************&

في المول

في كفتريا
ساره : بنات شوفو شوفو هذاك يااي يجنن
الهام : ساره إنتي استخف عقلك والله لو يسمعك بابا بيقتلك
أسرار :اوص أوص الهام اتركينا نناظر للحلوين
الهام : ياربي انا قد قلت مابخرج شي موول هذا كله منك ياساره
أسرار :ساره اللحين إيش فيها اختك معقده
ساره : خليها خلي احنا انمتع عيونا هههههه
أسرار :ههههههههه

ضربت ساره كف أسرار (صديقتها )
الهام بسخريه : بنات آخر زمن

اقترب من الطاوله شاب ومد ورقه لساره
ساره تناظر فيه بعدها استوعبت :ياقليل الأدب أبعد من هنا
الشاب :ول ول فديت هالصوت خدي رقمي
أسرار بعصبيه : أبعد ياقليل الأدب قبل لا ألم الناس علي
الشاب بسخريه : جربي وشوفي وش يحصل وبعدين منو الي يناظر من قبل
وقفو البنات ومشو
والشاب يلحقهم :ياحلو ليش تبي تروح

ساره : ياربي هذا جن
الهام : أنا البلا الي في اني خرجت معكم
أسرار بخوف : هذا كله منك ياسوير
ساره : بس بس كافي فهمت وانتي معي مو أنا لحالي
الشاب قرب يبي يسحب غطوة الهام
ولاكن يد مسكت أيده التفت الشاب للي ماسك إيده :أبعد
...:اكسرها إذا قربت من البنات
الشاب :أبعد وبعدين من تكون عشان تمنعني وهن الي يناظرن مب أنا
... لكمه في فمه :لاتقول شي اسكت


الهام وساره وأسرار ميتين خوف
..قال للبنات :تحركوا يلا ع بيتكم


.
.

سحر : يوومه مامي
أم عبد العزيز : خير إن شاءالله وش تبين
سحر : ابي اروح مع صديقاتي رحله
أم عبد العزيز : إنتي استخفيتي لا مافي رووحه
سحر : ليش
أم عبد العزيز : سحر ادلفي عن وجهي قبل لا
سحر : طيب طيب فهمت اذا ماتبيني اروح بروح عند ريمو
أم فيصل : خير روحي قولي لابوك
عبدالعزيز : السلام عليكم
سحر وأمها :وعليكم السلام
جلس عبد العزيز ع الكنبه :وين البقيه
أم عبدالعزيز : مشعل بغرفته وريان مادري عنه وأبوك لسا مارجع
عبدالعزيز : اقول يومه أنا بكره رايح الرياض
أم عبدالعزيز : ليه
عبدالعزيز : معي كم شغله ومنها بشوف فيصل
سحر : يس
عبد العزيز ناظرها بنص عين : إيش فيك إنتي
سحر : اممم أنا أبغا اروح عند ريمو وإذا انت بتروح يعني يوبه بيوافق أكيد
عبدالعزيز : ومن قال باخذك معي
سحر برجاء :الله يخليك ويوفقك خوذني معك والله مليت من جلست البيت
عبدالعزيز : بس بس سكتي مو ماخذك
نطت سحر وومسكت أيد عبدالعزيز : عزوز أبغا اروح أرجوك
عبدالعزيز : طيب بس سكتي صرعتي رأسي

دخل ريان وجلس وهو يتأفف
عبدالعزيز : خير وش عندك
ريان : تخانقت ويا واحد بالمول
عبدالعزيز : ليه
ريان حكى لعبد العزيز
عبدالعزيز : كفو ياليت لو كسرة رأسه
ريان (ياليت لو قتلته لأنه كان بيمد أيده ع حبيبتي ):صح

*********&
في الرياض في قصر فيصل
ع طاولة الطعام

لورينا مشرفه والخدمات ع وضع الطعام اليوم
فيصل يناظر (خير إن شاءالله وينها) :لورينا where is Adab
لورينا : I don't know
أم فيصل : أنا قلت لها ماتدخل إذا أنت هنا
فيصل بجمود : ليش
أم فيصل : وتسأل ليش
فيصل : يومه الله يهداك هي مثلها مثل الخدم الي بالبيت
أم فيصل : كلامي واضح يافيصل
فيصل قرر يغير الموضوع :أنا مسافر
أم فيصل : متى
فيصل :مادري بس في هذه اليومين
أم فيصل : ع وينه مسافر
فيصل : إيطاليا ومدري متى برجع
أم فيصل بخوف : ليه
فيصل : شغل
أم فيصل : هآ وليدي ليه ماتزوج الله يهداك وتستقر وتتلخص من هذه الحياه
فيصل : ليه إيش فيها حياتي
أم فيصل : كل فتره متزوجلك وحده طماعه كلهن زوجاتك ماهمهن غير فلوسك وفوق هذا مشترط عليهن مايجبن عيال
فيصل:في شغلات أهم وقفلي هذا الموضوع
أم فيصل : مابسكر لين تفكر بهذا الموضوع
فيصل وقف : الحمدلله

.
.
.
عذاب جالسه? بالارجوحة إلي بالحديقة تناظر للقمر والنجوم وتفكر وتكلم نفسها :لين متى بضل على هذا الحال لو جاء يوم وطلبوا السماح مني وش بقول أنا عمري مابسامحهم على إلي سووه فيني قتلوني من طفولتي ظلموني قهروني هذولا أهل لا والله اه يآربي عندي تقى فيك
جلست سرحانه وهي تناظر للقمر

فيصل يمشي في الحديقه شاف أحد ع المرجوحه قرب
وصل
ناظر شاف عذاب سرحانه لدرجه ماحست فيه واقف
فيصل ناظر للقمر ورجع نظره لها
جلس بجنبها ع المرجوحة
عذاب تلفتة إلى الشخص إلى جلس جانبها وقفت بخوف
فيصل : إجلسي مانا مأكلك
عذاب :. ......
فيصل : اقول إجلسي
جلست عذاب بخوف
فيصل : حلو القمر والنجوم حوله
عذاب تسمع بصمت
فيصل : ممكن اعرف ليه سويتي حركة الشعر القصير
عذاب بخوف وتوتر :والله ماكنت أقصد بس أنا هيك أحبه

فيصل التفت لها ناظرها شعرها فاكته ع طوله وضوء القمر مسوي لمعان بعيونها خوفها توترها كل شي جذبه
قرب منها ورفع أيده
لاكن عذاب خافت بصوت أشبه للهمس :لاتضربني
فيصل بعالم ثاني ماسمعها قرب منها لليقبلها
ولاكن عذاب سرعان ما ابتعدت
فيصل انقهر من نفسه كثير لأنه انجذبت لها :لاتفكرين نفسك شي زين لو أبيك بجيك لو بالغصب بس وحده مثلك ماتحرك فيني شعره
عذاب : وأنا ما ابي احرك الشعره
فيصل كان وده يضحك ع ردها الطفولي :روحي انقلعي لغرفتك
عذاب ودها تكسرر رأسه وتنتقم وما همها النتائج :أنت الي انقلع هذا المكان أنا جيت فيه بالأول
فيصل : وش وش عيدي الي قلتيه
عذاب بقوة خارجيه :أنت الي انقلع أنا إلي اجيت هنا بالأول
فيصل عصب ع تمردها ووقف
ولاكن عذاب هربت لأنها عارفه إنه بيضربها
وصلت غرفتها وأغلقت الباب بالمفتاح للاطمأنان :قليل أدب مايستحي يبي ياخد راحته يحلم يحلم أنا ماتزوجته برضاي أكرهه واكرههم كلهم
فيصل يطق الباب :عذاب أفتحي احسن لك
عذاب : لا مابفتح رووح
فيصل : عذاب أفتحي واتركي حركات المبزره
عذاب :





(كت)


يتبع




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس