عرض مشاركة واحدة
قديم 12-11-16, 07:41 PM   #48

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــ[40]ـــارت
مريم: مين اللي معاها ؟
ليان تناظر غرام
غرام تناظر اللي مع ربى: ثــامر
فاطمة سحب جوال ليان: من جد ثــــــــامر !
غرام بعدم اهتمام: طيب ايشبكم مكبرين الموضوع !
مريم: مو دا اللي يحبك و ميت فيكِ 5 سنين مدري اكتر
غرام: يعني ؟!
ليان: طلع اخرطي
غرام: لا مو خرطي عرف انو مالو نصيب معايا و شاف طريقو
دق جوال غرام
غرام: غلا
فاطمة: ردي عليها
غرام بعدت عنهم: هلا غلاي
غلا بخوف: غرام بابا جاء معصصب مرره و شاف ختمك اللي برسالتك حق عزا تاج و قعد يصرخ يسألني من مين الرسالة
غرام: قلتي له ؟
غلا بنفس الخوف: ايوه قعد يصرخ علي وشوي و يضربني يعني..
غرام قاطعتها: طيب عادي
غلا: بس كان مررره معصب
غرام ابتسمت: طيب حبيبي في عند خط تاني ارد و ارجع اكلمك
غلا: طيب
غلا: طيب كلميني سريع
غرام: طيب ــ سكرت منها و ردت ــ الوو ؟ ....... مين معي ؟
** عند البنات **
ليان: باللهي مالقا الا ربى !
مريم: من جد !! لف الدنيا و راح لربى
فاطمة: اصلا غريب انو ما رجع يحاول فيها و هو يعشقها تغير 180 درجه اول ما شافها رجعت
ليان: تتوقعوا انو ما يعرف انو غرام تطلقت
مريم: مستحيييل اكيد خبروه
سكتو شوي
فاطمة: ادا كلمت هاني بسألوا
ليان تناظر غرام: طولت غرام
فاطمة راحت لغرام و هزتها من زندها: غرااام
غرام دخلت جوالها بشنطتها و ناظرت فاطمة بوجه شاحب
فاطمة: مين ؟
غرام هزت راسها بلا: محد ــ مشت ــ
فاطمة لحقتها: وين رايحه ؟؟
ليان و مريم راحوا لهم
غرام: البيت
ليان: ايشبو وجهك كدا اصفر ؟
غرام بدون ما ترد ع ليان: سلام
مريم لحقتها: غرااام نجي معك ؟
غرام هزت راسها بالنفي و كملت مشي
ليان: ايشبها؟
فاطمة: ايش عرفني ؟!

&&& عزيز مول &&&
ثامر: اختي لو سمحتي احفظي موية وجهك و امشي
ربى جت تتكلم
دق جوال ثامر
ثامر رد: ايوه ........... وين؟....... طيب جاي ــ سكر ــ
ربى بجراءة: حبيبتك ؟
ثامر اخذ بوكه و مفتاح سيارته: ما عندي حبيبة ولا محتاجك ــ وقف ــ
ربى وقفت وبدلع: بس انا محتاجه
ثامر ناظرها
ربى ابتسمت بغنج
ثامر بنظرة جامدة: دوري لك بأي زباله ــ اكرمكم الله ــ ــ عطاها ظهره ومشا ـــ
ربى اخفت قهرها و اخذت شنطتها ومشت
ثامر طلع من المول و ركب سيارته و حرك
** قبال رد تاغ **
راحت لهم شيماء: ما تعرفوا تثبتوا ؟؟
جواهر: مالك صلاح
شيماء: دوبو طلع ثامر
رهف: طلعت معاه ربى ؟
شيماء: لا،، شفتها راحت لصحباتها

&&& سيارة ثامر &&&
ثامر: انتو روحو الشقة انا عندي شغله و راجع .................... عند هاني و معتصم نسخه .............. اقول معتصم ....... انت اسكت استنا ، معتصم او هاني واحد منكم يروح دحين...... معتصم جيب معاك يزن ............... اما .... مو لازم يروح مع امه ......... هههههه طيب انا وصلت بعدين اكلمكم............. هاني مالك صلاح....... يلا باي
سكر منهم ووقف بعيد شوي عن فلة غرام .. شوي وركب واحد وراه
ثامر لف عليه: ايش صار؟
....: كانت مع صحباتها بعدين بعدت عنهم تكلم وقتها وجها تغير و راحت البيت
ثامر: مين دق عليها ؟
....: ما اعرف حتى لما قربت منها ما قدرت اسمع منها حاجه
ثامر: اوك خلاص يديك العافية، حولت لك
....: الله يعافيك ــ نزل من السيارة ــ
ثامر جاء يزل شاف سيارة بندر مسرعة و داخله الفلة عقد حواجبه باستغراب

&&& فلة غرام &&&
دخل بندر و خلا الباب مفتوح و شاف الخدامة: وين غراام ؟؟
الخدامة: فوق
طلع بندر بسرعه وركض لغرفتها وفتح الباب
غرام لفت عليه و هي لسا لابسة العباية بس سحبت الطرحه و غطت شعرها بإهمال
بندر ناظر الشنطة اللي ع السرير و دخل بعصبية: غرام بلا هباله
غرام: لو سمحت بندر
بندر سحب التيشيرت اللي بيد غرام: ما اسمح
غرام شدت التيشيرت منه و شددت ع كلامها: مو ع كيفك !!
بندر: بس ما تحلينها انتي كدا !!
غرام: لو سمحت بندر بصير اللي انا اقوله دحين
** تحت **
دخل ثامر وهو يناظر حواليه يدور الخدامة ، سمع صوت غرام و بندر استغرب و طلع فوق لقا باب الغرفة مفتوح و يتهاوشون
** داخل الغرفة **
بندر يسحب الشنطة بغضب: لا ما راح يصيييير و هاااتي ما حخليك تمشي
غرام بعصبية اخذت الشنطة: خيير تمنعيني ؟؟ اخويه ؟ ابويه ؟ زوووجي؟؟؟؟؟
بندر بحدة: انتي وصية احمد
غرام: واللي يرحم والديك بندر دا احسن شي ليا و لهم
بندر برجاء: تكفين غراام
غرام: احمد ربي اني ما الغيت الحجز
** برا **
كان وجه ثامر عبارة عن صدمة من اللي سمعه
الخدامة: مين انت ؟
بندر لف للباب
غرام ناظرت ثامر
ثامر تقدم خطوة و اشر بسبابته عليهم: دحين ،، انتو مو مو متزوجين ؟؟؟
غرام: لا
ثامر وهو يأشر بأصبعه ع ورا: وووو
بندر: انا طليقها
ثامر رجع ع ورا بصدمه مو قادر يستوعب
بندر: انت كيف دخلت ؟
ثامر ابتسم باستهزاء و عطاهم ظهره و طلع
غرام طنشته ولفت ع بندر: لو سمحت احجز للؤي و هيثم
بندر ناظرها: غراام تكفين
غرام طنشته: و الويكند دا تروح مع اهلك تخطبوا سديم
بندر بعصبية: نحنا بايش و انتي بايش
غرام: سمعت ؟
بندر: غرام..
غرام قاطعته: امانة الويكند دا تخطبها اباك تبشرني
بندر سكت
غرام سكتت شوي: وملك
بندر باعتراض: مستحيل
غرام برجاء: عشاني بندر
بندر سكت
غرام: بحاول احضر زواجك،، بس ادا ملكة صور لي كل حاجه
بندر جاء يتكلم
غرام قاطعته: احجز لهيثم و لؤي الله يعافيك
بندر سكت

{ الإمارات _ دبي }
&&& الجامعة الأمريكية &&&
طلعت سونيا و راحت لسيارتها و ناظرت الكفر بدهشه: لاااا مو وقتك !!
طلع وراها حمدان و مطر
مطر: شو بلاج؟؟
سونيا لفت ع مطر: كفري انفش
حمدان: سيري ويانا
سونيا ناظرت حمدان باستغراب
مطر ناظر حمدان: ويانا؟
حمدان: مو ياي اتغدا وياك ــ و ناظره بحدة ــ
مطر: هيييه هييه
سونيا: مالو داعي اتعبكم معايا بدق دحين ع احد يجيني
حمدان باندفاع: لالا عادي
سونيا ناظرت حمدان
مطر: يلا
سونيا راحت معاهم و ركبت ورا: يعطيكم العافية بتعبكم معي
مطر بعتاب: عيب عليج حنا اخوان وبيتج يم بيتي وين التعب !!
سونيا ابتسمت
حمدان يغير الموضوع: هيه شو رمستك الدكتورة ؟
سونيا: ما قالت لي شي
حمدان: زين

{ السعودية _ جدة }
&&& شقة ثامر &&&
دخل و آثار الصدمة بوجهه بس وقف لما سمع هاني
هاني: لالا ثامر ما يعرف ................ انتي من جدك لو عرف يرجع مره تانيه يذل نفسو لها و هيا ما بتقصر فيه .................. لالا حتى عيال عمي و معتصم و صيتهم انو ما يقولون له و ينتبهون ع كلامهم ........... اتوقع بس الرجال يعرفون تعرفين بعض الحريم يزل لسانهم ................. ان شااء الله يحب زي ما تقولين و نفتك من جننونه ................ يا شيخه طول ما هو يلاحقها وقلبي يرقع من الخوف انو يعرف
ثامر كان يسمع و الصدمات تزيد عليه
هاني يكمل: الا اقول ايش عرفك انو كان ــ لف جسمه و ناظر ثامر بصدمه ــ
ثامر كان صدره يرتفع و ينزل من الغضب
هاني ارتبك: ثامر
ثامر توجه وعيونه حمرا من العصبية
هاني: ثامر اهدا استنا بقولك....
ثامر مسكه من ياقته و ضربه بوقس قوي بوجهه و بصراخ: تقــــــــــــــولـــــــ ــــــي اييييييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟ انو غرااااام مــــــــــــطـــــــــلـ ــــــــــــقــــــــــــ ـة
هاني: اسمعني طيب اسمعني .....
ثامر ضربه بوقس ثاني: اسمع ايييييييش؟؟؟ انكم كدبتو علي !!!!!!
طلع معتصم من صوت الصراخ و بدهشه: ثااامر
ثامر ناظر معتصم بعصبية و دف هاني و هجم ع معتصم
معتصم يحاول يقاومه ومو عارف شسالفة
هاني قام: ثااامر ابععد
ثامر بصراخ: حتى انـــــــــــــــــــــــ ت !!! انت اللي امنتك ع كل حاجه ليا !!!
معتصم بصدمه: أيــــــش سويت ؟؟؟
ثامر ضرب معتصم بوقس: انااا انا تسوي فيا كداااا !!
هاني مسك ثامر من ذراعه من ورا
ثامر يحاول يبعده و بصراخ: ابـــــــــــعـــــــــــ ــد
هاني: اسمعنااا اوللل
معتصم يعدل ثيابه: ايشبو ؟؟
هاني: عرف بغرام
معتصم سكت
ثامر يرافس: اببعععد
هاني: يا بزر اهدا و بتركك
ثامر يحاول يضرب هاني: ابععد
يوسف + مهند كانو يناظرونه باستغراب
يوسف تقدم لثامر و عطاه كـــــــــــف قوي: خلااااص يا ورع
ثامر هجدت حركته
هاني يهمس بأذن ثامر برجاء: تكفى اسمعني
ثامر كان لسا صدره يرتفع و ينزل


&&& قصر الوليد &&&
فتح عينه و مد يده ع الساعة اللي ع الكومدينة و عقد حواجبه بألم ،، ناظر غزل كانت نايمه ع الكرسي و راسها ع السرير همس: غزل .. غزل .. غزلي
غزل قامت بسرعه: لبييه
الوليد مسك يدها: اسم الله عليك
غزل قامت بخوف: فيك شي؟
الوليد هز راسه بالنفي
غزل حطت يدها ع جبينه و تنفست براحة: الحمد لله خفت
الوليد سحب يدها و باس باطنها بحب
غزل امتلت عيونها بالدموع من الخوف عليه
الوليد: آسف
غزل: ليه ؟
الوليد: تعبتك معايا وخوفتك عليا
غزل حطت سبابتها ع شفايفه: اوصص ما تعبت اهم شي انت خفت حرارتك
الوليد جلسها ع السرير
غزل ناظرت عيونه
الوليد رجع باس باطن كفها
غزل حطت يدها ع خده: متأكد انو ما في شي يعورك او تحس بحرارة ؟
الوليد هز راسه بالنفي: طيرتي كل تعبي
غزل ابتسمت و نزلت عيونها: خوفتني عليك مرره
الوليد ابتسم لها و سحبها لحضنه وحط دقنه ع راسها
غزل مسكت تيشيرته: اول مره تتعب كدا !!
الوليد هز راسه بنعم
غزل نزلت دموعها: كنت بنجن لو ما شفيت
الوليد بعدها عنه و مسك وجها بيدينه و مسح دموعها بإبهامه: اوشش خلاص آسف ، خلاص طار التعب ــ باس جبينها ــ و انتي تخلين التعب ؟؟ اصلا ع طول طيرتيه ما خليتيه يشبع شوي مني !
غزل ابتسمت من بين دموعها: اسم الله عليك
الوليد ابتسم: هيا تأخرت ع الشغل
غزل باندفاع: لالا مافي روحه اليوم
الوليد: ليه ؟
غزل: لانك تعبان لازم تاخد اجازة مرضية
الوليد: بس خلاص راح التعب
غزل سكتت شوي: لا لازم اتأكد من صحتك
الوليد ابتسم: ع امرك يا ام سراج
غزل ابتسمت له

&&& بيت شهاب &&&
شهاب بعصبية: توج بالشهور الأولى وتفرفرين بالمولات
ليان وهي تحط لمار بحضنها: شسوي ابا اطلع مع صحباتي
شهاب: و البيبي !!!
ليان تلعب بشعر لمار
شهاب سحب لمار و جلسها جنب ليان
ليان ناظرته: شهاب
شهاب: ممنوع تشيلين اطفال يا هانم
ليان سكتت
لمار: انا مو طفله
ليان ابتسمت لها: انتي كبيرة يا ماما
شهاب: يا ويلج تعتبين باب حجرتج
ليان: لالا مو لدي الدرجة
شهاب بعناد: و اكثر
ليان: شهاااب
شهاب: امي بتيي اليوم
ليان: حياها
شهاب: ما بتخليج تطلعين من الشبريه
ليان بتملل: اوففف
شهاب: اوفين ــ و طلع ــ
لمار: ماما
ليان: همم
لمار باستصعاب: ايش يعني شربيه ؟؟
ليان: شبريه يا ماما مو شربيه ،، يعني سرير
لمار هزت راسها بالفهم
ليان بحلطمه: ابوك بحبسني فيه
لمار: لييه ؟
ليان: عشانو خايف علي و ع البيبي
لمار سكتت لانها ما استوعبت
ليان: قومي ماما روحي العبي بطلع لك ملابس
لمار: بنطلع ؟
ليان: لا ماما خديجة بتجي
لمار بفرح: اللله
ليان: وممكن عمو فارس كمان يجي
لمار: احُب عمو فارس
ليان قرصت خدودها: وهو يحبك هيا امشي
لمار طلعت
ليان طلعت وراها
شهاب كان جالس برا: توني اقولك..
ليان قاطعته: بطلع للمار ملابس
شهاب: الخدامة بتطلع لها ممكن تريحين
ليان ابتسمت: طييب ع امرك

&&& فلة بو مهند &&&
فاطمة بخوف: ما اعرف اخر حاجه سمعتها صوت صراخ هاني و ثامر
مريم بدت تخاف: اوففف طيب ما قلك هو وينو ؟
فاطمة: بشقة ثامر
مريم: ما نقدر ندخل اكيد في شباب
فاطمة برجاء: مريم ادق ما يرد عليا تكفين دقي ع مهند
مريم هزت راسها بالموافقة: طيب طيب ــ اخذت جوالها و دقت ع مهند ــ
فاطمة: حطي سبيكر
مريم حطت سبيكر
فاطمة بتوتر: ليه ما يرد ؟
مريم: استني
فاطمة سكتت
مريم تدق مره ثانيه: ما يرد
فاطمة: حاولي تاني
مريم هزت راسها بالموافقة
فاطمة اخذت جوالها: بدق ع غرام
مريم: طيب
فاطمة: ارجعي دقي ع مهند كل ما سكر
مريم: طيب
فاطمة دقت ع غرام بس ما ترد: اوففف ردي انتي كمان
مريم: ما ترد ؟
فاطمة: لا
مريم: ايشبهم اليوم !!
فاطمة: ما اعرف
مريم لفت ع فاطمة: رد رددد
فاطمة بهمس: سبيكر سبيكر
مريم هزت راسها بالموافقة و فتحت سبيكر
مهند: نعم مريم نعمم؟
مريم: ايشبك ما ترد ؟؟؟
مهند: مشغوول، ايش تبغي؟؟
مريم جت تتكلم
فاطمة قاطعتها: مهند بالله عليك وين هاني
مهند سكت شوي و قلبه صار يدق بسرعه: موجود
فاطمة: طيب خليه يرد
مهند: مشغول شوي
فاطمة برجاء: امانة قاعد يتهاوش شي؟
مهند: لالا قاعدين يتكلمون
فاطمة تنفست براحه: الحمد لله،، بالله اول ما يخلص خليه يدق علي
مهند: يوصل خلاص لا تخافون
فاطمة: طيب
مريم: بنروح بيت غرام
فاطمة ناظرت مريم باستغراب
مهند: مين بوديكم ؟
مريم: سواق فاطمة
مهند: لالا انتظروني اجل
فاطمة: خلاص خلاص اخويه بودينا خليك
مهند: طيب انتبهو لكم
مريم: طيب
سكروا منه
فاطمة: ايش نسوي عند غرام ؟
مريم: و ايش بنسوي هنا
فاطمة: طيب ــ دقت ع ماجد ــ
ماجد: الوو
فاطمة: وينك ؟
ماجد: ايش تبين؟
فاطمة: اباك توصلني انا و مريم بيت غرام
ماجد بسرعه: يلا جاي
فاطمة ضحكت و سكرت
مريم: هيييييه مستحييل اركب مع اخوك
فاطمة: ليش؟؟
مريم: بلا هباله
فاطمة ضحكت: بس بسلم
مريم بحدة: فطوووم
فاطمة: خلني ادق ع غرام ابرك
مريم: طيب

&&& فلة بو هاني &&&
ام هاني بتوتر: من الصبح ما يرد
غلا سكرت جوالها: السكرتير يقول انو بالمكتب
ام هاني بعتب: ليش قلتي لأبوك انو من غرام
غلا: ما اعرف خفت
ام هاني سكتت شوي: دقي ع غرام
غلا: طيب ــ دقت ع غرام لقته مقفل ــ مقفل
ام هاني: انا لله وقتو يطفى
غلا: بس تفتحه بتدق علي
ام هاني وهي تدق ع بو هاني: ودا الزفت غانم ما يرد
غلا ناظرت امها: قلت لك السكرتير يقول انو بالمكتب
ام هاني: ومن متى دا السكرتير صادق
غلا سكتت

&&& شقة ثامر &&&
ثامر: لا تقوليي عشاانك
معتصم: طيب مو هو عشانك سوينا كدا
ثامر: دولا بدبحوني بسكته
هاني: يا ابن الناس ايش تبغى بالمذلة ؟
ثامر: انا راااضي انتو مالكم صلااااح
هاني: لو مو اختي! لو امي امي!! ادا بتذلك ما حرضا عليك !!
ثامر برجاء: انا احُبهاااا ياخي افهمووو
هاني وقف و انحنى لثامر: و هيا ما تحبك يا اخي افهم
ثامر: مالكم صلااااااااح
هاني عطاه ظهره بيأس: والله الجدار فهم و الحمار دا ما فهم
ثامر وقف: انا حمار انت مالك صلاح
يوسف وقف: اديه كف تاني؟
هاني ناظر يوسف: يستحسن ادا بيفهم
يوسف راح لثامر
ثامر دف يوسف من صدره: امشِ يا اخي

&&& قصر الوليد &&&
غزل: وجع خير ايش تبا دي منو ...................... ولو وين حبه اللي دبحنا فيه................ نهايتو ربى !! ...................... من جد ××× ــ شافت الوليد يطلع من الحمام الله يكرمكم ــ شيوم بعدين اكلمك حبيبي ............. طيب سلمي لي عليهم ...............باي
الوليد ينشف يده
غزل قامت وحطت يدها ع جبينه
الوليد مسك يدها: والله صرت بخير
غزل: بس لسا في حرارة
الوليد: خفيفة
غزل: ولو
الوليد سحبها و جلسها و جلس جنبها: احلف لك بايش اني مو تعبان
غزل: طيب بس لسا في حرارة
دخل سراج وهو ماسك سيارته المكسورة
الوليد مد يده لسراج
سراج ركض له و جلس بحضنه
الوليد: انكسرت سيارتك ؟
سراج بفم مقوس هز راسه بنعم
الوليد: يلا دحين نروح نتمشى و اشتري لك وحدة تانيه و نتعشى كمان
سراج بفرح: والله !
غزل باعتراض: نعم نعم نعم !! بموافقة مين ؟
الوليد + سراج لفو عليها
غزل: مافي طلعه بابي تعبان ــ مدت يدها تسحب سراج ــ خلي الولد اخاف ينعدي
الوليد: خفتيي علييه !
غزل بزلت لسان: ع اساس مو خايفه عليك
الوليد ناظرها و ابتسم
غزل ناظرته بحذر
سراج باعتراض: مااامييي
الوليد: يلا يا مامي نبا نطلع
سراج هز راسه بالموافقة: اييوووه
غزل: لااا بابي تعبان
سراج ناظر ابوه: بابي انت تعبان؟
الوليد مسك يدينه الصغار: لا يا بابي بس مامي تبالغ ــ و غمز له ــ
سراج ناظر امه
غزل: الوليييد
الوليد: يلا حرام نحبسهم كمان
غزل: عشان تتعبون كلكم !!
الوليد بطفوله: لالا وعد ما نتعب
غزل ضحكت: ع كيفك هو
الوليد + سراج برجاء: ماامييي
غزل بعدم حيله: طيب طيب ــ نزلت سراج من حضنها ــ امشي البسك
الوليد ناظر سراج و بفرح: يسسس
سراج ضحك و راح مع غزل

&&& فلة غرام &&&
دخلت فاطمة و مريم
فاطمة بصوت مرتفع: غرااااام
جلسوا بالصالة
دخلت مسعدة ووجها مفقع بكي و عيونها حمرا
مريم بخوف: اسم الله عليك ايشبك ؟
مسعدة تمسح خشمها بالمنديل: ما فيش ، ما رحتو مع غرام ؟
فاطمة باستغراب: لا وين ؟
مسعدة: المطار
مريم عقدت حواجبها: ليه ايش عندها ؟
مسعدة بحزن: حترجع
مريم: وين ترجع ؟
مسعدة: امريكا
فاطمة بعدم استيعاب: مين ؟
مسعدة: غرام!
مريم بصدمه: متى ؟!!
مسعدة: الليلة !
فاطمة بنفس صدمة مريم صارت ترمش بسرعة: من متى دا الكلام !!!
مسعدة: دلوئتي
فاطمة+ مريم ناظروا بعض كان لونهم مخطوف
فاطمة قامت و بصوت مرتفع ع مريم: بسرعه قوومييي
مريم قامت و راحت ورا فاطمة
فاطمة طلعت و دقت ع ماجد
ماجد: نعم ؟
فاطمة: بسرعة ارجع
ماجد بخوف: فيك شي؟
فاطمة بصوت مرتفع: مااجد بسرعة ارجع
ماجد: جاي جاي
فاطمة ناظرت مريم بخوف: تكلمين مين
مريم اللي بدت تنزل دموعها لا ارادياً بخوف: مهند
فاطمة سكتت
مريم " رد يرحم والديك رد "
بعد 5 دقات
مهند: مريم نعم قلت لك لا تـ..
مريم قاطعته: مهند غرام بتسافر
مهند بعدم استيعاب: نعم !!
مريم: غرام بتسافر
مهند: مريم من جدك !!
مريم: ورب البيت مسعدة تقول انها راحت مع بندر للمطار وراح ترجع
مهند وقف بصدمه: متى ؟؟
مريم: دحين
مهند: جاي جاي
مريم: لا تجي بروح مع فاطمة

&&& شقة ثامر &&&
ثامر: لا تقعد تتفلسف ع راسي لو سمحت
هاني: انا لله انت ما تفهم ؟؟
مهند دخل جواله بجيبه و ظل 5 ثواني يحاول يستوعب
يوسف: يا بابا روح اسألها وشوف ادا في فرصة لكم مع بعض ولا لا
مهند: شباب ، هاني
الكل مو منتبه لمهند
هاني: ايش اللي يسألها اختي و اعرفها
ثامر: قعدت معكم شهر مدري اقل خلاص تعرفها !!
مهند بصراخ: هااااني
هاني لف ع مهند و بصراخ: ايش تبا ؟؟
مهند اللي بدا يستوعب اخذ بوكه و مفاتيحه و بسرعه: غرااام بتسافر !!
هاني ناظره بصدمه: خير ؟
ثامر بنفس الصدمه: وين تسافر
مهند وهو يتجه للباب: وين بتسافر يعني بترجع من مكان ما جت
ثامر لحقه: نعم خييرر ؟
هاني لحقهم: مين قاللك ؟؟
مهند: مريم قالت لي ،، بندر اخد غرام
ثامر وقف فجأة
هاني دفف ثامر من كتفه: امشي
ثامر (بندر يسحب الشنطة بغضب: لا ما راح يصيييير و هاااتي ما حخليك تمشي
غرام بعصبية اخذت الشنطة: خيير تمنعيني ؟؟ اخويه ؟ ابويه ؟ زوووجي؟؟؟؟؟
بندر بحدة: انتي وصية احمد
غرام: واللي يرحم والديك بندر دا احسن شي ليا و لهم
بندر برجاء: تكفين غراام )
هاني تقدم عن ثامر و لف عليه: بتجي ولا ؟؟
ثامر راح وراهم
مهند ركب السيارة و ركبوا معاه هاني و ثامر
هاني: ايش عرفها مريم؟
مهند: مسعدة قالت لهم
هاني ضرب يده بالباب: اوف يا غرام اوووففف ــ دخل يده بجيبه يدور جواله ــ يوووه نسيت جوالي ،، ثامر اديني جوالك
ثامر مد جواله لهاني
هاني يدق ع غرام : مقفل
ثامر حط راسه بين مقعدة هاني و مهند: غرام ؟
هاني هز راسه بنعم
ثامر: دق ع دا الـ×××
هاني عصب من الفاظ ثامر: ثاااامر
ثامر: دق عليه و انت ساكت
هاني: عندك رقموا ؟
ثامر: ايوه اسمو ×××
هاني سكر عيونه بقوا: حتى جوالك ما رحمتوا فيه
ثامر: دق عليه
هاني كتب الاسم و دق عليه
مهند: يدق؟
هاني: ايوه
ثامر: ما حيرد ايش الفايدة


هاني: ممكن تسكت
ثامر رجع ظهره
هاني: ما يرد
مهند بعصبية: دق عليه تاني
هاني دق عليه مره ثانية: مقفل
ثامر ضرب الباب برجولة بعصبية: الـ××××
مهند بعصبية: يا××× سيااارتييي
ثامر: انقلع انت التاني
مهند: اتمنى اوصل و سيارتي سالمه
هاني: ممكن تمشي وانت ساكت ؟
مهند ناظر هاني: ممكن ما تضربوا سيارتي ؟
الكل سكت

&&& فلة بو هاني &&&
ام هاني: لالا مو قادرة اتحمل لا غرام ترد ولا هاني
غلا: المشكلة انو جوال هاني يدق
ام هاني: دقي ع زوجته
غلا: دقيت كمان ما ترد
ام هاني: يا اللله ايش صاااير !!
غلا: ولا نقدر نطلع ولا نقدر نسوي شي
ام هاني: حسبي الله عليك يا غانم
غلا تدق ع مريم: حتى مريم ما ترد
ام هاني: دقي ع ليان
غلا: طيب ــ دقت ع ليان ــ
ليان: هلا عيوني
غلا: هلا ليان كيفك ؟
ام هاني تأشر لغلا: اسأليها
غلا هزت راسها بالموافقة
ليان: كويسه انتو كيفكم ؟
غلا: الحمد لله ،، اقولك
ليان: ايوه ؟
غلا: ادق ع غرام من اول ما ترد حتى فطوم و مريم ما يردوا
ليان: والله هيا رجعت لحالها بعد ما كلمتيها بس ما كانت كويسه
غلا عقدت حواجبها: ليه ايشبها؟
ليان: ما اعرف والله بس فطوم ومريم دحين ادق عليهم و اشوف ايشبهم
غلا: طيب انتظر منك خبر
ليان: طيب حبيبي لا تشيلي هم
غلا: تسلمي
سكرت منها
ام هاني: ايش قالت

&&& بيت شهاب &&&
ليان: الوو فطوم
فاطمة: هاه
ليان: ايشبكم بالموت تردو؟
فاطمة سكتت
ليان: غلا تدق عليك انتي ومريم ما تردون
فاطمة تورطت: بالله ! ما انتبهت
ليان باستغراب: فيكم شي؟
فاطمة: لا
ليان: مريم معك ؟
فاطمة: ايه
ليان: وينكم ؟
فاطمة بتوتر: طالعين نتعشى
ليان: دحين !!
فاطمة: لا نتمشى بعدين نتعشى
ليان: طيب ردو ع غلا
فاطمة: ايش تبا ؟
ليان: تسأل عن غرام
فاطمة: اهاا
ليان: وين غرام صدق ؟ ادق عليها جوالها مقفل
فاطمة: دقيت ع مسعدة تقول نايمه و شكل جوالها طفى
ليان: مدري ليه مو مصدقتك
فاطمة: انقلعي انا الغلطانة ارد عليك
ليان: طيب اسمعي مروني خنروح لغرام ما كانت كويسه اليوم
ام فارس ناظرت ليان: وين تطلعين و انتي حامل !!!
فاطمة سمعت ام فارس: صادقة خالتي ما تقدري تطلعي
مريم اخذت من فاطمة الجوال: ليون وصلنا المطعم بعدين نكلمك
ليان: استنوا
سكروا بوجها
ام فارس: ايشبك وين تبغي تروحي ناقصة هواش من شهاب
ليان: امي والله حاسة انو في حاجه مخبينها علي
ام فارس: طيب ممكن في مفاجأة بسوونها لك
ليان: بالله عليك دولا حقين مفاجآت دولا حقين مفاجعات ايوه بس مفاجآت لا
ام فارس لفت وجها وهي تضحك

&&& مطار الملك عبد العزيز &&&
تجمعوا كلهم بالمطار
ثامر بعصبية: كيف بنلاقيها !!!
هاني: مو عارف اسكت شويه
راحو لهم فاطمة و مريم
ماجد لف عليهم: صرفتوها؟
فاطمة: ايوه بالموت
مهند حط يدينه ورا راسه وصار يطالع الناس بضياع
ثامر فتح عيونه ع وسعهم: شوفووو
الكل لف مكان ما يناظر ثامر
هاني وهو يدور بعيونه: وين وين ؟
ثامر: بندر هناااك
مهند يدور بعيونه: وييييييين ؟؟
ثامر طنشهم وركض لبندر و مسكه من ورا ولفه عليه
بندر شهق بدهشه: خيييير يابو
ثامر مسكه من رقبته بقوه : ويييين غرااام
بندر صقع ظهره بالجدار، حاول يبعد ثامر و بصوت مخنوق: ابعدد
هاني + مهند ركضوا لثامر
مهند مسك ثامر: يا ابويه استنا
ثامر بعد عن بندر
هاني: ويــــن غرااام ؟
بندر مسك رقبته: بصالة الانتظار
ثامر بصراخ: أيــــــــــــش ؟؟
بندر: غرام راجعة
هاني: وو وين ؟
بندر: امريكا
هاني مسك راسه بألم
فاطمة بدت عيونها تمتلي بالدموع: بنـدر تكـ-ـفى
بندر ناظر فاطمة: آسف والله قرارها
مريم غطت وجها بيدينها
مهند ضمها من الجنب
مريم تشاهق وصت بكاها
هاني دف بندر من صدره و مشا
ماجد: هااااني
فاطمة: انا بروح له ــ ركضت وراه ــ
ثامر كور يده بغضب ولف ع بندر و عطاه بوقس
مريم شهقت بصدمه
ماجد+ مهند بصراخ: ثـــاااامر
ثامر صدره يرتفع و ينزل بعصبية
بندر مسك فكه بألم
ثامر بلع ريقه: كل شي بسببك
مريم بعصبية: مجنووون انت
ثامر طنشها
مريم بصراخ ع ثامر: يقولك هيا اللي قررت تضربو هو ليه ؟؟
ماجد لف ع مريم ورجع ناظر بندر
بندر: مريم خلاص
مريم عدلت طرحتها بقهر و عطتهم ظهرها
** عند هاني و فاطمة **
هاني: بس 5 دقايق
الموظف: ما اقدر والله ممنوع
هاني: يا اخي ما بأخرها بس بكلمها نست حاجه
فاطمة برجاء: الله يخليك بس دقيقتين اصلا لسا باقي كتير ع الإقلاع
هاني: انا للله ، طيب اسمع بو حميد انت ادخل و خليها تطلع لنا بس 5 دقايق
بو حميد ناظر هاني بعدم حيله
هاني برجاء: تكفى طلبتك
بو حميد: خلاص خلاص انتو روحوا كدا و انا بشوف وينها و اطلعها لكم 5 دقايق بس
هاني بحماس: اوك
بو حميد بتحذير: خمس دقاايق يا هاني
هاني: لو تبي دقيقتين
بو حميد هز راسه بالموافقة ودخل
فاطمة تدق ع مريم
مريم بسرعه: ايوه
فاطمة: بسرعة تعالي عند******
مريم: قدرتو تشوفو غرام ؟؟؟
فاطمة: لا بس بطلعونها دحين هيا تعالوا
سكرت منها و شوي وتجمع الكل عندهم
بعد 10 دقايق طلعت غرام وهي تتلفت
فاطمة ومريم اول ما شافوها شهقوا وركضوا لها
غرام انتبهت لهم و ضحكت و فتحت لهم يدها
فاطمة و مريم ضموا غرام وبدت دموعهم تنزل
مريم بصوت باكي: ليه غرام ليه ؟؟؟
غرام بعدتهم عنهم و بحزن: غصب عني
فاطمة: كيف كدا !!
غرام: راح اعلمكم كل شي ادا وصلت ،، وبكلمكم كل يوم
مريم: غرام تكفين لا تسافري دوبك راجعة
غرام تمسح دموع مريم: ما في امل
تقدم هاني و ثامر لغرام
هاني ناظر غرام بعتب
غرام راحت له وضمته
هاني ضمها وظل ساكت
غرام: آسفة
هاني: كدا تبي تسافري بدون ما احد يعرف
غرام: مجبورة
هاني: لييه ؟؟
غرام: كل شي بوقته حلو ــ حطت يدها ع زنده ــ هاني انتبه لتوأمي كويس ،، ــ ناظرت فاطمة ــ و لفطوم و انتبه تزعلها ترا دايم انا بكون بصفها
هاني برجاء: اوششش
غرام لفت ع البنات: بنات انتبهوا لليان كويس دحين هيا بروحين
فاطمة ومريم مسحوا دموعهم
غرام: حتى ع سونيا مع اني متأكدة انو سونيا هيا اللي بتنتبه عليكم مو انتو
هاني: غلا لو درت بتزعل
غرام ناظرته و بقهر: اعرف
هاني سكت
غرام بإصرار: اوعدك ارجع اقوى
هاني بعصبية ممزوجة بقهر: متـــى؟ بعد سنتين؟ ولا تلاته ؟؟ ولا عشرة ؟؟
غرام سكتت ما عندها رد
مهند ناظر غرام
غرام ناظرت مهند: مالو داعي اوصيك انت من زمان منتبه علينا
مهند ابتسم بحزن
بندر كان يناظرهم من بعيد شوي وماسك فكه بألم
غرام انتبهت لبندر
بندر تقدم لها و فتح يدينه بعدم حيله: آسف
غرام ابتسمت وهزت راسها بالموافقة ،، عطتهم ظهرها بتمشي
ثامر اللي اخيراً نطق: غـــــراام
غرام لفت عليه و ناظرته
ثامر بقهر: ليه رجعتي دامك بتسافري؟
غرام سكتت شوي وهي تناظره: ماني قويه
ثامر تقدم لها بقهر: و انـــا ؟؟
غرام: الله يوفقك
ثامر قرب منها: ما اقدر بدونك!!
غرام: بتقدر ــ ناظرت بندر ــ بس ابعد عن المشاكل
ثامر طنش آخر كلامها ، و بأمل: ع الأقل حددي متى بترجعي ؟
غرام ابتسمت له بحزن و عطته ظهرها بتمشي
ثامر مسكها من زندها
هاني تقدم خطوة
ثامر لفها عليه و بهمس و رجاء: آحبك
غرام سحبت يدها بهدوء و دخلت
ثامر ناظر زولها لين اختفت من عيونه
بندر فضل يمشي لان مالو مكان بينهم
ثامر ضرب الجدار بيده بكل قوته
هاني برجاء: ثآآمر
ثامر عض ع شفته السفلية بقهر ومشا
مهند ضم مريم من الجنب: خلااااص يا مريم بتكلمك
مريم مسحت دموعها
ماجد راح لهاني: انا باخذ فاطمة
هاني هز راسه بالموافقة
فاطمة بصوت باكي: بروح مع مريم
ماجد: اتوقع الشباب جايين بسيارة وحدة
فاطمة راحت لمريم: مريم تعالي معي بوصلك
مهند: روحي معاها معايا ثامر و هاني
مريم هزت راسها بالموافقة
ماجد ناظر زول ثامر: انتبهو له
هاني: لا توصي حريص
ماجد راح لفاطمة: مشينا ؟
فاطمة و مريم مشوا معاه ودموعهم تنزل بدون صوت


&&& فلة غرام &&&
دخل وهو يصرخ بأسمها
مسعدة خافت و ركضت له: نعم في اييه ؟؟
بو هاني: وين ××××× غرام
مسعدة: لو ما مشيت دلوئتي حتصل ع الشرطة
بو هاني: اتصلي ــ دخل الصالة ــ غرااااااااااااااااااااااا ام يا ×××
مسعدة بقهر: غرام مش هنا
بو هاني جلس وحط رجل ع رجل: عادي ننتظر حظرتها لين تشرف
مسعدة: حتنتظر كم سنه ؟
بو هاني ناظرها باستغراب
مسعدة ناظرته بكره: غرام سفرت يا باشا
بو هاني بدهشه: اووووووووه اخيراً ــ قام و طلع ــ
مسعدة ناظرته بحقد و صارت تدعي عليه بداخلها

&&& فلة بو هاني &&&
غلا: والله حاسة انو في شي يصير و محد راضي يرد علينا
روان: ايش بصير يعني ؟؟ اكيد مشغولين !
غلا: غرام ما تسكر جوالها طول دي المدة و البنات ما يردوا و ليان تقول انو غرام رجعت البيت بعد ما كلمتها و ما كانت كويسه
روان توترت: ممكن نايمه او طافي جوالها و ما عندها شحن
غلا: كلهم نايمين !! و طافيه جوالاتهم
روان سكتت
دق جوال غلا
روان: مين ؟
غلا: هاني ، حرقت جوالو و انا ادق عليه
روان هزت راسها بنعم
غلا ترد: الوو هاني وينك ادق ع غرام ماترد ؟ ................. ايشبو صوتك ؟............. طيب متى بترجع ؟؟ ................... طيب استناك ............... لالا ما بنام
سكرت منه
غلا: يقولي لا عاد تدقي ع غرام ادا رجع بقولي ايشبها
روان: طيب اسمعي انا برجع البيت
غلا برجاء: لا تكفين اقعدي معي
روان سكتت شوي: طيب بكلم امي
غلا: طيب

&&& مطعم إلجبيانو &&&
غزل: سراج مامي عيب
سراج جلس بهدوء
الوليد حط يده فوق يد غزل: غزلي
غزل ناظرته
الوليد: اقدر اقول آسف ع كل شي
غزل: الوليد
الوليد ضغط ع يدها برجاء
غزل: شبعت من آسفك والله
الوليد: انتي قلتي لي بتسوين لي كل شي اباه لو تشافيت ترا ما نسيت
غزل ابتسمت: كنت اجاريك
الوليد: تكفين غزل بس ابي دا الشي والله ما ابا حاجه تانيه بس سامحيني والله بتشوفيني غير
غزل انتبهت لرسيل توسخ نفسها: تو تو رسييل
رسيل تركت اللي بيدها
غزل اخذت المنديل و مسحت فمها: باخدها الحمام ــ الله يكرمكم ــ
الوليد اسند ظهره ع الكرسي: طيب
غزل شالت رسيل: هيا ــ لفت ع الوليد ــ انتبه لسراج
الوليد هز راسه بالموافقة
غزل راحت الحمام و غسلت و جه رسيل و ملابسها: ايش سويتييي
رسيل ابتسمت
غزل مسحت وجه رسيل بالمناديل و عدلت ثيابها ، ناظرت نفسها بالمرايا و عدلت حجابها و طلعت
الوليد عدل جلسته
غزل جلست رسيل بمقعدها و جلست مقابل الوليد
الوليد ناظر سراج
سراج ناظر امه: مامي
الوليد طلع جواله و صار يطقطق فيه
غزل: هلا مامي
سراج: مامي انتي تحبين بابي ؟
غزل ناظرت الوليد
الوليد سوا نفسه مشغول
غزل ناظرت سراج: مامي أيش دا
سراج: تحبي بابي ولا لا ؟
الوليد ناظر غزل
غزل بإحراج: اكيد مامي احُب بابي
سراج: تحبينه شويه ولا كتير ؟
غزل: مامي ايش دي الأسئلة ؟
سراج سكت ا
الوليد: عيب لازم تردي ع الولد
غزل ناظرت الوليد وفهمت انه هو اللي راسله لها
الوليد ابتسم بغباء
غزل قربت من سراج و همست بأذنه
سراج ضحك
غزل ابتسمت و سندت ظهرها ع الكرسي
الوليد ناظر سراج و بهمس: ايش قالت ؟
سراج ناظر امه: سرررر
الوليد: وللدد
سراج رفع يده باستسلام وناظر غزل
غزل ضحكت: ههههههههه ما تعرف تقلبوا علي
الوليد تكتف: يعني صرت بصف المامي
غزل مسكت يد سراج الصغيرة: طبيعي انا المامي
الوليد: و انا البابي
سراج ناظرهم بحيرة

&&& شقة ثامر &&&
معتصم: خلاص روحو انتو انا بقعد معاه
هاني بضيق: وين تقعد معاه وراك زوجة انت
معتصم: مع خواتها خلاص قلت لك بقعد معاه
هاني سكت
مهند حط يده ع كتف هاني: هيا هاني الله يرضا عليك روح ارتاح
هاني بعد يد مهند عنه
معتصم: خلاص امشوا انتو
هاني ربت ع زند معتصم و طلع
مهند: ادا احتجت حاجه دق علي
معتصم هز راسه بالموافقة
مهند طلع
معتصم سكر الباب وراح لغرفة ثامر و طق الباب: ثامر ،، ثـــــامر ،، تبا عشا ؟؟ ــ سكت ينتظر الإجابة بس ما لقى أي رد ــ تبا تضربني؟
ثامر: ...................................لا رد
معتصم سكت وراح للكنبة

&&& فلة بو ياسر &&&
ام ياسر: ما قالك عن مكان شقته ؟
رتاج: ياسر يعرف
ام ياسر: كويس
رتاج: ليه ؟
ام ياسر: بكرا نروح له انا وياك و نطبخ لو اكيد ما اكل شي حبيبي
رتاج: انتي تطبخين له!!
ام ياسر: يعني بخلي الطباخ و بجيبو معايا
رتاج: قولي كدا من اول
ام ياسر: بتجين معايا ولا لا؟
رتاج: بجي بس اول نتأكد ادا مافي شباب معاه ولا لا
ام ياسر: ليش يكونو معاه
رتاج: شفت سناب هاني اول كان بشقة ثامر مع العيال
ام ياسر: طيب نكلم ثامر و نتأكد
رتاج: بكرا
ام ياسر: لا دحين
رتاج: كيفك دقي عليه
ام ياسر اخذت جوالها و دقت ع ثامر ،، : ما يرد
رتاج: استني شويه ممكن بعيد عن الجوال
ام ياسر دقت عليه مره ثانيه: ما يرد
رتاج: دقي ع جواله التاني
ام ياسر: دقي انتي عليه انا بدق ع دا
رتاج: ع أي رقم تدقي طيب؟
ام ياسر: اللي نهايته 93
رتاج: طيب ــ دقت ع رقمه الثاني ــ مقفل
ام ياسر: انا لله
رتاج: ممكن نايم
ام ياسر: طيب

&&& فلة بو هاني &&&
** جناح غلا **
دخلت الخدامة: Mr. Hani came = اتى السيد هاني
غلا: Ok go
الخدامة طلعت
غلا: انا بروح اشوف هاني وجايه
روان: طيب
غلا طلعت و صادفت هاني عند الدرج: هاني
هاني بتعب ضمها
روان فتحت الباب فتحه صغيرة وطلت بعيونها
غلا باستغراب: ايشبك
هاني بعد عنها: وين امي؟
غلا: بغرفتها
هاني مسكها من يدها: امشي غرفتك
غلا: لالا روان عندي
هاني جلسها ع الكنب اللي برا
غلا: ايشبك خوفتني
هاني: بقولك شي بس لا تزعلي
غلا: هاني تكلمم
هاني: احم ،، غرام رجعت
غلا: وين؟
هاني: امريكا
غلا فتحت عيونها ع وسعهم
روان خافت وبدت ترتبك " كلو مني ،، كلو بسببي "
(روان: الوو غرام
غرام: مين معي ؟
روان: انا روان بنت عمك
غرام: هلا والله
روان: يصير نتقابل؟
غرام: والله مو فاضيه في حاجه ؟
روان: ايوه عن غلاوي
غرام باستغراب: ايشبها؟
روان: تعرفي انها محبوسة بالبيت من يوم ما عمي اخدها يعني هو مو عقاب يوم ولا يومين ، عقاب ع طول
غرام سكتت و عقدت حواجبها
روان تكمل: ما يخليها تكمل جامعة ولا يخليها تطلع معانا و لا حتى تزورنا حتى الحديقة ممنوعه منها !! البنت جاها اكتئاب
غرام بدهشه: لييه ؟؟
روان بحزن: عمي يقول لما ترجع غرام من مكان ما جت ديك الساعة تسوي اللي تباه هيا ما حكت لك عشان ما تسافري ،، يعني انا كمان ما اباك تسافري بس قلت يعني ليه ما تكلمي ابوك و تتصالحـ.. طووط طوووط ــ ناظرت جوالها ــ اووفف اخاف تفهم غلط ) سكرت الباب و حطت اذنها ع الباب تسمعهم وقلبها يدق بقوه
** برا الجناح **
هاني: هدي هدي اسمعيني
غلا تضرب يده: اختي سافرت و انت تقول لي هدديي
هاني حط يده ع فم غلا: غلاااا ، اوص شويه اسمعيني ، غلا ما ابا ماما تسمع
غلا نزلت دموعها
هاني: بشيل يدي بس لا تطلعي صوت
غلا هزت راسها بالموافقة
هاني شال يده: صار كل شي فجأة حنا ما درينا الا وهي بالمطار
غلا بصوت باكي: لييه؟؟
هاني: مو عارف والله ما اعرف قالت بدق عليكم
غلا تمسح دموعها: متى بترجع؟
هاني بحزن: ما اعرف
غلا غطت وجها بيدينها و صارت تشاهق بين بكيها
هاني: بس هيا وعدتني انها بترجع اقوى
غلا قامت و دخلت جناحها
هاني حزن عليها و راح جناحه
** جناح غلا **
روان راحت لها
غلا رمت نفسها بحضن روان
روان ضمتها: ايشبك ؟؟
غلا: غرام سـ-ـافرت
روان بصدمه كاذبه: أيـــش؟؟
غلا تصيح
روان تمسح ع شعر غلا: طيب هدي

( اليوم الثاني )
{ الإمارات_ دبي }
&&& الجامعة الأمريكية &&&
نزل حمدان من سيارته و الجوال بأذنه و الشنطة ع ظهره: هيه ............. انزين بعد المحاضرة برمسك ......................... اوك ــ شد انتباهه سونيا ــ يلا سلام
سكر منه و قعد يناظر سونيا وهي واقفة قريبة من الشاب اللي قبالها و تضحك وياه ، رفع حاجبه الأيسر ،، اتسعت عيونه وهو يشوفها تضم الشاب ،، سكر باب سيارته بقوا و دخل الجامعة بغضب
مطر يأشر لحمدان: حمداان
حمدان راح لمطر و جلس قباله و رما اغراضه بضيق
مطر باستغراب: شو بلاك حمدان ؟
حمدان: ما بلاني شي
مطر بعدم تصديق: حمدانوه
حمدان بغضب عدل جلسته: هاي اللي تقول عنها مؤدبه و خلوقه و مو حقت هاي الحركات !
مطر: منو هاي؟
حمدان: ســـهـــى هانم
مطر: سونيا !
حمدان: هيه ،، شفتها قبل شوي ضامه المغتر
مطر: سونيا ضامه ريال !!
حمدان: هييه
مطر انتبه لسونيا جايه ناحيتهم: انطب يت سونيا
سونيا: سلااام
مطر: وعليكم السلام
حمدان قام: انا بحدر القاعة
مطر هز راسه بالموافقة
سونيا استغربت: ايشبو ؟
مطر: ما عليج منه، شو صار لموترج ؟
سونيا: وديتها الورشة
مطر: زين
سونيا: يلا عن اذنك
مطر: اذنج وياج

{ السعودية_ جدة }
&&& سيارة مهند &&&
مريم: لازم نقولها لانو لو درت بدون ما نقولها حتزعل مننا كلنا
فاطمة: مدري والله خايفه من ردة فعلها
مريم: ان شاء الله ما يصير الا كل خير
مهند: بس مو ع طول بوجها تقولون لها مهدو لها الموضوع
مريم: ان شاء الله
وصلوا بيت شهاب
مهند: الله يعينكم
مريم: دعواتك
نزلوا و دخلوا البيت
ام فارس: حيا الله من جانا
مريم: الله يحيك
سلموا ع ام فارس و جلسوا
فاطمة: وين ليان ؟
ام فارس: شفتها تكم جوال
** غرفة لمار **
ليان: الوو مسعدة ايشبك ما تردي؟؟
مسعدة: آسفة ما انتبهت للموبايل
ليان: مو مشكله , ياخي من امس ادق ع غرام مقفل
مسعدة: ادا فتحت خط حتكلمنا
ليان باستغراب: ادا فتحت خط ؟؟
مسعدة: آه
ليان: خط ايش؟
مسعدة: خط امريكي
ليان: ما فهمت
مسعدة: ايه اللي ما فهمتيه ؟
ليان: ليه تفتح خط امريكي
مسعدة: ازاي بتكلمنا و هيا ما عندهاش خط امريكي ؟
ليان: ليه ؟؟؟
مسعدة: مو سفرت !
ليان بدهشه: سافرت !!
مسعدة: آه ، امبارح
ليان فتحت عيونها ع وسعهم بصدمه: آآ امس سافرت !!!
مسعدة: فيكي حقا ؟
ليان مسكت اسفل بطنها بألم: غـ غرام سافرت ؟؟؟
مسعدة: آه
ليان حست بآلام قويه اسفل بطنها و ظهرها: آآه ،، آآآآآآه،،آآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآه



انتهـــى البـــ[40]ـــارت
ان شاء الله ينال اعجابكم..
تـــوقــــــعــــــاتــــ ــكـــــم..


اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
مع تحياتي: جذابة والعيون غلابه { } ^__^


للأسئلة و الاستفسارات..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس